تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / منقولة ، كاملة

Like Tree3Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2013, 02:26 PM   #1 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

ADS
A 8 رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / منقولة ، كاملة






◄♥♥ رواية لعنآدك هويت...ولحسنك خقيت ♥♥►








..،؛، الحسن خقه ،؛،..


زود دلال الحسن خــقــه :: مثلك لزوم يكون خـــقــــــــاق
أشعل غرورن فيه رقــــه :: يرتاح به لي خاطاره ضـــــــاق
لا تفتح الخفاق شـــقـــه :: قلبي لسيف الشوق مشتـاق
عقه لثام الويه عــقــــــه :: أبغيك تسقي الحاسد أعـــواق
تاج العذارى تستـحـقــــه :: أجمـاع مخــلــوقــن وخــــلاق
خدن تغذى نور برقـــــــه :: مايكبه مضمـــــون لـــــــوراق
من الضبايا انت دقـــــــه :: جيدن يمادي شمس لشـــراق
والا الرمك مسلوب حقــه :: ردفن شكت من حمله الساق
عليك دمع العين ودقــــه :: أن خنتني من بعد مـــيــثـــاق
وأن ييتني صحيت شهقه :: عقب أنقطاع وموت لــريـــــاق
دام الغلا وأشواق عرقــه :: ينبض وعقبك صابه أغــــــلاق
رفقه ورفقه فوق رفـقـه :: لعيش لك هــايــم وعـــشـــاق
لا تلومني لو صرت لزقـه :: مزعج وذوقي غـيــر لــــــذواق
نار الوصل يا زين لبـقــــه :: أشد من هــايــوس لــفـــــراق


المقدمه:

روايه مزج بين الحقيقه والخيال ,ابطالها قد يكونو حقيقيون يعيشون بيننا والبعض الاخر قد لايكون,فمزج الخيال بالحقيقه إما ان يكون حقيقي في الخيال أو خيال حقيقي,فمثال الحب العفيف الطاهر قد يعتقد البعض انه نادر الوجود مستحيل الحصوول ,ولكنه موجود بيننا في مخيلتنا التي قد تكون في يومٍٍ ما حقيقه
<<وهذا مااعنيه من جملة مزج الخيال بالحقيقه

الصدف... وماادراك مالصدف

الصدفه مهمه في حياة الكثيير ..قد تكون كثيره في حياة البعض والاخر قليل ,,ولكن ليس هذا المهم ,,,المهم هو اهمية تلك الصدفه التي تغيٍر من مجرى حياة اصحابها..ليس ذاك التأثير العادي انما هوتغير جذري


دعونا نتحدّث عن الخيال..فالخيال ابداع رسمة فنان يرجع للمتخيل ..فلوندقق لوجدنا ان للخيال سلبيات وايجابيات كما للانسان
من أهم تلك الايجابيات بث الامل في روح المتخيل والتفاؤل,, ومن سلبيته تجعل المتخيل يندمج حتى يفوق ويصدم بالحقيقه المره .....

لاأطيل عليكم فهذا وصف ذو منظور بعيد لابطالنــــا




التعريف بالشخصيات

بشكل عام عائلة ال....... عائله مشهوره بالسعوديه ومن اغنى الاغنياء هذي العائله لها تاريخ حافل ولكن بسبب الطمع والجشع اللي دخل في قلوب الاخوان بعد وفاة ابوهم كثرة المشاكل بينهم وتفرقوا بسبب الفلوس

أول عائلة:

عائلة ابو فيصل:

اسمه عبد العزيز الاخ الاكبر يبلغ من العمر 55 سنه رجل اعمال يمتلك اكبر شركه بالمنطقه الشرقيه معروفه قلبه اسود يكره الناس همه الاول والاخير الفلوس رغم انها فرقتوه عن اخوانه

زوجته ام فيصل اللي هي فوزيه انسانه طيبه جدا قلبها ينقط عسل ياربي مهما سوى فيها هالكلب زوجها تسكت<<خربت البرستيج هع

وتستحمل كل هالاذى بس عشان خاطر عيالها حنونه وتجنن بالمره

فيصل ولدهم <<احلفي عمره 18 سنه ثالث ثنوي ياربي هالصبي شوبيعئد <<قلبت اللهجه

طويل وعنده عضلات , اسمر شعره اسود موناعم ولاهو خشن يحب يسويه سبايكي خشمه مثل سلة السيف لوتجيبون له موز قشره بخشمه <<اعجبكم بالوصف احم نكمل ورموشه كثيفه تقل غابات استوائيه <<محد بينحسد ابد ومغازلجي ملعون خير <<بدينا بالسب وكله على بعضه مزيون مملوح ملح وسكر واللي تبون ,قميل قمال مالوش مسال وعيونه بنيه فاتحه مع النور تعطيك اللون العسلي اذا ابتسم تدورون النور تلقون ساطع مابين حلجه <<تقصد اسنانه وه بث ع الابتسامه الخيال
وربي لاتروحون ملح دمه خفيف تقول لخفه القصبي استريحي ومهبل درجه اولى مونس نفسه ومافي شي يكدر صفوة جوه

منال: 16 سنه نعومه مره كيوت قمحيه ووعيونها عسليه شعرها يوصل لين نص ظهرها تهبل هالبنت اذا جلستي معها ودك لو ماتقومين من عندهاهي وسعيد بهواش لانهائي بيدخلون كأس العالم على كذ1 خخخخخخ

سعيد 14سنه ايامه كلها عيد بعيد والحزن عن هالورع بعيد بعيد وصل لثالث متوسط بالدف والتفحيط والتقحيص لايغركم انه بالمتوسط لوعلى دراسته كان عاده بالابتدائي لاه ومطول بعد يموت بشي اسمه مقالب واحراج خلق الله وعينه زايغه عالبنات هع لازم هالحركات وفيه شوي من اخوه فصفص بس اخوه احلى




عائلة ابو فارس

ابوفارس(فايز) :عمره 52سنه اخوه ابوفيصل أخذ ورثه من ابوه بعد مامات ولكنه سلم امره لربه ورضى وسكت وهو داري انه بيوم راح يآخذ حقه ان مااخذه الحين بياخذه بالاخره وخايف على سمعة العيله وماوده يفضح اخوه الكبير قدام الناس اب حنون عطوف فاهم عياله يشتغل محامي

ام فارس (موزه(نسانه كل الناس يحبونهاماشاء الله مابقت عرس الا وحضرته انشغلت فتره عن عيالها
ولكن ابوفارس نبهها بطريقته الخاصه وانعدلت وهي اصلا تموت بعيالها وتفديهم بروحها آدميه فري وتحب المزح رغم كبر سنها <<قسم بالله موهينه هع



فارس اكبر عيالهم عمره 22 يدرس هندسه طيوب يحب خواته حييل طموح وعنيد كما هو سائد في اغلب ابناء العائله <<اموت يافصحى جنتل مان بقوه



ساره: 19 سنه المفروض بالجامعه بس سقطت مرتين هالبنت فله وشقه واللي تبون هي واختها سيلين مايفترقون ابد اذا اجتمعوا اعرفوا ان على الدنيا السلام حلوه ونحيفه مهما زطت من اكل وشرب ماتسمن تدنن بالمره وكيوت عيونها واسعه وشعرها بوي قصير وخشتها ضوغننه وفمها خط <<ماحلفتوني بالله انه خط نفس بنات الانمي كلن يتريق عليها بس الناس اخر همها <<تعجبني شعارها طنش تعش تنتعش وبالنهايه تنخرش

سيلين :

17سنه ثاني ثنوي <<هالبنت خقق بكل معنى الكلمه عليها جسم خيال صوحيح انها عصقوله بس جونآآن موطويله ولاهي قصيره مربوعه وعيونها واسعه ورموشها كثيفه وعنونها مسببتلها مشكله كل ماشافها احد يقولها حاطه عدسات تقولهم لاع ماتفهمون <<يحق لها انواع السماجه
لون عنيها اخضر وعسلي مع الشمس تعطي لون ذباح خشمها واقف ضغير وفمها مليان طبيعي لون شفايفها ورديه واسنانها كنها لولو مرصوصه شعرها طويل لين نهاية ظهرها مدرجته عالموضه لونه اسود تحب حركات وقصات الايمو هذي الجيرل<<اعجبكم بالانجلش
تنفذ التحدي تموت بالرقص ومتقنه له خصوصا الهيب هوب الاجنبي <<ياخطيره شخصيتها قويه حساسه ودمعتها طارفه تكره الاولاد وتحس ان ابوها عمله نادره مستحيل تتكرر


نادر14 سنه كبر سعيد عندهم بالبيت ديوانيه عازم الربع ومقلطين عنده 24 ساعه حبوب دايم يلعب مع سيلين اخته كوره وويحبها ويخاف منها اكثر من ساره ممكن يراددها ويترفس ببطنها وهي ولاشي <<وراعين اخر زمن

لارا رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / منقولة ، كاملةسنوات
تحب حركات الكبار وتحب تلبس كعوب وتحب جلسات العجايز كل ماشافت عجوز طقت معها سوالف وسألوها عن سبب هالجرم قالت عشان يخطبوني <<اقولكم الجيل رايح فيها
لسانها طويل وفضيحه ما تتآمن حلمها وطموحها تتزوج حسين الجسمي<<امزح خخخخ




عائلة ابوخالد

ابوخالد (منصور):50 سنه
رجل اعمال ولكن موبدرجة ابوفيصل اخذ حقه من الورث ولكنه موكامل ومحد يدري بهالسالفه الا ابو فارس
اموره متيسره رجل محايد ماعنده مشاكل مع اخوانه عبد العزيز وفايز هدفه في حياته انه يصلح بين اخوانه وابوفارس ماعنده مشكله كل المشكله تكمن بابوفيصل العجيز وكل مافتح بوخالد مع ابوفيصل الموضوع كان يهدده بانه يآخذ منه الورث لانه نصب عليه وقله انه عطاه اكثر من حقه <<المال مال ابونا والعجايز سرقونا<<ماادري صح ولا لا


احم احم عنده 6 عيال وعيلات

زوجته ام خالد متوفيه من حوالي خمس سنوات ولايفكر بالزواج نهائيا لمن يرغب بالزواج نرجو الاتصال على<<دعابه دعابه خخخخخ اقولكم مومفكر حتى يتزوج

خالد :25سنه عضلات بكل معنى الكلمه قمحي اللون مايعطي البنات وجه ابد <يعجبني ولد ابوه له عوارض واحلى مافيه خشمه واحسه عالموضه مهتم بنفسه ويكره الزواج وسوالفه ويشتغل بشركة ابوه

احمد:18 سنه صديق فيصل الروح بالروح مستودع اسراره بعد وفيه هالانسان من الزين حبه <<سوري اقصد حبات مزيون ماعليه وحب في حياته كثير ولكنه كان يتسلى وصارتله مشكله مع وحده من اللي تعرف عليهم وبعدها صار يكره البنات <<تعقد المسكين

شموخ : 16 سنه تحب تهتم بنفسها بس لاتحاول الشين طول عمره شين شكلها شر بشر وعيونها سود كبار احلى مافيها وخشتها كبيره تقل ستاد الملك فهد بالرياض وفمها طويل طريق الهدا ذهابا وايابا دلوعه بشكل يقرف ماعندها صديقات تقول محد يوصل لمستوى جمالها وتفكيرها<<اموت انا يامحمد نور خخخخ

ميرهان :13 سنه ناعمه وهاديه ينضحك عليها بسهوله لدرجة انها تصدق اي شي ينقال لها تكره المدرسه كثر ماتكره اختها شموخ فيها من احمد اخوها

تالا وديالا:توأم 10 سنوات
مايتشابهون ابد وحده سمرا ووحده بيضا على امها الله يرحمها كأن وحده جايه من بطن والثانيه من كرش <<ابوك يالتعبير هع
سوسات مايجلسن بمكان


طبعا هذول من العائلات البارزه في الروايه وراح نتعرف عالبقيه من خلال تفاصيل الروايه




قبل 3 سنوات

كانت بطلتنا في الصف الثاني متوسط

في إحدى المجمعات التجاريه بالمنطقه الشرقيه

ساره:سيلين يااي شوفي هالفستااان حلوو


سيلين :ألله نفس فساتين الاميرات ...<<وقفت الاخت مصنمه عند الفستان ولا احد حولها الكل مشى عدا هي تتأمل بالفستان

اما عند اهلها

ام فارس خايفه على لارا لاتضيع لانها حركيه:ساره امسكي اختك لارا لاتضيع

ساره:ماسكتها يما بس خلنا بعيد عن البلالين هاللي تطير اشوف عيونها عليها<<عشقها هالبلونات(بلونات=نفافيخ<<شي يطيربالهواء<<يمديكم عالتعبير)


ام فارس:واختك سيلين وينها؟؟

ساره:هاااه ...أيه سيلين راحت تشتري موويه<<ترقيعه واااضحه

ساره بقلبها:ويييين طست هالكلبه ياويلي لو اقول لامي تذبحني

اما عند سيلين <<للحين الاخت لازقه بالفستان حالفه يميين ماتوخر عنه ماصحت الا على صوت:عاجبك الفستان يااحلو اجيبه لك..اصلا انتى احلا منه يااحلووو

لفت سيلين لقت واحد شيفه له ضرووس عرفت انه من هالدشير:اقول خر عن هنا ياابوضرووس تقل كأنك جازورا وربي لاألم الناس عليك

الولد:كله منك حلو دراكولا جازورا اللي هو

بهالوقت تجمعو الشباب عليها طبعا هي كانت ميته خوف لانهم موواحد او اثنين شله كامله

هنا صاااحت من قلب<<بس على فكره هالذئاب مالهم قلب


من بعيد واحد ستايله بدوي بحت هو الاخر كان صف اول ثنوي وتعرفون عيال المدارس لازم يهايطوون بهالعمر مايعرف الا الثووب<<يقولون يازين الراحه لاراح لثالث وثاني كشخ <<سبحان مغير الاحوال

شاف شله ملتفين على وحده مسيكينه تصيح شلة مدعاه بالكوول<<شباب الكوول على طوول يجيبو قوول<<برآآ

مر من جمبهم سمع واحد يغازلها:وربي ان عيونك ذباااحه ماترحم

فيصل انقهر طالع البنت لقاها شريفه مبين عليها ماعندها حركات ولا ليش مستنكره ....راح من وراه وعطاه بكس
نساه حليب امه اللي جابته...... <<طبعا شلة الكول يااي من شافوا الهوشه شردو يخافون من عيال الشوارع هع


الولد يستنجد فيهم بس مايشوف الاغبرتهم هع

أشر لها فيصل بأنها تروح

تحركت سيلين وراحت تدور على اهلها وطول الطريق تدعي لهالشخص اللي انقذها شكله ولد حلال<<طبعا لايغركم هو مغازلجي بحت ....ولا شدراه بنوعيتها ؟؟ ...كسرت خاطره واشتدت فيه النخوه

بعد هالموقف سيلين عرفت ان فيه كثير عيال حلال والدنيا لسا بخير مهما صار مافي مكان كله شيون وزيون شي طبيعي في استثناءات

راحت لامها وخواتها رقعت السالفه بأنها شافت خويتها وتكلمت معها واخذهم الوقت


<<هذا الموقف قبل ثلاث سنين ولكنه للحين في ذاكرة بطلتنا مع التشويش<<ماتتذكر اشكال الاولاد زين



بعد مرور 3 سنواااات








Part 1



في يوم الخميس الساعه 4 العصر بغرفة البنات تحديدا

ساره منسدحه بالسرير: اقول نونا


سيلين تآكل ايس كريم: هاه


ساره: وهواة ياربي بقره انتي هاه

سيلين: وجعاخلصي شبغيتي

ساره: اممم وش رايك باللي في الفلم

سيلين:وع تقل صابغينه هالاشقر المعفن روحي الله يقرفك بس

ساره: اصلا انتي مايعجبك الا البدوي الكحيان الجاي من الباديه

سيلين : تمثل انها دايخه : ايه وه يالبى قلوب البدو وانتي الصادقه البدوي وخصوصا لاجاك اسمر

ساره :ماادري انتي شلون اختي مع هالذوق المنيل بستين نيله اقول بالله اعشقي الراحه قال عبيد ....اممممم اسمعي نونا وش رايك نقلب كيان ام البيت ونرجع ايام زمان


سيلين :بتفلسف: امم لالالا ماجازتلي الفكره انا اقول لو نقلب كيان ابو البيت احسن لان الام حملت 9شهور ور....

ساره:تقاطعها:بس خلاص صكيتي راسي قولي يا ايه يا لا ليه التفلسف, اسمعي بنقلبها حفله شبابيه نلبس ثياب اخواني ونرقص عالسامري وننادي مها وريم شقلتي؟!

سيلين:بفهاوه: هاه حلوو ايه حلوو حلوو

ساره:وشو اللي حلوو صحصحي معي يازباله <<تمون الاخت .
الحين روحي جيبيلي من غرفه فارس ثوب وانتي دبريلك وجيبي لمهاوي وريوم طيب

سيلين:وليه يعني انا اللي اجيب يعني ادري اني مهجده بس ماانكرف كوذيه عموما انا بآخذ من عند نادر خبرك انا دايم العب معه كوره وكل تيشيرتاته تجي كبري صراحه اشك ان هالولد بلغ

ساره:عمى استحي على وجهك حتى العيال ماسلموا منك

سيلين:اقول سوير وش رايك بعد مانسوي هالحفله نروح عند

لبنك المركز عفوا اقصد
الوالد ونآخذ منه قروش ونطس نتعشى بره


ساره :امم فكره مش بطاله

سيلين: اقول انتي ووجهك داريه انها مش بطاله غصبن عن خشتك تقول كنك مركبه بلوكه موخشه

ساره :هيه نسيتي نفسك تراي اكبر منك

سيلين:اوه العذر والسموحه جدتي قماشه


بس وبعدها جو مها وريم وارتجوا وسووا هبال واخذوا الكاسيتات من عند اخوهم نادر بالسر والسرقه والنهب وصوروا هبالهم بعد<<ذكروني بناس


نروح شوي عند عائلة ابو فيصل

تحديدا شركة ابوفيصل

ابوفيصل: هلا والله بولد العم محسن نورت الشرقيه بقدومك

محسن: هلابك منوره بأهلها والله كبرت ياولد العم ههههههه عشرين سنه مانشوفك <<محسن ولد عمهم تاجرمعروف له صيته بالمنطقه الشرقيه

ابوفيصل:والله هذا حال الدنيا وخبرك العيال كبروا والمشاغل كثير هاه بشرني عسى امورك ماشيه

محسن: الحمدلله كل شي تمام ,الاماقلتلي شخبار فايز وناصر

ابوفيصل:تقصد اخوي منصور

محسن:<<طايح وجهه الا منصور معليه العذر والسموحه عشرين سنه موهينه المهم شخبارهم؟!يقولون انكم انفصلتوا صحيح هالخبر

ابوفيصل:بقلبه(وش هالسماجه واللقافه ياشيخ) :هاه ايه اقصد لالا مانفصلنا ولاشي

محسن: للحين ساكنين جمب بعض ولا لا لان ابوك كان يقول من بعده مالي الا الثلاث هم اللي يشيلون اسمي وفايز كان متقن لاداره الشغل ولازم تبينون انكم مع بعضكم عشان الناس تثق فيكم وخصوصا للتجار ولازم يكون معكم فايز لان كل الناس تدري انه خبير بالاداره وابوك يثق فيه وامك المسكينه مابقت عجوز الاوقالتلها انها ودها تشوف ولدها فايز اللي انتم حارمينه منها

ابوفيصل: ايه حنا ساكنين جمب بعض وفايز معنا بعد مانفصلنا<<الكذب عيني عينك

محسن:ابوفيصل موعلي انتوا لازم تشترون لفايز فله جمبكم عشان تخمون الناس ان فايز معكم والتجاريثقون فيه وهذا من صالحكم وجيب طاري فايز قدامهم عساس هو المشرف عالاعمال وصدقني بتكثر الصفقات ولازم تخلي بناته مع الناس الهاي كلاس موبمدارس حكوميه منتهية الصلاحيه

ابوفيصل:يعني انت تشوف كذ1 بس بناته بمدراس اهليه على مستوى ويمكن تشابه اسماء

محسن:ايه اشوف كذ1 ,وبعدين موانا اللي اقول كذ1 واحد من الفراشين قالي اسماؤهم يحسبني ابوهم وتاكد طلع ابوهم فايز

وانا بزوركم بعد شهر مع اللي بنتعامل معهم في بيت فايز اللي راح يكون جمب بيتكم عشان تتم الصفقه والناس تشوفكم مجتمعين وتتلاشى الاشاعات فأنت دبر نفسك في هالشهر



ابوفيصل:مصدوم:انشاء الله يامحسن تكفى ضبط سمعتي عند التجار وانا بجيب طاري اخوي وبرفعه امري لله لان الوالد الله يرحمه كان يعتمد عليه وكل التجار يشوفون انه افضل مني

محسن:اهم شي تنفذ اللي قلتلك وراح تتم الصفقات بأسرع مايكون خصوصا ان التجار يحسبونك فايز فتحمسوا ويوم قلتلهم عبدالعزيز ترددوا

ابوفيصل:عاد هذي اهم صفقه لاتروح علينا نفلس

محسن:طيب الحين انا بستأذن مع السلامه

ابوفيصل:اذنك معك مع الف سلامه


ابوفيصل:مقهوركسر كل اللي بالمكتب:ليه كله فايز فايز الله يآخذه انشاء الله


عند ابو خالد بالسياره يكلم جوال

ابوفيصل:تسمع وش اقولك ينقلون من مدارس الحكومه يعني ينقلون

ابوخالد:بس انت ماتدري عن ظروف الرجال يمكن ماعنده فلوس يدفعها للرسوم

ابوفيصل:اوه خلاص انا ادفع لهم اهم شي سمعتي فاهم

ابوخالد:بس حرام مابقى الا شهرعالامتحانات

ابوفيصل:بلاامتحانات بلابطيخ وانا شسويلهم يعني بتقول ولا كيف

ابوخالد:بتنهيده:امري لله بقوله

ابوفيصل:وبكره تعالي ابيك بموضوع ضروري فيه حياتي او ماماتي<<طبعا السالفه فيها فلوس
مع السلامه

ابوخالد:مع السلامه



في جهه ثانيه المدرسه الثانويه للعيال

احمد:اقول فصول وش رايك نهرب من هالزريبه<<ونعم الاسم

فيصل:والله فكره حلوه والله وصرنا نفكر يامريم نور <<ماادري وش وجه الشبه
وش علينا بعد الفسحه

احمد:علينا كيمياء

فيصل:اهاا الحجم العائلي تقصد قل كذ1 وانا افهم دووغري خخخ

احمد: كاكاكاااااااا هااوش رايك فركنا

فيصل:فركناا يللا قم

احمد:وش اقول لجدتي

فيصل:قلها اي صرفه دبرها بتدابيرك

احمد:على قولتك عجوز ماتدري اي ترقيعه بتمشي معها لاوالترقيعه بتمشي وهي لا خخخخخخخخ

فيصل عند الحارس:ابو سراق بابا دء عالاداره وبيئول اعطي ابوسراق ميه يطلعك انتى وابن عمك ايه رأيك؟<<اموت عالمصري

ابو سراج:لامااقدرش مايصحش كده انا ماهربش حد

فيصل:طيب ميتين حلوين صوح لاتقول لا لاقسم اشيل بقيه الطقم المخلع اللي ببلعومك

ابو سراج:لوعاوز افتحلك باب السيار حفتحهولك انا قاهز

احمد:لايابو ندل انت تقلع منا ولاتعلم احد وحنا نكون بخير

طبعا السياره فيراري حمرا كشف 2009 جديده

فيصل:وش رايك نروح الراشدشقلت؟!

احمد:لاخلني ابدل بالاول ودني البيت وانت بدل

فيصل:طيب ياحسين فهمي

احمد: وش معنى حسين فهمي

فيصل:لانه مخقق العجايز هع

احمد:بئولك ايه نأطنا بسكاتك ياراقل

فيصل:اموت عالمصري ابوسراق خخخخخخخخخخ

شوي وصلوا البيت

احمد:يللا انطرني لاتروح

فيصل:وانا اقدر اترك حبيبتي حمودتي الغاليه

احمد:سكر الباب بوجهه بأقوى ماعنده

فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه ياربي بطني والله انه مخفه

احمد:رجع مره ثانيه

فيصل:خير وشبك

احمد:اقول انت ماتبي تبدل ترى ملابسي ملابسك ياولد العم

فيصل:لاياشيخ مقدر عالمسلسل البدوي ماباقي الا تقول وين القهوه المهلي مايولي طس مناك هنا بيتنا انا بروح وبعطيك ميس كول واطلعلي اوكيه

احمد:خلاص اللي تشوفه لاتطول سامع

فيصل:قول لنفسك يارشدي اباظا

احمد:والله اشك انك شايفلك امس فلم مصري من السبعينات من اليوم وانت تشبهني بعيال السبعينات طس مناك وانتظرني هنا

فيصل:ليه قالولك كومار ولا شمس الدين

احمد:تصدق فيك من كومار ومن الحمار بعد خخخخخخخخ

فيصل:بايخه بسلكلك هالمره ويقال اني ماسمعت يللا لاتاخرنا بسرعه

احمد:يللا سلام

وبعد ربع ساعه خلص فيصل وعطاه ميس كول وكولين وثلاث اكوال لكن محد عندك

احمد عند الممر يتضبط بالمرايا: ياللي على البال تطري وانت ماتدري وش ذنبه الي يحبك وانت خليته <<انواع النشاز
بس شكله كان يشفعله كان لابس تيشيرت رياضي لبرشلونه وجينز ازرق لو ويست خطير ومخلي شعر مموج على طبيعته ومضبط له عوارض ولابس شوز اكرمكم الله اسود كشخه وطبعا النظآرات الشمسيه <<فظيييييييع

شوي الايدخل ابوه معصب واحمد سمعه :ياويلي ويلاه شسوي وين اروح فكر انه يطلع من المطبخ ولكنه تذكر جواله بالصاله

احمد يكلم نفسه:اماا يلعن ام الحظ اللي علي اكيد فيصلووه حرق الجوال من كثر مايدق شلون اطلع وبعدين غريبه الوالد طالع بدري يوووه

الجده:خير ياوليدي وش اللي صاير اكيد اخو عبدالعزيز اللي مكدرك

ابو خالد:لايايمه مافيني شي

الجده: انا ياوليدي ابي اشوف ضناي فايز هو وعياله لي 15 سنه اقولكم وانا ماادري متى امووت


ابو خالد:<<حفظ الاسطوانه من كثر ماتنعاد:قريب يمه هالمره اقولها لك وانا متاكد

احمد يمر بالصاله :اوه ابوي هنا ومحد قالي

ابوخالد:حموود موالمفروض تكون بالمدرسه شجايبك بدري

احمد:عندنا يوم مفتوح <<اموت بالترقيع

ابوخالد:طبعا مامشت عليه ولكنه تجاهل الموضوع:اها طيب وعلى وين انشاء الله العزم وكاشخ ومتعطر

احمد:رايح مع ولد عمي فيصل

ابوخالد:زين لاتتاخر

شموخ:وهي نازله من الدرج ماتدري ان ابوها فيه:يوه بابي هنا مادريت

احمديقلدها ويترقص زيها:يوه بوبي هنا مادري يااااااي مقدر يادلع بس لاتعيدينها ترى بوبي كلب جيراننا

ابوخالد:احمد استح انا ابوك يللا روح وش مقعدك هنا

احمد:ايه يللابوبي باي هههااااي<<يخز بشموخ يبي يرفع ضغطها

شموخ:سخيف معفن ساذج كلب

احمد:انا كلب يااااااااي هوهو <<يقلد الكلاب خخخخخ

ابوخالد:مات من الضحك هههههههههههه خلاص استحوا وحموود روح يللا ولد عمك برى كل شوي يدق بوري انحرقت سيارته

بنتي شموخ ليه مارحتي المدرسه مايصير كذ1 بعدين ترسبين وينزل مستواك ويتكلمون فيك الناس ويقولون بنت آل سعدي كسلانه <<يعاملها كنها 5 سنين لان فاقده حنان

شموخ:تبكي بتصنع , بابي والله بطني كانت توجعني اسأل جراندما

ابوخالد:انصدم وشك بالموضوع بقلبه:منهو جراندما لايكون خويها<<محد بالعيله متعلم الا اخوهم فايزخخخخ
ومن يطلع هذ1 جراند ما؟؟
شموخ :
ههههههههههه جراندما يعني جدتي بالانجلش

ابو خالد:لا احلفي على بالك مدري تراي عارف بس امزح معك<<واضح
وبعدين لاتقولين لي بوبي يقول احمد نفس كلب جيراننا<<يصرف

شموخ:هاااااااااااااااااهاااااااههههههههه<<يقال انها تتدلع بالضحكه بنص الضكه غصت



ابو خالد:اسم الله عليك يابنيتي

شموخ:ياروبي بغيت اموووت<<ياليت كان افتكيناخخخخ


ابو خالد:لاتقولين كذ1 اسم الله عليك من الموت انا الحين بطلع انام لي شوي

شموخ :اوكيه سي يو دادي

ابو خالد:قوليلهم يجيبون لك اياه<<اقولكم ميح ماصدقتو

شموخ :وش يجيبون لي

ابو خالد:اللي قلتيه بلغة الخواجات

شموخ:هههههههههههههااااااااااااااااهااااااااهه<<زين هالمره ماشرقت
تيب دادي

ابو خالد مانام كان طول الوقت يفكر كيف يقول لاخوه فقرر انه يقول لولده فارس لانه اكيد كبر عن اول وممكن يعتمد عليه





في جهه اخرى عند سيلين وسارا

ساره :انتي روحي اطلبي من ماي فاذار

سيلين:لاه تراه قبل لايكون فذري تروه فذرك عالعموم الحين اطووس آشحذ اقصد آخذ فلوس من عند المعزب

وهي طالعه الاتصدم بأخوها فارس

فارس اول مره يهزأها: هييه انتي عميا ماتشوفين

سيلين:يووه شفيه هذا معصب يمكن صاير معه شي بس حتى ولو هو عمره ماهزأني


ابوفارس الباب طقطق:تفضل

سيلين :شمرت يدها تقول كنها بتدخل تحارب وقاعده تضبط بهالشعر وباءبتسامه عريضه سلام ماي فريذر<<تقصد فذار بس خانها التعبير

ابوفارس:هههههههه اول شي انطقيها صح بعدين قوليها

سيلين:وش اسوي معرف للغه الخواجات حدي ثانك يو مع ان اسمي اسم خواجي خخخخخخخخ ولا لانك تعرف تحكي هرجهم و ...........

ابوفارس يقاطعها : بس بس بدينا بمحاضراتك يللا قولي شبغيتي؟!

سيلين : ابي حبك معي يكبر وابي اهواك انا اكثر وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر وترقص وتهبل بالعربي فيوزاتها ضربت شوي تغني wish we never broke up right now na na I wanna make up right now na na وترقص عليها الهيب هوب اللي تحبه <<الاخت نست ابوها

ابوفارس:هههههههههه ياربي كنك من العبيد اللي بلوس انجلووس<<استانست خخخخخخخ

سيلين :من جد ونااااااصه خخخخخخخ

ابوفارس:خلاص بسك دريت تبين فلوس صح

سيلين:يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه هذا اللي احبه احبه ومن قلبي ابيه

ابوفارس:
ههههههههههههه امسكي هذي 500 لك ولاختك قولو لكومار يوديكم ولا يسرع طيب
سيلين :
طيب,بس يبا اي خوات اللي تقصدهم امي ماجابت ذريه الا بنت اللي هي انا واخواني ندور وفروس بس شكلك نسيت صح

ابوفارس: خخخخخخ لاه احلفي بس

سيلين :لامنيب حالفه السالفه فيها صيام 3 ايام هعهعهعهع

ابو فارس:وش هالضحكه

سيلين :هذي يبيلك 50 سنه نفس اللي راحوا من عمرك عشان تتعلمهاا بخبخ <<بدت تطلع المواهب
هاه يمديلك على حركتاتي

ابوفارس:لاه زين يالله خلني اكمل شغلي الله يهديك بس

سيلين :طويب يللا سلام

ابوفارس:سلام الله يحفظك ويهديك بس


عند سارا داخله شات عساس انها ولد نكها مهايط ورومانصي<<ماادري من وين جابته

والثانيه اللي تكلمها بنت نكها توته احلى بنوته

سيلين:اقول انتي هيه لبسي اختك الفنعوصه لويره اللي هي على وزن سوير هع لان بيي وافء<<ابوي وافق بس باللبناني خخخخخ

ساره: لاه دمك ثقيل

سيلين:ياربي لاتحاولين واثقه اني خفه بخفه , وبعدين تعالي وش داخله شات هااا طيب عند ابوي يالباصقه تفو تفو عليك بنات آخر زمن صوج انج قليلة حيا بخ بخ عليك <<مدري وش قصتها مع بخ احسها ريد

ساره:انطمي ازين لك , الا دقيتي على ريم ومها

سيلين:ايه دقيت قالو ربع ساعه ويجهزون الحين دقي على معشوقي كومار خليه ينتظرنا عند الباب

ساره:الحين ادق عليه بس تجهزي ياخمبقه

ايه نسيت اقولكم مها وريم خوات صديقات ساره وسيلين

يشبهون بعض شوي وكلهم طيوبات لابعد الحدود يحبون بنات بوفارس مها صديقة سارا قدها وريم صووحبة سيلين

ساره :كومار روه مجمع الراشد<<لاتدققون البنت تقلب فجأه اي لغه

كومار:تويب مدام<<يسايرها

ساره:وش مدام قل آنسه اصرف

سيلين:كااااااك حلوه بس لاتعيدينها لانها ماصخه خخخ وبعدين وشوو اللي راشد ماراشد كومااار

كومار:لبيه ياآنيسه <<سيلين علمته يقول لبيه خخخ

سيلين:لايابو البتشات عانسه ارحم الموهم روح مجمع الظهران

ساره:معصي كومار روح الراشد

كومار:ماما وين انا راه(ماما وين اروح)
مع صرقعة البنات خبط بسياره كشخه فيراري حمرا قدامه اكيد تذكرتوها

سيلين:ياربي وش هالبلشه

ساره:ياويلي وش السواة ادق عالوالد <<ليه شرطه

مها:امبيه شكلهم شباب رحنا فيها

ريم:ويه شهالمصيبه اللي طاحت على روسنا

سيلين:خلاص انتي وياها اسكتوا انا اعرف اتفاهم

كومار:مدام سيلين انا وش يسوي الهين(مدام سيلين وش اسوي الحين)

سيلين:اصبر لاتنزل مالقيت الاهالسياره تصقعها لاوبعد السياره اللي احبها واللون اللي احبه

كومار:بس هوا كلام ينزل

شوي الا ينزل واحد خقق انصرعوا عليه كل وحده تضبط الشيله الا سيلين بحوستها
ويطق شباك كومار:انتى اعمى ماتشوف<<السياره مظلله ماشاف البنات ولا كانت العلوم ثانيه

سيلين:كانت راح تتكلم بس انربط لسانها من اللي تشوفه
وكانت منشغله تسكت البنات عشان مايحس فيهم الولد اللي هوولد عمها فيصل اللي ماتعرفه

كومار:بابا مافي سوي ودي انا شرته بعدين في مسكل فاجد كبير هسل كير(بابا لاتودني الشرطه بعدين تصير مشكله كبيره واجد حصل خير)


فيصل رحمه صراحه شكله يكسر الخاطر:خلاص يابو اتكل ماراح ابلغ انت كذ1 كنك عايشه المرطى

كومار:شوكرون بابا

فيصل ركب السياره:والله هنود آخر زمن صراحه هندي مال اومينه داعي صجني مشكل كبير ومدري وشو قلت خله يطس مابي اكسب ذنبه

احمد:ماتبيني افزعلك خلني انزل العن خامس خامسه

فيصل:اقول يالسملق خلنا نحرك وبسك من هالهياط لايسمعونك الهواجر يعتزلون فن الهياط

عند البنات
عند البنات الصدمه كبيره وفيصل اكبر صدمه

ريم:
بنات انتوا متأكدين ان هذا من هالارض الطيبه
سيلين:

لامن ارض الكفر الغاصبين وش رايك يعني الا اقول كومار هذ1 من ارضك المخنزه؟

كومار:
نعم ماما!!

سيلين:
بعد ماما لا سلامتك ولاشي

مها وساره فجأه:جوعانين


سيلين:
طيب الحين نآصل صبروا بس انتو , اقول ريوم قسم بالله احس اني تضايقت فجأه من دون اي مقدمات
ريم:
لاوالله انا بعد هالزول ضاعت علومي بديت اتوسم الخير في عيال الديره


سيلين:توكلي بس والله انه يخقق<<يحسبونها تقول يخرع

ساره:هيييه انتي مافي اخرع من وجهك مدري مين يعجبك اساسا
سيلين :بنات آه راسي يوجعني اشوف الدنيا سوده

ساره:اما سيلين سيلين ردي<<محد عندها كومار وقف بقاله جيب مويه لسيلين بسرعه

كومار :انشاء الله آنيسه

ساره :اخلص بسرعه يقال وقتك

ريم :سيلين شفيتس وس صارتس ردي علي انا صديقتتس<<لاتحاولين معها

مها:اقول سوير اقري على اختتس آية الكرسي والمعوذات

شوي شربت ماي وفاقت سيلين:بنات سامحوني خوفتكم
علي والله موقصدي ....ماادري حاسه بضيقه

ريم:لاعادي ياعنوني اهم شي انك بخير..وانشاء الله هالضيقه بعد يكون لك فيها خير

سيلين :اقول بنات اهم شي اننا بنروح مجمع الظهران موالراشد

ساره ومها: هههههههههههههههه طويب عانسه سيلين

سيلين :حومار اقصد كومار

كومار :نعم ماما

سيلين :روح مجمع الظهران

كومار يهز برقبته دلاله عالايجاب

سيلين :ماادري هالهزه دليل على الموافقه ولا انا غلطانه

ساره:ايه هذي يعني من عنوني <<تراها تقرى الافكار

خلص البارت














الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2013, 02:28 PM   #2 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 
Part 2
عند الشباب
احمد:هلا والله بنايف وش هالزين
نايف :والله من يومي وانا زين <<ايه هين
فيصل:وانت مع وجهك فيك زين اصلا احمد ربك اذا تكرونيه التفتت لك
نايف:بالله عليك لانك مزيون تقول كوذ1
شوي وتمر وحده من الماصلات فيصل: آه يمه قلبي احس السما تحتي والارض من فوق
البنت:هههههههههه يااي يكسر الخاتر
خويتها:والله انو جونآن يهبل يابت
طبعا نايف ماعنده هالحركات لانه بدوي بحت طبعا احمد تدارك الموضوع: معليه نايف هالسلنتح راعي بنات لاوحظه مع العبدات ضارب انا اقول لويترك عنه هالحركات يسير اطلق واحد من بعدي
فيصل رجعلهم : خخخخخ شف الدلخه عطتني رقمها تقول تبي تدق دق المغرب بالليل موفاضيه شكلها من عرس لعرس تطق هعهاااااااع
احمد:ياشيخ فكنا من هالسوالف خلنا نربض بكوفي احس اننا مشردين من مكان لمكان يللا جلسنا
نايف:لااسمحلي ياخوي انا بروح الوالد يبيني بالشركه ضروري
احمد :اوكي معذور وسلملنا عالوالد بحفظ الرحمن
طبعا راح نايف وبدى الحش
فيصل:وع ياهو ثقيل دم
احمد :حرام عليك وبعدين حركاتك ذي خلها وحنا مع بعض لاتفشلني قادم اخوياي
فيصل:ياشيخ اقول مناك لايكثر لا ويحسب نفسه مزيون هو وهالخشه قسم بالله انه شبه نعومي كامبل<<عارضة ازياء خخخخخخ
احمد :حرام عليك استغفر ربك
فيصل: استغفر<<وهنا تمر وحده ويرفع صوته الله
البنت بصوت رجولي: وجع ضمخت اذني ياجعلك الساحق الماحق والمرض المتلاحق
فيصل :بل بل ياشيخ هذي بنت ولا ولد
احمد:تستاهل ماجاك, وبعدين هذي بنت متورعه يعني بالعربي بويه اختي تسولفلي عن هالاشكال
فيصل : هاا بويه طيب ,اقول خلنا نرجع المنزل اصرف
احمد:المنزل خخخخخخ بايخه يللا مشينا
في الشركه عند ابوفيصل:
ابوفيصل:هلا والله منصور
ابوخالد:هلابك يااخوي ياعزوتي<<ايه صح واضح
ابوفيصل:منصور قلت لفايز على موضوع بناته
ابوخالد:ايه نعم قلتله
ابوفيصل:ابيك تشوفله الفله اللي جمبنا بشتريها له
ابوخالد:بس هوماراح يوافق
ابوفيصل :الا يوافق ونص بعد الناس بدوو يدرون عن القطيعه اللي بيننا وبعدين العجوز دايم تدق صكت راسي ابي وليدي فايز ابي وليدي فايزوبعدين انا احتاج فايز جمبي عشان الصفقات الكبرى لازم يشوفونه قريب مني فهمت علي
ابوخالد:والله هذي مهمه صعبه شلون اقوله ينتقل من بيته وخصوصا ان انت اللي بتشتريه له
ابوفيصل:ماعليك سوو اللي اقولك عليه
بيت ابو خالد
ميرهان بالغرفه تكلم جوال وتصيح: فواز انا اكره اختي دوم تحسسني بالنقص تقولي انتي موحلوه شكلك يجيب اللوعه
فواز:انا ماشفتك بس ادري انك قمر واحلى وحده بالدنيا كلها<<انواع النصب
ميرهان :طيب وش يثبتلي اني حلوه؟!<<الثقه معدومه منتهيه
فواز لعب براسه الشيطان: انا متأكد انك حلوه وتحمست اشوفك امم ميما وش رايك ترسلين لي صوره لك صراحه على وصفك احسك ملكة جمال<<لاوانت الصادق ملكة خبال
ميرهان:لامقدر
فواز:عشان اقولك اذا حلوه ولا لا , شكلك خايفه صح انا ماراح اسويلك شي ولا راح اضرك وانتي ادرى بهالشي خصوصا واني احبك واموت فيك وبالنسبه لي انتي كل دنيتي
ميرهان:من جد يافواز
فواز: من جدين ياعيوني فواز
ميرهان:خلاص انا موافقه اصلا انا مقدر ارفضلك طلب
فجأه يدق الباب ميرهان :يللا فواز انا بسكر الباب يدق باي
ميرهان :تفضل
طلع خالد:هلا ميما اخبارك؟
ميرهان :الحمد لله بخير
خالد:يوه ميما شبلا خشمك احمر
ميرهان :لاابد سلامتك مزكومه
خالد:اهاا طيب سلامتك ماتشوفين شر انا الحين رايح النادي تآمرينيي بشي؟؟
ميرهان:لاسلامتك يالغالي
وسكر الباب وراح
ميرهان:ياليت كل الناس مثلك ياخالد الله يرزقك ببنت الحلال اللي تحبك وتهتم فيك
بمكتب ابوفارس
دق الجوال تني نيني تني نينيني<<نغمة نوكيا
طالع ابو فارس رقم غريب:يوه بعد ارقام غريبه بناتي وبنقلهم شيبون الناس مني
ابوفارس:الووووووو
ابوخالد:الوالسلام عليكم ابوفارس؟
ابوفيصل:وعليكم السلام ,ايه معك يالطيب
ابوخالد:عرفتني يااخوي<<يسأل اخوه
ابو فارس:لاوالله العذر والسموحه
ابوخالد:انا اخوك منصور جبت رقمك من الاستعلامات <<صريح
ابو فارس دمعت عيونه: اخوي منصور هلا ومية مسهلا اخوي يكلمني ومااعرفه واخزيااه
ابوخالد:معذور ياخوي 13 سنه موهينه اللي يسامح اللي كان السبب<<يقصد عبدالعزيز
عموما يااخوي اكيد فارس قالك عن انه يبي بناتك ينقلون لمدارس اهليه عشان سمعتنا؟؟
ابوفارس تكدر:ايه قالي
ابوخالد باءحراج :ويقول انه يبيك توقع له كم معامله عشان يووريها للكباريه اللي كانو يشتغلون مع ابوي وانت كنت معه لان التجار يثقون فيك لان تعاملك مع الصفقات مثل تعامل ابوي الله يرحمه
ابوفارس بطيب نفس:اذا كان هالشي في صالحه ماعندي مانع
ابوخالد :وبعد ترانا بنشتري لك البيت للي جمبنا توه بينبني نبيك تسكن جمبنا عشان عيال عمي اللي ماشفناهم زمان بيجونا بعد فتره ....ومانبيهم يحسون بالقطاعه ..والفلوس لاتشيل همها احنا بنوقف معك
ابوفارس عوره قلبه:لا يااخوي ابيع بيتنا والباقي خله على ربك الله يعوضنا خير
ابوخالد:يللا يااخوي ماطول عليك مع السلامه
ابوفارس:في حفظ الرحمن
بعدها كلم ابوفارس ولده فارس وقاله عالموضوع زاد حقد على عمه وعيالهم اللي حتى مايذكر اشكالهم
بعدها البنات رجعو من السوق
سيلين :هاي مام<مقدر عالعنقليزي<<توها تعلمتها خخخخ
ام فارس بلهجه كويتيه:هلا ببنيتي حشاشة يوفي
ساره:احلا يما هذا تأثير المسلسلات الكويتيه
لارا بتقليد اطفال:ماما صج ابوي شكاان يبي فيييج؟؟<<هذي البحرينيه وصلت
ام فارس:يوووه نسيت بسرررعه روحو له يبيكم مسوي اجتماع عائلي بس تدرون شكل ابوكم مايطمن وبالطريق نادو معكم نادر
سيلين:موقلتلكم اني حاسه بضيق الله يستر
ساره:يللا مشينا خل ننادي ندوور




بالمكتب عند ابوفارس مضطرب مايدري وش يقول لبناته وولده ولامن وين يبدى
ابوفارس:هلا ببناتي الغاليات وبولدي
الكل:هلابك يباا
ابوفارس:اسمعوا ياعيال انتوا خلاص ماشاء الله كبرتوا الحين صرتو حريم وانت رجال يعتمد عليكم انا بقولكم كلام ابيكم تسمعونه وتفهمونه زين وتتفهمون الوضع
سيلين:قوول يبا خوفتنا
ابوفارس:احنا بننقل من هالبيت وبنسكن بفله كبيره
ساره:الله وناااااااااااسه صدق يبا يعني خلاص بفتك من سيلين بتصير لي غرفه باالحالي؟!
ابوفارس:ايه صبر خلوني اكمل
لارا:وجعه خلو بابا يكمل
ساره:وجعه بوجهك عشتوو
ام فارس:عيب عليكم ابوكم هنا وهذي سواتكم
ابوفارس:المهم ترانا بنسكن جمب اعمامكم!!
سيلين&ساره:لااااااااااااا
ابوفارس:استحي انت وياها على وجيهكم هذول اعمامكم دوم يسألون عنكم<<ايه هين
\\\\بعد شهر راح ننقل استعدوا وراح تنقلون لاحسن المدارس
ساره بوناسه:الله فللللللله عااشو عاشو
سيلين:لاموحلوو يبا ..وبعدين لاتنسى ان مابقى للامتحانات شي
ابوفارس:عارف ياببنتي تختبرون بمدارسكم الجديده
سيلين بحزن:طيب وصديقاااتي؟؟
ابوفارس بحنان:معليه يابنتي هذي حال الدنيا مانقلنا الحين بننقل بعدين<<يخفف عليها
انا كنت ماابي اقولكم عشان ماتحنون علي ويحز بخاطري بس مجبور ابوكم ...وبعدين لاتنسون ان بهالدنيا ممكن تفارق ناس تحبهم كثييير وترجعوون لبعض مثلي انا واخواني بعد 15 سنه رجعنا وصديقاتكم كل اسبوع انا اوديكم لهم
سيلين حاسه بأبوها ماتبي تضغط عليه:اللي تشووفه يبا
ابوفارس بفخر بعياله:والنعم فيكم انتوا سندي بهالدنيا الله يفرحني فيكم ويجعلني اشووف عيال عيالكم
الكل:آمين
ابوفارس:الا شفيك ياام فارس ماقلتي ولاكلمه؟؟
ام فارس:قاعده اتأمل طيبة قلبك ومثاليتك اللي محد وصلها
ابوفارس:ياعيني عليكي ..طيب يالغاليه انتي موافقه لانك ترى اهم وحده
سيلين:احم احم نحنو هونااا
الكل:ههههههه
ام فارس:الشور شورك يابوفارس انت تفصل واحنا نلبس
ابوفارس:اجل على بركة الله..تجهزو من هاللحظه لاتتعبون امكم ..والاسبوع الجاي باءذن الله راح اوديكم تشوفون الفله بس بالاول نقول لابوخالد
ساره:مين ابوخالد المقاول<<برآآ
ابوفارس فيه الضحكه:لايابنيتي هذا عمك خلف الله عليك بس
سيلين:خخخخخخ حلوه المقاول ...بعذرنا مانعرفهم ...يللا ياشابات والشب الواحد مشينا
وهم طالعين
نادر:سيلين
سيلين:آمر عنون نونا
نادر:ابيك بموضوع
سيلين:خير وشو قول ياحيي
نادر:انتي موافقه عالموضوع اللي قاله ابوي؟؟
سيلين:شوف يانادر ..زين من ابوي خذ1 براينا بعدين ابوي مسكين وحنا لازم نوقف معه ولانرده مهما كانت ضغوطاته أي شي في راحه لامي وابوي ماعندي مانع اني اسويه
نادر:تدرين ياسيلين كل يوم اكتشف فيك اشيا حلو واحبك اكثرر
سيلين:ياااقلبي انا اللي اموووووووت فيك
ساره طابه عليهم:وجع انت وياها بسكم حركتات رومانصيه
سيلين تخزها:بالاول انطقي صح ياثوره
لارا:يللا الحين اجيكم ...اممم احد ناداني<<هذي القطه بعينها وعلمها
ساره:هذي وش موقعها منالاعراب؟؟
سيلين:منصووبه بالغباء
ساره :بقوووه ..ماعلينا منها ..نونا وناااااااسه بنسكن بفلللله ونااااسه
سيلين :وش فايدة الفله وقلوبهم شايله على ابوي
ساره :منهم؟؟
سيلين:اخوان ابوي
ساره:حرام عليك تظلمينهم
سيلين:اظلمهم؟؟ ههه وربي انك مسخره ...تقدرين تقولين لي ليه هم يبونا نجي عندهم وننقل لمدارس اهليه؟؟
ساره:لا
سيلين:انا اقولك كل همهم ان اسمهم مايطيح بالقاااع ..لان احنا حالنا عادي موقد المقااام ..يااختي صدقيني بهالدنيا محد يفكر بالثااني هذوول اخوان ابوك اكبر دليل..لكن صدقيني والله لااطلعه من عيونهم ومااكون سيلين بنت ابوي ولاهالشماغ على بنت ان ماعلمتهم شغلهم
ساره:والله انا قمت اشك انك الرجال ونادر البنيه مابقى الا تقولين احلق شنبي
سيلين فيها الصيحه ودموعها نزلو<<ماتتفاهم هالدموع:من هم عشان يخربون علينا؟؟!!
حرموني من صديقاتي وكل شي بحياتي بهالنقل
ساره كسرت خاطرها قامت ضمتها:سيلين هدي مايسوىتسوين بنفسك كذ1
سيلين حست انها خربت الجو قالت اعدله وبصوت نشازي متعمد:والله مايسوىاعيش الدنياا دوونك ياسوويره
ساره:وجععععععع نونا عدلي صوتك وربي حلوووو
سيلين:يالبيييه وربي اني احبك طيب ولا يهمك
احم:والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لاولا تسوى حياتي بهالوجود دامك انتى اللي رحلت وكيف با اصبر عالبعاد وكيف بنثر هالورود
ساره:ألله صووتك خقق
سيلين:احم احم ادري ..عموما الايام جايه وخبرهم بجيبه
خلص البارت



Part 3




بيت ابوفيصل على سفرة الغدا

ابوفيصل:اقول ياعيال

العيال :سم يبا

ام فيصل:آمرنا يالغالي

ابوفيصل:الظاهر اني قلت العيال

فيصل:وهي امهم <<تعجبني

ابوفيصل:ألمهم ..ترى عمكم فايز بيجي يسكن عندنا قريب ..وهو عنده عيال بيدرسون بمدرستك يامنال عاد ابيك تضبطينهم مانبي نتفشل قدام الناس

منال:بس هم بنات اكيد لهم بالكشخه..عاد واااي ونااااسه بيصيرعندي بنااات عم ويدرسوون معي احلى شي انهم بنات

ام فيصل:لاموبس عنده بنات عنده ولد كبير اسمه فارس وولد كبر سعيد اسمه نادر

ابوفيصل:لأاماشاء الله حافظه تاريخ العائله الكريمه...وبعدين قلتي عنده ولد كبر سعيد لاحوول لازم ننقله هو الاخر لمدرستك

سعيد بوناسه:هياا بيجي عندنا ولد عمي

منال تقلد:هياوناسه <<مقدر حليمه بولند

سعيد:لبى حليمه

ابوفيصل:سعيييد احترم نفسك عيب عليك قدام ابوك هالكلام


سعيد:آسف يبا

منال:خخخخخخخخخ<<طبعا سعيد عطاها هذيك النظرات توعدها تدري لاجاب طاري حليمه يخورالولد


فيصل"متى بيجون يبا؟؟

ابوفيصل:مدري اظن الاسبوع الجاي..المهم اني قلتلكم وسويت اللي علي لااحد يقول ماقلت له...يلا ام فيصل اناطالع انا عالعصر صحيني

ام فيصل:سم يبو فيصل

فيصل:يما

ام فيصل:هلا يما

فيصل:امم الا فارس موكبري؟؟

ام فيصل:لاوين كبرك هو بالعشرينات جامعي

فيصل:اهااا





في جهه اخرى عند ابوفارس بالغرفه

ابوفارس:تدرين موزه والله موهين علي انقل عيالك من مدارسهم بس وش اسوي خصوصا بنتك سيلين احسها مومقتنعه من اخوانها

ام فارس:معليه يابوفارس لاتكدر عمرك ..مرات الواحد لازم يطيع اللي اكبر منه خصوصا لاكانو امه وابوه لانهم ادرى بمصلحته

ابوفارس بضيق:وانتي بعد ياام فارس بتتركين جيرانك اللي تصبحين وتمسين معهم عشاني وعشان اخواني

ام فارس:انا يوم تزوجتك تركت اهلي وخلاني اللي عشت معهم عمري كله..ماتبيني اترك جيراني اللي لي معهم 13 سنه وبعدين انت مومقصر معي كل مابغيت ازورهم بتخليني

ابوفارس:اكييد ياموزه..عاد تدرين خايف البنات مايتأقلمون مع المدرسه آآه ...يللا تصبحين على خير

ام فارس:وانت من اهله<<طبعا لاامهم ولا ابوهم نامو كانو يفكرون بعيالهم ومصيرهم


نروح عند البنات اللي بكرا دوامهم اول يوم مدرسه

ساره:اقول نونا وش احلى الجكيت الاسود ولا الثاني الوردي

سيلين:انا اشوف الاسود لانه واسع ..شفت جانيت جاكسون لابسه مثله وترقص فيه بكليبها

ساره:دام السالفه فيها عبدهـاجل هونت


سيلين:والله انك فااضيه جكيت وتنووره...وربي خايفه من بكرا احس اني مشوشه من التفكير

ساره بغباء:من ذو ابطي وانتي مشوووهه

سيلين:قلت مشوشه يااضمخاا

ساره:اها ويت اصلح الارسال حقي<<تقلد 37 هع

سيلين:كاااااك هذي نكته ولا سكته انطمي ابرك....عاد تدرين الحين قاعده اتخيل بنات الياااااي بكرا ياكثرهم بالمدارس الاهليه<<بنات الياي(هم الشله اللي مايعرفون الا اللون البينك وغالبا يكونون 3 شريرات مثل اللي نشوفهم بالافلام ولايخلو فلم منهم هع)

سارا تفكيرها راح بعيد:ماعليك من بكرا نخاوي عبداات المدرسه

سيلين:هاهاهاااي..وانتي على بالك بنلاقي مثل ترفه وعزلا وشهلا وعبيديه لاياعيوني هذول كاملا كاميليا بنت الشوكلت ولا الثانيه ديور بنت قوتشي بنت شوكولاين آل فيرساتشي
مااقول الا قول الشاعر الا ليت الشباب يعود يوما لكنت اول شائبٌ<<مع مراعاة التنوين

ساره:بربك ذا اللي يقوله الشااعرر..انا اقول لواحمد شوقي عايش طالب باءعدامك

سيلين:وانا من جدك بحفظ ابيات شعر اقول يازين براشيمك يامعجبه<<لاتركزون بالاسم ولاتخقون

راحت علينا هذول براشيمهم من حرير مرصع بالكريستالات


ساره عيونها تسكر وتفتح:اقوول خلاص فيني النوم تصبحين على خير

سيلين:وانتي من اهله <<طبعا تسوي نفسها نايمه كذا احنا قبل المدرسه بيوم انواع القلق مااننام لانه اول يوم نحاتي نبي انا وصديقاتي بفصل فما بالكم لي اول يوم بمدرسه جديده؟؟

نرووح لمنال<<متحمسه بتشوف بنات عمها


منال:يووه البس هذا ولاهذا؟؟

فيصل:اقول منال اخلصي

منال:موعارفه وش البس جكيتي هذا احلى ولا ذاك

فيصل:ألبسي جكيتك الابيض والازرق حلوو عليك

منال:والله ...اجل خلاص بلبسه وجاايه

الاويجيها سعيد

سعيد:مناال ابي كاسيت راشد الجديد

منال بكذب:ماعندي

سعيد:نصااابه طلعيه بالطيب لاني ادل مكانه

منال:سوري نو

سعيد ماله بالانجليزي:بلا سوري بلا بدوي بلانو قو ... راح فتح درجها واخذ منه الكاسيت

كانت لافه جزء من شعره وباقي جزء شافته اخذه الاوتلحقه بس وين سعيد رااااح بمسافة 6امتار وتوها تحس عليه خخخخ منال بالشكل التحيف:يااكلبببب انا اوريك الا هالكاسيت والله لااطلعه من تحت اكتافك<<مقدر عالتعبير الغير مبااشر

بعدها لبست العبايه ونزلت



اول يوم للمدرسه بالنسبه لسارا وسيلين


من اصعب الايام عالطالب والطالبه هو اول يوم دراسي لما يحمل فيه من القرف والاشمئزاز والنوم بالحصص خوصا لوكانت مدرسه جديده ...ناهيكم عن النظرات مابين الخز والقز يفتح الله...ونظرات استنكاريه بحته


بالسياره ابوفارس:نادر يبا بوصل خواتك اول


نادر:زين يبا

ابو فارس:والنعم فيك رجال ولد ابوك

ساره:لاوالله بعد زين يقال كلمتك هي الليي بتمشي


نادر:اجل يبا وصلنا انا اول

سيلين:لاوالله هي لعبه مره انتوا اول مره انا اول

نادر:خلاص خلاص هم اول

لارا:<<نايمه


سيلين قلبت عليها بطنها:سويره احس اني بطرش<<الله يكرم السامعين<<ترى ماهو بحامل لاتطيرون لبعيد هونكم

ساره بخووف:يباا وقف شوي سيلين بتطرش


ابوفارس:أسم الله عليك يابنتي

نزل ابوها للبقاله جابلها شي تآكله وجاب لها سفن آب تعرفون زين للي يحس بلووعه <<قلبنا نصائح طبيه

ابوفارس:ها يمه الحين احسن؟؟

سيلين:ايهه يبا مشكور ماعليك مني امشي خلاص


ابوفارس:متأكده؟؟

سيلين:ايه متأكده

ابوفارس:اجل مشينا...راحو لمدرستهم كانت مومدرسه قلة حيا كبييييره وشكلها خيااال

ابوفارس:سارا قومي اختك وانزلو ..وانتي سيلين لاتنزلين ابيك شوي





مابقى الا ابوفارس ونادر وسيلين



لف ابوفارس وبحنيه:يما سيلين والله مايسوىتسوين بنفسك كذا ..صدقيني رح تستانسين وبترجعين مبسووطه وسمعت

ان مدرستكم تعلّم الرقص اللي تحبينه



سيلين قالت يللا خلني اسوي نفسي متحمسه:والله وناسه اجل انا نازله بروح ارقص...احم اقصد ادرس بااااي





ابو فارس..طيب انزلي وانتبهي لنفسك



سيلين دخلت لمدرسه تدور اختها سارا :وجع وين راحو؟

الله يقلعك ياسويره قايله لها تنتظرني



ابله ناديا:انتي مين؟؟



سيلين :سوسن امين خخخ....بسم الله علينا خوفتيني من وين طلعتي؟؟



ابله ناديا:ماتكتريش كلام اسمك ايه؟؟



سيلين:أسمي اممممم نسيت لاني مآكله فول عالصبحيه وفحل بصل



ابله ناديا:بتتريائي امشي معايا للاداره حالا



سيلين:لاحوول موكفايه اني اشوف الدنيا اثنين



ابله ناديا:انتي مسطووله؟؟



سيلين:لاشاربه بيرا من دون كحوول...لاحول الحين انتي المديره؟؟



ابله ناديا:لاآالمرشده الطلابيه



سيلين:حلووو اجل ارشدينا حضرتك لفصلي



ابله ناديا:انتي سنه كام؟؟



سيلين :كام ولا لاب هع ...امزح امزح ..ام انا 2ثنوي علمي



ابله ناديا:اتفضلي من الحته دي<<شغل صعيدي ميه ميه



سيلين:أي حته.؟؟ موشايفه مدرستكم كلها حتت



ابله ناديا:من هنا وبطلي طولة اللسان دي



دخلت سيلين للفصل وكانت تدور على كرسي لهاورى بس مالقت اول مادخلت كانو البنات يطالعونها من فوق لتحت<<يسوون سكان للجهاز اقصد لها خخ



سيلين:ابله!!



ابله ناديا:يانهار مش هايعدي على خير عاوزه ايه؟؟



سيلين:عاوزه كرسي يظفني ورى ماابي قدام



ابله ناديا:بصي يابت مافيش الا الكرسي داه عقبك الحمدلله ماعقبكيش اتفضلي معايا لابله هيا



سيلين:لاحووول خلاص بجلس..أعمل ايه في المصيبه السودا دي



كل البنات :هههههههههههههه



راحت للكرسي الفاضي قدام وكانت جالسه جمبها بويه<<لحظه لحظه خلوني اعرفكم بمصطلح البويه(هي الفتاه اللي تقلب بنفسها لين ماتصير شبيهه بالولد يعني تتجرد من كامل انوثتها ستايلهم ولاادي بحت مايشترون الا من سام6<<برآآ

وناشبين للبنات الحلوات<<انتوا ادرى يابنات

البارتات جايه تعرفنا عليهم



حلا البويه:هلا بالعيون الخضر اللي فتنني من اول قزّه<<هذي لوقدامي اقرب زنوبه





سيلين عندها خبره بالتعامل مع هالاشكال تضخم صوتها:حلفتك بربك ياشيخه حركاتك ذي وفريها لغيري



حلا:ول عليك شهالاسلوب صوتش تقول كنه ولد



سيلين:وانتي شعليك؟؟



حلا تغمز لها:اقول ماتعرفنا عالحلوين





سيلين:أسمي نونا ارتحتي





حلا:احلا نونا ياعوومري انا عالدلع ارووح ملح اغدي كشنه ...الا تعالي بسألك انتي مشبكه؟؟<<مشبكه=يعني عندك بنت تحبينها وتحبك تكلمك وتكلمينها وتتبادلون كلام الغزل والشوق<<اقولكم الدنيا انخربت<<وهذا مايفعله البويات يوميا <<منصب تراه





سيلين تبي تريح راسها:أيه ..تبين رقمها؟؟



حلا:حسااااافه كنت ابي اشبك معك



سيلين:على 110 ولا 220؟



حلا:خخخخخخ حلوه بس لاتعيدينها



سيلين ":اقول انتي هييه





حلا:أسمي ..ولا اقولك مولازم اسمي المهم ينادوني فاارس



<<لكل بويه اسم ولد تشتهر به على مستوى المنطقه ..لتهايط به امام البنات النعوومات<<ماشاء لله صيتها واصل لليابان





سيلين :اللي هو ...يوم دققت لا وبعد اسمها فارس على اخوي...:تعرف يافارس وحده اسمها منال آل سعدي؟؟<<اهم شي هذا اللي يبونه تعاملونهم كأنهم عيال





حلا:ايه هذيك<<أشرت لها على وحده توها جايه تعرفون بنات عز لويجونك نهاية الدوام ماقالو شي



سيلين بقلبها:يااي شكلها ناايس مررره وتدنن



حلا:لييه ناويه تشبكين



سيلين تخزها:كلن يرى الناس بعين تشبيكه





حلا:وربي انش شي خطييير....بس تدرين مااقدر اشبك معش لان الظاهر ماعندش هالحركات نخيتش شبكيني مع وحده قطعه



سيين كانت بتسوي لها محاظره بس هونت:اقول ياليل جولييت الكلام معك مايخلص





دخلت عليهم ابله الفيزيا بدره<<يمديكم عالاسم؟؟



السلام <<باغيه الاجر عشره ياختي كملي وش بينقصك؟؟



البنات :اللي هلا اللي هاي واللي ارحبووو واللي ماترد واللي تشاخر<<الشخير من اهم الردود





ابله بدره:شنو هذا لازم الرد يكون بوعليكم <<ماتبيهم ياخذون اجر اكثر منها لاحوول تسمع بالمساواه



البنات:أنشاء الله ابله



سيلين مو حولهم كانت تكتب اشعار على طاولتها من اللي يطري ببالها نسيت اقولكم انها شاعره من الطراز الحديث



الابله كان سحابها مفتوح حق التنوره والبنات يضحكون وسيلين مستغربه:فاارس فاارس



حلا المدعاه بفارس:لبيه يالبيه روحي تلبي





سيلين:لايكثر....الا شفيكم ميتين ضحك



حلا:ابد سحاب الابله مفتوح(سحّاب)



سيلين:طيب وين المشكله روحو قولولها



حلا:لا انتي قوليلها ...اتحدداااااااااااااش تقولين



سيلين فزت من كلمة اتحداك تستفزها:لاتتحدين



شوي الابله تشرح سلين تقاطعها :ابله!!



ابله بدره/ناعاااام ..موانتي الطالبه اليديده شفييييييييج؟<<لازم تمطط بالحكي



منال عرفت انها بنت عمها لفت عليها وابتسمت



سيلين:ايه



الابله:طيب شتمبين؟؟



سيلين:ابله سحابك مفتووح



هنا البنات ماتو ضحك:هههههههههههههههه وربي هالبنت جريئه



منال:بالعكس ليه جريئه المفروض حنا نقولها حرام نضحك



الابله <لاتعليق هع



سيلين تهون الموقف:وش اللي يضحك الحين؟؟.....كلنا ننسى سحاباتنا احيانا مفتوحه مافي شي يضحك وانا اولكم بعد<<هنا الكل ساكت



وحده تذكر موقف:ايه يابنات انا اذكر مره رحت اسلم على خالي وسحابي مفتووح الا شوي يقولي سكري البقاله وانا مافهمت الا بعدين



البنات :ههههههههههههههه<<ونسوا الابله



الابله :بنااات خلااااص وقفوو حجي ...وماشكووره ياطالبه يايديده<<امووت ببدره ياناس




اما عند سعيد &عندنان

سعيد:تدري اليوم بيجي ولد عمي هنا انواع الفله

عدنان:جد الا وش اسمه؟؟

سعيد توهق:امممم ..ياربي وش اسمه

عدنان:هههههههه ماتعرف اسم ولد عمك؟؟


سعيد بترقيعه:الا محمد على مااظن

عدنان:اهااا الله يحييه اجل

الاستاذ:اللي ورى عدنان وسعيد بسكم كلام هذا آخر انذار

وبدل هالكلام رحبوا بصديقكم الجديد نادر

سعيد بقلبه وش هالورطه اسمه ناادر

عدنان :اسمه محمد هاااا

سعيد:انا قلتلك نادر بس ماسمعت<<بكش عيني عينك

عدنان:ايه صح<<بعدها تعرفوا عليه ولعبوا مع بعض ودخل جو معهم

نرجع للبنات الحصه الثالثه فراغ لان الابله كانت غايبه

سيلين راحت سلمت على بنت عمها منال وضمتها

منال:ياربي موقادره اصدق انك بنت عمي اسم الله عليك قمر

سيلين:والله انتي القمر والشمس والنجووم يالبى قليبك

البنات <<مصدوماات وش عندهم هذول اول مره يشوفون بعض؟؟

سيلين:وش بكم تطالعون فينا كذا وحده قاعده تسلم على بنت عمها اللي ماشافتها من زمااان لاننا كنا مسافرين لكندا<<يمديكم على الرزه يقالها تضبط برستيجها

البنات سمعوا فيها كندا:يااي حلوو كندا مررر حلووه


سيلين توشوش منال:اعجبك بالترقيع

منال:هههههه ايه وربي انك خطيره

سيلين:خطييره اجل ممنوع الاقتراب هع هع

سعاد :منووول ممكن شوي ابيك بسالفه....العذر والسموحه

سيلين:لالالا عاادي خوذي راحتك انا رايحه اجلس جمب فارس

الكل:هههههههههههههههههه

راحت جلست بكرسيها شوي الا تسمع وحده تصيح لفت عليها:بنت بنت شفيك تصيحين؟؟ <<مافي رد
مره ثانيه يقالها ماسمعت:بنت بنت شفيك تصيحين؟؟<<ماتسمع الا شهاق

حلا:هذي اسمها هنوف تلقين واحد من الربع مزعلها كالعاده


هنوف للحين في نوبة بكاء عميق


سيلين بفزعه:هنوف كلميني قوليلي شفيك ...اذا كان تبيني اتفااهم مع هالورع واغسل شراعه ماعندي مشكله

هنوف بصوت متقطع:هوو هوو يقول انه <<ويروح الصوت ويرجع ....انه يحبني والحين يكلم غيري و الله حرااام ظلم هذ111

سيلين:وانت من جدك تآمنين لرجال ...كم مره اقولكم الرجال مالهم امان

هنوف:وش اسوي حبيته....اصلامابيننا وبينهم الا سور<<هذا اللي بيخرب مجتمعنا التفتح خخخ


سيلين لعب الشيطان براسها وبهياط:حلووو ..تبيني اروح اتفاهم معه

حلا:هههههههه حلووه اتحدااااااك تسوينها

سيلين سمعت كلمة اتحداك فزت: قومي انتي وياها وروني وين هالسور؟؟


حلا:من جدك؟؟

سيلين:لامن جدتي حفصه ....امشو وسحبت هنوف


راحو للسور اللي فيه فتحات وهو الجدار الفاصل بين مدرسة البنات ومدرسة العيال ..طبعا البنات كانو متجمعين عند هالسور تقل سور الصين العظيم ....ومنظرهم حشوود تقل حجاج عمرهم ماشافو خير


حلا:شووفي نونا هذاك ابو تيشيرت الارجنتين مايعطي احد وجه

سيلين مومعها لانها قاعده تركز بالخشوش لان نظرها ضعيف شوي :وانتي شدراك؟؟

حلا:من البنات اللي اشبك معهم يقولون لي..هواصلا من عائله معروفه من عائلة آل سعدي عشان كذا مايعطينا وجه

سيلين موحولها بعالم ثاني:اهاااا

شوي الاتصحصح :وشوو وش قلتي؟؟

حلا:من عائلة آل سعدي

سيلين :طيب شسمه؟؟

حلا:اسمه احمد منصور آل سعدي

سيلين بقلبها:يووه هذا ولد عمي منصور والله ماعليه خقق


هنوف تقاطع عليهم:شوفي هذا فيصل اللي اقولك عليه يا..... الا تعالي ماعرفت وش اسمك

سيلين:نونا

هنوف:ياي حلو اسمك ....ايه شوفيه هذاك اللي هناك

طبعا كانو في اثنين وسيلين يالله تشووف :أي واااحد

هنوف:اللي عاليمين<<هنا كل البنات راحو لان ابله ناديا جات وانحاشو



سيلين وهي تطالع بالملعب:هنوف هنوف هذاك مو؟؟اللي عاليمين صح ...شوي الا تلف وتلقى ابله ناديا هنا وجهها انقلب 600 لون

ابله ناديا بعصبيه:ايه قلِت الادب دي ماكملتيش يوم ودي عمايلك اومال لوكملتي سنه حتخربي بناتنا اتفضلي المرا دي معايا حالا للاداره

سيلين:هي خاربه خاربه خلونا نعميها...على قولة الشاعر اذا ماعشت اليوم بدجه تعيش بكرا برجه<<هذا من أي ديوان جبتيه؟؟

ابله ناديا:امشي قاتك نيله

المديره:ناديا خير شفيج جايه معصبه ومن هذي البنت؟؟

ابله ناديا:دي بنت أليلة ادب عمّال تأزأز لناحية مدرسة الاولاد<<تأزأز=تقزقز <<بس بالمصري


المديره هيا:شسمك؟؟

سيلين بفخر:اسمي سيلين آل سعدي

ابله هيا:اهاا دام كذا روحي لفصلك وانتي ابله ناديا اتركي البنت بحالها تبين تضيعين رزقنا<<طبعا هذا مفهوم التعامل عند الناس عندك فلوس بتمشي ماعندك فلوس كل خياااااااااااااااااااااااااااار


ابله ناديا:آآه ياعنيا تعالي معايا عاوزاني اوصلك فصلك<<بدينا بالتمصلح


سيلين:لامشكوره ادل الدرب<<وهي بالطريق كانت تفكر الحين حلا تحدتني وشلون انفذ هالتحدي ؟؟
ايوووووه لقيتها مالي غير اني البس ثووب واتعلم من حلا حركات العيال واروح اشرشحه والعن ابوخامسه<<ايه هين ....تذكرت فيلم she is the man هع <<بس وربي خطيير<<متأثره بالفلم....وبطريقها لقت اختها ساره مع صديقاتها الجديدات وسلمت عليهم وطقوها سوالف وكمل اليوم عادي وتأقلمت مع الوضع خصوصا وان سيلين مهبووله مرجووجه تمووون على طوول عالناااس


خلص الباارت




ابي توقعآآتكم............

هل رآح تنفّذ سيلين التحدي اولا؟؟

مين ياترى هالولد .؟؟ هل راح يكون له تأثير بحياتها؟؟


<<كل الاحداث القويه راح تكون بالبارتات الجايه

ولكن انا انتظر حماااسكم وتشجيعكم

وهذا اللي اتوقعه منكم

ابشركم الروايه كامله

واي استفساراو نقد انا حاضره

لكم ودي

((ص:1 > ))
الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2013, 02:37 PM   #3 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

Part 4


دخل مزاجيـے وعاجبنيـے من يوم شفته تملكنيـے
حبيت روحه وحبيته الله منه لايحرمنيـے
حلاه شرقي على غربي سبحان من خلقه ربيـے
الجو يهدئ ويتغير لا صرت جنمبه واهو جنمبيـے



نادر رجع من المدرسه :يمه يمه وينك

ام فارس مستغربه :فاارس يما مع مين جيت؟؟

نادر:مع ولد عمي سعيد الظاهر ان كومار مادل الطريق الحين اكلمه

ام فارس:الحمد لله انك تأقلمت الخوف مومنك من خواتك

اما نادر كلم كومار:الووو حومااار اقصد كوومااار

كومار:نادير فين مطرسه مال انتى؟؟


نادر:بالله لايكثر ....ارجع البيت خلاص انا الحين رجعت للبيت سلاام

كومار:طويب سلام


البنات طلعو للبيت


هنوف&حلا:نونا نبي رقم تلفونكم

سيلين:طيب سجلو 85000000000<<لاتجربون تدقون هع

هنوف:اوكي اليوم بيننا الووو بااي

سيلين:بااي

منال:سيلين

سيلين:آمريني

منال:مايىمر عليك عدوو الاوين اختك ماشفتها

سيلين هذيك سارا ............... كانت سارا تسولف مع البنات الا تسحبها مع شوشتها


سيلين:هذي منال بنت عمي يااسويره هانم ...منووله هذي اووختي المصون


سلمت عليها منال:ماشاء الله كل وحده فيكم احلى من الثانيه

ساره :تسلمين يااااغناتي

سيلين:وانا مالي رب يعني

منال:انتي كيووته

سيلين :عيونك أكوت<<راسبه بالتعبير

منال:ههههههه حلوه مثلك


منال لمحت شمس الدين:يللا بنات تآمروني على شي جا السوااق تبون توصيله؟؟

سيلين:لامشكوره ياقلبي الحين يجي ابوي

ساره:بااي يااعسل

منال:باااي


بعدها رجعوا للبيت وطمنو امهم وابوهم ان مدرستهم حلوه وان بنت عمهم تدنن وابوهم استااانس لانه طول الليل يدعي لهم بانهم يستانسوون ويتأقلمون


سيلين جالسه عالجهاز:لاراااااا..لويره وصمـــــــــــخ


لارا:هاااااه ...شو بدك؟؟
سيلين:لارا هنااا ماااصدق ....لويره يابعد تسبد تسبدي يااقلبي ...لولو روحي حبيبتي جيبيلي موويه ...ياحوبي الوحيد ياقردي السعيد لارا معصبه:انااا قرد هاااا...مانيب جايبه

سيلين:لاوربي بس التعبير خانني ..وتحبحب فيهاا

لارا توخرها:طيب خلااااص بجيبلك اوووف

سيلين:شف بنت اللذييييييييييييييييييييينااا بحبهم


























بيت ابوفيصل

ام فيصل:يمه فصوولي سيارة العائله تعطلت قرب المحطه رح جيبها ...تكفى ياوليدي رح جيب السواق

فيصل:طيب يمه بس احمد ولد عمي برا


ام فيصل:طيب خله يدخل المجلس هناااك اسم انّه برد


فيصل :طيب رايح اقوله

راح عند احمد وقاله ...احمد:لامابي اثقل عليكم

فيصل:خير ياصمنديقه.....انت ولد عمي ولانسيت

احمد :طيب طيب لاتزف بنزل يااخي ارحم من الحر اللي نهش عظامي


دخل للمجلس وكان فيه البلايستيشن والاكس بوكس<<يعني ماراح يطفش

منال رجعت من اول من المدرسه كانت فوق بغرفتها تغير ملابسها وحطت الاآيبود بأذونها ونزلت:هااي مامي

ام فيصل:هلا منوول....ها شفتي بنات عمك

منال:ايه شفتهم وربي انهم عسوولات خصوصا سيلين لاوابوي يقول اضبطهم ...يمكن هم يضبطووني وااخ بس لوتعطيني عيوونها


ام فيصل:ايه ماشاء الله انا ماقد شفتهم بس شفت سارا وهي توها مولوده باللفه....يللا انا الحين بطلع انظف الغرفه وابلع حبوبي

منال:طيب يمه




أسمًعكْ كمّل كلآمكْ " بعدْأحبّكإيش قلتْ !
تحسبْ إنّييومْ أطآلع غٍيركْ إنّي مآ أسمعكْ . .
لآ و ربّي مآ أتنهّد مآ أتصدّد مآ ثقلتْ ,
أسمعًكْ و أشُوف غيركْ وأحمدْ الله إنّي معًكْ!
إنتّ يالليطّولْ عُمريمآ عرفت ولآ جًهلتْ . .
ضعفْ نفسٍي لين ربّي فيفؤًآدٍي ربّعكْ,
جٍيتني مثلْالجنُونْو يومْ فآرقتًك عٍقلتْ . .
هًآكْ شفني بعْت عقلٍي جٍيتبـ جنُونْ أتبعكْ!
وٍين أفآرقْ حبّك اللي لآ تركتًه لآ وصلتْ ,
وينْ أجمع نفسٍي الليلآ نثرتكْ تجمًعكْ. .
كيفْأبطلع من غرآمًكْوإنتً في قلبٍي نزلتْ ,
وكٍيف أبنزٍلْ دُون قًلبْحآلفٍ لهْ يطلعكْ!




.................................................. ..............................................




بعدها
منال شغلت الايبود وحاطه على اغنية القووس قووسك والسهاام سهامك <<شافت باب المجلس مفتوح اشتهت تروح له زماان عن المجلس لان مكيفه باارد يونس

دخلت وهي تغني القووس قووسك والسهام س............<<هنا وقفت من الصدمه الكبيره لان احمد حبيبها كان هناك<<نسيت اقولكم ان منااال تحب احمد من يوم ماكانو صغار لكنه حب من طرف واحد وجات فتره كرهته لانه مايعطيها وجه ابددددد<<اول ماشافته صاااحت


احمد بقلبه :هذي بنت عمي منال وربي انها غزاال صاروخ ارض جو......شوي صحى على نفسه:مممناال لاتصيحين <<لاياشيخ

احمد:اطلعي بره بسرعه لااحد يشوفك<<كأنها طرده

منال :طاااطططيب وجات بتروح الا طااح منها الايبود

احمد:خلاص روحي و(بعفويه) : حبيبتي لحد يشووفك .....خليه<<تمون حبيبتي هع

هنا منال راحت بخرايطها طارت مثل الفراشه<<شعليها شافت حبيب القلب احمد وبعد فيها حبيبتي

احمد :لالالالا هذي مستحيل تكون منال بنت عمي واااخ بس انا ويني عنها؟؟

شوي قلب صوته لنشااز:يلوموني حبيبي فيك صراحه قمت الروعه وانا والله من شفتك دخلت بقلبي بسرعه...ماصدقت انا الاقيك احبك واعشقك وابيك انا يامنال لوتدرين انا مجنون والله فيك<<اووخص




شوي الا سمع صوت احد جا:يووه هذا اكيد فيصل وين اخبي الايبود <<حشره بالكنب

فيصل:معليه حموود ابطينا عليك يالدب

احمد:لاعادي اصلا امي توها كلمتني تقول حطت الغدا <<موقاعد يقعد بأرضه شافله غزال


فيصل:سلم عالوالد والوالده

احمد:تآمر امر حبيبي

فيصل باءستغراب:شعندنا احمد اليوم لسانك يقطر عسل الظاهر عاملك عمله

احمد:يللا سلااااااام



بيت ابوخالد

بغرفة ميرهان تحديدا:ههههههههه هذا كله من كثر ماتفكر فيني؟؟

فواز:ايه والله ياحياتي <<تعدم حياتك
الاتعالي شفيك نسيتي الوعد اللي بيننا؟؟

ميرهان ناسيه:أي وعد؟؟

فواز يسوي نفسه زعلان:أي وعد هااا....يحقلك موانا اللي افكر فيك 24 ساعه وانتي ولاحوولي<<ايه هين

ميرهان:لاوالله انا عمري مانسيتك ...بس أي وعد ذكرني؟!

فواز:لاالظاهر انك موواثقه فيني,, انا اقصد صورك ...لكن خلاص الحين ماابيها لانك مومعتبرتني وناسيتني وموواثقه فيني

ميرهان:لالا يااعمري

موكذا بس نسيت ولا يهمك بس انت تعال اليوم العصر وانا بنزل لك اياها كله ولازعلك علي<<شفتوا الغباء؟

فواز يبتسم ابتسامة نصر:خلاص وانا انتظرك



عند البنات

ساره:اقول سيلين

سيلين:خير وش تبين انا اخلاقي خاااربه ترى الحين لاتكلميني

ساره:الا بنات عمي الصغير شفتيهم

سيلين:الصغير ليه هو اصغر عيالك...قال صغير...لا ماشفتهم بكرا اسال عنهم

ساره:وش بها نفسك شينه كذا وش تفكرين فيه؟؟

سيلين:سويره بحكم انك اختي المصوون بقولك وش صار معي ووش شاغل بالي....اليوم وحده من البنات اسمها هنوف كانت تصيح رحت لها قلتلها شفيك قالتلي ان ولد متعرف عليها ويوهمها بأنه يحبها وغدر بها<<ياعيني كذا كل العيال
وانا بكرا بروح اتفاهم معه هذا ابن الكلب<<عمك ياثوره

ساره:عيب وجع استحي لاتسبين

سيلين ماعلينا:وصديقي فاارس

ساره بققت عيوونها:وشوو

سيلين:لاحوول هذي وحده بوويه نناديها فاارس

ساره:اهاااا ايه

سيلين:تحدتني اروح اتفاهم معه وانا وافقت وجاتني فكره<<قالتلها الفكره طبعا ساره طول الوقت باصمه بالعشرين ان فيوزاتها ضاربه

ساره:لأالالالا انتي مهبوله تبين تفضحينا على بالك حنا بأمريكا

سيلين:صدقيني محد راح يعرف اني بنت وماابي اخسر التحدي

ساره:المهم اني حذرتك موتقولين محد قالي ولانصحني

سيلين:طيب ولايهمك بس انتي لاتشيلين هم

خلص البااارت


Part 5
نروح لشموخ
شموخ:هاا لموي شفتي الماركه الجديده اللي قلتلك عليها؟؟
لميا:ايه شفتها<<هذي من وين لها ماركات ياحسره
شموخ:مررره تجنن سح؟<<سح=صح<<المايعات
لميا:ايه صحيح
شموخ:لموي جبتي لي الحبوب اللي قلتيلي انها تنحف
لميا:ايه طلبتها لتس وبكرا اجيبها وفي اكثر من حبه عشان منظرتس يصير جذاب<<يقاله هيد ان شولدرز شعر جذاب بلاعذاب هع
لميا:خلااص بكرا نتقابل بالمدرسه
شموخ:اوكي باايو
لميا:سلااام
<<لحظه لحظه خلوني اعرفكم بلميا
لميا:طبعا هالانسانه نصابه درجه اولى مالها بعالم الموضه شي بس تدّعي انها ملكة جمال الموضه عشان تلفت انتباه شموخ وصديقاتها وتألف قصص وسوالف لازم تكون هي بطلتها<<يمديكم على سوبر ومن
وكل اشياءها من سوق الجمعه ومن ابوريالين لويبيعون ملابس ماتخالف تلبسهم
....................
في الغرفه اللي بالقرب منها
ميرهان:الووو فواز ..خلاص انا لبست العبايه بنزل احط الصور فوق اللاند حقنا
فواز :اوكي وانا بآخذهم على طول
ميرهان:يللا باي زوزي<<هذا فويّز ويخب
فواز:راح اشتاق لصوتك هالساعات بااي<<لامايمديك عندك سميه ولميا وهيفا ونوره
طبعا بكل رقه فتحت ميرهان الباب الاوتلقى قدامها اختها شموخ:على وين ياست الحسن والدلال؟؟
ميرهان توهقت :هاااه...ايه بروح اشم لي شوية هوا بالحديقه
شموخ:اهااا,,عموما انا جايه عشان اخذ الاسكارف الرمادي حقك
ميرهان:افتحي الدولاب بتلقيه قدامك على طوول وخذي اللي تبيه<<تبي الفكه
يللا الحين انا نازله
نزلت حطت صورها وهي متغطيه لان بيت عمها جمبهم وخافت احد يشوفها ...كان فواز يشوفها وهي تحط الصور اول مادخلت نزل واخذهم
فواز راح اخذهم وباءبتسامة خبث: :ههههههه...والله والله لااخليك علكه بحلوق اللي يسوى واللي مايسوى
بعدها بربع ساعه دقت ميرهان عليه بس ماكان يرد<<كذا الذئاب اذا اخذو اللي يبونه يرمون الفريسه رمي الكلاب<<عذرا عالتعبير
طبعا صارت اللعبه مكشوفه وميرهان صارت بحاله مايعلم بها الا الله





..............................................


نروح لغرفة ميرهان اللي كانت شموخ تعبث بها شموخ:يووه وينه الاسكارف ...وهي تدور شوي الا يطيح ظرف وردي وعليه قلوب حمرا......فتحته ولقت فيه هالكلام:

أبي تعلمني ..




غير الصبر يصبرني




أبي تعلمني ..




غير الخوف يطمني


.

.

لأنّي مستحيل أنساك..!!
<<شموخ:الله ياميرهان وبعد غراميات توصلينها للبيت ...بعدها قلبت الرساله بتشوف مين المرسل؟؟
قلبت وياليتها ماقلبت ............................
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
لقت المرسل(عاشقه بصمت)<<طلعت وحده من هالبويات اللي مرسلين لها غراميااااات خخخخخ
شموخ:ياااربي ابي افهم واي البويات ميتين عليها انا احلى بس دايم الحلو محد يقوله يااحلوو<<مانقول الا يااشيييييييينك



..............................

اليوم الثاني للبنات بالمدرسه

طبعا اتفقوا الثلاثي انهم ينفذون خطتهم(حلا&سيلين&هنوف)
سيلين كانت قايمه اول وحده:يللا ساره بنتأخر اخلصي

نادر:الله واكبر سيلين متحمسه للمدرسه مااصدق من وين طالعه الشمس

سيلين بقلبها:خخخ مادرى اني ماخذه من عنده الاغراض :هاااه ...لاابد بس احس اليوم فله

ساره بعبط:فله ولاعماره

نادر :لاكوخ كخ كخ كخ ماادري سويره الحين يقالك تنكتين مع خشتك
ماادري سيلين اضحك ولا لا

سيلين بفلسفه:لاانا اشوف انك تتجشأ من الضحك

ساره:انطمو اشوف نسيتوا نفسكم ترى انا اختكم الكبيره احترمو نفسكم ......يللا خلونا نطووس للمطرسه

سيلين:يللا اخرتوناااا


راحو للمدرسه وكل وحده راحت لفصلها

سيلين بفصلها:هلا فاارس.....اخبارك؟؟

حلا:تمام ............ هابشري جبتي العده؟؟

سيلين:افا عليك كل شي جاهز .....الاوين هنوف مااشوفها؟؟


حلا:هي تتأخر شوي

سيلين:لاماينفع كذا لازم تجي بدري

شوي وهم يسولفون جات هنوف


سيلين:اول ماشافتها راحت صفقتها كف<<ونعم الاستقبال

هنوف:آآه ياكلبه اوجعتيني ...ليه وش سويت

سيلين:لاماسويتي شي ليه هالتأخير؟؟

هنوف:اتأخرت عشان اجيبلك العدساات السودا مبين لون عيونك انه عيون بنت الاسود يعطي العيون شراسه<<احلفي


حلا:زين سويتي اسمعوا الحين شيلو قشكم خلونا نروح المسرح قبل لاتشوفنا ابله

سيلين:يللا قدااام

حلا:احلااا ياقداااااااام

سيلين:ايه وش تعرفين اجرب حركات العيال عشان اتقن الدور


هنوف:اصصصص انتي وياها لاااحد يسمع


طبعا جلسوا حصه كامله يتجهزون ونص من الحصه الثانيه لان العيال عندهم حصتين ريااضه

سيلين بعد مالبست الثوب وتلثمت تضخم صوتها:هااا كيف كل شي تمام؟؟

حلا:واااو قسم ان شكلش خووقاق تدرين لوتطاوعيني وتصيرين بوي اصير لعيونش بنوته

هنوف:يووووو نونا غطيتي على حبيبي فيصل

سيلين :احم احم ....اسمه فيصل بعد عشتو ...اقول حلا لاتحاولين فيني اصير بوي ..........كذا الوضع عاجبني


حلا:تدرين وربي انش اعند وحده قابلتها

سيلين:لوموعنيده مانفذت التحدي


هنوف:بنااات شوفو العيال بدو يروحون ...بس ترى فيصل دايم يبقى آخر واحد عشان يفرك كذا دايم يقولي


سيلين بدت تخاف:هااا يعني الحين اروح؟

هنوف:لااصبري لين مايروحون كلهم...حلا جهزتي السِلّم؟؟

حلا:ايه كل شي جاهز

سيلين:مشكوور

هنوف:يللا نونا كلهم راحو ...روحي الحين قلبي معك ...<وودعتهم





&




لآتقُولوآمآقًدرْ أجيبًه ,
. . . . لآ تقُولوآ هذٍيصعيبة . .
أجٍيبهيعني أجٍيبه ,
. . . .لُو كآنْ تحتْالحٍرآسة . .
بحطّعينٍي بـ عٍينه ,
. . . .يشُوفْ زٍينه وشٍينه. .
والله لسدّدله دٍينهْ ,
. . . .مغرُور يآقـــوّ بآسًه . .
بحطّ رآسٍيبـ رآسًه ,
. . . .و أذوّقةمرّ كــآسه . .
جآهلبأمور الغرًآمْ ,
. . . .مآيقدّرْ أهلهْ ونًآسًة . .
.................................................. ............



سيلين:يووه هذا متى يصد ماابيه يشوفني ...................طبعا الملعب كان فاضي وشكل الملعب اخضرر فااضي شكله رووعه مغري ان الواحد يلعب فيه خصوصا الناس المجنونه بالكوره مثلها


طلعت سيلين على السِلّم اللي حطته حلا ونقزت من السور صوب مدرسة العيال أشرت لحلا تحطه لها من الناحيه الثانيه عشان يوم ترجع تطلع منه

سيلين تحركت وتوجهت لفيصل وقلبها طبوول <<تقل عرس

وبصوت رجولي:انت يالاخو


فيصل صد عليها:خير وش عندك<<هنا البنت راحت بخرايط امها يااربي وش هالزين

سيلين :امم .....انا جاي اكلمك عن خويتك اللي خنتهاا

فيصل:أي وحده ريم ولا مي ولا في ولا هنوف ولا.......

سيلين تقاطعه :هنوف ايه,اسمع اذا انت موقد الحب وتوك بزر خلاص قول لهنوف انك ماتبيها موتعلقها فيك ...ياخي انت ماعندك ذمه ولاضمير ليه انتوا كذا الوحده اذا حبـ.......................<<فيصل:اسسكت جا استاذ طلعت وسحبها معه وتخبوا ورى الجدار هو كان ساحبها من ذراعها بقووه ويوم تخبو صقع ظهرها بالجدار وبصوت انوثي:آآآآه ظهري مع الصقعه انفتحت لثمتها


استاذ طلعت :أي ده منين الصوت قااي ...بقد دول العيال دوشوني
(وش ذا من وين الصوت جاي؟...بجد العيال وش وشوني <<بعدها راح الاستاذ طلعت وعم الهدووء .......لف فيصل على الولد على حسب علمه وانصدم بملامح نااعمه بجمااال ناادر صعب الوصوف:انتي بنت؟؟<<وش رايك


سيلين توخر:هاا <<نست ان لثامها انفك لان ظهرها آلمها
ايه بنت اسمع والله لوقربت لاتشوف شي عمرك ماشفته ........وعلى طول تغطت

طبعا فيصل ماكوو رد الاخ قاعد يتأمل عيونها اللي سحرته وجمالها اللي أخذه لمكااان بعييييييييد

سيلين:هييييييه انا اكلمك

فيصل بغزل:تكلميني انا .....ياحظي انتي تآمريني امر


سيلين:بل عليك ,,انا اشك ان عندك قلب هذا عماره ماهوب قلب يكفي البنات اللي معلّقهم وبعد تغاازل


فيصل:تدرين وش احلى مافيك ...احلى مافيك شخصيتك احسها قوويه وعليك عيوون سحريه

البى قلبك عليك عيون.. من شافها ضاعت علومه..
من شاف رمشك غدا مجنون..والله يلوم اللي بيلومه..

مثل القمر نسخه بالكربون..ترمي برمشين مسمومه..
هيمان قلبي وأنا مفتون..ومن هام بكما هنا نومه..







سيلين اذا احد مدحها تستحي بينها وبين نفسها وتغير ام السالفه:انتوا تلعبون هنااا؟؟<<وش راايك

فيصل:ايه وعلى فكره تراي احسن واحد يلعب

سيلين:خخخخخ ....ايه هين هذا الواضح يمكن انا لولعبت افوز عليك

فيصل:وانتي تعرفين؟؟

سيلين:ايه انا واخوي دوووم نلعب مع بعض .......بعدين تعاال انت لاتفكر اني قاعده اعطي وآخذ معك انك تموون لااا.....انا الحين مضطره اكلمك بس لاتتوقع مني اعطيك وجه بعد مااروح من هنااا


فيصل:تدرين انك اول بنت تكلمني بهالطريقه بس يللا تمونين هالمره بعديها لك انا أي بنت تتمنى اقولها الكلام اللي تسمعينه

سيلين بغرور:قلت أي بنت بس انا مواي بنت

فيصل: موهذي المشكله ......امسكي ورينا قوتك وانا بحرس<<عطاها الكوره


رفعت ثوبها لانها كانت لابسه تحته جينز


سيلين:حلوو<<قعدت تسوي حركات لفيصل بالكوره انصدم ان بنت تعرف تسويها

فيصل:يووه موهذي حركة ديفيد بيكهام

سيلين:ايه يالبييييه انا امووت بشي اسمه بيكهام

فيصل:لاوععع انا احلى

سيلين:خخخخخخخ كثر منها مدري هذي نكتة الموسم ولاكيف؟؟

اثناء ماكانو يلعبون كان في الارض حجر ماشافته داست عليه وطاحت وانجرحت بيدها وطلع دم<<طبعا سيلين موتها تشووف دم على طول تصيح بس هالمره ماسكه نفسها ماتبي تصيح حتى مايستغل ضعفها

فيصل بخووف:فيك شي؟؟

سيلين:هااه لامافيني شي

طبعا فيصل ماهو اعمى شاف الدم ينزف منها

فيصل:بس ايدك تنزف دم شووفي خلني اجيب لك الاسعافات الاوليه

راح جابلها شنطة الاسعافات واخذ منها معقم ولزق

فيصل :وين الجرح وريني

سيلين تأشر:هناااا

فيصل بقلبه :واااه بس ياليتني الجرح بس
في هاللحظه مسك ايدها يبي يعقم الجرح هنا حس بشعوور غريب ....ظلوا على هذا الموقف خمس دقايق

سيلين حست نفسها انها قاعده تخون صديقتها:لوسمحت وخر<<توها تحس

فيصل:اووه آسف <<هنا جات عينه بعينها

سيلين على طول لفت وجهها الناحيه الثانيه لان جمااله لايقاوم غصب الوحده تطالعه

سيلين تتدارك الموقف:قووم خلنا نكمل لعب

سيلين فازت عليه وهذي اول مره وحده تفوز عليه <<قوووويه


سيلين بفرح:هياااا هزمتك

فيصل:عارفه ان هذي اول مره وحده تفوز علي .....أصلا ماكنت مع اللعب كنت بعالم ثااني

سيلين:ايه هذي حجه ......بس فزت عشان مره ثانيه ماتستهين فيني

فيصل :عليك عنااااد بس يعجبني....اقول تعرفين منال آل سعدي

سيلين انصدمت من وين يعرفها:ايه اعرفها حسك عينك تجيب طاااريها على لساانك


فيصل:لاه احلفي اصلامستحيل اتكلم عليها بشي هذي اختي<<طبعا محد يدري انها اخته .........وبعدين انتي بصفتك مين تدافعين عنها

سيلين :بصفتي بنت.................وتوها تستوعب:شقــــلت؟



فيصل يتهرب:ماقلت شي

سيلين:الا قلت....... وش تصير لك منال؟؟

فيصل ياربي وش اقولها :اسمعي منال هذي اختي .....وبتهديد:لوتعلمين احد ياويلك ....ماابي احد يمس اختي بكلمه



سيلين صاحت وراحت ركض :ياويلي هذا ولد عمي زين مافضحت الدنيا وقلت اني بنت عمه ياارب مايدري اني بنت عمه يااارب



فيصل:هذي شفيها صاااحت؟؟......راح يبي يلحقها بس هي سبقته ....وهو طالع بالسلم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


7
7
7
7
7


77


7
7
7
7
7
7




7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


7
7


استاذ طلعت:فيصـــــــــــــــــــــل!!

فيصل بقلبه:الحظ ليمن طاح يتعب معو راعيه:نعم يااستاذ

استاذ طلعت :كنت بتعمل ايه ؟؟ مش عارف ان دي مدرسة بنات؟؟

فيصل :الا يااستاذ تكفى هالمره مشيها لي

استاذ طلعت:لا مش حمشيها ,,,,,,,,,, اتفضل معايا للاداره بسررررعه

فيصل:امري لله برووح ...اووووف<<كان طول الطريق يفكر فيها

ليه صاحت ؟؟ .....<<وماراحت ملامحها عن خياله


محتار مدري شسوي حيل شاغلني ..
مليت افكر ولاهي نافع افكاري,...
مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني..
ولا ألومه عشانه سبة امراري...



خلص الـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــارت





ابي توقعآآآآتكم


وش راح يصير مع فيصل؟؟


والتطورات بشكل عام


ابي حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآس زين


وانشاء الله نتفق على ايام انزل فيها بارتات طوااااال


لكم ودي




Part 6





بيت ابوخالد



تالا&ديالا :جدتي



الجده هيفاا:خير يابنياتي؟



ديالا:نبي نروح للملاهي



تالا:وانا ابي آكل من برآ اليوم



الجده هيفا:وشو اكل برآآ انتن ماغير تاكلن من اكل برا وتزيدن سمنه ارحمن حالكنيابنياتي من هالسموم





ديالابترجي:طيب جدتي بس اليوم تكفين



تالا:ألله يرد لك ولدك فايز



الجده:اييه يابيتي جبتيها عالجرح رووحن الله لايذوقكن بعد الضنا<<طبعا مافهمو شي





تالا:تكفين جدتي مانبي شموخ تودينا نبي ميرهان لانها تشتري لنا اللي نبيه



الجده هيفا:انشاء الله يابنيّتي



هنا دخل ابوخالد مبسووط بيفرح امه:هلا يايمه <<وحب راسها



الجده هيفا:هلا بولدي سند ظهري اللي عمره ماخاب ظني فيه



ابوخالد:وانشاء الله عمره مايخيب.....اليوم يايمه جايب لك خبر بيفرحك تمنيتيه امنيه



الجده هيفا ماتبي الا شوفة ولدها فايز:قوول يما



ابوخالد:راح يجون يسكننون بالبيت اللي جمبننا جيران جدد



الجده هيفا:طيب الله يحيهم ويجعله مسكن مبارك



ابوخالد:بس مواي جيران



الجده:لاه وش فيهم زود يعني ومن هم؟



ابوخالد:اللي بيسكن جمبنا هو

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7





..........هو ولدك فايز يايمه



الجده هيفا بوناااسه:متأكد ياوليدي .....وبدت تصيح



ابوخالد:ايه متأكد



الجده هيفا:رووح ياولدي يامنصوور الله لايشقي لك ذريه



ابوخالد: آمين ...هههههههه مابغينا نشووف ضحكتك يماا....الحين يما بروح انام لي شوي ولاصحيت جبت لك فايز وتقر عينك بشوفته



الجده هيفا:زييين ياوليدي الله يرضا عليك



<<طبعا الكل يتسآءل ليه منصور ماجاب اخوه فايز لامه<<انا اقولكم لان هويدري انه اذا جابه بينخرب بيته بس هوكان دايم يسأل ناس عليه ويتطمن من بعيد لبعيد بس حتى ولو هذا مايشفع له والاخو اخو لومهما صار حتى لو كان مجبور بس بهالدنيا الناس ماهمها الامصالحها









نرجع لسيلين



سيلين تصيح :ليه ماقالو لي انه ولد عمي الله يسامحهم بدلت ملابسها وتوجهت لفصل اختها وهي رايحه الاتصقع ببويه وتدفها



البويه عفاف:عسى ماشر وش بهم الحلوات زعلانات



سيلين دفتها:وخري عني ترى الاخلاق خربانه



البويه عفاف:هذي وش فيها .....انا عزام تدفني كذا<<مقدر ياعزاام اذووب



راحت لفصل اختها ساره ودخلت من دون استئذان



ابله نوره :خييير اللي هنا هي وكاله من غير بواب؟؟<<طبعا ابله نوره ماعندها شخصيه لوتهزأمن اليوم لبكرا محد عندها



سيلين:سارا يللا قومي تعباانه ابي ارجع البيت...... بدق على امي ترسل السواق



ساره:بناات هذي اختي<<فاضيه الاخت تعرّف



البنات :ماشاء الله اخت حلووه





شموخ :لاوين حلووه انا أحلى ......صح افنان؟؟



افنان توهقت :ها...ايه الا احلى



الابله:اللي هنا روحي فصلك ازعجتينا روحي فصلك <<وهي تتكلم الا شوي بنت ترمي ورقه على راسها



البنات :هههههههههه



سيلين:ههههه ..بطني الحقوا علي......اللي رمت الورقه وربي انك شي خطنطييير



ساره:انطمي فضحتينا



اما سيلين ولامعتبره ان في ابله اصلا سلمت على صديقات ساره



ابله نوره:انتوا بصفتكم مين تآخذون من جزء من حصتي وتقاطعووني؟؟



سيلين بفخر :بصفتي بنت آل .........

<<احيانا يضطر الشخص انه يقول شي موراضي عنه بس عشان تمشي مصالحه





شموخ كانت ماسكه المرايا وتحط قلوس الا وتطيح المرايا وتنكسر



لميا :شموخ شفيك؟؟



شمووخ:مافيني شي بس حسيت بدووخه<<شموخ بقلبها:يوووه هذي هي بنت عمي!!



لميا بنصب:شي طبيعي لانك توك ماخذه حبه ......رغم اني ابلع كم حبه عمري ماحسيت بدووخه<<مااقدر ياجاكي تشان

سيلين:يللا حنا طالعين يابنات اشوفكم على خير



ساره:بااي



الابله:بنات انتبهو معاي<<للحين متمسكه بالسلك التعليمي خخخخ



طلعوا البنات وراحوا البيت وكذبت سيلين على اختها لاول مره وماقلت لها السبب الحقيقي في استئذانها قالت لها انها تعبانه



تكفى يا طيري وصًـل الدمع للولف

وإمطر دموعي فوق داره رشاشات

قل له عن اللي يذكره.. بالوغى صلف

اليوم حاله بعد فرقاك.. مأسات

يرجع بفكره بضعة اعوام.. للخلف

يسترجع الماضي و بالصدر شهقات

يصحى في عز النوم.. و يدق لك سلف

ويوقف على الاطلال و يدنَ عبرات

حاااالي غدى متلوف.. يا صاحبي تلف

رحت وبقى لك داخل القلب بصمات

إٍسأل طيوفك.. دااايم احلف لها حلف

أحلف لِطيفك كل ما مر بسكات

والله انا لو عشت.. فوق العمر.. ألف

انساك.. هذي.. سابع المستحيلات

...................................

نروح لااحمد الحبّيب

احمد:والله عيا النوم لايجيني من بعد ماشفتك يامنال....وبسبتك غبت اليوم عن المدرسه شفيني موقادر اشيلك من باالي

احمد يكلم نفسه:لايكون بس حبيت ياحمود

احمد :ايه والله طحت في الحب ومحد سمّى علي

طبعا احمد مستانس على هالافكار لكن خوي دربه وولد عمه متورط عندالاداره




نروح لولد عمه

المدير حسّان:فيصل صدق اللي سمعته انك رايح لمدرسة البنات ؟؟
ليه في وحده من البنات نادتك ولاكانت محتاجه شي؟؟<<يبي يطلعه من السالفه احلى شي انه يحط احتمالات

فيصل بغى يقول ايه بس هوّن لانها هي مسكينه بتتورط بيشوفون بهالوقت مين راح تكوون برآآ الفصل وتصير لها مشكله

فيصل:لا ...البنات مالهم شغل

المدير:اذا وحده كانت السبب قول راح تطلع منها مثل الشعره من العجين


.................................................. ..........

نروح لابوخالد اللي دق على فايز:السلام عليكم

ابوفارس:وعليكم السلام ياهلا بااخوي الغالي

ابوخالد:اخبارك يااخوي؟؟

فايز:بخير الحمدلله.....ابشرك بيتي بعته...عموما الفلوس رراح احطها بحسابك بعدين حوّلها لحساب عبدالعزيز وراح نجي نسكن بعدالامتحانات لاني اللي شرى البيت امهلنا لبعد الامتحانات

ابوخالد":انشاء الله بس يااخوي ابي منك طلب

فايز:اطلب يااخوي وانا ألبي

ابوخالد بندم:
ابيك تسامحني على كل سنين القطاااعه انت ماتستاهل الا كل خيير

فايز:معذوور يااخوي الله يسامح اللي كان السبب

ابوخالد:انا مشتهي اشوفك اليوم وامي اكثر مني ووعدتهااليوم اجيبك لها

فايز مصدوووم:وشوو ........شقلـــــت؟؟!!
امـــــــــي؟؟؟؟<<جلس ابوفارس بالكرسي
<<كانت ذي اكبر صدمه بحياة فايز .....اخوه عبدالعزيز قاله قبل 12 سنه ان امه ماتت وسوا له عزا صغير جمع فيه كم واحد وعطاهم فلوس وقاله ان خالد مسافر لامريكااا ......معقووله!!

معقووله يكذب مثل هالكذبه يفااول على امه بالموت!!

ابوخالد:شفيك يااخوي

فايز:يعني امي عايشه

ابوخالد:اسم الله عليك يافايز ايه امي عايشه الله يطول بعمرها

فايز :بس اخوي عبدالعزيز يقول انها ماتت

ابوخالد هو الآخر مصدوم:معقوووله .....حسبي الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون <<بقلبه:معقوله توصل به المواصيل لهالدرجه

فايز:الحين انا جايك يابوخالد

ابوخالد:زين انا انتظرك مع السلامه

بعد ماسكر جات ام فارس شافت فايز بوضع مضطرب:شفيك يافايز على وين بتروح.؟؟حطيت الغدا

ابوفارس:انتوا تغدو انا بروح اشوف امي

ام فارس :اسم الله عليك يابوفارس شفيك امك ماتت

ابوفارس:لا ياموزه امي عايشه ....انا برووووووح لاتنتظروني

ام فارس :لحظه يابوفارس خذ معك ولدك فارس

ابوفارس:طيب بسررعه روحي قوليله يلبس انا راح انتظر بس 5 دقايق


راح ابوفارس وولده ...بالطريق كان فارس دايم يسأل بس مايلاقي رد...عم الصمت

قطع هالصمت صوت جوال ابوفارس:الوووو ...منصور وين بيتك؟؟

ابوخالد:خلف محطة ال..... ثاني بيت لونه بيج<<
طبعا بيوتهم بعيده عن بعض واحد ساكن بالخبر والثاني بالدمام
ابوفارس:خلاص طيب الحين اجي...مع السلامه

فارس:ها وش يقول يبا؟

ابوفارس:يقول خلف محطة ال..... ثاني بيت لونه بيج




وصلو للبيت كان اوبخالد ينتظر اخوه اللي ماشافه 15سنه


نزل من السياره وراح ضم اخوه وبكى بأحضااان اخووه كان يشم ريحته اللي لطالما اشتاق لها <<من يقوول ان بكا الرجال عيب .....الرجال مايبكي الا نادرا وان بكى اما ان يبكي لفراق او شوف احباب واشتيااق لهذول الاشخااص
وفي مواقف تحده على ذرف الدموع

دخل منصور وفايز للبيت قاعد يقلب بنظره فايز حتى لقى انسااانه تسوى كل هالناس انسااانه بكى على وفااتها وهي عايشه .......امه ....ايه نعم امه اللي كانت معطيته ظهرها وحست بان احد دخل:خير يايما يامنصوور رجعت بدري اليوم تقول عندك مشاوير

منصور يما جايب لك مفاجأه

طبعا امه كانت مقعده على كرسي متحرك صعب انها تلف قرب منها فايز:انا ولدك يما فايز <<ضم امه وحب راسها وايدها ورجولها نام بحضنها كأنه طفل رضيع وكان يصيح قهرا على كل لحظه وكل دقيقه وكل سنه ماشافها فيهااا
وامه نفس الشي تصيييح وتشاهق
تحب ولدها وماتبي تفكه ماتبي الدنيا تآخذها منه

منصور كان يشووف هالمشهد ودمعت عينه ...تذكر ان فيه واحد برآآآ اللي هو ولد فايز وطلع له


الجد هيفا:ليه يايما كل هالسنين ماتسأل عن امك؟؟

فايز وش اقولك يايمه:بقولك شي يايمه بس اوعديني انك ماتزعلين ولاتشيلين على اخوي <<عمره ماكذب على امه وهوصغير يسويه وهو كبير؟

الجده هيفا:قلبي عمره مايشيل عليكم لووش سويتوا

فايز:اخوي عبد العزيز يايمه قبل 12 سنه يوم كنت اطلبه واحاول اني اشوفك قالي .......قاليــ<<صعب عليه يقولها بس تمااسك

قالي بعيد الشر عنك انك
7
7
7
7
7

توفيتي<<وبدى يصيح تحت رجولها..................
.....بس انا اقول يمكن قال كذ1 عشان مايبيني اشوفك تعباانه<<ياطيبة قلبه كل هذا ويلتمس له عذار

الجده هيفا تصييح:الله يساامحه ياوليدي الله يسامحه

فايز ضمها:يااكل دنياي يايمه اقول انا من وين جايب طيبة القلب ياناس هههههه

الجده هيفا:هههه الله يسعدك ياوليدي الاوين عيالك

ابوخالد جا من وراهم ومعه فارس:هذا الرجال ولده فاارس ماشاء الله حوله رجال ولد رجال ....رح ياوليدي سلم على جدتك

راح فارس سلم على جدته وحب راسها واستانست عليه

خلــــــــــــــــص البااارت





Part7





مر اسبووع على كل العوايل وخلصت الامتحانات وجا لوقت اللي ينتقل فيه ابوفارس وعياله لبيتهم الجديد......



ابشركم الكل نجح بنسب مش بطاله



فيصل:94%<<يقول انه شاد حيله بس ذيك الخقه اللي بالثوب كانت شاغله باله يبي يعرف هي ليه صاحت؟؟



احمد:92.65<<والله موهينه يامنال طول الوت كانت شاغله تفكيره رغم انه ترى اشطر من فيصل



شموخ8.23<<زين بعد شفتي هالثمنياات



سيلين:98%بالضبط <<عاد دفره اللي نزلها الانجليزي



ميرهان:66.46<<راسبه بالقواعد دور ثاني ...طبعا الكل عارف لان نفسيتها تعبانه



سعيد1.58<<الرجال مومصدق مسوي حفله



ساره7.32<<واخيرا تخرجتي مابغيتي



نادر:97.55<<دفرره بقووه ماادفر من الاخت الااخوها



منال:93.78





خلينا نروح شوي لميرهان










ميرهان صار شكلها يخرع اصفرت وشحب وجهها وصار تحت عيونها هالات سودا

فكرت انها تدق على فواز لكنه ماكان يرد

شرت شريحه جديده برقم جديد ودقت عليه ................ فواز:الوووو

ميرهان:فواز



فواز:ايه ...مين معي<<هذا اللي يفكر فيها 24 ساعه <<قولو نساها ب24 ساعه



ميرهان:بعد مين هااا.......اسمع ياابن الناس انا ثقت فيك ثقه عميا وعطيتك صوري ...والحين ماابي الا انك ترجع صوري وبعدها صدقني ماراح تسمع صوتي



فواز:هههههااااي.....ضحكتيني ياحلوه انا مايمشي معي هالكلام ....تطلعين معي ولاراح تلقين صورك بكل مكاااان .....عندك ثلاث اسابيع فكري فيهم وخذي راحت مده طووويله عليك بس يللا تستاهلينها ههههههه



ميرهان بقهر:صدق انك انسان حقييير وواااطي<<هنا سكر فواز



ميرهان تبكي بشكل هستيري:ياربي وش اسوي قولولي وش اسوووي



ركضت فتحت درجها وطلعت حبوبها <<للاسف كانت تفكر بالانتحار ....بس تراجعت ....انا ماتهنيت بالدنيا..عالاقل خليني اكسب آخرتي .....حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافواااااز





عند البنات



سيلين:سويره حلوو البس هالفستان؟؟<<أمها حالفه عليها تلبس فستان بتطلعها من استايلها السبورت



ساره:الله طالع شكلك جنآآآآآن



سيلين:احم احم طبعا في شك في ذلك



ساره:انا اشوف انك تطلعين برآآ اصرف



سيلين:كااكاكاكااا....اقول سويره البسي التوب الاخضر حقك ....حلو عليك



ساره:والله؟! اجل خلاص بلبسوو



سيلين:هيييييه بسرررعه اخلصي امي تناادي



طلعت سيلين لامها ....ام فارس:ماشاء الله بنتي قمر



سيلين باءستعبااط:لا يما انا سيلين ...بس الظاهر مضيعه العنوان هع



ام فارس: الله يهديك....الا اختك ساره وينها خلصت ولالا؟؟



سيلين:على وشك الحين تجي



...........................................



راحو لبيتهم وانبهروا بجماله صح ماكان بحجم بيت ابوخالد وابوفيصل بس كان حلو خصوصا الحديقه الفاتنه والنافوره الكبيره المتوسطه بالحوش والمجسمات الجذابه





اما بالداخل كان تصميم البيت قريب من البيوت الكلاسيكيه



الالوان الطاغيه البني والبيج والفرش موبعيد عنهم



اما بالدور الثاني الكل متشفق على غرفته



فارس:اكيييد هذي غرفتي



ابوفارس:ايه هذي غرفة فاارس



لارا بلقافه:وانا؟؟



ابوفارس:انتي اصبري يابنتي



فارس يرفع حاجبه :نونا بصي لماي رووم موتي حره ...شوفي شلون كبيره وحلوه



سيلين:هب عليك كل شي عندك بوج<<تقصد بيج



فارس:ههههههه حلوه بوووق ههههههههههه



سيلين:انطم خلاص ياخي بيج ولا بوج كلهم عيال عم.......امممم الا يبا وين غرفتي الحبيبه؟؟



ابوفارس:اللي عاليمين هذي غرفتك ياساره.........واللي عاليسار سيلين



ساره:تكفين انا ابي اللي تطل عالحديقه بلييييييييييييييييييييز



سيلين:اول شي قولي سيلين موابليس ياختي تعلمي الذرابه



ساره:انا بس ابي افهم شي واحد انتي 98%من وين جبتيها



سيلين:لاتقلبين المواجع ...لومانيب جايبه العيد بالعنقليزي كان مداي الحين ملزقه شهادتي بظهري لاني كنت راح اجيب 100



ساره:ايه صح اقووول منااااك الله لايهينك



سيلين:اقول قشري بصل.......ندور وين غرفتك يااقليبي محد معطيك فيس



نادر:الا ابوي يقول هذيك الزرقااا لانها حقت عيال



سيلين:يااسلااام حلوووه,بس كنها تطل عالبلديه؟؟...... احم عموما الله يهنيك



ابوفارس:يللا ياعيال كل واحد يروح لغرفته



ساره:ليه يباا؟؟



سيلين:موبنروح لبيت عمي



ابوفارس:لا تو منصور مكلمني يقول ان اهل عبدالعزيز معزومين لعرس وبيروحون .....فالافضل نأجلها



سيلين توشوش ساره:هذا عمي عبدالعزيز بلوى يااختي دايم يخرب الحين الكشخه راحت فشوش



ساره تدفها :انطمي....بس تدرين عمي دينصوور احسه ارحم من عبدالعزيز



ابوفارس:يللا يابنوتات ياحلوات روحو نامو وبكرا كملو جولاتكم وصولاتكم



سيلين راحت لغررفتها بدلت ملابسه وراحت لاختها ساره الا لقتها بسابع نومه

راحت سوت لها كوفي



فارس:نونا مانمتي



سيلين:ايه رحت اسوي لي كوفي



فارس:طيب .....تصبحين على خير



سيلين:وانت من اهله







................................
راحت لغرفتها وفتحت البلكونه وكان الجو يجنن كانت فاتحه شعرها والهوا يلعب بخصل شعرها المتطاير...........كانت مستمتعه بمنظر المسبح .....كانت تشرب كوفي وتقطف من ورود بلكونتها الصغيره وترمي عالمسبح ....<<وكان طول الوقت في واحد يشوفها يتمنى انه يكون الورود اللي ترميها بكل رقه....كان يقول بخاطر:ياربي هالبنت شايفها بس وييين؟؟

سيلين كانت تبي تحرك نظرها للسماء عشان تمتع عيونها بأحلى منظر طبيعي....منظر شروق الشمس.....الا تطيح عيونها على واحد خقه لابس تيشيرت اصفر من لاكوست وجينز ازرق ونظارات شمسيه... واقف الواضح انه من اول كان واقف في حوش بيت عمهاااا...على طول تغطت بالشال ودخلت ......وتركت شخص وراءها رسمها بمخيلته كرسمة رسّام كل مابغى يشوفها تذكرها وماكره شوفها

سيلين بوهقه:ياااربي هذا اكيد واحد من عيال عمي....بس مدري منهوو ...اصلا ماشفته زين...الحين يعلم علي ابووي ياويلي

عند فيصل:ياااويل حالي على هالصاروخ ...قلبي رهيف مايتحمل هالملاك<<ويقطع عليه صوت جواله(هناك شخص تافه يتصل بك)

فيصل:يااثقل طينتها هالانساانه مااقول الا يازين اللي يسكر بوجهها<<بالفعل سكر بوجهها .....وراح فتح البلكووونه حقته :ياربي هي كانت طالعه من أي وحده ؟؟ اكيد هذي مافي الا هي....بس اخاف موغرفتها.؟؟....يللا الايام جايه خلني انام وبكرا يحلها الف حلاّل



بيت ابوخالد

الجده هيفا:يما شموخ ميرهان وينكم؟؟

شموخ:yes grand ma

الجده هيفا: يابنيتي لاتحاكنّي بلغة الاجانب ماافهم فيها شي

شموخ يووه:تيب ياجده وش المطلووب؟؟

الجده هيفا:رحي يابنتي البسي لك شي لان اليوم بيجون اهل عمك فايز

شمووخ:يااربيييه خلني اروح اطلع شب البسوو

ميرهان توها يآصلها الارسال:نعم جده

الجده هيفا:روحي البسي بعد شوي بنات عمك وامهم بيجون

ميرهان:انشاء الله جدتي

الجده هيفا:يمه ميرهان

ميرهان:نعم جده

الجده هيفا:وش فيك صايرتن ذابله يابنيتي ....احد مزعلك ؟؟<<هنا ميرهان بدت تصيح

الجده هيفا فتحت لها ذراعها ميرهان ماصدقت انها تلاقي حضن ترمي نفسها فيه.......الجده هيفا:يايمه مايسوى تسووين بروحك كذا عشان درجات دنيا ...درجات الدنيا ماينزعل عليها وانشاء الله تنجحين الدور الثاني<<طبعا الجده هيفا تحسب انها تبكي وضعفت وتغيرت لانها رسبت بماده<<يقاله شي جديد

ميرهان:انشاء الله جدتي<<تركتها وراحت تبدل ملابسها


......................................

جا الوقت اللي المفروض الكل يكون تجمع فيه ببت ابوخالد

الجرس:تن تن تن تن تي<<الجرس


ابوخالد:حياك الله اخوي <<ضمه ورحب فيه ......أشر ابوفارس لزوجته انها تدخل

راحت ام فارس للجده هيفا سلمت عليها لانه تحبها وتعزها ويوم درت انها على قيد الحياه استانست....وسلمت ام فارس على ميرهان وشموخ كانت للحين مومخلصه<<أشك انها بتروح عرس

ام فارس الاوين وفا؟؟<<ام خالد

الجده هيفا بأسى:البقيه بحياتك يابنتي

ام فارس بحزن:لاتقولين ياخالتي الله يرحمها ويغمد روحها الجنه كانت صديقة دربي والله

الجده :كلنا ماشين على نفس الطريق هذا حال الدنيا

بالغرفه الصغيره البنات&ابوخالد

ابوخالد:ماشاء الله كبروا بناتك يافايز صاروا عرايس

ابوفارس:ههههه ...ايه ياخيي محد يبقى صغير

ابوخالد:يالله يبا نادر ,فارس روحو مجلس الرجال هناك عيالي وعيال عمامكم خلوني انا مع الحلوات ...ايه على فكره عبدالعزيز ماجا اليوم عنده شغل لين راسه قالي اعتذر منك وخلى عياله يجون عشانك

ابوفارس طبعا يدري بالسالفه الملفقه:الله يعينه.......يللا امشو ياعيال

ابوخالد يكلم ساره وسيلين:ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه

سيلين :بس انا احلى صح ياعمي

ابوخالد:ههههههه.....ذكرتيني بولد عمك فيصل كل شوي ذابحنا انا حلو انا حلو......
يللا حبيباتي روحو داخل شوفو جدتكم اللي ميته على شوفتكم وبنات عمكم

راحو البنات عند جدتهم وسلموا عليها كانت مبسووطهه عليهم ومنبهره بجمالهم الطبيعي ماشاء الله حولهم.تفاعلو مع البنات خصوصا ميرهان اللي حست سيلين بــ ان بداخلها شي مكسور.....بعد ساعه وحده جات ام فيصل ومنال

ساره:هلااا منوله ...تصدقين شكلك من غير ملابس المدرسه....احلى بكثير

منال:تسلمين ياقلبي عيونك الحلوه.....اقول ميما وين شموخ؟

ميرهان:اظنها فوق بغرفتها تلبس خلني اروح اناديها

اما عند شموخ بالغرفه

شموخ:يووه ياربي هالتيشيرت كان قدي الحين صار ضيق لااا ياربي ماابي اسمن

الباب طقطق

ميرهان:شموخ ويك البنات تحت ينتظرونك

شموخ:ميرهان حلوو هالتيشيرت علي؟؟

ميرهان بمجامله :ايه طالع شكلك خيال<<تسمع بالمدح

شموخ بغرور:اكييييد ياحبيبتي دامي انا اللي لابسته<<ياشين الواثق بس

نزلت شموخ مع الدرج ولمحت ساره& سيلين بقلبها:يووه هذول بنات عمي فايز والله اشكالهم قرف

بعطيكم خلفيه ماتعرفونها عن شموخ<<تحب فيصل بشكل خيالي بس هومايطيق طاريها وهي تآخذ هالحبوب من خويتها النصابه لميا بحجة انها تصير حلوه بنظر فيصل<<ياشين السرج عالبقر

راحت وسلمت عالبنات بأطراف اصابعها وكانت نظراتها استحقاريه لهم خصوصا سيلين اللي كانت مآكله الجو كله

شموخ تقاطعهم:يووه منول نسيت اسألك فصفص جاه؟؟

ساره توشوش سيلين :هذي بنت عمي عبدالعزيز اللي معي بالفصل ياشين حظي

سيلين :الحين هي مخطوبه؟؟
ساره:وانا شدراني !! يمكن ذبحتنا بالفصفص يختي خل تروح للرفاعي <<برآ

منال:ماادري عنها

ميرهان ترجع لسوالف المدرسه:سيلين انتي ماشاء الله حدك مزيونه ماتواجهين مشكله مع بويات المدرسه؟؟

سيلين:تسلمين ياحياتي....تبين الصدق الا في كثير بثرات ينشبون لي بشكل مقرف
ميرهان تضحك وهي مفتقده الضحكه:ههههههه..........طيب ليه ماتجين قسمنا قسم المتوسط وربي تعرفين وشلون بعدها معنى انهم يخقون عليك صح

سيلين:الله لايبلانا .....عاد بنات الثنوي مكفين وموفين

ساره يقالها بتمون على شموخ:امم شموخ لوسمحتي ابي ماي

شموخ بكل وقاحه:هناك المطبخ حبيبتي روحي سيده تلقينه نهاية الممر

ساره بقلبها من جد قمه بالوقاحه هالانسانه:طيب.......شكراً

ميرهان:سوسو استريحي انا اجيب لك

ساره:لاوربي انا اللي اجيب هذا بيت عمي كنه بيتي ولا انا غلطانه

ميرهان:اكيد ياقلبي بس عيب انا اجيب

ساره:تبغيني ازعل ولامعتبرتني غريبه؟؟؟

ميرهان:لالالا حياااك




فيــ مشيتيــ [ شمــوخ] وإعتدالــ ومهابـه
أحبــــ وأنحبــــ وأضيعهـــم [ بإبتسامــه]
ملكتــهــم [ بطيبـــ ] ذاتــــي وإحترامـــه
وصيتيــــ قلبيــــ لا تجــرحونه [ أمانــــه]






صعب جدا [تلاقيني]أنا جوهر بحر مكنون
أنا لوتقلب الدنيا "صعب" جدا تلاقيني
[جمالي] من حلا روحي وكل الزين من زيني


.................................

راحت للمطبخ وشافت الكاسات غسلت لها وحده وصبت لها مويه وكانت تدندن شوي الا باب المطبخ ينفتح كانت تحس وحده من الشغالات....لفت وجهها وياليتها مالفت لقت خالد وهو في قمة الكشخه ...شرقت وعلى طول لفت

خالد على باله ميرهان لان شموخ ماتدخل للمطبخ

خالد :ميرهان قولي لهم يسوون القهوه للرجال الله يرضالي عليك

ساره وهي فيها الصيحه:انشاء الله

قرّب خالد ومسك كتفها:ميما وش فيك ياروح اخوك متكدره؟؟

ساره اخذت نفس:ممكن توخر انا موميرهان

خالد انصدم:هاااااا<<محد طاح وجهه
اجل مين انتي؟؟

ساره:انا بنت عمها

خالد :اهااااا<<عدت خمس دقايق كان هو واقف بس هي ماتدري لفت تحسبه راح الاوتلقاه مقابل وجهها نفسَه بنفسها
خالد خق عليها وعطاها ذيك النظره اطلق بها سهام الحب اللي اصابت قلوب المحبين اما ساره راحت ملح على زينه وعلى رزته..وكانت بداية مايسمونه بالحب......بعدها
هو راح وهي بقت متسمره في مكانها



ميرهان :ياويلي سوسو شفيها تأخرت لايكون ضيعت خلني اروح اشوفها

هنا شموخ قالت لسيلين وش رايك نروح نشوف العيال وهم يلعبون كوره<<قصدها بالطريق نقز

سيلين مستانسه:الله كوووره اجل اخوي ندووور اكيد بيلعب معهم

شموخ:انتي بس عندك اخو واحد؟؟<<يللا ماضبط فيصل نحول لاخوك

سيلين:الا عندي فارس بعد بس ماجا اليوم

شموخ:اهاااا

اما عند ميما

ميرهان:سوسو انتي هنا وش بلاك طولتي الله يهداك

ساره باءرتباك:هااه..لاابد بس كنت عطشاانه

ميرهان بمزح:ماشاء الله خلصتي ماي البيت كله.....طيب شفيك مختبصه احد من العيال دخل عليك بالغلط؟؟

ساره :لالالا مين قال وبدهاء:فيه عيال هنا اصلا

ميرهان:لابس اخوي خالد قالي تعالي كل شوي المطبخ يمكن نحتاج شي ...وتعرفين الشغالات يكونون فوق

ساره بقلبها:واااو بعد اسمه خالد وه يالبى قلبه<<تمون الاخت

ميرهان:امشي خل نروح برآآ البنات شكلهم طلعوا يتابعون المباراه


عند الحريم


ام فيصل:وش رايك ياام فارس تجون معنا الاسبوع الجاي للمزرعه؟؟صراحه القعده معكم ماتنمل وده الواحد لويشوفكم كل يوم وبعدين هناك ونااسه وبيستانسون العيال
ام فارس:انشاء الله انا بكلم ابوفارس

الجد هيفا:لاياحبيّبتي فايز بيوافق وانا اللي بغصبه

ام فارس:ههههه انتي تآمرين امر ياخالتي


اما عند الشباب

نادر+سعيد +خالد<<هذول فريق

احمد+فيصل+تركي<<ولد محسن اللي هو ولد عم اباهاتهم<<هذول فريق

من بعيد كل بنت تهتف باءسم اخوها وبقلبها تهتف باءسم احلى واحد بالنسبه لها

الا شموخ ماتحشم لاصغير ولاكبير:يللا فصفص شوت الكوره عليهم <<عليهم ايوه <<تقوول طقاقه

سيلين:يللا ندور شووتها سو الحركه اللي علمتك عليها<<هنا سكتت لان عينها جات بعيون فيصل :يوووه هذا اللي شفته بالمدرسه انشاء الله مايعرفني خلني اسكت

نادر كان يلعب بس موسامع سيلين:هاا وشوو....وش تقوولين؟؟

سيلين :حركة الاب داون

هنا نادر اخذ بيرك وكان فيصل من ورا جاي مسرع ودفه بأقوى ماعنده طبعا هو ماكان قااصد بس لان نادر ضرب بريك فجأه وطااااااااااح بالارض ودخل برجوله مسمار

هنا سيلين ماتت من الخوف على اخوها:نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ر

كل البنات كانو بيمسكونها بس فلتت منهم وراحت له......اماساره البنات مسكوها قبل لاتروح

نادر وهو طايح بالارض:نادولي سيلين بسررعه

سيلين :انا هنا ندوور وش يعورك؟؟

نادر :اسمعي لاتخافين عاد ...وبألم :آآآآآآآه ........ترى كله جرح لاتصيحين

فيصل اللي كان حولهم:انا آآسف نادر

سيلين معصبه:لااحلف ياشيخ وهذي آسف وش تفيد ......بسرررعه خلونا نوديه للمستشفى ماتشوفونه ينزف<<ياربي من شفت هالانسان وانا اطيح كل يوم بمصيبه

خالد:لاانا اوديهم انت ارتااح

فيصل:لا خالد انا بووديهم


احمد:اسمعوا ياشباب لااحد يعلم زين اذا كنا راح نطول لاسمح الله راح ادق عليكم أطمنكم

الشباب:طيب

فيصل:اسمعوا علمو البنات لااحد يعلم طيب

سيلين:ايه قولوهم مايبي ينفضح........يللا بسرررعه اخوي يتألم ماتشووف

فيصل:لحظه وتكلمي عدل لوسمحتي......وينادي:شمووخ<<طبعا شموخ ماصدقت فسفس يناديها مومصدقه تفرك بأذونها

شموخ:آمرني فصولي

فيصل:مايآمر عليك عدوو.......اسمعي شموخه علمي البنات لااحد يقول ان نادر بالمستشفى

شموخ:انت الوحيد اللي كلامك اوامر ....اصلا تدري موانت اللي مطيحه انا شفت

سيلين تدخل عرض:اجل مين لايكون جدتي جات وكسرته ........وبزهق:اقول يأخ الظاهر اننا مطولين؟

فيصل:لا يللا مشينا......<<راح فيصل شال نادر من الارض وحطه بالسيااره راحو بالاند كروزر لان فيه مساحه ويشيل اكثر
سيلين :ندوور الحين شلون احسن من اول؟؟

نادر بألم:ايه .......بس رجولي مااحس فيها

<<<طبعا احمد&فيصل سامعين هالحوار

احمد:فيصل جبت معك شنطة الاسعافات؟؟

فيصل:ايه <<سفط فيصل على جمب ونزل ......مع الربكه راح فتح الباب اللي من جهة سيلين

فيصل:اوه ....خلني اروح من الجهه الثانيه


راح من جهة رجول نادر وعقمها له عشان حتى لواحتاج لخياطه بيكون سهل عليهم والجرح نظيف غطاه له فيصل:امسكي شوي مسكة اللفه وقطع فيصل لزقه صغيره وحطها واثناء ماحطها لمست ايده يدها حس بشعور غريب وخر يده وحط اللزق وسكر الباب وراح ركب قدام وراح للمستشفى........ كانت سيلين طول الوقت تقرى على اخوها حتى نام
ووصلو للمستشفى

فيصل:احمد بسرعه انزل جيب له كرسي متحرك على بال مااشيله من السياره....راح احمد جاب له كرسي متحرك حطوه فيه ودخلوه طواريء

امافي الممر كان الثلاثي سيلين &احمد &فيصل ينتظرون احد يطلع من غرفة الدكتور

احمد يقطع السكوت ويحاول يخفف على سيلين:اممم سيلين

سيلين وصوتها مبحوح من الصياح:نعم

احمد:انتي أي صف<<<ابد وقتك يالحبيب

سيلين:طالعه ثالث ثنوي

فيصل :يعني كبر اختي منال

هنا احمد خق:الا انتي مع منال بنفس الفصل.؟؟

سيلين:ايه

فيصل:طيب منوول شاطره؟<<يبي يسولف

سيلين:موهي اختك اسألها وبعدين انا ماأكلمك

احمد:خخخخخخ قووويه

طلع الدكتور سيلين طيران عليه

الدكتور وين ابو المريض

سيلين:اناا اخته

الدكتور:طيب مين اللي جايبه هنا؟ ...لازم أكلم رجل على قدر المسؤوليه

سيلين:احلف وليه اما موقد المسؤوليه

فيصل جا:سيلين روحي هناك انا بتفاهم مع الدكتور<<بيردها لها

طبعا سيلين بتتطمن على اخوها ماتبي تطول السالفه

فيصل:خير يادكتور

الدكتور:لاخير انشاء الله ...بس محتاج ثلاث غرز

فيصل:اشوه الحمدلله .....يعني هوبخير

الدكتور:الحمدلله بخير

فيصل:الحين نقدر نشوفه

الدكتور:لاطبعا الحين بنعمله الغرز اذا قام بالسلامه تقدرون تشوفونه




تـدريـن وش [ المصـيبـة ]
فـي عـلاقـتـنـا ..//
[ صادف غـرورك ]
عــزّة النفس فيني ,,,//
.................................................. ..................................


اما عند احمد كان يهديها

سيلين:بس هذا ولد عمك وقح تخيل فشلني قدام الدكتور

احمد:والله مايقصد يابنت الناس

شوي دق جوال فيصل اللي كان عند احمد <<المتصل سستر<<ابشركم العيال تطورو يسمون خواتهم بالجوالات سستر<<اذا شافها خويه يحسبه السواق زمان كانو يسمون خواتهم بالجوال اذا كان ابوه محمد على اول اخت ام محمد1 والثانيه ام محمد 2<<وانت ماشي عاد اذا فوق الاثنعش حول للجد

احمد عرف انها منال:الووو

منال:فيصل وش صار على نادر؟؟

احمد:شلونك منال

منال:وقتك اخلص بعد شوي اهله بيطلعون

احمد:انا احمد<<يبي يطول السالفه

منال مصدوومه:هااا....طيب وووين فففيصل؟

احمد:هو الحين عند الدكتور

منال:اها طيب شكرا

احمد:اقدر انا اخدمك

منال:يعطيك العافيه

احمد:الله يعافيك

منال:مع السلامه

احمد:مع الف سلامه وسكر...يالبيه فديت الصووت

<<احمد كان ناسي وجود سيلين

سيلين :ههههههههههههههه...احمد تحب منال هاااا........ وربي انها تستاهل هالبنت

احمد:بسم الله الرحمن الرحيم ...انتي من وين طلعتي...لاواذنك معي بعد

سيلين:والله انت اللي عايش جوك وناسي اللي حولك

احمد:أماا سيلين كان صوتي عالي؟؟

سيلين:لاموعالي متوسط خخخخخ

هنا لمحت فيصل من بعيد ركضت عليه وهو شافها قال يبي يرفع ضغطها:اقول ياأخت انا ماعندي شغل المغازله

سيلين طنقرت:انا بنت عمك ياثوور........وش قل الدكتور؟؟<<حلووه

فيصل بعناد:موانا ثور مانيب قايلك

سيلين:طيب لاتقوول انا رايحه بنفسي للدكتور ....وجات تبي تروح الامسكها من ذراعها

فيصل:أنتي مجنونه اخوك بخير ارتحتي

سيلين دموعها نزلو:انا بفهم انت واحد مابقلبك ذرة رحمه ساعه اترجاك بس عشان تعلم تفوووو عليك<<قووويه

فيصل:هين ياسيلين ...وربي انك مجنونه....بس صوتها ياناس موغريب علي حتى عيونهااا

ومابين فيصل كان يتشاجر مع سيلين<<حلوه يتشاجر

اخذ احمد رقم منال من جوال فيصل مايدري هو ليش سوا كذ1!!!



خلــــــــــــص البارت

Part 8




ابوي رباني على قوة الباس
ركز شموخه في ثنايا طبوعي..
.................................................. ............


طبعا الاهل كلهم دروا ان نادر بالمستشفى لانه جلس لليوم الثاني واليوم صار عال العال

فيصل هز سيلين اللي كانت نايمه بكراسي الانتظار بعد ان تأملها:سيلين

سيلين:هممم ساره وخري عني والله مووقتك ...تدرين روحي شوفيلك مزيون بالتلفزيون بعدها ارجعيلي

فيصل:هههههههه حلووووه قومي ياخبله انا فيصل

سيلين قامت مفتشله:اوووف وانت وبعدين معك تراك زهقتني

فيصل:ترىاحمد راح وبغمزه :ومابقى الاانا وانتي

سيلين:من جد وقحححح

فيصل رص على ايدها:هييه موانتي اللي تقولين لي ثور ووقح ومدري وشو صدقيني راح تندمين على كل كلمه قلتيها ياحلوه

سيلين:انت واحد مريض وغبي تحسبني راح احبك يعني اذا سويت كذا الحمدلله والشكر

فيصل بغرور:وليه ماتحبيني وش فيك زياده عن البنات كل بنت تتمناني وبعدين اذا نويت اجيبك اجيبك فااهمه

سيلين:ومين انت عشان تجيبني مافي ولارجال يقدر يهز شعره فيني

فيصل:بس انا غير عنهم ....عموما الايام جايه وراح اثبت لك



بعدها جو الاهل كلهم وتطمنو على نادر وطلع من المستشفى وصار احسن وجاوقت روحة المزرعه.......فيصل هالايام كان يفكر شلون يكسر خشمها وسوا خطه بس انشاء الله تضبط فيصل بقلبه:انا مر علي الف بنت وبنت بس ولابنت ماقد عاملتني بهالمعامله اللي تعاملني فيها ....لكن عنادها هذا مومعي
اصلا انا عمري مافكرت بوحده وش معنى هي يعني ...بس يمكن لانها بنت عمي وهزت بكرامتي بس موانا ياسيلين .......


.................................................. ......




الحياة دمعتان..دمعة لقاء و دمعة فراق
فان لم تجمعنا الايام....فسوف تجمعنا الاحلام...
فان لم تجمعنا الاحلام...فسوف تجمعنا الذكريات و روعتها بالامل و اللقاء...فاذا رست سفينتك على شاطئ الذكريات .....فأجعلني
احد ركابها *يااخي ....!!!!


امابالمزرعه

الكل وصل وهذي اول مره يلتقي فيها عبدالعزيز بفايز من بعد هذاك اليوم.......نسيت اقولكم ان قبل لايشوفون بعض اليوم كان بينهم اتصال لان عبدالعزيز متورط بصفقه كان بسببها كان ممكن انه يدخل السجن ويطول ولكن فايز وقف معاه وسانده لمن تخطى هالمشكله ويكسبها ....أبشركم عبدالعزيز بكى بدل الدموع دم ندم على كل اللي سواه بحق اخوه وتغير وصار شخص ثاني

عبدالعزيز من بعيد شاف فايز:فاااايز


فايز قام لاخوه الكبيره وضمه وهو يبكي:اخوي شلوونك وشخباارك الحين؟؟....تكفى ياعزوتي سامحني

عبدالعزيز خانته دموعه لاول مره:تكفى يااخوي انت اللي سامحني ....الدنيا غرتني وانا عرفت ان محد بينفعني الا اهلي واخواني

فايز:الله يسامحك يااخوي ويسامح الجميع


كانت السهره عند الشباب احلى سهره خصوصا ان محسن ولد عمهم كان معهم وفرح برجعتهم لبعض وماتوقع ان عبدالعزيز يعترف بغلطه

عند الشباب

فارس:انت خالد صح؟؟

خالد:ايه نعم انا خالد,,,,,,وانت فاارس

فارس:عليك نور ,,وش تدرس؟؟

خالد:انا اشتغل مع ابوي بالشركه والحمد لله الراتب اللي يعطيني اياه ابوي مكفيني ...وانت وش تدرس

فارس:انا ادرس هندسه

خالد:ماشاء الله .......الله يوفقك



نروح عند الشباب الحزب الثاني

فيصل:أقول ياعيال وش رايكم نحفّل بالبنات نناديهم يلعبون معنا؟؟

تركي:حلوو خلاص الحين اكلم البنات

<<لحظه نعرفكم بعائلة محسن

تركي:جنتل مان شخصيه قويه .....اذا حط شي بباله يسوي المستحيل عشان يآصل له ...والشاطر اللي يوقف بوجهه

دانه:17 سنه دبدووبه شوي وكيوته دمها خفيف ولكنها تتسرع بالحكم عالناس ....حقووده تحب الخير لنفسها ...بس بعدين تتندم على أفعالها

اما ريهام:23 سنه حنونه طيوبه مملكه بعد اسبوعين زواجها ابوها قالها متعلم احد عشان بيفاجيءهم
..............................

تركي:الوو دندوون

دانه:هلا تركي

تركي:دانه اسمعي ابيك تقولين للبنات يتجهزون وتعالوا هنا صوبنا لاننا مسوين تحدي ...اسمعي دندونه هالله هالله بالغطااا

دانه بوناسه:انشاء الله باااي


دانه شالت الحلا من الطاوله وطلعت فوقهاا:انتباااااااااه بنات الشباب برآآمسوين تحدي ويبون يلعبون معنا يللا كل وحد تتغطى وتلحقني

سيلين:والله تحدي وناااااااسه

ميرهان:اهم شي عندك التحدي هههههه






برآآآآ بالمزرعه الكل اجتمع من شباب وبنات

طبعا الشباب رشحوا فيصل بحكم انه أجرأ واحد فيهم انه يتكلم عنهم وعن كل المجموعه في كل التحديااااات<<ركزوا على تحديات فيه خويتنا ماتقاوم التحديات

فيصل:اسمعو يابناات لازم تختاارون وحده تتكلم عنكم وتكون كل تحدياتها معي اناا بحكم ان العيال اختاروني لاني اقوى واحد موصح ياعيال؟؟

العيال:اللي يقول كل تبن واللي يقول طير وكل بعير<<حالات

البنات خافو كلهم يستحون

سيلين من سمعت فيها تحدي طلعت وبصوت عالي:اناااااا

فيصل يعرف هالصوت بس قال يتأكد :مين انتي؟؟

سيلين:انا سيلين


فيصل ايووه هذا اللي ابيه:اهاا طيب


شموخ:يووه فصوول انا ابي العب معك

فيصل:طيب<<مبين عليه الانزعاج


احمد وهومعصب من اخته:شموخ بعداللعب ابيك<<ناويلها على نيه


فيصل:شباب ابي تحميس زين

الشباب بطريقه لبنانيه:واحد واحد واحد فيصل أقوى وااحد<<ياعيني


البنات:go east go west selin is the best

اول تحدي:
كان اول تحدي هو الدبابات وسيلين مبسوطه لانها تحبها

وطرت على بالها فكره اذا حست انها بتنهزم بتسويها

المتسابقين تجهزو وهم فيصل&سيلين

كانو ينتظرون فقط العد واللي كان يعد احمد انتظروه دقيقه ودقيقتين <<اقولكم وين راح .........الاخ معهم ولكن عيونه صوب البنات يدور منال

الكل:احمد

احمد:هااا....ايه طيب طيب يللا نبدأ....واحد....اثنين....وربع<<هنا سيلين انطلقت <<متحمسه

احمد:هييييه يالاخت ارجعي قلنا ربع اجل لوقايلين نص وش سويتي

سيلين:سخيف يااحمد أخلص

الكل:هههههههه

احمد :طيب....واحد .......اثـــــــــــــــــــــنين...............ثل ااااااااااااااااااااااااااااااثه

هنا انطلقوا الاثنين بالبدايه خلاها فيصل تسبقه بس بعدها تقدم عليها سيلين قالت مافي غير اني انفذ الخطه وهي انها تسوي نفسها مخنووقه بالشيله(الشيله =الطرحه)

سيلين:آآآآآآآآآآآآآآآه الحقوو علي اختنقت

فيصل مات من الخرعه:طيب وقفي وقفي <<كان هو شوي بعيد عنها نزل من الدباب حقه ويوم قرب منها الا دعست وسبقته <<عرف انها مسويه فيه مقلب وهو الغبي صدّقها وماشاف الاغبرتها

فيصل بقهر:هيييييين ياسيلين والله لااوريك

عند النهايه....

كانو سعيد وتركي ينتظرونهم

سعيد:هههاااااااااااي فصوول بنت تفوز عليك واخزياااااه

فيصل منفعل:هي اللي غشت تقول انها بتموت ومدري وشو وانا جيت بشوف شفيها وسبقتني وربي كذااابه

سيلين تمثل البراءه:انا ....امممم مستر فيصل شفلك كذبه اصرف من هذي<<هذي ثاني مره افوز عليه

تركي بحكم انه ماكان يطيق فيصل:وليه بنت نعوومه مثلها تكذب مثل هالكذبه؟؟

سيلين:ايه صادق ليه أكذب؟

فيصل طنقر وبطّل يلعب:اصلا غلطان اللي يلعب معكم .....انا خللاص هونت مانيب لاعب....قرب من سيلين:وانتي شغلك عندي يااكبر نصااابه


الشباب:فصوول شدعوه عشان بنت فازت عليك ....حنا نآخذ بتااارك ونفووز عليهم كلهم

فيصل:لاماابي عموما انا طالع سلااام

........طلع فيصل وراح لمكان بعيد عن زحمة الناس ....بعيد عن كل الاصوات راح مكان استجمامه وراحته ....راااح للبحر







يابحر مدري ليه تعاندني؟؟

احاول اهزمها بكبريائي تكسرني

يابحر ليه تعاندني؟؟



(ليه يافيصل ....من هي هذي ؟؟....من وين طلعتلي.....حتى بمكاني اللي ارتااح فيه اشووفها !!.....ليه هالانسانه كذا تعاملها معي ومع غيري شي ثاني ....
اذا كان السالفه فيها عناد انا عنيد
واذا كانت تتحداني انا حديد
هين ياسيلين <<طول هالفتره كان احمد يدق عليه بس ماكان يرد

فأرسل له رساله(تطمن حموود مافيني شي بس الوالد يبي مني شغله رحت اسويها وبرجع)

احمد:شبااب تو فيصل مرسلي يقول تطمنو ....الظاهر راح يسوي شغله لعمي


الشباب:الله يبشرك بالخير

عند البنات

ساره:تالا ياتالا

تالا:نعم هاااا

ساره :هوا يارب ينفخ بطن..... بطن العدو ...اسمعي تالا روحي نادي اخوي فارس من عند الرجال وبعدها ناديني لانه مايرد علي

تالا:لأ مشوار

ساره:مشوار هااا....ماالوم الكرشه المنسدله قداامك....ديالا ياقلبي تعالي ابيك

ديالا:آمري

ساره:مايآمر عليك <<وتخز تالا :مايامر عليك مكرّش هع....اسمعي حبيبتي روحي نادي اخوي فارس من عند الرجال واذا جاه ناديني .....وراح اعطيك احلى حلاو

هنا ديالا طارت حتى تالا<<السالفه فيها حلاو

وشوي رجعو ديالا بكذب لان الرجال اصلامارضو يدخلونهم:فارس ينتظرك هناك بقسم الرجال

ساره:وهذي احلى حلاو لك ولتالا<<طمعانه بحلاو هالشينه


ضــمـتـك لا تــقـوى.. وتــاخــذني بــ طـيش
لا تـكـسر ضـلوعي بـضــمـتـك..
[ تــكــفى ]..,
إرفـق عـلـــي وضـمـنـي .. بـس بـشــويـش
ابـــي [ حــنــانــــك ] ..
خــلـنـي فـيـه بــــاغفى,,
ودي اضــيــع فــ ضــمـتـك ..
ودي اعــيــش
ودي خـــفــوقي ! عـِــــلة .. مـنــك تــشـفى


.................................................. ......



راحت سارا وقربت من قسم الرجال وسمعت صوت رجال يتكلم.....اتجهت للصوت لان على قولة ديالا محد فيه الافارس....فتحت ساره الباب .....وياليتها مافتحته لقت قدامها خالد وصديقه نايف
على طول فصخ شماغه وغطاها فيه وصرّف نايف وراح...اول ماصار الموقف ركضت ساره,.....ولكن خالد كان اسرع منها وقف قدامها بحيث انها ماتقدر تمر:انتي مين؟؟

ساره تصيح:وخر مالك دخل ...خلني أمر

بحركه جريئه قرب منها خالد:تدرين ان هذا<<ويأشر على قلبه
تعب من كثر مايفكر فيك...من كثر اشواقه لك ...من هذاك اليوم ماقدرت انساك....حرام تحرمينه حتى من انه يعرف اسمك...من يوم شفتك وعيني مست النوم...ارحمي حالي

ساره:استح على وجهك انت ماتخاف احد يشوفنا كذا ...وخر عني عيب اللي تسويه

خالد:عمر الحب ماكان عيب

ساره:العيب انك تتكلم مع وحده مومحرم لك

شوي يدق جوال اختها سيلين اللي كان معها لان جوالها مافيه شحن والمتصل(ست الحبايب)<<امها

ام فارس:الووو

ساره:الوو

ام فارس:سيلين وينك من اول ادق

ساره:انا ساره سيلينن موهنا يما

خالد ابتسم بقلبه:اسمها ساره ياعيني

ساره:الحين اجي مع السلامه


خالد:أقول ساره وبغمزه ترى اسمك خيالي

ساره:سخيييف ......اقولك وخر امي تبيني

قرب منها خالد وانفااسه حرارتها حرقت وجهها:وانا بعد ابيييييك

ساره هنا عصبت دفت ووخرته

خالد:هههههههههه.....والله حلوووه...لاوعصبيه بعد هههههههه
صح اني ماعمري تجرأت على وحده بس هذي وربي غير اصلا حياتي بيها صارت غير ...ساره اسم جديد الاكيد انها بنت عمي فايز



....................

في احدى الغرف المظلمه كانت ميرهان فيها واقفه عند الشباك تبكي في ليله ممطره وفيها رعد ......كان المطر غزير لكن موأغزر من دمعها....كان الرعد مرعب ولكن رعبه ولاشي جمب الرعب اللي هي عايشه فيه...تذكرت تهديد النذل فواز زاد بكاءها وشهيقها.....كانو في اثنين مارين بالقرب من هالغرفه وسمعو شهيقها وانينها اللي هم(سيلين&نادر)
دخلت سيلين على ميرهان وأشرت لنادر انه يروح بس هوظل واقف يبي يعرف ليه وحده مثل هالانسانه الرقيقه تبكي مثل هالبكاااء اللي يقطّع القلب....دخلت سيلين وحط ايدها على كتفها وفتحت لها احضانه وبكت بحضن سيلين حتى خلصوا دموعها ....بعد مده من البكاء.....سيلين:همم موناويه تعلميني ليه القمر كان يبكي؟؟

ميرهان:لابس كنت متضايقه من سالفه بس موحابه ازعجك معي

سيلين :وش هالحكي ميما....انا ياميرهان لومااغليك ماكان اهتميت لك ....لومااعتبرك اختي كان مشيت وخليتك....بس انتي انسانه صافيه مثل اللولو قلبك ابيض نادرة الوجود ومااحب اشوفك كذا

ميرهان :بس وش فايدة هذا كله اذا كنت غبيه وحقيره ووثقت بواحد موقد الثقه وخانها<<هنا رجعت تصيح
سيلين انا ماعندي ام الحين توجهني امي ميته .....حتى اختي ماتحبني كله ملتهيه بنفسها...واخواتي الصغار مايفهمون لسوالف الكباار واخواني دايم طالعين ...وجدتي كبيره وتعباانه ماهي حولي.....محد كان يوقلي كلام حلوو الا هالانسان حسيت اني لقيت شخص بيعوضني عن الحنان اللي كنت فاقدته
صح ابوي مومقصر بس وجود الام بحياتي شي مهم ......ابوي وش بيلحق عليه من كثر هالشغل اللي منهكه
اكتشفت بعدين ان هالانسان اللي حبيته طلع كلامه لي كله كذب×كذب ذيك اللحظه تمنيت الموت

سيلين:اسم الله عليك....لا تقولين هالكلام عالاقل راعي شعور وحده قدامك تحبك وتبيك اذا انتي مابغيتي نفسك

ميرهان:آآآه ياسيلين اخذ مني اغلى شي بحياتي اخذ صوري ....وقاعد يبتزني فيها تخيلي انا كل يوم يمر علي اعيش فيه برعب ...لاني طيت راس اهلي بالتراب...مابقى الا اسبوعين مهله وبعدها بينشرها

سيلين:الله لايوفقه ابن الكلب هذا...و اسمه واي صف؟؟

ميرهان:اسمه فواز جابز الخالي والادهي من كذا يدرس مع سعيد ولد عمي

خلف الباب كانت الصدمه كبيره بالنسبه لنادر اللي يعرف عن هالشخص الهوايل مع القهر ضرب الجدار.....وتحرك من مكانه وافكاره معه عشان بس يخلص بنت عمه من هالمشكله

سيلين:اوعدك ياميرهان اني اساعدك ...بس انتي لاتشيلين هم

ميرهان ضمت سيلين اللي حستها من جد بتوقف معها يااربي شكر هالانسانه طيبه وحنونه علي حتى اكثر من اختي

اكتفت ميرهان بانها هزت راسها بالايجاب

سيلين:يللا امسحي دموعك وغسلي وجهك خلنا نروح عند البنات



.............................................



في الليل الساعه 12 قرر الجميع يتجهون للغرف عشان ينامون

منال توشوش سيلين:وش رايك نروح للمسبح بعد مالبنات ينامون؟؟

سيلين تتثاوب:واللي فكره مش بطاله

بعد ربع ساعه الا الغرفه كل شخير

أشرت منال لسيلين وطلعو من الغرفه

سيلين:تدلين مكانه؟؟
منال:ايه ادل

وراحو نزلو للمسبح اللي شكله كان جونآآآن

منال:سيلين ترى مقدر اسبح

سيلين ودها تسطرها:أجل ليه منزلتنا؟؟

منال:عشان نتمتع بمنظره ....وبعدين انا عندي خويتنا هذيك

سيلين:ايووووه....بس تراي معرف أسبح

منال:عادي انتي انزلي بس عند اللي موعميق

سيلين :تحديني انزل<<الله يستر

منال:اتحدااااك

سيلين نزلت للمسبح وقامت تسوي حركات وتستهبل بالمسبح الاشوي تزلق رجولهاو........................................... .................................................. .................................................. .......

انتــــــــــــــــــــهى البــــــــــارت


وش توقعاتكم ؟؟

وش ناوي فيصل عليه؟؟

سيلين وش ممكن يحصل لها؟؟


كل هالتطورات راح نعرفها بالتفصيل

بالبارتات الجايه

لكم ودي













الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2013, 03:44 PM   #4 (permalink)
حد الصحاري
رومانسي مبتديء
 
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
الاءلولو likes this.
حد الصحاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2014, 10:58 AM   #5 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 


Part 9


أبي مٍنْكـ " الدفآآ "
ولـكـ " مٍنْـي " ... الوٌفـآآ
ـآبي ـآضمٍكـ لينْ تتعــب كتوٌفي
وآحـط رآسـي على " صـدركـ "

وتمٍسـكـ كـفوفـكـ كفوٌفي
وآبكـي و آبكـي

وبيـدكـ تمٍسـح دمٍوٌعـي
وـآقوٌل لكـ :

أنْا كلي لكـ بذلي و كبريآئي وخضوٌعي
......................................
في الليل الساعه 12 قرر الجميع يتجهون للغرف عشان ينامون
منال توشوش سيلين:وش رايك نروح للمسبح بعد مالبنات ينامون؟؟
سيلين تتثاوب:واللي فكره مش بطاله
بعد ربع ساعه الا الغرفه كل شخير
أشرت منال لسيلين وطلعو من الغرفه
سيلين:تدلين مكانه؟؟
منال:ايه ادل
وراحو نزلو للمسبح اللي شكله كان جونآآآن
منال:سيلين ترى مقدر اسبح
سيلين ودها تسطرها:أجل ليه منزلتنا؟؟
منال:عشان نتمتع بمنظره ....وبعدين انا عندي ام عبااس <<تقصد الدو....
سيلين:ايووووه اجل ام عباس هاا....بس تراي معرف أسبح
منال:عادي انتي انزلي بس عند اللي موعميق
سيلين بتحدي :تحديني انزل<<الله يستر
منال:اتحدااااك
سيلين نزلت للمسبح وقامت تسوي حركات وتستهبل بالمسبح الاشوي تزلق رجولهاوطاحت بالغريق هنا منال عرفت انها غرقت وهي ماتقدر تنزل تساعدها طلعت بالمايوه الاسلامي والحمدلله لقت فيصل
منال بخوف:فيصل فيصل الحق علي سيلين غرقت
فيصل على طول فصخ التيشيرت ونزل للمسبح
فيصل:منال جيبي لها شي تنلف فيه
منال:طيب <<وراحت
سيلين شكلها مغرقه ماي وفيصل عاجبه الوضع انه يكون قريب منها هالكثر وكانو للحين بالمسبح لان كان الجو شوي بارد لوطلعت بتمرض
سيلين وهي مفتشله منه خصوصا وانه كان من فوق مولابس شي بس عضلاااته كانت عالم ثاني ...وتحاول تخفي احراجها:ليه ساعدتني؟؟
فيصل قال لازم احرجها يحب يشوفها مستحيه والحين ماتقدر تتحرك ولا بتغرق....وبغزل:لانك تعجبيني حيـــل
سيلين تغير الموضوع: اووف ياربي ممكن تطلعني من هنا لاني مااااطيق القرب منك ابد
فيصل:نعم نعم ...وش قلتي ماتطيقيني ....وبغمزه:بس انا أطيق القرب منك ومن انفاسك.....والحين يللا قولي اسحبها ...وبتهديد:ولا والله اتركك تغرقين
سيلين:أجل أفضل اني اغرق ولااسحبها
فيصل مسوي انه تركها
سيلين:خلاااااااااااااااااااااااص بقوول
فيصل مسكها مره ثانيه وقرب اذنه منها يللا قوولي
يوم قرب منها حست سيلين بشعور غريب بكل مره تشوفه فيها تحس فيه
وفيصل مستمتع بأقل شي وهو انه يسمع نبض قلبها ويلمس ايدينها<<كان قريب منها مره......عدت كم دقيقه على هالحال ....
سيلين:أسحبــــــــــهاخلاص والله اسحبها ارتحت,يللا الحين طلعني<<طلعها فيصل من المسبح وفر فيها لمن قالت بس وهي كانت ودها تذبحه.....
شوي تقاطعهم منال:يوووه آسفه تأخرت يالله لقيت لي هذي الفوطه
فيصل بصوت واطي:وجع لازم تخرب يعني عالواحد
سيلين استحت :اسكت
منال بدهاء:نوناا ....وش به لوونك قلب احمررريكا تراااه ولد عمك وبركي ماحدن بيعرف يكون زوج المستقبل خخخخخخخخخخخخ .....تدرون وربي احسكم تليقون لبعض
الاثنين يكابرون وبصوت واحد:لامانصلح
منال:هههههه......يقولون مابعد عداوه الامحبه....اليوم تهاوشتوا على الدبابات والحين روميو ينقذ جوليت من الغرق هههههههههه
(بعدها الكل راح ينام وماقامو الا الظهر ليودعو آخر يوم بالمزرعه)
محسن فاجاءهم وقالهم ان الكل معزوم على عرس ريهام الاسبوع الجاي والكل انبسط وبارك لريهام وتمنوا لها الخير
كان فيصل كل شوي رايح جاي صوب الحريم يبي يلمح طيفها بس قهر ماكان يشوفها .....ياربي امس قالتلي مااطيقك ليه انا لهالدرجه ناشب لها هههههههه
.................................................. ....


امافهالوقت كانت ام فيصل تتكلم عن الخيول والاسطبلات ومكانها بالمزرعه
انسحب سيلين اللي عشقها ركوب الخيل وتوجهت لمكانه حسب وصف ام فيصل...
شافت خيل عربي اصيل لونه ابيض شدها بشكل موطبيعي حطت الخوذه وركبته .....حست بس ان ناقصها الفارس الذي يمتطي الفرس الآخر <<حلوه يمتطي<<ضحكت على خرافاتها وتخيلاتها....وقطع أفكارها شخص مليق على طول تلثمت....
..........:افاا ليه تلثمتي ...ليه تحرمينا من وجهك ياقلبي.....انتي سيلين صح؟؟.....صراحه قمة الجمال عجزت اوصف مدى اعجابي فيك...من شفتك وانا خاقق عليك
سيلين:لوسمحت واحمد ربك اني قاعده اقول لوسمحت...وخر عن هالمكان ولا والله لااصرخ وألم عليك أمة لااله الاالله
<<خلف الاسطبل كان فيه شخص يسمع كل حرف نطق به هالحقير
تركي:لاتخافين المكان آمن ويغمز لها:مافيه الا انا وانتي وبس
سيلين:انت ماتفهم اقوولك وخر عن هنا ...الحين احد يشووفك بسرعه
تركي:هههه لاياحلوه مافي الا انا وانتي لاتخافين وقرب منها وكان ب.......
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
بس الشخص اللي كان يسمعهم اللي هو فيصل حس بالغيره ما يدري ليش كان يقول بخاطره :محد يقول لها هالكلام الا انا ومثل الاسد المفترس انقض فيصل على تركي وبدى الهواش
سيلين بخوف:فيصل اتركه الله يخليك
فيصل بصراخ:مااتركه الا لاذبحته هالواطي اللي ماتهمه اعراض الناس
تركي:إلزم حدودك ...واحد يحب وحده انت شدخلك بينهم؟؟
بعد هالكلمه تنزل فيصل بتركي ضرب ولعن ابوخامسه .....سيلين كانت خايفه على فيصل اكثر من تركي ....شوي الاطلع تركي سكين صغيرو...........................طعن فيصل بكتفه وهرب
سيلين تصارخ:فـــــيـــــــصــــــــــــل!!
راحت ركضت عليه :فيصل صارلك شي وشافت الدم وتصيييح
فيصل من بين ألمه:سيلين ...روحي بسرعه لااحد يشوفك ولاعاد تجين لهالمكان سامعه
سيلين ببراءه:طيب..... بس انت تنزف
فيصل:خلاص مافيني الا العافيه..انتي روحي ولاتعلمين احد باللي صار
سيلين راحت وماكانت مع أحد كانت طول الوقت تفكر باللي صار لفيصل ومستغربه هوليش انقذني رغم اني دايم افشله وأبين له كرهي؟؟....حتى ولو المفروض مآآمن لرجال لان اكيد بيوم بيغدر فيني
اما فيصل راح للمستشفى جرحه موخطير عقمه له الدكتور ...وبعدها راح لبيتهم أخذ سيارت العائله وخلى سيارته ....لانه اليوم آخر يوم وبيمر البنات يآخذهم ابوه قال له


.................................................. .
منال:سيلين عند ايميل؟؟
سيلين:ايه تبغينه؟؟
منال:اوفكوورسينو
سيلين@@@@@@×××××××.com<<يمديكم؟؟
سيلين:منوول مشتركه بمنتدى شي؟؟
منال:لاوالله
سيلين :طيب اشتركي بمنتدى.......... خيااااال<<تراي اقصد منتدانا هع
منال ماسكه ورقه صغيره تسجل بها ايميلها واسم المنتدى:طيب ونكك
سيلين: نكي عنادي يهزك<<مقدر كان قلتي ساحرتهم بعيوني أطلق
منال:حركتاتينوو مقدر على كذا
سيلين :خقاقينوو مو؟؟
منال:الا يهووبلينوو هع.....خلاص كتبت كل المعلومات
ساره تفتح الباب:نونا انتي روحي مع البنات زين لاني بروح مع ابوي
سيلين:لاوالله وانتي ليه ماتروحين معهم؟؟
منال:يعني ترجعين معنا تكفين نونا
سيلين:خلاص لاتشحذين بروح معكم
منال:اوكاكينوو سويره خلاص بتروح معنا
ساره:بااااي





اما عند شموخ
قاعده تصيح عند الجده هيفا:بلييييييز جده بنروح مع فيصل تكفيييييين
الجده هيفا:لاحول ولاقوة الابالله .......طيب واختك ميرهان
شموخ :بتروح معنا
الجده هيفا:لاتتكلمين عن لسانها ....يما ميرهان تروحين معهم؟؟

ميرهان:امري لله طيب بروح

.................................................. ...............................

كانت سيارةالعائلة يسوقها فيصل






ليه اذا شفت وجهك تجمدت
واقول ياربي وش ذا اللي بلاني

وجه جميل كنك القمر لاتبسمت
اشهد انك تماديت في عذابي


.................................................. .................


جمب فيصل كان احمد وورى ميرهان وشموخ والمفروض منال اللي للحين ماجات
وورى سعيد ونادر <<موفاضين يلعبون قيم بوي
اما بقية السيارات تعبّت والكل راح من زمان بس حضرة الانسه منال للحين ماشرفت
بسيارة فيصل
شموخ:امممم فيسل
فيصل:هلا
شموخ:عند كسيت راشد الجديد؟؟
فيصل عصب:بلاراشد بلاخرابيط منال وينها فيه
شموخ:الظاهر قاعده تودع بنات عمي الجدد
احمد:استحي على وجهك صيري مثلهم بالاول,,,,وبعدين انت وش وراك خلي البنت تسلم عليهم ننتظر حنا وش ورانا؟
بقلبه:انا عن نفسي مستعد انتظرها لاخر يوم بعمري.....شوي الاجات منال مستانسه الاخت ومعها وحده
فيصل:ماشاء الله هالبنت مروقه عالاخر واحنا هنا نتنقع ولاعلى بالها وتعزم بعد
احمد:يوو الظاهر هذي بنت عمي فايز سيلين
منال كانت متغطيه وموشايفه مين راكب قدام بلامبالاه:يااعبدااات وخروا تحاشروا جايبه معي ضيفه هع
احمد بقلبه وه ياحبني للي ينكت:شلونك منال؟؟
منال في حالة اللاوعي:بببببخيرررر
احمد:وانتي كيفك سيلين
سيلين:تمام بخير يسرك الحال
سيلين تهمس بأذن منال:يقطع الحب شوبيعِّزب شوبيخبص
فيصل يبي يرفع ضغط سيلين:آنسه منال باءذن مين تعزّمين بخلق الله
منال:هذي مواي خلق هذي سيلين بنت عمي
سيلين:مستر فيصل اذا مره مثقله عليك قطني بأي مكان انا أدبر عمري
احمد:كاااااااااك حلوه مستر فيصل
سعيد:هييييه فصوول حدك ولاسيلين اصلا السياره توها تتبارك يوم ركبتها
نادر:هـــــــــيه انت تغازل اختي قدامي
سعيد:نونو مجرد فزعه خخخخخ
بعدها ركبو ومشت السياره ...
وفجأه تطلع شموخ
شموخ بدلع:فصووولي طلبتك طلبه لاتردني<<مااتمنى الا جدار تصدمين فيه ويردك
فيصل :آمريني
شموخ استانست فيصل يعطيها فيس:امم نبي نروك لمجمع ال...... عشان نبدل شغله ...وانا بعد ببدل تيشيرتي صغير علي
احمد هنا خزها بقووه عوّرها<<برآآ
فيصل:اهاا طلعت ضيقه انا اقوول ياربي شموخ سمنانه <<الصراحه راحه
شموخ ميته قهر:من جد فيسل....وتسوي حالها تصيح: تهيء تهيء
احمد بحده:شموخ بطلي حركات البزران....الحين هذي بكوه ولا تريله خربانه؟<<تعجبني
بعدهاوصلو للمجمع نزل احمد &سعيد&نادر&ميرهان &شموخ<<قوم
ومع الربكه والسيارات تطوط نزلوا ونسوا التيشيرت اللي بتبدله بالسياره
وبقى سيلين&فيصل&منال
منال:يوووه فيصل بسررعه أنزل شموخ نست التيشيرت
فيصل:وشلون انزل موشايفه الزحمه تبيني اخلي السياره ....بسرعه انزلي
منال:طيب ....فتحت الباب ونزلت وسيلين كانت بتلحقها بس فيصل من الناحيه الثانيه ماسك عبايتها ...السيارات :طووووووووط
منال:سيلين يللا تحركي
سيلين:عبايتي تعلقت بالسياره وش اسوي
فيصل:خلاص روحي منال كل السيارات تطوّط خلها بعدين أدخلها لكم ...بعدين عوايل اذا دخلت انا مقدر ادخل
منال:طيب ....وراحت..





قلبيْ انڪسسّسر !

ومآ عآدْ يتحملْ خطآڪ . . /

.................................................. ......
فيصل ترك عبايتها
سيلين عرفت انه هو اللي ماسكها الله يحرقك يافيصل:انت اللي ماسك عباتي هييييين والله لااوريك ياسافل
فيصل:ههههه سافل هااا حلوووه منك....شوي شغل المسجل على اغنية عبدالمجيد روح روحي
( روح الروح روح الروح روحي )

لأنو حبيبي

( روح الروح روح الروح روحي )

إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

لو جيت وقلت مابيه مابيه

ألعن غرامه واسب طاريه

من ورى قلبي ماهو بقصدي

اغليه واغلي اللي يغليه

( روحي )

لحظة زعلنا مع وز شيطان

كلمة بكلمه وماجرى كان

اللي نصحني عنه جرحني

مجنون في عقله وخرفان

هذا حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

يغلط علي واغلط انا ايه

( روحي )

وتشاركونه بالخطأ لا

وخطاي ماتفرق خطاويه

للموت انا ماقول له لا

( روحي )

يغلط علي واغلط انا ايه

( روحي )

وتشاركونه بالخطأ لا

وخطاي ماتفرق خطاويه

للموت انا ماقول له لا

لأنو حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

فدوه لحبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )


هو مبتلي بـي ومبتلي فيه

هو علتي ومثله انا له

من غيرنا من زود مافيه

جنن حبيبي وحن هو به



انا وحبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )




هذا حبيبي

( روح الروح روح الروح روح روحي )

إلا إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
قامت سيلين بجرأه وسكرت المسجل
فيصل:هذا المسجل حلالك وسكرناااه.....ايه نسيت اقولك هذا كرتي فيه رقمي (زين ,سوا ,موبايلي)اذا احتجتي أي شي دقي علي وبحركه جريئه مسك ايدها وحط الكرت فيها
طبعاسيلين للحين ساكته ماقالت شي لانها عارفه لوتكلمت راح تلعن خيّر خيره
لف فيصل عليها وقرى لها هالمسج





(هــــــاك الخفوق اللي ملكتـــــه : توطاهـ !!


وإلعن بعد يا صاحبـــــــــــي: سلــــسفيله ..

.

.
أنا ترى قبلك نزعته من أقصــــااااااهـ ..
مابيه قلبي دام عدك خليــــــــــــــــله !!)
سيلين بقلبها الحين تشوف وشلون العن سلسفيلك...وبسؤال:خلصت؟؟!
فيصل يرمش بعيونه ويهز راسه بالايجاب
شوي مانسمع الاطااااااااااااااااااااااااااخ<<كف قوي طبع على خده
خلص البااارت



Part 10




في السياره بعد الكف المحترم
نزلت سيلين وركضت للمجمع دخلت وكلمت ميرهان وقالتلها وين مكانهم طبعا المجمع كبير ونست وين موقع هالمكان بالضبط ويوم ضيعت دقت على ميرهان وهو يدق الايطفي جوالها مافيه شحن<<ياهالحظ المنسدح
خلاص بهاللحظه تمنت ان الارض تنشق وتبلعها.....وصارت مثل الطفل التايه تدور أي احد تعرفه......





صدمني !
موقفك مني



اما فيصل بالسياره ضرب الدريكسون بقوووه انا ياسيلين تضربيني مين تفكرين نفسك هاا...هالكف والله لااطلعه من عيونك
نزل من السياره وكان يدور على شنطه لونها احمر<<لون شنطتها ....

اول مادخل شاف من بعيد شنطه حمرا عرف انها هي لانها قبل فتره موطويله دخلت راح لها....فيصل:سيلين وين تروحين مني هاا ياحق...

......:هيه هدني منو انت؟؟

فيصل:اوه آسف والله ماقصدت

البنت خقت عليه قالت خلني اطول السالفه:لاوالله احلف ....انا منيره اللي يدلعوني منور كنت ناوي تأذيني<<كنها تقول يابن الحلال اسمي منيره رقم جوالي 890000<<الخ.......

فيصل:وربي يابنت الحلال اني ماكنت قاصد لان كنت ادور وحده بنفس شنطتك

من بعيد سيلين لمحت فيصل مع وحده ...صح كانت خايفه تروح له بعد الكف بس ماتعرف بهالمجمع ولاشافت احد تعرفه الا هو كانت ميته رعب لانها لحالها ....قربت من فيصل يووه اكيد هذي وحده من اللي يغازلهم

قربت سمعت النقاش عرفت نوعية هالبنت زين<<مايعرف شغل الحريم الاحريمها

سيلين تقصر الشر:تراه صادق يابنت الحلال والدليل شوفي شنطتي مثل شنطتك

فيصل:سيلين؟!

سيلين:ايه

البنت:لاوبعد مغازلجي متعرف على كم بنت

فيصل عصّب صدق انه وده يكفخ سيلين بس هي بنت عمه مايبي احد يفكر فيها تفكير سوء.....وبكل ثقه ودفاع:لا يامدام هذي زوجــــــــــــــتي

هنا سيلين ماتت من لحيا وتقلب وجهها سبع مية لون من الحيا ياربي هذا وش يخبّص؟

البنت:يووه آسفه حبيبتي ماجنت ادري اعذريني ياقلبي

سيلين وهي موطايقتها:حصل خير

بعدها مشو جمب بعض وكانو كثير لايقين لبعض....





مديت يدي يمهآآإ
~ وصآفحتني "
ليتني سلمت
ولا لها اليد مديت
حسيت انا بـ شي
يوم امسكتني
شي كما
[ الكهرب ]
نتلني وفزيت

.................................................. .........


شافهم من بعيد مندوب إحدى الشركات السياحيه النصبيه<<اسألو مجرب

وطبعا كمل هالمندوب معهم التحقيق كعادة هذي الشركات السياحيه

بهجت:سلاموو عليكو ياباش مهندس

فيصل بقلة صبر:وعليكم السلام

بهجت يأشر على سيلين:دي المدام؟؟

فيصل يبي يحرجها زياده :ايه المدام

سيلين ضغطت على ايده كل شوي المدام المدام عجبه الحال ووخرت ايدها وبحركه سريعه جريئه رجع ايدها وشبكها بيده وكانت هالحركه عالطرفين أشبه بتيار كهربائي اجتاحهم

بهجت:طيب ياباش مهندس انتوا عرايس قداد<<توكم معرسين؟؟

فيصل:ايه إيه .....اخلص يااخوي وش المطلوب؟؟

بهجت:حضرتك حنطرح عليك اسئله لازم تقاوب عليها وانشاء الله تكون احد الرابحين معانا ودلوأتي عاوز اطرح عليكو كم سؤال قاهز ؟؟

فيصل:لالالاموجاااهز انا توني جاي متى ماخلصت تسوق جيتك وجاوبتك سلاام<<ومشوا


سيلين معصبه:انت بأي حق تقول اني زوجتك هااا..اصلا مايشرفني آخذ واحد مغازلجي مثلك وواطي

فيصل باستهزاء:ههه .......وانتي مين قالك ان لك راي اصلا انا بكلمه لجدتي تصيرين لي فاهمه ...وبعدين انا أي بنت أأشر لها تصير ملكي......وبعدين ترى مانسيت الكف وبيوم راح ارده لك واذكرك فيه وكلمة فيصل ماتنزل الارض...انا فيصل تعرفين وش معنى فيصل؟

سيلين انقهرت من اسلوبه وثقته الزايده بنفسه ...سفهته وتركته يتكلم على راحته ويكمل طريقه.... راحت للسكيوريتي اخذت منه الجوال دقت على ميرهان:الووو

سيلين:ميرهان وينكم فيه؟؟

ميرهان:بستار بكس تعالي هناك بسرعه

يللا مع السلامه
فيصل لف مالقاها ياربي وين راحت هالمجنونه؟؟ دورها لقاها عند السكيوريتي عطته الجوال وشكرت السكيوريتي

فيصل:انتي تستهبلين ليه ماقلتيلي تبين تكلمين؟!!

سيلين:ماكو رد

فيصل انقهر لانهاحاقرته:انتي هيه انا أكلمك ...ولمن اكلمك ماتحقرين فاهمه اللي مثلك مايجي الا بالتهزيء والهواش

سيلين:انا مااجي الا بالتهزيء ........ياراعي البنات يامغازلجي...<<شافت السكيوريتي قرّب قالت خلني اخربها:ياللي من دخلت للمجمع وانت تغازل فيني ماعندك خوات ياقليل الخاتمه ...تفوو عليك

السكيوريتي شك بالموضوع:أختي عفوا أذاك بشي هالشاب؟؟


سيلين بكذب:ايه مافكني من دخلت المجمع وهو يلاحقني يبي رقمي ومدري وشو تكفى يااخوي ساعدني أذآني

فيصل يناظرها :كذاابه سيلين ياسيلين انا اغازلك وربي تكذب ياا...

<<مالحق يكمل لان السكيوريتي سحبه وطلعه لبرآآ

........................................

اما عند البنات غيرو تيشيرت شموخ
وبعدها راحو يتعشون

احمد:سيلين وين فيصل؟؟

سيلين:ماادري عنه هو قالي ادخل المجمع وبعدها هو يدبر عمره



شوي الا يجي سعيد من وراها وينغزها

سيلين بصوت عالي:آآآآآآآه

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

احمد:يووه طيب الحين لازم اكلمه اشوف وينه اكيد مادخلوه لانه عوايل

كلم فيصل وقال له انه بيرسل لهم شمس الدين وانه رجع البيت




في بيت ابوفارس

قررت سيلين انها تقول لاخوها نادر على سالفة ميرهان بس ماكانت تتذكر اسم فواز
اعترف نادر لاخته بأنه سمع الحواراللي بينهم وانه طول هالفتره يفكر شلون يخلصها من هالورطه ....سيلين صح عتبت عليه لانهم متربين على انهم مايتصنتون عالغير بس افتخرت فيه لانه بيساعد بنت عمه وبيوقف معها

نروح عند ساره

ساره ماعادت هي ساره الاولانيه كانت طول الوقت مفهيه تفكر بالحب اللي دخل حياتها فجأه بدون استئذان وكانت عتبانه على نفسها شلون ماقالت لاختها سيلين مستودع اسرارها رغم محاولاتها فمعرفة وش هاللي شاغل بالها

الباب دقدق<<الباب هع

ساره :ادخل

سيلين:هلووووو

ساره:هلا سيلين من متى تطقين الباب العاده تكسرينه فوق راسي

سيلين:بسك قرقه..... وقوليلي وش اللي شاغل بالك؟؟

ساره بكذب:هاااه........لامافي شي ولاشي

سيلين:ايه موانا غبيه موانتي بنت الجيران...سويره طالعيني حطي عينك بعيني
<<ساره كانت توخر لانها تعرف ان عيونها اذ جات بعيون ساره راح تفضحها

ساره وهي موقادره تتمالك مشاعرها:ماابي......شوي الا تصيح

سيلين انصدت ضمتها:شفيك

ساره:سيلين انا آسفه

سيلين مستغربه:آسفه على وشو

ساره :بقولك شي بس لاتزعلين لاني ماقلتلك من البدايه

سيلين قوولي

(<<قالتلها عن حبها لخالد واستانست سيلين لاختها لان خالد رجل والنعم فيه




بيت ابوفيصل

منال:اممم يمه

ام فيصل:نعم وش تبين؟؟

منال:نسيتي يما الاسبوع الجاي عرس بنت ولد عم ابوي....ـترى ماتجهزنا ولاشي حتى بنات عمي فايز ماتجهزوا

ام فيصل:طيب دقي عليهم وتفاهمي معهم امهم تقول ماشروا شي الله يعينهم

منال:طيب الحين اكلمهم





عند فيصل بالغرفه........

!]
ابيك ومابي غيرك
انا مااعيش الا بك
تعال ان ما حصل شوفك
ترى صوتك يكفيني !!


فيصل بالغرفه يكلم نفسه:آآآه هالبنت بتجنني ...اللي يشوفني يقول انها احلى بنت عرفتها ...المشكله الف بنت مرت بحياتي ولاوحده فكرة فيها مثلها ......ليه اذا شفتها ضعفت ليه وش معنى هي بالذات.....صح انها تعجبني بس
براءتها عفويتها غير ....يمكن رفضها لي علقني فيها....يمكن لانها اول وحده ترفضني ؟؟<<بهاللحظه تذكر فيصل انه اخذ رقمها دوّر عليها مسميها(خقتي)<<يووه انا ليه مسميها كذا؟؟......كان متردد يدق عليها ولا لا وببطء ضغط ...وكان متلهف ان صوتها يتسلل لاذنه ومنها لروحه ....دق مره ومرتين بس كان جوالها مقفل قال يللا هذي آخر مره ادق وثالث دقه

سيلين بصوت رقيق:الوووو

فيصل:.................................

سيلين ببراءه :يووه يقال المتصل ماسمع...الوووو مره ثانيه

فيصل ابتسم:.........................

سيلين:ياربييييييييه وربي ناس سخيفه ....اذا مره خربت اخلاقكم دقوا على 907<<الاتصالات <<الظاهر حاقده عليهم

فيصل هنا سكر لانه ميت من الضحك ...اجل الاتصالات هااا....ياحبني لهبالك بس






...........................................





سيلين راحت لغرفتها وحطت الايبود ......ومثل ماقلنا بغرفة سيلين فيه بلكونه طبعا بينها وبين الغرفه حاجز زجاجي بالنهار اللي داخل الغرفه يشوف اللي برآ وبالليل العكس ....طبعا هي عجبها الوضع وبالليل يصير الحاجز الزجاجي مثل المرايا للي داخل....واللي برآ يشوف كل شي..وخرت عنه الستاره وصارت تتأمل بنفسها شغلت الآيبود.......وبدت ترقص رقصها المفضل الهيب هوب<<الرقص الاجنبي الاكثر شهره <<اقولكم مهبووله



بس الحق ينقال هي متقنه له وبشده











اما بالغرفه المقابله لغرفتها



فيصل:الووو ....هلا رشوو....اخبارك ياعمري؟؟



رشا:تمام ....اشتقت لك حيااتي<<وصوتها ماكان واضح يقطّع مافي ابراج والشبكه كانت ضعيفه



فيصل:رشوو لحظه أقرب من البلكونه صوتك يقطع يمكن ألقط ابراج وتجي الشبكه



رشا:طي ...بع............هم........<<كلام مقطع



فيصل:مااسمع وش تقولين انا أدق عليك شوي لما تجي الشبكه.......وسكر



طلع فيصل من البلكونه وشاف اللي وده يشوفه من زمان ....نسى رشا وطوايف رشا

شاف سيلين وهي ترقص وكيف متقنه لهالرقص الغربي <<تحمس

بعد ماخلصت كان وده يصفق لها ويصفّر بس خاف بعدين ماتكمل .....تأمل تناسق جسمها وتفاصيله.....وحركاتها الخطيره المتقنه ....شوي فتحت الآيبود على اغنيه مصريه (الواد قلبو بيوجعو)وهنا هزت مصري هز موصاحي فيصل طيّر عيونه:واااو وربي خقق يلوموني لاقلت صاارووخ ..قططععه...<<يقطع عليه صوت جواله كالعاده (هناك شخص تافه يتصل بك) فيصل توه تذكرها:يووه نسيت اكلمها ....خلني اقفل بس بلا رشا بلاهم <<وقفله......ورجع يبي يكمل مشاهده ولكن راحت عليك <<مالقاها



فيصل بقهر:لااا وين رااحت هذي الله يلعنك يارشااا ضيعتي علي اللي ابيه الله يآخذك









من ڪٍثَر مإ ـِآכـٍبڪٌ وصًلِتُ لـٍכـُإْله ألإدمإْن
إدمإْن صًوتٍڪُ
و شٌوفڪٍ
و طُإْرِيڪً
إْلعفٌوِ مإ أכـِبُڪ أنإ فيـُــٍڪ ~ هيمٌـــٍــًــآإن








طلع من الغرفه راح لغرفة منال كان يبي يعرف عنها اكثر واكثر...بس مالقى منال بالغرفه.....دخل الغرفه لقى جهازها شغّال فاتحه المسن ولقى رساله فوريه(اوكيه منول امي تقول روحي (سيلين)

<<قرى فيصل الرساله 3 مرات يبي يصدق..ولفتت نظره ورقه صغيره ..مسكها وقراها.......مكتوب عليها ايميل سيلين ومنتدى ال........(هذا اللي سيلين مشتركه فيه<<منال لازم تعطيكم بالتفصيل الممل<<هنا بقق عيوونه لان هالمنتدى حق خويه نايف .....ومكتوب فيه نكها عنادي يهزك<<اخذ الورقه من غير ماتردد ونزل من الدرج الا وسمع منال



منال:يما تكفين خلنا نروح اول بعدين انتوا



ام فيصل:نعم !! انا واعدت المره تبغيني نتأخر عشان خاطر تروحون تشترون.. الدنيا موطايره

ولاتدرين قولي لبنات عمك انك هونتي وبتروحون مع سواقهم



منال:لالالا يمه فشله اعزمهم وبعدين اقط نفسي



فيصل نزل:وش فيكم ؟؟



منال متكدره:امي تبي السواق يوديها عند ام مدري منهو هي وخالتي......وانا ابيه يودينا للسوق بعد ماعزمت ببنات عمي الحين امي تقول قوليلهم نروح بسواقهم



فيصل بحنان:افا يامنول وانا وين رحت ....خلاص انا اوديكم<<تذكر سيلين اوه يعني اكيد بتكون معهم وناااسه







اما بيت ام فارس



ام فارس كاشخه:سيلين ياسيلين



سيلين تسوي نفسها مغمى عليها:وااااخ يما وش هالزين .....ايه رقمي صفر خمسه خمسه<<يقالها ترقم



ام فارس:هههه....الله يصلحك.......اسمعي يابنتي تو ساره قبل لاتنام قالتلي انها ماراح تروح معكم لانها خلاص بتلبس فستانها الازرق



سيلين:يووه ..خلاص طيب



ام فارس:خوذي معك اختك لارا واشتري لها فستان يناسبها الله يرضا عليك



سيلين بترجي :لالالالا واللي يعافيك الا لارا



لارا تتخصر:لاوانا شفيني ....شوفيني خلصت ولبست

ام فارس:يما لارا لاتعبين اختك زين .......وانتي ياسيلين انتبهي لاختك لاتشترين لها حلاوولا شي<<طبعا نسيت اقولكم ان لارا فيها السكر وعشان كذا ام فارس تخاف عليها



سيلين:انشاء الله يما



شوي الا داق جوالها:الووو



منال:ايه نونا احنا برآ ننتظر



سيلين:اوكيه الحين طالعه باي



سيلين:يما يللا بنروح مع السلامه



ام فارس:مع السلامه



وسحبت معها لارا



طبعا فيصل اخذ سيارة ابوه الbmw<<يبي يكشخ



سيلين ماسكه لارا:وينهم؟



لارا:هذيك سيارتهم



سيلين:متأكده



لارا:ايه



سيلين:يللا امشي




[ أَنـتْ ]
شَـےْ لَاذَكَرتَـهـْ دَقَـتْ بـَ / قَلـبـِےْ طَـبـُولْ
وَ [ أَنـتْ ]
حِلِـمٍ لاَغمَرنِـےْ مَاذكَـرتْ إِلاّ لـقَـاكْ






...........................................



طبعا سيلين ركبت السياره ولاتدري ان اللي بيسوق فيصل على بالها شمس الدين



سيلين:هلوووو منيّل



منال:منيّل بعينك ....وطالعة لارا:هلا لولو شلونك



لارا:طيبه بخير ياعنيّا



منال:هههههههه حلوه ياعنيّا



سيلين:اقول انتي هيه لاتضحكين الحين تصدق ان دمها حفيف هالفنعوصه



لارا مبرطمه:انا فنعوصه... ياخواجيه<<يقالها تسب



منال:ههههههههههههههههههه انطمو خلاص بطني ههههههههههههه



فيصل كان طول الوقت يسمع هبالهم ويضحك عليه وكان موجه المرايا على سيلين



سيلين:امممم منول بلييز حطي اغاني اجنبي



<<هنا فيصل تذكرها اليوم عالرقص الاجنبي وبقلبه وه فديت اللي يبي اجنبي ههههههه



منال:انا عربي ويخب عشان احط اجنبي



سيلين:ايه نسيت انتي حدك سامري وشكشكه وطقاقات وينبعاويه



ميّلت منال على فيصل وبمزح:شمس الدين حط لنا شي نسمعه



سيلين كانت تبي تدور على حلاو تآكلها بالشنطه وبلقافه :اييه شمس الدين كيف حال انتى كلو ميه ميه بتشى مال انتى كيف كلوو كويس؟؟؟



فيصل بجديه يبي يفشلها:تمام الحمد لله ....انتي شخبارك



هنا سيلين كأن احد صاب عليها ماي مثلّج:هاا تتتماااام



منال:آهاااهههههههههههههههههههههههههههههه



لارا:يو فيصل على بالي شمس الدين



لف عليها فيصل وضربها بخفيف



فيصل:شمس الدين بعينك



سيلين:لوسمحت لاتضرب اختي <<يقالها فزعه



فيصل باءستهزاء:لالالا خوفتيني تصدقين



منال ماتبي السالفه تكبر:يللا فصول حط شي نسمعه





حط اغنية (العمر لارحت مايسوى)<<وكانت بقلبه اهداء لوحده











العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي ...

لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي ...

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك ...

كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك...

دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك...

لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه ...

بس اشوفك تضحك سنيني يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره...

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك ...

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي...






فيصل:يللا وصلنا



منال:اوخص فصوول نازل معنا؟؟



فيصل:أجل وشو تبون تتعاكسون المجمع كله شباب×شباب وبعدين اليوم عادي الشباب يدخلون



سيلين اكتفت بالخز لانها تدري انه مغازلجي خالص وسحبت اختها ومشت



كان فيصل كل مادخلو محل دخل معاهم بعدها طفش راح لاحد الكافيهات وجلس فيها



اما منال لقت لها فستان حاطته ببالها شرته......اما لارا راحو محلات للاطفال ولقو لها فستان ناعم مناسب لعمرها



اما سيلين للحين جاري البحث شوي الا يأذن



منال:يووه نونا اذن ندورلك بعد الصلاه



سيلين:طيب



منال:يللا خل نروح نصلي



سيلين:احم احم ماعلي صلاه



لارا ماتفهم لسوالف الكبار هع:ليه يهوديه



سيلين باءستعباط:لا بوذيه ....كلي تبن يافنعووصه اشوف فيك يوم تتمرمطين مثلي



منال:ههههههههههه حرام عليك ....انا بروح اصلّي زين انتظروني برآآ ....امسكي هذا فستاني انتبهي عليه



سيلين:اوكيه









لارا شافت من بعيد عشقها البلالين الطايره (البلالين=النفافيخ):سيلين ابي بلونه من هذي اللي تطير شوفيها بالدور اللي تحت



سيلين:لاروه وجع الحين بتروحين صف رابع موبزر عشان نشتريلك بلالين<<بتقنعها انها كبيره ...وبعدها لفت تتأمل بمحل مجوهرات



شوي الا لارا تركض ونزلت من الدرج المتحرك للدور الثاني .....سيلين كانت بتلحقها وهي شايله الفستان حق منال وطاح منها نزلت شالته وقامت تركض بتلحق على لارا الا ماتشوف نفسها الا صادمه بواحد وطايحه بأحضانه ..............



خلص البــــــــــــــارت









الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2014, 11:00 AM   #6 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 



Part 11








ماذقت طعم الحب يا شوق لولاك
’.. كل الهنا شفته بنظرات عينك ..~


...............................................



صدمت بواحد جثه ضخم حست نفسها ولاشي بالنسبه لحجمه



........باءحراج:آسف



مسكها من ايدها يبي يوخرها الاجات عينها بعينه ......بهالوقت تمنت المووت ولا تجي هاللحظه بأن عينه تكون بعينها .....طبعا هو عرفها من عيونها



سيلين باءستنكار:فييصل!!



طبعافيصل كان يكلم وحده بالجوالاللي هي رشا



رشا بالجوال:حبيبي مين هذي اللي تقول اسمك؟؟



فيصل باءرتباك :هااا.....ايه هذي اختي



سيلين دفته وبهمس:كذااب



ونزلت لحقت اختها لارا ...لاوشرت لها من هالبلالين اللي تطير على شكل لولو كاتي<<ياليتني لولو كاتي عشان البزران يحبوني هع



بعدها طلعو لان الاكيد ان منال خلصت صلاه



منال توها طالعه تدورهم:وين رحتو؟؟



سيلين:هااا...ايه اشتريت للارا بلونه



فيصل سكر من النشبه رشا وراح للبنات



منال:فيصل وين كنت



فيصل:هنا بالكوفي قريب هاا خلصتو؟؟



منال:لا باقي لنا كم غرض اعطينا نص ساعه



سيلين كانت كل شوي تخز فيه وتبعد نظرها لان صرااحه وساامته غير شِكِل





بعدها توجهو لمحل للفساتين فخم مرره



منال:سيلين الله شوفي هالفستان يلبق عليك بقوووه



سيلين :الله حلوووو روووعه



منال:يعني نقول لقينالك فستان



سيلين:واخيرا هع



اخذت الفستان لقو ا مقاسها بعدها طلعوا وتوجهو لمحل الاكسسوارات واختاروا اروع الاكسسوارات



بعد ماخلصوا.........



منال:سيلين عندك فلوس<<طفروا الحريم



سيلين:لأا وربي ماعندي كلهم طارو



منال:يووه جووعااانه.....تدرين شلون خلاص بكلم فيصل نروح نآكل لنا شي



دقت على فيصل وقالتله يجي قسم العوايل <<طبعا اول مادخل الحريم انواع التميلح وتضبيط الكحل <<محد حولكم





فيصل:هاا اشوف خلصتوا وجعتوا اصلا غلطان اللي يطلع مع حريم



منال:لو سمحت حنا موحريم حنافتيات<<احلفي

....المهم لايكثر نبي قرنقش





فيصل طلّع اللي عنده وعطاها:خوذي



منال:طانكيوو ....اقول فصفص موجوعآن



فيصل بجوع واضح:إلا ميت جوع<<ياليتني الجوع



منال:اجل خلاص نتعشى سوا



فيصل :لامو سوا



منال:اجل وشو



فيصل باءستعباط:موبايلي خخخخخ



سيلين ماسكه نفسه يو م قال هالجمله فحطت من الضحك



فيصل استانس:عجبتك؟؟



سيلين:لااا



فيصل رافع حاجبه:اجل ليه ضحكتي؟



سيلين:مزاااج



بعدها تعشوا وطلعو من المجمع...



.............................................



يا الله يا رب لا تحرم عيوني أبد من شوفته و لقاه
حبيبي لوحده قدر ياخذني من مد البشر
و إذا الله عطاني عمر بقضيه و بعيشه وياه
عندي حبيبي و مابي شي غير الله يخليه لي
و ان ضاقت الدنيا علي خلوني معاه
يشهد علي الله أبيه و من كل شي خايف عليه
و الغالي ما يغلى عليه كلي على بعضي فداه




.................................................. ...





بالسياره فيصل حس انه حسّن علاقته بسيلين.....شغل اغنية ماجد المهندس بين اديا<<يذكرها بالموقف اليوم وهي بأحضانه





...................................






........................


بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..



بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


اقترب مني ترى الدنيا فرص..واخذ من شوقي اذا شوقك نقص..
خلي احكيلك مواويل وقصص..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..


زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..


بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..






......................





كانت لارا راكبه جمب فيصل وتراقب كل تصرفاته وهويطالع اختها



لارا دزته وبشقاوة اطفال:فيصل ليش تطالع سيلين كذا أكلتها بعيونك



فيصل:ول ول عليك فنعوصه وتعرفين هالسوالف يمه منك



لارا بصصوت عالي:انا فنعووصه ياتشتريلي حلاو ولا اعلم امي عليك



سيلين تحركت بجسمها لقدام:لارا عيب عليك انا اجيب لك اللي تبين

<<امها موصيتها على لارا لانها مثل ماقلتلكم مريضه بالسكر



لارا بصياح يقطع القلب:ابي حلاوو....ليه ماتبيني آكل لاني مريضه<<مريضه مريضه<<كانت تتكرر بمسامع سيلين كسرت خاطرها تمنت تفديها صحتها وتآخذ مرضها



سيلين بكل حنيه:لارا ياعمري انا مثلك ماآكل حلاو لان الحلاو يسود الاسنان ويتعبها ....بعدين تصير اسنانك مثل بنت جيراننا اول وضحى......ياحبيبتي يللا الحين امسحي دموعك عشان احبك



لارا:يعني اذا صحت انتي ماتحبيني



سيلين:لامااحبك



لارا مسحت دموعها على طول:الحين تحبيني؟؟



سيلين ضمتها:الحين امووووووت فيك هههههه



فيصل كان يشوف المنظر قدامه تأمل حنينها وطيبة قلبها اللي هو فاقده منها



السيارات:طوووط طييييييط<<كانو باءشاره والاخ ناسي نفسه



طول هالفتره كان يفكّر فيها شلون يجيبها



ويفكّر بكل المواقف اللي بينهم





منال:تصدقين سيلين كل يوم اندم على كل يوم مر من دون ماتكونين انتي فيه بنت عمي



سيلين:ياحياتي وربي انا اللي ندمانه



وصلو للبيت ومابقى احد الاوشاف فستانها اللي شرته



ساره:وااااااااو سويره وربي انه كوووشخه الفسطااان



سيلين بثقه:تفي من بوءك قولي فسقل <<فسقل=خطير



ام فارس:بالعافيه عليك تقطعينه بعرق العافيه



ساره:وع دام السالفه فيها عرق وعععععع



سيلين:ماماتينوو وش هالتعبير ....وش عرق ماعرق



ام فارس:طيب بالعافيه عليك كذا احسن يعني



سيلين:ايوون.....الا وين فارس ونادر؟؟



ام فارس:فارس طالع مع خالد ولد عمك<<هنا ساره ضاعت علومها

اما نادر بغرفته شالت سيلين الفستان وقبل لاتروح لنادر غمزت لسارا اللي راحت بخرايطها ......وساره توعدتها بنظراااات تهديديه



كان نادر بغرفته يفكر شلون يآخذ من فواز الصور قرر انه يآخذ من جوال سيلين رقم ميرهان ......شوي الا الباب دق دق



نادر:هلا نونا



سيلين:هااي ندووور.....افا الحلو شوبو زعلان؟؟



نادر:مافيني شي وش عندك<<عطينا الزبده



سيلين:شوف فستاني الجديد وش رايك فيه اكيد فسقل<<فسقل=تعدى مرحله الخطاره





نادر:واااو حلوو واذا انتي بتلبسينه بيصير احلى





سيلين:احم احم اخجلتم تواضعي وشحنتم غروري



نادر:اقول نونا ابي جوالك اذا ممكن ابي منه ثيمات



سيلين:موجوالي ياخيوو انا كلي فدا لك



نادر:تسلمين يااانونااتي<<وطلعت سيلين



سجل نادر رقم ميرهان ودق على جوال فواز:الوووو



فواز:الووو نعم



نادر:هلا فواز كيفك؟؟



فواز:هلابك مين معي؟؟



نادر:انا نادر فايز اللي معك بالمدرسه ذكرتني؟؟



فواز:اييييه عرفتك



نادر:ابي اقابلك ابيك بموضوع ضروري



فواز:اما تبيني انا وش معنى يعني انا



نادر:موضوع مهم مايستحمل التأجيل





فواز بقلبه<<اكيد يبي بنت:انت تآمر أمر<<محد يتقرب منه الا عشان هالسبب ولا محد يحبه





تقابل معه في احد الكافيهات



فواز:هلا وغلا



نادر:اخبارك وش علومك؟؟



فواز:بخير ماشي الحال



نادر بأسلوب لاول مره يتعامل فيه وبغمزه:شخبارك مع البنات؟؟



فواز:تمام ......مايغلون عليك





نادر:تسلم يالغالي<<طبعا هو وده يزغته ويذبحه



فواز بغمزه :وش المواصفات اللي تبيها؟؟



نادر:ابي وحده تكون اصغر مني بسنه سنتين وتكون حلوه بنت عايله



فواز:ماعليك لقيتها ....عندك اثنين ....فيه ندى<<أحد الضحايا



وعندك الثانيه ...وش اسمها ياربي...ايه ميرهان<<هنا نادر وده يمووته





نادر:اييييييه ابي الثانيه احسها دلع<عشان مايحس



فواز:ولايهمك وابشرك عندي صورها بعد ..ههههه تخيل هالدلخه عطتني كل صورها ....وحاليا قاعد ابتزها تدري الظاهر اني راح انشرهم راسها يابس موراضيه حتى تطلع معي...



نادر:لاولايهمك انت عطني صورها كلها وانا اتصرف فيهم



فواز:تعجبني ياذيب اجل خلاص بكرا اجيب لك كل صورها خاست عندي بس يابختك تراها صاروخ<<هنا خلاص الا الله ويقوم عليه بس هدا



نادر:خلاص يابو الشباب بكرا الوعد



فواز باءبتسامه:سلام<<فواز من النوع اذا شاف ان الشر انتشر يفرح من قلب يكره يشوف ناس عايشه وشريفه





ابوخالد بالشركه.................






قـرّرت امـوت بحـبـّـك وامشي معـاك فـدربك
إنـتـا يا سـاكـن قـلـبي إسمحلي اعيش بقلبك
قـربـك تــرا يحــيينــي وصـوتك أنـا يهـدّينـي
وبُعــدك تـرا يبـكـّينـي لاتغــيـب عنـّي وربـّـك
بنسى معاك هـمـومـي واسهـر واخلّي نومـي
واعيش وقتي ويومي كـــلـّه وانــا بـجـنـبـّـك
مثـلـك أنـا مـاالاقـــــي يصعـب علـيـك فراقـي
صــادق أنـا بشـواقــي ولوتكذب أعشق كذبك






..............................



خالد:آآه ياساره ماتوقعت بيوم اتعلق بوحده ابد غيرتي حياتي .....انا وش انتظر .....ليه ماأخطبها ......ولا اقول خلني اصبر يمكن ترفضني





ابوخالددخل فجأه:هاا خالد وش اخبار الشركه



خالدفز من مكانه:هااااهلا يبا ...ايه الشركه...لاماشي حالها كل شي تمام



ابوخالد:زين طمنتني .....الحين اتركك تكمل شغلك



خالدبتردد:يبااا



ابوخالد:نعم



خالد:انا ابي........آآآ

.......................





نروح عند فواز ونادر



فواز:هلا ندير



نادر:هاااا جبت المطلوب؟؟





فواز يمد يده بظرف:ايه ....خذ تفرج وعطني الاخبار



نادر اخذ الظرف وبعدها عطاه بقس تسدح بالارض وصار كله دم



نادرماسكه مع رقبته:اسمع يافواز ميرهان هذي تنساها فاهم... وشوف قسم بالله لو سمعت انك مهددها ولامقرب منها والله لااشتكيك وافضحك على كل اللي بالي بالك وتروح فستين داهيه



فواز والدم مغطيه وبترجي:لاااه لاااه ابوس رجلك واللي يرحم والديك استر علي



نادر رجعه للارض مره ثانيه:هذي كل الصور؟؟



فواز يهز راسه بالايجاب



نادر بحده:متأكد



فواز:ايه وربي وربي



تركه نادر:يللا الحين روح الهث ودورلك على فريسه مثلك مثل الكلاب......بس صدقني حياتك اذا بتمشي بهالطريق ماراح تتهنى فيها...وآخرتك راح تكون اسوأ....اما خواتك اكيد بيكونون مكان هالبنات اللي تتسلى فيهم ...وشرفهم بيطيح بالقاع ...لعنبوك ماتخاف يصير شي بخواتك ...بأمك ...لكن وش نقول اذا الله فوق ماخفت منه عشان تخاف من اهلك تفووو عليك<<ومشى



...........................................





نرجع لخالد

ابوخالد:وش تبي ياوليدي؟؟ تبي فلوس؟؟



خالد:لا يبا ابي آآآآآآ وش سموه



ابوخالد:اخلص قول وش عندك



خالد:يبا بنشغّل فارس معنا بالشركه<<محد بيتسطر



ابوخالد:هذي الساعه المباركه يوم ولد اخوي يشتغل معنا هذا اللي بتقوله؟



خالد :وابي آآآآآآ.........



ابوخالد:وش تبي بعددددد



خالد هوّن:سلامتك



ابوخالد :طيب مع السلامه



دق خالد على فارس وقاله ان ابوه وافق انه يشتغل معاه بالشركه وانبسط كل من فارس وخالد اللي مبسووط بالنسيب اللي بيشتغل معه وراح يكمل دراسه بنفس الوقت






قول امين عساك تحبني وتموت فيني
قول امين عسى ايدينك ماتفارق ايديني


.......................



اليوم هو يوم عرس ريهام بنت محسن



الكل كان ملتهي بنفسه عشان العرس .....وكان نادر ملتهي بالصور اللي عنده اللي حتى مافتحها لان عنده ذمه وضمير

وعنده خوات تذكر انه اخذ رقم ميرهان دق عليها من دون تردد



ميرهان:الوووو



نادر:.......................



ميرهان:استغفر الله الوووووو



نادر :الوووو



ميرهان انصدمت لانه صوت ولد:مين



نادر:ميرهان........................





خلص البارت


الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2014, 11:02 AM   #7 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 


Part 12





when i am ur shoulders on heart i am strong








نادر:ميرهان اخبارك؟؟



ميرهان:يااخوي اسمع اذا كان فواز هو اللي معطيك رقمي تراه صديق سوء يبي يخربك ويقضي على مستقبلك ولو سمحت لاعاد تدق على هالرقم <<...كانت بتسكر



نادر:لحظه لحظه انا نادر



ميرهان:اللي هو اسمحلي مقدر اكلم ولد بعد اليوم



نادر:بس انا ولد عمك



ميرهان مصدومه:.......................



نادر:ميرهان انا جبت صورك من الحقير فواز ....وابيك تنزلين تآخذينهم ماادري الحين يناسبك الوقت



ميرهان بوناااسه :ايه ....خلاص الحين البس العبايه وانزل لك



نادر:انا انتظرك تحت عند القراج انتبهي لااحد يحس فيك



ميرهان:طيب







خليني اوصفلكم لبس البنات



شموخ:لابسه فستان لونه برتقالي<<عشان لاحطو البرتقاله تنوقز عالمسرح

ماسك من الصدر ومن تحت على طول ومنثور عليه كريستالات مع قصات عند الذيل وميك آبها كان اوفر





اما ميرهان كانت مخلصه من بدري ورجعت بيتهم ....لابسه فستان سماوي كوكتيل ومن الوسط دربيه ومنفوش من تحت طالع شكلها كيووت مره ومكياجها خفيف مرره نايس يقتصر على الظل السماوي الفاتح داخل عليه اللون الفضي ورسمة العين ناعمه وشعرها مفتوح مسويته كيرلي



اما ساره لون فستانها ازرق اللي اشترته من اول موديل نعووم مره ومن الجمب حاطه ورده صح انه سيمبل ولكن التسريحه اعطت لها منظر اكثر جاذبيه وفخامه والميك آب لبناني



اما منال لبست فستان اصفر (وردة تباع الشمس) موديل فرنسي ومكياجها الكل قالها حلو بس هي موعاجبها تقول مخلي عيونها وساع ومع الرسمه صاير شكلي كنه بوع بوع <<هع





اما بطلتنا كانت لابسه فستان احمر نفس فستان نوال الزغبي الاحمر





















واللي يميز هالفستان ان الشغل والشك كله من ورا<<الصوره موموضحته زين

عملت تسريحه جونآآآن وحطت ورده حمرا ضوغننه عالجمب ومكياجها كان متوسط وكل شي وسط حلوو ..والكل مبهور بجمالها





اما البنوتات الصغار فكانو لابسين فساتين ناعمه وكانو مبسوطين فيها





ودانه طالعه حلو بفستانها الاسود اللي مبينها انحف بكثير



اما عروستنا ريهام تميزت بفستان عرسها الابيض وكان كالنحو التالي ولكن بالصوره من دون طرحه















طرحتها كانت مطرزه بشكل حلو وناعم ومكياجها كان ملكي الكل يشهد بجمالها بس هي مومقتنعه بكلامهم وتسريحتها كانت خوقاقيه مثل هالصوره






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



وهذي مسكتها





















ومكياجها











................................



منال:وربي ياريهام تهبلين



ريهام:لاوالله احس المكياج دفش



ساره:بلا بياخه وربي طالعه عروسه بحق وحقيقه



المزينه:مدام ريهام شو هاد الحكي لك تعبت كتيير وانا عم اعمل لك الميك آب ماتبكي كتييير بتعئدي تشرس مي<<صدقيني هع



سيلين راحت لريهام وحبتها:هذا كله دفش...انا رحت وطي اجل شلون حمد هاا



ريهام ماتت حيا واكتفت بالابتسامه<<يعني الواحد لازم يحرجها عشان تبطل موحلو وموحلو



سيلين:الا شموخ وين ميرهان؟؟



شموخ تتكلم من طرف خشمها:راحت البيت هي اول من خلص





لـيتك بـعمري ثلاثة اشخاص ماملّك
واحـد معي دوم وواحد روحي يملاها
والـثالث بـجفن عيني لا فقد حسك
او غـمض الجفن جاني فيك يتباهى
مـو بـس احـبك انا والله من حبك
احـب حتى ثرى الارض اللي تطاها



....................................
دخل حمد ومعه العروس ريهام كان طول الزفه يطالعها ماشال عيونه من عليها
وكانت الزفه شعر بصوت حمد اهدا لريهام
شوفي الزمن كيفن مشي
وانأ للحين تايه في الزحام
أدمنت ياحلوة السهر
وعيوني جافت للمنام
مااصلو قلبي هجرني فات
سافر رحل بي وراك هام
وانأ لسه بسأل في الخلوق
الليلة وين ماجات رهام
وارجع واتوه وسط الزحام
واذرف دموع الشوق بحور
وتفيض حنين نسمة وغمام
وانزل مطر يسأل عليك
الليلة وينك يارهام
يادره من درر الشرق
علمتي روحي الابتسام
علمتي ياحلوة الخلوق
العشرة والحب والوفاء
والطيبة والحنان والغرام
علمتيني كيف الناس تحب
والناس تقول بي حن سلام
كل الصفات الحلوة فيك
رقة وبراءة واعتدال وعفة
وحياة وذوق واحترام
إلا الغريب القسوة فيك
والجفوة والصد والخصام
قلبك بفيض رقة وحنان
لكن قاسي علي دوام
يوم انولد أنا حبي لك
ياحلوة أعلنت الفطام
والشي الغريب وبالجد بحير
يارهام وريتي كيف الناس تريد
والريدة في شرعك حرام
وأنا للحين تايه في الزحام
وبنادي عليك وسط الخلوق
الليله وين ياناس رهام
وقليبي من شوقي الشديد
ياروحي لك أصبح حطام
لكني ياعشقي وهواي
ماارضى لي حبي انهزام
أنا برضي مابعتب عليك
لو حتي تبخلي بالسلام
بس أقول يامدهشة
دنياي غيرك موحشة
وجواي أحزان ماتموت
لكن بقول لك ياملاك
مهما الزمن دار مشي
راح احبك يارهام
راح احبك يارهام
ويوم وصلو للكوشه حطوا اغاني ورى بعض حلوه والكل كان مبسووط عليهم ويدعي لهم بالسعاده
بعدها دخل محسن وولد تركي<<كان كاشخ اليوم تركي والثوب والدقله عطوه هيبه…….اما دانه كانت عند البنات
سيلين:خلاص دندون شدعوه احنا وين رحنا؟؟
دانه بصياح :بس هي اختي الوحيده …..بتسكن هنا بالشرقيه وحنا بالرياض
ساره:طيب مافي فرق كلها 3 ساعات
سيلين ضمتها:طيب هدي عشاني
شموخ بلعانه:في ناس تحب تكون مثاليه ومحد يعرف حقيقتهم السوداويه
منال:وفي ناس كلامهم مال اومينه داعي…………. وخزت شموخ
طلع العريس مع العروسه والساعه 2 دخلو الشباب والحريم مازالو متغطين
منال توشوش سيلين:وين احمد؟؟
سيلين:وجع يامطروقه اثقلي شوي
منال:ترى سعيد وفيصل داخلين
سيلين:لاوالله طيب وانا شدخلني
اما ميرهان بعالم ثاني تفكر بنادر وبشهامته ووقفته معاها
منال:ياهووو اللي هنا عطوونا فيس
ميرهان:هلا منول وش تبغين؟؟
ساره:لابس شكلك خقآآآق
منال:سوير محد طالبن رايك ياعومري لان ميما انا اللي حطيت عيوني منها
سيلين:وجع وجع ميما لي انا
شموخ:يووه والله انكم فاضيات<<لان محد عاطيها وجه
ساره :اجل خلاص شمووخه انتي لي
شموخ استانست:ياعيوني ياساره اصلا انتي اللي كل الذووق
ساره بوقاحه <<كما تدين تدان:خخخخ صدقتي
شموخ:وليه مااصدق وانا كلي دلع وولع
سيلن:ايه صح….المهم ميما ابيك بكلمة راس
راحت معها وفاتحت ميرهان بالموضوع واعترفت لها ميرهان بأن اخوها نادر وقف معها وقفة رجال وجاب الصور سيلين انبسطت من اخوها وفاخرت بشهامته اللي على رغم صغر سنه رجال له وقفات
الطقاقه :يللا تغطو الشباب داخلين
دخلو كثير من عيال آل ........
احمد:اقوول فصوول خل ندخل يمدينا نقز<<جابها عالجرح خخخ
فيصل:اوووف طيب يللا
احمد:تدري ندوور وسعيدان دخلو قبلنا
فيصل:ايه هذول مايفوتونها
دخلو العيال صح مالهم داعي بس انهم من نفس العائله
منال:سيلين شوفي فيصل واحمد توهم دخلو
سيلين لفت لقت فيصل كااشخ ولابس ثوب وشماغ شكله يفضخ القلب
<<سيلين تكلم نفسها:مابقى الا فيصل اخق عنده بس الحق ينقال وسييييييم
منال تدز سيلين:هاا وش رايك بحموودي بالثوب والشماغ
سيلين:هااا…ايه حلوو حلوو
منال تسال ميرهان:اقول ميما مين هذا اللي لابس دقله فوق الثوب الخووقاقي
ميرهان:هذا تركي ياحولا ولد محسن
منال:ماشاء الله كشخه هو احسه جنتل مان………..صح سيلين
سيلين بعالم ثاني:لااا….ايه …لااا
منال تخزها:اقووول يازينك سااكته
اما عند الحريم
ام راشد:اقول موزه مابتزوجين بناتك ماشاء الله كبروا كل وحده احلى من الثانيه
موزه(ام فارس):لاوالله ….بناتي توهم صغار بعدين ابوهم مايبي يزوجهم
ام راشد:الله يوفقهم اصلي كنت ابي ساره بنتك لراشد<<قولي كذ1 من اول مايحتاج تميلح
ام فارس اللي ماتبي راشد العاطل الباطل لبنتها:لاياوخيتي ساره بتكمل دراستها انشا الله
عند الشباب حماااااس
نايف:فيصل هل تسمحلي برقصه
فيصل يرمش بعيونه:نعم حبيبي خخخخ
ورقصوا رقص ماهوب صاحي …الكل مبسوط على رقص فيصل …وسيلين خااقه عليه لانها تحب اللفه الاماراتيه وفيصل يوم رقص لف شماغه لفه اماراتيه طلع شكله فســــــقل<<فسقل=تعدى مرحله الخطير
وشموخ ميته على فيصل:فيسسسل فيسسسل
وسيلين تسمعها ودها تصفّقها
احمد خزها وكان عارف ومتأكد انها شموخ قرب من الطاوله:شمووخ غطي عيوونك وبسك من نبح الكلاب هذا
شموخ:<<تغطت من دون اي كلمه

.......................




عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي علي
كالك بقلبي شريك بعد مافكرت فيك
كنت اشوفك من قريب مع جميع الناس عادي
ماتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي
قمت افز لشوفتك واتحرى جيتك
انتظر حبي الجديد بعد مافكرت فيك
لاتعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب
ياعساني مانحرم .. انت يا اجمل اسم
لترك الدنيا واجيك بعد مافكرت فيك



................................
الجده هيفا:يما منال نادي اخوك فيصل
منال :لحظه جدتي......منال قرّبت من الكوشه ونادته وراح لجدته
فيصل:هلا جدتي
الجده هيفا:شوف ياوليدي ....هذا الكلام بقوله لك وماتردني ...وهذي خالتك موزه وامك فوزيه يسمعون
فيصل: خير ياجدتي وشو
الجده هيفا:انت ماشاء الله ولد مزيون اسم الله عليك .....وراكز انا حجزتك لبنت عمك فايز سيلين ....هي بنت جمال واخلاق مااحد يستاهلها الا انت...وانتي ياموزه مالك كلمه حتى انتي يافوزيه
ام فيصل:وانا اقدر اقول اصلا....هذي بنت الغاليه موزه
ام فارس:تسلمين يالغاليه
فيصل:افكّر
الجده هيفا دزته بالعصا:وانا قلتلك تفكر ماهوب كيفك انا قلت اللي عندي وانت تنفّذ البنت مالها الاولد عمها بكرى يآخذها واحد اجنبي يغربلها
فيصل ضحك فيصل على خزعبلاتها:انشاء الله جدتي
<<بعدها طلع فيصل وهو مستانس لانه ضمنها بتصير له غصبا عليها
حبيت اقولكم بس ان الجده هيفا اذا حجزت اثنين لبعض ينتشر الخبر عند الكل
الكل شاف اللي يبيه الا ساره ماشافت خالد
الجده هيفا تكلم بالجوال:الحين ارسل لك وحده من البنات ياوليدي
الجده هيفا:يمه سيلين
سيلين:هلاااا يااحلى جده بالكون آآمريني
الجده هيفا: ماشاء الله وش هالزين يابنيتي انا بكلم امك وابوك لاني ابيك لولد فوزيه<<طبعا ماحددت منهي فوزيه
سيلين قالت اكيد ان الجده فصلت ومين هذي فوزيه قالت يللا اسلّك:هه طيب ياجدتي وش تآمريني عليه؟؟
الجده هيفا:توني مكلمه خالد ولد عمك ….الله لايهينك يابنيتي اطلعي اعطيه كم الغرض هذوول
سيلين سمعت خالد :ايه جدتي امي تبيني الحين ….ساره فاضيه الحين ارسلها….الا هو بالباب الخلفي صح؟؟
الجده هيفا:ايه
راحت سيلين وقالت لساره انها تطلع كم الغرض لسواق جدتها …الخبله طقت اللثمه وراحت
.............................




غمض عيونك.. حبيبي
غمض عيونك..
بقول لك شي بس اسمعني بقلبك ..!
[ محتاج لك في حياتي ما اقدر بدونك ]
أو بختصر لك و أقول : أحبك .. أحبك!



..............................
اما عند الباب الخلفي كان في سكيوريتي على كل باب يمنع دخول الشخص حتى يعرف اسمه:اسمحلي يااخوي مااقدر وهذا شغلي
خالد:طيب هذوول اهلي ….لازم يعطوني هالاغراض
السكيوريتي:حتى ولو …طيب مين اللي راح تطلع لك؟؟
خالد:ماادري جدتي بترسل وحده
السكيوريتي :طيب كلمها وقولي من هي اللي بتطلعلك
دق على جدته:جدتي منهي اللي بتطلع لي؟؟
الجده هيفا:ساره بنت عمك فايز
خالد يحك اذونه :ماسمعت منهي؟؟ لان السكيوريتي يقول لازم يعرف منهي بالاول
الجده هيفا:انت بس قوله ساره وانتهينا
خالد:طيب ….مع السلامه<<حمااس بتطلع ساره
السكيوريتي:ها مين اللي بتجي
خالد:ساره اسمها ساره
شوي الا انفتح الباب وحده متلثمه
السكيوريتي:مين انتي؟؟
ساره بعصبيه:وانت شكوو
السكيوريتي:لابس لازم نعرف عموما في واحد هنا يقول اللي بتطلع هي ساره بس حاب اتأكد
ساره:ايه انا ساره<<ياحظي صرت شهره
راح السكيوريتي:شوف يااخ انا رايح متى ماخلصتو واخذتو اغراضكم من عند الاهل نادني
خالد هز راسه بالايجاب
ووخر الحاجز وحط الاغراض فوق الكرسي وسكر الحاجز اما ساره في حاله مايعلم بها الا الله مسك يدها وطالع بعيونها
خالد تنهد:ساره انا بقولك شي
ساره:……………..
خالد:سااره أنااا …احم……انا احبك وابيك تصيرين لي وحدي ابي اعيش معك تحت سقف واحد نفرح سوا نزعل سوا …انا من شفت تغيرت دنيااي قمت اشوف الدنيا احلى ….انا اللي ابيه منك ابي اعرف اذا انتي موافقه ولا لا
ساره نزلت راسها من الحيا
خالد مسكها من ذقنها ورفع راسها وقعد يتأمل جمال عيونها وبهمس:والله احبك بس ابي اعرف اذا انتي موافقه علي ولا لا؟؟……انا ماتزوجت للحين لاني معارض لفكرة الزواج رغم اصرار اهلي اكثر من مره…..لكن من شفتك غيرتي احوالي….تكفين ياساره ارحميني انا حتى النوم نسيته وعيني كله سهرانه وماافكر الا فيك….ارحمي حالي انا صمتك يذبحني انا اذا ماتزوجتك ممكن اموت …..ساره بحركه جريئه حطت ايدها على فمه:لاتقول كذا ياخالد…..جات تبي تروح بس كالعاده خالد اسرع منها حوطها مع خصرها وبصوت عالي :والله احبهااااا يانااااس
سااره:اصصصص<<طبعا ساره نست الاغراض وخالد بعد نساهم اصلا ماهم بحول الاغراض كل واحد يفكر بالثاني
بعد الهيصه اللي سووها العيال طلعو وكل واحد يتمنى نظره من محبوبته
الجده شافت ساره من بعيد:ساره ياساره
ساره:نعم جدتي
الجده هيفا:جبتي السله؟؟
ساره:…………….
خلص البارت




Part 13












ما قول انا كلمة حبيبي واناديلك
خايف اذا تسمعها تغتر عليا
وبداخلي ودي انا انتحر فيك
لكن اقول بنفسي أصبر شويه

فيني العواطف صبرها خلص وتبغيك
وخايف ابوح ابيوم سر العاطفية
ودي اقول اشعار بعيونك واغنيك
بس مابي تدري عن غرامك اللي فيا

بمنع شعوري عن شعورك لين اخليك
تقدم فؤادك بالهوى لي هدية
وان قلتلك اني احبك لا اوصيك
حط بالك تصد وتخليني بأذيه



................................

سعيد لنادر:يووه قهر ماطولنا
نادر:يااخي اثقل شوي ماتشوف عيونك يوم دخلنا كنها كشافات اللهم ياكافي
سعيد بغمزه:ومين يقدر عالحريم ان كيدهن عظيم
طبعا احمد وفيصل سمعوا الكلام
فيصل:انا اللي ابي اعرفه انت طالع على مين مغازلجي هاا؟؟
احمد يخز بفيصل:من شابه اخاه ماظلم
فيصل بجديه:اسكت ياشيخ تدري وربي احس ان ربي هداني ماصرت مثل اول
احمد حس بكلامه جديه:فيصل لايكون حبيت؟؟
فيصل بكبرياء خافي الحقيقه:انا احب؟؟!اصلا مافي ولاوحده تقدر على هذا<<يأشر على قلبه<<بقلبه :الا وحده عاندت هالقلب ودخلته
الا ياحمود وش عندك صاير فيلسوف زمانك ....حتى عند الربع مسويلي المحب العاشق الولهان لايكوون ياحموود حبيت وماعلمتني؟؟
احمد بقلبه وش تبيني اقولك احب اختك:شوف يافيصل اكذب عليك لوقلتلك مااحب ويمكن اكذب لوااقولك احب....صح انها معادله صعبه بس مجملها اني يمكن اكون حاب بس موقبل لااتأكد انت يافيصل أدرى بالظروف حتى الحب الواحد صار يخاف يحب...ارجوك فيصل افهمني
فيصل قلبه انكسر على ولد عمه اللي يدري بسالفته:طيب حمود شفيك انت بس هدي...بمزح:انسى الدنيا مزمز ميرنداخخخ
احمد بضحكه:ميرندا ميرندا خلها شاني احلى هههههههه
فيصل:ايووه كذا نبي دايم هالضرووس تبين
...........................
طيب خلووني اقولكم على سالفة احمد
احمد كان ولد مغازلجي بحت اكثر من فيصل ...يمشي ويشبك مع هذي وذيك ....وفيوم كان متعرف فيه على وحده تصير بنت صديق ابوه.....اسمها عبير ..هالبنت حبته بشكل موطبيعي وتعلقت فيه بشكل خيالي ....وفيوم طلبت من احمد انه بس يخطبها ولاتخرج يتزوجها .....طبعا هو هنا اعترف لها انها مجرد حب عابر لااقل ولا اكثر وانها نزوه بحياته....ولكن البنت مو سهله قالت لامها على كل شي ودقت على ابو خالد وعلمته بكل شي هنا ابو خالد زعل على احمد 3 شهور مايكلمه رغم محاولاته واللي زاد الطينه بلّه انه قالها ان عمره 22 وبقاله سنتين ويتخرج وهي صدقت عساس انه يخطبها وبعد كم سنه يتزوجها....ابوه صار يستحي يروح مجالس الرجال بس عشان هالسالفه ...بعدها احمد بطّل حتى يطالع ببنت ...لان رضا ابوه بالدنيا كلها
في القاعه




.................................





.










مو طبيعي هآلولد من جد { يمه
فيه ذوق وفيه ششوق وفيه للعشآق عوق !
يمه يسلم لك حبيبك ,, وآلله نسآني حليبك ,,
أيه ورب آلكون يمه ,, وآلله فعلآ مو طبيعي
إن عشق كله جنون " وإن حكى كله فنون
على رآسي مآ يهون
إيه يمه ! إيه أحبه !!. وأعصر ضلوعه وأضمه
وأنتشي من ريحة أنفاسه " وأذآ يسمح أشمه "



..................................
الجده هيفا:ساره ياساره
ساره:نعم ياجده
الجده هيفا:ساره عطيتي خالد الاغراض
ساره توها تتذكروابتلشت:....................
الجد هيفا:هاا ماتسمعيني يابنيّه
ساره:هااا ....<<ياربي وش اقوولها؟؟
الا شوي سيلين طلعت من ورى ساره:ايه جدتي يوم طلعت مالقيت خالد سألت السكيوريتي يقول محد جاه ...عموما الحين انا ارسل وحده من الصغار توديله الاغراض
الجده هيفا :زين يابنيتي جعلي احضر عرسك يارب واشوف عيالك
سيلين بقلبها ناويه تطول:ايه عرسي على خير انشا الله
ساره تنهدت وابتسمت لسيلين اللي انقذتهاا من هالموقف
.................................
اما عند خالد وفارس اليوم الثاني بالكوفي
فارس:اقول خالد قلت لناصر على الملفات؟؟
خالد بفهاوه:مين ناصر
فارس:ناصر اللي معنا بالشركه
خالد:ايييه شفيه؟؟
فارس:ياشيخ وش فيك كذا مفهي بقووه؟؟
خالدبقلبه واللي يشوف اختك يبقى صاحي:لا ولاشي مافيني شي
فارس يغير الموضوع: يووه اليوم الجو غبااار
خالد بجديه:فارس ابي اقولك شي
فارس:قول وانا اخوك اصلا من شفتك قلت فيك بلوى
خالد:بقولك بس اذا الكلام ماعجبك طنشه ولاكني قلته ....خصوصا وان هالموضوع يخصك ويخصني
فارس متحمس:قول بسرعه طيحت قلبي
خالد :انا طالب...................
...........................................
طبعا البنات كلهم مشغولين بتجهيز اغراض المدرسه اللي مابقى لهاالا اسبوع سيلين:وع واع ويييييييييع الله يقرف اللي اخترع المدرسه ....وربي يوم اخترعها نكب الاجيال
ساره بفلسفه:وشلون نكب الاجيال وطلعوالدكاتر ه والمعلمين والمهندسين....اكيد ماطلعو وعرفناهم الايو درسوا هالدراسه كلها بعدين هانت كلها سنه وحده وتتخرجين
سيلين:ايه شعليك افتكيتي من الهم الا شصار عالجامعه قدمتي؟؟
ساره:اممم ماادري احس اني اكتفيت من الدراسه ماعاد فيني حيل
سيلين:اذا كان موضوع خالد هو اللي شاغل بالك تراك راح تضيعين لان كل واحد بهالدنيا مايهمه الانفسه.....وبعدين لاتحسبين الكلام اللي قالك اياه خالد من كلام حب وغرام وهيام هو صادق فيه تراه كله كلام×كلام بعد الزواج لاتحلمين فيه
ساره مااستحملت الكلام:سيلين انطمي انتي مين عشان تقولين هالكلام انتي مين مفكره نفسك وعلى ايش شايفه نفسك؟؟اذا على كذا خلك خايسه بالبيت هنا تصيرين عاله على قلوب امي وابوي محد بيتحملك لاكبرتي وبتصيرين علكه بحلوق الناس متى مازهقوا منك قطوك وخلي كلام الجاهلين هذا يفيدك....وبعدين انتي ماتفكرين بيوم من الايام انك تصيرين ام لك عيالك ...وخلي هالحقد اللي مالي قلبك ينفعك
سيلين بعصبيه وكلام موموزون:اسكتي خلااص يامجنونه ..عيشي بوهم وانتظري حبيب القلب الخاين اللي متى مازهق منك رماك وشافله غيرك
ساره:طراااااااااااااااااااااااااااااخ<<عطتها كف بأقوى ماعندها وطلعت من الغرفه





..................................
بالصاله بيت ابوخالد
ابوخالد:هابنتي ميرهان جهزتي اغراض المدرسه انتي وخواتك؟؟
ميرهان:لاوالله ماجهزنا شي
ابوخالد:وانتي ياشموخ موناويه تسجلين بجامعه او كليه او أي شي؟؟
شموخ:لايبا انا هالسنه بستريحلي شوي تعبت كل هالسنوات<<لايكثر كل السنوات ساقطه جب بس
ابوخالد:براحتك يابنتي....وانتي يما ميرهان متى مابغيتي تروحين للمكتبه قوليلي عشان افضا لكم
شموخ بلقافه:لايايبا نروح مع منال<<انتي شكوو
شموخ:نخلي فيصل يوصلنا
ابوخالد:لايايما مانبي نثقل على احد
شموخ:لايبا بنت عمنا مافيها كلافه ولاشي
.................................
عند بيت ابةفيصل
ابوفيصل:هاا يافيصل يما وش بتدخل
فيصل:طب انشاء الله
ام فيصل:والله هذي امنيتي ياوليدي اشوفك دكتور
ابوفيصل:خلاص يبا بكرى اكلملك عميد الجامعه...وانشاء الله ياام فيصل تشوفينه دكتور ومعرس بعد
وانتي بعد يما منال جهزتي اغراض المدرسه؟؟
منال:لاوالله امم بكلم بنات عمي نروح سوا
ابوفيصل:ماشاء الله وهم بأي صف؟؟
منال:بنت عمي فايز سيلين كبري رايحه لثالث<<هنا فيصل خق
وبنت عمي خالد ميرهان بتروح لاول ثنوي
ابوفيصل:ماشاء الله الله يوفقهم
.................................
اما عند سيلين بالغرفه
سمياتي الشغاله تدق الباب<<مواصفات سمياتي (ممتلئه الى حد السمنه المفرطه ...قصيرة القااامه اذا وقفت تحسبونها قاعده .....اندونيسيه ملسوونه ماتفهم شي<<لمن يريد الارتباط ارجو الاتصال عالبيجر حقها:09876222<<والباقي سبعات هع
سيلين مسحت دموعها وراحت عند البلكونه
سمياتي:ماما سيلين ايش ابقو أشا(ماما سيلين وش تبين عشا)
سيلين بصوت مبحوح :ماابي شي
سمياتي:الله ماما سيلين يبكي ليه يبكي انتي كلام انا مين سوي انتي زعلان انا كفخ هوا
سيلين:سمياتي مافي كلام احد انا يصيح
سمياتي:لاماما لازم كلام انا مابي حوبي شوفي انتي يصيح
سيلين:مغص بركبّك ياشيخه قلتلك لاتعلمين احد .....ترى بعدين كلام ماما على ورد احمر مال كومار
سمياتي بخوف:لالالالا كلاااس مابي كلام<<بينهم ورود حمر محد قالي
جلست سيلين في البلكونه
قعدت تصيح من قلب عاللي سوته بأختها من جد هي صادقه انا اذا بعدين عنست خلاص ماراح اصير ام ولاراح يكون لي عيال خصوصا واني احب الصغار ....بس فارس احلامي للحين ماوصل وش اسوي.....انا مالي الا انتظره .....بعدين ساره شذنبها المسكينه احطمها واخوفها من شخص تحبه<<يوم قالت شخص تحبه طرى على بالها فيصل...ماتدري ليه تذكرته لانه يمكن احلى شاب شافته بحياتها؟؟بس تدرون اشتقت للهواش معه وللنجره اشتقت لعناده ......آآه اختي ساره ماتستاهل انا جرحتها كثير راحت ركضت فتحت باب غلرفتها بتروح لساره...الا لقتها قدامها ....على طول ضموا بعض واعتذرت سيلين من ساره
ساره:خلاص نونا حصل خير
سيلين:والله احبك يااختااااه
ساره:هههههه طيب
جلسوا مع بعض يسولفون وسيلين مدحت خالد لساره اللي تشققت من الفرح يوم مدحته<<واااخ ياحبني لك
نرجع لفاارس &خالد
خالد:فارس انا طالب القرب منكم
فارس بعبط :كيف يعني
خالد:يووه فارس مووقتك .....امممممم انا ابي اختك ساره زوجه لي على سنة الله ورسوله
فارس:هذي الساعه المباركه يوم خالد يناسبنا.....بس والله مايسوى عليك كل هالمقدمات اللي قبل شوي بعدين انت ولد عمها ماراح تلاقي احسن منك
خالد :الله يسلمك
فارس:بس الاكيد ان الشور شورها
خالد:خلاص وحنا بكرا بنجي نخطب شقلت؟؟
فارس:الله يقدّم اللي فيه الخير
بعدها راح الكل بيته

.........................................




فاتك نص عمرك
البارح أعلنت حبك
وكتمت سري وسرك
وقلت للناس أحبك


........................................

عالعشا بيت ابوخالد

خالد:اقول يبا

ابوخالد:نعم وش بغيت؟؟

خالد:يبا اناااا ...اناا ابي

ابوخالد:انت شفيك اليوم اخلص قوول وش تبي

خالد:أآآآآآآ ......آآآآآآآآآآآآآآآآآ ممدري

الجده هيفا:ها ياوليدي قول شعندك بس انت قوول وفالك طيب

خالد:يبا انا ابي اتزوج بنت عمي فايز ساره على سنة الله ورسوله


خلص الباااااااارت









الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2014, 11:04 AM   #8 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

Part 14




.......................................



خالد من دون تردد:يبا ابي اتزوج بنت عمي فايز ساره على سنة الله ورسوله

ابوخالد بفرح وبتمني لهاللحظه:بالمباارك ياوليدي هذي الساعه المباركه تمنيت هاللحظه تتحقق وتطلب مني هالطلب

شموخ مصدومه:ســــــاره!!

ميرهان:ونااسه ساره بتصير مرت اخوي؟؟

الجده هيفا تصيح:ااااه ياوليدي الف مبروووك والله هالبنت تستاهل وانت بعد تستاهل كل خير....الله يرحمها امك كانت تتمنى تشوفك معرس

شمووخ قامت وتركت السفره والكل كان مصدوم.


انا اقولكم ليه قامت

شموخ عندها صديقه اسمها فاطمه
من عائلة معروفه تحب اخوها خالد من زمان من يوم هم صغار بس خالد مايحبها وكم مره حاول يفهمها انها مثل اخته بس هي كانت مصره على حبها.....صح فاطمه حلوه ولكن وش فايده الحلا اذا كان مافي اخلاق....طبعا شموخ تبيها لاخوها لانها وعدتها اذا تزوجت خالد راح تسفرها معها لبرآآآ ودايم اذا سافرت تجيب لها ماركات واشيا حلوه ...فاذا خالد تزوج غيرها راح تنقطع عنها وتروح مصلحتها<<اقولكم الدنيا مصالح ....هي الحين رازتها علموني اذا فاطمه راحت هي من يرزها؟؟

انتشر خبر الخطوبه بعد مرور ثلاث ايام بالعائله بعد ماوافقت ساره على خالد يوم خطبها ماشافها وحز بخاطره الا يسوون له يوم للشوفه ....وسوو جمعه لجل يشوفها خالد......


.....................................




البلا لاقال أحبك سلهمت عينه حنين
البلا سلهام عينه هذا هو ساس البلا

من يلوم العين من هو لاغبرت عن كل زين
من يشوف أوصاف خلي يدري وش معنى الحلا

................................


منال:اووخص ....وربي مومصدقه ساره بتتزوج!!

ساره:لاوالله وانا شفيني عشان مااتزوج

سيلين:اختي احلى عرووس بالكون قمرررررر

ميرهان:حركات سوسو والله بتعرسين

سيلين:هيييه اانتي وياها عنبو اختي شفيها عروس كامله والكامل وجه الله


ساره تغير الموضوع:الا شموخ ليه ماجات ياميرهان؟؟

ميرهان بقلبها وش تبيني اقول ماتبك تآخذين اخوي:امم شمووخ تعباانه شوي ...بس هي موصيتني اسلم عليك<<ايه هين

ساره:الله يسلمها

منال:اهااا

سيلين:الا متى بيجون الرجال؟؟

ميرهان :الحين بعد شوي

ساره بخوف:يعني لازم يشوفني

منال بمزح :ايه يتأكد اذا ناقصك ايد ولارجل

البنات:ههههههه

ميرهان:ايه لازم يشوفك اصلا انتي الوحيده اللي غيرتي فكرة خالد بالزواج اول ماكان يطيق طاريه

سيلين:اووخص والله اختي موهينه...ماغير تسرقين بعقول الرجال وحنا لنا الله هع هع هع<<تضحك

الا شوي ام فارس تدخل:شلونكم يابنوتات؟؟.....شلونك ميرهان؟؟

ميرهان:بخير خالتي مبروك على ساره

ام فارس:الله يبارك فيك.....شخبارك منوله

منال:أزقح

ام فارس:وشووو

منال:بخير وصحه وسلامه

ام فارس:دوم ياربي.....حبيبتي ساره الرجال تحت بيشوفك

ساره ترتعش:هااه لايما ماابي

الينات:هههههههههههه

ام فارس:يللا بلاش هالدلع

ساره"طيب شوي موالحين

سيلين وخاطرها مكسور:خلاص يما انا انزلها شوي

ام فارس بقلة حيله:طيب

سيلين:امممم سويره حطيتي كحل وقلووس؟؟

ساره:لا ماابي

منال:وانتي كل شي ماتبين اقول حطي لايموت الرجال خرعه

ميرهان تدز منال:وجع منول اتركي البنت بحالها

ساره بنفذ صبر:طيب حطي وفكينا

حطت لها قلوس وكحل وفتحت شعرها اللي طول شوي عن اول وصار على وجهها....طالع شكلها مره كيوت لبست تنوره جينز وتيشيرت وردي

مسكتها سيلين من ذراعها:يللا
سوسا امشي بلاحركات مبزره

ساره:هذاني بقووم

ونزلتها سيلين



..................................



اما عند الرجال الكل كان بالمجلس الكبير الا خالد وابوه وابوفارس اللي وداهم للمجلس اللي جمبه عشان هناك يشوف ساره<<يقالها نظره شرعيه وهو حفظ ملامحها



خالد:عمي وش فيها تأخرت؟؟



ابوخالد:اركد ياوليدي شوي بتجي الثقل زين





اما عند البنات



سيلين:سوير امسكي الصينيه من هنا زين خبري فيك ترجفين تقول حاطينك بخلاطه



ساره:اقول سيلين اعطي خالد العصير اول ولا عمي



سيلين بققت عيوونها:يااربي وشهالمخ اللي عليك ياربي شهالبلا انا شسويت اليوم عشان ابلش هالبلشه.....لا يااحمااره اكيد عمي اول تبينه يقول انك مشفح ماشفتي رجال....وبكذب:ايه تر بيخلونك مع خالد ربع ساعه



هنا ساره خافت:كذااااااابه



سيلين:اوو وقت كذابه ونصاابه امسكي<<عطتها الصينيه



بعدها جات ام فارس خذتها بتوديها للمجلس وهي كانت خايفه كسرت خاطر امها ....صراحه موقف لاتحسد عليه كل بنت تنخطب لانها تدري ان واحد لاوابوه بعد ينتظرونها داخل واول ماتدخل بيقزونها<<يااحراااااااااام



طبعا سيلين اول ماراحت ساره ركضت للبنات طبعا هي كانت ناويه تشوف موقف يوم تدخل ساره



ميرهان:سيلين الحين يمدينا نروح؟؟



سيلين:لااصبري توها دخلت



منال:حرااام عليكم.....الا جهزتي الكراسي اللي بنطلع عليها<<توهاا حرااام



سيلين:ايه كل شي جاهز بس الخوف من البزران يعلمون علينا ولاشمووخ<<حنا حست بالغلط الي قالته



سيلين:آسفه ميرهان وربي ماقصدت



ميرهان:لاعادي كلن يدري انها فتانه



منال:ايه صووح



سيلين:حتى ولو هي بنت عمي مايصير اقول عنها كذ1.......يللا مشينا



طبعا الدلخه سيلين حطت الكراسي عند مجلس الرجال الكبير



عند المحبين



دخلت ساره وهو معلّق عيونه عليها

قدمت العصير لعمها ولابوها بعدين خالد مابقى الاعصير الفراوله خالد بهمس:يووه شدراك اني احب الفراوله<<لاياشيخ اصلا هوآخر واحد.....بعدها راحت جلست جمب ابوها

ابوفارس:بنتي روحي اجلسي جمبه



وقامت جلست جمبه بس بفارق 5 امتار<<أبالغ هع





نروح عند البنات يركضون منال:وين حاطه الكراسي؟؟



سيلين تدفها :وخري يادبه .....حطيتها هناااك



منال:اآآح يااكلبه عورتيني ....هين اوريك مردوده ياازفته



ميرهان:هناك يادلوخ



سيلين :يللا



طلعوا عالكراسي...



ميرهان:سيلين ياغبيه هذا المجلس الرجال



منال:الله يقرفك ياتبنه <<ودفتهاا



سيلين طاحت بالارض وطاحت فوقها الكراسي وطلع صوت عالي

....ميرهان ومنال هربوا قالو خلها تتورط هي لان البيت بيتها خخخخ وماينشاف الاغبرتهم.


.........................................









عند الرجال سوالف وطق حنك



اما الشباب



فاارس:سمعتوا الصووت اللي تو





فيصل:ايه تلقى هالبزران يلعبون بالالعاب الناريه<<ياربي هالولد مايسمع وش جاب صوت الكراسي للالعاب الناريه



الا شوي يدق جواله:تن تن تنتنتتنتن<<نغمه حصريه لاتفوتكم



فيصل:اسمحولي شوي بطلع عن اذنكم



............................













.........................





طلع فتح الباب وسكره مشى شوي لقى وحده طايحه بالارض عطاها ظهره ......سيلين تحسبه سعيد لانه احيانا يسوي حاله محترم ....سيلين :سعيد لاتقول لااحد انك شفتني هنااا بلييييز



فيصل:...................



سيلين تتألم :آآآآه الله يآخذها اختك منوول دزتني هي السبب.....سعيدووووه الحين انت وخشتك مسوي نفسك حياوي قول شي علّق....شوف بتسكت كذا رووح ياخي ولاعاجبتك الشمااته



فيصل بقلبه :ايه هذي سيلين الا هي وانا اقول ياربي طوالة اللسان هذي موغريبه علي .......لف عليها وباءبتسامه تفلق الصخر:انا موسعيد ...انا فيصل ياحلوه



سيلين صدت عليه:فيصـــل!!





فيصل:ايه نعم فيصل....بسرعه قومي لااحد يشووفك من العيال



سيلين بعناد:ماابي اقوم ...بكيفي البيت بيتي



فيصل:لاوالله واذا شوفوك ذيك الساعه وش يصير فيني<<مهلا يافتى لقد اطلقت سراح مشاعرك



سيلين:لاوالله احلف ....وانت شدخلك وبصفتك مين تقولي ادخلي؟؟





فيصل قال دامها خاربه خاربه خليني اعميها:بصفتي زوجك بالمستقبل





سيلين ماتت حيا ياربي هذا وش يخبص يبي يجلطني:ههاهاهاااا....شكلك تحلم انا بروح واخليك تحلم بكيفك وهي جايه بتروح الا مسكها فيصل من ايدها



فيصل:على وين توك تقول تقولين موقايمه.....اسمعي يابنت<<هنا سيلين كانت صاده



فيصل:لاحوول كم مره اقولك لاكلمتك تطالعيني؟؟ .....المهم ترى الكلام اللي تو قلته جدتي كلمتني فيه قالتلي مالك الا بنت عمك سيلين وحلفت علي



فيصل:سيلين انا اكلمك طالعيني



سيلين بقلبها هذا مايفهم يبيني اطالعه مقدر اطالعه عيوني بتفضحني وعيونه تذبحني:ماابي اطالعك



...............................







تذبحني نظراتك





...........................





فيصل:طيب مصيري اشبع منك



سيلين طالعته:احترم نفسك


فيصل:ههههه خليتك تطالعيني هههههه



تعَال نطير ..
انا و انتَ ، لعالم غير ..
و نسكنْ بالسما لحظاتْ ،،
و نشعلْ بالمَدى ومْضاتْ ..

كذا بجنون ،
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..

تعال نطير ..
نشاغِب بين هالنجْمات ..
تعال نثُور في العالمْ ،
و نِعْلنْها سنةْ تغيير ..

و أبقى في الفضا ويّاك
أساهِرْ نجمِك و أرعاك
و أسكنْ في فَضا روحِكْ ..
و أداوي بـ فرْحِي جروحِكْ ..
عشان اتْظلْ اِنت بخير

كذا بجْنُون ،
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..

***
تعال نطير ..
و تسقيني من احْساسِك
و تنسى رَبْعك و نَاسِك
و لا تذكُرْ أبدْ أسمَاء
سوى اسمِي أنا بالـ شِّعْر
لأني أعْشقك وآغير

و أموت بـ غيرتي أحيان ..
و تتعمّد تشعْـــللْها !!
و تقلبْ داخلي الميزان ..
و أنفاسي تموّلْها !!

و أزعل منك و أعتبْ
و يشكي إحساسي الـ أعذْب ..

و يروح الزَّعْــلْ ع الفاضي
إلى من جيتني تراضي
و أضمّكْ حيل في صدري ،
لأن البدر ياعُمري
يسرق من ضِياك كثيرْ !

برغم أنك صدق [ أكبرْ ]
و لكن في عيوني تظل
طفل / مدلل ٍ و صغير : )

كذا بجنون ،
بلا عقل و بلا تفكير

أنا مو بس آهمّك
أنا بـ محبّتك / أمّك ..
اغطيك بـ دفا شُوقي .
و أشمّ الورد في دمّك
أداريك بـ لطافة حبّ ..
و أخلّي هـ البُعد يَــقـْــرُبّ ..

صحيح أن البُــعد قتّال ..
و يهدم في السنين آمال ..
و صحيح انك تحبّ تغيب ..
مثل بدْر السِما أيامْ ..
و لكنك بـ قلبي حبيب ..
وأنا فـ محبتك مـ انلامْ ..

لأنك غير هالدنيا ..
لأنك كل هالدنيا ..
تحب تشاغب و تحلم ..
تحب تكون غير الـ غيرْ

كذا بجنون ..
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..







شوي الا ينفتح باب مجلس الرجال وصوت واحد من العيال ......فيصل بدون تردد شالها وركض فيها وتخبوا في المخرن اللي خلف الحديقه حقتهم

طلع تركي<<اكيد تذكرونه.......وهو يتكلم بالجوال<<طبعا تركي حاليا انتقل لشركة ابوخالد وصار يتقرب منهم بس عشان يوصل لسيلين عن طريق عمها......
طبعا الكل استغرب لان ابوه محسن عنده شركه شكبرها ليه مااشتغل فيها؟؟......بس تعذر لهم بحجة انه يحب الشرقيه وبيعيش فيها....وبيستقل ويكون نفسه بعيد عن ابوه

بالمخزن سيلين ميته حيا وفيصل شايلها :نزّلني

فيصل:اشششش اسكتي مومنزلك

سيلين بصوت عالي:فييييي<<حط ايده على فمها

فيصل:اسكتي فضحتينا


كان تركي مقرب من الحديقه سمع صرخه:اوكي مشاري فمان الله

مشاري:تعال الا انت عند الحبيبه؟؟

تركي:ايه ببيتها ياخي ودي بس المح طيفها ...اليوم مسوين جمعه وخالد بيشوف خطيبته لانه ماشافها ...الود ودي آخذها مع اختها بس توها صغيره .....ياويلي من الحب مايعرف صغير من كبير


في المخزن كان كل الطرفين سامعين هالمكالمه

فيصل عصّب جاه بيطلع يتهاوش معاه حس بغيره الا ناااار الغيره تحرقه

سيلين سحبته وماسكته:فيصل بلاجنون


فيصل للحين معصب:اتركيني طالع طالع

سيلين:يافيصل تكفى ماابي مشاكل وراس اللي تغليه


فيصل هدّى:وراسك ماراح اطلع بس عشانك

سيلين:سخييييف


اما تركي :يللا مع السلامه<<سكر تركي وتوجه للمخزن:هذا اللي طلع منه الصوت

<<وبعدين راح للمخزن وتوجه له.... وهنا المشكله الكبرى............

...............................................




.....................................




نروح لعند العرايس

خالد:شلونك ساره؟؟


ساره بصوت واطي تقول دبيب نمل:بخير

خالد:دووم يارب......اممم سألتيني شخباري صح؟؟؟.....بخير الحمد لله

ابوخالد:هههههه.....متى سألتك يالوح

ابوفارس :الله يسعدكم ياعيال


ساره:انا أستأذن

خالد:لا على وين بدري<<ضاع الحيا



ابوخالد:اثقل ياولد خل البنت بحالها ......روحي يما الله معك

اما خالد كان طول الوقت مبوّز ماطول معها

ابوفارس:يؤيؤ خلوود ياوليدي ....احمد ربك خليناك تشوفها...يوم ماخطبت ماشفتها وكسرت خاطرنا قلنا يللا تشوفها اليوم ....بس موتطول على كيفك هوو

ابو خالد:إإإإإإإيييه يافايز عيال اليوم يبون كل شي على مزاجهم ...تذكر زمان ماكنا نشوف العروس الا بليلة العرس


خالد مصدووم:الله ليلة العرس اجل خلني ساكت بس







نروح عند تركي



دز تركي باب المخزن:في احد هنا؟!



فيصل كان مسكر فم سيلين



سيلين :فيصل اتركني



فيصل:اصصص اسكتي



<<كانو منخشين ورى الباب



تركي:يوووه شكلها قطوووه خلني امشي بس شغلت نفسي عالفاضي

وبعدها وخر عن المكان واختفى



سيلين:ههههههههههههه قطوه ههههههههههههه



فيصل:ايه اضحكي موانتي السبّه....تخيلي لو شافك؟؟



سيلين تبي ترفع ضغطه:عادي



فيصل:عادي هاا عادي بعينك



سيلين تكمل رواية رفع الضغط:رااح تركي



فيصل:بعد تعرفين اسمه....ايه راح ارتحتي



سيلين:قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــر



فيصل طّر عيونه:نعم نعم!!!



لايكون انتي.............



سيلين:لايكون انا ايش؟؟



فيصل:امم ...سيلين بسألك سؤال جاوبيني بصراحه



سيلين:قوول



فيصل:انتي ...انتي تحبين؟؟





سيلين ببراءه:ايه احب كل الناس......إلا انت مااحبك ماادري ليه



فيصل:موكذا قصدي ...الللي اقصده في واحد بحياتك تحبينه وتعشقينه اغلب وقتك تفكرين فيه؟؟



سيلين:وليه تسأل؟؟



فيصل:لابس لاني أحب وحده بس هي ماتحبني تقدرين تقولين حب من طرف واحد .....هذي البنت هي اول بنت قدرت تشغلني ....بس اجلس لحالي افكر فيها اتخيلها.....يمكن ماكنت اتوقع بيوم أحبها...بس هذا اللي صار...صح عذبتني كثير ....بس هذا هو الحب لازم الواحد يتعذّب فيه .....تصدقين حتى احلامي لازم تكون فيها....واذا شفتها استانس ....صح كل ماشفتها لازم اتهاوش معها بس حتى فهواشي معها احبها واشتاق للهواش معاها....يمكن انا اقدر اتزوجها واهلي بيوقفون معي بس اخاف هي ماتحبني ....ولاتبيني..تدرين حتى لوكبرت ومااخذتها راح اعيش متعذّب ولاني مااخذ غيرها...يمكن فحبي لها عناد شوي بس صدقيني حبيتها ولااحد بينسيني اياها الا الموت



سيلين هنا حست بالغيره ماتدري ليش ..ياحظها الظاهر يحبها من جد وصادق في كلامه ...بس لحظه فيصل مغازلجي تلقينها وحده من البنات قاصه عليه



سيلين:ايه بس انت مغازلجي يمكن تكون وحده من اللي تعرفهم وقاصه عليك



فيصل يتكلم معها باءنفتاح:صح انا مغازلجي على قولتك ....بس عرفت ان كل البنات صفر ولاشي جمبها....كل هذوليك اللي عرفتهم نسيتهم وتأكدت انهم نزوه بحياتي وتسلايه كنت اتسلى فيها ...وصحيت وعرفت وش معنى لما شخص يحب ويغلي



سيلين:حتى مي في وسميه وهنوف



فيصل:كلهم اقولك كلهم......



فيصل بقق عيونه:انتي شدراك فيهم؟؟



سيلين:هاا...آآ العصفوره الزرقا علمتني



فيصل مسكها وقعد يتأمل وجهها:انتي ......الا انتي....انتي اللي بالمدرسه صح



سيلين بعد هي تأملته وتفقدت ملامحه لاول مره:ايه انا اللي بالمدرسه خلااص,,,,, لحظه لحظه انت اللي بالمجمع؟



فيصل مستغرب :مجمع؟؟أي مجمع؟؟



وخرت ايده وبعدتها...بس هو وقف قدامها



فيصل:سيلين ...بقولك شي البنت اللي أحبهاا هيـــ



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7

7

77



7

7

7

77



7

7

7

77

7

7

7

7

7

7

7

7

7



77

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

77



7

77

7



77



77

7

7

7

7





انـــــــــــــــــــــــتـــــــي



سيلين انصدمت:.........................





فيصل:سيلين انا .....انا احــــــــــبــــــك





سيلين وطت راسها ووخرته من قدامها





بس فيصل بحركه جريئه وقفها وقرّب منها وحوّطها من خصرها :بتتركيني؟!....ارفقي على قلبي المسكين....بنت طالعيني شوي ...بس شوي تكفين ....تراك جننتيني



سيلين:................<<ماتت حيا من كلامه ..ومن نبرت صوته اللي عذبتها....

وركضت داخل البيت .....







وهو كان يراقبها حتى اختفت عن ناظره









رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه



اما منال بالغرفه



منال:يووه الحين تلقين سيلين الحين زعلانه علي



كانت سيلين ورى الباب سمعتها



سيلين:ةوانا اقدر ازعل على منولتي



منال:يااااحوووبي يانونا وربي ماقصدت أأذيك بس كنت بطيحك على خفيف<<لاياشيخه



سيلين:لاه ماشاء الله عليك ونعم النوايا



ميرهان :اقوول نونا



سيلين موفاضيه لااحد تفكر باللي غدى مجنونها:هممم وشوو



ميرهان توشوش منال:نقوولها وش قالت جدتي هيفا؟؟



منال:لالالا اسكتي



سيلين:هييه انتي وياها اخلصو قولو وش عندكم؟؟


ميرهان:.........................



خلــــــــــــــص البارت

ترقبوا الاحداث بالبارتات الجايه

وابي توقعااتكم لمنظور بعيد








الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2014, 01:59 PM   #9 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 


part 15




احبك
احبك
احبك
اصبر بعد
احبك
احبك
احبك
بعقلي وكلي
وأطييييييرررر لاقلت احبك
ماكأن فوقي سما وتحتي ارض
..........................................
رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه
رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه
اما منال بالغرفه
منال:يووه الحين تلقين سيلين الحين زعلانه علي
كانت سيلين ورى الباب سمعتها
سيلين:ةوانا اقدر ازعل على منولتي
منال:يااااحوووبي يانونا وربي ماقصدت أأذيك بس كنت بطيحك على خفيف<<لاياشيخه
سيلين:لاه ماشاء الله عليك ونعم النوايا
ميرهان :اقوول نونا
سيلين موفاضيه لااحد تفكر باللي غدى مجنونها:هممم وشوو
ميرهان توشوش منال:نقوولها وش قالت جدتي هيفا؟؟
منال:لالالا اسكتي
سيلين:هييه انتي وياها اخلصو قولو وش عندكم؟؟
ميرهان:انتي انحجزتي من قبل جدتي هيفا وهبي اقصد هيفا
سيلين :استحي على وجهك لاتغلطين على توفي
منال:نعم نعم هذي تويفه ويخب قال توفي
ميرهان :المهم جدتي تقول انها كلمت فيصل ولد عمي وحجزتكم لبعض تقول عشان مايفكّر بغيرك ولانك بنت عمه وهو اولى فيك وكلام كثير حق عجايز
سيلين استحت بقلبها يعني صدق كلامه :لا ومين قالك اني بوافق توني صغيره
منال:لاوالله علينا سيلين خانوم هذا فصيل عين السيح ....يطيح الطير من السما
سيلين وانا اشهد موبس الطير اللي طاح حتى قلبي طاح بحبه :طيب وانا شقلت
منال:وربي لو اخذتيه من جد لااطير من الفرحه ....اصلا انا من زمان قايله انكم تليقون لبعض
سيلين مستانسه بس تذكرت شموخ يوووه:اسكتو طيب لاتسمع شموخ بعدين تزعل
منال:زعل بوجعل خلاص راحت عليها
ميرهان:لا صادقه شموخ بتزعل لااحد يجيب لها طاري
شوي الا ينفتح الباب
ساره:سيلين وييينك سااعه ادورك
سيلين:ايووه شرفت المسعده ...بغمزه :وش صاار على خلوودي؟؟
ساره رمتها بالمخده:اشوف فيك يوم ياكلبه ذيك الساعه اعرف اسووقك بالكلام
سيلين:اصلا بالسعوديه ممنوع السواقه للحريم هع
قربت منها منال وبهمس:لااخذتي فيصل تستلمك سواقه اعلمها؟؟
سيلين تخزها:لالاللا واللي يعافيك لااا
منال:هههههههه طيب
...........................................
مروا شهرين وباقي اسبوع على ملكة خالد&ساره
سيلين:يوووه سويره بقالي الكعب ماشريته
ساره:طيب تعالي معي اليوم بروح اجيب فستاني
سيلين :حلووو.....ها كيف النفسيه مستعده للملكه؟
ساره :الله يعين اكثر شي خايفه الفستان مايضبط
سيلين:الله يعينك خيتوو
..................................



................................
نروح عند الشباب
نايف:وش رايكم شباب بالدراسه بالخارج
احمد:تقصد الصياعه بالخارج
فيصل:,..................<<لاتعليق مومعهم يفكر باللي ماخذه عقله وكلّه
نايف:امم وش رايكم نكمل دراسه برا ياخي كلها كم سنه وتعدي وبعدين الشهاده اللي بنآخذها قويه مرغوبه خصوصا لاسمعوا انها من الخارج
ها شرايك فيصل
فيصل:.............<<بقلبه :آآخ بس عليها عيون موقادر انساها
احمد يهز بفيصل:هيييه فيصلللللل
فيصل توه الاخ يحس:هااااا
نايف:ياحسرتي وينك فيه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
فيصل يرقّع:لابس احس بدووخه
احمد:اهاا ....كنا نتكلم عن الدراسه برآ
نايف:ايه وش رايك بالدراسه برآ كلها كم سنه وبتعدي صدقني
فيصل تحمس لانه من يومه يحلم يدرس برآ:والله ماهيب شينه ياولد
احمد:من جدك فيصل بتروح برآ
فيصل:ايه عادي مافيها شي اربع سنين وبنرجع بشهادة ترفع الراس
نايف:حلوو يعني لقيت لي واحد يسافر معي
فيصل:يعني انت معزِّم ؟؟
نايف:ايه خلاص قلت للاهل ووافقوا
فيصل:حلوو اجل انا بفاتح الاهل بالموضوع ...وانت حموني بعد كلم عمي بخصوص هالموضوع
احمد:على خير انشاء الله
..................
عند شموخ
شموخ:هلا لموي شخباارك
لميا :اهلا شموخ بخير الله يسلمك
شموخ:وين زمان عنك
لميا بنصب:والله مشغووله بهالسفرات والروحات والجيات <<ايه هين حدها اليمن
شموخ:يااي وناسه...اقوول لموي فاطمه وش صار عليها؟؟
لميا:والله مدري بس اللي اعرفه انها ناويه على بنت عمك
شموخ:احسن قال بنت عمك ....مدري اخوي وش شايف فيها...عموما انا داقه ابي منك هذاك الدوا اللي تقولين يفتّح البشره تعرفين الحين حر وجا الصيف
لميا:افا عليك ...بس ترى على بال مايوصل من برآآ تعرفين طلبيه يحتاج اسبوع<<ايه هين برآآ قال
شموخ :اها طيب
لميا:نسيت اقولك ان أيفل تاور بالليل ينوّر عرفتيه هذاك اللي بسويسرا<<تنقل ابراج على كيفها
شموخ:بس ايفل تاور بباريس
لميا:هااا ...ايه ادري وانا شقلت؟؟
شموخ:قلتي سويسرا
لميا تورطت:اوه ماعليه تعرفين من كثر السفر قمت اخبّص<<واااضح
شموخ:يااحظّك.....عموما لموي الحين انا بسكر ...باي
لميا:تسااو<<تقصد تشااو



...............
بيت ابوخالد عالغدا
احمد:يبا اليوم فاضي؟؟
ابوخالد:لاوالله ليه السؤال؟؟
احمد بتردد:لابس ابي...ابي
خالد بمقاطعه :لايكون بتتزوج؟؟
احمد:لاياشيخ أي زواج.......انا ابي اكمل دراسه برآآآ مع ولد عمي فيصل
شموخ سمعت فيصل زر عقلها:يااااي برآآآ وناااسه خذني معك
احمد بعصبيه:انتي صمخه ماتسمعين قلتلك بروح مع فيصل وواحد من الربع شلون آخذك؟؟
ابوخالد:والله انا ماعندي مانع الصراحه ....يوم السعد يوم ترجعون لنا بشهاده ترفع الراس
خالد:خلاص يااخوي اسمع انا أرسل لكم الاوراق بس انتوا جهزوا الاوراق وكل شي من الجامعه زين؟؟
احمد:زين بس مدري عمي يوافق ولا لا
خالد:الا اكيد عمي بيوافق دام السالفه فيها مظاهر وبرآآ...الا انتوا بتسافرون لبريطانيا
احمد:ايه
خالد:خلاص انتوا بس مثل ماقلتلك جهّز الاوراق
ميرهان:الله يوفقك يااخوي
احمد:يااحبني للناس اللي تدعيلي بس
بعدها قام احمد من الغدا عشان يكلم فيصل حتى انه ماكمّل غداه


...............................









تعآڵقبڵ ترۈح عني ..
..............................\\ ضمني ،..
أقرب منأنفآسيترے حآڵي ..
.........................................\\ صعيب ،..

.................................



عند بيت عبدالعزيز



السفره هدوء محد يتكلم



فيصل:يبااا



عبدالعزيز:نعم وش بغيت؟؟



فيصل عطاه اياها كاش:يبا انا ابي اسافر وأكمل دراستي برآآ



عبدالعزيز:والله زين انا ماعندي مانع اذا كانت الدراسه برى افضل وفصالحك وشهاده قويه ليه لا



ام فيصل :بس يابوفارس هنا اهله وناسه ....هناك اجانب محد بيداريه ولا بيوكله وبيجلس هناك كم سنه ماهيب هينه علي



عبدالعزيز:لا ياام فيصل ولدك كبير يعتمد عليه وبعدين هذا حال الدنيا لازم يذوق المر الواحد لو ماذاق المر شلون بيذوق حلاوة الدنيا؟.........وبعدين كلها كم سنه تعدي ...وبيرجع لك ولدك واذكرك



ام فيصل قامت من السفره تصيح ...كان فيصل بيلحقها بس ابوه مسكه



عبدالعزيز:ياابوي يافيصل انا يوم كنت 15 سنه سافرت لحالي وجلست شهور الحين انت شوي تصك العشرين وخايف من الغربه.....انت رجال ياولدي ماعليك زود يعتمد عليك ....وبعدين شلون تبيني امنع من شي فيه مصلحه لك بالعكس ياولدي اذا رجعتلي بشهادتك اللي هي بتفيدك صدقني راح اكون اسعد واحد ...وامك خلها علي ...روح انت الحين بشّر ولد عمّك وكمّلو الاجراءات





.............................






شلونك حبيبي . . . مشتااااقلك مر عمري كله حبيبي وانا تخيلك

بعدك ملاني جروح وفكره تجي وتروح

{~ ماتقول وين اروح لـــو احتاجلك ..





.............................................



اليوم هي ملكة ساره&خالد

ساره بغرفتها تصيح صياح يكسر القلب وحالتها صعبه مرت اختها سيلين من عند الباب وسمعتها ....طقت سيلين الباب

ساره مسحت دموعها:ادخل



سيلين راحت ضمت اختها وبحنان:سويره ليه تصيحين تراها ملكه موعرس هدي شوي

ساره:ادري انها ملكه موعرس بس وربي متوتره وبعدين تسريحتي اللي اخترتها موعاجبتني



سيلين:افاعليك بس الحين ندور سوا على احلى تسريحه لااحلى سوري



ساره:تسلمين يااحلى اخت بالدنيا







.........................................



اما عند خالد العاشق الولهان



خالد:ميرهان شموخ تبوني اوديكم للصالون اللي بتروح له ساره؟؟



شموخ تتصفح المجله وبقرف:لامانبي نروح هناك احس بكتمه



خالد:وشو كتمته؟؟



هنا دخل احمد:سلام



شموخ:ايه كتمه ....انا اقول لوماخذلك فاطمه احسن لك من هاللحجيه ساره



خالد بعصبيه مد يده بيضربها بس مسكه احمد



احمد :هدي ياخالد ماعليك من هالسفيهه



اما تالا وديالا كانو يشوفون هالمنظر وخايفين اخذتهم ميرهان وطلعتهم لغرفتهم



خالد بصوت عالي:اسمعيني عدل لو كل بنات الديره خلصوا ومافي الافاطمه ماخذيتها فاهمه هذا اللي كان ناقصني وبعدين موانتي اللي تشورين علي وتعيبين بساره سامعه





شموخ بصياح:بتضربني هاا عشان وحد ه ماتسوى هين ياخالد والله مااحضر ملكتك





خالد باءستهتار:هذي الساعه المباركه والله



احمد:بس خلاص انت وياها تراكم اخوان وبعدين انتي ياشموخ لاتنسين ان خالد اكبر منك والدنيا قسمه ونصيب ونصيب خالد ساره



شموخ:وفاطمه وش ناقصها مال وجمال وبنت عز مومثل ساره مشفوحه

ماصدقت لقتلها واحد يحبها



خالد:انطمي ...وعطاها كفــــــــــ



طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ



....انتي وحده مريضه نفسيا ماتفكر الا بمصلحتها تفوو عليك



احمد:خلاص امشي معي انت اليوم ملكتك لاتخر ب على نفسك



خالد:حسبي الله عليك كانك خربتي علي ليلة فرحتي حسبي الله عليك



احمد بحده:اطلعي بسرعه فوق لغرفتك








بغرفة تالا ديالا



ميرهان:اامممم وين فساتينكم طلعتوها بعدد شوي تلبسون ونروح بيت عمي



تالا:الله بنروح عند لارا



ديالا:ايه بنروح...ميرهان ممكن سؤال؟؟



ميرهان:اكييد قووولي



ديالا:ليه انتي تعاملينا زين مومثل اختي شموخ ماتحب احد..؟



ميرهان:لايااقلبي تحبنا بس هي الحين متضايقه من شي...بعدين عيب تقولين عنها كذا



تالا:لاموعيب هي اليوم زعلت اخوي خالد واليوم ملكته هي شريره مانحبها



ديالا:ايه مانحبها



ميرهان:لاياحبيباتي مايصير هالكلام ...بعدين اذا كبرتو بتعرفون انها تحبكم ,.....بعدين يمكن بيوم تحتاجونها اوهي تحتاجكم واحنا كلنا اخوان لازم نحب بعض ونساعد بعض ....وانتوا اذا جلستوا مع شموخ بتحبونها....يللا الحين خلونا نقوم نلبس وش رايكم



تالا وديالا:يللا



....................................









........................



عند احمد &خالد



احمد:هدي ياخالد انت تعرف اختك بزر ماتعرف وش تقول



خالد:لاوالله وانا ناقصها يعني ....انا ماصدقت يااخوي القى نصي الثاني عشان تخرّب علي ....شوف يااحمد وربي اذا قربت من ساره ولاسوت لها شي لااخليها تندم عاليوم اللي انولدت فيه



احمد:اكشخ لهالدرجه تحبها ...اثر الحب عاميك



خالد:ايه اسكت يااخوي خلها على الله بس .... دق على ميرهان قولها تتجهز قالتلي اوديها للصالون



احمد دقق بملامح خالد:اقول رح ضبط ذقنك وحالك اليوم ملكتك ...انا اودي ميرهان



خالد:مشكور يااخوي ياعزوتي انت عساي بس اقوم بالواجب بعرسك



احمد:نشووف عاد لاجا عرسي انا بريّش واصير على قولة المصاروه سي السيد وانتوا اخدموني



خالد يدزه:اقوول طير مناااك لاتتأخر



احمد:هههههه طيب سلااام





...................

بعد العِشا الكل كان جاهز

الاشموخ بالفعل ماجات لانها كانت مقهوره من خالد وحطت كل اللوم على ساره المسكينه وكيف انها من البدايه غيرت اخوهم عليهم ....دقت على فاطمه وقالتلها انها ماراح تحضر ملكة اخوها ...ووعدتها انها تخلي خالد ينسى ساره ويفكّر فيها...قالتلها تجيها البيت لان بيتهم بيكون فاضي....الكل راح من بيت ابوخالد
بعد شوي جا ابوخالد .....يبي ياخذ كم غرض من البيت ...سمع دوشه راح صوب غرف البنات..

ابوخالد:فيه احد هناا؟؟

فتح غرفة ميرهان مالقى احد

فتح غرفة الصغار مالقى احد

وقبل لايوصل لغرفة شموخ تخبت بالدولاب فتح باب غرفتها مالقى احد
استغرب وضحك على نفسه وعلى وساويسه <<على حد علمه

راح لغرفته بدّل ثوبه وهو عند التسريحه مسك البرواز اللي فيه صورة ام خالد ودمّعت عينه صح ان الرجال نادر مايبكي بس على فراق الاحبه وذكراهم الدمع هو ابسط وسيله للتعبير عن اللي بداخله :الله يرحمك ياام خالد كم تمنيتي هاللحظه انك تشوفين ولدك معرس بس ربك موكاتب الله يرحمك يالغاليه ويغمّد روحك الجنه<<بعدها طلع من غرفته ومن البيت وتوجه لبيت اخوه فايز


اما شموخ كانت تحاول توصف لفاطمه الطريق بس سواقهم جديد مايعرف الطرق زين ......فاطمه قد جاتها قبل بس ماتتذكر بالضبط وين بيتها

عند الحريم طبعا الكل كاشخ

واكيد عروستنا احلى وحده كان فستانها قمه بالروعه لونه وردي فاتح تصميمه قريب لهالصوره





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


طبعا الصغار كانو لابسين نفس لون فستانها لانهم بيشمشون معها بالزفه

اما سيلين لبست فستان لونه فوشي موديل 2009 وكان مكياجها سيمبل وشعرها سوت تسريحه ومنزله خصل

منال وميرهان تقريبا فساتينهم نفس الموديل موديل السمكه الجديد انا شخصيا ماحبيتو ولكن طلع عليهم كثير حلووو بس الفرق بين فساتينهم الالوان ميرهان تفاحي ومنال اسود مكياج ميرهان كان كالعاده خفيف اما منال كان غامق شوي .

منال:اقول ميرهان وين اختك؟؟

ميرهان ماتدري وش تقول ياربي وش اقولها :هااا.....امم مدري والله انا بروح اكلم احمد الحين

منال اختبصت فوق تحت السالفه فيها احمد:تيت...آآآآ احم اقصد خذي راحتك

.............................




في جمالك ..
في دلالك ..
اشهد انك منتي سهله !!

............................................


عند ساره &سيلين

ساره :سيلين زين مكياجي؟

سيلين:ايه وربي حلوو

ساره:جو بنات عمي محسن؟<<ماهوب عمها بس من باب الاحترام

سيلين:لاماجو للحين ايه نسيت اقولك ترى ريهام حامل

ساره:ماشاء الله الله يوفقها ....<<وهي لافه على سيلين

المزينه:لوسمحتي مدام ماتتحركي هيك مافيي كفي.....لازم تسبتي منشان الميك آب يزبط

ساره:طيب تكفين رولا حلو الميك آب

رولا:ايه كتير بيعئد ......هلاء الأمر بيسأل حلو ولا لا

ساره استحت:تسلمين

سيلين:ايوه يارولا امدحيها خلاص حنا الحين صرنا كخّه

رولا:لاشو كخّه لك انتي الشمس اللي مابينطفي ضوّا

سيلين:احم احم من زوءك...اقول ساره
وين ريم ومها هذا اللي بيجي بدري هذا وانا منبهه عليهم........شويتين الا ينفتح الباب

سيلين:رمروووم وركضت عليها وحبّتها

وساره نفس الشي قامت سلمت علي مها ويضمون بعض ماشافوا بعض من فتره

مها:سويره باركيلي بجيتك هذي بركه تخيلي بندر خطبني

ساره :احلفيييييييييييي..........مبرووووك وربي ونستيني وذكرتيني ايام ماكنتي تحفرين حرفه عالطاوله هههههه

مها بحيا:يووه سويره بلاش فصايح

رولا بقلة صبر:مدام ساره

ساره:اووه آسفه ....وجلست بالكرسي

..................................




اما الاآن جا وقت الزفّه عند الحريم

طبعا نزلت ساره على انغام زفّه اجنبيه حلوه واول ماوصلت عند البنات الكل تجمع عليها وبارك لها....بعدها حطو الاغاني الكل رقص اللي تعرف واللي ماتعرف ...ساره حست بأن شموخ ماجات ولا سلمت عليها...قالت يمكنها بالحمام اوشي

.................................






.................................


بهاللحظه كانت فاطمه واصله لعند بيت شموخ وشافت بجمبه بيت منوّر وطالع من اصوات وفرح <<عرفت انه بيت عم شموخ وانه ملكة خالد طبعا هي ماتدري ان ساره بيتها جمب بيت شموخ فتحسب ان هذا مقلب من شموخ بس عشان تقهرها وتحرق قلبها.....بعبايتها فتحت باب بيت ابوفارس ودخلت وتوجهت لساره خزتها من فوق لتحت وبعدها سلمت عليها وقربت من اذنها:اسمعي ياساره طبعا انتي ماتعرفيني ولا اعرفك ...بس اللي اعرفه انك اخذتي احلى شي بحياتي اخذتي مني خالد....حياتي كلها ..حب الطفوله والمراهقه وحب العمر....اصلا خالد عمره ماحب غيري ولاراح يحب بس انتي جيتي خربتي علينا ..ولكن صدقيني بتدفعين الثمن غالي
عند ساره بعقلها<<الثمن غالي ..ماحب غيري ..ماحب غيري<<كان يتردد ببالها كلام فاطمه.....طلعت فاطمه مثل مادخلت وتركت ساره تحت تأثير اكبر صدمه بحياتها

....................................

عند البنات

منال متوهقه:اقوول نونا

سيلين:آمريني يالبيه

منال:تسلمين ....أقول وين احط هالاغراض والاشيا؟؟

سيلين:هاتيهم انا اوديهم انتي ارتاحي

منال:ياغناتي تسلمين ياحياتي


سيلين توجهت لغرفه كانت قريبه على المجلس فتحت الباب لقت النور مفتوح
حطت الاغراض بالدولاب فتحت الدولاب الايطلع لها...

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7





part 16



كانت في هالوقت شموخ تنتظر فاطمه وتدق عليها لكن مالقت منها أي رد شموخ تكلم نفسها:يووه هذي شفيها تأخرت شوي يجيها مسج من فاطمه(لعبتك السخيفه راح تدفعين ثمنها غالي)شموخ:يوووه هذي وقتها تلخبط بالمسجات

وترجع تدق عليها بس ماترد ارسلت لها مسج(فطووم شفيك للحين ماجيتي بعدين المسج اللي تو كنتي بترسلينه لمين يادووبه؟)

فاطمه شافت المسج:لاوبعد تنكت حسبي الله عليها اصلا انا من زمان داريه انها عقربه وماي من تحت تبن

طبعا هم صديقات منذ الطفوله الصداقه معنى عظيم سامي مواي شخصين ينقالهم اصدقاء صديقه مثل شموخ تدور مصلحتها لاتسمى صديقه....وصديقه مثل فاطمه تسيء الظن بصديقتها وتبيعها نفس الشي ماينقالها صديقه والصديق دايم يتخذ لصديقه أعذار وان درى انه مخطي


ردت فاطمه على شموخ(شموخ انا اقصد الرساله لك لاتمثلين البراءه لاتنسين اني انا اكثر وحده تعرف شكثر انتي شريره واعرف الاعيبك زين)

شافت شموخ الرساله تمنت المووت بهاللحظه صديقتها صديقة عمرها ترسل لها مثل هالرساله...طبعا كالعاده دعت على ساره وحطت اللوم عليها...لانها غيرت على قولتها خالد عليها ...والحين صديقتها اللي فقدتها .,.......من وين تجيب لها صديقه بنفس مستوى تفكيرها وخبثها

..........................................

عند البنات

منال متوهقه:اقوول نونا

سيلين:آمريني يالبيه

منال:تسلمين ....أقول وين احط هالاغراض والاشيا؟؟

سيلين:هاتيهم انا اوديهم انتي ارتاحي

منال:ياغناتي تسلمين ياحياتي

...................................


ابي بووسه من شفاتك..
اضيع بعدها دروبي..
احطكـ وسط احضاني
اضمكـ اوجع ضلوعكـ..
ابي من ريقكـ الحالي
اروي اطفي نيراني..
ياتاعبني ابي منك تريحني..
تخليني انسى الكون باحضانكـ..
احبكـ واعشق ترابكـ
وامووت بعطر انفاسكـ..
تعال ابيييكـ محتاجكـ

.............................

سيلين توجهت لغرفه كانت قريبه على المجلس فتحت الباب لقت النور مفتوح
حطت الاغراض بالدولاب فتحت الدولاب الايطلع لها وااااحد من الدولاااااب

سيلين بصرآخ:يمآآآآآآآآآآ

الشخص حط ايده على فمها:اصصصصصصصصص اسكتي

سيلين مصدوومه:فيـــــــــصل

فيصل ذآآآآآب عليها وماع

سيلين تهاوشه:الحين انت وش جابك هنا ماتدري ان هنا حريم..........هيييييييييييييييييييييه اكلمك لاتحقرررررر
فيصل بتغزل ويبح صوته:تكلميني انااا؟؟

سيلين تخبط راسها :اييه ليه في غيرك هنا....كنت اقول وش جابك هنا تخيل وحده من الحريم داخله وشافتك

فيصل يغمز لها:يعني تغاآرين

سيلين بقلبها موووت اغار:لا وليه اغار يعني...عموما انا بروح ومشت

فيصل سحبها من ايدها:لاوالله وين تروحين ....حلوه هذي تروحين ...مااصدقت تجي هاللحظه يوم اكون فيها وياك لحالي

سيلين بترجي:فيصل وخر عن طريقي

فيصل وهوذايب راح ملح:على فكره القلوس اللي حاطته خيآآآآآل....مواسمه قلوس صح

سيلين :اووف ...ايه صح خلني اروح بس

فيصل:له نكهات سمعت ان له نكهات اللي حاطته بأي نكهه؟؟

سيلين ودها تفتك:بنكهة الستروبري خلاص ...يللا الحين بروح تلقى امي تحاتيني بليييز فيصل

فيصل مستمر بالغزل:قلتيلي بالستروبري هاا... قرب منها :طيب راح اخليك تروحين...بس قبل لاتروحين عندي شرط وبعدها سوي اللي تبيه

سيلين بعصبيه :فييييصل وبعديييين وياااك ...وشو شرطك اخلص

فيصل يقرب اكثر واكثر:ابي اذوق الستروبري ....واشمه

سيلين انصدمت دزته:انت اكيد انجنيت

فيصل:سمني اللي تسميه وان كنت انا مجنون فأنت اللي خذيت العقل كانك تبيني اعقل ردلي عقلي وعطني بوسه

سيلين مشاعرها اختلطت مابين الحيا والعصبيه وكل ابوشي:فيصل خلاص عاد تراك زودتها وخر عن طريقي

فيصل يهز راسه بالنفي:نونونو ....مشتهي الستروبري حرام عليك يرضيك يعني يظل بخاطري شي؟

سيلين بقلبها هذا مجنون رسمي ...وبكذب :فيصل فيصل شووف فوق الستاره وش فيه

فيصل يطالع :وين ؟؟ ...وشو وش عليها

سيلين تركض:لعبت عليك ههههههههههه<<وماينشاف الاغبرتها

فيصل عصب من حركتها:هين ياسيلين هذي أخرتها تكذبين علي....آآآخ بس على قولت عبدالمجيد لوتكذب اعشق كذبك..وربي هالبنت مو طبيعيه جننتني...اووه خلني اروح للرجال بس لااحد يحس فيني<<وراح للرجال

.....................................


عند خالد الولهان

الكل بارك لخالد وتمنى له السعاده

فاارس:مبرووك خلوود وربي اني مبسووط لك عاد انت ولد العم وماخذ اختنا لازم نفرح لك

ابوخالد:الله يدوم الفرح ياوليدي

خالد:الله يبارك فيك

ابوخالد:عقبالك يافارس

فارس:لاوين مشوار ياعمي

فيصل نط كالعاده:تشوفون كلها كم اسبوع ويتزوج ....غيره من اخته سيلين<<<بقلبه ياويل حالي حتى لساني يغلط باءسمها

فارس:تقصد ساره ياثوور

فيصل:هااا.....ايه ساره إلا ساره


خالد:وجع انت وياه لاتجيبون طاري مري على لسانكم

احمد:اقول فيصل اطلع منها بس

فيصل توه يتذكر:ايه شباب خلاص قررنا نسافر لبرآآ بنكمل دراستنا هناك انا وحمود

فارس:لاااه مبرووووك....حتى انت يااحمد والله ماتوقعت

احمد:وليه طايح من عينك

فارس:من زمااان

احمد يرميه بمفاتيح السيااره:احمد ربك ماجاك بلووك

الكل:ههههههههههه

ابوفارس:فاارس

فارس:هلا يبا سم

ابوفارس:سم الله عدوك

ابوفارس:اسمع ابيك تجيب لي دلال من باب المطبخ اللي ورى توني مكلم امك تجّهز الدلال

فارس:انشاء الله يبا





اما عند البنات كانو البنات طول الوقت يرقصون ......شوي دق جوال ريم



ريم:الوووو .......يمه مااسمعك صوت الاغاني عالي شوي اكلمك



ريم:سيلين انا بطلع اكلم امي زين



سيلين موسامعتها:ايه ايه



ريم :اوكي انا طالعه



سيلين:منال وين فارس متى قال بيجي<<طبعا اكيد هي موقاصده اخوها



منال:وانا شدراني عن اخووك



سيلين:لاياخبله اقصد فارس حلا البويه اللي كانت معنا



منال:اهااا وانا شدراني انا مالي علاقه معها



شوي الادخلت وحده لابسه فستان موف قصير وشعرها ققصير ومكياجها نااعم وشكلها ناايس الكل طبعا استغرب....اولا لانها متاخره ثانيا لانها طالعه خوقآآآق

ولكنها تواجه صعوبه في المشي بالكعب<<اكييييد عرفتوها



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7

7

77



77

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



77

7

7

7

7



77

7

7

7





حلا بشحمهاو لحمها





سيلين بس تطالع................لاتعليق



منال:ياربي هالبنت شايفتها بمكان؟؟



طبعا حلا على طول توجهت لسيلين وسلمت عليها وباركتلها



سيلين:فارس اليوم شكلك خقااااق





حلا ولاول مره بصوت انوثي:سيلين أفضّل تناديني حلا



سيلين:لاتقووول..........



حلا (فارس )سابقا: ايه ياسيلين انا اول شي انخطبت ثانيا عرفت ان كل حركاتي كانت مجرد كبت جواي ومرض نفسي فيني......تذكرت كلامك آخر مره عرفت ان الحق معك ...الوحده فينا لازم تعيش انوثتها بكل انواعها وبكل مراحلها ....تصديقين طول هالفتره اللي مضت وانا ....انا للاسف فاارس كنت أتلعن فيها بكل لحظه ودقيقه....انا ماكنت ادري بهالشي بس يوم حضرت محاضره للشيخ......... الله يجزاه خير عرفت اني كنت وبأسى:كنت ملعوونه<<العتب على الاهل والمجتمع وقلة الوعي....(تخيلو مره قلت لمديرتنا يوم كنا بالمدرسه نبغا نسوي أي موضوع يمس هالخصوص قالتلنا حرام تجرحون مشاعرهم)<<الى متى ونحنا ساكتين ننتظر ان ربي يخسف بنا الارض؟؟؟



حلا:تذكرت كلمتك اللي للحين بخيالي مانبي ربي يخسف بنا .......انا اتحاسب على كل وحده بتصير نفسي بويه...قلبنا الفطره الولد يصير بنت والبنت تصير ولد ......الله يهدي بناتنا وشبابنا بس ياارب....جميلك هذا ياسيلين صدقيني ماراح انساه لك ابد......بس عندي مشكله



سيلين:وشوو



حلا:الكعب اتعبني



سيلين:ههههههههههه ياحبني لك يافاا.....يااحلى حلااااااااااااا





..........................


هذي أول مرّه أحس كُلي عِشق
أعطيني فـُرصه أتنفسك أخاف أختنق ,,~





................................



نروح عند ريم اللي كانت تكلم امها بالجوال

ريم:الوووو يمه....خذتي الدوا؟....احنا بخير تطمني .......<<كانت ريم تلعب بإسورتها وكانت تتكلم وماخذه راحتها بس في شخص من اول كان واقف هنا

7

7

7

7



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7



فارس <<ايوه فارس كان واقف خاقق محد حوله من اول يناظر فيها(ياربي هذي حلم ولاعلم ...ياويل حالي على هالغزال..قلبي مايقدر على كذا ..هذي حقيقه ولاخيآل..وآآآي خصرهآآ عذاب)



شوي ريم خلصت من المكالمه :مع السلامه يما انتبهي على نفسك ...باي

وجايه بتروح الا تلقى واحد قدامها



فارس مفتشل ومتوهق:آآآآببببيي دلاال القهوه والشششششاااي





ريم خلاص جاتها الصيحه



هنا فارس عطاها ظهره<<لاياشيخ تو الناس



فارس:آسف ماكان قصدي



سمع صوت باب انفتح ورجع تسكر عرف انها راحت دق على سيلين وطلعتله الدلال ...طبعا السبه ام فارس نست تطلعهم والنتيجه الو1د شاف البت



رجع فارس لمجلس الرجال وهو واحد ثاني



خالد:اقوول فارس الاهل مطولين؟؟



فارس:هاا....ايه ...مدري ياشخ وانا شدراني



خالد:وش فيك معتفس كذا يااخي وخر اصلا الواحد مايآخذ منك حق ولاباطل



ابوخالد:الووو ....هلاوالله بولدي تركي....ايه بدينا....حياك الله...والنعم والله....مع السلامه



<<هذي المكالمه المسموعه لكل الشباب بالمجلس ....فيصل كان مبسووط بكلامه ويضحك من جابوطاري تركي تغير واصفّر لونه...وكتّم <<طبعا احمد حافظه زين لاحظ عليه التغيّر



احمد:فصيل وش فيك اختبصت من جابو طاريه ....ياخي هالانسان احسه كأن ذابح لك احد من اهلك



فيصل:لابس خلقه اكرهه .... وبقهر:جعله الموت



احمد مصدووم:فيصل وش تقول استغفر ربك



<<قطع عليهم السوالف ...تركي:السلام عليكم



الكل الا فيصل:وعليكم السلام



ابوخالد:ياهلا والله بولدي تركي اللي شايل الشغل على ظهره



خالد:اقول من جمبها حاط الشركه تحت اباطه بس خل يروقونا



فيصل:ايه مبيّن عليه النصب احسه نصّاب درجه اولى



احمد :حرام عليكم كلتوا الرجال



جا سلّم عليهم كلهم تذكر فيصل يوم تهاوش معه على حبيبته سيلين ...هو الوحيد من الشباب اللي زوّد شوي بسلامه حتى انه ضمه بس فيصل وخره عنه

فيصل قرّب من احمد وبهمس:شفت النفاق العلني من متى المحبه؟؟



احمد:جزاه الحين يسلم عليك كذا.....وربي انك ماتستاهل



فيصل:ايه ماألومك لانك ماتدري لوش بيآصل هالملعون



طـلعوجهك الثآني ~ ياأنآني ~
وبعت قلبي الوفيّبحسبة ثوآنيّ ..
آسف مانفع لازآدي ولا ملحي ~
بطريق الندم , وآتعكز بجرحي ~
عليّآثنينكم آنتوزمآنــيّ ~











عند ساره المجروحه



ام فارس:يللا يما الرجال بالمجلس الداخلي



ساره:هاا.....لاتكفين يمه ماابي



ام فارس:بس هذي مواول مره تشوفينه يللاحبيبتي



سيلين:يووه سويره بلادلع بنات اخلصي



ساره بجديه:سيلين انا ماابي خالد



سيلين:اقول حرّكي الرجال ينتظرك



ساره وخانقتها العبره:من جدي ماابيه



ام فارس:يللا ساره<<سحبها وودتها غصب كانت تشوف الفرحه بعيون اهلها مودها تخرّبها ولاتحرمهم الفرحه





بالمجلس كان فيه خالد وابوخالد وفارس وابوفارس<طبعا فارس فقط جسد بلاعقل لان عقله نساه عند ريم...فارس بقلبه :يووه ليه ماسألتها من تكون هي يووه اخاف تضيع مني طيب ليه ماوقفتها وتأملتها زين اوه استغفر الله وش اقول انا.... خليتها ترووح من بين ايدي لكن اجيبها يعني اجيبها



..................................



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يوم شفتك خفت من عيني عليك
كان حسن الكون كله بين يديك
في | عيونك | شي يا عمري ابيه
لا تلوم اللي تولع حيل فيك



من جمالك هزني كل شي فيك
لكبنار الحبقلبٍ يرتجيك ..!



....................................









دخلت ساره مع امها اللي متغطيه عشان عمها وبعدها طلعت...اما خالد كانت حالته صعبه كانت عيوونه معلقه بسارا وبزين سارا....وبقلبه:آآآخ ياليتني الفستان ولااقول ليتني الروج لجل الامس شفاها





سلمت على ابوخالد واسلمت على خالد ......خالد استغرب بعدين قال بخاطره:يووه توها عرووس ياقليبي شفيني نسيت



ابوفارس:يما روحي اجلسي جمب زوجك



ساره بمكانها:............



ابوفارس درى انها مستحيه مسكها من ايدها مثل الطفله الصغيره وجلسها جمبه



خالد:مبرووك



ساره بصوت موواضح:الله يبارك فيك



خالد:شخبارك؟



ساره:بخير





خالد رفع عينه لقى ابوه وعمه:نعم !! مطوليين؟؟



ابوفارس يغمز لبوخالد:خلاص خلوود خلصت اظن الوقت هذا كفايه عليك



خالد:نعم نعم الحين زوجتي محد يقدر يقول شي



ساره بقلبها:زوجتك هاا مين هذيك ياخالد



خالد:قوول شي يبا



ابوخالد اللي ماسك الضحكه:خلاص ياخالد انا يوم ملكت على امك كلها دقيقتين وراحت



خالد:لاوشوو دقيقتين ماصدقت يجي هاليوم



ابوخالد وابوفارس:ههههههههههههه



ابوفارس:يللا خل نطلع لايثور علينا الحين الرجال



وبالفعل طلعو .....وبقى خالد&ساره&وساويس ساره



..................................




كل ذاك الحب خدعه مستحيله
واللي قاله لي حبيبك مو قليل
قال يهواك و تحبه من زمان
وانى صاير في علاقتكم دخيل

انت لو تعرف شعوري يوم قال
كيف تقبل تعطي لنفسك مجال
انصدمت وقلت ما حسبه يخون
قال شوفني هذا انا عندك مثال

قال انا شكيت من كثرة جفاه
واني به غيري يشاركني هواه
قربه و بعده محيرني كثير
قلت كنك توصف احساسي معاه

انا آسف عاللي حاصل واللي كان
انا شايف مالي هاللحظه مكان
تمسي احلامي و تسليتك بخير
في امان الله لو مالك امان




......................................



خالد يقرب منهاوبشوق واضح:وحشتيني!!



ساره :<<لاتعليق





خالد:اليوم سارتي طالعه قمر اسم الله عليك من عيون الحساد



ساره:.....................



خالد كان يلعب بخصل شعرها اللي على وجهها:تصدقين ساره كل هالشهور اللي مروا كل يوم عن الف سنه ....تقلب حالي وميت من الشوق واللهفه عليك حتى تدرين نزلت 3 كيلو ....بس كل وزني فدوتن لك



ساره بعدم اهتمام لفت وجهها:طيب



خالد استغرب من حركتها يحسب انها زعلت منه:ساره فيكي شي؟؟



ساره بدت تصيح:لامافيني شي



خالد انصدم:شلون مافيك شي وانتي تصيحين؟؟



قام حضنها وهدّاها كأنها طفله بأحضان ابوها



خالد:الحين تقدرين تقولين لي شفيك؟؟احد مزعلك او مضايقك؟



ساره بحده:قلتلك مافيني شي



خالد طالع عيونها ومسك ايدها وباسها من خدها:ياروح خالد اهدي وفهميني مين اللي نزل دموعك ...صدقيني لاانسيه حليب امه بس انتي قوليلي



ساره زادت صياح وبجرأه وخرته:خالد انا مابيك .....ماااا ابيك ماابي اكون سبب في تعاستك وتعاسة غيري



.................................



خلــــــــــــــص البارت


ترقبوني يوم الخميس باءذن الله


واسفين عالقصور


وابي توقعاتكم كالعاده


ولكم ودي



الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2014, 02:02 PM   #10 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

Part 17




صَع ـبـهـ..~
صَع ـبـهـ..~
صَع ـبـهـ..~
ـآعيشْ حيـآإتـيبدونكْ..~










...................................





عند البنات



حلا:اقول سيلين موخايفه من النتايج؟؟انا احس قلبي بيطيح بفتك خلاص عشان بفضى لعمري شوي ...تعرفين الملكه قريب



سيلين مومعها تفكر بفيصل واااخ يابنات ماتتصورون شلون شكله وهو خاقق علي ولاكشخته وريحة عطره وانفآسه شي ثآني ولانظراته ودتني عآلم عمري ماحلمت فيه .....



سيلين بفهاوه :هااا.....ايه يااختي خليها على ربك ...اقول حلاوش رايك بنفسك بعد التغيير الجذري؟؟



حلا:مدري احس اني كنت غرقانه ببحر والحين نجيت منه وفقت خصوصا يوم سمعت المحاضره من الشيخ...قلت انا موناقصني ذنووب دامني موسعيده بدنياي عالاقل خلني اكسب اخرتي



سيلين:وانشاء الله الايام الجايه كلها تكون سعاده بسعاده.....تدرين صدق من سماك حلاا



حلا بحيا:مشكوره ياقلبي





دانه :سيلين وش رايك نطلع سوا؟؟



سيلين:لاوين تبين امي تذبحني كل شوي باشري الحريم ومدري وشو



شوي الا تجي ريم



سيلين:ريم دوبيه وين طسيتي ساعه ادورك



ريم باءرتباك بعد ماشافت فارس:ها..هنا ...اقصد اني كنت أأأأكللم امي ومآآآآدري ...الا امي كنت انا اكلمها



سيلين:لاحول وش هالطفاقه اللي عليك تقول صهيب اللومي.....اجلسي وتكلمي شوي شوي



ريم تعتدل وتحاول تخفي الارتباك:كنت اكلم امي



مها:وش قالت؟؟



ريم :تقول انتوا بخير .....لاتتأخرون ومن هالقبيل



سيلين :يللا بنات قومو خل نرقص









منال:ريهام ليه ماتقومين؟؟



ريهام:شفيك نسيتي اني حامل تبين حمد يذبحني قبل لااجي وصاااني الف مره لاتتحركين لاترقصين اخاف عليك ومدري وشو سوالي قضيه ههههههههههه



منال:هههه ....الله يقومك بالسلامه



ريهام :الله يسلمك يارب عقبالك



منال ابتسمت من ذكر طاريه و بقلبها آآمين وياليت ابوه أحمد بس آآآخ لويحس فيني



......................



/ اغـآر /
والغيره تحكم المشآعر
سلطآنها اقوى من احسآس واثق
[ يآكل الغرآم انت ]
| يآكل الثقه انت |
ومآفي الحب اي تعريف
يعفينآ من الغيره
بيني وبينه شك موت الف حسآد ..
والشك عندي مآت والوقت شآهد
وكل مآفي الامر اغار ..
قلتها بـ إحسآس واثق
[ يآكل الغرآم انت ]
| يآكل الثقه انت |
ومآفي الحب اي تعريف
يعفينآ من الغيره




.................................



دانه:سيلين شوفي هذيك خالتي هيا اللي أقولك عليها



سيلين تغمز لها:اللي تحبين ولدها مو



دانه استحت :خلاص عاااد نونا



سيلين:ههههههههههههه



راحت سلمت على خالتها هيا



الخاله هيا باءعجاب:هلا وغلا شلونك بنتي؟



سيلين:بخير



الخاله هيا:ماشاء الله وش هالزين .....الا انتي اخت العروسه؟؟



سيلين:ايه



الخاله هيا:انشاء الله الف مبروك





سيلين:الله يبارك فيك يارب...تحتاجين شي ياخاله





الخاله هيا:لاسلامتك



بعدها راحت سيلين



الخاله هيا:دااانه



دانه:نعم خالتي



الخاله هيا:الا سيلين أي صف؟؟



دانه :ثالث ثنوي....ليه؟؟



الخاله هيا:لابس افكر اخطبها لولدي راشد

<<<هنا دانه تحطمت نفسيا

مشت دانه وتركت خالتها ... شقاعده تقول ماتدري اني احب راشد وامووت فيه تبي تذبحني حرام عليك ياخالتي ...حبي راشد اللي من انولدت وانا احبه بتخطبين له غيري ...لاا والف لا ماراح اسمح لك

هين ياخاله ...انا بعرف الناس وش شايفين فيها حلا انا احلا منها ...لاوبعد بتآخذ راشد لا الى هنا وبس ياسيلين



طبعا مثل ماتعرفون دانه حبوبه ولكن غيرتها معميه بصيرتها وغير كذا حقود دايم تحب الخير لنفسها



سيلين من بعيد تاشر لدانه بس هي متعمده تتجاهلها بعد الموقف اللي تو




تعبتلين ماقلت بس .. حالي تردى وانتكس

حسوا بيالناس البعيد .. وانت ولا راضي تحس

يعني عشاني مشتريك .. كذا تجازي اللي يبيك

المفروض ما بينت لك .. اني بصدقاموت فيك

مفروض كنت اتجاهلك .. ولا اقول | احتاج لك |

وان قلت اقول بكلغرور..... انا الي بس استاهلك ..!


.......................................
نرجع لساره &خالد
ساره بجرأه :خالد انا ماابيك ...ماابي اكون السبب في تعاستك وتعاسة غيري
خالد انا ماعدت احبـــك
خالد مصدووم:ساره شقاعده تقولين ..وش صار عليك ...انا بعت الدنيا عشان خاطرك ...تحديت العالم كله لجلك وعاندت حظي بس عشان تكونين لي والحين تجين تقولين لي مااحبك ..ليه انا وش سويت لك حرآ........<<هنا دخل ابو فارس
ابوفارس:ولدي خالد الحريم يبونها عشان التصوير
خالد:بس شوي عمي والله شوي الله يخليك ..بس دقيقتين
ساره قامت وقبل لاتروح بهمس:خالد انت كذاب وبحياتك الف وحده......وراحت
ابوفارس شاف وجه خالد مقلوب:ياوليدي ياخالد خلاص الاسبوع الجاي تعال شوفها ...الحين هي صارت حلالك
خالد بحزم:عمي انا ابي رقم ساره
ابوفارس:انشاء الله الحين خلنا نروح للرجال الرقم موطاير.







لو قلت ../ أحبك ..
أظلمـ الحب أنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآس بوجـودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه
" مايوازيكـ "
ويطيح حظه .. وينكسر
/
\
!! في حدودك !!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
فارس:اكشخ خالد خلاص شفت العروس
خالد:................
فيصل:ماهوب حولك يالحبيب نسى عقله بالمجلس الثاني مع حبيبة القلب
الشباب:هههههههههههههههههههه
تركي راح قرب من خالد:خالد فيك شي يااخوي؟؟
خالد:هاا...لامافيني شي
تركي:اسمع ياخالد اذا فيك شي او ودك تقول شي قوله واذا ماودك هذي حريه شخصيه ...عموما اذا احتجت انك تفضفض انا هنا موجود مستعد اسمعك واخدمك واعتبرني اخوك
خالد:مشكور وماتقصر
فيصل:خالد تعال يااخي اجلس ارتاح شوي ويلف على تركي:بدل هالكتمه
خالد قرّب من فيصل والشرار بعينه:اسمع هذا تركي احسن منك وبرقبتك فااهم
تركي بصوت جهوري:يللا انا رايح تآمروني بشي لان بكرى عندي دوام
الكل:تسلم
تركي:الف مبرووك ياخالد الله يوفقك ويسعدك يارب
خالد:الله يبارك فيك ...عقبال مانجيك بعرسك
تركي باءبتسامه حلو:انشاء الله قريب ....وانت ومرتك اول المعازيم<<طبعا محد فهمها الا فيصل
فيصل:حتى انا طالع تآمروني بشي
احمد:بدري على وين
فيصل:لاموبدري بكرى وراي اكمل هالاجرائات.......سلام
طلع برآآ ولقى بطريقه تركي وقط كلام:في ناس يحسبوني مافهمت وش قصدهم بس لانجوم السما اقربلهم
تركي رفع حاجبه:مين تقصد يالاخ؟؟
فيصل بدهاء:اوه انت هنا..اصلا من جاب طاريك وقال تركي
تركي يلتفت:وليه في غيري وغيرك هنا؟
فيصل:انا ماذكرت اسمك وقلت تركي ...بس تدري اذا كان قصدك انا يوم كنا داخل معناته انا اقصدك
تركي:مومهم مين اقصد المهم اني احقق اللي ابيه واوصل له وآخذ اللي أحبها
فيصل هنا عصب وسحبه من ثوبه :نجوم السما اقربلك انا ولد عمها واولى فيها سامع ......رح دورلك على وحده من مستوى تفكيرك واخلاقياتك ...بعدين اهلها ماراح يزوجونها الا اذا كملت دراستها ....بتنتظرها اربع سنين؟؟
تركي:انا مستعد انتظرها العمر كله ,,,,,,انا من يوم انولد وانا انتظرها جات على الاربع سنين
فيصل شد على ثوبه:اسمع ياتريك ترى ان سمعت انك قربت من بنت عمي<<وركز عليها......صدقني راح يكون آخر يوم بحياتك
تركي:هههههه ......ووخر يده:فيصل احترم نفسك ووخر يدك دام النفس للحين راضيه عليك
فيصل :انا بوخر بس اتمنى تكون فهمت قصدي زين
تركي:فاهم قصدك .....بس صدقني ماراح تغير شي من حبي لها ولااحد يقدر
فيصل:اصلا انا الغلطان اكلم واحد مايفهم مثلك
تركي :استغفر الله العظيم ماابي اغلط عليك لان انا اكبر من اني اغلط على امثالك <<بعدها مشى
..............................................






ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير

جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك


الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني
ايه احبك موت احبك واذا تبي تسميني مجنونك سمني


..................................
فيصل :رووح باللي مايحفظك <<رفع راسه فيصل للسما ودور له نجووم لقى نجمه وحيده تأملها وتخيلها سيلين
فيصل:والله والله لوكنتي هالنجمه البعيده لااآخذك ولااخلي غيري يقرب منك<<نزل راسه ولقى وحده من البنات تطالعه من غرفتها ودموعها على على خدها اللي كانت تطالعه هي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
توقعوا مين ؟؟<<بنذبح صوح؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
هي سيـــــــــــــلين من اول ماكان فيصل يتهاوش مع تركي حتى النهايه وهي كانت تشوف كل هالمشااهد بيوم ماتوقعت واحد يحبني من قلبه كثر ماحبني فيصل والله احبه يانااااس احبه
فيصل يأشر لها :سيلين
سيلين من ورى الشباك:وشو
فيصل يأشر لها ليه تصيحين؟؟
سيلين بقلبها وش تبيني اقولك من كثر حبي لك وفرحتي فيك قمت اصيح:<<سيلين تأشر له مافيني شي
فيصل:احد مزعلك ؟؟
سيلين تهز راسها بالنفي :لا
فيصل يرفع صوته شوي يخاف احد يسمعه من اللي داخل :طيب احلفي ان محد مزعلك
سيلين تأشر باصبعها عالسما :والله
فيصل تنهد :اووه اشووه.....سيلين
سيلين تطالعه من فوق
فيصل يأشر على قلبه وبوَله وشوق :احبــــــــــــــــك
سيلين صارت الواااان من الاحراج ودخلت داخل
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...لأبى قلب اللي يستحوون ياناس... آآآخ بس متى يجي ذاك اليوم اللي نصير فيه انا وياك وبسسس



.................................



اما عند خالد فهو متعذب بيفهم وش اللي قالبها عليه :جزاي يوم احب من كل قلبي كذا يصير فيني ...حظي من يومه وهو نايم متى تقوم يااحظي تعبت انا من دنياااي آآآخ بس ..لوادري وش قلبك فجأه ياساره علي ارتآآآح .



..................................





آوص ...!!

ولاحرف ..

مآبي أسمع .!
ولا أبي ..منڪ تتڪلم .!
رجاءً وفر أعذراڪ ..!! }~
ترا » هالقلب « يتألم .!
وانت ~{ يالعنأبو دارڪ .!
بـ/جرحي حيل تتبسم .!
وجاي الحين تتڪلم .!
رجاءًوفرأعذارڪ ..!! }~













اما ساره فهي بعد تموت من الحره كل ماتذكرت كلام فاطمه وينحرق قلبها:مين هذيك ياخالد ....هذي البدايه اجل وش راح تكون النهايه ...قلبي تحطم والله تحطم ...بكرهك وببعدك عن حياتي لانك ماتستاهل حبي لك ..انا اللي لوتطلب عيوني تفداك ...انا اللي لوطلبت روحي ماتغلى عليك تلعب علي ياخالد ..الله يسامحك







...............................



عند البنات



منال:اقول ميرهان اختك ليه ماجات



ميرهان :موقلتلك مريضه



منال شكت:مريضه ؟؟هي كل ماجات خطوبه اوملكه تمرض



ميرهان:لاموكذا بس احمد وداها المستشفى قالولها ان معاها نزله معويه والدكتور طالب منها ما تتحرك



منال ماهمها بالموضوع الااحمد:واخوك ماحضر الملكه؟؟





ميرهان:الا احمد حضر...بس شموخ لا تعرفين تعبانه



منال:تعبانه وهذي وش يتعبها ...والله موضوعها هذا وراه إن





طبعا هالخبر انتشر عند الحريم اخت المعرس بملكة اخوها ماتحضر وطبعا ياوجع الراس من هالاشاعات والزيادات

اكيد ماجات لانها ماتحب بنت عمها اكيد ماجات لانها تفشل اهلها وهلم مجره







قل لليدين الي تبي لمس يمناك ..



عند نادر&سعيد

سعيد:نادر وش رايك نسوي مقلب بالحريم؟؟

نادر:اممم فكره حلوه...وش نسوي يعني؟

سعيد:اممممم نخلي وحده تطلع عساس نبي منها شي ونرش عليها ماي وش قلت؟

نادر:خخخخ ومين ناوي عليها؟


سعيد:انت قول تم وخلاص

نادر:تم

سعيد فكر شوي بالصغار بس قال لا هذول هم اللي بيساعدوني

لمح سعيد من بعيد تالا

سعيد:تالا تالا

تالا:هاااا

سعيد:هوا ينفخ بطنك آمين ....اسمعي ابيك بخطه

تالا بحماس:وشوو؟؟

سعيد:ابي وحده تطلع قولولها سعيد بيعطيك شي وبعدها نرشها بماي ...مين من البنات فاضيه خبري فيك جنيه ولك بهالاشغال لاوسمعت ان لك بالشعوذه؟؟

تالا:لايعني وش شعوذه؟؟

سعيد:ياهالنشبه شعوذه يعني بالفن والرومانسيه اخلصي منهي اللي بنسوي بها المقلب؟؟

تالا تفكر:اممممم ......ايه لقيتها اختي ميرهان هي الوحيده الفاضيه<<عنبو هذي اختك


اما نادر فهو كان شغّال يجهز البلالين ويحط فيها ماي +تايد

راح له سعيد :هاا ندور كل شي جاهز


نادر:ايه

سعيد:الضحيه شوي وتطلع

نادر:مسيكينه هاللي بتطلع احسها راح تموت خرعه


اما عند تالا

تالا:ميرهان ميرهان

ميرهان:نعم

تالا:ميرهان سعود يقول اطلعي من باب المطبخ يبي يعطيك شي

ميرهان:وش معنى انا

تالا:لانك فاضيه وكبيره راح تفهمين

ميرهان:اها طيب خلاص البس العبايه واجي

طارت على سعيد:هيييه سعيد شوي بتطلع

نادر:مين اللي بتطلع؟؟لايكوون وحده من خواتي

سعيد:لامومن خواتك لاتخاف


<<خطتهم انهم يعطون الباب ظهرهم واول ماتطلع الضحيه يلفون عليها ويرمونها بالبلالين اللي مليانه ماي وتايد


استعدوا ووقفوا قدام الباب معطينه ظهرها

طلعت ميرهان ولقت اثنين معطينها ظهرها وبعدها لفوا الاثنين ورمى سعيد اول بلونه عليها وتعبت ماي ولحقها بالثانيه وبعدها شرد اما نادر رماها على رجولها وطاحت وبقى وحده بس هرب ولكنه سمع بكاها لان اللي راماها نادر الاولى طيحتها بالارض وتعورت انكسر خاطره ورجع لها مره ثانيه سمعها وهي تسب بسعيد وفيه ......جا يبي يقومها إلاااااااااااااااا .....الاااااااااااااااااااااااا
هو الاخر طاح فوقهاااااااا<<omg !!قووويه

ميرهان:...................

نادر:آسف والله موقصدي وخر عنها ...وجا يبي يقوم الا ويطيح مره ثانيه بس هالمره جمبها

طبعا هي يوم طاحت انفك حجابها وغطاها يوم طاح نادر ماقدرت تمسك ضحكتها:ههههههههههههههههههه تستاهل

نادر طالعها وخق عليها بعنف وبتخبيص:هممم شقلتي مااا هذا ياربي ايه ماسمعتك

ميرهان استحت نزلت راسها:اقولك تستاهل


نادر:أستاهل هاا......طيب اتحداك تقومين يللا موتضحكين علي يللا ياحلوه وريني شطارتك وقومي<<ياربي وش قلت انا حلووه بعيني

ميرهان غدت الوان الطيف السبعه حاولت تقوم بس رجعت طاحت<<مكثرين تايد

نادر:ههههههههههه .....طيب وش رايك نقوم مع بعض.....ولا اقولك نشوف مين يقوم اول

ميرهان:اكيد انا

نادر:يللا نشووف

قام نادر على رجوله وسحب ميرهان من ايدها طبعا هي تفشلت لانها ثاني مره تلامس ايدها يديه وكل مره تكون بارده يده ....اما نادر بقلبه:يادفا ايدها ...كأنها يد طفله افدى انا كفوفها

جات تبي تروح ميرهان وقبل لاتروح:شكرا نادر مره ثانيه بس انت وسعيد الدب السبب

نادر:هههههه العفو

جات بتدخل نادر:ميرهااان

ميرهان:نعم

نادر:آسف اذا كنت ازعجتك

ميرهان:لاحصل خير ........ودخلت

نادر:الله ياخذك ياسعيد كله طاح فوق راسي وبعدين مالقى الاميرهان صدق هالولد غبي....لاوانا مع وجهي آسف اذا ازعجتك وربي مالي داعي



دخلت ميرهان وهي كلها مويه

سيلين:يوووه ميما شهذا؟؟

ميرهان:البركه بعيال عمي
سعيد و..... ايه بس سعيد الكلب غرقني ماي

سيلين:ههههههههههههههه ياحليله هالسعيد

ميرهان:هااا الكل راح

سيلين:ايه

ميرهان:اجل انا بعد بروح

سيلين:لاتكفين لاتروحين اجلسي شوي

ميرهان:وربي مااقدر الحين جدتتي هيفا تحاتيني

سيلين:طيب سلمي على شموخ ماتشوف شر انشاء الله

ميرهان :الشر مايجيك

................................






عند خالد اول ماوصل البيت قبل لايبدل ملابسه اخذ رقم ساره ودق عليها





اما عند ساره كانت تصيح صياح يقطّع القلب مقهوووره من اللي سمعته من فااطمه



ساره بقهر:ليه ياخالد ليه جزاااي لاني حبيتك ليش كذبت علي ليش علقتني فيك ليييييييييش



دق جوال ساره ناظرت فيه الا رقم غريب:يووه انا ناقصه هم بعد



................................................











ابي يشبهك في كل شي......إلا في كذبك


..................................




راحت للمرايا شافت نفسها شكثر شكلها حلو بالفستان .....تذكرت كيف خالد اليوم كاشخ ووشلون كان طالع حلوو..تذكر ريحة عطره اللي تخللت دواخلها وسكنت روحها.....تذكرت انه ماراح يكون من نصيبها ....انا لي كرامه مستحيل أحد يآطاها كرامتي اهم من كل شي...مسحت دموعها وكلمت نفسها:محد يقدر يهزك ياساره خلك قويه وانا لازم اخليه يتركني لاني خلاص ماعدت ابيه كرهتتتتتتته



راحت لجوالها لقت 20 مكالمه خافت انه يكون وحده من صديقاتها اواحد محتاجها بشي



ساره:الووو



خالد:الووو



ساره:مين؟؟



خالد:افا ماعرفتيني؟؟



ساره عرفت الصوت بس تسوي نفسها ماتعرفه:انا مااعرف احد بهالصوت وتراي بسكر



خالد:لحظه ياسا..............



انتهى البارت















Part 18








صَع ـبـهـ..~
صَع ـبـهـ..~
صَع ـبـهـ..~
ـآعيشْ حيـآإتـيبدونكْ..~












عند فيصل قعد يتذكر كلامه تخيل سيلين تكون لااحد غيره صحيح انها ذلته وسوت فيه الهوايل بس مع كذا احبها ....مستحيل تكون لااحد غيري انا ولد عمها واولى بها والحين يجي هالحيوان يآخذها مني ماراح اسمح له.....تذكر انه راح يفارقها 4 سنين وكلها كم شهر ويسافر ...ضاق خلقه .....تذكر انه مادخل المسن من زمان وزمان بعد عالمنتدى ......يوووه بس انا وياها بالمنتدى دايم هواش بهواش شلون اخليها تحبني.......اممممم جاتني فكره اسجل باءيميل ثاني بنك بنت ....



دخل قسم همس القوافي لقى لها قصيده بعنوان صدق لاقالو مابعد عداوه الامحبه.....كان يحس انها له بس كذب ظنونه لانه مومتأكد من حبها له .....سجل بنك (احلى بنوته)<<الولد لاجا يسجل بنك بنت خربها.........



سيلين كانت فاتحه مسن وداخله عالمنتدى الاشوي تلاقي رساله خاصه من احلى بنووته....ياربي مين هذي اموت صراحه عالنك اللي مدري وش يبي.....دخلت لقت هالرساله(هاي خيتو عنادي صراحه انا وحده من اشد المعجبين بخواطرك وحابه اتعرف عليك عشان تعلميني كيف أكوّن خواطر بالطريقه اللي انتي تسوينها....اتمنى انك تقبليني صديقه لك وهذا ايميلي اتمنى تضيفيني)




توبيك سيلين كان







التوبيك
•• زينيً تِمَآدُى? وٍخلآهُم يموتِون َفينيً? \~
الرسالة شخصية
خلآ گل آلمزٍآيين? [ صفرٍ ] عُلى? شُمآلي ....!







اما توبيك فيصل كان




!

التوبيك
ودي آضمّك بس مآعرفت وشلون..!!
الرسالة شخصية
آصلن تخيّل [ قلبك ] يضم [ قلبك ] ..![ ]















فيصل:هااااي



سيلين:هلا احلى بنوته



فيصل:كيفك عنادي انشاء الله بخير



سيلين:الحمد لله انتي كيفك؟؟



فيصل:بخير يسرك الحال



سيلين:جعله دايم الدووم يارب



فيصل:تسلمين يالغلا....انا حاب انك تعلميني شلون اكتب نفسك خواطر



سيلين:ههههههههههه تقصدين حابه



فيصل توه ينتبه اووه وش هالورطه:حابه*



سيلين:هههه من عيوني ...بنوته انا الحين ياقلبي طالعه لادخلت مره ثانيه كملنا سوالف تآمريني بشي؟؟



فيصل:سلامتك



سيلين:بااي



فيصل:بايات



فيصل:يووووه طلعت قهر ....اجل حابب هاا وربي اني فضيحه يبيلي انتبه لاتحس بشي .






سعيد يدق البااب طخ طخ

سعيد":ممكن ادخل؟؟

فيصل:لاتقوول سعيد يطق الباب الا من وين طالعه الشمس اليوم.

سعيد :من مخباي .....اقول لايكثر ترى ابوي تحت يبيك بموضوع


فيصل:وش يبي

سعيد:بعدين بيسوون لكم حفله بمناسبة انكم بتسافرون للشقر اقصد للخارج ماصدقوا يبون الفكه خخخخ

فيصل:فكه بعينك انشاء الله ......خلاص انا الحين الحقك انت رووح

اما فيصل دخل المنتدى وارسل لها رسالة زوار(انا اليوم حدي انبسطت وياك اتمنى انك تقبليني صديقه لك.....والصراحه انا ابيك تكونين لي زوجه هاا وش قلتي<<طبعا آخر جمله اوت
فيصل بقلبه:هههه اتخيل كاتبها .....ومسحها

سعيد من عند الدرج:فيـــــــــــــــــــصل

فيصل نقز:هااا....طيب جااي جاااي

نزل عند ابوه وقاله انهم بيسون لهم حفله قبل لايسافرون يحفزونهم وتطمن على اجراءات ولده ...وبعدها راح فيصل لمنال

فيصل:هلووز منووولز زمااان عن خشتك وين غاطه؟

منال:انا هنا موجوده بس تعرف الشغل بحكم اني بزنس ومن سسوبرمان هع

فيصل: بالله لايكثر.....امم منول الا سيلين بنت عمي كبر ميرهان ولاساره<<يمديكم عالدلاخه اصلا ساره اختها اخاف توأم يافيصل

منال طيرت عيونها:نعم....سيلين كبري ...كلها كم يوم وبتطلع نتايجنا انشاء الله

فيصل:اهاا ....طيب ماقالت وش بتدخل

منال:الا قالت بتدخل طب اسنان

فيصل بقلبه يالبيه يعني مثلي

منال:يعني مثلك يااثوور ..آآآقصد يادكتور...وبعدين وش سر هالاهتمام لايكوون ناوي وزبغمزه تخطبها؟؟

فيصل:وانتي شكو بالموضوع

منال:لاتخااف جدتي هيفا حجزت وخلصت مالكم شور

فيصل:طيب انا رايح

منال:فيصل يافيصلللللل<<محد حولها طنشها وراح

منال:ياربي هذا شفيه منقلب ...اكيد انه يحبها هههههه

.......................................






نروح بيت ابوخالد


شموخ كانت طول الوقت بغرفتها نامت بدري وقات بدري تفك وتدعي على ساره المسكينه من كل قلبها

ابوخالد:ميرهان احمد متأكدين ان اختكم بخير؟؟

احمد:ايه يبا متأكدين

ابوخالد:طيب دامها بخير ليه مقفله غرفتها الحين الساعه 1 المفروض قايمه

شوي تجي الجده هيفا بالعربيه:هاا يامنصور شلون بنتك اليوم؟؟

ابوخالد:والله مدري يما مقفله الباب عليها


شوي ينزل احد من الدرج ....مانبي نسويلكم الغاز ....أللي كانت نازله من الدرج شموخ....كان شكلها كأنها بالفعل مريضه من البكا

ابوخالد:يما شموخ ليه نزلتي كان خليتي الخدم يطلعون لك الغدا

شموخ:لاماابي انا انزل بنفسي

ابوخالد بحنيه:خذتي دواكي؟

شموخ:ايه اخذته

ميرهان تقرب من شموخ:شموخ شكلك جد تعبانه تبيني اجيب لك شي؟

شموخ:ايه موانتي مبسووطه ان شكلي تعبان لكن والله لااخليك تندمين انتي واخوك<<شموخ كانت نازله عشان بس تقهر خالد


اما احمد راح يصحي خالد

احمد:يللا خالد قوم عشان تتغدى

خالد بصوت مبحوح:ماابي يااحمد واللي يرحم والديك

احمد:مايصير ياخي امس ملكتك لازم ندللك شوي ولاتبي ساره تكفخنا

خالد:أي ملكه بالله اتركني الحين ماابي غدا ولاشي

احمد:براحتك

راح احمد قال لابوه ان خالد مايبي يتغدة

الجده هيفا:وليه مسوي رجيم ؟....عيال هاليومين حالتهم لله مااقول الا الله يصلحهم ياكريم


.........................................


عائلة ابوفارس

سيلين تطق الباب:سوييره افتحي الباب يللا بلادلع

انتظرت دقيقه دقيقتين ماردت

سيلين:سااره....سويّر .....افتحي...ياربي هذي شفيها؟؟
نزلت مخترعه قالت لابوها ولامها ان ساره موراضيه تفتح الباب....طلعوا بسرعه لغرفة ساره








عند فيصل راح كمل اجرائات السفر



الموظف:يالاخ طيارتكم راح تكون السبت بتاريح 23 /12/1426هــ الساعه 11 بالليل



فيصل:حلوو خلاص كل شي تمام



راح بعدها فيصل للبحر وقعد يطالع بالنجووم اللي تتلاءلاء في السما الصافيه وتذكر سيلين ودندن هالاغنيه







مو على كيفك حبيبي
تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك
قلبي حبك ياحبيبي
ومستحيل يحب ثاني
انت ملكي انا وحدي وقلبي في حبك اناني ..!!

!



الا شوي جواله يدق



فيصل:الووو



احمد:هلا والله فصيل...ها كيف التذاكر ؟



فيصل:كول شي تمام توني خذتهم



احمد:وانت وينك الحين



فيصل:بالبحر ...أشكي له همومي



احمد:مقدر ياقيس بن الملوّح



فيصل:ياابثرك بس ....اللي يشوفك يقل نمر بن عدوان الحين



احمد:لاحبي تعدى حبه خخخخ...يللا فصيل الحين انا بسكر تآمرني بشي؟



فيصل:سلامتك



احمد:مع السلامه







........................








نآوٍي ترجعْ حبيبي - تعتذرْعن كلّ شيْ!
بس أنا خآيف تجينيمآ تلاقيفينٍي شيْ . .
لآ إدينْتمسّهآو لآ دموعْتحسّهآ . .
لآ تحآولْ يآحبٍيبيعندٍي كلّ شيْ إنتهى!
إنسًى إني كنتْ أحبّ وكلّ حآجة بالمحبّة
وكُل لحظًة عشتهًآ " كٍنت فرحة عِشتهآ. .
ولكْ أنا قدمت رُوحيوإنتً رحتْ و خنتًهآ,
لآ تفكّر إني بجٍيكْ أعتذرْ لكْ مآ أبٍيكْ . .
شوف نفسكً يآ حبيبي منكرّهني فيكْ!








اما عند خالد كان توه صاحي من النوم



خالد يكلم نفسه:ياربي احس بضيقه موطبيعيه يالله تجعله خير........تذكر يوم سكرت ساره بوجهه امس .....ليه ياساره تسوين فيني كذا ...يوم حبيتك وبعت الدنيا عشانك كذا يصير فيني....كفاك يازمن والله تعبت.....بعدها قال خلني ارسلها مسج يمكن تحن



(لاذكرتك يبتسم خاطري وارتاح *واحن لشوفتك ...وأوله على صادق سواليفك)

ــــ زوجك خالد ـــــ؛<<تعمد يكتب لها هالجمله





طيب نروح عند ساره...امس مثل ماانتوا عارفين كانت ساره طول الوقت تصيح كل ما تذكرت كلام فاطمه...كانت تحس ان راسها بينفجر ...من الافكار اللي توديها وتجيبها... ياربي شلون اتخلص من هالافكاره آآآه ياراسي احسه بينفجر...راحت أخذت لها حبه بندول حبتين ثلاث اربع .......الخ .....حتى نامت من التعب..<طبعا أي شي يزيد عن حده ينقلب ضده ...الدوا اذا زادت جرعته قد يتحول الى سموم ....سيلين كانت تدق الباب تبي تقوم اختها ...ساره كانت تسمع بس ماتقدر ترد لان لسانها كان ثقيل ...وماتقدر تتحرك ....وفوقتها فارق الوعي



سيلين خافت على اختها راحت ركضت وقالت لاهلها على طول فارس قمز من مكانه وراح يشوف وش صار لساره...حاول يفتح الباب بعد محاولات انفتح ولقى اخته طريحه بالارض وجمبها حبوب متناثره ووجهها شاحب وتحت عيونها هالات سودا



ام فارس بصراااخ:بنتي سااااراااا





شوي الاجا نادر ولارا ...طبعا لارا صغيره على مثل هالمواقف.....سيلين:نادر روح ود لارا لغرفتها ماتشوفها تصيح



نادر:بس ساره تعبانه



سيلين:من غير بس بسرعه يانادر شوفها تصيح<<وطلعوا من الغرفه



دقوا عالاسعاف اللي كان شوي قريب ......مرت نص ساعه.....ولااحد جا<<طبعا لوان المريض بين الحيا والموت لمات من زمان ياربي وينهم عن هالاسعاف؟!<<سؤال مهم لكن وين الاجابه (خارج النص) اذكر زمان صديق اخوي سوى حادث ودقوا عالاسعاف اللي ماجا الا بعد ساعه خلال هالساعه تردت حالته حتى توفى الله يغفر له ويسامحه

ويغمد روحه الجنه



نرجع لروايتنا....

لبسوها عبايتها وودوها للمستشفى.... دخلوها طواريء.....اما الاسعاف ماجا الا بعد ربع ساعه ...يعني مجمل الوقت هو ساعه الاربع<<بالله وين الرقابه؟؟



المهم ساره داخل غرفة العمليات بالطواريء ...مرت ساعه الاشوي محد بيّن



ابوفارس:موكنهم طولو؟؟



فارس:الا يبا بس وش نسوي ماعلينا الا نصبر وماصبرنا الا بالله



ابوفارس:والنعم بالله.....الا عطيت ولد عمك خالد خبر.؟



فارس:لاوالله الحين اكلمه....دق عليه فارس اكثر من مره مارد



فارس:يبا مايرد



ابوفارس:طيب دز له مسج



فارس :انشاء الله ...ارسل له هالمسج(خالد ترى ساره بالمستفى تعبت علينا شوي..دقيت عليك بخبرك بس مارديت(فارس)





ام فارس بصيااح وقهر على بنتها:آآآآآآآآآه يابنتي ليته فيني ولافيك .....هذي عين من امس ....حسبي الله عاللي كان السبب



سيلين ماسكه امها:يما هدي هذا قضاء وقدر ....ماعلينا الا اننا ندعي لها ادعي لها دعوة الام مستجابه



ام فارس:الله يقومها بالسلااااامه وترجع مثل اول يارب انت قادر على كل شي







شوي طلع الدكتور من الغرفه راح فارس وابوه على الدكتور اول ماشافوه



ابوفارس :بشّر يادكتور



الدكتور:والله ياعمي مدري وش اقولك صراحه بنتك.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................

.................................................. .......






\
دِخِيْلگ لآ تِعَذْبْنِيْ ..
و تِهْجِرْ مَسْگةْ الجَوَآلْ ..!
أَنَـآ [ گلِّيْ ..] .. فِدَآ يَدِّكْ ..
تِحِنْ و تُضْرِبْ أرْقَـآمِيْ !










اما عند خالد



كان يآخذ شور وتوه طالع من الحمام وانتوا بكرامه.....كان يبي يشوف الساعه كم بجواله الا لقى مسج ....استانس بالحيل يحسبه من ساره الا فتحه لقاه((خالد ترى ساره بالمستفى تعبت علينا شوي..دقيت عليك بخبرك بس مارديت(فارس)



خالد انصدم و..............................













حيرتني مابين حلوك ومرك.....
تبغي الحقيقه ليتني ماهويتك ......
انكرت قلب طول عمره يبرك....
قاسي وليتك ترحم القلب ليتك......
من أول قلبي حبيبي مقرك .....
واليوم خنت الود يوم رجيتك ......
برق السحاب اليوم لالا يغرك....
مصير قلبك ينكشف لا نسيتك......
.






خلص البارت













ابي توقعاتكم



ساره وش ممكن يصير لها هل راح تدهور حالتها ولا بتتحسن؟؟



وعلاقة خالد وساره ممكن تصير احسن ولاراح ينفصلون؟؟


وش حالها اذا عرفت ان فيصل بيسافر؟؟




محبتكم :ساحرتهم بعيوني















الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 314 11-29-2016 12:41 AM
ودك تنامين ؟ نامي / رواية رومانسية رهيبة / كاملة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 430 03-23-2014 02:31 AM
رواية على طريق الذكريات منقولة الكفيف المسالم روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 3 02-10-2014 12:15 AM
رواية صدفة <<<< رواية روعة لا تفوتكم ( منقولة ) يكفي جراح روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 217 02-09-2014 01:54 PM
قصة شاب وبنت فى المتوسطة رواية منقولة.......... meyw قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 3 12-14-2008 10:20 AM

الساعة الآن 12:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103