تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


حب <3 من طرفين! ينفع؟؟ :/

Like Tree14Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2013, 01:38 PM   #1 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

حب <3 من طرفين! ينفع؟؟ :/




سأروي مشكله أحدهم:
تعرفوا على بعض -هو و هي- على الفيس بوك ليس صدفة ولكن قدرا هي في ال 17 من عمرها وهو في ال18 من عمره , يحبون بعض صارحها فصارحته أخبرها برغبته الزواج منها -حلال وبعد انتهائهم من الجامعه ان شاء الله ستنتهي جامعتهم بعد 5 سنين وسيخطبها بعد 5 سنين - كل كلامهم شات كتابه فقط ولم يصل الأمر بينهم للمقابله أو الحديث في التلفون . كلامهم لفتره قليله جدا لظروف دراستهم قد تصل الي 5 دقائق وليس يوميا . مع العلم ان البعد عن بعضهم صعب جدا . وكل ما تفكر هذه الفتاه بالبعد عنه خوفا من الله وتجد انها تشتاق له بالرغم من انهم يتحدثوا لدقائق فماذا يحدث لو لم يتكلموا ابدا؟! وتطمئن نفسها ب (( اذا لم تستطع ان تترك معصيه فزاحمها بالطاعات))
بدأت علاقتهم منذ 3 شهور و7 أيام.
ما حكم علاقتهم ببعض؟
لو جائز كلامهم ببعض هل له حدود ؟
هل يجوز ان يكلموا بعضهم بهذه الألفاظ ( يا حبيبتي / يا حبيبي / أحبك) وهكذا ؟

Abu FALNAH likes this.

الاءلولو غير متصل  
قديم 12-25-2013, 03:53 PM   #2 (permalink)
Abu FALNAH
رومانسي نشيط
امي..مابي دنيا بدونك
 
الصورة الرمزية Abu FALNAH
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu FALNAH
اولا بعيداً عن هل هو حب حقيقي او خداع او تسلية او ما شابه
مهما كانت النيه
اي انثى حرام تكلم ذكر ليس محرم لها
وانا لا اؤيد الحب قبل الزواج بشكل عام مهما كانت الظروف والاسباب
انت فكر مجرد تفكير شخص كلمك وهو لايقرب لك لا هو اخ ولا هو اب ولا هو عم ولا خال
زي ماكلمني بالسهوله هذي اكيد كلم غيري وغيري
ودام نفسه ضعيفه خان اهله ليه مايخونك انت وش حضرتك على راسك ريشه؟
وغير انه خان اهله فعل شي حرمه ربي
يعني انت الشخص الي مشى بالحرام معك اغضب ربه وفعل شي لو اهله عرفوا مراح يسكتوا
اكيد راح يلعب معك زي ملعب باهله وغير كذا ربي سبحانه ما خاف منه تبيه يخاف منك ولا يكلم غيرك؟

ابي شخص حب وحده وحبته قبل الزوج وكلموا بعض وتزوجوا واستمروا
مافيه الشك يقتل كل واحد منهم بعد مايتزوج يقول كيف كلمني ؟
اكيد مثل ما كلمني يكلم غيري و و و الخ
يعني بالمختصر مابني على باطل فهو باطل


ولمعلومياتك اثبت دراسة علميه ان لايمكن لشخص ان يحب شخص لا يراه
فقط يعجب به اما يحبه حب عشق لا هذا فاهم شعوره غلط او عنده نقص بالعواطف يبي اي احد يقوله كلمة احبك

الاءلولو likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة Abu FALNAH ; 12-25-2013 الساعة 03:57 PM
Abu FALNAH غير متصل  
قديم 12-26-2013, 08:25 AM   #3 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
بلاش نضحك على بعض
من الناحية الشرعية
كل ما نفعله من كلام مع الجنس الاخر
عبر كل وسائل الاتصال
حرام حرام حرام
ونسال الله ان يتوب علينا ويغفر لنا
اللهم آمين
كروانووو غير متصل  
قديم 12-26-2013, 09:39 AM   #4 (permalink)
New
أمير الرومانسية
Game over
 
الصورة الرمزية New
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu falnah مشاهدة المشاركة


ولمعلومياتك اثبت دراسة علميه ان لايمكن لشخص ان يحب شخص لا يراه
فقط يعجب به اما يحبه حب عشق لا هذا فاهم شعوره غلط او عنده نقص بالعواطف يبي اي احد يقوله كلمة احبك


مصدر هذه ال ( معلومية )
عليها توقيع خمسة من الدكاترة الكبار ( في المقام وليس في السن ) لو سمحت
الاءلولو likes this.
New غير متصل  
قديم 12-26-2013, 02:34 PM   #5 (permalink)
Abu FALNAH
رومانسي نشيط
امي..مابي دنيا بدونك
 
الصورة الرمزية Abu FALNAH
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu FALNAH
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآزف آلرومانسية مشاهدة المشاركة



مصدر هذه ال ( معلومية )
عليها توقيع خمسة من الدكاترة الكبار ( في المقام وليس في السن ) لو سمحت
الي اتضح لي من ردك انك منت مصدق المعلومه هذي !
وكانك من الذين يحبون من خلف الشاشات وحاب تاكد بان هناك حب خلف الشاشه!!

المعلومه هذي قراءته قبل فتره بالانترنت
والموضوع مقنع وعقلاني





الحب ليس مجرد قراءة حروف شخص لم تراه ولا تعلم هل هو فعلاً انثى ام لا؟


من يقنع الانثى بان حبها وعشقها لانثى مثلها حب غير حقيقي!؟

من يقنع الذكر بان حبه لذكر مثله حب غير حقيقي!؟

من يقنعهم بانهم يعانون من شذوذ جنسي؟
وليس حب بل شذوذ جنسي؟



هكذا هو الحب خلف الشاشة
هو املاء فراغ ما بداخلك
نقص عواطف يريد ان يسمع كلمة احبك ويرضى بها لو كان يحلم بها وهو نايم


الحب الحقيقي هو ان تتحدث اليه وعيناك منسجمه مع عيناه
الحب الحقيقي ليس بكلمة احبك في الزمن اصبحت كلمة احبك رخصية
من كثر ترددها بدون مشاعر حقيقه
الحب الحقيقي هو ان لاتريد الابتعاد عن حبيبك دائماً تريده الى جانبك وانت الى جانبه




لااصدق ولن اصدق بان هناك حب حقيقي خلف الشاشة
هل هناك عاقل في هذا العالم يحب شخص لم تراه عيناه ولو مره واحده ويحبه
لا اقصد بكلامي هذا بان يراه هل هو جميل او لا
اقصد هنا هل هو حقيقي او خيال
هل هو انثى او ذكر
هل هو جاد او كاذب
اذا هي فعلاً انثى ما الدليل على حبها
هل الدليل مجرد قراءة كلمة احبك؟
سبق وقلت كلمة احبك اصبحت رخصية




هناك اعجاب صحيح بفكر هذا الشخص سوا كان ذكر او انثى
اما حب وعشق هذا حب خيال وهم خداع تسليه كل ماتقدر ان تقوله قله الا كلمة حب حقيقي
الاءلولو likes this.
Abu FALNAH غير متصل  
قديم 12-27-2013, 02:43 AM   #6 (permalink)
! أمير القلوب !
عطر الرومانسية
!!$ الــمتيم المصرى $!!
 
الصورة الرمزية ! أمير القلوب !
 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عفوا لكم واسف على الازعاج منى
اتمنى ان اقول كلمه منى
وكل وجهات النظر تحترم
واى انسان خلق له الحق فى
ابداء رايه وتطبيق ما يقول
اخوتى فى الله

ليس الحب محرم وليست المشاعر اجرمت
ولكن عندما نحب لا نعرف الا شئ واحد فقط وهوا الحب
ليس عيبا ان نحب من وراء الكواليس
ليس هناك جرم ان نحب من وراء شاشه لاننا نتعامل بقلوبنا
نتعامل بصدق وايمان فى قلوبنا
ليس هناك جرم ان نحب وان نعجب وان تكون مشاعرنا صادقه للطرف الاخر
ليس محرم علينا ان نحب لاننا لم نفعل ما يغضب الله عز وجل
فلحب نعمه من عنده يجب ان نتمسك بها الى اخر العمر
فليوم نعيش فى تكنولجيا ليست لنا يد بها
هل نحن من صنعناها
هل نحن يكتب علينا الا نحب هنا
لما وكيف ومتى
اسف ولكن على اى انسان ان يحب فى اى مكان وزمان
فحتى لو لم يراه او يسمع صوته
فكلمه احب عهد ويجب ان يحافظ عليها
وليس محرم حب النت اطلاقا
لان من احب لم يجرم ولم يفعل اى شئ
خاطئ سوى انهو احب وتعلق قلبه بمن يحب
فانا ليس مع او ضد احد ولكن لى وجهه نظر
فلحب مباح فى اى مكان وجد على الارض
ومهما كانت الظروف فلقدر هوا من يجمع ومن يفرق يا صديقى

شكرا لكم واسف على ازعاجكم



اما بلنسبه لكى سيدتى
صاحبه المشكله
اتمنى ان يكون هوا يحبكى بصدق
واتمنى ان ينتظركى حتى تنتهى من دراستك
فيجب عليكى فى البدايه ان تحافظى على نفسك
وان لا تتسرعى فى حبك له لدرجه الجنون
ولا تتسرعى فى التقرب له
لانكى امامك اليوم طريق طويل
هوا اهم ما فى حياتك
وهوا نجاحك بامتياز فى دراستك
! أمير القلوب ! غير متصل  
قديم 12-27-2013, 09:32 AM   #7 (permalink)
New
أمير الرومانسية
Game over
 
الصورة الرمزية New
 
[FONT="Georgia"][COLOR="Blue"][SIZE="4"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu falnah مشاهدة المشاركة

الي اتضح لي من ردك انك منت مصدق المعلومه هذي !
وكانك من الذين يحبون من خلف الشاشات وحاب تاكد بان هناك حب خلف الشاشه!!


المعلومه هذي قراءته قبل فتره بالانترنت
والموضوع مقنع وعقلاني





الحب ليس مجرد قراءة حروف شخص لم تراه ولا تعلم هل هو فعلاً انثى ام لا؟


من يقنع الانثى بان حبها وعشقها لانثى مثلها حب غير حقيقي!؟

من يقنع الذكر بان حبه لذكر مثله حب غير حقيقي!؟

من يقنعهم بانهم يعانون من شذوذ جنسي؟
وليس حب بل شذوذ جنسي؟



هكذا هو الحب خلف الشاشة
هو املاء فراغ ما بداخلك
نقص عواطف يريد ان يسمع كلمة احبك ويرضى بها لو كان يحلم بها وهو نايم


الحب الحقيقي هو ان تتحدث اليه وعيناك منسجمه مع عيناه
الحب الحقيقي ليس بكلمة احبك في الزمن اصبحت كلمة احبك رخصية
من كثر ترددها بدون مشاعر حقيقه
الحب الحقيقي هو ان لاتريد الابتعاد عن حبيبك دائماً تريده الى جانبك وانت الى جانبه




لااصدق ولن اصدق بان هناك حب حقيقي خلف الشاشة
هل هناك عاقل في هذا العالم يحب شخص لم تراه عيناه ولو مره واحده ويحبه
لا اقصد بكلامي هذا بان يراه هل هو جميل او لا
اقصد هنا هل هو حقيقي او خيال
هل هو انثى او ذكر
هل هو جاد او كاذب
اذا هي فعلاً انثى ما الدليل على حبها
هل الدليل مجرد قراءة كلمة احبك؟
سبق وقلت كلمة احبك اصبحت رخصية




هناك اعجاب صحيح بفكر هذا الشخص سوا كان ذكر او انثى
اما حب وعشق هذا حب خيال وهم خداع تسليه كل ماتقدر ان تقوله قله الا كلمة حب حقيقي


وانتقلنا بنقلة سحرية من مختبر الدراسات العلمية
الى سرير الفحص حيث اتضح لسيادتكم انني مراهق رقيع
يذوب عشقا خلف الشاشات .. يتحسس الأزرار حنينا .. وشوقا
و يؤرقه التأكد من صحة عشقه فلا يستطيع الاستسلام للكرى .
جميلة هي هذه النقلة .. و الأجمل انها تمت بدون أن أدفع أحمرا ولا أبيض
حيث يقول بابا أن أجرة الطبيب النفسي باهضة الثمن ..
شكرا على المعاينة المجانية ..

تقول ان المصدر هذه الشائعة عفوا المعلومية
دراسة علمية قرأتها على الانترنيت
سافترض انك قرأتها بالانجليزية
لكون العرب لا يجيدون الدراسات العلمية كما تعلم
وقد طلبت عليها توقيع خمسة من العلماء الذي شاركوا فيها
ومع ذلك اكتفيت بالقول ان الموضوع ( كان امس دراسة وصار اليوم مجرد موضوع ماعلينا ) مقنع و عقلاني بالنسبة لشخصك الكريم .. لكنه ليس كذلك بالنسبة لشخصي الرقيع
ومازلت اطالب بالمصدر و لو بتوقيع دكتور واحد

الحب كما يحكي لي عنه الكبار هو الحب
نفس الرعشة التي تهز الوجدان ..
نفس الرعدة التي تزعزع الكيان ..
سوآء أكانت من خلف حاسوب او في لقاء مباشر سيان ..
الحب لا يعترف بالحدود .. لا يؤمن بالموانع ولا الشرائع ولا القيود ..
يقتحم القلب دون استئذان ..
كان اسما في منتدى .. او رسما على الجدران ..
الحب هو الحب لم يتغير منذ بدء الزمان ..
وإذا صادفت بشرا مخادعين .. فتلك مشكلتك الخاصة وليست مشكلة الحب ..


لا حب لا كره
هو نقاش فكر حر
اعتاد قول لا
كلما قال الآخرون نعم
الاءلولو likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة New ; 12-27-2013 الساعة 09:34 AM
New غير متصل  
قديم 12-27-2013, 09:42 AM   #8 (permalink)
New
أمير الرومانسية
Game over
 
الصورة الرمزية New
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu falnah مشاهدة المشاركة
اولا بعيداً عن هل هو حب حقيقي او خداع او تسلية او ما شابه
مهما كانت النيه
اي انثى حرام تكلم ذكر ليس محرم لها
وانا لا اؤيد الحب قبل الزواج بشكل عام مهما كانت الظروف والاسباب



دعني اهمس في اذنك عزيزي الفاضل
تحدث حول الحرب و الحب .. حول الجيولجيا او الطب .. كما تشاء
بعلم او بغير علم .. عادي
لكن
حذار من الخوض في الدين بغير علم
هذه الفتوى التي أطلقتها لا تدري أين يمكن ان تقودك
فتوى لم يجرؤ علماء الامة كلهم على إطلاقها
منذ متى كان الكلام مع انثى بدون محرم حراما ؟؟
سبحانك هذا بهتان عظيم
الاءلولو likes this.
New غير متصل  
قديم 12-27-2013, 12:01 PM   #9 (permalink)
Abu FALNAH
رومانسي نشيط
امي..مابي دنيا بدونك
 
الصورة الرمزية Abu FALNAH
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu FALNAH
[FONT="Farsi Simple Bold"][COLOR="Black"][SIZE="5"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآزف آلرومانسية مشاهدة المشاركة




وانتقلنا بنقلة سحرية من مختبر الدراسات العلمية
الى سرير الفحص حيث اتضح لسيادتكم انني مراهق رقيع
يذوب عشقا خلف الشاشات .. يتحسس الأزرار حنينا .. وشوقا
و يؤرقه التأكد من صحة عشقه فلا يستطيع الاستسلام للكرى .
جميلة هي هذه النقلة .. و الأجمل انها تمت بدون أن أدفع أحمرا ولا أبيض
حيث يقول بابا أن أجرة الطبيب النفسي باهضة الثمن ..
شكرا على المعاينة المجانية ..

تقول ان المصدر هذه الشائعة عفوا المعلومية
دراسة علمية قرأتها على الانترنيت
سافترض انك قرأتها بالانجليزية
لكون العرب لا يجيدون الدراسات العلمية كما تعلم
وقد طلبت عليها توقيع خمسة من العلماء الذي شاركوا فيها
ومع ذلك اكتفيت بالقول ان الموضوع ( كان امس دراسة وصار اليوم مجرد موضوع ماعلينا ) مقنع و عقلاني بالنسبة لشخصك الكريم .. لكنه ليس كذلك بالنسبة لشخصي الرقيع
ومازلت اطالب بالمصدر و لو بتوقيع دكتور واحد

الحب كما يحكي لي عنه الكبار هو الحب
نفس الرعشة التي تهز الوجدان ..
نفس الرعدة التي تزعزع الكيان ..
سوآء أكانت من خلف حاسوب او في لقاء مباشر سيان ..
الحب لا يعترف بالحدود .. لا يؤمن بالموانع ولا الشرائع ولا القيود ..
يقتحم القلب دون استئذان ..
كان اسما في منتدى .. او رسما على الجدران ..
الحب هو الحب لم يتغير منذ بدء الزمان ..
وإذا صادفت بشرا مخادعين .. فتلك مشكلتك الخاصة وليست مشكلة الحب ..


لا حب لا كره
هو نقاش فكر حر
اعتاد قول لا
كلما قال الآخرون نعم


اخي الكريم



يقول المثل حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلا عقل له
انا لستوا بدكتور نفسي ولا لستوا حتى ممرض


لكن بعض الامور عقلانيه ليست الغاز ليفسرها دكتور


الدراسة قراءتها فعلاً قبل فترة من الزمن بالصدفة وبحثت عنها لكني لم اجدها ربما كان بحثي بصيغة اخرى لكن اعدك بان اذا وجدتها باني انقلها الى هنا
لكن اعلم بانك لن تقتنع بها لن ما قلته سابقاً نفس الفكرة الذي قراءتها بالدراسة لكن بصيغة اخرى



وللتنويه
لم اقصد بكلامي سابقاً وحالياً
بانك تحب او لا تحب بل قصدة بانك ترد وكانك تحب
لم اؤكد واجزم بانك تحب او لا
وليس لي علاقه بانك تحب او لا تحب
الاءلولو likes this.
Abu FALNAH غير متصل  
قديم 12-27-2013, 12:03 PM   #10 (permalink)
Abu FALNAH
رومانسي نشيط
امي..مابي دنيا بدونك
 
الصورة الرمزية Abu FALNAH
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu FALNAH
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآزف آلرومانسية مشاهدة المشاركة



دعني اهمس في اذنك عزيزي الفاضل
تحدث حول الحرب و الحب .. حول الجيولجيا او الطب .. كما تشاء
بعلم او بغير علم .. عادي
لكن
حذار من الخوض في الدين بغير علم
هذه الفتوى التي أطلقتها لا تدري أين يمكن ان تقودك
فتوى لم يجرؤ علماء الامة كلهم على إطلاقها
منذ متى كان الكلام مع انثى بدون محرم حراما ؟؟
سبحانك هذا بهتان عظيم
اولاً لم اقل لابد ان يكون معها محرم!
قلت تحدث امراءة او هي تحدثك حرام
واذا انت لن تصدق كلام عقلاني
اليك كلام الله لن ازيد ولا انقع سوف اقتبس






هل يجوز للمرأة أن تتكلم مع إخوان زوجها وفي الصباح تقول لهم صباح الخير وفي المساء مساء الخير؟
أرجو الرد عاجلاً ؟


فقد قال الله تعالى في محكم كتابه: فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَعْرُوفاً* وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى [الأحزاب:32-33].
فإذا كان كلام المرأة طبيعياً، وبدون خضوع بالقول، وبدون تبرج وإبداء زينة.... فهذا لا مانع منه شرعاً، لقول الله تعالى: وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنّ [الأحزاب:53].
وهذا الخطاب لنساء النبي صلى الله عليه وسلم، ومعناه أن المرأة يمكن أن تتكلم في حاجتها مع الرجال بالضواط التي أشرنا إلى بعضها، ولا مانع أن يسلموا عليها، وتسلم عليهم إذا أمنت الفتنة والخلوة والاختلاط المريب.
فقد كان بعض الصحابة يسلمون على بعض الصحابيات، وكان أبو بكر وعمر يزوران أم أيمن بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم.
وعلى المسلم أن يراعي في ذلك كله الضوابط الشرعية، فقد حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم من الدخول على النساء والخلوة بهن.... فقال: إياكم والدخول على النساء، فقال رجل من الأنصار: يا رسول الله، أفرأيت الحمو؟ قال: الحمو الموت. متفق عليه.
وقال: لا يخلون رجل بامرأة إلا مع ذي محرم. رواه البخاري ومسلم.
والحاصل أن صوت المرأة ليس بعورة، وأنه يجوز الكلام مع المرأة لحاجة إذا ضبطت بالضوابط الشرعية.
والله أعلم.
الاءلولو likes this.
Abu FALNAH غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وهم: علاج السرطان غير مجد ٍ ولا ينفع mohamadamin الصحة والطب البديل | حميات غذائية 1 10-20-2012 08:21 PM
حرب الإتصالات : وش ينفع رقمي ؟؟ - صور AbuSultan اخبار التقنية والتكنولوجيا 5 11-14-2006 08:47 AM
ماأظن العذر ينفع ملكة الرومانسية الشعر و همس القوافي 3 06-03-2004 02:25 PM
شراب لا ينفع ابوعهد2003 الصحة والطب البديل | حميات غذائية 2 05-24-2004 11:51 PM

الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103