تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

أصعب الأوقات!! قصة مؤثرة حصلت لي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2005, 01:04 AM   #1 (permalink)
صرقع
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية صرقع
 

ADS
إرسال رسالة عبر MSN إلى صرقع
Smile أصعب الأوقات!! قصة مؤثرة حصلت لي




في البداية حاب أوضح لكم بأن هذي القصة حقيقية فعلا وحصلت لي أنا وأنا بنفسي اروي لكم أحداثها وأرجو بأن تعجبكم وتنال على رضاكم


اليوم: الأثنين التاريخ: 23 /3/ 1426ه

.حصلت لي اليوم حادثة بتبقى في ذاكرتي حتى الموت
يوم دراسي طبيعي في بدايته مريع في نهايته.

ذهبت للمدرسة في الصباح كالعادة وكان اليوم طبيعي وبعد الحصة السادسة هربت أنا وزملائي من الصف وصرنا نتجول في مدرستنا الواسعة حتى إنتهاء الدوام وبعد الدوام وبعد ذهاب اصحابي لمنازلهم بقيت وحدي أنتظرالسائق, كنت واقف في زاوية المدرسة وكنت أشوف اللي رايح واللي جاي, ووقتها جاء باص كبير جدا وكان يبغى يلف يمين ليتوقف عند البوابة الثانية, ورغم وجود الأطفال أمام الباص وبجانبه إلا أنهم لم يمنعوه من رغبته في الإنعطاف وكنت أنا أشاهد الموقف, فشعرت بخوف غريب وكأن قلبي حس بوجود خطر, وكان السائق يتقدم وينحرف ببطء للجهة اليمنى ولم يهتم للأطفال ولم يوقف علشان يبتعدون من قدامه فإنطلقت أنا لأبعدهم ولما قربت كان المتهور الغير مبالي قد تقدم أكثر فإنجبرت بأن اروح من وراه ولما وصلت للجهة الثانية شفت السائق ينحرف أكثر لليمين فصرخت بصوت عالي للأولاد وفوراً رأيت (يوسف) اللي ما كنت أعرفه من قبل يمسك رجله ويتألم وكان يقفز من شدة الألم وثم خلع حذاءه وصار يبكي ويتقلب على ظهره من شدة الألم بعد أن دعس السائق على قدمه بشاحنة يصل وزنها من(10 إلى 25 طن) فركضت إليه وقلت له: (خليني أشوف رجلك وكان يبكي ويتألم وشفت جروح على ساقه فتمنيت في نفسي أن تكون مجرد خدوش وأنه يبكي من الخوف فقط.
كان يقول لي لاتمسك رجلي فقلت بس بشوفها وفصخت الشرًَََاب وشقت رجله وخفت لأنها كانت مليئة بالرضوض والجروح وكانت خلفي سيارة فيها امرأة تقول( يا حرام ودوه الدكتور ) وأنا فوراً شلته وهو يبكي ويقول لي (بأموت ما أبغى أموت) وأنا أقول له: خلاص ياحبيبي ما حتموت بس بوديك عند الدكتور وهو يحط عليها دواء وخلاص لكن الولد يبكي من الألم وكان يقول يا ويلي من أخويه بيزعل, بأموت, رجلي تعورني, وأنا أحاول أهدًَيه, أحاول أهدًيه وأعصابي مشدودة, أحاول أنسيه الألم وقلبي يتقطع, وصرت أضع يد تحت رأسه ويد تحت رجوله وأمشي فيه للعيادة لأني ما كنت أقدر أركض فصرخت على أحد الطلاب وقلت له:
(روح نادي الأمن بسرعة) وأصرخ على الطلاب واللي يحاول يلمس رجله وأيضاً على المدرسين, وشلته من زاوية المدرسة إلى الجهة المقابلة منها, ولما شفت مدرس (الدين) صرخت وقلت: (أستاذ (بدر) شيل الولد بسرعة دعسه الباص دعس على رجله) فحمله الأستاذ وكنت بأطيح من التعب فما صرت اقدر أحس بيدي, وصرخت على الطالب( روح نادي الدكتور بسرعة) ولكن الدكتور ما كان موجود فدخلناه العيادة ووضعناه على السرير, وكنت أحاول تهدئته فرجله انتفخت وتغير لونها وصار يقول: (ما أحس برجلي) وهنا أقسم بالله بأن قلبي أصبح يخفق بقوة وشعرت بخوف شديد, وكنت أنا المنفعل الوحيد في الغرفة وصرت أصرخ على المدرسين الموجودين وأقول( وين الدكتور نادوا الدكتور بسرعة الولد صار مايحس برجله)
وبكل برود يقولون أنها ليست مسؤوليتهم ويجب انتظار الدكتور فقلت(لازم نوديه الطواريء الدكتور الحمار موب فيه) وعندها صار موقف لن أنساه, موقف محزن ومبكي حرك مشاعري وقطع قلبي (جاء أخو يوسف ومسكني من يدّي وقال خلاص روح ويدفع المدرسين ويقول خلاص روحوا أطلعوا بره, فجلس يوسف وحضنوا بعض وصاروا يبكون (هنا أنا تقطع قلبي, بل تمزق) وعندها دخل المدير النذل فصرخت عليه (خلينا نشيل الولد ونوديه الطواريء بسرعة شوف رجله كيف صارت, وكان يحسبني أخوه فحاول تهدئتي ويقول لي بنبرة هادئة (طيب خلاص الحين بيجي الدكتور, فقلت أي دكتور لازم نوديه المستشفى الحين, فقال طيب بس بننتظر موافقة أبوه أول, فقلت أنا وين أبوه أول شيء نوديه الطواريء وبعدين كلم أبوه) فقال لي انت أخوه فقلت لا أنا اللي شلته من الشارع, فقال لي: خلاص روح مو شغلك مو مسؤوليتك فكان في (رجل أمن كريه ونذل)صارت لي معاه مشاكل وقال لي انت كذا تخوفه لاتصرخ, فقلت : أخوفه!! أنا اللي شلته من الشارع وجالس أهديه وتقول أخوفه!!) فقال المدير خلاص روح الحين بتجي الطواريء فقلت(الله يلعن أبوكم ياعيال الكلب و......)المهم خرجت من الغرفة وأنا بأنفجر من العصبية. وخرجت للأمن اللي بره في الشارع وقلت لهم يمسكون سائق الباص لا يروح واتصلت على الشرطة وطلبتهم يجوون وقلت للأمن بأنه إذا جاءت الشرطة يدخلوهم عند المدير ويمسكون سائق الباص. وكان والدي في الخارج ينتظرني ورحنا للبيت.

أنا فعلاً تقطع قلبي عليهم لأنهم بنفس أعمار أخواتي الصغار في الصف الثاني والرابع الابتدائي.
وكنت أدعو الله وأتمنى من كل قلبي أنه يكون مجرد كسر بسيط أو رضوض ولا يكون العظم تفتت الله يستر عليه دنيا وآخرة ويبعده عن الشرور.
أنا ذهبت في نفس اليوم لزيارته في المستشفى ولكنهم قالوا لي بأنه تم نقله إلى مستشفى أخرى.
وأتمنى بأن يعاقب السائق على فعلته.

النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااية

يارب تكون عجبتكم المهم بعد السالفة هذي صرت مشهور بالمدرسة وسموني (سوبر مان) هههههه لووووووول.
رجال الأمن والعيادة والدكتور كلهم في مدرستنا!!! المدرسة مرة كبيرة ومن أجمل المدارس بصراحة (السعد)بالخبر.

تحياتي لكم
صرقووووووووووووع




التعديل الأخير تم بواسطة صرقع ; 09-16-2005 الساعة 01:09 AM
صرقع غير متصل  
قديم 09-16-2005, 10:07 AM   #2 (permalink)
امـــير العـــذاب
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية امـــير العـــذاب
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى امـــير العـــذاب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى امـــير العـــذاب
حبيبى / سوير مان

اولا انته وحشتنى جداااااااااا

ثانيا قصتك فى قمه الروعه

لهم حق يقول سوبر مان بدل من صرقع

هههههههههههههههه

تحياتى لك صرقوع
امـــــــير العـــــــــذاب
امـــير العـــذاب غير متصل  
قديم 09-16-2005, 12:37 PM   #3 (permalink)
صرقع
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية صرقع
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى صرقع
يسلموووووووووووووووووو حبيبي انت اللي وحشتني ازيك وعامل ايه ؟؟؟

تحياتي لك
صرقووووووووووع
صرقع غير متصل  
قديم 09-16-2005, 09:13 PM   #4 (permalink)
الأهبل المصرقع
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية الأهبل المصرقع
 
والله انك شي


أثاريك موب هين


طيب ما عرفت وش صارله بعدين

اذا عرفت ممكن تخبرنا الله يخليك


تحياتي
الأهبل المصرقع غير متصل  
قديم 09-17-2005, 02:14 PM   #5 (permalink)
تينا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية تينا
 
الصارحه الناس هذي الايام ما همهم الا نفسهم كلن يبغى مصلحه نفسه
ومشكور على القصه
ويارب يتعافى الولد ويرع مثل اول واحسن
تينا غير متصل  
قديم 09-17-2005, 04:31 PM   #6 (permalink)
صرقع
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية صرقع
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى صرقع
حاب اطمنكم ان الولد بخير ما ادري ايش صار برجله لكننه بخير والحمد لله يعني عدت على خير كسر بسيط وخلاص

القصة هذي قديمة شوية والولد تعافى من زمان وهذا تاريخها الأثنين التاريخ: 23 /3/ 1426ه

تحياتي لكم
صرقوووووووووع
صرقع غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 07:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103