تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


قصص فظيعة لأصدقائي - فارس الحسناء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2005, 11:48 PM   #1 (permalink)
فــارس الحـ§§§ــناء
ملك الرومانسية - مدير الموقع
الحياة ليست بروفة نهائية
 
الصورة الرمزية فــارس الحـ§§§ــناء
 

Red face قصص فظيعة لأصدقائي - فارس الحسناء




قصص فظيعة لأصدقائي - فارس الحسناء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم فترة المساء كنت في إجتماع مع اصدقائي , واغلب اصدقائي متزوجين إلا أنا طايح في عش العزوبيه
واحد منهم طلق زوجته يمكن قبل سنه بسبب خيانتها له , والثاني طلق زوجته لأنها تكلم رجال وبعد تطلب زوجها في ذلك
راح احكي لكم قصتين هؤلاء وأريد منكم قول الصدق والصراحه , وللعلم هما قد طلقا زوجتيهما.


القصة الأولى
تم زواج صديقي قبل عامين من فتاة اصغر منه بالسنتين , و زواجهما آتى فجأه من غير سابق إنذار , ودخل عليها , حتى أنا عن نفسي ما عزموني , الزواج كان غريب جداً , والأغرب في ذلك طلاقهما.
طبعاً صاحبي حب يدلع زوجته واشترى لها جهاز كمبيوتر لجل تدخل النت وتقضي وقتها عليه تتسلى طالما هو في عمله مشغول , مرت الأيام والزوجة تدخل الشات وتتكلم مع شباب وبنات وأغلب وقتها ملازمة الشباب , مع الايام أكتشف صاحبي ان زوجته تكلم شباب على الخاص , لأنه دخل بنك ثاني وسمع من الغير أن الزائرة الفلانيه تسولف خاص وتاخذ راحتها مع الشباب , وكان يسمح لزوجته ترد على الجوال في غيابه وتقول لهم زوجي نائم او غير ذلك . . .
يوم من الأيام شك في أنه زوجته تكلم شباب , راقبها وتابع , ومرة اتصلت فيه وردت زوجته , واقول لها اعطيني فلان , مرات تصرفني ومرات تحاول تسحبني في الكلام معاها , بصراحه لما اشوفها تبدأ تبغى تسولف اقفل في وجهها من غير لا سلام ولا شي , لأنها زوجة صديقي , كلمت صديقي قلت له لا تخلي زوجتك ترد على الجوال امنعها يكون افضل لك , قالي ما عليك هي تشك فيني تفكرني اكلم بنات غيرها وتبغى تتأكد من الأرقام وذابحه خلقتي معاها , وانا مسلمها جوالي وكل شي لجل يطمن قلبها وتعرف انه زوجها صانها وما خانها , وأنا أشهد أنه رجل يكافح وشغال لجل يبني أسرة وتكبر ويترعرع الصغار في أحضان صديق ابيهم , ( عاد مشوها ) مرت الأيام ولا صاحبي يتصل فيني ومن صوته حسيت أنه صار شي , جاني البيت وجلسنا مع بعض وشايف وجهه مقلوب فوق تحت ماهو على بعضه , سألته خير إن شاء الله سلامات عسى ماشر , جاوبني طلقت زوجتي , يوم قالها المجلس ظل في حالة صمت عدت دقائق.
قلت له وش الي صار سلامات ؟
قالي أنا أنخدعت في زوجتي , قلت له ليه عسى ماشر ؟
قالي زوجتي طلعت أمها ساحرتني وزوجوها فيني بدون ما أدري , لأنها البنت ما كانت بكر ويدورون أي واحد يلصقون فيه عارهم , وأنا ما كنت احس بشي حتى ليلة دخلتي عليها ما لاحظة شي كنت مسحور , كانوا ساحريني حسبي الله فيهم.
قلت له لا حول ولا قوة إلا بالله , الحين ما حصلوا غيرك يرمو بلاهم فيك !!
قالي وبعد حصلته تخوني وتكلم صاحبي على الجوال تصدق بالله !! بصراحه وقتها انا عن نفسي انخمدت مكاني بلا حراك حسيت انه صاحبي بيصير له شي , لدرجة عيوني دمعة من الألم و القهر , لأنه صاحبي وما احب اشوفه بهذه الحال.
طبعاً أخذته بحضني وجلست أطبطب عليه , وقلت له نام الحين عندي والصباح رباح إن شاء الله ولا تشيل هم الله فوق وعالم بكل شي.
طبعاً هو نام , وأنا ما جاني نوم
فكرت في الموضوع إلين طلعت الشمس ونمت من كثر التفكير .
المهم وقت ما صحينا , جلست معه أهديه واخليه يذكر الله ويستهدي وهذا قدر مكتوب وربي يعوضك بغيرها وأنه كل بنت تتمناك ولو تبي بعد أنا اخطبلك وأساعدك في زواجك الجديد والله يعوض عليك , وما عليك فيهم ربي راح ينتقم منهم طالما سحروك فقد اخرجوا عن المله , ما اقول إلا الله يهديهم ويزوجك من الحور العين.
انتهى زواجه وراح , وإن شاء الله الصيف الجاي ملكته من عروس جديده خطبها منذ فتره.
طبعاً قصته قديمه بس حبيت احكيها لكم طالما بحكي قصة ثاني لصديق لي صار معه اليوم هالشي.
واتمنى منكم ان تعدوا له بالتوفيق وللخاينه بالهدايا . . . . .
وأبغى تعليقكم الخاص على هذه القصه بصدق و صراحه.


* * *


القصة الثانية
صاحبي تزوج منذ فتره قصيره ليست بالبعيد , وتزوج عن طريق قصة حب , والبنت تحبه وهو يحبها
طبعاً زوجته مثقفة , وصاحبي مشغول في عمله , ادخل الأنترنت البيت بناء على طلب من زوجته
وأنها تحب النقاش و الحوار على الأنترنت , وتحب التصويتات على القضايا وتتابع ما يجري في الشارع العربي
يعني زوجته تحب العلم والثقافة وما يدور في كواليس العالم , وذلك بوسيلة البحث على الأنترنت , مرت الأيام وسجلت بمنتدى وكلمة زوجها أنها سجلت في عدت منتديات على الانترنت للحوار و النقاش , طبعاً الزوج يثق في زوجته قالها أنا أثق فيك بس لا تستقبلين رسائل خاصه قالت له ابشري من عيوني يا زوجي العزيز.
مرت الأيام وإذا بالزوجه تفاجأ زوجها وتقول له انا انتصرت في حواري على فلان وعلى علان وهو المسكين جاي من العمل تعبان يبغى ينام , باسها على راسها قال ونعم الزوجه وراء كل رجل ناجح امرأه عظيمة , المهم انبسطت وحاسه انها بتطير من الفرحه , ونام الزوج وهي راحت تكمل على النت.
مرت الأيام وقالت يا زوجي العزيز ابغى ارد على بعض الرسائل الي تجيني , رد عليها لا يا زوجتي أنتي داخله للعلم
والثقافة مالك ومال الرسائل الخاصه , ردت عليه معقوله ما تثق فيني؟
رد عليها أثق فيك يا قلبي بس أنا أغار عليك وما أرضى لك هالشي , ردت عليها بقولها : أنا برد بأدب وإحترام لا تشيل هم , قال لها طيب ولا يهمك أنا أثق فيك يا قلبي لا تخوني ثقتي فيك وعلميني بكل رساله تجيك وابي اقراها لجل اعلمك أشلون تردين , ردت عليه ابشر . . . . .
مرت الأيام ولا الزوج يقول لزوجته غريبه لا يكون ما تجيك رسائل , قالت يومياً تجيني رسائل من كثير وارد عليهم , تعجب الزوج اشلون ما خبرتيني ؟ ردت عليه ليه ما تثق فيني ؟ قال اثق فيك يا حبيبتي بس اتفاقنا تعلميني وش الي يجيك , أنا زوجك وأخاف عليك وأغار , دت عليه طيب تثق فيني ولا لا .؟ قال اكيد اثق فيك يا حبي , قالت خلاص طالما تثق فيني لا تسئلني عن الرسائل لآني اعرف ارد عليهم , سكت الزوج وقلبه يألمه . . . . .
مرت الأيام و تتصل بزوجها وهو في العمل : يقول لها هلا بقلبي ونور عيني وهو مستغرب إتصال زوجته !!
قالت له يا زوجي العزيز ممكن طلب ؟ قالها آمري تدللي لك عيوني تبغين اجيب لك شي معي وانا راجع للبيت ؟
قالت لا ابد سلامتك يا زوجي العزيز , ابي منك طلب ؟ قال لها امري تدللي . قالت ابي ادخل الشات فلان راسلني وقالي ابيك على الشات نسولف شوي وابي اتكلم معه , تسمحلي يا زوجي العزيز ؟
الزوج شياطين الأرض في راسه لحظتها وتغير لونه , قال معقوله تطلبيني هذا الطلب ؟
قالت له ليه ما تثق فيني؟ قال لها وهو شوي يبغى يبكي من القهر , والله يا حياتي يا روحي اثق فيك واثق في امك واثق في ابوك واثق في قبيلتك كلها , بس والي يرحم والديك ممنوع تدخلين الشات وبعد تبغين تكلمين رجال !!
ردت عليه ابي اكلمه , ابي اكلمه , يمكن يبيني في شي ضروري اسمحلي اكلمه وبعلمك بالي يصير.
الزوج الدمعه بعينه ويقول لها حرام عليك انا إنسان ماني حيوان لجل ما اغار عليك وش فيك يا زوجتي العزيزة ؟
معقوله تطلبين هالطلب؟ تطلبين الإذن مني لجل تكلمين رجل؟
ردت عليه يعني ما تثق فيني ؟ رد عليها ألله يعلن الثقة ويلعن الي نطقها والي عرف بها الناس حرام عليك قتلتيني ما عندك غير ثقة ثقة ثقة ثقة ارحميني انا انسان احس وما ابيك تكلمين رجال.
ردت عليه لا تخاف علي انا احبك وانت تثق فيني عشاني الله يخليك , رد عليها وفي قلبه يبكي ويتألم ادخلي الشات وكلميه واطلعي بسرعه , ردت عليه ابشر . . . . قفل السماعه
الزوج مو بعقله ولا في هذه الدنيا أبد , تفكيره في زوجته وايش يدور في الشات , مر الوقت وطال , اتصل في زوجته بشري يا قلبي طلعتي من الشات ؟ ردت عليه لا موجوده فيه والرجال طلب إيميلي اضيفه ماسينجر وكنت بتصل فيك لجل ابلغك إني بضيفه ماسينجر . . .
الزوج جن جنونه , مو مصدق كلام زوجته , معقوله يا فلانه هذا الكلام تقولينه لي؟
ردت عليه ابي اضيفه واسولف معه واحكيك عن كل الي يصير , رد عليها وهو في حاله إنهيار عصبي ؟ لا يعني لا واطلعي الحين من الشات و لا اجيك البيت واطلعك بنفسي وافصل النت.
ردت عليه ليه ما تثق فيني؟
قال لها نعممممممممممممممممممممم وهنا بعد تسأليني عن الثقة ؟
قالت له ايه لازم تثق فيني مثلما اثق فيك , لا تخاف علي زوجتك بألف رجال وأنت عارف , اسمحلي اضيفه ماسينجر الحين وبعلمك وش الي يدور بيني وبينه , طبعا الزوج أنهار وتلفت أعصابه وسودت الدنيا في وجهه ورد عليها وقال
إنتي اصلا ما تستحين يوم تسأليني هذا السؤال , وبعد تقولين ثقة الله يلعن ابو الثقة على الي جابها , انتي ما تحسين انتي ما عندك احساس ولا مشاعر انتي كل ما كلمتيني قلتي ثقة ثقة ثقة قتلتيني.
ردت عليه وقالت يعني ما تثق فيني ؟
رد عليها ايه ما اثق فيك وبعد انتي طالق طالق طالق وقفل السماعه في وجهها.
طبعاً الزوج هذا الي هو صديقي عن طريق صديقي الي كان معي اليوم ما ادري وش صار له يمكن بالإنعاش ولا صار مجنون ولا جاه الضغط والسكر ولا عنده تعصب وانهيار , الي اقدر اقول كان الله في عونه.
ابغى تعليقكم الخاص على هذه القصه بصدق و صراحه.


تعليقي على القصتين
والله يا حلوين أني تعبت نفسيتي وأنا معاهم وأنسدت نفسي من الزواج وكرهت الزواج خير شر , لو تجيني حسناء وتركعلي ما تزوجتها , ما ابغى اشوف الي شافوه اصدقائي , بجد بجد شي فضيع جداًُ , أشبهه بفلم مرعب وكوابيس آخر الليل , رحماك يا رب.

آسف لأني كتبت بالعامية لأني منزعج وأنا بكتب , وانتظر مشاركاتكم يالغالين

*
*
*

تحياتي القلبيه لسموكم الكريم
أخوكم
فارس الحسناء

قصص فظيعة لأصدقائي - فارس الحسناء



فــارس الحـ§§§ــناء غير متصل  
قديم 09-09-2005, 11:59 PM   #2 (permalink)
ملك الرومـانسية
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ملك الرومـانسية
 
تعليقي مثل تعليق كلمة كلمة



صدمتني بهالكلام والله حـــــــــاله كرهونا بالزووواج وأصبح كابووس



( والله يا حلوين أني تعبت نفسيتي وأنا معاهم وأنسدت نفسي من الزواج وكرهت الزواج خير شر , لو تجيني حسناء وتركعلي ما تزوجتها , ما ابغى اشوف الي شافوه اصدقائي , بجد بجد شي فضيع جداًُ , أشبهه بفلم مرعب وكوابيس آخر الليل , رحماك يا رب.)
ملك الرومـانسية غير متصل  
قديم 09-10-2005, 12:20 AM   #3 (permalink)
فــارس الحـ§§§ــناء
ملك الرومانسية - مدير الموقع
الحياة ليست بروفة نهائية
 
الصورة الرمزية فــارس الحـ§§§ــناء
 



ملاحظة مهمه
الزوجين سوف يطلعا على مشاركاتكم ليروا نظرتكم لما حدث وحلكم للموضوعيه

انتظر ردودكم وينتظرونكم ايضاً


*
*
*

تحياتي القلبيه لسموكم الكريم
أخوكم
فارس الحسناء

فــارس الحـ§§§ــناء غير متصل  
قديم 09-10-2005, 12:23 AM   #4 (permalink)
سهـر الليالي
كبار الشخصيات - جوهرة المنتدى
 
الصورة الرمزية سهـر الليالي
السلام عليكم
جت الملقوفة
صراحه وبلا مقدمات
الاثنين يستاهلن الطلاق
وأما بخصوص القصة الأولى فمن حق صاحبك ان يفرح
ويحمد الله انه قد تخلص من بنت
كافرة ساحرة وغير شريفة
وما فيها اي شي يستحيفة الانسان بها
طلاقه منها هو باب سعادة ونجاه
فقل له لا تحزن ان شاء الله ربي يعوظك خيرا منها
وفي النهاية انت الرابح
وأما بخصوص القصة الثانيه
فعلا هذة اتبط الجبد
بس ناقص اتقلة خلني اطلع معاه بحجه الثقة
فعلا تستحق الطلاق ومثلها لا يحزن عليها
ويا ملك هناك اثنين ونصف مليار انسان على وجه الارض
وانت من حالتين فقدت الثقة
طيب الم ترى والديك وزواجهما الناجح واقاربك وباقي اصدقائك
وحيك وديرتك
كل الناس يعيشون في سعادة وستر
وهذة الحالات شاذة
لا يقاس عليها ونرجع ونقول ليس كل اصابعك سوى
وشكرا على هذة القصص الجميلة
شوقتني اسمع باقي قصص اصدقائك
ههههههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة سهـر الليالي ; 09-10-2005 الساعة 12:57 AM
سهـر الليالي غير متصل  
قديم 09-10-2005, 12:24 AM   #5 (permalink)
Dr.Classicy
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية Dr.Classicy
 
Red face

و الله بصراحه شيئ محزن

و شيئ يخلي الواحد ينجن

و من جد البنت هذي اللي في القصه الثانية

ما تستحي على وجهها

هذي لو أنها مثقفه كان سوت كذا مع زوجها

و كل اللي أقوله لأصدقائك

الله يعوضكم و يعطيكم على قد نيتكم

و يزوجكم ببنات الحلال اللي يستاهلونكم

و الله يبعدنا جميعا ً عن الأمور هذي و خيانة الزوجات

أشكر أخ فارس الحسناء على القصتين اللي الواحد يعتبر منهم

تحياتي لك
Dr.Classicy غير متصل  
قديم 09-10-2005, 12:47 AM   #6 (permalink)
آهـــــات
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية آهـــــات
 
في القصه الاولى .....لاتعليق
لكن ....حسبنا الله ونعم الوكيل ... (تكفيه ماأهمه)
في القصه الثانيه....
الزوج يحب بإخلاص ..متفاهم.. يستحق حياة زوجيه هادئه...(وهي صفات نادره هذه الأيام)
بس هو ارخى الحبل (شوي) وأعطاها حريه زايده لدرجة انه يعرف انها تدردش مع رجل وسمح لها في ذلك رغم انه غير مقتنع
حتى لو كانت الزوجه محل ثقه لابد ان تكون هناك قيود وضوابط تضعها الزوجه محل اعتبار
من ناحيه أخرى ارى ان الزوجه لاتقدر الحياة الزوجيه ولاتقدر الحب للزوج (هذا اذا كانت تحب) لأنه مهما كانت الظروف الحب فوق كل شي
ولو كانت تحب زوجها مافكرت في غيره ولاأعارته اي اهتمام ..(مدام عندها اللي يغنيها عن البشر)
ومثل هذه الزوجه الحياة بدونها افضل.........
ونتمنى للاثنين حياة موفقه وسعيده
آهاااااااااااااااااااااات
آهـــــات غير متصل  
قديم 09-10-2005, 01:31 AM   #7 (permalink)
عثمـــــان
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية عثمـــــان
 
الطلاق هو الحل المناسب لكلا الحالتين ..

والحذر الحذر معشر المتزوجين من خلوة الانترنت والجوال .. فهي خلوة محذورة ووخيمة بالنسبة للزوج والزوجة مع غيرهما ..


بالنسبة لما وقع في القصتين .. بصراحة أخطاء بالغة من الزوج في كلا الحالتين .. لأنه هو المسؤول الأول عن كل صغيرة وكبيرة تقع في البيت ..


ومسألة الثقة بين الزوجين .. فهي مهما تكن تظل خاضعة لمدى معين .. لا ينبغي أن تتجاوزه ..

يعني ثقة لكن في حدود المعقول .. وما نترك الحبل على الغارب ..

بصراحة .. عن نفسي أي طلاق يصير بهذه الأسباب على طول أتهم الزوج بالتقصير فيه .. والأهمال .. وعدم المحافظة على مسؤولية الزواج ..

أما ما يتوجب على الزوجان إدراكه منذ أول ليلة .. هو أن الزواج مسؤولية
عن شرف شريك الحياة قبل ما يكون مسؤولية عن بيت وعن تربية ..

بإختصار ::

الثقة تكون موجودة لكن محدودة ..

ووسائل الاتصال لا تستخدم للتسلية ..

متابعة الزوجين لبعضهما مطلوبة بين الفينة و الأخرى ..

و هذا يأتي متفقاً مع الاستشهاد بحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ( ما خلى رجل بإمرأة إلا كان الشيطان ثالثهما ) أو كما قال ..





ودمتم بخير ..
عثمـــــان غير متصل  
قديم 09-10-2005, 01:38 AM   #8 (permalink)
شارب فيمتو
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية شارب فيمتو
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى شارب فيمتو
و الله بصراحه شيئ محزن
شارب فيمتو غير متصل  
قديم 09-10-2005, 01:57 AM   #9 (permalink)
ملك الرومـانسية
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ملك الرومـانسية
 
نعود مرة أخرى


القصــــة الأولى

حتى الجاهل هنا سوف يقوم مباشر بالطلاق بدون أي تفكير

ومافعله هو أقل شئ تستحقه والله



القصة الثانية

هذا وهي مثقفه على قولك ومتعلمة

أجل لو ماكانت مثقفة ومتعلمة وش راح تعمل

والله الطلاق قليل في حقها





وفعلا أنشـــــاء هذه الصورة التي رأيناها ماتكون إلا عينات فقط لبشر لايملكون الضمير

وأنشاء الله أن الأغلبية صالحـــــــــــــة بإذن الله

وشكرا لكم
ملك الرومـانسية غير متصل  
قديم 09-10-2005, 01:57 AM   #10 (permalink)
بحور الحب
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية بحور الحب
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى بحور الحب
مشكور أخوي فارس الحـ$$$ـناء

والله لساني عاجز عن الرد مدري وش أقول

غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
بحور الحب غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103