تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


نصيحة للمتزوجين بس بس وياللي ببالي لاتدخلوا !!!

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2005, 06:34 PM   #1 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Post نصيحة للمتزوجين بس بس وياللي ببالي لاتدخلوا !!!




*





كي لا تذبل شجرة الحياة الزوجية !!!!!!!!!..........







أسقها يوم !!!!! نصيحة للمتزوجين بس بس وياللي ببالي لاتدخلوا !!!

وأتركها يوم !!!!!!!!!! نصيحة للمتزوجين بس بس وياللي ببالي لاتدخلوا !!!

.




التعديل الأخير تم بواسطة ṨᾏṜƓƠṊ ; 09-07-2005 الساعة 06:37 PM
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-07-2005, 08:54 PM   #2 (permalink)
سهـر الليالي
كبار الشخصيات - جوهرة المنتدى
 
الصورة الرمزية سهـر الليالي
ولكن انت نسيت ان في اشجار يجب ان تسقى كل يوم
وفي اشجار اخرة تموت لو سقيتها دائما
وشكرا ربينا
سهـر الليالي غير متصل  
قديم 09-07-2005, 09:06 PM   #3 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـهـر الليالي
ولكن انت نسيت ان في اشجار يجب ان تسقى كل يوم
وفي اشجار اخرة تموت لو سقيتها دائما
وشكرا ربينا


ينعن أبو الحشرية .؟

اقتباس:
ولكن انت نسيت ان في اشجار يجب ان تسقى كل يوم
هاي عندما تبدأ الشجرة الزوجية ، فيفضل سقايتها كل يوم ..

اقتباس:
وفي اشجار اخرة تموت لو سقيتها دائما
كلامك صح ... والله لايحرمنا من نصايحك يا.......!!!!











بدي أسألك فهمتي القصة ولا ................. شو ؟


باي ؟
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-08-2005, 05:02 AM   #4 (permalink)
mohamed mahmoud
رومانسي مبتديء
 
كلامك مضبوط 100% ويا ريت الكل يعمل بيه
mohamed mahmoud غير متصل  
قديم 09-08-2005, 08:37 AM   #5 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
سلمت الأنامل التي كتبت

وكلامك 100% في 100%
الـزهــراء غير متصل  
قديم 09-08-2005, 01:47 PM   #6 (permalink)
محمد أنور
رومانسي فعال
 
أخي الغالي أبو السوس.....


الشجرة كمان بدها تقليم كل سنة مرة(المتل الشامي بقول المره متل السجادة العجمي كل سنة بدها تنفيضة.........وفهمك كفاية)


أخوك أبو النور
محمد أنور غير متصل  
قديم 09-08-2005, 07:37 PM   #7 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Thumbs up

mohamed mahmoud

أهلين محمد ..

فعلا ياريت الكل يعمل فيه

وحتى لو نذر قليل من السقاية .. هو كافي لتحيا شجرة الزوجية ..

براعم الحب

اقتباس:
سلمت الأنامل التي كتبت
ذكرتني كلماتك بأمي لما كانت تطبخ

وكنت أقول لها .

سلمت الأيادي التي طبخت ..

فعلا لغتنا العربية قوية !!!

تحياتي إلك
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-09-2005, 02:45 AM   #8 (permalink)
مــ الحزن ــلاك
أمير الرومانسية
 
<<<<<<<< دخلت وحده مي متزوجه ههههههههههههههههههههه

كلامك صحيح


تحيتي لك
مــ الحزن ــلاك غير متصل  
قديم 09-09-2005, 02:57 AM   #9 (permalink)
ṨᾏṜƓƠṊ
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ṨᾏṜƓƠṊ
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ṨᾏṜƓƠṊ
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــ الحزن ــلاك
<<<<<<<< دخلت وحده مي متزوجه ههههههههههههههههههههه

كلامك صحيح


تحيتي لك


تبّن للحشرية !!!

على كل حال

الله يطعمك بساقي إبن حلال !!

وبس
ṨᾏṜƓƠṊ غير متصل  
قديم 09-09-2005, 03:05 AM   #10 (permalink)
مــ الحزن ــلاك
أمير الرومانسية
 
هههههههههههههههه

حرام عليك

اني بالي ما فيه فكرة زواج و توني صغيره عليه و اني ما عندي احد احبه

عمري 12 سنه توني صغيره يا حليلي بس هههههههههههههههههههه
مــ الحزن ــلاك غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 01:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103