تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات التقنية > رسائل , مسجات , برودكاست , SMS

رسائل , مسجات , برودكاست , SMS رسائل حب , رسائل عيد الحب و عيد الام و عيد الاب , مسجات حزن و عتب و شوق , احلى مسجات حب و حزن , تابع جديد الرسائل العاطفية 2011

قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2013, 09:17 PM   #1 (permalink)
ميكو العمودي
رومانسي فعال
 

ADS
قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك




قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك من أجمل رسائل عتاب عاطفية رسمت في قصائد شعرية عتاب لمن نحب.

قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك

أشتقت لك يا صاحبي وين ألاقيك
محتاج لك بالحيل ودي أشوفك
أشتقت أسولف معك وأسمع حكاويك
والضحكة الحلوة وباقي مزوحك
ياصاحبي من كثر مطريك وأغليك
صرت أتحلم فيك وأضحى ما أشوفك

قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك

عذري معاي ان قلت روح ما ابيك
ماعاد لي قلب يهلي بطرياك
ياللي بحياتي كنت مدري شأسميك
كنت الحياة بكبرها كل ما ألقاك
كنت المسا لاناموا الناس اسريك
كنت الامل بعيون منهو تمناك
واليوم لا والله ما ابيك ما ابيك
لا ابي اترجاني ولا انا اترجاك
جمعت باقي ذكرياتك وابرميك
للوقت يمكن مع الوقت انساك

قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك

النفس طابت قلبي اليوم ينعيك
في حبك اللي مات أقبل عزاتي
بالأمس يوم أرجيك ماغاب طاريك
واليوم عندي صرت ذكرى بحياتي
مات الأمل مادام غيري مراكيك
عفت الحياة بيوم موت أمنياتي
على جدار الحب بنشر تعازيك
ولا تطري الرجعة فيوم وتاتي
ياموت سير لا تزود تغليك
عقب الغدر والهجر عجل وفاتي

قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك

لاعاد تسأل عن مصيري وتشتاق
فكر بنفسك لايهمك ضياعي
يمكن نعاتب بعضنا يوم الفراق
لكن عتاب ما وراه انتفاعي
مايستمر حب الرسايل والاوراق
صعب يجي بعد الفراق اجتماعي

قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك

لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله

قصائد عتاب 2013 عذري معاي ان قلت روح ما ابيك

شكراً لكم



ميكو العمودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2013, 12:45 AM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
يسلمو على الطرح يالغلا

ربي يعطيك العافية على المجهود

كل الود والتقدير لشخصك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2013, 07:50 AM   #3 (permalink)
اشرف الشبح
عضو موقوف
 
الف شكر وشغل عالى جدا
اشرف الشبح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2013, 02:57 PM   #4 (permalink)
عالم الألعاب
رومانسي مبتديء
 
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع
عالم الألعاب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشعار حب ورومانسية 2013 , قصائد حب رومنسية 2013 hazarr dz الشعر و همس القوافي 1 11-04-2013 10:31 PM
قصائد حب 2013 2014 hazarr dz الشعر و همس القوافي 0 10-06-2013 10:36 PM
ابيك ابيك ابيك مافي غيرك يستحق احلامي عازفـ الاوتـار صالون عالم حواء الرومانسية 21 09-27-2011 04:52 PM
قصائد عتاب .. sms نسمة رومانسية قصائد متحركة و منقوله 1 06-17-2010 10:00 PM
عذري معاي ان قلت روح ما ابيـــــك ,,, ღ. moona .ღ رسائل , مسجات , برودكاست , SMS 4 03-08-2010 03:00 AM

الساعة الآن 07:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103