تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

فضائح الفنانين بالمدرسه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2005, 01:25 AM   #1 (permalink)
اعفيــني
رومانسي نشيط
 

ADS
فضائح الفنانين بالمدرسه




°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° فضائح الفنانين بالمدرسه °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

--------------------------------------------------------------------------------

دخل الأستاذ إلى قاعة المحاضرة وقال للطلاب صباح الخير،
رد عليه محمد المازم وقال ((يا اهلاً والله بالهل الطله اشتقنا لعيونك والله)).
فقال الأستاذ خلونا نراجع المحاضرة الماضية ...
رد عليه عبد الله رويشد ((إلي نساك أنساه)).
قال الأستاذ لعمرو دياب قوم واشرح المحاضرة الماضية،
قال عمرو دياب ((مابلاش نتكلم في الماضي)).
التفت الأستاذ إلى محمد فؤاد لقاه جالس يتكلم مع اللي جنبه قام وضربه ،،،
رد محمد فؤاد عليه((حردهالك مش حنسهالك)).
وطالع الأستاذ وشاف مجد القاسم نائم، قاله: وقف على رجولك ،،،
ورد مجد القاسم وقال : ((غمض عنيك واحلم معايه)).
وفتش الأستاذ دفتر إيهاب توفيق لقاه ناقص وقال له : وش ذا ؟؟؟
رد عليه إيهاب توفيق ((أكثر من كده إيه))
وعاقب الأستاذ إيهاب توفيق.
وكان الاستاذ وهو يتكلم مع إيهاب سامع صوت قام والتفت ولقى وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد،
فقال الأستاذ لوائل ليه تتكلم داخل القاعة
رد وقال وائل ((سألوني..سألوني)) ...

ثم قال الأستاذ والله انكم مضيعة للوقت خلونا نبدأ بشرح محاضرة اليوم،
وقال لنوال الزغبي قومي واشرحي المحاضرة وما عرفت تشرح
فقال لها الأستاذ ليه ما جهزتي محاضرة اليوم ؟؟؟
فقالت له ((حاسب نفسك الأول)).
والتفت يدور أحد ثاني يخليه يشرح وحصل ديانا حداد تكتب ومشغولة عن المحاضرة وقال لها وش اللي يشغلك
فقالت ((إلى في بالي ولا على بالو)).
وتجنن الاستاذ وقال وربي إنكم عالم مامنكم خير وطالع القاعة ولقاها ماهي نظيفة فقالهم مين المسئول عن نظافة القاعة اليوم؟؟؟
قام كاظم الساهر فقال ((أنا وليلى)).
فقام وعاقب كاظم وجا يبي يضرب ليلى حصلها مشغولة وتسولف وجا يبي يرمي عليها اي شي ما حصل إلا براية بلاستيك ورماها عليها وجات الضربة باصالة ...
فصرخت أصالة وقالت ((يا مجنون مش أنا ليلى)).
وجا جورج وسوف ودخل القاعة متأخر فقال الأستاذ وش كل هذا التأخير يا محترم ؟؟؟؟
فرد جورج ((أنا أسف لأني ... مكنشي غصب عني)).
وفي النهاية قرر الأستاذ تأجيل المحاضرة إلى الأسبوع الجاي وقاموا كلهم يصارخوا وقالوا (( دا حلمنا طول عمرنا ))


اعفيــني غير متصل  
قديم 09-02-2005, 05:00 AM   #2 (permalink)
محبوبك
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر ICQ إلى محبوبك إرسال رسالة عبر AIM إلى محبوبك إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محبوبك
Talking

ونااااااااسه يا اعفيني مشكور علي القصه


بس نهايه شـــــــــــــــــــــئ




وفي النهاية قرر الأستاذ تأجيل المحاضرة إلى الأسبوع الجاي وقاموا كلهم يصارخوا وقالوا (( دا حلمنا طول عمرنا ))





الف شكرر

محبوبك
محبوبك غير متصل  
قديم 09-02-2005, 05:27 AM   #3 (permalink)
اعفيــني
رومانسي نشيط
 
تسلم والله على المرورعلى المضوع
ويعطيك الف عاااااااافيه وصحه
تسلم على الذوق المميز يا محبوبك ,.,


اشكرا على العموووم اخووك اعفيني ,.,,,
اعفيــني غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103