تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل

تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل نصائح للمقبلين على الزواج, كيف تطور نفسك؟ , اطلق العملاق بداخلك, توجيهات ونصائح للمراهقين والمتزوجين.

السيدات والسادة .. لا يمكن ان يتحول الحب الى صداقة ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2013, 10:46 PM   #1 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 

ADS
Wink السيدات والسادة .. لا يمكن ان يتحول الحب الى صداقة ..




السيدات والسادة

لا يمكن
ان يتحول الحب
الى صداقة


السيدات والسادة .. لا يمكن ان يتحول الحب الى صداقة ..



السيدات والسادة

هل تعتبرون
أن تحول علاقة الحب إلى صداقة
شيء إيجابي
ويلعب إلى صالحكم،
خاصة وأنكم لازلت تحبون بعضكم
رغم محاولات الابتعاد
توهمون انفسكم أنكم تستطيعون
أن تكونوا اصقاء



ولتعرفوا الأسباب التي تمنعكم
من أن تكونوا اصدقاء

بعد ان عشتم حكاية حب عنيفة
نشأت بينكم
اقرأوا ما يلي :




إذا كنتم تريدون نسيان ما كان يجمعكم

فلن تكون صداقتكم الحل،

لأنكم ستكونون دائما
على تواصل لن ينقطع ابدا

-
إذا تصادقتم مباشرة بعد الانفصال

فستجعلون مهمة تخطيى قصة حبكم
كما المهمة المستحيلة،

لأنه وكما يقول المثل:
القريب من العين قريب من القلب.


هل تستطيعون
السيطرة على مشاعر الغيرة،

فكونكم اصدقاء
ستكونون على علم

بكل تحركات بعضكم

من كلام وضحكات مع الأخرين
عبر الهاتف وعبر النت
ومواقع التواصل المختلفة

والأكثر من ذلك
هو أنكم لن تستطيعوا سؤالهم
عن ما يربطهم بالاخرين
ومع من كانوا يتكلمون في الهاتف
او مواقع التواصل

لأنكم لا تملكون الحق في ذلك.


أنتم مرتبطون بعلاقة صداقة
وتعتقدون أنكم
هكذا ستستطيعون إرجاع المياه

إلى مجاريها

وبالتالي ستعودان كحبيبين مرة أخرى

ولكن ما لا تعرفونه
هو أن الرجال

لا يؤمنون بفكرة

ربط علاقة صداقة مع حبيبة سابقة.




كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2013, 05:02 PM   #2 (permalink)
دمي وعشقي جزائري
مراقبة عامة
سنفديك بالروح ياجزائر
 
الصورة الرمزية دمي وعشقي جزائري
الافضل في هذه الحالة الفراق
لان الحب اببدا لن يكون صداقة
مشكور على الطرح
دمي وعشقي جزائري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2013, 07:26 PM   #3 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي وعشقي جزائري
الافضل في هذه الحالة الفراق
لان الحب اببدا لن يكون صداقة
مشكور على الطرح

نعم
الفراق هو الحل المناسب

شكرا
لمروركم الجميل
ربى
ما يحرمنى منه ابدا
ولكم احلى وارق الامنيات

كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيدات والسادة .. ( كيف نبنى حياة حلوة وسعيدة ) .. كروانووو تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل 4 09-18-2013 02:23 AM
السيدات والسادة .. هل تعلمون ان الفراق والبعد ..يقوى الحب .. كروانووو تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل 2 09-15-2013 12:28 AM
السيدات والسادة .. اليكم ابرز المراحل فى مسار الحب حتى نحافظ على العلاقات المميزة كروانووو تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل 2 09-08-2013 12:37 PM
السيدات والسادة .. هل تنبض دقات القلوب للحبيب السابق بعد الفراق .. كروانووو تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل 4 09-01-2013 11:22 PM
السيدات والسادة .. اليكم مواصفات الرجل اللعوب .. كروانووو منتدى الرجل العصري 2 08-31-2013 04:20 PM

الساعة الآن 03:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103