تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


كيف تسحر زوجتك او خطيبتك فيك ؟؟؟

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2005, 08:34 PM   #1 (permalink)
سعود الخرافي
رومانسي مبتديء
 

إرسال رسالة عبر ICQ إلى سعود الخرافي إرسال رسالة عبر MSN إلى سعود الخرافي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى سعود الخرافي
كيف تسحر زوجتك او خطيبتك فيك ؟؟؟




عندما رجع أحد المعارف من السفر هو وعائلته والخادمة الأندونيسية كان في انتظارهم زوجها (زوج الخادمة!) السائق في المطار .. وكانت دهشة صاحبنا كبيرة مما فعلته الخادمة من تقبيل يدّ زوجها السائق وعناقه بشوق كبير لحظة رؤيته في المطار ...!!

وقال لي - ساخراً - لو الأمر بيدي لتزوجت ثانية من أندونيسيا لعل وعسى أجد الزوجة التي تُقدرني وتحبني هذا الحب الجارف .. فقلت له أنّ التصرفات هذه ليست حكراً على نساء بلاد معينة ، لكنها مرتبطة أكثر بتصرفات الزوج بذكاء وعاطفة مع زوجته او خطيبته حتى ُتحبه وتعشقه ولا ترى مثله على وجه الأرض ولتجعل نفسها جارية بين يديه..!!

وقلت له : أنني أعرف أحدهم لا يلبس جواربه بنفسه يومياً ، بل ُتصّر كل زوجة من زوجاته ( بنات الناس ) على القيام بذلك .. ولايخرج من البيت ولا يدخل إلاّ والواحدة منهن تقبّل يديه .. بل وحتى قدميه ..!!

وكلنا - كرجال - نشتهي أن نعيش في بيوتنا ومع زوجاتنا كأنهن "شهرزادات" زمانهن ... لكن كيف نجعلهن جواري بين أيدينا وبعضنا لا يملك من مقومات الرجولة الحقة حتى ولا عشرة في المائة ...؟؟؟

- فالمرأة ياسيدي الرجل مخلوقة ناعمة غريبة فريدة في تفكيرها عن الجنس الخشن كما هي فريدة في تكوينها الجسدي ، ولو كُنت تعتقد أن التعامل معها يتساوى بتعاملاتك مع زملائك وأصدقائك الرجال .. أو حتى موظفيك في العمل ، فأنت خاطيء وخاسر لها من اليوم الأول ، ولن تحصل لا على قلبها ولا على أيّ مُتعة حقيقية منها ...!!

- والزوج أو الخطيب الذي يظن أن رجولته وفحولته لا تثبُت إلاّ بالأمر والمنع ، وإظهار الشدة والقوة الجسدية في محلها وفي غير محلها .... هذا الزوج هو-بالذات- النموذج الذي لا يعجب المرأة بل تحتقره في نفسها وتهرب من العيش معه في أقرب فرصة ..!!

فالرجولة الحقيقية التي تُحبها المرأة فيك بل وتفتخر بها بين صويحباتها ، هي تصرفك المسؤول عند المواقف الصعبة .. وصبرك على الشدائد ، وتحملك للمسؤوليات ، وجديتك في عملك ، وطموحك الكبير لتصل بنفسك وببيتك للمستوى الإجتماعي والإقتصادي المناسب ..

- والمرأة سيدي الرجل الحريص على تجميع الأموال : لا يهمها حجم رصيدك في البنك بقدر مايهمها كرم نفسك وسخاء يدك عليها وعلى بيتك وأولادك .. وعلى قدر ماقابلت وسألت من نساء ، فإنّ أكثر الرجال بشاعة في عين المرأة دائماً هو ذلك البخيل ..

والزوج أو الخطيب الذي يهدي محبوبته بمناسبة أو بدون مناسبة هو الذي يعرف كيف يكسب قلبها بعطاياه .. وليس المهم قيمة هذه الهدية بل كيف يختارها الرجل ومتى يقدمها، ليدغدغ بها أوتار قلبها وأحاسيسها المُرهفة ..

- والمرأة هذا المخلوق الناعم والمرهف الحس لا تعنيه كثيراً فصاحتك أيها الرجل المتحذلق ، أو اللغات التي تتقنها .. بل هي تذوب كما الزبدة الناعمة أمام حرارة كلامك المعسول وثناءك على جمالها وأناقة هندامها وتصفيفة شعرها ... أو حتى طريقة طهيها لطاجن البيض الذي لا تتقن غيره ..!!

وكثير من أهل الغواية من ذئاب البشر عرفوا نقطة الضعف هذه عند المرأة ، وعرفوا كيف يصطادوا في الماء العكر بنات الناس وفلذات أكبادهم .. بل وحتى زوجاتهم بالكلام المعسول والثناء والعاطفة المشبوبة ... فهل ستبخل أنت على خطيبتك أو زوجتـك بمثـل هذا الثـناء وتذمها وتـقـبحها ، لتـتـركها للي مايسواش من ذئاب البشر ..؟؟ ،

أم ستُغدق على خطيبتك أو زوجتك بين الحين والآخر بالثناء والمديح على ماتقدمه لك من خدمات وما تتزين به لك ، فتكسب قلبها وكل خلية من جسدها ..؟؟

- والمرأة يا سيدي الرجل المتأنق بتسريحة شعره الغريبة والواقفة شعرة شعرة بالجِل ، وبملابسه المزركشة ، والمفتخر بعضلاته المفتولة ، وبالسيارة آخر موديل وصرعة .. هذه المخلوقة الناعمة لا تهمها كثيراً التسريحة الغريبة ، ولا كل الأناقة الفارغة بقدر ماتهمها نظافة جسدك من العرق وغبار التفحيط عندما تقابلها ... وتناسق جسمك من غير تباعيج ومؤهلات زايدة .. وياريت يكون ترتيبك لملابسك وشياكتك لها ولبيتها بدلاً من صرف كل الأناقة والبارفانا ت لخرجات الشباب والمناسبات العامة ..!!

والغريب أن كثير من الأزواج يبقى باليومين والثلاثة بملابسه ودون إغتسال ، ولومررت بجانبه أو صليت بقربه في المسجد لتمنيت نهاية الصلاة قبل أوانها ... فكيف تعيش المسكينة زوجته ليل نهار مع مثل هذه النتانة ..؟؟ وكيف يطيب لها أن تقترب منه وهو بهذه الحال ..؟؟



سعود الخرافي غير متصل  
قديم 08-26-2005, 12:56 AM   #2 (permalink)
شيط بيط
عضو موقوف
 
الصورة الرمزية شيط بيط
 
سعود الخرافـــــي

مشكور على الموضوع القيـــم والله يعطيك العافيــه


شط شط
شيط بيط غير متصل  
قديم 08-26-2005, 07:32 AM   #3 (permalink)
الـزهــراء
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية الـزهــراء
 
سعـود الخرافـي

أشكرك جزيل الشكر على المشاركة الرائعة جداً

ويا ليت الشباب كلها تكون بنفس الأسلوب،، ويدوم الحب بين الأزواج


حسناً ........ أود طرح سؤال على الشباب ...

ماذا لو كانت الفتاه هي من تحب حبيبها أكثر وتهتم لأمره وتحضر له الهدايا وتتصل به دوماً لإطمئنان عليه ؟؟؟

هل سيهملها ... ويستغل ضعفها إتجاهه؟

أم سيعطيها من حبه أكثر إيجابيه ؟


هذه الأمور نسمع بها نحن في حياتنا في العامة ... مثلاً ( إن الفتاه هي التي تصرف على الشاب ... من مال وإهتمامات)

فما هو رأيك بهذه الفتاه .. سواء كانت حبيبه أو خطيبة أو زوجه..


أختكم

براعم الحب
الـزهــراء غير متصل  
قديم 08-26-2005, 10:16 AM   #4 (permalink)
القاتله
أمير الرومانسية
 
موضوع جميل تشكر عليه
القاتله غير متصل  
قديم 08-26-2005, 01:34 PM   #5 (permalink)
محمد أنور
رومانسي فعال
 
الأخ العزيز سعود:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع........
للعلم إن أغلب مشاكل المتزوجين يمكن أن تحلل إذا أحسن الرجل تعامله مع أهل بيته......
أخوكم محمد أنور
محمد أنور غير متصل  
قديم 08-29-2005, 07:36 AM   #6 (permalink)
eyhab
رومانسي مبتديء
 
اخى سعود الخرافى----احيك على انك قد لمست الوتر بدقة فائقة واداء عال الجودة وقدمت الحقيقة الغائبة بمهارة نادرة و فى نفس الوقت بعدت عن الابتزال وقدمت المعلومة بطريقة محترمة و راقية لذا فانا حقيقة اقدرك واحترمك و احترم طريقة تفكيرك و بالتالى شخصكم الكريم واتمنى المزيد من مثل هذة الاضافات الجليلة للاستفادة بها كلنا وان لم نعمل بها كلها فالانسان كما تعلم ينسى كثيرا فى خضم هذة الحياة فعلى الاقل تذكرنا بما قد نظن اننا فعلناة وما لم نفعلة حتى ينعم كل منا بالحياة الهدءة و الناجحة سواء فى اعمالنا او اسرن فلك منى كل التقدير و التحية والى الامام دائما
eyhab غير متصل  
قديم 08-29-2005, 07:37 AM   #7 (permalink)
eyhab
رومانسي مبتديء
 
اخى سعود الخرافى----احيك على انك قد لمست الوتر بدقة فائقة واداء عال الجودة وقدمت الحقيقة الغائبة بمهارة نادرة و فى نفس الوقت بعدت عن الابتزال وقدمت المعلومة بطريقة محترمة و راقية لذا فانا حقيقة اقدرك واحترمك و احترم طريقة تفكيرك و بالتالى شخصكم الكريم واتمنى المزيد من مثل هذة الاضافات الجليلة للاستفادة بها كلنا وان لم نعمل بها كلها فالانسان كما تعلم ينسى كثيرا فى خضم هذة الحياة فعلى الاقل تذكرنا بما قد نظن اننا فعلناة وما لم نفعلة حتى ينعم كل منا بالحياة الهادءة و الناجحة سواء فى اعمالنا او اسرنا فلك منى كل التقدير و التحية والى الامام دائما
eyhab غير متصل  
قديم 08-29-2005, 03:24 PM   #8 (permalink)
عبير الحب
مشرفة متميزة سابقاً - أمـيرة الابـداع
 
سعود الخرافي

اشكرك على طرح هذا الموضوع المميز

واود أن أبين بأن الحياة الزوجية حياة مشتركة فكما تعطي ستأخذ

فلو عامل الرجل زوجته بود واحترام وتقدير على ما تقوم به لعاملته بالمثل واكثر

ولو أعطاها الحب والحنان ستكون رهينة بين يديه وتخدمه بعيونها وستسهر على راحته

وستكون مستعدة لأن تقوم بأي عمل لترضيه على أن يقدرها ويبادلها الحب والإخلاص

مع خالص التحية
عبير الحب غير متصل  
قديم 09-09-2005, 03:53 PM   #9 (permalink)
مراسي السفن
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية مراسي السفن
 
والغريب أن كثير من الأزواج يبقى باليومين والثلاثة بملابسه ودون إغتسال ، ولومررت بجانبه أو صليت بقربه في المسجد لتمنيت نهاية الصلاة قبل أوانها ... فكيف تعيش المسكينة زوجته ليل نهار مع مثل هذه النتانة ..؟؟ وكيف يطيب لها أن تقترب منه وهو بهذه الحال ..؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلمت يمينك يا سعود الخرافي
مراسي السفن غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103