تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عالم حواء - بنات كول عالم الرومانسية > منتدى الرجل العصري

منتدى الرجل العصري منتدى ازياء للرجال فقط به جميع الازياء والملابس العصرية

عزيزي .. أخطاء شائعة في عالم بناء العضلات ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2013, 12:11 PM   #1 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 

ADS
Wink عزيزي .. أخطاء شائعة في عالم بناء العضلات ..




عزيزي



أخطاء شائعة في عالم



بناء العضلات








عزيزي  .. أخطاء شائعة في عالم بناء العضلات ..






أشهر 5 أخطاء شائعة في تمارين بناء العضلات، والطرق التي يجب اتباعها لتجنبها.


إذا كنت من ممارسي التمارين الرياضية بشكل دائم، فمن المؤكد أنك وقعت في أخطاء عديدة في بداياتك في هذا المجال، سببت لك الكثير من الحرج والألم على حد سواء وربما كانت عاملاً أساسياً في انخفاض مستوى لياقتك البدنية.

1)

التخلص من الوزن

قد تجد شخصاً يقضي 5 ساعات يومية داخل صالات الألعاب الرياضية بهدف التخلص من الوزن الزائد والحصول على عضلات بطن قوية، ولكن هذا لن يحدث في أي وقت قريب، فحرق دهون البطن لن يتم من خلال تلك التمارين فقط، بل يفضل التطرق لتدريبات أخرى تساعد على حرق السعرات الحرارية بطريقة أسرع، وشد عضلات البطن، مثل تمارين القرفصاء والمكابس والركض.

2)

العضلات البارزة

يذهب بعض الرجال إلى صالات الألعاب الرياضية بهدف الحصول على عضلة ذات رأسين قوية يتباهون بها أمام الآخرين عند الذهاب إلى الشاطئ والسير بدون ملابس، ولكن بدلاً من قضاء وقت كبير في تقوية عضلة وحدة، يمكن لتمارين القرفصاء أن تساعد في إنتاج هرمون التستوستيرون الذي يساعد في نمو كافة عضلات الجسم، حتى تلك العضلات التي لا تتدرب عليها نهائياً.

3)

التخلص من الدهون بشكل كامل

من الجيد أن تذهب للصالة الرياضية للتخلص من الدهون الزائدة، ولكن ليس من الصواب تناول طعام غير صحي يتضمن الكثير من الدهون والمواد المضرة للجسم والتي ستساعد في زيادة وزنك بالرغم من التمارين التي تقوم بتنفيذها كل يوم، الأفضل هو اتباع نظام غذائي متكامل طوال فترة التدريبات، لدرجة الابتعاد عن العصائر التي تمد الجسم بالطاقة، وذلك لأنها تتضمن السكر الذي يساعد في زيادة الوزن والتسبب في مشكلات صحية عديدة، إذا تم استخدامه بكميات كبيرة.

4)

التعليمات الصحيحة

ليس من الجيد التمرن على أوزان ثقيلة في صالة الألعاب الرياضية، خاصة وإذا كان الجسم غير قادراً على تحمل هذه الأوزان، والأفضل دائماً أن تتدرب بأوزان بسيطة إلى أن يعتاد جسمك عليها، هناك أيضاً مشكلة متعلقة بطريقة ممارسة التمارين الرياضية، فالبعض يذهب لتنفيذ تمارين صعبة دون استشارة مدربه، مما يعرضه لخطر الإصابة وربما ما هو أسوأ من ذلك.

5)

اتباع خطى السابقين

ليس من السيئ اتباع خطى أبطال العالم في كمال الأجسام، فهم جميعاً بدأوا من الصفر ووصلوا إلى تلك الشهرة والقوة، ولكن للأسف، هذا الأمر يصيب البعض بإحباط كبير، خاصة إذا قام بالذهاب للصالة الرياضية لفترة طويلة ولم يحصل على العضلات التي كان يحلم بها، مما يجعله يصاب بالاكتئاب وربما يتوقف عن أداء التدريبات بشكل نهائي، وهو أمر خاطئ سيؤدي إلى إصابة جسمه بأكثر من إصابة، فضلاً عن فقدان لياقته البدنية بعد أن استمر على العمل الدؤوب لفترة طويلة.





كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخطاء شائعة ( م ) إندماج الأرواح لغة الضاد و الأدب - الملتقى الثقافي 0 03-11-2013 05:30 PM
أخطاء تربوية شائعة نادية المتاقي عالم حواء الرومانسية 0 04-29-2012 02:29 AM
أخطاء لغوية شائعة ولا نعرفها - أخطاء لغوية شنيعة وتصحيحة دموع الملائكة لغة الضاد و الأدب - الملتقى الثقافي 6 10-26-2010 12:10 AM
أخطاء شائعة بين الناس اصغر ملك مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 4 08-29-2009 05:05 PM
أخطاء شائعة عنتر2009 مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 3 12-31-2008 12:22 AM

الساعة الآن 06:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103