تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية رفضتك و أهنتك و بعدها عرفت إني أموت في هواك ، كاملة منقوله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2013, 05:11 PM   #1 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

ADS
رواية رفضتك و أهنتك و بعدها عرفت إني أموت في هواك ، كاملة منقوله





بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الجديدة اتمنى التفاعل
نبداء
البارت الاول

......انتي شنورايك فيه يعني شنو راسمه صورة له
...مادري ياندىيعني انامااذكره فرق بينا كبير
ندى:طيب حبيبتي فطوم انتي الحين خلاص مافي مجال انك تغيرين رايك يعني خلاص ارضي بالواقع
فطوم بتفكير:كم عمره اهو
ندى:امممممم 30 يمكن
فطوم اشهقت:هيييييي من جدك30 يمه اكبرمني بكثيييييييييير
ندى:ههههههههههه بسم الله عليك بس ولايهمك انا اجيب لك كل المعلومات للي اتهمك
فطوم:كيف؟
ندى:خبله انتي مافي غيرسمربنت عمي مواهي اخته
فطوم:لاياحمارة شنوبتقول ماصدقت ولدنا جاء يخطبها
ندى:كلي تبن
فطوم:متى بتتصلين؟
ندى بخبث:كل هذا حب
فطوم:اي حب اهومايعرفني
ندى بجدية:اسمعيني فطوم ادري الفرق كبير بينكم وادري انك صغيرة كونك بنت عمرك 15 ياخذك واحد عمره 30 ادري صعبة عليك لكن انتي حاولي تكسبينه اعملي كل حاجة يقول من غيرنقاش انا على مااذكرفهدجداعصبي حاولي قدماتقدرين ماتعصبينه الرجال مثل الطفل يحب المعاملة الحلوة
فطوم:بس اناخايفة وبعدين ليه ماخطبوك انتي اكبرمني
ندى:هههههههههههه وربي انك فلة يعني انتي اتفكرين اناماسالت اخوك الحلو وسام قال لي هذا عمي قال يبيك انتي بالاسم يعني عمي يحبك انتي فهمتي وبعدين انابعدني صغيرة وابي واحد احلى من فهد واحسن من فهد ويكون رومنسي
فطوم عصبت:انقللللللللللللعي برى
ندى اطلعت واهي تضحك
.......
بيت ابواحمد
احمد:عمره29 متزوج بنت صديقه امه مريم طيوبة حبوبة مرررررررة اتحب فطوووم وندى واتحب ام زوجه كثييييير وتحترمه حامل بشهرالثالث
حمود:22هادي حييييييل بس يفصل في الجمعة للي اتصيركل سبوع للعايله يدرس في الجامعة قسم طب طوارئ دايم خواته ياخذون نصايح منه ويرجعون له في كثيرمن الامور
وسام:20 مهبول حده شعاره في الحياه لازاد فيني الحزن ادقها سوالف وافل اهومع ندى مسوين حزب في البيت يدرس في الثانوية اخر سنه تخصص علمي
ندى:19 مرجوجه وجريئة حدها اتسوي مغامرات مع اخوها وسام وتحب تتحرش في فطوم اختها لانها اتعصب بسرعة اهي مع وسام اذا اجتمعوا ماحديقدر عليهم شلته(سمر-سهى-لينا)
فطوم:15 اخرالعنقود ودلوعة حيييييل متعودة كل للي تبيها عندها من النوع المربوش مافي احد في العايله كبرها دايم مع ندى وشلتها
.........
......اتعرفين انا خايفة على فطوم من فهد
.....ليه؟
....فهد عصبي وفطوم مش متعودة احد يصارخ عليها كيف بتعيش مع فهد
......قولي الله يوفقهم ياسمر
سمر:امين اقول في وين عيالك
في:تحت عند خالهم فواز
سمر:قومي ننزل تحت
في:يلا
فواز:نواف تعال حبيبي
نواف:نعم خالو
فواز:روح شوف منو داخل عند جدتك
نواف شهق:هييييي تبي اقولك منو داخل عيب
فواز:روح عادي انت صغير
نواف جلس على الكنب:مابي ماما اتقول عيب ادخل عند الحريم
فواز:قوم واعطيك 50 ريال
في:فوااااااااااااز وجع لاتخرب الولد
سمر:ههههههه موكافي مغازلجي واحد في العايله
فواز خذفها بعلبة الفاين:انتي ولاكلمه سامعة ولاترى مافي ملكه زين
سمراحمرت:حمار
في:ههههههههههه بس انتي معه نواف حبيبي وين اختك حلا؟
نواف:اطلعت مع خالو فهد
فوازوسمر:مع فهد
نواف لف عليهم:فيكم حاجة ايوة مع خالوفهد
في طلعت جواله ودقت على فهد
رد بصوت رجولي قوي يجبرللي يكلمه يحترمه ويخاف:هلاام نواف
في:هلافيك اخبارك
فهد:بخير في حاجة
في:اسفه ازعجتك بس بتاكداذاحلامعاك اولا؟
فهدبصوت صارم:اناخبرت نواف اني باخذها معاي مااعتقدالولد بيكذب صح ولا
في ارتبكت:صح ياخوي بس انت عارف خفت عليها اهي صغيرة
فهد:لاتخافين مافيها حاجة هذيه في حضني وساكته
في:طيب مع السلامة
فهد:الله يسلمك
في بعد ماسكرت:يمه الله يعينك يافطوم
فواز بجدية:اتعرفون انااذكرفطوم واهي صغيرة مرة ناعمه كيف الحين يعني فهد مرة جاف في تعامله كيف بيقدرعلى فطوم
سمر:اسكتووالله ندى كلمتني واتقول فطوم حددددها خايفة بس عمي وباباالله يهديهم بس اهي صغيرة يعني لازم يغصبونهم بس تدرون غريبه فهد وافق
في بخبث:المفروض اخطبوا ندى يعني اهي اكبروافهم من فطوم صح ولا؟
فوازلف لها:انتي ولاكلمه من طلب رايك قال ندى قال وانتي دقي على ندى وحطي سبيكر
سمر:شنوبتعطيني؟
فواز:اللي تبين
سمراتفكر:ابي شحن 100 وابي تعطيني 500 عشان بروح السوق مع ندى يوم الاربعاء
فواز باس خدها بقوة:ولايهمك انا باخذكم السوق يلا دقي
سمرطلعت جوالها ودقت رد برجه:هلا وغلاوكرتون حلا
سمر:هلافيك اخبارك
ندى:بخيرجعلك بخير انتوا اخباركم وكيفهم عيال عمي
فواز يطيح في حضن في وبهمس:يالبى اللي يسال علي
في:قوم وجع انشالله واستحى على وجهك
سمر:ماعلينا اخبارفطوم
ندى:تمام جالسه في غرفتها
سمر:انزين اسمعي بجيكم البيت
ندى:يااااااااالبى بس البيت كله تحت امرك وجيبي حلامعاك بلييييييييز وحشتني
سمر:موبيدي فهد طالعة فيها عموما بجيك الحين وصح لاتنسي يوم الاربعاء
ندى:وه شنوغيررايك موقلتي ماعندي فلوس
سمر:بعدعمري اخوي فوازعطاني فلوس
ندى اتصفر:يابعدقلبي ياولدعمي رجال فديته سمربوسيه بدالي
سمر:ههههههههههه قليله حياء وربي
ندى:جب بس ترى والله افتن عندفواز ومافي ملكة واجلسي انتظرراكانك
سمراحمرت:كلي تبن وسكرت الخط
فواز نقز عنده:يلا بوسيني
سمر:سلامات؟
فواز:بسرعة موقالت لك ندى بوسيني بسرعة يلا
سمر باسته بقوة:يلا قوم عن وجهي
نواف لف لهم:مامااقدراروح عند جدي اشوف التلفزيون هنا ازعاج
في:روح ماما
........
بيت ابوفهد
فهد:30الكبيرالكل يحترمه ويخاف منه في العايله ودايم يجلس مع الكبار ولاعنده هالحركات ولايحب دلع البنات الزايد(الله يعينك يافطوم) كل بيتهم يحترمونه واذا عصب مايعرف احد يشتغل المديرحق الشركة ابوه
فواز:27 صديق حمودمرررره يحب الكل يموت في حلابيت اخته مغازلجي درجة اولى ماخلى بنت مارقمها يدرس مع حمود طب طوارئ
في:متزوجه من ولدصديق ابوها اسمه عبدالله عندها ولد نواف عمره6سنوات وبنت حلاعمرها9شهور
سمر:20المرجوجه الهبله شريكه ندى في الخبال مخطوبة لصديقه اخوها راكان بس لسى ماتملكت
.......سهىىىىىىىىىىىىىىىى
سهى:نعم خير صوتك واصل لين اخرالشارع
.....جيبي لي موية
سهى اتخصرت واهي معصبه:ليه اخ علي احد قالك اني خدامه عندي وين زوجتك ست الحسن والجمال ماتجيب لك مويه
علي:رايحة المستشفى
سهى انفجعت:ليه وش فيها
علي:بتولد
سهى بصراخ:كذاااااب
علي:وجع والله اكذب انا يعني
سهى:بسرعة قوم اخذني لها
علي:نعم ماسمعت
سهى:حبيبي علي انت بعدعمري اخوي اخذني لها
علي سفها وصعد الدرج سهى:النحيس
دخل ابو علي:السلام
سهى:وعليكم السلام بابا بسرعة اخذني عند امل المستشفى لانها بتولد الله خليك الله يخليك
ابوعلي:بسم الله عليك يابابا روحي لبسي عبايتك بسرعة على ماغيرملابسي
سهى نطت في حضن ابوها:يابعدقلبي يابابا انت امواااااااح
ابوعلي:ههههههههههه قومي يلا بتاخربعدين
بسرعة سهى اصعدت مع ابوها عشان تغيرملابسها
.....
علي:الكبيرعمرها29 متزوج امل بنت جيرانهم علي مرة كول يشتغل مدرس فيزياء
سهى:19مرجوووووووجة حده من شلة ندى تدرس في الثانوية قسم علمي
امل:زوجه علي حبوبة وعليها حركات استهبال اتموت في علي
...........





البارت بيكون كل يوم اثنين


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-10-2010, 03:20 PM
صورة ضمني بين الاهداب الرمزية
ضمني بين الاهداب ضمني بين الاهداب غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©


الافتراضي رد: رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك

السلام عليكمـ..
.
.
حياك الله..
.
.
القوانين ، تحديث جديد ؛
.
.
موفقه عزيزتي
.
.


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 11-10-2010, 04:00 PM
طيف الفرح طيف الفرح غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الافتراضي رد: رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك

موفقه اختي على الرواية الروووعه
تحياتي : طيف الفرح


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 11-10-2010, 04:35 PM
صورة كروزهـ الرمزية
كروزهـ كروزهـ غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الافتراضي رد: رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك

بدايه رائعه ...

بانتظار االبارت ..


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 11-10-2010, 04:55 PM
صورة إحسااااااااس طفله الرمزية
إحسااااااااس طفله إحسااااااااس طفله غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©


الافتراضي رد: رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك

البداية روعة بس ممكن تحطين البارت مرة ثانية بخط كبير ..



الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 11-10-2010, 05:02 PM
صورة • Ņṩєэṫ aήśảқ « الرمزية
• Ņṩєэṫ aήśảқ « • Ņṩєэṫ aήśảқ « غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©


الافتراضي رد: رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك

تســـــ’ـــــلمين ..

بأإرت قمــــه في ـأإلروـوعـــــــه ..

يعطيك ـأإلعأإفيـــــــــه يأإرب ..

ـأإنتظــــر ـأإلبأإرت ـأإلجأإي بـ كل شوـوق ..

،’
،’

دمتي بـ سعأإدهـ ..


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 11-10-2010, 06:26 PM
صورة البنت الذي كويسة الرمزية
البنت الذي كويسة البنت الذي كويسة غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©


الافتراضي رد: رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك


،’
،يسلموووو ع الرواية
وبداية موووفقه


فهد& فطوووم
تناقض كبير بينهم
بالشخصيه وبالافكار..
واتوقع انو بتذووب هالجليد اللي فيه هعهعهعهه
الاصدق كيف رضى ياخذ الصغيره


مع انو انا اشووف عادي..

بس بالنسبة لشخصيته نووو ويه

عوافي
لاهنتي خبرينا مواعيد البارتات’



الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 11-10-2010, 09:06 PM
صورة بنوتة كيوت تاكل توت الرمزية
بنوتة كيوت تاكل توت بنوتة كيوت تاكل توت غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©


الافتراضي رد: رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك / بقلمي

فديتكم على التفاعل كل يوم اثنين بيكون في بارت


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 18-10-2010, 04:35 PM
صورة بنوتة كيوت تاكل توت الرمزية
بنوتة كيوت تاكل توت بنوتة كيوت تاكل توت غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©


الافتراضي رد: رفضتك واهنتك وبعدها عرفت اني اموت في هواك / بقلمي

...........
عندفهد دخل الشركة وفي يدها حلابيت في
عند مكتب ابوها السكرتير وقف:هلاعم فهد
فهدبحزم:ابوي عنده احد
السكرتير:لا اتفضل
دخل فهد على ابوه:السلام
ابوفهدبفرح:هلا والله بالحامل والمحمول
فهدباس راسه ابوه:هلايبه
ابوفهد اخذ حلا:هلاوالله حبيبة جدو غريبه جايبها معاك
فهد:دخلت البيت وشفت نواف حايس فيها واهي علقت فيني اخذتها معي
ابوفهد يكمل توقيع الاوراق:طيب تعال اخذها بخلص شغلي
فهد اخذها من عند ابوه وجلس
ابوفهد:انت عارف انوعرسكم بعد اسبوع
فهدبهدوء:يبه موحرام نظلم البنت واهي توها صغيرة
ابوفهد بعصبية:مابي نقاش والله يافهدلوماحضرت العرس لاانت ولدي ولااعرفك واحنا سبق وفهمنكم انت وبنت عمك انوالزواج لمصلحتكم مانبي الحلال يطلع برى
فهد:حاضريبه
ابوفهد:رحت عند زوجتك
فهد:لا
ابوفهد بعصبية:انت بتذبحني لك شهرمن ملكت ولارحت شفت زوجتك من يوم الملكة ولاكلمتها
فهدبهدوء يقتل:ماعرف رقمها اساس
ابوفهد طلع جواله:سجل الرقم عندكم
فهد طلع الجوال:كم
ابوفهد:056#########
فهد:طيب
ابوفهد:ارسل لها رساله لانها ماترد على ارقام غريبة
فهد:طيب
ابوفهد:يفضل تروح اليوم وتاخذ معاك سسلسلة ذهب وبوكية ورد
فهد:انشالله
ابوفهد:يلا بس تطلع من هنا تتصل عليها وانت في السيارة
فهد:على امرك يلا عن اذنك
ابوفهد:اذنك معاك
طلع فهد واهو متنرفزحده من ابوها
ركب السيارة وحط حلافي كرسيها قدام وطلع الجوال وارسل رساله(السلام يابنت العم اخبارك اسف على الانقطع بس كنت مشغول في الشركة واتمنى تسامحيني فهد)
......
عند فطوم كانت تحل الواجب تبع الرياضيات في المجلس شافت الجوال ينبها برساله قرت الرساله وانصدمت احترت شنوترد عليه وفي الاخيراكتبت(الحمدالله بخير مسموح ياولدالعم )
وجلست تكمل الواجب دخل حمود لها واهي تحل مومركزة في احد:السلام
فطوم :وعليكم السلام
حمود قرب منها وعفس شعرها:اخبار دلوعتنا
فطوم بدلع:حمود خربت شعري مااحبك وخرعني
حمود:هههههههه شنواتسوين
فطوم:احل واجباتي
حمود بجدية:فطوم ممكن اتكلم معاك بشي
فطوم اجلست عدل:اتفضل
حمود:فطوم انتي الحين زوجه فهد وعارفه طبع فهدشنوصح ابي منك تسمعين كل كلام فهد من غيرنقاش وغيركذافهدانسان جدي مرة فطوم انت فاهمة وعارفه قصدي صح
فطوم:ايوة عارفه بس حمود انا خايفة من فهد
حمود:حبيبتي طبيعي لانك ماتعرفين فهد الخوف شي طبيعي خلك على طبيعتك طيب
فطوم:طيب
حمود باس راسها:يلاكملي ياحلوة الواجبات باي
فطوم:تيب باي
اجلست على بطنها واهي اتحل الواجبات مرت ساعة واهي تحل دخل فهد بعد مافتحت له نواف الباب وقاله ادخل المجلس وقف يطلع فيها واهي مومنتبها اسحره شكلها الطفولي شعرها مرفوع على فوق وفيها شريطه بلون اصفر وعليها جينزسكيني وبدي اصفركات ومنسدحة على بطنها ورجولها تلعب فيهم
فهد:السلام
فطوم ماركزت في الصوت:وعليكم السلام وسام اجلس ساكت ولا اطلع برى علي واجب في الانجليزي ولاني عارفه احله
فهد(وربي طفلة):اخبارك يابنت العم
فطوم من الصدمه وقفت على حيله:فهدددددددد
فهد:ايوة فهد
فطوم نزلت راسها ولاتكلمت فهد:اجلسي يافطوم
فطوم اجلست في الارض تلم كتبها فهد:اتركيهم على الارض موقلتي عندك واجب
فطوم بخوف:اااااء بعدين اكملهم
فهد بصوت حازم:طيب تعالي اجلسي جنبي
اجلست جنبه واهي منزله راسها وعيونها مليانة دموع فهد مد لها الكيس:اتفضلي
فطوم:شكرا ليه كلفت على عمرك
فهد:انتي زوجتي مافيه كلافه
فطوم:شكرا
فهد:العفوفطوم انتي باي صف
فطوم بصوت مخنوق:ثالث متوسط
فهد:بتوفيق
فطوم:والجميع
جلس يسولف معها شوي وبعدها طلع فطوم انهارت بكاء على الكنب فهد دخل لانو نسى جواله وانصدم واهو يشوفها تبكي :فطوم شو فيك
فطوم زادبكها من صوت فهد اخذ جواله وطلع واهي تبكي بقوة راحت ركض على غرفه حمود افتحت الباب اهي تبكي:حمود
حمود انفجع:فطوم ايش فيك
فطوم طاحت في حضن حمود واهي تبكي حمود يمسح على شعرها بحنان:شنوفيك منوزعلك
فطوم واهي تبكي:فهد
حمود:ايش فيه فهد
فطوم:كان عندي من شوي في المجلس
حمودبحنان:ياعمري انتي طيب اهوزوجك ليه البكاء
فطوم ببكاء قطع قلب حمود:حمود والله يخوف والله صوت يرعبني عيونه مرة اتخوف حمودفهد صوته شرير
حمود ضمها بقوة ويمسح على شعرها:اووووش خلاص ارتاحي الحين ارتاحي
فطوم واهي تبكي:حمودانامابي اروح عنكم انا احبك
حمود يمسح على شعرها ولين نامت سدحها على السرير ونزل تحت المجلس يلم اغراضها وشاف كيس وبوكيه ورد ابتسم وحمل اغراضها لفوق ونزل شاف امه
ام احمد:هلايمه طالع
حمود:ايه يمه
ام احمد:خذني معاك على المستشفى بروح لزوجة ولدخالتك علي بتولد
حمود:ولايهمك يالغاليه انتظرك في السيارة
..........
في المستشفى
ام علي:كنهم طولوا
ام امل:مرة
سهى:اقول انتي معه اهجدوا انا توترت
جات ام احمد:السلام
سهى قامت لها:هلاخالتي حياك
ام احمد:هلافيك بشروا
ام امل:والله لسى
ام احمد:الله يقومها بسلامة
بعد مروا ساعتين اطلعت الدكتورة:مبروك جاكم ولد
سهى:وامل كيفيها
الدكتورة:بخيرماعليها شر بعد شوي بينقلونها على الغرفه
طلعت الممرضه ومعاها طفل صغيرفي السرير سهى:ياعمرررري هذا ولد اخوي
الممرضه:يتربى بعزكم
ام علي:الله يسلمك يمه
طلعوا امل واهي دايخة مشوا معاها كلهم سهى راحت عند ابوها:بابا مبروك جاكم بدر
ابوعلي بفرح:الله يبارك فيك وامل كيفيها
سهى:ميه ميه
حمود بهدوء:مبروك ماجاكم ياعم
ابوعلي:الله يبارك فيك
حمود:مبروك ياسهى
سهى واهي متلثمة:الله يبارك فيك ياحمود
ابوعلي:يلا امشي معاي نشتري الحلويات والاغراض
سهى:انتظرلينا وندى وسمر
حمود:ندى مع سمرفي بيتنا ولينا تركي كلمني اهم في طريق
ابوعلي:حمود يابوك بكلف عليك خذهم معاك على محل الحلويات
حمود:ولايهمك ياعم جاهزة سهى
سهى:ايو بس كيف على لينا
لينا:منو يحيش فيني
سهى:هلاياقلبي مبروك يالخاله
لينا بفرح:ولدت امل؟شنوجابت؟
سهى:ايوة ولدت جابت بدر
تركي:مبروك
الكل:الله يبارك فيك
حمود:يلا سهى ولينا عشان يمدي نمر ندى وسمر
راحو البنات مع حمود
..........
فهد:باين عليها مرة دلوعة ياخالد
خالد:مواهي اصغروحدة في بيت عمك يافهد خلك معها حنون ولاتصارخ عليها
فهد رفع حاجبه:انادلع البنات ماحبه وانت عارف
خالد:يافهدافهمني مافي بنت مش دلوعة حاول تخفف اشوي من اسلوبك الجاف معها
فهد:يصير خيرلكن انا بنسيها الدلع كله
خالد:فهدلاتنسى انها بنت عمك وابوك اهو للي مختارها
فهد:ايوة قلتها انت ابوي موانا لكن انا بدفعها الثمن غالي
خالد:لاحول ولاقوة الابالله
فهد:لاتعكرمزاجي لوسمحت وطلع بكيت الزجايروبد يدخن
.......
ندى:واااااااااااو قومي بسرعة حمود بياخذنا على السوق
سمربصراخ:احلللللللفي
ندى:يلا بسرعة البسي عبايتك
سمر:تيب تيب وفطوم
ندى:نايمة ماراح تطلع
سمر:يلا ننزل
انزلوا البنات وركبوا مع حمود وراحو السوق وخلصوا وارجعوا على المستشفى وصار المغرب اجلست فطوم واتحس بصداع خفيف براسها
انزلت تحت ونادت الخدامه تعمل لها هات شكولات استغربت الهدوء للي في البيت لكن مااهتمت اشربت الكاس بعدها طلعت جوالها سوني اركسون نانسي بلون وردي وعليها كرستال ناعم باسم فطوم اتصلت على حمود ولارد عليها حطت الجوال على الطاولة
ورت جوالها ردت بنعومة:هلاحمود
حمود وجبنه فهد وتركي واحمدوعلي :هلاوالله بقلبي اخبارك الحين
فطوم بدلع:تمام وينكم البيت فاضي
حمود:ياقلي نسينا انقولك احنا في المستشفى عشان امل زوجه علي ولدت
فطوم:واااااو امانة شنوجابت
حمود:جابت بدر
فطوم بزعل:تعالوا اخذوني
حمود:والله سيارتي اخذها عمي ماعندي سيارة
فطوم بدلع:وين بابا
حمود:ليه
فطوم:ابيه
حمود:بفتح سبيكروتكلمي
فطوم:تيب
حمود فتحه:يلا
فطوم بدلع:بابي
ابواحمد:هلاعيون ابوك
فطوم بدلع وزعل:ليه ماخذتوني معاكم خليتوني بروحي هنا تعال اخذني
ابواحمد:ههههههه ياعمري انتي كنت نايمة وماحبينا انزعجك ولايهمك انجيك الحين يلا غيري ملابسك على مانجيكم
فطوم:من عنوني ياحلى بابي يلا باي
ابواحمد:مع السلامة
حمود:من راح ياخذها
ابوفهد بحزم:فهد قوم جيب زوجتك
فهد:طيب
طلع فهد ياخذ فطوم تركي:علي قول لهم يجبون بدرهنا
علي:طيب
.......
سهى:ياربي يجنن ودي اكله لينا شوفي شوفي
لينا بصراخ:ياااااااقلبي شوفي عيونه رهيبة مرة
سهى قطعته بوس:يجنن
ندى اخذته من عندها:ياناااااسو عذاب هالولد
ام احمد:بس انتي معها لعبه عندكم جيب ياندى
ندى ضمته بقوة:لالالالا خليه عندي
ام احمد اخذته بالغصب:شوفوا خليتوه يبكي اطلعوا برى بسرعة
قربت سمر:حبيبتي خالتي والله عطيني اياه
ام احمد:بررررررررى
علي:ياولد
البنات تلثموا الا سهى:اتفضل علي
علي:السلام
سمروندى ولينا:مبروك ماجاك ياولد العم
علي:الله يبارك فيكم
ام احمد:ارتاح يمه
علي:تسلمين بس باخذ بدر عند الشباب
البنات:بنروح معاك
ام امل:لا اجلسوا من اشوي ولاوحدة فيكم راحت والحين بترحون
علي يدف سرير بدر:تعالوا
ندى وسمر وسهى ولينا اقلبوا الممر ساحة سباق ادخلوا الانتظار:السلام
ابوفهد:عليكم السلام وش فيكم تركضون
سمر تاخذ نفس:علي ورانا مع بدر
تركي بهدوء:اجلسوطيب
اجلسوا كلهم الكبار حطوا الفلوس في المهد ابوامل اخذه اذن في اذنه
فواز:يشبه تركي كثير
تركي:من ذوقك
لينا:مااخذته تركي
تركي:راح يجلس عندنا 40 يوم خليهم ياخذونه وانا بيصير قدامي على طول
فواز:اناكل يوم عندكم
تركي:حياك البيت بيتكم
ندى:انابصير مع ومعاي سمر
تركي بمزح:مانبي احد تزعجون اول حفيد لنا
الكل:ههههههههههههههههه
......
عائله ابوتركي
تركي:30 متزوج لكن لسى ماجاها اطفال زوجته اسمها ماريا
امل:سبق وتكلمنا عنها
لينا:19 مرجوجه نفس الباقي لكن فيها عيب بسرعة تزعل
................
فطوم لبست لها جينز سكيني اسود مع بدي وردي ورفعت شعرها اي كلام انزلت تحت وفي يدها العباية اندق الجرس وبسرعة البست عبايتها مع لثمة وحطت كحل على السريع وطلعت انصدمت انو فهد توترت لكن سمت بالله :هلافهد
فهد:هلافيك يلا اركبي
فطوم وقلبها طبول اركبت قدام واهي ميته خوف ركب فهد ومشوا والسكوت سيد الموقف
فهد بصيغة امر:لاعاد تحطي كحل في عيونك
فطوم:بس انت متعودة احط كحل وبابا مايقول شي
فهد:انا المسؤول عنك موبابا وبعدين انتي كبيرة قولي ابوي مش بابا

فطوم عصبت:كيفي بابا بابا والكحل ماراح اقطعه وللي في راسك سوا
فهد لف لها لانو اشارة مسك وجه وخل عيونها في عيونه وبصوت صارم وجدي:انافهد اتقولي لي هالكلام من فاكرة نفسك
فطوم:فكني اااه المتني
فهد فكها بقوة وضرب راسها في الشباك بصوت واطي:حمار
فهد واهويسوق:اعلمك شنوبيسوي الحمار
فطوم خافت لكن مابينت وصلوا المستشفى ونزلت وصفعت الباب بقوة ودخلت داخل
فهدعصب:والله اعلمك يابزرة
ادخلوا داخل وشافت الرجال والبنات في الانتظار باركت لعلي وجلست مع البنات دخل فهد واهي طنشت الموضوع جلس جنبها:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد بصوت عالي:ياعمي ابواحمد انا الصراحة عندي كورس في الامارات مدة 3شهور عشان كذا انا ابي العرس يكون نهاية هالشهر
فطوم انصدمت لفت عليه من الصدمة وجات عينها في عينه فهد بهمس في اذنها:والله اربيك من جديد
فطوم عصبت جات بترد مسكه من كتوفها:شنوقلت ياعمي
ابواحمد:اهي زوجتك لوتطلبها الحين مااقولك لا
فطوم:بابا
ابوفهد:تم العرس نهاية هالشهر فواز وحمودوتركي عليكم بالحجوزات والبنات جهزوا العروسة
الكل:طيب
فطوم بهمس لفهد:سخيف
فهد:اتقي شري يافطوم لاتخليني اخلي العرس هالاسبوع
فطوم اسكت ولاتكلمت ارجعوا البيت واهي منقهرة ادخلت عند ندى واهي وتبكي:شفتي السخيف
ندى ارحمتها:ياقلبي خلاص انتي مافي يدك شي
فطوم تبكي:ماحبه ماحبه
ندى ضمتها:فطوم حبيبي خلاص بطلي بكى
فطوم تبكي:ارحموني
ندى ضمتها لين هدت:فطوم يلاعاد موحلوشكلك وانتي تبكي وبعدين بكرة بنروح السوق انا وانتي وسمروندى ولينا
فطوم بحب باست ندى:الله لايحرمني منك
ندى:ولامنك يلاننزل تحت
فطوم:يلا
ندى:انااقول ليه في نور وسام هنا
وسام:يالبى قلبها اختي للي فاهمتني
ندى:يابعدسبدي اخبارك
وسام:بخير جعلك بخير
احمد:اخبارالعروسة
فطوم بخجل:الحمدالله
احمد:راح نفقدك ياودبة
فطوم طارت في حضن احمدتبكي:لاتقول كذا
مريم ناضرت احمد بنضرات عتب:لااهويمزح معاك صح احمد
احمديضمها بقوة:نمزح معاك
ابواحمد:منوبكى قلب ابوها
احمد يبعدفطوم عنه:قومي يادلوعة راح ننضرب والسبب انتي
فطوم تضحك:ههههه دب
ابواحمد:بكرة راح اترحون السوق
البنات:يس
ندى:مريوم راح تيجي معنا صح
مريم:من عنوني
احمد:واناشنوهنا جدار يمكن اقول لك لا
مريم بدلع:ادري ماراح اتقول لا
احمد:وانا اقدر
مرت الايام والبنات يجهزون مع فطوم عشان زواجها وجا اليوم الموعود فطوم خايفة ومتوترة حدها لكن مخفف هالشي عليها وجود البنات
في القاعة ادخلت ام احمد وام علي وام تركي وام فهد:كللللللللللللللللوش الف الصلاة والسلام عليكم ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللوش
ام فهد:بسم الله عليك ياقلبي صايرة قمر
فطوم:تسلمين خالتي
باركوا لها الحريم بعدها ادخلو اخوانها الغرفه عشان يصورون معها بعد ساعة ادخلت لها امل:يلاياقلبي الحين بنزفك
فطوم بخرعة:كذابة
امل بحنان:يلا فطوم سمي برحمان واطلعي
فطوم:طيب ساعديني الفستان مرة يتعب
امل ساعدتها:يلا سمي برحمان
فطوم:بسم الله
بدت الزفة ادخلت على موسيقى ملكية والكل يقول مشالله عليها من الجمال للي فيها طبعنا ماذكرت لكم فطوم بشرتها حنطيه عيونها بلون بني فاتح وشعرها اسود ناعم واصل لين كتفها واهي قزومة
وصلت فطوم الكوشه بعد عناء واهي تمشي وازعجها المصورة كل دقيقه وقالت لها اوفقي وبس اوصلت بدت المصورة اتصورها والبنات يرقصون وفرحانين على الساعة 1ونص اعلنو دخول فهد فطوم جات بتصيح هنا البنات البسوا عبايتهم وتلثموا فطوم لبست رداء بلون احمر عشان الشباب معه تصوروا معه وارقصوا واباركوا لهم وطلعوا فطوم وفهد قاموا على الغرفه عشان التصوير
المصورة:صير وراها وحط ايدينك حولين خصرها
فهد:طيب
فطوم متنرفزة من المصورة للي حركاتها جريئة جدا وفهد فرحان انو قهرفطوم المصورة:خلاص مبروك
فطوم بهمس:فكة
فهد:قلتي حاجة
فطوم:لا بس ممكن تنادي سمرتساعدني افسخ الفستان
فهد:طلع جواله ودق على سمروجات
سمر:شنوفيك
فطوم بدلع رباني:هالفستان مرة ثقيل وجسمي حكني
سمر:ههههههههه ياقلبي طيب شنواسوي ماعندي الا ملابسي ماقدراعطيك اياهم
فطوم:عندي جينزوبدي اسالي ماما وين حطتهم
سمر:طيب ثواني واجيك
فطوم:طيب راحت جنب المرايا الكبير وحاولت اتفك الطرحة وبعد عناء طويل انفتحت ادخلت سمر ورمت الملابس على فهد:يلاباي
فطوم قربت منه:ممكن اخذ ملابسي
فهد حطها على الكنبه:انتظرك بسيارة
فطوم انقهرت منه وبدلت ملابسها وجاوا سلموا عليهم لانهم بيسافرون اليوم اطلعت مع اخوانها وسام واحمد وحمود فطوم تبكي:بتوحشوني
احمد:وانتي اكثر انتبهي على نفسك ولاتنسي تلبسين نظارتك وانتي على الاب طيب
حمود باس راسها:لاتجلسين كثر عند الشمس طيب
وسام:لاتشربي بارد واشربي دايم اشياء دافية طيب
فطوم ببكى:من عيوني انتبهو على انفاسكم
احمد ركبها السيارة:يلا مع السلامة
فهد وفطوم:مع السلامة
فطوم تبكي بصمت وصلوا الفندق دخلت فطوم الغرفه وفهد في الصاله دخل لها:هذا الحمام(مكرم القارئ)لوحابه تتروشين انا داخل اتروش في الحمام الثاني
فطوم بصوت مخنوق:طيب
راح فهد عند الشنط وطلع لها بجامة ودخل يتروش فطوم قامت عند الشنط وجلست تحوس تبي شي مناسب مالقت احمدت ربها مليون مرة انها حاطه كم بجامة احتياط طلعت لها بجامة برمودة بلون اسود فيها دباديب بلون احمر والبدي تبع البجامة كات وفيها دبدوب كبيرمرررة بلون احمر ودخلت تتروش بعد 10 دقايق طلع فهد واهوينشف شعره طلب لهم اكل وراح الغرفه يمشط شعره عند المرايا اطلعت فطوم من الحمام وانصدمت انو موجود ارجعت داخل نشفت شعرها بالفوطه واتركته مفتوح عشان يجف وطلعت
فهد:اناطلبت اكل لنا اكيدجوعانة
فطوم:ماني مشتهية اكل
فهد:ماطلبت رايك بتجلسين تاكلين غصب
فطوم بهدوء:طيب
دق الباب قام فهد اخذالاكل ودخله داخل:يلابسم الله
فطوم مالها نفس بس ماله خلق حنه من فهداكلت لها قطعه دجاج بسيطة:الحمدالله
فهد رفع حاجبه اليسار:مااكلتي حاجة
فطوم:قلت لك مالي نفس اكل
فهد:اهاا طيب اجلسي لين اخلص اكلي
فطوم:تيب
...........
ندى تبكي:ياقلبي فطوم واحشتني
حمود:قولي الله يوفقهم
ندى:امين
احمد:يلامريوم قومي ننام
مريم تمسح دموعها:طيب
ام احمد:ياقلبي على بنتي شنوراح تسوي مع فهد
وسام:اكيدنايمين وش لك فيهم يمه توهم معاريس قومي بس روحي خلي ابوي يشوفك وانتي كذا بس والله يطيرعقله
ام احمداحمرت:قوم فارق
الكل:هههههههههههه
مريم:يلاتصبحون على خير
الكل:وانتوا من اهل الخير
اطلعوا كلهم على غرفهم
ندى ادخلت حست الغرفه غريبه عليها لفت على سريرفطوم ورجعت تبكي ادخلت الحمام(تكرمون)تروشت ولبست لها بجامة
وحاولت تنام ماقدرت اطلعت عند غرفه وسام وطقت الباب
وسام:اتفضل
ادخلت ندى تبكي:وسام
وسام لف لها:يؤؤؤؤليش تبكين
ندى:ماني قادة وفطوم مش معاي في الغرفه
وسام جلسها على الكنب:ياندى انتي عارفه هذا شي طبيعي بكرة انتي بعد بتروحين عنا هذا مصيركل بنت صلي على النبي بس وقومي نامي
ندى تبكي واتحرك راسها بلا:مااقدر وسام الله يخليك خلني انام عندك اليوم
وسام بحنان مسك يدها وسدحها على رجوله وجلس يمسح على شعرها(يالبى الحنون يناس):انا والغرفه فداك ولانشوف ندى دلوعتنا تبكي
ندى ابتسمت من بين دموعها:دب وقسم
وسام:طيب يلانامي
ندى بدلع:تصبح على خيريااحلى اخو
وسام باس راسها:وانتي من اهل الخير ياقلبي
.........
احمدومريم
مريم بتعب فتحت شعرها وحطت راسها على صدر احمد العاري
احمد بحب:فيك شي
مريم:تعبانة اشوي
احمد ضمها بحب:بسم الله عليك ياعيوني
مريم:احمد
احمد:روحه
مريم حطت يدها على خصره:احبك
احمد باس راسها:وانا امووووت فيك
مريم:اتعرف مومتخيله فطوم عروسه ولمنو لفهد
احمد يمسح على شعرها:الله يوفقهم فهدعنيدوفطوم العن منه
مريم رفعت راسها وناظرت فيه احمد:مضيعة شي بوجهي
مريم:لا بس وحشتني كثييييير
احمد بحب قرب منها طبع بوسه طوووووووووووووووويله على شفايفها:وانتي اكثر
مريم احمرت من حركته:حمووود
احمد سدحها عدل:عيونه
........مشفر
.............
سمر:فواااز قوم عني ابي انام
فواز:قبل قولي لي مين احلى ندى ولالينا
سمربغرور:انااكيد
فواز:سمروبعدين
سمر:فوازقوم فارق والله الحين اصارخ واخلي بابا يدخل الغرفه واقوله ولدك قليل ادب يبي يعرف منو احلى وحدة في بنات عمي
فواز:طيب طيب بتحتاجيني
سمر:الله لايعوزني لك
فواز:متاكدة
رن جوال سمر بنغة شعر

انا عيوني حرمت غيرك اتشوف
والقلب حرم غيرك يحب ثاني كف
دموع وابعد الشك والخوف القلب لك
يابعد عمري مولي دخيل قلبك سوا بي معروف
لاتذرف دموعك تبعثركياني .......الخ

فواز:راكان صح
سمر:ايوة نقلع يلا
فواز اخذ الجوال ورد راكان:هلاقلبي
فواز:قلبك ها احديدق الساعة 3 الفجرخباز انت
راكان انفجع:فواز ليه راد على جوال سمر صج ملقوف
فواز:ههههه جوال اختي وبكيفي شنودخلك انت
راكان:لاحول ولاقوة فواز وين خياساتك اليوم عندك ماتقوم تشوف لك وحدة واتفكني
فواز:مابيهم اليوم مشتاق لك ابي اسولف معاك
راكان:اوووووووف وبعدين
فواز:ماراح تستفيدلوسكرت سمرنامت
راكان:انت منويشوف وجهك ولاينام
فوازبغرور:يحصل لها اتشوف فواز اناامشي والبنات اهم يرقموني
راكان:هههههههه ماخذمقلب بنفسك انت يلاطس عن وجهي وعطني خطيبتي
فواز:انت ليه تدق ومابعدملكت
راكان:والله انا قايل لعمي وعطاني الموافقه ليه حاشر نفسك
اطلعت سمر من الحمام(تكرمون)بعدمافرشت اسنانها:فواااااااز
فواز:خير
سمر:يلاانقلع ابي انام
فواز:مالي خلق اقوم بنام هنا
سمربصراخ دلع:بااااااابا تعال شوف فوازمومخليني انام واناجايه تعبانة من الزواج
راكان خق:ياعمري تعبانة
فواز:انت بوشباب ترفق مابعدملكت واتقول هاكلام
راكان:انت قوم انقلع وخلها تترتاح
فواز:يلاطس
راكان:وين سمر
سمراخذت الجوال بصوت دلع:فوازسكرالباب وراك
فوازقرب منها ومسك شعرها:انا اسكرالباب
سمرافتحت سبيكر:اااه راكان قوله يفك شعري
راكان:فواز وبعدين فك شعرها لايتقطع بيدك
فواز:مالت عليك وعليها طلع وسكرالباب
انسدحت سمر:الو
راكان:احلى الو سمعتها اخبارك حبيبتي
سمر:بخيردامك بخير
راكان:يابعدعمري عساك ماتبعتي اليوم
سمر:تعبت شويات بس
راكان:بسم الله عليك
سمر:راكان
راكان:قلبه
سمر:اممممم بابا قال لي عن الموعد للي انت اخترته لكن مااقدراملك وفهدمش موجود
راكان بهدوء:انا كلمت فهد وعدني يكون موجود يوم الملكة لاتخافي
سمروالنوم بداء يغلب عليها:اهاا
راكان:يلاتصبحي على خير
سمر:وانت من اهل الخير
...........
فهد وفطوم
دخلوا الغرفه وجات فطوم بتنسدح على السريرفهد:وين؟
فطوم:بنام
فهد:لاوالله خذي لك مخدة ولحاف ونامي على الكنبة
فطوم اطلعت عيونها:انام على الكنبة انا مش متعودة انام على الكنبه ظهري يتكسر
فهد:مش ذنبي
فطوم انقهرت اخذت لحاف واهي تبكي انسدحت في الصاله على الكنبه واهي تبكي:وينك ياحمود
نامت مايقرب ربع ساعة وقام فهد وبدل ملابسه وطلع الصلاة وشافها متكورة على الكنب بصراخ:فطوم يلاقومي
فطوم انفجعت:انت مجنون في احديجلس كذا






الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:12 PM   #2 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 
وهذا البارت


نامت مايقرب ربع ساعة وقام فهد وبدل ملابسه وطلع الصلاة وشافها متكورة على الكنب بصراخ:فطوم يلاقومي
فطوم انفجعت:انت مجنون في احديجلس كذا
فهد:بسرعة البسي تاخرنا على الطيارة
فطوم بدلت على السريع والبست العباية والثمه ونزلوا تحت اركبوا التكسي وصلوا المطار خلص فهدالاجرائات اركبوا الطيارة
بعدفتر اعلنوا على الاقلاع فطوم ماتت في مكانها اربطت الاحزم واهي خايفة بدت الطيارة تتحرك وبعدها ارتفعت امسكت يد فهد بقوة
لف لها وشافها كيف خايفه:فطوم
فطوم بصوت باكي:نعم
فهد:تخافي من الاقلاع
فطوم:ايوة
فهد:اهااا
بعدماهدت الطيارة اترك يدفهد وجلست تناظر من النافذه الغيوم
فهد واهويقر الجريدة:الحركة للي من شوي ماابيها تكرر انا مااطيق دلع البنات مفهوم
فطوم بصوت مرتجف:مفهوم
بعدفترة جات المضيفة بطعام فهداخذله ونسى فطوم وجلس ياكل
فطوم انقهرت لكن ماحبت تبين له حطت راسها على الطاولة ونامت فهد مااعطها اي اهتمام ابد بعد مرور كم ساعة اعلن الكابتن عن وصلوهم فهد:فطوم يلا وصلنا
فطوم بنعاس:طيب
اربطت الاحزام بتعب وقت الهبوط تكره لكن اتذكرت كلام فهد وقوة نفسها ومسكت الكرسي بقوووووة
فهد بنرفزة:بزرة وربي اوووف بلشوني فيك
فطوم ماسكه نفسها بقوووة
انزلوا من الطيارة وفي سيارة في انتظار فهد اركبوا وراحو على الفندق فطوم من التعب شالة العباية ورمت نفسها على السرير ونامت
فهد راح ياخذ شور وطلع وشافها منسدحه في نص السرير قرب منها يدقق في ملامحها عدل وابتسم واهو يشوف شفايفها الصغار وشعرها طايح على وجهها ابعده عنها وغطها وطلع
فهد دق على ابوه:السلام
ابوفهد:عليكم السلام هلافهد
فهد:هلافيك يبة مابي اطول عليك بس بلغهم احنا وصلنا
ابوفهد:فهد فطوم امانة برقبتك
فهد:طيب يابوي
ابوفهد:الله معاك
فهد:مع السلامة
........
يوم ثاني على الابطال في بيت اهل امل كلهم عند امل في المجلس
ماريا(زوجه تركي):ياقلبي يجنن
تركي:انا خاله لازم يجنن
لينا:من حلوك انت قول خالته لينا فديتني
ماريا:تركي موحلوماعندك ذوق شوفي عيونه كبار وسكسوكته اتهبل
تركي طبع بوسه على خدها:فديت الناس للي تنهبل في السكسوكة
ماريا العنت نفسها الف مرة على للي قلت بهمس في اذن تركي:احرجتني يالنحيس
تركي بنفس الهمس:لاتخليني اسوي اكثر من البوسة
ماريا برجاء:لاتركي وللي يرحم والديك
لينا:شنواتقولون انت معها احترموا في ناس عزباء هنا
تركي:ماحد قالك ناظري فينا
لينا:انتوا قبالي وين اطلع يعني
امل:ماريا جيب بدر اتعبك
ماريا بحب:لافديته خليه عندي اشوي
ام تركي:الله يرزقكم بذرية الصالحة
الكل:امين
لينا:اوبنت تجيكم اسمها لينا
تركي:خليها تجي
م تركي:انشالله تجي
علي:ياولد ياولد
لينا انقزت مع ماريا في الجلال تركي:اتفضل ابوبدر
علي:السلام
الكل:وعليكم السلام
علي:لاتقول ابوبدر احس نفسي كبرت 10 سنين
الكل:ههههههههه
ماريا:الكل بيقولون لك ابوبدر خلاص انسى اسم علي
علي:قدام الكل اقول مافي ابوبدرالابعد مايمشي بدر
لينا:الله الله الله يكون انت شيبت والشيب مالي راسك
علي:ليش انا لينا عشان اشيب بسرعة
لينا اشهقت:هيييييييييي انت اكبر بواجد يانصاب
علي بغرورمصنطع:انا احافظ على بشرتي واهتم فيها عشان مايوضح فيها شي لكن انت على اقل شي تزعلين وتعصبين وهذا يخليك تشيبي بسرعة عرفتي
تركي:الله الله على الدرر للي تطلع منك
امل:ايش تفكرون انتو زوجي مايقول الا الصح
علي لف لها وشافها ماسكه بدر وتمسح على شعره:فديتهم انا اللي يدافعون عني
ام تركي:وين امك ماجات معاك
علي جلس جنب امل:بتجيكم بعد المغرب
لينا:طيب علي سكرعيونك
علي بستغراب:نعم؟وليه
لينا:ابي اطلع من هنا
علي:اطلعي من ماسكك
لينا:ماعندي جلال انا مع ماريا بنفس الجلال يلاعلي سكرعيونك
علي سكر عيونه:يلا بسرعة اطلعي
لينا انقزت وطلعت برى ام تركي:السموحة يمه منك انت عارف لينا هبله
علي واهويبتسم:لاعادي عندنا ندى واهي مثل اختي الصغيرة
ماريا:عن اذنكم
تركي:اخذني معاك
ام تركي:يلا يمه انا اخليكم
الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:12 PM   #3 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 
بقى علي وامل بس
علي:كيف قلبي اليوم
امل:بخير دامك بخير
علي:وحشتني موت
امل تحط راسها على كتفه:وانت بعد وحشتني
علي يشوف بدر:اتعرفين يشبه تركي كثير
امل:ايوة بابا يقول موجاي ولدك لايق ولد تركي اكثر
علي:الله يخليه لنا يارب
امل:امين
بدر قام من جنبها واخذ بدرويحطه في السرير ويرجع جنب امل ويضمها على صدره:منو جاكم
امل:امممم الجيران بس
علي:ماجوا عماتي
امل تضايقت لكن قالت:لاماجاوا بابا قال يمكن يجون بكرة
علي حس فيها:اموله عيوني ولاابيك تحطين بالك لهم اوكي وابيك تلبسين احلى ماعندك ابيهم يشوفونك عروسة عشان ولاوحدة من عماتي اتقول لك كلمة وحدة اوكي حبي
امل:طيب
علي باس راسها:فديتهم انا الشاطرين
امل:علي انت بتروح
علي:لية؟
امل بدلع:ابي انام
علي بيقوم امل مسكته:وين
علي:موتقولين بتنامي بقوم
امل:خلك ابي انام وانت جنبي
علي:ترفقي علي احنا في بيتك اهلك
امل بدلع حطت راسها على صدره وتمسكت في ثوبه:حبيبي غن لي
علي:طيب
بتحدى العالم كلو انا وياك وبئول للدنيا بحالها ان انا بهواك
وان انت حبيبي والبي وروحي معاك اربني لك سبني اعيش احساس هواك......الخ
................
.......ماصار لهم سنة من تزوجوا مداها جابت له ولد
.....بنت امها لازم تربط علي عدل
........ماما صدق الكلام امل ولدت وجابت ولد
.....وانتي ايش فيك فرحانة كذا
....يؤ مش بنت خالي لازم افرح
....جود انتي بتجلطيني
جود:ليه ياماما انتي تكرهينهم
....عادي ياحبيبتي ياجود ماراح تغيرحاجة في امي
جود:ولييييييييييييييييد حبيبي متى جيت
وليد يبوسها:من شوي اخباركم
جود:بخير
ام وليد:وين زوجتك
وليد:بيت اهلها
ام وليد ولين بفرح:طلقتها
وليد تضايق:لاماطلقتها رايحه اتزو اهلها
جود حست فيها:ياحبيبي يااخوي الحمدالله على سلامتكم وربي وحشتوني
لين:ماصارلهم اسبوع من سافروا مداك تشتاقين
وليد:خليك في نفسك وين ديم؟
جود:مع بابا عند الدكتور
وليد:ليه؟
جود:لاتخاف لكن امس تركض على الدرج وطاحت وبابا خاف عليها واخذها على المستشفى
وليد:اهااا طيب انا ماشي
جود:وين؟
وليد:بروح عند الجوري
جود:بروح معاك
وليد:يلا روحي لبسي وتعالي
جود طيران على فوق
وليد لف على امه واخته لين وبحزم:اسمعوني بكرة رايحين عند خوالي واتمنى انكم تتحرمون نفسكم وتتحرمون اهل البيت وانتي اخت ديم بلاش حركات المراهقة حقتك

انتهى

1:كيف بتكو حياة فطوم وفهد؟
2:ليه العمات يكرهون زواجات اخوانهم؟
3:ام وليد ايش بيكون تعاملها مع زوجه وليد؟
4:وليد ايش يقصد بكلام لي قاله للين؟
الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:14 PM   #4 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

وليد لف على امه واخته لين وبحزم:اسمعوني بكرة رايحين عند خوالي واتمنى انكم تتحرمون نفسكم وتتحرمون اهل البيت وانتي اخت ديم بلاش حركات المراهقة حقتك
لين بوقاحة:فهد موهنا من الاساس
ام وليد:مورايحة لهم
وليد:لابترحون سامعين الساعة 3 الظهربنمشي
جود جات:يلا
وليد ابتسم:يلاحبيبتي
ام وليد ارفعت السماعة:الو وين امك
.....وعليكم السلام والرحمه امي موهنا
ام وليد:انت مين؟
....نايف ياخالتي
ام وليد كشرت:طيب اذا جات امك خلها اتكلمني
نايف:انشالله
.........
....خالتي ام وليد صح
نايف:ايوة
.....ماتدق الافي حاجة شنوقالت لك
نايف:اريام حبيببتي بسالك جود بنت خالتي نفس امها
اريام:لاجود غيرهم اساس اتحب بنات خوالي كثييييييييير
نايف:اهاا
.....السلام
اريام ونايف:وعليكم السلام
....وين اريج
اريام:فوق في جناحكم
نايف:غسان بتروح بيت خالي معنا
غسان:اكيد بروح وانتي اريام
اريا بخوف:ودي بس ماما
غسان:ماعليك منها خليك جاهزة بكرة الساعة 3 الظهر
اريام:تيب
غسان:تغديتو
نايف:مع منو نتغدا مافي غيرنا وزوجتك هنا
غسان وقف واتجه لدرج:خلي الخدم يحطون الاكل بغيرملابسي وبنزل مع اريج
اريام:طيب
........
نوقف اشوي ونعرفكم على الشخصيات الجديدة
بيت ابووليد
ابوليد:رجال مرة حنون على عياله لكن مرات يعصب
ام وليد:حقووودة اتكره زوجات اخوانه
وليد:29 الكبير مسوؤل عن البيت كله من مصروفهم وغيره ماسكه شركة ابوه انسان جدي في الشغل ويكره تصرفات امه واخته لين لكن ابوه دايم يكلمه بخصوصهم زوجته اسمه الجوري
لين:22 مغرورة مرة وتكره خوالها وعيالهم وزوجاتهم اتحب فهد ودايم تتلصق فيه بس اهو مومعطيها وجه ابد
جود:19 حبوبة مرررة اتموت في خوالها وتموت في ندى بشكل خاص وفي شخص اتفكرفيه في حياتها بنعرفه بعدين
ديم:18حبوبة مرة فيها رجه وهبال مش طبيعي
.........
بيت ابوغسان
ابوغسان:معروف من الكل ويحترم الكل
ام غسان:حقودة نفس اختها ام وليد بكل شي
غسان:30 صديق فهد مرة محترم جدا يحب يسمع من الكل سوا صغيراوكبير متزوج من اريج وعندهم بنوتة وحدة بس سارونة
نايف:24كول هالولد بشكل كبير يحب يجتمع بالكل ويتمنى لو امه بس تغيرتصرفاتها اشوي
اريام:البنت الوحيدة بينهم عمرها19 هادئة جدا ماتسمع لها صوت ودايم تقركتب عن تربية الاطفال
.............
وصلوا اهل علي على بيت ام تركي
ندى:السلالالالالالالالام
الكل:وعليكم السلام
ندى قربت من ابو امل وباست راسه:اخبارك عمي
ابوتركي:بخيريابنتي انتي اخبارك
ندى تستهبل:اخباري الساعة 9 على السعودية
سهى:كيف الحال
وسام:بخيريابنت العم
سهى:هلافيك وسام كيف الدراسة معاك
وسام:الحمدالله
ندى وقفت:وين الببي
ام تركي:عند امه وابوه
ندى اسحبت سهى:امشي معاي
سهى:اووف تيب
وصلوا عند باب المجلس وافتحوا بدفاشة شاوفوا امل نايمة على صدر علي متمسكه في ثوبه وعلي ضمها بقوة
ندى:ياخرابي ايش هذا
سهى بهمس:ياااويلي توني اعرف انو اخوي رومنسي
علي:يوم انك عرفتي ليه بعدك واقفه مع بنت عمك
ندى بصراخ:انت جاااااااااالس
علي:اوش لاتجلس امل ايوة جالس
جاوا ام علي وام احمد وام تركي علي انحرج منهم بس خل الوضع عادي:هلا والله بخالاتي وامي نورتوا
ام احمد:هلافيك يمه اخباركم واخبار النونو
علي:بخير والله يسلم عليكم
الشباب:ياولد ياولد
علي:لاتدخلون انابجيكم
حمود:طيب
علي بهمس في اذن امل:اموله اجلسي حبيبي شوفي اهلي هنا
امل افتحت عيونها ببطئ وجات عينها بعين علي:هاي
علي برومنسية:وعليكم هاي
ندى وسهى:شوفي ياماما وبعدين قولي التلفزيون يخربنا شوفي عيالكم
ام تركي بنذاله:منو قالك ناظري فيهم انتي معها
ام احمد تكمل:صدق قليلات ادب
علي وامل:ههههههههههه
ندى:انت هي يلا قوم فارق من هنا انكتمت انا
علي:شوفي عاد والله تركب في راسي الحين وانادي الشباب ونجلس هنا واعلمك كيف النذاله
امل بدلع وهمس:لاحبيبي والله مالي خلق البس جلال
علي خق:يابعدقلبي يلاانا اخليك بجلس مع الشباب
امل:تيب بس لاتروح بيتكم
علي:طيب
طلع علي من هنا والبنات افسخوا الجلال من هنا
امل:سوري والله بس غفت عيني
ام علي بحب:ياقلبي انتي نامي مثل ماتحبي اهم حاجة راحتك
امل:تسلمين خالتي
...........
عند فهد وفطوم
اجلست فطوم واهي اتحس براحة كبيرة قامت من على السرير واتجهت للشنط وطلعت لها شورت بلون بني مع بدي نص كم بلون بيج دخلت تتروش بعد 10 دقايق اطلعت واهي تنشف شعرها راحت جنب المرايا واهي تنشف شعرها بالفوطه راحت عند الشنط وطلت الاستشوار وبدت تنشف شعرها عدل خلصت حطت لها بكله ناعمة على شكل ورده بلون ابيض وحطت لها كحل خفيف وروج وردي ولبست جزمتها السبورت وطلعت برى الغرفه ولاشافت فهد راحت المطبخ اخذت لها ببسي وبرنجلز واجلست جنب التلفزيون
بعد مرور بع ساعة دخل فهد:السلام
فطوم:وعليكم السلام
فهد:متى صحيتي؟
فطوم:من ربع ساعة
فهد:اهاا
الصمت سيد الموقف بينهم فهد:شنوهالبس للي عليك
فطوم:شورت شنوبعد
فهد:عارف شورت ليه لبسته
فطوم:خاطري لبسه ولبسته
فهد بحزم:لاتتوقعين بلبسك هذا ممكن تغرين او اني انظرلك كالزوجه صدقني ماحركتي فيني شعره
فطوم انقهرت منه في نفسها(لاتضعفين يافطوم خليك قوية:ماطلبت منك تناظرني وانا البس لنفسي مولك وانت بعد عندي عادي ماهمتني
فهد فار دمه منها قرب لها وعطها كف من قوته طاحت من على الكنبه:لسانك يطول علي ماتلومني الا نفسك فاهمة بزرة
فطوم تمسح الدم من على فمها:ماحد طقك على يدك وقالك تزوجني
فهد مسكها من شعرها:تزوجتك موحبا فيك ابي اربيك من جديد فاهمة
فطوم بالم:رب نفسك قبل بعدين فكرتربي الناس
فهد رمها على الارض وطاح فيها طق بدون رحمه فطوم بالم:اه بموت ماما
فهد طلع من الشقه بكبره تارك فطوم تتألم:الله يخذك يافهد حمووود تعال ابيك وينك
........
خالد:هلافي المعرس
فهد:معرس في عينك
خالد:اخباركم في اول يوم
فهد:زفت فوق ماهي بزر لسانها متربي منها
خالد:انت شنوقلت لها عشان طولت لسانها
فهد قال لخالد كل شي :وبس
خالد فتحت عيونها متعجب منه:انت من شنومخلوق في احد يقول لبنت هاكلام حتى لوكنت ماتحبها انت بكذا تجرح انوثتها
فهد يدخن السجيارة بدون اهتمام:مااعتقدهذي تنجرح
خالد بهدوء:فهد اهي انسانة لتكون قاسي معها خلك خفيف التعامل معها فهد اهي بنت عمك خلك فاكر هشي على طول عمك حطها امانةعندك
فهد طنش خالد:لوسمحت جيب لي لازانيا واحد بببسي مع تلج
مرة ساعتين وفهدبرى الشقة خالد:يلا انابروح لاتنسى للي قلت لك
فهد بدون اهتمام:يصيرخير
خالد:خذ لبت عمك عشاء حرام تموت من الجوع
فهد:طيب
فهد رجع الشقة بعد اخذ لها ساندويش ودخل الشقة وراح يغير ملابسه وطلع على الغرفه الثانية وشاف فطوم في نايمة هناك تركها وطلع
..........
يوم ثاني على االابطال في بيت ام وليد كلهم جالسين
وليد:جاهزين
ام وليد من غيرنفس:جاهزين
ابوليد:يلا من بيروح معاي من بيروح مع وليد
جود وديم:مع وليد
ابوليد:خلاص الخدم ولين معاي
وليد:يلا وين الجوري
جود:ايوة فوق شويات وبتنزل
لين:ايش عنده ست الحسن والجمال تتعدل بعد
ام وليد:من الجمال عاد اللهم لا شماتة اهي بصوب والجمال في صوب يازينها بس اريام بنت اختي احلى منها الف مرة
جود:يؤؤ ياماما اريام مرة صغيرة على وليد وافكارهم مش متقاربها
لين بحقد:وفهد فطوم بعد فرق كبيربينهم
ديم:في ناس اعمارهم صغير بس عقولهم توزن بلد وفي ناس الحمدالله وشكر اعمارهم كبيرة وتفكيرهم تفكير طفل ابو5 سنوات
وليد باسها بقوة على خدها:يسلمي هالفم للي يطلع درر على هاكلام للي قلتي راح نمرباسكن لعيونك
ديم بدلع:يسلمو حياتي
الجوري من على الدرج:لالالا انا كذ اغار
وليد:هلا والله يالبى الهلالية يناااااااااااس اروح ملح
الجوري بدلع اتغطي وجهها:احرجتني حياتي
ام وليد بصراخ:ايش قله هالحياء هذي ماتستحين على وجهك احترمي وجودنا انا والبنات هنا صدق بنت فقر متعودة على الاشياء القذرة
الجوري انجرحت من كلام خالتها البست عبايتها وطلع برى قبل وليد والبنات وليد بعصبية:والله بنت الفقر عاجبتني وكافي يمه من هاكلام الجارح للجوري بدل لاتكسبينها تضيعينها منك
لين بصراخ:من زينها عاد عشان نكسبها خلها لك انت اكسب فيها اجروفلوسك للي تعطيها اعتبرهم صدقة
وليد مارد عليهم لف على البنات:وراي على السيارة وطلع
ديم وجود عن المدخل يلبسون عبايتهم واهي منقهرين
وليد ركب سيارته الفورد الاسود مضلل كاتم وشاف الجوري تبكي قرب منها وضمها لصدره:لاتبكين ياعمري انا اخذت حقك منهم
الجوري تعلقت في وليد واهي تبكي:ليه ماتحبني؟انا شنوسويت لهم؟والله اني محترمتهم ولااغلط عليهم عشانك
وليد فك طرحتها وجلس يمسح على سعرها دقايق وانفتحوا البابين ادخلو ديم وجود:السلام
وليد:وعليكم السلام
الجوري بعدها تبكي ومنقهرة جود باحراج:الجوري حبيبتي انا اسفة على الكلام للي قالت ماما امسحيها بوجهي هالمرة
الجوري ماردت عليهم بس تبكي ديم قربت منها:الجوري دواء للي يحول يستفزك تحقره اخذيها مني احقيرهم ولاكنك تشوفينهم خليك قوية اذا قالوا لك كلام لاتردين عليهم واذا ماقدرتي قولي لهم شكرا من ذوقك وكذا عرفتي ياقلبي لاتبكين يلا شكلك صاير يخوف والله انا اخترعت
الجوري ابعدت نفسها عن وليد واهي تبتسم على كلام ديم:انا اخوف
ديم وجود:ادووووخ انا على الابسامة
وليد باس راسها:فديتك والله
جود:يلاحرك حبيبي بس اهي تدلع عليك
الجوري لفت لهم:فديتكم حبايبي قربوا ابوسكم
انقزوا الجود وديم وباستهم الجوري:الله يحفظكم
الكل:امين
حرك وليد والبنت فكور طرحتهم لانو السيارة مضلله
ديم:وليد باسكن لاتنسى
وليد:لاتخافين
.......
ام غسان:ازعجتونا خلاص
اريام انزلت واهي فرحانة:انا خلصت
امن غسان بعصبية:من قالك بتروحين انقلعي فوق
اريام بخوف:ماما انا
ام غسان بصراخ:انقلعي فوق يوم وبنرجع ليه تروحيني معنا روحي غرفتك ماتسمعيني انتي
اريام بتصعد فوق واهي تبكي اصدمت في غسان:شنو فيك
اريام تبكي:ماما
اريج بحب:ماعليه ياقلبي لاتبكين
اريام ببكاء هز غسان:انت قلت بروح معاك الله يخليك
مسكها من يدها واريج وراهم:يلا احنا جاهزين وين نايف
نايف:ياولد ياولد
اريج تغطت:ادخل نايف حياك
نايف:كيف اريج
اريج:بخير وانت
نايف:مانشكي باس
اريج:دوم يارب
غسان:يلا البسوا
اريام لبست عبايتها ام غسان بعصبية:انتي ماتسمعين انا قلت ماراح اتروحين انقلعي فوق
غسان بصيغة امر:اريام البسي وروحي مع نايف بسيارة بسرعة
اريام بسرعة لبست العباية والشيله والثمة البستهم في الحديقة وركبت مع نايف
ام غسان بعصبية وصراخ:شنو راح تسفيد لمن تخليها اتروح معنا
غسان:قلبي مايطاوعني اخليها لحالها بنت في البيت الدنيا مافيها امان لازم اخذها معاي
ام غسان:راح تبلشني فيها
اريج بهدوء:بس اريام مش طفلة عشان تبلشك يعني تقدر تتعني بنفسها
ام غسان:اكرمينا بسكاتك انتي ويلا نمشي
اطلعوا كلهم ام غسان:اركبي ورى لاتفكرين نفسك بتركبين قدام قليلة الادب
اريج:انشالله يمة
ام غسان:ماتشرفني بنت مثلك واركبت السيارة
نزل غسان يرتب الاغراض وشاف اريج واقفه وتستغفرربها:عشان خاطري
اريج:عارفه والله
غسان فتحت لها الباب:يلا اركبي
اريج:مشكور حبيبي
غسان سكر الباب وركب:يلا بسم الله تبون شي من السوبرماركت
اريج:لاحياتي
ام غسان:انتي ماتبي كيفيك روح عند السوبرماركت
غسان:ايش تبي يا امي
ام غسان:جيب لي شي اكله بموت جوع
غسان:انشالله
.........
الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:15 PM   #5 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

.........
عند امل اطلاعت غرفته تلبس وتتعدل عشان عماتهم مابقى الا يجون مافي مسافة كبيرة بينهم يمكن ربع ساعة تروشت ونشفت شعرها ولبست شي بسيط لانها نعومة من غير شي قزومة مرة بنسبة لعلي شعرها ناعم لحد كتفها وبشرتها بيضا وعيونها لونهم اسود جينز مع بدي ذهبي
انزلت تحت وغيرت لبدر وبعدها راحت المجلس الا بدخلت علي:اموله
امل لفت له واهي مبتسمه:هلاحببيبي
علي:شنوهالحلوة ادوووخ انا كذا
امل:عيونك الحلوة حياتي عماتي وبناتهم بيجون بعد شوي قلت اجهزنفسي واجهزبدور
علي ياخذ بدر ويحطها في حضنه:ياعمري متى صحى؟
امل:مااخذ 5دقايق من صحى
علي:وين الباقي
انزلت لينا واهي متلثمة:السلام
امل وعلي:وعليكم السلام
علي:اخبارك
لينا:ماشي الحال وين سهى ماجات
علي:انا طلعت واهم مابعد اجهزوا
لينا:ملل
علي:شويات ويجون عماتي ويروح الملل
لينا تناظرعلي بنص عين:اي هين عاد عماتك مرررة ينحطون على الجرح يبرى
علي:هههههه الله يساعدكم
رن جوال لينا:هلاا ياحمارة ياتبنه ليه ماجيتوا
ندى:كلي تبن وافتحي الباب بسرعة منو في داخل
لينا:علي بس
ندى:افتحي بسرعة
لينا افتحت الباب ودخلوا:السلام
امل ادخلت تلبس الجلال علي:وعليكم السلام
وسام بصراخ:يااااااعمري يهبل هالولد جلس يبوس فيه
ام احمد:بتخليه يبكي
وسام وندى مقطعينها تبوس وفجاء بكى بصوت علي ندى انفجعت:يمامي شنوفيه
امل اخذته:منكم قطعتوه تبويس
تركي:ياولد
حمود:حياك
تركي:كيفك الحال
الكل:بخير
اجتمعوا كلهم دق الجرس ندى:جاوا عماتكم الحلوين
سهى:ياشباب ممكن تطسون برى الخيمة
تركي:يلا انقوم برى عشان ياخذون راحتهم
اطلعوا الشباب برى والبنات افسخوا عبايتهم ام علي ادخلو عماتهم كل واحده نافشها ريشه:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام غسان بغرور:مبروك ماجاكم
ام تركي:الله يبارك فيك
ام وليد بتكبر اكثر:وينه ولدك نبي انشوفه ولا تخافون عليه بعد
ام علي:انتوا اهله بعد بس اهو مع امها اشوي ويجون
لين بغرور وقاحة:والله من قله الذوق فيها زوجته ولدك يا ام علي تترك ضيوفها وتجلس داخل
ادخلت امل واهي حامله بدر:اذا كانو هالضيوف مرحب فيهم نستقبلهم من عند الباب لكن اذا ضيوف مرة ثقال على القلب نتحمل عشان خاطر ازواجنا
باست راس عماتهم:اخبارك ياعماتي
ام وليد:بخير وانتي
امل:الحمدالله بالف عافية
ام غسان:جيب ولدك انشوفه
امل:ماريا قلبي تعالي عطيه عمتي
ماريا اتشيله وتعطيه العم ام وليد:اتفضلي عمه
ام غسان بستحقار:وانتي ماحملتي
ماريا اتعرفهم عدل:بدري على الحمال
ام وليد:وين بدري تركي كبير وانتي بعد متى ناويه اتحملين يؤؤؤ ليكون بس عقيم ياعمري ياولد اخوي انا قايله له من البداية يازينهم جود وديم بس اهو ماطاعني الله بلاه في وحده عقيم
ندى انفعلت:انتي هي على كيفك قلتي انها عقيم الله مابعد كتب لهم ببيي وبعدين جود وديم مايفكرون في زواج ولا انا غلطانة خليك في نفسك ياعمة احسن لك
ام غسان لفت على ام احمد وبستحقار:هذي تربيتك ونعم التربيه انا عمتها اكبرمنها وحسبة امها صوتها يعلى علي
لينا:بنتك ماحشمت نفسها بعده
ماريا:صلو على النبي ياجماعة
الكل:عليه الصلاة وسلام
قامت ماريا تدور بالحلا وراها سهى تصب قهوة وصلت عند عمته:اتفضلي
العمة بغرور:مشكورة
لفو واجلسوا كلهم وبعد قالوا الشباب يدخلون يباركون للحريم علي:ياولد ياولد
البنات كلهم قامو بسرعة واخذوا العبايات وتلثمو كلهم عدا لين للي الوضع عادي عندها حط الشيله بس كذا ادخلو الشباب:السلام
الكل :وعليكم السلام
غسان وليد ونايف:ومبروك ماجاكم
الكبار:الله يبارك فيكم
غسان:اخبارك ياخالة ام علي
ام علي:بخيرياوليدي انت شخبارك
غسان:نسال عنكم والله
ام علي سالت عنكم العافية
نايف:يا خاله ام تركي مشالله ولدكم يهبل الله يحفظ لكم من العين
ام تركي:الله يسلمك يمه
لين بوقاحة:اخباركم ياعيال خالي
فواز وسام لفوا لها:انتي مين؟
لين:انا لين
فواز وسام ناضروها بستحقار تركي:بخيريابنت العمة
احمد:اخبار عندكم بنوتة نعومة اسمه ديم وينها
وليد:هههههه لا اكبرت دلوعتنا الحين في صارت في الثانوية
احمد:ماسمعنا صوتك ياديم
ديم بخجل:هلافيك
احمد:اخبارك
ديم:بخيرانت شخبارك
احمد:والله بخير
ديم:دوم
العمة ام وليد:وين زوجتك؟
احمد:والله رايحة اتزو اهلها اليوم
العمة ام وليد:رايحة اتزو اهلها ولا ماتبي تجي اتسلم علينا
احمد بصبر:لاياعمة بس امها تعبانة اشوي وراحت لها
العمة ام غسان:ماعندها ذوق اهي عارفه انو احنا هنا ماله داعي تروح عند امها
ندى :لاوالله احلفي ياعمة تخيل انك انتي للي تعبانة ولين متزوجه ولاجاتك شنو بيكون موقفك
العمة ام وليد:قليله الحياء تتمني لي المرض
ندى:انا اقولك فرض ولا انتي من وين يجيك المرض
نايف ماقدر يمسك نفسه اهو مع جود:هههههههههههههههههههه
العمة ام وليد:مالي جلسه هنا قمنا يا ام وليد
العمة ام غسان:نايف انتهى مافي شي يضحك
نايف يمسح دمووعه:واهي صادقه يمة خالتي متى مرضت
غسان:نايف انتهى
نايف سكت احترام لغسان ام علي:السموحة منكم
وليد:مسموحة ياخالتي
اجلسوا لوقت المغرب وبعدها مشوا لينا:فكة يجون يوم ويسببون لي ازمة نفسيه
الكل:هههههههههههههه
..............


طبعنا امل لبست كذا
http://

ولبست بدر هذا
http://
وبعدها لفته بهذي
http://
وبعدها حطته في مفرش التقديم هذا

http://
الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:17 PM   #6 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

..............
فطوم وفهد
فطوم ماتكلم فهد يطلع يروح يخلص شغل ولا يرجع الا اخر لليل فطوم تاكل اي شي
دخل فهد الشقه وشاف فطوم وجلس يناظرها من فوق لتحت ويناضر لبسها
http://
فهد:السلام
طوم من غير اهتمام:وعليكم السلام
فهد انتبه لفخذ فطوم:شنو فيه فخذك
فطوم:منك يوم تضربني
فهد:اهااا
فطوم وقفت بتروح المطبخ فهد:انا ماقلت لك لاتلبسين كذا
فطوم لفت له:شنوالبس يعني؟
فهد:دبري عمرك لاتلبسين كذا
فطوم تركته ودخلت المطبخ اخذت لها بطاطس وببسي وطلعت فهد"جهزي عمرك يوم الاربعاء ببنزل السعودية
فطوم:ليه؟
فهد:ملكة سمروراكان وانا وعدتهم اكون موجود
فطوم:اهاا
رجع الصمت بينهم فطوم اتقلب في القنوات وجات اغنيه راكان -وويلي ويلي ياعيونه
فطوم ارفعت الصوت لانها اتحب هالاغنية
فهد:بايخة هالاغنية
فطوم:ماطلبت رايك
فهد:صدق طفلة
فطوم بدلع:شكرا من ذوقك
فهد:ههههههههههه وربي طفلة
فطوم:مجنون اروح انام احسن لي
فهد مسك يدها فطوم اترجفت:نعم
فهد:انا اقول اناسافر بكرة لهم شنورايك
فطوم:طيب
وراحت تجري على الغرفة
...............
يوم ثاني الصباح عند فهد وفطوم
دخل فهد على فطوم الغرفه وقف جنب السرير شاف فطوم كيف نايمه قرب منها:فطوم يلا قومي
فطوم:حمودمانمت عدل قولهم اشوي وبنزل
فهد:فطوم قومي انا فهد يلا عشان نلحق على الطيارة
فطوم:اووووف فهد طيب انت اطلع وانا بقوم
فهد:فطوم لك 10 دقايق اذا ماقمتي بروح عنك
فطوم اجلست:طيب يلا بس اتروش سريع
فهد:يلا
بدلت ولبست وراحو المطارواركبو الطيارة بعده ساعات وصلوا اركبوا تكسي
فطوم:ابي اشوف ماما وبابا
فهد:قبل بنروح بيتنا وبكرة اخذك على بيتكم
فطوم:طيب
وصلوا البيت ادخلو فهد فطوم:السلام
سمربصراخ:فهدددددددد راحت تركض وضمته وباست راسه:الحمدالله على السلامة
فهد:الله يسلمك
سلمت سمرعلى فطوم:اتفضلوا
فهد:وين امي؟
سمر:في بيت خالتي ام علي
فهد:اهاا
فواز:فهيدان
فهد:هلافواز شنوفهيدان
فواز:مسموح اخباركم
فهد:بخير
فواز:اخبارك يابنت العم
فطوم بخجل:بخير
فواز:ليه ماقلت انكم بتجون اليوم؟
فهد:ماحبينا نشغل احد فيكم
سمر:تعالي معاي فطوم
اصعدوا فوق فطوم قامت تبكي سمر خافت عليها:بسم الله شنوفيك
فطوم:مايحبني مايحبني ارفعت البدي شوفي ضربني انا عمري ماحد ضربني
سمرضمتها:خلاص ياقلبي اهدي انا بقول لبابا انوضربك بس لاتبكين
فطوم بخوف:لالالا راح يضربني اكثرالله يخليك مابي احديعرف حتى ندى لاتعرف الله يخليك
سمر بحزن:لاتخافين ماراح اقول لحد بس انتي بين لهم انك سعيدة معه ولاتخلينهم يفكرون بشي طيب
فطوم مسحت دموعها بطريقة طفولية:طيب
سمر:يلا امسحي دموعك وتعالي شوفي جناحكم
فطوم:طيب غسلت فطوم وبعدها اصعدوا على الجناح
سمر:وهذا غرفتكم
فطوم:وااااااو مرة حلو الجناح
سمر:احم احم ذوقي
فطوم باستها:تسلمين ياقلبي
سمر:يلا ارتاحي الحين
فطوم:انطقي هنا مش تعبانة ابي اسولف معاك
سمر:طيب يلا قومي غيري ملابسك
فطوم شالت العباية:مابي
اجلسوا على السرير سمر:وين رحتوا هناك
فطوم:ولامكان ماطلعت من الشقة فهد بس يطلع واذ حن علي جاب لي اكل من برى
سمر:ياقلبي انتي
فطوم:كيف ولد امل
سمر طلعت الجوال:شوفيه هذا امس كانوا عماتك هنا
فطوم تحمست واجلست:احلللللفي شنو صار
سمر قالت لها فطوم:هالحقيييييييرة ماطيقها
سمر:اتعرفين انها اتحب فهد
فطوم:لين؟
سمر:ايوة لين انتبهي منها
فطوم:طيب
دخل فهد:السلام
البنات:وعليكم السلام
سمر:يلافطوم نامي الحين والمغرب نكمل كلام
فطوم:تيب
اطلعت سمر من هنا فهد:راخ ننام مع بعض موحبا فيك لا بس اخاف امي تدخل ولا سمر ويحسون بشي مفهوم
فطوم:مفهوم
فهد:وفي حاجة ثانية ابيك تمثلي جنبهم انواحنا اسعد ثنين مفهوم ولا افهمك
فطوم:فهمت
فهد:طيب
فطوم انسدحت على السرير:طيب اوكي انابنام الحين
فهد بستغراب:بتامي كذا
فطوم بنعاس:فهد الله يخليك دايخة ابي انام
فهد قرب منها:فطوم قومي غيري ملابسك بعدها نامي راح تبردين
فطوم نامت فهد ناظرها وغطاها بلحاف ونسدح اهو الثاني بعد مرور 3 ساعات جلس فهد واهو يحس بنشاط تروش وبدل وراح عند فطوم:فطوم يلا اجلسي
فطوم افتحت عيونها بكسل:تيب
فهد:انتظرك بصاله
فطوم:طيب
قامت فطوم وتروشت وبدلت
http://
وطلعت لفهد:يلا
فهد:اخذي جلالك معاك
فطوم:تيب
اخذت الجلال وطلعو من الجناح مسك فهد يد فطوم كانت بتسحبه فهد:على شنو اتفقنا؟
فطوم:طيب
انزلوا من عند الدرج وشافو ام احمد وام فهد:كلوووووووووووش
فطوم فكت يد فهد:ماما
ام احمد ضمتها بحب:هلاقلب ماما انتي اخبارك
فطوم:وحشتني موت موت
ام احمد:وانتي وحشتني اخبارك
فطوم:بخير
فهد:اخبارك ياخاله
ام احمد:هلايمه فهداسفه فرحتي في بنتي نستني اسلمك عليك
فهد:لاعادي
ام احمد:عسى بس ماتعبتك فطوم
فطوم بدلع:ماما
فهد ابتسم:لاياخاله فطوم عسل على قلبي
فطوم قامت جنبه ومسكت يده:فديتك بس
ام فهد:الله يوفقكم
ابواحمد وابوفهد:ياولد
البسوا جلالتهم الحريم
فهد:اتفضلوا
ابواحمدوابوفهد:فهد فطوم
فهد وفطوم قاموا يسلمون عليهم
ابواحمد:حيالله دلوعتنا
فطوم بدلع اجلست في حضن ابوها:اتعرف بابا وحشتني موت
ابواحمد:انشالله فرحانة يابابا
فطوم:ايوة الحمدالله
ابوفهد:مرتاحة مع فهد
فطوم:الحمدالله فهد مافي مثله
فهد بجراءة قام وسحب فطوم عندها:الصراحة انا اشكركم انكم زوجتوني فطوم
فطوم انصبغ وجهها سمربصراخ:ادوووووووخ انا على الرومنسية
الكل:ههههههههههههه
ابوفهد:ابي اعلمك عماتكم بيجون بكرة وراح ينامون هنا
سمر وفطوم:لالالالالالا تمزح
ابوفهد بجدية:احترام انتي معها
سمروفطوم:ياااااااربي
فطوم:كم يوم بيجلسون
ابواحمد:اسبوعين
فطوم بعفوية:ماراح اجلس هنا اكيد بينامون هنا وانا الصراحة ماتحمل هالين
فهد:ماراح تطلعين محل وخليها تذلف
فطوم بدلع:فهد مااقدر
فهد:لابتقدرين ياعمري
رن جوال ابوفهد:هلاوالله ام وليد
ام وليد:هلاياخوي حبيت اعلمك احنا في طريق
ابوفهد:البيت بيتكم
ام وليد:فمان الله
ابوفهد:فمان الله
ام فهد:شنوعندها ام وليد
ابوفهد:اتقول اهم في الطريق
سمر وفطوم فزوا على حليهم:تمزح بابا
ابوفهد:كبركم انا امزح معاكم
سمر:قومي انغيرملابسنا
فطوم لفت على فهد:لبس حلو؟
فهد:قمر
سمر:انا بصعد اغيرملابسي
ابوفهد:سمربابا بكرة الملكة مستعدة
سمراحمرت:ايوة بابا
ابوفهد:الله يوفقك
اصعدت سمر فوق وجلست تبدل ام فهد:بخلي الخدم يجهزون الجناح لهم
اجلسوا يهجزون لهم اجتمعوا البنات والشباب اشويات الا العمات داخلين:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام وليد:انتوا متى جيتوا
فطوم بصبر:اليوم جينا
ام وليد:وين فهد انسلم عليه
فطوم:الحين ادق عليه يجيكم
ام وليد:بسرعة
فطوم قامت عند سمر وبهمس:دق على فهد عماتي يبون يسلمون عليه
سمر:طيب
دقت على فهد:نعم
سمر:هلا فهد عماتي يبون يسلمون عليك تعال
فهد:طيب
سمر:مع السلامة
سكرفهد وطلع من المجلس
فطوم راحت عند الحريم العمة:وينه؟
فطوم:اشوي يجي
جات سمر بهمس لفطوم:فهد عندنا الباب قومي دخلي معه
فطوم:تيب
قامت فطوم وشافت فهد:هلا
فهد:هلافيك منوداخل
فطوم بدلع تعد على اصابيعها:عمتي ام وليد عمتي ام غسان ماما وخالتي واناوالبنات
فهد ابتسم ومسك يدها:طيب امشي
فطوم:طيب بس البنات ماعليهم جلال
قربوا من الصاله فهد:ياولد ياولد
البسوا الجلال البنات عدالين لانها اتقول فهد زوجي دخلو:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد مسك فطوم بيده اليسار وسلم على عماته العمه او ليد:اخبارك يافهد
فهد بعد ماجلس على الكنبه وفطوم جنبها:بخيرياعمة
لين بدلع يفقع الكبد:اخبارك فهد
فهد رفع راسه وشافها من غير جلال لف وجه بتجهه فطوم:بخير
لين:اشتقنا لك
فهد:تشتاق لك العافية
جود:الحمدالله على السلامة يافهد
فهد:الله يسلمك انتي مين؟
جود:اناجود
فهد:هلابك جود
ديم واريام:الحمدالله على السلامة ياولد الخال
فهد عرفهم:الله يسلمكم
ام وليد:عارفه وانا امك مومرتاحة بزواجك من هالبزرة انا اعارفه انك تبي لين بس ابوك الله يهديه اهو للي غاصبك
فطوم انقهرت وقامت من الصاله ركض على فوق فهد:اعتقد ياعمة انا رجال مايغصوبني على شي وفطوم شيخية البنات كلهم وانا اشوف لين مثل اختي
ام وليد بتحايل:فهد عين بعينك انا عارفه انك تبيها بس ماتبي تكسر خاطر فطوم وامها واختها
ندى بعصبية:ياعمة كم مرة اعيد هاكلام انا فهد مايفكربالين خلي كرامه لبنتك واتركي فطوم بحالها
فهد ابتسم على كلامها:اسمعيني ياعمة لازم تتحترمين زوجتي مثل ماتحترميني
العمو ام وليد اسكت مو لشي في راسها موال قام فهد ولحقته جود:فهد
فهد لف لها:هلا
جود بحراج:امسحها بوجهي يافهد كلى كلام ماما انت عارف
فهد:لاتخافي ولاتحطي بال
جود:اوكي
فهد صعد فوق لجناحهم توقع فطوم في الغرفه دخل لها شافها منسدحة على السرير وتبكي فهد قرب منها:فطوم
فطوم على نفس الوضعيه:نعم
فهد رفعها من كتوفها وخلها مقابل له:يؤؤ فطوم من جدك تبكين
فطوم تبكي:تبي افرح يعني وانا اسمع عمتي واهي اتقول انك تبي لين وانك مجبورعلي
فهد مسح دموعها:انتي عارفه عمتي عدل موغريبه عليك
فطوم تبكي بقهر:انا شنوعلي ماتقولي بابا ماخذراي في الزواج ماقدرت اتكلم ماعرف عنك الافهد الجامد فهد للي بس يصارخ حرام عليكم حرام
فهد ماتحمل ضم فطوم على صدره:خلاص اهدي
فطوم تضرب صدره:ليه حرام عليكم والله حرام
فهد ضمها بقوة وجلس يمسح على شعرها:فطوم خلاص الحين عمتي بتفرح لانها شافتك تبكين
فطوم متمسكه في فهد بقوة وتبكي:مابي انزل مابي
فهد:قومي انزلي واذا ضايقتك بشي دقي علي
فطوم:ماعندي رقمك
فهد:وين جوالك
فطوم:على الطاوله
فهد لف على الطاوله فطوم في حضنه:افتحي طيب
فطوم1020 هذا الرمز
فهد ابتسم وسجل الرقم لها:يلا هذا الرقم موجود باسمي
فطوم ماودها اتقوم من حضنه:فهد
فهد:نعم
فطوم:لاخلاص
فهد:عندك كلام صح؟
فطوم:ايوة
فهد:طيب خلاص اليوم في لليل نتكلم عيب جالسين فوق وعماتي تحت
فطوم:طيب
فهد:يلا انا بنزل
فطوم بسرعة:لاانتظر بنزل معاك
فهد:طيب
قامت فطوم وراحت جنب المرايه وعدلت نفسها:كذااوكي
فهد:ايوة
فطوم:يلا
فهد مسك يدها وتوجهوا لدرج فهد:ياولد
تغطوا البنات العمة ام غسان:كل ذا دلع
فهد لانه فطوم قزومة بنسبه لطوله ضمها:الدلع مانخلق الا لفطوم
العمات انقهروا باس راس فطوم وطلع ندى:بنات قموا نصعد فوق احسن
قاموا كلهم وباقي الكبار بس ام فهد:جهزنا لكم الجناح للي قبال جناح فهد عسى بس يعجبكم
ام غسان بغرور:مومشكلة
مر الوقت وجا وقت العشاء واجلسوا كلهم على الطاوله ترتيبهم فطوم لين اريام جود قبالهم ماريا الجوري وليناسمرندى بعدها ام فهد وام احمد وفي المقدمة ام وليد وقبالها ام غسان
فطوم:ماريا ممكن الملح
ماريا:اتفضلي
فطوم حطت ملح في شوربه وبدت تشرب ام غسان:منومسوي الدجاج
ام فهد:الطباخة
ام وليد:اهااا
لين قامت بتعمد حركت الشوربة وانكبت على فطوم كلها فطوم:ااااااااه
كلهم قاموا لها لانه شوربه نااااار مرة فطوم تبكي:ماما
ام احمد:لين مومعقولة ماتدرين
لين برود:ماادري
فطوم بدون شعور دقت على فهد:الو
فهد:هلافطوم
فطوم تبكي:فهد تعال بسرررعة
فهد سكر عرف انوفيها شي ام فهد:ارفعي التنورة اشوي
ندى قربت منها ومسكت التنورة ورفعتهااشوي فطوم:ندى لالالا
فهد:ياولد
البنات كلهم ادخلوا في جلال واحد فهد:شنوفيك
شاف فطوم منسدحه في الارض وراسها على رجول امها:فطوم شنو فيك
سمر:لين كبت الشوربة واهي حار على فطوم
فهد ماتكلم دق على وليد:اطلع لي برى
وليد:لية
فهد:بسرعة
وليد:طيب قفل منه
فهد:سمر بسرعة جيب عبايتها
فطوم مسكت فهد:فهد مرة حار
فهد بحنان اول مرة:لاتخافي حبيبتي
سمر جات :خذ
فهد مسكها بخفها ولبسها العباية:يلا
فطوم:ماقدر امشي
فهد حملها:لي حساب ثاني لوقت مارجع
طلع فيها وشاف وليد:شغل السيارة بسرعة
وليد بدون نقاش شغل السيارة واركبوا فهد:بسرعة وليد
وليد:خيرشنوفيكم
فهد:اختك المصون احرقت فطوم
وليد سكت ماتكلم ساق باقصى سرعة وصلوا المسشتفى
فهد حمل فطوم ودخلوا على الطورائ الدكتور:سلامات شنو المشكله
فهد:انكبت عليها شوربه حار على الفخذ
الكتور:طيب ممكن اشوف المحل
فطوم:فهد
فهد جلس جنبها والدكتور رفع التنورة:لازم اطهر الحرق
فهد:مومشكلة دكتور
الدكتور راح جاب المراهم والمعقمات ورجع لهم :يلا بسم الله
فطوم مسكت يد فهد بقوة بداء الدكتور يحط المرهم والمعقمات:راح يالمك الحين لكن لازم اشيل الجلد الميت
فهد:طيب
بداء الدكتور يمسح بقوة فطوم:خلاص خلاص
وقف الدكتور فهد:لازم عشان مايصير اثر
فطوم بصوت باكي:يحرق والله يحرق
الدكتور:تحميلي
فطوم ادفت وجهها بصدر فهد:كمل دكتور
الدكتور كمل شغل وجات الممرضه ولفته بشاش الدكتور يكتب لها العلاج:محتاجة تغيريوميا وهذا مرهم قبل لاتجون عندي تحط هذا المرهم وهذا حبوب اذا صار في الالم احتمال كبيرتجي لها حرارة
فهد:ماتقصر دكتور
الدكتور:واجبنا
مسك فطوم وطلعوا وليد:الحمدالله على السلامة
فهد:الله يسلمك
اركبوالسيارة وليد:انااسف فهد
فهد:مومشكلة ياخوي
وصلوا البيت ودخل فهد:ياولد
البنات البسوا الجلال فهد دخل واهو ساند فطوم:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد:وين عماتي
ام فهد:ناموا
فهد جلس فطوم على الكنب:وعمي وينها
جود:بابا في المجلس
فهد لف على امه:راح ارجع ثانية انتبهي لفطوم
ام فهد:طيب
راح فهد المجلس:اسمعني ياعمي ابو وليد انا سكت كثير وماتكلمت لكن الوضع زاد
ابووليد:خير واناعمك
فهد:لين ياعمي وعمتي انا ماحبيت اتكلم معاك بس لين اليوم حرفت زوجتي بكرة يصيراكثر
ابوفهد:متى هاكلام
فهد:اناتوني داخل مع فطوم من المسشتفى ومحتاجة تغيريوميا للحرق
ابووليد:نادزوجتك
فهد:ماتقدرتمشي
ابوفهد:قموا معاي
الرجال:ياولد
تغطوا الكل ابواحمد:اشلونك ياقلب ابوك
فطوم ضمت ابوها وبكت:بابا لين احرقتني
ابواحمد:يمكن ماتقصد
سمر:لاتقصد اهي متعمدة سكبت الشوربة عليها
ابووليد بحراج:يابنتي انا اسف على للي صار
فطوم:لاتتعذر ياعمي
اطلعوا الرجال على الخيمة ودخل فهد:ياولد
سمر:ادخل فهد
دخل فهد وجلس جنب فطوم:كيفك
فطوم دايخة:ابي انام
فهدمسكها:طيب يلا
فطوم وقفت معها:تصبحون على خير
البنات:وانتي من اهل الخير
فطوم نعسانة مرة فهد:فطوم شنوفيك
فطوم:فيني النوم حدي
فهد:يلا وصلنا
ادخلوالغرفه فطوم بدلت على السرير لبست لها شي خفيف وانسدحت فهد:اذا حسيتي بشي صحيني
فطوم:طيب
انسدح فهدجنب فطوم وغطها عدل فطوم غفت عينهادقايق وبعدها جاها الالم قوي مكان الحرق مسكت يد فهد بقووووة واهي تبكي
فهد:فيك شي
فطوم:الحرق يالمني
فهد سحب الكيس وخذعلبة الموية وطلع لها العلاج:يلا كلي
فطوم بحراج:ماعرف ابلع الحبوب
فهد:لازم تحاولين فطوم ماراح يخف الالم
فطوم اول مرة في عمرها حطت الحبوب في ثمها وشربت الموية ورجعت انسدحت فهد غطها من جديد:يلاحاولي تنامي بكرة لازم اخذك الدكتور
فطوم:تيب نامت بعد جهد فهد لف عليها وشافها نامت قرب منها وباس جبينه وطلع من الجناح وراح جناح سمر ودق الباب سمر:مين
فهد:انا
سمر افتحت بسرعة:فطوم فيها شي
فهد:لا منوجالس فيكم
سمر:اناوجودوديم
فهد:انتظركم تحت
سمر:طيب
ادخلت سمر:قموا البسوا جلال بننزل تحت فهد ينتظرنا
ديم:ليه؟
سمر:علمي علمك قموا يلا
البسوا البنات ونزلوافهد:اسمعوني اناراح ارجع الامارات لكن مااقدر اخذ فطوم معاي لانوالمدرسة مابقى شي وتفتحت انا راح امشي بكرة في لليل بحط فطوم امانة عندكم مفهوم
سمربتردد:بس فهد فطوم
فهد:تكلمي بدون تردد
سمر:فطوم ماتعرف تدافع عن نفسها وتخاف من اقل شي
جود:وانااقولك كاش ماماوخالتي ولين بتكون عندهم الفرصة انهم يضرون فطوم
ديم:واحن شنوهنا ماجا فهد وتكلم معنا الاانويبي نحميها منها كون فطوم ماتقدرتردعليهم احنا بنكون لسان لفطوم
فهد:تعجبيني ياديم هاكلام مابي احد يعرف عنه حتى ندى وسهى ولينا
البنات:مفهوم
فهد:اناراح اقول لهم اني بسافر بكرة في لليل
البنات:طيب
اجلسوا ساعة على التلفزيون بعدها قاموا فوق
...........
يوم ثاني
امل:متى بنروح
ام تركي:يلا الحين وين اختك
لين:اناهنا
ام تركي:يلا ماريا
ماريا:يلا
لينا:وين بعلك
تركي:هنا لاتحشين
لينا:يلا اخرتنا
تركي:يلا
اطلعو كلهم على السيارة
لينا:تروك حبيبي مرمحل هدايا
ام تركي:وليه
لينا بستهبال:يؤؤؤ ماماتبي ندخل على البنت كذا ماتوقعتها منك يا ام تركي
تركي:هههههه خلاص خلاص بنمر
ماريا:وبعدمرمحل شكولاته
تركي:شكولاتة ياكل شكولاتة انا اذوب كذا
لينا تصفق:احلى احلى يارومنسي انت
تركي:احم احم احرجتيني
ام تركي:مربيت عمك ابواحمد
تركي:خالتي هناك
ام تركي:ندى وسهى بيجون معنا
لينا:يالبى والله مجموعتي
ام تركي طلعت الجوال ودقت على ندى:الويمه ندى
ندى:هلاوغلا في احلى خالة في هالكون كله
ام تركي:ههههههه بلا نصب ويلا البسوا واشوفك واقفين برى
ندى:بس ماطلبتي يلا يابنات قموا خالتي المصون تقول ننزلع برى
ام تركي:مع السلامة
ندى:باي
ندى وسهى بسرعة البسوا واقفو عندالباب 10 دقايق وجاء تركي ركبو:والله شاطرين تسمعون الكلام
ندى:فديتني بس شخبارك ياولد الخاله
تركي:بخير والله وانتو
ندى:الحمدالله
مروا على محل شكولاته والهدايا وراحو بيت ابوفهد طبعنا البنات ماخذي كل حاجة معاهم لانو اليوم ملكة سمروراكان
ادخلو كلهم تركي راح الخيمة لانو شاف فواز وسام وعلي هناك
ندى:السلام
الكل:وعليكم السلام
الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:18 PM   #7 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

ام فهد:هلافيكم
العمةام غسان:احد يجي الساعة 2 الظهر
لينا:موجاين بيتك احنا
العمة ام وليد:والله من زين التربيه كل وحدة لسانكم متربي منكم
ام فهد:استهدوا بالله وانتوا اصعدوا فوق مع سمر
ندى:ماجات الكوافيرة
ام فهد:جاوا فوق يخلصون البنات يبدون فيكم
ام غسان:قولي لها اتخيل لين احلى وحدة فيكم
ماريا:الحمدالله على نعمة العقل
اصعدوا البنات فوق كلهم
ابوفهد:متى الملكة
فواز:بعدالصلاة المغرب على طول
ابوتركي:الله يوفقكم
الكل:اجميع
.......
فهد:يلافطوم راح نتاخرعلى الدكتور
فطوم:طيب
فهد:قبل تعالي اح لك المرهم للي قال الدكتور
فطوم بحراج:لانادماما اهي اتحط لي
فهد طلع جواله:هلاخالتي وينك
ام احمد:تحت ليه؟
فهد:تعالي فوق حطي المرهم لفطوم
ام احمد:رايق انت وزوجتك وراي شغل تحت روح الله يصلحكم
فهد:طيب
فطوم:تمزح ماما
فهد:فطوم تعالي بسرعة
فطوم انسدحت على السرير وفك فهد الشاش بشويش فطوم شافت الحرق:بيروح صح
فهد بحذر يحط المرهم:ايوةالدكتورقال اذااستمرينا على التغيراليومي راح يروح
فطوم بخوف:ماراح انزل الملكة اليوم
فهد:ليه؟
فطوم دموعها تنزل:فستاني قصير راح يبان الشاش
فهد يلف فخذها:اذا خلصتي وجهزتي دقي علي وانا اقرر اذا يبان ولا
فطوم:طيب
فهد:يلا البسي عبايتك
فطوم:فهد ممكن تساعدني
فهد مسك يدها والبست العباية وانزلوا واهو ماسك يدها شافو البيت عفسه الخدم رايحين جايين وعماتهم جالسين يشربون قهوة ولاعليهم من احد
فهدبصوت حازم:السلام
العمات:وعليكم السلام
العمة ام وليد:وش هالدلع الزايد كلها شوربه وانسكبت عليك بلغط
فهد:واضح بلغط
ام فهد:هلايمه فهد
فهد:هلايمة
ام فهد:اخبرك فطوم
فطوم بتعب:بخير
فهد:يلايمه بنروح المستشفى لاتخلي الصالون يرحون لوقت مانجي عشان يعدلون فطوم
العمة ام غسان:لويسون عملية تجميل الكون كله برضوا مش حلوة
فطوم ردت من القهر:خليت الجمال لك انتي وبنتك يلافهد
فهد:مسك فطوم واطلعوا على المستشفى
ام فهد:اقصروا الشر اليوم ملكة بنتي
العمات ولاكنهم يسمعون
...........
ديم:شكلي حلو ولا؟
ندى:والله حلوة
ديم:الميك اب ثقيل صح
ندى:يخف لوقت الملكة
ديم طلعت جواله:الووليد
وليد:هلاحبيبتي
ديم:وليدتعال لي عندالحديقة من ورى
وليد:طيب ثواني
سكرت ديم الجوري:ليه داقه على وليد
ديم:ابي اساله عن الميك اب
لينا:من جدك
ديم تلبس جلالها:والله
في:وقسم وليد رايق لك
جود:عادي وليدديم بنته مواخته
ديم رن جواله رن وسكت:يلاهذا وليد
ندى:يحليه متعلقه فيه
الجوري:بشكل كبير
خلصت جود:يلاندى
اجلست ندى وبدوا الاستشوار لها
......
وليد:هلاديم بابا
ديم:هلافيك بسالك الميك اب مش ثقيل
وليد يدقق فيه:لاحلووخفيف ليه
ديم:مادري حسيته ثقبل قلت اسالك
وليد باس خدها:لاحلويلا ادخلي
ديم باست وليد:يلاباي
انتهى

هل العلاقة بين فطوم وفهد بستمر؟
العمة ام وليد ايش يدور في راسها؟
هل راح اتم الملكة على خير؟
سفرة فهد بصيرلفطوم شي فيها؟
الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:20 PM   #8 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 


انا اصار عدي لخبطة انا في البداية كتبت ابو غسان طيب بغير في شي انو اهو قاسي مرة نفس زوجته ويحب الفلوس
راح اغير اسم اريام ل ديمة
يت ابوغسان
ابوغسان: همه في الدنيا الفلوس قاسي جدا نفس زوجته
ام غسان:حقودة نفس اختها ام وليد بكل شي
غسان:30 صديق فهد مرة محترم جدا يحب يسمع من الكل سوا صغيراوكبير متزوج من اريج وعندهم بنوتة وحدة بس سارونة
نايف:24كول هالولد بشكل كبير يحب يجتمع بالكل ويتمنى لو امه بس تغيرتصرفاتها اشوي
ديمة:البنت الوحيدة بينهم عمرها19 هادئة جدا ماتسمع لها صوت ودايم تقركتب عن تربية الاطفال
.............

ديم:مادري حسيته ثقبل قلت اسالك
وليد باس خدها:لاحلويلا ادخلي
ديم باست وليد:يلاباي
ادخلت ديم داخل وصعدت فوق لهم الجوري:شنوقالك
ديم:قال حلو
ندى:وين ديمة؟
اريج:راحت اتشوف شنو صار على سمر
ندى:يالبى والله فديتها بنت عمي
جات ديمة:هاي
الكل:هايات
ندى:واااااو ديومة صايرة اتجنني
ديمة:يسلموو حياتي انتي بعد صايرة حلوة
ندى:يسلموووو
ادخلت فطوم:السلام
الكل:وعليكم السلام
ندى:شنوصال الدكتور
فطوم بتعب انسدحت:الحمدالله
جودبحراج:فطوم انا
فطوم:لاتتأسفين خلاص
ديم:يلافطوم يبدون فيك
فطوم:طيب
الكوافيرة:شنوبدك
فطوم:استشواربس
ندى:لية؟
فطوم:بس هيك
ادخلت مريم واهي لبسه فستان حوامل ومخلصه كل شي:ماخلصتوا
ندى:خلصنا لكن ننتظرفطوم وجود
مريم:اوكي
ندى بخث:شاقك احمد
مريم:لا
ندى:حسافة كانا طار عقله
مريم:كلي تراب ويلا البسوا
ندى:نبي دخون
جاتهم اريج:هذاالدخون
ديم:وينك ياغسان ياولدخالتي اتشوف هالاخضر
اريج:لاياشيخة
ديم:ايه اقولك ايش رايك ادق على ازوجكم يتصورن معاكم قبل الكل
ندى:يلا لاتشوارينهم بسرعة دقي على وليد ديوم دقي على غسان
لينا:انا بدق على تركي
دقوا عليهم وقالوا لهم طيب
مريم:من جدكم
ندى ولينا وديمه وديم يلبسون الجلال:يلا ورانا عشان كل وحده بتدخل مكان اتصور مع زوجها
طاعوهم وراحو من الخلف وشافوهم واقفين احمد:انا قايل مافي غير اختي ندوش حبيبتي اتسوي هيك
ندى:يالبى قلبك مااستاهل بوسة على هالخدمة
احمد طبع بوسة على خدها ندى:يلا كل واحد يمشي ورا اختها
مشوا الشباب ودخلوا الغرف وصورا مع زوجتهم وطلعوا اصعدوا فوق
فطوم:لاتحطين ثقيل ابي مرة خفيف
ندى:خلصتي
فطوم:باقي بس الكحل
ادخلت سارونة بنت غسان:ماما
اريج:نعم ماما
سارونة:مابي هذا
اريج:لاماما اتركيه حلو كذا
سارونة بتشيله ندى:الله منو هالامورة
لينا:ياقلبي منو هالقمر
جود:يالبى الحلوين بس
سارونة:انا سارونة
ندى اتقرب منها وتحملها:ماقدرانا سارونة انصورك
سارونة بفرح:ايوة
ندى وقفتها:يلا اوقفي هنا عشان اصورك
ساورنة وقفت والبنات يصورنها واهي فرحانة اريج:يلاماما ننزل تحت
سارونة:الحين؟
اريج:ايوة
سارونة راحت عن ديمة:بجلس مع عمة ديمة
ديمة:خليها وانزلوا
امل:اجل مسكو بدور معاكم
لينا:جيب
انزلوا البنات الكبار باقي الصبايا خلصت فطوم ولبست:حلو
البنات:قمر
فطوم:الشاش واضح
ديم:لا
فطوم راحت جنب المرايا الكبيرة:الاشوفي يبان
ديم:اقول روح يالبسي كملي لبسك في الجناح احنا بننزل
فطوم:طيب
ادخلت جناحهم ودقت على فهد:الو
فهد:هلا
فطوم بحراج:فهد تعال الجناح انا خلصت
فهد:ثواني بس اسمعني بصعد من الباب الخلفي على طول
فطوم:تيب
.......
انزلوا البنات ديمة في يدها سارونة بينت غسان ولينا حاملها بدرو ولد امل :يمااااامي كل هالناس
ديم:هذا ملكة بس
ندى:اووووص بس امشوا انسلم عليهم
لينا:وين امل
ندى:ليه؟
لينا:بدور عندي ولا اشوفها ولاحتى ماما
ندى:امشي ببس وانتي ساكتة
لينا:خذيها انتي
ندى:جيبي
اخذت بدور وبدوا يسلمون على الحريم وحدة من الحريم وندى اتسلم عليها:انتي بنت ام احمد
ندى:ايوة ياخاله
الحرمة:انتي متزوجة
ندى بحراج:لا
الحرمة:منوولده؟
ندى:ولدامل زوجه علي ولد خالتي
الحرمة:ممكن اخذه
ندى:اتفضلي
الحرمة:خلاص اتركيه عندي
ندى:لاياخاله راح يتعبك انا اعرفه بس يبكي
الحرمة:انا ام راكان اتركيه عندي
ندى:طيب ياخاله لوازعجك ناديني انا ندى
ام راكان:طيب
وكملوا تسليم عليهم
......
صعد فهد فوق عند فطوم ودخل واه يتحاول تسكر العقد قرب منها وسكره فطوم انفعجت:فهد
فهد:ايوة ايش فيك
فطوم:متى دخلت
فهد:لسى داخل لفي اشوف
فطوم لفت بدلع:يبان صح؟
فهد:لا مايبان
فطوم:الااذا نزلت نفسي
فهد:انتي ماراح تتحركين كثير اجلسي على الكرسي
فطوم بدلع:تيب
فهد:يلا انابنزل
فطوم:اممم فهد البنات صوروا مع ازوجهم اقدراصورمعاك
فهد:طيب
فطوم:يلا المصوره فوق عند سمر
فهد:وينها سمر
فطوم:امش معاي
مشوا عند سمرفهد:الله راح ملح راكان
سمربحراج:فهد
فهد:هههههه مبروك
سمر:الله يبارك فيك
فطوم:وين المصورة
سمر:نيكول تعالي صوري فهد وزوجته
جات نيكول واخذته لهم كم لقطة وطلع فهد ونزلت فطوم تحت وكل الانظار عليها سمت برحمان وسلمت عليهم وشافت ام راكان نحتاسة في بدر
راحت عند البنات ونادت لينا:روح شوفي ولد اختك كيف يبكي
سهى:اناباخذه هالمرة خلاص ازعجنا
قامت سهى:هلاخاله
ام راكان اتحاول اتسكت بدر:هلايمه
سهى:عطيني ياخاله ولداخوي مايسكت كذا
ام راكان عطته سهى وراحت فيه برى عن صوت الاغاني عشان يسكت:بس بدروي حبيبي انت
سهى في محاولة انو يسكت:بدور حبيبي بدور بس حبيبي
سهى ماكنت عارفه عن العيون للي تراقبه جلست تدور فيه عشان يسكت وبعد عناء سكت لفت سهى بتدخل اصدمت في شخص وسكه مت خصرها وثبتها:سلامتك
سهى ارفعت نظرها وشافت شاب وسيم مرة عيونه بني سكسوكة اسمراني بغباء:انت مين؟
....انا فارس اخو راكان وانتي
سهى اشهقت:هيييييييييييييي انت اخو راكان الله يخليك لاتقول لاحد انا ماكنت عارفه انو في احد
فارس:بسم الله طيب روحي ادخلي
سهى:لاتقول لعلي اخوي طيب
فارس ابتسم (ذي سهى):طيب ادخلي
سهى ادخلت داخل وشافت امل في وجهها:انتي وين طسيتي خذي ولدك
امل:ههههههه ياقلبي تعبناك
سهى:لاعادي
ادخلو داخل ثواني الا داخل الاخت لين:السلام
فطوم بهمس لديمة:ووووووووويع شنو ذا
ديمة:اسكتي مش ناقصين مشاكل
جاتهم ندى:شنولبسه ذي
ديمة:اوووش اسكتو شنوقال لكم عمي امس
لين بغرور:كيفيكم
البنات عدا فطوم:بخيروانتي
لين اجلست وحطت رجل على رجل:بخير الا صح فطوم شنواخبارالحرق
فطوم:بخير
ام وليد:وهذي بنتي لين يا ام خالد(ذكرتوه صديق فهد):مشالله
ام وليد:تسلمين
ام خالد:وين زوجة فهد
جود:هذا فطوم زوجة فهد
فطوم امسكت ندى عشان توقف:هلاياخاله
ام خالد:هلا يمه انا ام خالد صديق فهد
فطوم:هلافيك نورتي ياخاله
ام وليد:قومي ارقصي على هالاغنية
لين قامت ترقص على اغنية وليد الشامي كيك وحلاوة والحريم يصفقون لها
امتلت الصاله من الحريم مرة اكتبوت العقد وقعت سمر وبعدها اعلنو دخول سمر على موسيقى هادئة
ام خالد اللي جالسه جنب فطوم:مشالله تبارك الرحمان
فطوم:تسلمين ياخاله
ام خالد:تساهل كل خير
اجلست سمرعلى الكرسي الخصص لها جاوا العمات يباركون لها ام خالد:قومي ارقصي انشوف رقصك
فطوم اسكت لين بوقاحة:كيف ترقص واهي محترقه
ام خالد انفجعت:ايش
جود:لاياخاله حرق بسيط وماتقدر
فطوم بنحدي:اقدر حطو لي اغنية قمر العتى بكزا
ام خالد بهمس لفطوم:اذا ماتقدرين بلاش
فطوم تفسخ الصندل:اقدر
مشت لوسط الصاله وبدت الموسيقى وقامت فطوم ترقص وبتفنن جات جود بسرعة وفي يدها الكميرا لفطوم الديجتل عشان فهد يشوف وفي مقطع للي اتقول فيه
الواد يمه ساحرني دا بألوا اكتير هاجرني ولاحتى بيفتكرني
فطوم ترقص بدلع جدا ام خالد انبهرت فيها ام وليد:صدق بزرة
ام خالد بقهر:بسم الله عليها كامله والكامل الله
خلصت الاغنية وقام التصفيق في الصاله كلها والبنات يصفرون فطوم انحرجت منهم حييييل راحت اجلست:ديومة خلي الخدمة اتجيب لي ماي
ديمة:تيب
ام خالد:يحط فهد فيك
فطوم:تسلمين
بعد مرور ساعتين من الرقص والوناسة دخل راكان وجنبه فهد وفواز وابوفهد وابوراكان سلمو على اختهم وفواز قام يرقص على خفيف
فهد يدور بعيونه على فطوم وعرفها من عبايتها راح لها:كيف الحلوة
فطوم:تمام فهد هذي ام خالد صديقك
فهد:هلاياخاله اعذرني ماعرفتك
ام خالد:مسموح يمه انا بخير الصراحة اهنيك على فطوم
فهد ابتسم:تسلمين ياخاله
جلس فهد جنب فطوم يسولف معها ام وليد:قومي اجلسي حنبهم
لين قامت بدون تردد:اخبارك فهود
فهدبحزم:اسمي فهد
لين اجلست قريب من فهد:انا ادلعك
فهدبحزم اكثر:موحتاج دلعك
لين:شنورايك فيني
فهد:استغفرالله العظيم
فطوم بدلع متعمد:فهد حبيبي ابي اطلع برى انكتمت هنا
فهد ابتسم:طيب يلا
ام خالد اوقفت ساعدت فطوم توقف فهد:تعبناك ياخاله
ام خالد:هذي بنتي انا عارف ماعندي بنات
فهد:عن اذنك
اطلعوا برى في الحديقة فهد:شلي عبايتك احنا بعاد عنهم
شالت عالعباية عنها وجات بتجلس على الكرسي فهد جالسه على رجوله:ايوة شنوصار
فطوم بخوف:فهد انا من شوي
فهد:ايوة
فطوم سكرت عيونها بخوف:رقصت
فهد سكت فترة فطوم بخوف:بس اشوي رقصت
فهد:لية؟
فطوم:بس كذا حبيت ارقص
فهد مسك يدها:مرة ثانية مافي
فطوم بدلع حطت راسها على صدرها:طيب
.........
راكان وسمر ادخلو داخل بعيد عنهم
راكان:يالبى الوردي انا دخت
سمر:راكان
راكان باس خدها:ياعيون راكان
سمر:والله اطلع
راكان:يهون عليك
سمر:اعقل طيب
راكان:اشوفك جنبي وتبي اعقل
سمر وقفت:باي
راكان سحبها جنبه:اجلسي بس مستعدة للمدرسة
سمر:يعني
راكان:لاياشيخة
سمر:والله يعني باقي 3اسابيع
راكان:ليه مادخلتي علمي
سمربهبال عفوي:اناسمر ادخل علمي لابالله انتحروا المدرسات
راكان:ههههههه وليه بالله
سمر:الله يسلمك هذاانا عقدتي في الحياة الريضيات يعني 1+1 مادري كم تبي ادخل علمي اسفة جدا
راكان:اللهم ارزقني اطفال اذكياء
سمرنست نفسها وضربته على كتفه:بسم الله عليك ياذكي
راكان ناضرها واهي اسحت:اسفه
راكان:على شنوانتي زوجتي مابي تستحين
.............
.............
ام غسان:وين بنتك
اريج:عندابوها
ام غسان بعصبية:منو المسوؤل عنها انتي ولاابوها بسرعة دقي عليه واخذيها صدق انك ماتستحي
اريج انحرجت من صراخها:اهوقالي يبيها
ام غسان:انتي مايصلح اتكوني ام
ام فهد:يا ام غسان اقصري صوتك الناس اتناظر فيكم وانتي تصارخي على زوجة ولدك عيب احترميها
ام غسان بعصبية وقفت وضربت الطاولة:مااعتقدانتي لك حق تدخلي بينا
ام احمد:طيب خلاص اجلسي مانبي فضايح
جات الجوري:خالتي سهى تسال هل باقي ببسي
ام وليد:جاتكم بنت الفقر
الجوري نزلت راسها:شكرا
لين:غصب عليك مش طيب منك
اريج والجوري انسحبوا من الطاولة ام اتركي:مالكم حق اهم كبار وامهات ماله داعي هالاسلوب الهمجي
ام وليد:انكتمي انتي معها
ام فهد اشرت لهم وسكتوا جاتهم ندى:ماما نبي ببسي
ام فهد:اتصلت في فواز وقال بجيب
ندى:تيب
ام فهد:البسي جلالك وطلعي
ام غسان:ليه ناوية تلصقين ندى في فواز بعد
ندى:قال ماشأت عني فاسكوتي عن الحقيرة جاوب ليس ضعف مني لكن مامن اسد يرد على قول الكلاب
ام غسان ارفعت يدها وضربت ندى كف من قوته طاحت ام احمد عصبت: سكت لك واجد احترام لزوجي بس ولاانتي موكفوالواحد يحترمك فاهمة
ندى اطلعت برى من غير جلال واهي تبكي على الكرسي جا فواز وعنده كيس فيها علب ببسي وشاف بنت عليها وردي:في
ندى ارفعت راسها فواز:ندى شوفيك ليش تبكين
ندى من القهر صارت تبكي بشكل كبير فواز:شنوفيك احد فيها شي
ندى بصوت كسير:عمتي ام غسان اضربتني كف
فواز بجرئه مسك وجهها وشاف خدها احمر مسك يدها ودخل :ياولد
تغطوا الكل فواز بصوت جهور:وقسم بالله ياعمتي لوماحترمتي البيت للي انتي فيها ليكون الحساب ثاني
ام غسان:انامحترمة نفسي الدور والباقي على كاشفين لك واهم مش محارم عليك
فواز بصوت عالي جد خل راكان يطلع من الغرفه:لاتتكلمين عن الناس والعيب فيك انتي بعد سامعة شوفي بنت اختك كيف تطلع لنا بعدها اتهمي على كيفك
راكان وسمر طالعين واهم خايفين:شنوفيك
فواز مسك سمر وخباها ورى ظهره:ابدبس في ناس ابد مش محترمين حالهم والظاهر لازم احد يعلمهم الاحترام من جديد
ام وليد قربت من فواز بتضري كف لكن في يد اسبقته:لاتفكرين حتى فيها مفهوم
ام وليد:انتي توقفين في وجهي يافي
في بعصبية:شوفي ياعمة انا واخواني متربين احسن منك لاتخليني اسوي شي تندمين عليها
ام وليدبعصبية:وينهم اخواني يجون يشوفون حريهم ونعم التربية
...........
ابو معاذ بصوت كبير:ياابوغسان انا طالب القرب منك
ابوغسان:ونعم والله بس لمين
ابومعاذ:لي انا ابي كريمتكم ديمة على سنة الله ورسولة
ابوغسان فرح لانو ابومعاذ معروف في السوق وله شركات قطع تفكيره حمود:لنا الشرف فيك بس مالك نصيب عندنا ديمة انا متكلم فيها من زمان واتظراخلص تطبيق ونملك
ابوغسان بعصبية لف عليه غسان بثبات:احنا نتشرف فيك لكن مثل ماسمعت
نايف:بنت العم لولد العم
وليد:حمود اولى منك
ابومعاذ:حصل خيرالف مبروك وانا ابوك
حمود لف على غسان بهمس:اعذرني
غسان:اهي لك مولغيرك
رن جوال ابوفهد:هلا
ام فهد:اخلوا كلكم يارجال
ابوفهد:خير
ام فهد:مش وقتك كلكم ادخلو
ابوفهد:طيب
.......
ندى بهمس في اذن فواز:ابي اروح اجيب جلالي
فواز فسخ شماغه:خذي لفي نفسك فيها
ندى تلثمت وباقي ورى ظهرفواز:والحين ياعمة شنوقلتي
ام غسان:اعلى مافي خيلكم اركبوه
ابوفهد:ياولد
تغطوا كلهم راكان ماعرف يتصرف سمر ماعليها جلال قرب من زوايه في الصاله وقف سمر فيه وقف قبالها دخلو كلهم ابوغسان بحزم:ديمة جهزي نفسك ملكتك اسبوع الجاي على حمود
ديمة:ايش؟مين قالك ابي اتزوج؟
ابوغسان بصوت عالي:ماطلبت رايك انا اعلمك بس
ديمة قامت تبكي:ليه حرام عليك انا شنوسويت لك
ابوغسان بصوت قاسي:بلادلع لاتخليي املك فيكم الحين
ديمة راحت تركض لغسان وضمته:قولهم مابي اتزوج
غسان بهمس في اذنها:اوووش ديومة افهمك انا بعدين
ابوفهد بصوته الصارم:خير؟
ام احمد بعصبية:اختك اضربت ندى كف
ابوفهد بعصبية:مين فيهم
ندى بخوف:عمتي ام غسان
ابوغسان بوقاحة:انتي ليه لصاقة في ظهر فواز كذا
ندى بخوف اتمسكت في ثوب فواز اكثر:اناكنت جاي جايب لهم ببسي وشفتها تبكي في الحديقة ومشالله عمتي ماقصرت في الكف اطلعت البنت منهار وانا شفتها ودخلنا واذا انت موملاحظ اهي متلثمة في شماغي وكونها واقفه وراي عشان استر باقي لبسها فهمت ولاكيف
ابواحمد بحزم:انابناتي ماينضربون ساام غسان كوني ساكت محترمك لانك حرمة كبيرة لكن لهنا وبس
طبعنا الكل يسال وين لين ماتكلمت لين راحت جناح فهد وفطوم اخذت صورلفطوم وطلعت بسرعة
ام وليد بعصبية:بنتاكم مش محترمين وحدة رافع صوتها وحدة طالعه لولدعمها بدون جلال اشي تسمون هذا
على هالصوت دخل فهد وشاف الكل:شنوفيكم
ام غسان:جاكتكم عاد الدلوعة
فهد:شنوفيكم
سمر من خلف راكان:عمتي ام غسان اضربت ندى
فهد عصب:ماكفك حرق زوجتي رايحين تضربون البااقي البيت يتعذركم بسرعة
ابوغسان مسك فهد من ثوبه:حتى انت يالبزر ترفع صوتك
وسام واحمد وتركي وعلي راح عنده:خلاص ياعمي فكنا منكم وفهد رجال غصب على الكل
ابوغسان رفع يده وضرب وسان كف عصب مليون ومسك ابوغسان من ثوب:شوف انت وربي وربي اذا ماانقلعت عن وجهي لاتشوفون شي ماشوفته
فواز بيروح ندى:وين بتروح وانا ماعلي شي
فواز مكانه:اتركه ياوسام لوضربك اهو حسبت ابوك
وسام وجهه احمر من العصبية:اناطالع من هنا
فارس وفراس وريان:رايحين معاك
(فارس23 فراس22 ريان19اخوان راكان بتكلم عنهم بعدين)

الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:21 PM   #9 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 

لبسهم يوم الملكة

اريج زوجه غسان
http://
سارة بنت غسان
http://
الجوري زوجة وليد
http://
امل زوجة علي
http://
جود
http://
ديم
http://


فطوم
http://
لين
http://
لينا وسهى
http://
ماريا زوجة تركي
http://
مريم زوجة علي
http://


الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2013, 05:24 PM   #10 (permalink)
الاءلولو
رومانسي مجتهد
لؤلؤة البحر
 
الصورة الرمزية الاءلولو
 


فارس وفراس وريان:رايحين معاك
(فارس23 فراس22 ريان19اخوان راكان بتكلم عنهم بعدين)
ابواحمد بهدوء:اسمعوني كلكم انا عمري كله مارفعت يدي على احد من عيالي تجي انتي يا ام غسان وتضربينهم مااسمح لك وانتي اتقولين اهم غلطوا عليك تقدرين تكلميني انا كونك ماتستلطفين زوجتي صح ولا؟انااقولك اتركوا كلام فهدعلى جنب انوطردكم من البيت اخذوا الكلام منا احنا يالكبارموتقليل من حق فهد لكن والله والله والله شوفي ثلاث حلوف لوتكرر هالوقف مرة ثانية سوا مع واحد من عيال او من عيال خواني موحاصل خير مفهوم
ام وليدبخوف منه:مفهوم ياخوي
ابوفهد بحزم:وانتي ياام غسان
ام غسان بتكبر:طيب
ابوفهدبحزم:اعتذري من ندى بسرعة
لين بقهر:انا ماما تعتذر من بزرة
فواز بعصبية:تاج على راسك ياحمارة
لين لفت عليها بوقاحة:كل تراب
فواز بيروح لها ندى بهمس:فوازلاتخليني
فهد:انت انكتمي سامعة واستري نفسك قبل
لين:ماما ماراح تتعذر
غسان بعصبية اول مرة:لاراح تتعذر والحين
ام غسان مرة جنبهم:رضيتي
ندى بخوف لصقت في فواز اكثر:ايوة بعدي عني
فواز بجرائة لف يده لها من ورى مسكها من يده:خلاص ابعدي عنها
ام غسان بهمس:كلاب
وصعدت فوق وليدبحراج منزل راسه:انااسف امسوحها بوجهي
نايف نفس وليد منحرج منهم اهو وغسان:السموحة
ابوفهد:انتوا مالكم دخل في الشي
ابوتركي:يلاامشوا الخيمة
اطلعوا كلهم بقى فهد معاهم:ولاتهمك ياندى سامعة
ندى واهي في حضن امها:طيب
ام راكان:هذي حماتك ياام فهد
ام فهد:ايوة
فهد:اناصاعد فوق مع فطوم ترتاح
ام فهد:اذنك معاك
ام احمد:فهد انتبه لفطوم
فهد:في عيوني
اصعدفوق حناحهم
.......
فطوم افسخت العباية فهد شال الشماغ وحرك شعره بحركه عفوية وقرب منها:شنو فيك
فطوم كانت جالسه على الكنب وفهد جنبها لفت عليها وعيونها مليانة دموع:فهد
فهد استغرب منها:ليه تبكين؟شنوفيك؟
فطوم نزلت راسها:سمعت بابا وعمي شنو قالوا
فهد:ايوة عمتي تستاهل
فطوم صارت ترجف بخوف فهد استغرب منها:فطوم شنو فيك
فطوم حطت راسها على صدر فهد وتمسك في ثوبه بقوة فهد:فطوم اتحسي بشي
فهدضمها بقوة ويمسح على شعرها ضلوا كذا مايقرب ربع ساعة فطوم بصوت خفيف:انا اخاف من الصوت العالي واليوم سمعت صراخ كثيربابا غسان وانت
فهد(طفلة يناااااااس):ايوة بس الصراخ ماكن لك انتي ليه خايفة
فطوم:اناكذااخاف من الصوت العالي
فهد:استهدي بالله
فطوم بتعب:طيب
فهد مسح على وشافها نار:فطوم انتي حارة
فطوم مكسرة عيونها فهد سدحها على السرير وبسرعة راح جاب كمادات بارد فطوم:بااارد
فهد:ماعليش عشان الحرارة تنزل
فهد بسرعة راح غيرملابسه وطلع لفطوم بجامة وغيرلها بهدوء ورجع يكمل الكمادات انسدح جنبهابعدمرور10 دقايق فطوم:فهد
فهدلف لها:نعم
فطوم بتعب:لاتخليني
فهد رفعها لصدره:ماراح اخليك
فطوم رجعت نامت على صدرفهد
.............
بعد الشوشرة للي صارت راح كلنا على بيته
راح اتكلم الحين عن بيت راكان
ابوراكان:عنده شركة كبيرة الحمدالله ام راكان:حرمة راعية واجب
راكان:الكبير 29 يشتغل عند ابوة نائب المديرالعام ويعرف كل شي مشالله عليه
فارس:23 مرجوج لكن حبوب يتشغل في شركة مدير الحسابات
فراس:22 يدرس طب وبيتخص بعدها في طب الاطفال
ريان:19 يدرس في ثانوية سنة ثانيه بس حبوب مررررة يعتمد عليه كثيرررر
...
ام راكان:الصراحة اليوم للي صار شي قوي
ريان:وزوج عمتهم مرة ماعنده احترام وسام رجال كبير يرفع يده عليه
راكان:اتعرفون انا موباط كبدي ورافع ضغطي الا عمتهم ام وليد يو جات تبارك اتقولي ماجمع الا وفق وربي ودي طرتها من المجلس
ام راكان:ماعليك منهم
فارس:والله غسان مع وليد مساكين وجيهم صارت في الحضيض من الاحراج
ابو راكان:والله انهم رجال مشالله عليهم موجاي هذوا امهاتهم
فراس:الله يصلحهم انا بقوم ارتاح
ام راكان:عساك فرحان يامعرسنا
راكان برومنسية:واللي اتصير عندها حوريه مايفرح
فارس وريان يصفرون:اخس عليه خق من اولها
ريان:هذا ملكة وخقيت اشلون العرس
فارس:ههههههه اثقل وانا اخوك
راكان:كل تبن انت معها اذا حبيتوا بتعرفون قصدي
ابوراكان:قموا بس ناموا يلا يا ام راكان
اصعدوا فوق وباقي راكان وريان وفارس
فارس:الصراحة انا قررت اخطب
ريان بخبث:منوشفت هناك
فارس يسكرعيونه ويتكلم:ملك وربي نعومة وحنان واحلى شي الشعر الحرير البني ااااااااااه ياقلبي بس
راكان حذفه بالخدادية:سلامات
فارس:نعم
ريان:قليل ادب منو اهي للي قزيتها قز
فارس واهو يصعد:مب شغلك
رن جوال راكان ورد:هلابقلبي
ريان بصراخ:لالالا زوجني واحد يغازل واحد صاير لي عنتر وانا مسكين ماحد يحبني
سمر:ههههههه اكيد هذا ريان
راكان:ايه ريانوه
ريان:لاتقول ريانوه قوم فارق غرفتك اشوف
راكان يصعد الدرج:ايوة قلبي
سمر:هلافيك
راكان:سوري مادقيت عليك اول ماوصلت جلسنا انسولف
سمر:لاعادي
انخليهم براحتهم
...........
غسان بعصبية:يمه ماكان لها داعي للي صار
ام غسان:لاتبيني اسكت لهم
ديمة بهدوء:انتي ماقصرتي في احد اريج الجوري ندى زوجات خوالي ولاتبينهم يسون لك شي
ام غسان عصبت:انتي ولاكلمة فاهمة
اريج بهدوء:تصبحون على خير
ام غسان:اتركي سارة بتنام معاي اليوم
اريج:انشالله بس بغيرلها واخليها تجيك
غسان:اسمعني ياامي احنامش في بيتنا احشمي نفسك ولاوالله والله نرجع اليوم
نايف واهو على الاب:اناعن نفسي بجلس هنا مع الشباب
ابوغسان طلع من الغرفه:وبعدين الواحدمايعرف ينام
غسان:سموحة منك يلاديوم روحي غرفتك نامي
ادخلوغرفهم وشاف اريج غيرت لسارة:يلاحبيبي روح لجدتك
سارونة:ليه؟
غسان بحنان:تبيك اليوم تنامي عندهم
سارونة بنعاس:ابي انام
غسان حملها وروح فيها غرفه امها وطق الباب:انا ياامي
ام غسان افتحت الباب:هلاوالله
غسان:اذا ازعجتكم جبوها
ام غسان بعصبية تناضرلبس سارونة
http://
م غسان بعصبية تناضرلبس سارونة:شنوهالبس احديلبس طفلة بتنام كذا
غسان بهدوء:احنا متعودينى نلبسها كذا تصبحون على خير
ام غسان سكرت الباب ودخلت ابوغسان:ليه جايبتها؟
ام غسان:ابيها عندي اليوم
ابوغسان:طيب
سارونة نامت على طول لانها تعبانة
.........
وليد:الجوري كافي بكى قطعتي قلبي
الجوري تبكي بشكل هستري:مابي اجلس هنا ولادقيقه امك ماقصرت فيني امسحت في كرامتي الارض استحملت كثيرياوليد حرام عليك
وليم قرب منها بحذر:جوجوحبيبي اسمعني راح نرجع البيت لكن مش اليوم انشالله يوم الاربعاء انا اخذك بنفسي
الجوري تبكي بقهر:ليه اتسوي كذا فيني صح بنت فقر بس انا ماجبرتك تاخذني صح ولا
وليد ماتحمل منظرها ضمها لصدره:خلاص ياعيوني قومي غيري ملابسك
الجوري مسحت دموعها ودخلت الحمام تغسل وجهها وتتروش وليد دق على جود ردت بصوت نعسان:نعم وليد
وليد:اسمعني لاحديدري انا بطلع مع الجوري الحين بروح فندق ولا بشوف لي شقه
جود صحصت عدل:ليه؟شنوفيك؟الجوري فيها شي؟
وليد بتعب:نفسيتها تعبانة شوي
جود:من ماما صح
وليد:ايوة
جود:وليد حبيبي خلك بالك عليها بتلقيها من ماما ولامن عماتك وليدامانة حطها في عيونك لاتنسى البنت يتمية وعرش ربك يهتز اذا طاحت دمعه من عيونها
وليد:والله عارف ياجود
جود اخطرت في بالها فكرة:وليد روح البيت واخذوا جوازتكم وامشوا على بلدة اتحصل فيها حجز لها
وليد سكت فترة بعده:مشكورة جودي قلبي خلاص صار
جود بمزح:يلاطس ابي انام
وليدبهتمام:انتبهي لديم طيب
جود:طيب باي
وليد:باي
اطلعت الجوري من الحمام وليد:يلا خلصتي
الجوري:ايوة
وليد:يلامشينا
انزلوا تحت اسمعوا صوت وليد:ياولد
لين:اوووف ادخل
وليد نزل:شنومجلسك لين هالوقت
لين:اشتغل على الاب
وليد:اهاا
اطلعوا برى واهم في طريق
وليد:جهزي لك شنطة تكفي لخمس ايام
الجوري:ليه؟
وليد:بنسافر
الجور بفرح:صدق
وليد:صدق ياعيوني
الجوري:شكرا وليد
وليد:مابينا شكر راحوا البيت واخذوا اغراضهم وطلعوا للمطار وليد:في رحلة على باريس
الموظف:ايوة كم كرسي
وليد:كرسيين
الموظف:من حسن حظكم اخركرسين
وليد:حظنا حلو قابلنا موظف محترم مثلك
الموظف:ماتقصرياطيب
وليد:ولوو يارجال
الموظف:جوازتكم لوسحمت
وليد:اتفضل الموظف يشتغل على الكمبيوتر وليد لف يطلع الجوري
الجوري ارفعت راسها وتلقت عيونهم في بعض وليد غمز لها واهي استحت نزلت راسها
الموظف رفع راسه وشاف وليد:اتفضل شهرعسل حلو انشالله
وليد:ههههههههه شنو دراك انوشهرعسل
الموظف:ههههههههه واضح عليكم الله ينهيكم
وليد طلع كرته:اتفضل هذا كرتي
الموظف طلع لها كرت اهو:وهذا كرتي لوعندي شي اتصلت في اي وقت
وليد يصافحة:صار يامشاري
مشاري:يلاالله عطلتنا
وليد:باي
مشاري:باي
انخلي وليد والجوري يفرحون في هالرحلة
..........
يوم ثاني على الابطال الساعة 11 الظهر
صحوا كلهم ونزلوا تحت باقي فطوم وفهد
ام فهد:اليوم بنتغداء برى
فواز:وين؟
ام فهد:والله مادري ابوك قال لي اعطيكم خبر
وسام:حلو انغيرجو
نايف:يعني وين على عشان انعرف نلبس ايش
غسان:البس ثوبك وشماغك وخلاص
انزلت سارونة وعليها ملابس النوم
وسام انهبل على شكلها:مين الحلوة
غسان ابستم:بنتي سارونة
سارونة راحت عند ابوها اللي كان قريب من وسام:ابي كولكس
ام فهد:وش؟
اريج:لاماماكلي جبنه اليوم
سارونة بزعل:مابي ابي كولكس
وسام منجن عليها:يانوووس شنو هالكولكس
غسان:كورن فليكس
وسام وقف:سارونة تجي معاي نشتري كولكس
سارونة بفرح:ايوة
غسان:خلهااجلس بس تاكل الموجود ولا اخلي المربيه تعطيها بسكويت
وسام حملها:مالكم دخل
اريج:طيب جيبها نغيرلها
وسام:وين بنروح السوبرماركت ونرجع
سارونة:باااي
الكل:باااي
نزل فهد:صباح الخير
الكل:صباح النور
ام فهد:تجهز انت وزوجتك بنطلع نتغداء برى
فهد:انابسافربعدصلاة العصر
فطوم انصدمت ونزلت الملعقة فواز:وين؟
فهد:الامارات ماخلصت اشغالي انارجعت عشان ملكة سمروراكان والحين برجع
فطوم بطفولة:وانا؟
فهد:بتكونين هنامااقدراخذك معاي المدرسة مابقى الا تفتح
غسان:بتتاخرهناك؟
فهد:باقي لي شهرين بعد وخلاص
فطوم قامت:الحمدالله
ادخلووسام وسارونة:بابا شوف عندي حلاوت كثييييييير
غسان:لية تعبت عمرك معها
وسام يبوسها:ولاتعب ولاشي الله يسلمها لك
اريج:يلاافطري
.........
فطوم تبكي:بيسافرياسمر
سمر:طيب انتي ليه زعلانة
فطوم:وعماتك؟
سمر:ماعليك منهم
فطوم:شنوماعلي منهم ذولي وحوش
سمر بهدوء:انت زوجة فهد هذا واقع سوا عماتي اقبلوا ولا فهتيني
فطوم:بس انا ابي فهد جنبي
سمر:فطوم حياتي كلهم شهرين ويرجع بيمرون بسرعة
فطوم تمسح دموعها:طيب
سمر:فديتك وين فهد
فطوم:تحت
سمر:منوفيها تحت
فطوم:عماتك والبنات والشباب وسام
سمرتلبس العباية وتتلثم:يلا ننزل
انزلوا البنات سمر:السلام
الكل:وعليكم السلام
غسان ونايف:مبروك سمر
سمر:الله يبارك فيكم
فطو اجلست جنب فهد العمة ام وليد:جود وين اخوك
جود(انا اوريهم):سافر مع جود
العمة ام وليد بعصبية:كيف يسافر ولا يقولي
غسان:وليد مش صغير ياعمة
ام وليد:لازم يعطني خبرشوف فهد خبرهم قبل لايسافر
لين بدلع:اهوفي احد زي فهد
فهد بهمس:استغفرالله
فطوم مسكت يده ابوفهد:اليوم بنروح المزرعة نتغداء هناك
البنات:واااااااااو ناسة
ابوفهد:يلاجهزوا الاغراض
فهد:انا ماراح اروح
ابوفهد:عارفين لكن يابوك وصل زوجتك وروح
فهد:انشالله
ابوفهد:خذو لكم ملابس بنجلس باقي العطلة هناك
البنات:طيب
فطوم بهمس:بصعد ارتب الاغراض اجهزلك شنطة
فهد وقف:عن اذنكم
اصعدوا فوق جناحهم فطوم افسخت العباية وحطت شنطة بلون بنك صغيرة على السرير:فهد وين شنطتك
فهد حط شنطة متوسطة بلون اسود:هذي انا بجهزملابسي وانتي جهزي ملابسك
فطوم بصوت مخنوق:طيب
راحت عند الاب وشغلت اغنية howlong ورجعت تكمل ترتيب حطت لها كم بدلة وكم بجامة
فطوم:فهد
فهد:نعم
فطوم بخوف منه:راح تنزليني في المزرعة وتروح ولابتجلس اشوي
فهد قام لها واه يخافت سكرت عيونها:ليه خايفة طيب
فطوم افتحتهم:موخايفة
فهد:طيب لابجلس اشوي وبعدها بروح
فطوم:خاطري اتفرج على المرزعة بس اخاف بروحي اتفرجني عليها اليوم
فهد مسح على شعرها:اكيد كم فطوم عندي
فطوم بدلع:وحدة بس
فهد:يلاكملي شغل
فطوم:تيب
انخليهم يكملون ونروح مكان ثاني
.........
الجوري:واااااو الجوخيال
وليد:يلاامشي واضح انها بتمطر
الجوري:يب
دقايق الا المطر طايح عليهم الجوري مع وليد يركضون على السيارة الجوري:يؤؤبرد
وليد:يلاخمس دقايق ونوصل الفندق
وصلواالفندق وانزلوا على طول عند الاستقبال:في غرف فاضية
الموظف:والله مافي غرف فاضيه في سويت كامل
وليد:اوكي سويت
الموظف:طيب
خلص وليد واركبو المصعد وصلوا الجناح
وليد انسدح على الكنب:اه جسمي مكسر
الجوري راحت عنده ورفعت راسه واجلست وخلت راسه في حضنها:بسم الله عليك حبيبي
وليد سكر عيونه:الجوري حبيبي بعدك زعلانة
الجوري بهمس:وليد لي متى خالتي بترفضني
وليد جلس ورفع راس الجوري:المهم انا قابل فيك
الجوري:بس وليد كم لنا الحين وخالتي رافضتني
وليد:راح تقبلك انتي زوجه ولدها البكر
الجوري:مااعتقد
وليد مسح على شعرها:خلينا مانفكرفيهم طيب
الجوري:طيب
وليد وقفها:امشي معاي حددددي تعبان
الجوري:طيب اغيرملابسي
وليد:طيب
ادخلوغرفه النوم ولبست الجوري روب نوم بلون عنابي مفتوح من الجوانب لين الفخذ وفي شريطة بلون اسود تحت الصدر اطلعت وانسدحت جنب وليد:نايم حبيبي
وليد:ايوة نايم
الجوري تضحك:هههههههه اول مرة اشوف نايم ويرد
وليد:ايوة انا
الجوري قربت منه وبدلع:لودي
وليد:اهممم
الجوري لصقت في ظهره اكثر وبدلع تلعب في شعره:قلبي
وليد لف لها:ادوووخ يالعنابي
الجري تبوس وليد في شفايفه بنعومة:تصبح على خير
وليد مسكها:وين وين كل هالدلع وهالبوسة وتصبح على خير تحلمين
الجوري بدلع تبوس خد وليد:انا دااايخة
وليد بخبث قرب منه وباسها في رقبته:اموت فيك
..........مشفر
جود:امممم سمورة عندك بلوزة سلف بلون بنك
سمر:عندك الدولاب وخذي للي تبي
راكان:ايوة متى بتمشون
سمر:مادري على بابا
راكان:اخليك اجل كملي اغراضك انا بروح اكمل اغراضي
سمر:راكان حبيبي جيب لي سنكرز معاك ادري بابا مستحيل يوقف وياخذ لي
راكان:من عنوني ياقلبي شي ثاني معه
سمر بدلع:لاحياتي
راكان:اوكي نتقابل هناك
سمر:تيب
ديمة:بتركبون دبابات هناك
ندى:اكيييييييد
ديمة:اوكيشن
سمر:اممم بنات راكان بيكون هناك اخذ معاي فستان ولا
لينا:لا انتي في مزرعة صعب تتحركين بالفستان
سمر:تيب
.........
فطوم رمت نفسها على السرير:ابي انااام
فهد جالس يقر ملف عنده:كسوله
فطوم:اناكسولة منورتب الاغراض كله الحين مش انا انتبس شنطتك صدق نصاب
فهد يعرف فطوم نقطة ضعفه شعرها قرب منها وعفس شعرها:انا نصاب
فطوم بزعل:كذا خربت شعري
فهد خربه اكثرفطوم:خلاص
فهد:منونصاب
فطوم:انت
فهد قام يدغدغة:منوالنصاب
فطوم:ههههههههه فهد خلاص
فهد:من النصاب
فطوم:هههههههههههه خلاص وسام وسام نصاب
فهد:هههههه ايوة خليك شاطرة
فطوم:هههههههه حرام عليك
فهد شاف ساعته:يلافطوم اذا تبغي تتروشين
فطوم:لاماراح اتروش تروشت الصباح بس بغير ملابسي
فهد:يلا انابعدبغيرملابسي بس قبل اي احلى ثوب ولا جينز وتشيرت
فطوم بحماس:لاجرب جينز انت مامرة لبست تيشيرت
فهد مسكه من يدها:اختري بسرعة قبل تغيرين
فطوم:متاكد
فهد:ايوة
فطوم وقفت جنب الدولاب وطلعت له
http://
فطوم وقفت جنب الدولاب وطلعت له:يلاخذ البس
فهد:طيب
فطوم:البس الكاب الابيض شوفه هناك
فهد:طيب
فطوم ادخلت تحط الشنط قريب من الباب على مايخلص فهد لبس فهد واخذ الشنط على ماتخلص فطوم
فهد:ياولدياولد
ام وليد:ماجنبك احد
فهد دخل وشاف لين ولبسه قصيرة

فهد دخل وشاف لين ولبسه قصيرة مرة نزل راسه:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام فهد:بس هذا اغراضكم
فهد لسى منزل راسه:لفطوم بش شنطة وحدة تكفي
ام فهد:طي بوانا امك شوف باقي الاغراض حطهم
فهد:وين الباقي
ام فهد:بيت راكان
فهد طلع ام وليد اغمزت للين وطلعت له:فهد
فهد يحط الاغراض:نعم
لين:اتعرف فهد طالع احلى بالجينز
فهد:شكرا
لين قربت منه اكثر ومسك يده:وحشتني موت
فهد سحب يده:مايوحشك غالي
لين:الغالي وحشني وخلص
فهد:طيب بعدي خلني احط باقي الاغراض
لين بعدت وفهد حط شنطة فطوم وشنطته:لين روحي استري نفسك
لين بدلع:فهودي انت حبيبي من منو استرنفسي
فهد مشى وتركها وصعد جناحهم وشاف فطوم:شنوهذا
http://
فطوم بخوف:شنو؟
فهد مسك يدها ولفها:حلوة
فطوم:شكرا
فهد:عفوا يلاننزل
فطوم:طيب لبس عباتي
فهد:ماحد تحت خلي العباية في يدك
فطوم:طيب ثواني
فهد:بسررعة
فطوم:يلا
فهد مسك فطوم من يدها ونزلوا الدرج:يمة متى راح تحركون
ام فهد:ابوك قال بعد10دقايق
ام غسان:فطوم شنوهذا
فطوم:شنوياعمة
ام غسان:لبسك مرة موحلو
ام وليد:صادقة انتي زوجه فهد موحيالله
فهد بصوت حازم:ماحد طلب رايكم انا اقرر واقول
ام غسان:بس وانا امك لازم يكون عندها ذوق
فهد:عاجبتني
لين بوقاحة:منو احلى انا ولا اهي
ام فهد افتحت عيونها على كبارهم ولفت على فطوم وفهد وشافت فطوم منفجعها منها فهد وقف:انا سابقكم على المزرعة
العمات:بنروح معاكم
فهد:حياكم
البسوا واطلعوا برى جات بتركب لين قدام فهد:ووين وين؟
لين:بركب
فهد وقف لها:روح ورى
لين:فهد ليه؟
جات فطوم وشافها فهد:هلاوالله في قمرهم
فطوم بحراج:يسلمووو
فهد فتحت الباب لها وركبت فهد:اركبي ورى انتي
جاوا العمات وراكبوا ام وليد:من باب الادب اتخلي الشخص للي اكبرمنك يركب قدام
فطوم:والله انتوا للي رميتوا نفسكم علينا ولااحنا كنا بنروح من غيركم
ام غسان بعصبية:قليله ادب قومي اركبي ورى
فطوم بهدوء:انا قليله ادب ولين شنوتطلع بالله
ركب فهد:خلاص
فطوم:ايوة
فهد حرك لين:شغل المسجل فهد
فهد:فطوم اختاري شريط
فطوم:راس مصدع فهد مالي خلق شي
فهد:سمعتي خلاص
اسكتوا كلهم وقف فهد يعبي بنزين فهد:تبي شي
فطوم:لا
فهد لف ورى:وانتوا؟
لين:اناابي بايسن وابي كتكات
ام وليد:انزلي معه عشان انا بعد ابي اغراض
انزلوا فهد ولين ام غسان:انتي والله لومافمتي وركبتي ورى لاتشوفي شغلك
فطوم ماترد عليهم ام غسان اسحبت شيلتها ومسكت شعرها:اناساكته لك بمزاجي سامعة
فطوم مسكرها عيونها وساكته ام وليد اضربتها كف جامد:هذي شي من اشياء ثانية
ام غسان اتشدشعرها اكثر:حيوانة
ام وليد:فكيها جا فهد
ام غسان رمتها بقوة وضرب راسها قدام ولفت شيلتها عدل وسكتت
فهد:خذوا
ام غسان:ماتقصر
لين:بعدعمري والله
كملوا الطريق ربع ساعة الااهم واصلين دخل فهد من البوابة الكبيرة واخذ لفه كاملة على النافورة الموجودة في الوسط وقف جنب المدخل:يلا انزلوا
افتحوا الباب بينزلون فهد مسك فطوم عشان تجلس واهي فهمت ادخلوا العمات فهد:يافاهم هذا الاغراض دخلهم داخل
فاهم:حاضريابيه
فهد مسك فطوم ومشوا مسافة بعيدة:شيلي ماجنبك احد
فطوم افسخت العباية وحطته على الكرسي واهي منزله راسها فهد وقف قبالها:شنوفيك
فطوم تبكي فهد رفع وجهها:شنوهذا
فطوم رمت حالها على صدره وتبكي فهد ضمها:فطوم عمتي صح
فطوم:عماتي
فهد جلس على الكرسي وجلسه على رجوله:اسمعيني حبيبي لاتردي عليهم انا لي تفاهم ثاني بس ارجع خليك كذا لو صار واضربوك من جديد بلغي سمرولاعليك طيب
فطوم لسى تبكي متعلقه في فهد:طيب
فهد يمسح على ظهرها وعلى شعرها:خلاص فطوم مثل ماقلت لك مافي وقت باقي لي الا ساعتين وامشي مابتي اتشوفي المزرعة
فطوم بطريقة طفولية:الحين؟
فهد:ايوة يلا
فطوم بتاخذ العبايةفهد:امشي اتركيها
فطوم:طيب
فهد مسك يدها:شفتي هذاك البني
فطوم:ايوة
فهد:هذا الاسطبل فيها خيول كثيرة
فطوم:وااااو
فهد قرب من مكان الاسطبل وطلع حصان لونه اسود:وهذا الجارح
فطوم:هذا لك
فهد:ايوة قربي
فطوم بخوف:لا خلني هنا احسن
فهد قرب منها واهي ابعدت:تعالي مايسوي شي
فطوم:مابي
فهد ركب عليه:تعالي
فطوم ترفع نظرها فوق:اخاف اطيح
فهد:جيب يدك
فطوم مدت يدها وفهد بخف رفعها وخلها قدامها فطوم:يماااام يبنزل
فهد مشى بالخيل فطوم دفت وجهها بصدره:فهد
فهد:ههههههه اوص ماراح اتطيح
مشى بسرعة فيها وفطوم متمسكه فيها عدل فهد:شنورايك
فطوم:رعب
فهد وقف جنب بحيرة ونزل نزل فطوم:هذا المكان مرة يجنن في الشتاء
فطوم اتشوف فراشة وراحت لها طارت الفراشه وصارت فطوم تحلقها فهد:تعالي هنا
فطوم جات تركض:طيب
فهد:شوفي هناك مزرعة الورد انروح وكيف
فطوم:لازم نعبرهذا صح
فهد:هههههههه ايوة
فطوم:خلاص رجعنا
..............
وصلوا الباقي وطيران البنات عند الارانب
ام فهد:يلا ياحلوين
افسخوا البنات عبايتهم ديم:ياااي ديومة مثلي
ديمة:يالبى قلبك
طبعنا ندى ولينا وسهى وسمر نفس البس:امشوا نلعب
الاءلولو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حبيتجرحني تحملته زراد في تجريحي مرررره روعه ورمنسيه وجريئه(منقوله) أإأإهات روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 49 12-30-2014 11:13 PM
ماتخيلتك حبيبي<< رواية رومانسية . كامله (منقوله) أوتآر الأحآسيس روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 54 02-10-2014 12:28 AM
رواية ملامح الحزن العتيق ... روايه إجتماعيه و رومانسيه رائعه بجد ... ( منقوله ) .... الـحالــمة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 50 02-09-2014 02:20 PM
رواية بنات اون لاين كاملة زهره الرومانسية روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 5 02-09-2014 01:42 PM
رواية مجنون هذا اللي يسمونه القلب يدور اللي مستحيل ويحبه / منقوله ثلجه مشويه روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة 3 02-09-2014 02:31 AM

الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103