تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


هل هذا فشل؟؟؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2013, 12:44 AM   #1 (permalink)
يوكي 3
رومانسي مجتهد
ناطرين فرج الله
 
الصورة الرمزية يوكي 3
 

هل هذا فشل؟؟؟




أصدقائي و صديقاتي...



شباب و صبايا...


كل حدا منا في الدنيا عندو ألب و كلياتنا قلوبنا تنبض جواتنا للي منحبو...



و على قولة المتل(مافي شجرة ما هزتا الريح)


و في كتير بنات او شباب بحبو مرة و مرتين و تلاتة بحياتن...


و فشلو بالمرات كلن...


و بصراااااااااااااااااااحة

عندي سؤال


هل يعتبر الانسان فاااااااشل بالحب اذا حَب أكتر من مرة ؟؟؟



سواءً على فترات متقاربة أو لاء

...


بتمنى تشاركوني موضوعي و تعطوني آرائكم و تعليقاتكم و أجوبتكم...


ريمي



يوكي 3 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2013, 02:51 AM   #2 (permalink)
بساطة الحياة
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية بساطة الحياة
 
اهلين وسهلين حبيبي منور! اخي العزيز من يفشل في الحب اكثر من مرة لا يعني انه فاشل بأن يكون احد الطرفين!!

لا اعلم ما هي حالتكـ ولا اعلم ماهو سبب فراقك من الثلاث سيدات ولكن ما اعرفه هو ان تكون شخصيتك مختلفة او تفكيرك مختلف تماما عن الثلاث سيدات…!

عندما نحب فإننا نعلق امالا كبيرة على الشخص الذي نحبه كائنا من كان وعندما لا نجد ما نحتاجه معهم فمن الطبيعي ان تتدهور العلاقة بين الطرفين وتصل الى طريق مسدود…!

بشكل عام هو ليس بفشل ولكن قد تكون هنالك عيوب فيك اخي لا تروق لاكثر النساء! ابحث عن الشي الذي يحببنه النساء وحاول ان تفعله..!!

فطريا الرجل لديه اشياء كثيرة المرأة تريدها اذا لم تتوفر احد منها فهنالك خلل في الرجل من وجهة نظر المرأة!!

حواء تبحث عن الحضن والحنان والحب والاحتواء والاهتمام والتقدير والاحترام وبالتأكيد اشياء اخرى…

كذلك المراعاة مهمة جدا بالنسبة للمرأة! كأن مثلا ان تعودها ان تتصل بك في الساعة الفلانية كل يوم او كل اسبوع وعندما تسهو ولا تتصل تثير غضبك!! يجب ان تتفهم الموضوع قد تكون حقا مشغولة في بعض الاوقات ولا تسطيع الاتصال لذلك يجب ان تراعيها…

وحتى في الحياة الزوجية احيانا عندما لا تحضر الزوجة وجبة الافطار او الغداء او العشاء فإن الزوج يغضب ويبدأ باستخدام اسلوب يحرج ويضعف المرأة من الداخل وتبدأ بالشعور بأنها اخطأت خطأ كبيرا وانها ليست بزوجة صالحة!! مع تراكم هذه الاشياء حواء سوف تنفجر وتطلب الطلاق وما الى ذلك…

اسف على الاطالة اخي الكريم واتمنى ان حديثي شاملا ومفيدا…

اي اسئة اخي انا حاضر!

التعديل الأخير تم بواسطة بساطة الحياة ; 08-10-2013 الساعة 02:53 AM
بساطة الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2013, 02:51 AM   #3 (permalink)
رسآم الأحلام
عضو موقوف
iDea readeR
 
.

.

هلا فيك ريمي مرة ثانية .. ومنورة القسم ..

أحلى ما في الموضوع كلياتنا وكلن ومنحبو : ) .. وكل عام وإنت بخير إن شاء الله ..

سؤالك حلو .. لكن صدقيني صعب .. وما فيه أحد تقريبا عندو الجواب .. لكن أكيد مادام يهمك الجواب راح نحاول

نجاوب عليه ..

يعني فكرة فشل أو نجاح في أي شيء هي كلمة يقولها الواحد .. أحيانا لما يحس بالسعادة .. ولما يتغير الحال في

نفس الشيء .. في وظيفة أو حب أو حياته ككل .. يقول فشلت ! .. طيب توك تقول نجحت وتحب الحياة وتهيم في السعادة

ويشتغل عقلك ويطلع مليون فكرة تثبت إنك سعيد ويرسم لك المستقبل السعيد .. وبعد كذا تصير أشياء وتحس في البداية

بعدم الإرتياح والضيق .. بعدين تحس بالفشل وتتحسس من أي فكرة .. تقول فشلت .. ويبدأ عقلك يثبت لك إنك فاشل ويطلع

لك ذكريات فاشلة ويرسم لك مستقبل كله عقبات وخطر وآلام .. هذا طبع الإنسان .. النفس تأثر على العقل والأفكار فيشتغل

العقل ويبدأ يبحث ويطلع أشياء , والعكس .. في النهاية الحياة كذا وكذا .. صعب نحكم على شيء حكم جازم أو حتى قريب منه ..

لكن .. مسألة الفشل والنجاح يحسها الإنسان أكثر من يعرفها .. خصوصا لما يقارن نفسه بعموم الناس مش بفلان أو علان بالتحديد..


وبخصوص مسألة الحب .. مين يقدر يقول إن الإنسان ما يحب أكثر من مرة .. لكن أنا أعتقد أن الحب الأول هو الأميز .. وممكن

الإنسان يفشل بكل المرات .. وممكن ينجح بكل المرات .. عن نفسي أقول .. أفعلها مرة تستطيع أن تفعلها كل مرة .. في الحب

وفي أي شيء في الحياة .. واللي يقدر يحبب إنسان واحد فيه حب أكيد وتعلق .. يقدر يخلي كل الناس تحبه ..

وعشان تحبك الناس مو لازم يعرفوك عشان يحبوك .. العكس هو الصحيح .. يحبوك فيعرفوك ويحبوا نكون صديقهم المقرب ..

كيف الناس تحبك .. الناس تحب الجميل واللي تحس معاه بالسعادة .. مثل الفاكهة اللذيذة الناس تحبها وتطلبها كثير ..

لكن الناس غير الفواكه شوي .. يعني لازم تكون فيك الصفات اللي يحبوها الناس .. وأولها الإجتماعية .. لأن الإجتماعية

هي ثمرة أو المهارة اللي تدل على إنك وصلت لدرجة قوية مع التعامل مع الآخر أو بشكل أدق إنك حصلت على صفات

كثيرة تخلي الآخر يحبك ويتواصل معاك بشكل سهل ويسلم أمره لك ويثق فيك ووو ..


ليش الحب يفشل بين إثنين .. لاسباب كثيرة جدا ما يمكن حصرها .. يمكن الفاكهتين ( الشخصين ) مو جميلين , يمكن

ضعف في التواصل بالتالي نفور من أحد الاطراف , ويمكن إن الفاكهتين ما تنخلط مع بعض وما تنفع كوكتيل ! يعني كل واحد

وله ميول أو أشياء ما حصلها في الثاني فصرف النظر ..

لكن مربط الفرس .. هل نقدر نكون هذا الكيان اللي من خلاله نقدر نحب وننحب .. كيف ومن فين .. الكل يضرب على صدره

ويمدح نفسه .. لكن في النهاية الحقيقة والواقع هو اللي يكون له الكلمة ..

وبس : ) .. الله يوفقك ..
رسآم الأحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2013, 05:42 PM   #4 (permalink)
يوكي 3
رومانسي مجتهد
ناطرين فرج الله
 
الصورة الرمزية يوكي 3
 
بساطة الحياة ...


شكراااااااااااااااااا كتير على الجواب ...


بصراحة عجبني الرد...

بي أنا بنت يعني فتاة...

و كل سنة و انت سالم ...

يوكي 3 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2013, 05:47 PM   #5 (permalink)
يوكي 3
رومانسي مجتهد
ناطرين فرج الله
 
الصورة الرمزية يوكي 3
 
رسام الأحلام...

أخي الكريم صح هو سؤال صعب لأنه بيتعلق بشخصية الانسان و تكوينه..




و انت سالم انشالله و ربي يجعل كل ايامك سعادة...


عجبني كتير الرد و بصراحة أكتر أقنعتني كلماتك بشكل مرضي ...


ومتل ما الت (كوووووووووكتيل)


على كل مشور كتير و انشالله اذا كان عندي أي سؤال ما رح اتردد
يوكي 3 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2013, 10:37 PM   #6 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
بداية
لا بد ان نعرف
ان
قلب بلا حب قلب ميت
والحب
احلى واجمل شىء فى الوجود
ولا يشعر الانسان
بحلاوة الدنيا
الا وهو فى اروع حالات الحب
ولا يشعر بالضيق والملل
الا اذا كان قلبه خاليا من الحب
و الانسان
لا بد ان يعلم
بان اول حب فى حياته
هو الحب الاخير
مهما تعددت مرات الحب
لذلك
لا يكون فاشلا فى الحب
من وقع فى الحب
مرات ومرات
ويسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ولكم احلى وارق الامنيات


كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2013, 10:54 PM   #7 (permalink)
حبيب الجزائر
عضو مميز - المحاور الناجح
صمت في زمن المتكلمين
 
الصورة الرمزية حبيب الجزائر
يا أختي في معنى الحب الذي ذكرتيه
هل يوجد حب ناجح ؟ ابحثِ في سير العشاق
منذ الأزل هل وجدنا نهاية حسنة لهم ؟، فأغلبهم مات منحورا
بعشقه ، برأي تمهيده كان فشل و لبه فشل و خاتمته فشل و الأفشل
إن تكرر ، فلا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين
لأن الحب كلمة نقية غيره أدعياؤه إلى وله و فقد و جوى
و هوى و أرق و تتيم بغير حق.
الله يستر
حبيب الجزائر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2013, 11:58 PM   #8 (permalink)
بساطة الحياة
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية بساطة الحياة
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوكي 3 مشاهدة المشاركة
بساطة الحياة ...


شكراااااااااااااااااا كتير على الجواب ...


بصراحة عجبني الرد...

بي أنا بنت يعني فتاة...

و كل سنة و انت سالم ...

هذا من ذوقك حبيبتي! اختي اسف جدا كنت مفكرك ذكر يعني !!

كل عام وانتي بألف خير يارب كل سنة وانتي طيبة.. اهم شي تستفيدي وربي يوفقك يارب <3
بساطة الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 12:35 AM   #9 (permalink)
*قمر الجزائر*
مشرف متميز سابقاً
اللهم ارحم والدي
 
الصورة الرمزية *قمر الجزائر*
الحب اسمى شيئ بالوجود
والقلب الي ما يحب ما يستهل يعيش
في كثير انواع للحب....وممكن نحب مرتين او ثلاث

في حب مهما حاولنا وغيرنا مستحيل ننساه
اختي ..ربما انتي لم تجدي الحب الحقيقي...او كما نقول نحن بالجزائر عشاقة ملالة يعني بتحبي وتملي بسرعة .لهيك بتحبي كل مرة
اتمنى لك السعادة وانك تلقين الحب الحقيقيle vrai amour
تقبلي مروري المتواضع

التعديل الأخير تم بواسطة *قمر الجزائر* ; 08-11-2013 الساعة 12:41 AM
*قمر الجزائر* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 09:07 PM   #10 (permalink)
نفرتارى.
أمير الرومانسية - ماسة المنتدى
الضربه جتلك من الوطن
 
الصورة الرمزية نفرتارى.
 
هل يعتبر الانسان فاااااااشل بالحب اذا حَب أكتر من مرة ؟؟؟

دا ما يعتبر حب دى نزوات عابرة برأيى صعب الانسان يحب حب حقيقى أكثر من مرة
لان الحب الحقيقى صعب يتمحى من الذاكره بحب جديد أو تجربه أخرى

شكرا على الموضوع


نفرتارى. غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103