تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent

عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent تابع برنامج عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent في منتدى عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent حيث المواضيع الشيقة والجميلة

عصام كمال:أحمد وعساف وفرح وعبد الكريم ..الأفضل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2013, 02:36 PM   #1 (permalink)
TOTO TOKA
رومانسي شاعري
عاشت مصر حره
 
الصورة الرمزية TOTO TOKA
 

ADS
عصام كمال:أحمد وعساف وفرح وعبد الكريم ..الأفضل




تدير شركة "بلاتينيوم ريكوردز" التابعة لمجموعة MBC والتي تشرف على البرامج الموسيقية في المحطة. ما هو الدور الذي تلعبه المجموعة في خطط الشركة؟ وما هو دورك في هذه البرامج؟
أشرف من قبل مجموعة MBC على الموسيقى في البرامج الموسيقيّة مثل برنامجَيّ the Voice و Arab Idol إضافة إلى إشرافي وتنفيذي "جلسات وناسة". وفي Arab Idol، تعاونت مع مجموعة محترفة ولديها خبرة في المجال الفنّي أمثال المايسترو إيلي العليا والأستاذ الموسيقي وديع أبي رعد والموزّع ميشال فاضل كما تعاونت مع الموزّع والمنتج الموسيقي جان ماري رياشي في برنامج the Voice.

كيف قسّمت الأدوار بينك وبين العليا ووديع وميشال؟

يمتلك العليا خبرة طويلة في البرامج الفنيّة، فكنا نتشاور وننفّذ البرامج الفنيّة الخاصة بكل برايم مع وديع أبي رعد الذي تولّى مهمّة تدريب المشاركين على الأداء كـ Vocal Coach، والذي ساهم في عملية انتقاء الأصوات في اختبارات البرنامج. وكان ميشال فاضل ينفّذ الـ Mashup ويتولّى تنفيذ الأغنيات التي كانت تسجّل في الاستوديو، إضافة إلى إعادة توزيعه بعض الأغنيات. فقد أضاف لمسة جديدة على هذا الموسم تمثّلت في التنويع بين الغناء الشرقي والغربي.

بدوري، كنت أجلس مع كل "فنان" من بينهم، فهم ليسوا مشاركين بل فنانين أغلبهم محترفين وعباقرة، أغنّي معه أغنيته وأدندن له على العود وأتفقّد إن كانت الأغنية تليق بصوته. فإن هدفي هو تقديم أرقى موسيقى على شاشة MBC التي تساندنا كشركة إنتاجيّة، وتدعمنا لكي نتخطّى أزمة القرصنة وتزوير الألبومات وتسريبها.

وقد حاولنا قدر المستطاع الابتعاد عن برنامج the Voice كي يشعر المشاهد بأنه يتابع برنامجين متشابهين.

ما الذي يميّز برنامج the Voice عن Arab Idol؟

وجد برنامج the Voice لمنح فرصة ثانية للمحترفين وشبه المحترفين، فيما يتيح برنامج Arab Idol الفرصة أمام الهواة المبتدئين لدخول هذا المجال، ويظهرهم بشكل متميّز، ويدربّهم في البرنامج ويضعهم على طريق النجوميّة، لتأتي بعدها شركة "بلاتينوم ريكوردز" Platinum Records وتتبنّاهم وتتولّى إطلاقهم وتعزيز مسيرتهم الفنيّة.

لماذا لا تتبنّى Platinum Records مواهبthe Voice ؟

تهتمّ شركة Universal العالميّة بمواهب برنامجthe Voice، وهو اتفاق قائم بين Sony و MBC، ربما سنتعاون في هذا الموسم! حتى اليوم لم تتعاون Universal سوى مع الفائز باللقب مراد بوريقي... أتمنى أن يقدّموا له أعمالاً جيدة.

هل تفاوضتم مع الشركة لضمّ أحد مواهب the Voice إلى "بلاتينوم"؟

لم نفعل إلى حدّ الآن، والسبب هو أن العقد المبرم بين الطرفين ينصّ على أن تهتم Universal بالإنتاج بعيداً عن Platinum. لهذا السبب أخذنا على عاتقنا تبنّي مواهب Arab Idol.

من هم المشاركون الذين وقّعوا عقوداً مع Platinum Records في الموسمين؟

وقّعت المواهب الـ 10 النهائية معنا، علماً أننا نعتبر الـ 27 تابعين للشركة.

ما هي الخطوة الأولى التي ستقومون بها مع هذه المواهب؟

سوف ندرس موهبتهم من حيث الصوت والحضور والذكاء الفني، ونحاول دعمهم بكافة الوسائل أيّاً كان ترتيبهم في البرنامج. وفي حال رأينا بأننا عاجزون عن تقديم لأي منهم شيئاً في المجال، سنعيد إليه عقده.



أغنية جديدة لـ محمد عساف

كيف هي التحضيرات لألبوم "محبوب العرب" محمد عساف صاحب العقد الأكبر في خطط الإنتاج والتسويق لدى Platinum Records؟

قصدنا الفنان راشد الماجد أنا ومحمد عساف قبل الاحتفالية التي أقامتها مجموعة MBC على شرفه في دبي بيوم، وانضمّ إلينا الفنان وليد الشامي وأحمد الهرمي وبدأنا بسماع الأغنيات. كما قمنا بتكليف مجموعة من الملحنين والشعراء لتحضير الأغنيات لـ عساف، كي نختار منها أغنية ليصدرها منفردة في الأيام القليلة المقبلة. بالمقابل، سنحضّر الألبوم الغنائي الذي وعده به راشد الذي يمتلك أسهماً في شركة "بلاتينوم ريكودز" وقناة "وناسة".

هل ستكثرون من اللون الجبلي في الألبوم؟

عساف فنان محترف أجاد تأدية كافة الألوان الغنائية ولم يلمع فقط باللون الجبلي. سوف نبحث عن شخصيّته الغنائية وندعمها وسيكون ألبومه منوّعاً.

هل ستلحّن له بنفسك؟

لحّنت له أغنية الفوز في Arab Idol "يا دنيا عليّ اشهدي" التي كتبها الشاعر نزار فرنسيس، وأغنية مقدّمة مسلسل "أمس أحبك وبكره وبعده" الكويتي الرمضاني. وفي حال نفّذت لحناً جديداً يتناسب مع ألبومه، سأنسبه إليه بدون شك.

كم نجماً صادفت في الموسم الثاني؟

تتفاوت النجومية بين الأشخاص، فالنجم هو الانسان الذي ينال أكبر قبول من الناس، وأكبر نسب من التصويت. والموضوع أصبح سهلاً بالنسبة إلينا بعد أن شهدنا ردة فعل الناس على المواهب في اللحظة نفسها.

كم موهبة تستوعب الشركة؟

تختلف سياسة Platinum Records عن غيرها من شركات الإنتاج، بحيث أن شعارها هو "صناعة النجوم"Creating Stars ، وتكبر بانضمام النجوم إليها، وكلما انضم إليها فناناً، يكبر فريق عملها من مدراء أعمال ومتخصّصون في المجال. فمن أبرز مهامها خلق خط السير الذي سيسلكه هذا الفنان وبناء هويّته الفنيّة وتنفيذ ألبوماته لإطلاقه في سماء الفن.



لم أحمل همّ محمد عساف ولا همّ أحمد جمال!

قمت بطمئنة المتسابقين ومنحتهم الثقة في أنفسهم وهدّأت من قلقهم. كيف تصف لنا العلاقة التي جمعتك بهم؟

تعاملت معهم جميعاً عن قرب وحرصت على أن أتعرّف إلى شخصيّاتهم، كوني سأتعامل معهم فنياً في الشركة، وأكثر ما التفتّ إليه كان طريقة تفكيرهم ونظرتهم إلى الأمور، ذكاؤهم الفنّي وكيفيّة اختيارهم للأغنيات، وإلى أي مدى "يلتقطون" الملاحظات، وهل يملكون قابلية للحفظ بسرعة، وما مدى تمكّنهم من تطوير الأغنية والتصرّف في أدائها. فهذه الصفات عندي أهم من قوّة الفنان في الغناء.

من كان التلميذ المجتهد؟ ومن كان الأستاذ؟

أربعة من المشاركين كانوا أقوياء جداً وكان دوري أن أكتشفهم أكثر، فكنت أجلس معهم ونغنّي على العود منذ يوم الأربعاء وحتى الجمعة، نغنّي ونتحدّث ونتناقش ونختار الأغنيات... تقرّبت منهم لكي أكتشف شخصيّاتهم ونجحت في ذلك، فقد فهمت عقليّة محمد عساف، راقبته وأدركت نوعيّة الأغنيات التي تناسبه، وأصبحت مدركاً كم ساعة يحتاج لوضع صوته في الاستوديو، فهو سريع الحفظ وحاضر الذهن. لم أحمل همّه ولا همّ أحمد جمال!

ذكرت أربعة مشاركين أقوياء، من كانوا؟

محمد عساف الذي استحق اللقب لامتلاكه كل أدوات الفنان، فرح يوسف الفنانة الذكيّة جداً، عبد الكريم حمدان صاحب الصوت الكبير والشخصيّة الجميلة، وأحمد جمال الفنان بكل المقاييس، فهو يمتلك صوتاً رائعاً وإحساساً عميقاً جداً، إضافة إلى أنه سريعاً في الحفظ ومتفهماً وخفيف الظلّ، لكنّه يحتاج لأن أجلس معه أكثر، لإعادة جدولة أفكاره.

ما الذي ينقص أحمد؟

أفكار أحمد الفنيّة عديدة، من تلوينات وإضافات في الغناء إلى اختيارات، وهي بحاجة إلى ترتيب. المطلوب منه أن يقصد دبي لكي نفكّر معاً كيف سنطلّ على جمهور مصر الذوّاق والحريص على ابنه. أحمد فنان عربي لكن بوّابته هي مصر، وهدفنا هو أن نقدّم للوسط الفنّي المصري ما ينقصه.



تعاون بين جيجي لامارا وPlatinum Records...

ما صحّة رغبة السيد جيجي لامارا بإدارة أعمال أحمد؟

أثبت السيد جيجي لامارا قوّته في صناعة النجوم، ونحن نتعلّم منه كشركة "بلاتينوم"، ونتداول اسمه في اجتماعتنا في الشركة كمثال للإدارة الناجحة. فقد أثبت وجوده في مجال الإنتاج الفنّي وإدارة أعمال الفنانين، وندرس حالياً الآليّة التي سنتعاون معه من خلالها.

هل بإمكاننا أن نعلن بأنه سيتمّ التعاون بين Platinum Records وجيجي لامارا؟

انشالله طبعاً... بحكم تواجده في كل برايمات وبروفات Arab Idol، راقبته، ودوّنت ملاحظاتي حول كل ما قام به. كيف يتابع حوارات نانسي، وكيف يقدّم نجمته، واستفدت منه... نستفيد منه كـ "بلاتينوم" كي نقدّم لفنانينا جزءًا من الذي يقدّمه هو لنانسي. وبحكم العلاقة التي جمعتنا في البرنامج والتقارب الذي حصل بيننا خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، أبدى جيجي رغبته في التعاون مع الشركة ورحّبنا بالفكرة بدورنا ونحن في صدد البحث عن الآليّة والطريقة التي سنتعاون من خلالها. وأن نحدّد الفنانين الذين سيتولّى جيجي إدارة أعمالهم.

ففي "بلاتينوم ريكوردز" التابعة لجموعة MBC العملاقة متخصّصون في المجال، و MBC لها أساليبها في تقديم الفنانين بشكل جديد، وقد أثبت نجاح Arab Idol للناس أن مسرح MBC هو المسرح الحقيقي للنجوم. فقد قدّمت وصنعت هذه القناة مقدمي برامج وممثلين وفنانين من الدرجة الأولى، ونفتخر بأننا جزءاً من هذه المنظومة. شركة Platinum Records جهة لا يستهان بها تماماً في عالم الموسيقى، وبتعاوننا مع جيجي لامارا سنطلق جيلاً جديداً من النجوم العرب، وسوف نكافح ونحارب القرصنة ونحافظ على الحقوق الفكرية الفنيّة في وطننا العربي.



التعديل الأخير تم بواسطة TOTO TOKA ; 07-06-2013 الساعة 02:39 PM
TOTO TOKA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 03:08 PM   #2 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
توتو
يسلموووووووووووووووووووووووو
لكى احلى وارق امنياتى
كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 04:03 PM   #3 (permalink)
CHADA 5
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية CHADA 5
 
هذا الشخص هو سبب الأغاني المملة والمكررة التي نسمعها
CHADA 5 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 07:08 PM   #4 (permalink)
nada77
رومانسي شاعري
 
يسلمووووووووووووو توتو
nada77 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 10:10 PM   #5 (permalink)
ذكي الا في الحب
أمير الرومانسية
ابتسم لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto toka مشاهدة المشاركة
ما الذي يميّز برنامج the voice عن arab idol؟

وجد برنامج the voice لمنح فرصة ثانية للمحترفين وشبه المحترفين، فيما يتيح برنامج arab idol الفرصة أمام الهواة المبتدئين لدخول هذا المجال، ويظهرهم بشكل متميّز، ويدربّهم في البرنامج ويضعهم على طريق النجوميّة، لتأتي بعدها شركة "بلاتينوم ريكوردز" platinum records وتتبنّاهم وتتولّى إطلاقهم وتعزيز مسيرتهم الفنيّة.

ل.
الشروط ماتنطبق على عفاس ودخوله غير شرعي
عفاس فنان معروف في بلده وعنده اغاني مشهوره





كبرنا الخط علشان الكل يشوف

شكرا توتو
ذكي الا في الحب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2013, 01:56 AM   #6 (permalink)
الهيثم
العضو الذهبي - نجم مسابقة القسم الرياضي - مبدع في عالم الغرائب
------------
 
الصورة الرمزية الهيثم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكي الا في الحب مشاهدة المشاركة
الشروط ماتنطبق على عفاس ودخوله غير شرعي
عفاس فنان معروف في بلده وعنده اغاني مشهوره





كبرنا الخط علشان الكل يشوف

شكرا توتو


انت مصيبه بجد

شكرااااا توتو
الهيثم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2013, 04:10 AM   #7 (permalink)
رنيم
أمير الرومانسية
..
يسلموووووووووو
..................
رنيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2013, 03:27 AM   #8 (permalink)
mimoty
مشرف متميز سابقاً
نصف حياة .. ليست حياة
 
الصورة الرمزية mimoty
شكرا عالخبر

mimoty غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غناء احلام و وصول احمد وعساف وفرح للنهائي وريـف عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent 15 06-16-2013 09:54 AM
حسن الشافعى وعبد الكريم حمدان بنفس البدلة.من الاشيك؟؟؟؟ the queen95 عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent 7 05-17-2013 04:44 PM
صور ميمي وفرح .جوري. انمي - مسلسلات يوتيوب انمي و صور انمي 8 06-26-2012 09:28 PM
بحث تاريخي عن ثورة 14 تموز وعبد الكريم قاسم والحركة الكردية امير خان 2 المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية 0 12-10-2009 08:42 AM
من بعد تصالح محمد قويدر وعبد الله يجب علينا نحن محبي قويدر وعبد الله أيضاً أن نتصالح ابن حيفا رفوف المحفوظات 21 04-13-2008 02:26 PM

الساعة الآن 03:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103