تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent

عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent تابع برنامج عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent في منتدى عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent حيث المواضيع الشيقة والجميلة

القذافى واحلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2013, 01:25 AM   #1 (permalink)
فيرتيجو
مشرف منتدى الرجل العصري و الجسور والنكت
الدنيا كلها شبابيك
 
الصورة الرمزية فيرتيجو
A 7 القذافى واحلام




فاكرين لما القذافى قال للمرأه حق الانتخاب سواء كانت ذكر ام انثى
هو كان يقصد نانسى المرأه الانثى
واحلام الذكر
هههههههههههههههههه



التعديل الأخير تم بواسطة فيرتيجو ; 06-02-2013 الساعة 01:41 AM
فيرتيجو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 01:48 AM   #2 (permalink)
شكوكو بيه
عضو موقوف
شرطة الاداب
 
ليه هي في مرة ذكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 01:54 AM   #3 (permalink)
nawayah
زهرة الرومانسية
بريئة مثل نوايا امي
 
الصورة الرمزية nawayah
 
نانسي كلها عمليات تجميل من ساسها لراسها ومع هيك مو حلوة ابدا
الظاهر انو احلام قاهرتكم والمثل يقول الشجرة المثمرة وحدها تقذف بالحجارة
احلام ادلع يا كايدهم خليهم يشوفونك
nawayah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 01:55 AM   #4 (permalink)
شكوكو بيه
عضو موقوف
شرطة الاداب
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawayah
نانسي كلها عمليات تجميل من ساسها لراسها ومع هيك مو حلوة ابدا
الظاهر انو احلام قاهرتكم والمثل يقول الشجرة المثمرة وحدها تقذف بالحجارة
احلام ادلع يا كايدهم خليهم يشوفونك




اذا احلام شجرة فهي اكيد شجرة الزقوم هههههههههههههههههههههههه
شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 02:30 AM   #5 (permalink)
وريـف
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية وريـف
 
هاهاهاهاهاهاها
فضحك الجميع على النكته التي قتلتني من الضحك
وخرج القذافي من قبره وتفل على صاحب الموضوع ورجع مات
وريـف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 03:02 AM   #6 (permalink)
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawayah
نانسي كلها عمليات تجميل من ساسها لراسها ومع هيك مو حلوة ابدا
الظاهر انو احلام قاهرتكم والمثل يقول الشجرة المثمرة وحدها تقذف بالحجارة
احلام ادلع يا كايدهم خليهم يشوفونك فعلا نانسى زمان كانت احلى جمال طبيعى يخساره دكتور التجميل بهدل مناخيرها وعملها زى مترو الانفاق
بلقيس المصلاويه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 03:09 AM   #7 (permalink)
the queen95
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية the queen95
 
حرام احلام صعبانة عليا بقالها يومين هادية وزعلانة
بس هى اللى جابته لنفسها ما كانت خدت بالها من
تصرفاتها من الاول ومحدش كان انتقاداها
جاية دلوقتى تغير من نفسها
the queen95 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 03:55 AM   #8 (permalink)
رنيم
أمير الرومانسية
..
ههههههههههههههههههههههههه
رنيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 04:45 AM   #9 (permalink)
mimoty
مشرف متميز سابقاً
نصف حياة .. ليست حياة
 
الصورة الرمزية mimoty
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
mimoty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 04:12 PM   #10 (permalink)
امل الحي
رومانسي مرح
اللهم اجمعنا تحت عرشك
 
الصورة الرمزية امل الحي
 
مافهمت.....................
امل الحي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحية حب واجلال الى اهالي السعودية الكرام شكوكو بيه عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent 32 05-01-2013 09:05 AM
هيفاء وهبي واحلام بنفس الفستان(هناك فرق) ريم الكويت فضائح الفنانين والمشاهير 32 08-09-2008 11:35 PM
رقص اصاله واحلام في زواج الأميره ريم لايفوووتكم البورع فضائح الفنانين والمشاهير 26 05-26-2007 11:30 PM
مشاعر كاذبة واحلام واهية okkamal المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 4 07-05-2006 03:53 PM

الساعة الآن 10:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103