تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة

منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة منتدى الاديان والمذاهب المعاصرة في العهد السابق والحالي نتحدث عنها بموضوعية وأدلة ثابتة ويمنع وضع مواضيع بدول دليل قاطع.

من هم أهل البيت ( مناقشة علمية وعملية)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2013, 03:07 AM   #1 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 

من هم أهل البيت ( مناقشة علمية وعملية)




بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


في شرعكم ودينكم (الرافضة) فإن ال البيت عليهم السلام لم يتجاوز عددهم 5 أعضاء: ووهم أهل الكساء ممن جللهم رسول الله صلى الله عليه وسلم تحت كسائه : وهم بالضبط :
محمد عليه الصلاة والسلام، وفاطمة: وعلي والحسن: والحسين رضي الله عنهم جميعا

وبالتالي فلا مسوغ ولا اساس إدخال غيرهم ضمنهم لأنهم لم يشملهم الكساء ولم يطهرهم الله كما تزعمون في تأويل (أقول تأويل وليس تفسير) آية التطهير

يعني :

من الذي أعطاكم الحق في إدخال من لم يشمله الكساء ولم يجلله: وأقصد بالذات المسردب الخائف الذي نجهل حاله ومآله ونجزم أنه الأعور الدجال، الذي يخاف الناء وستكون نهايته المأساوية على يد امرأة اسمها سعيدة ..

هذا كله طبعا في دينكم وشرعكم، وهم ما ألزمتم به أنفسكم

فلم التناقض والحيف الظاهرين ؟؟

أهل البيت يشمل كل من عاش في بيت النبوة وخرج منها مسلما موحدا موقنا بالله وبنبوة رسوله صلى الله عليه وسلم: وأعني بالضبط: أزواج النبي أمهات المؤمنين وأولاده فما دون وأعمامه وأولادهم وأخواله وأولادهم وعماته وخالاته

يعني ال البيت هم :

بنو هاشم بن عبد مناف ، وهم آل علي ، وآل عباس ، وآل جعفر ، وآل عقيل ، وآل الحارث بن عبد المطلب . جاء ذلك فيما رواه الإمام أحمد عن زيد بن أرقم رضي الله عنه قال : قَامَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا خَطِيبًا فِينَا بِمَاءٍ يُدْعَى خُمًّا بَيْنَ مَكَّةَ وَالْمَدِينَةِ ؛ فَحَمِدَ اللَّهَ تَعَالَى وَأَثْنَى عَلَيْهِ وَوَعَظَ وَذَكَّرَ ثُمَّ قَالَ : " أَمَّا بَعْدُ أَلَا يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ يُوشِكُ أَنْ يَأْتِيَنِي رَسُولُ رَبِّي عَزَّ وَجَلَّ فَأُجِيبُ ؛ وَإِنِّي تَارِكٌ فِيكُمْ ثَقَلَيْنِ أَوَّلُهُمَا كِتَابُ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ فِيهِ الْهُدَى وَالنُّورُ فَخُذُوا بِكِتَابِ اللَّهِ تَعَالَى وَاسْتَمْسِكُوا بِهِ - فَحَثَّ عَلَى كِتَابِ اللَّهِ وَرَغَّبَ فِيهِ - قَالَ : وَأَهْلُ بَيْتِي أُذَكِّرُكُمْ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي أُذَكِّرُكُمْ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي أُذَكِّرُكُمْ اللَّهَ فِي أَهْلِ بَيْتِي " فَقَالَ لَهُ حُصَيْنٌ : وَمَنْ أَهْلُ بَيْتِهِ يَا زَيْدُ ؟ أَلَيْسَ نِسَاؤُهُ مِنْ أَهْلِ بَيْتِهِ ؟ قَالَ : إِنَّ نِسَاءَهُ مِنْ أَهْلِ بَيْتِهِ وَلَكِنَّ أَهْلَ بَيْتِهِ مَنْ حُرِمَ الصَّدَقَةَ بَعْدَهُ . قَالَ : وَمَنْ هُمْ ؟ قَالَ : " هُمْ آلُ عَلِيٍّ وَآلُ عَقِيلٍ وَآلُ جَعْفَرٍ وَآلُ عَبَّاسٍ " قَالَ : أَكُلُّ هَؤُلَاءِ حُرِمَ الصَّدَقَةَ ! قَالَ : نَعَمْ . رواه أحمد برقم 18464 .

وأما الموالي فلما جاء عن مهران مولى النبي صلى الله عليه وسلم قال : قال رسول الله عليه وسلم : " إِنَّا آلُ مُحَمَّدٍ لَا تَحِلُّ لَنَا الصَّدَقَةُ وَمَوْلَى الْقَوْمِ مِنْهُمْ " رواه أحمد برقم 15152 .

فيصبح آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم هم : أزواجه وذريته وبنو هاشم وبنو عبد المطلب ومواليهم ، والله تعالى أعلم .



حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 03:27 AM   #2 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 
هل تعلم أيها القارئ الكريم أن الشيعة الروافض يخصصون مصطلح ال االبيت في خمسة فقط ويسمونهم الأشباح الخمسة !!!

أما باقي أهل البيت من أزواجه وأولاده وغيرهم فيصنفونهم ضمن مصاف الضيوف والقطط !!!!!!


////

انظر يا رافضي ويا رافضية:

ما أخبرني به الشيخ أيده الله تعالى عن أحمد بن محمد عن أبيه عن محمد بن الحسن عن الحسين بن الحسن بن ابان عن الحسين بن سعيد عن حماد عن معاوية بن عمار عن ابي عبدالله عليه السلام في الهرة انها من أهل البيت ويتوضأ من سؤرها.
تأليف
شيخ الطائفة ابي جعفر محمد بن الحسن الطوسى قدر
المتوفى 460 ه‍
الجزء الاول
10 باب المياه وأحكامها وما يجوز التطهر به وما لا يجوز)
[215][231]

فهنا عندكم القطة من اهل البيت !!!

عموما : ليست المشكلة هنا

الاشكال هو انكم تنفون صفة اهل البيت عن اعمام واخوال النبي (صلى الله عليه وسلم) واولادهم وأولاده وأزواجه وتقرونها للقطط والضيوف !!!

هذا هو الاشكال

فانتم نفيتم دخول هؤلاء في زمرة اهل البيت فقط لتخرجوا عائشة رضي الله عنها منهم (وهذا هو السبب فقط لا غير) !!!

اما عندنا فالكل من ال البيت طبعااا


المشكلة ان الرافضة يعتقدون أن القطط من اهل البيت وكذلك الضيوف وينفون أن تكون الزوجه من اهل بيت الرجل ؟

والسؤال الذي خطر ببالي الان هو :

هل زوجتك يا رافضي من اهل بيتك ام لا ؟؟؟

وهل اولادك من اهل بيتك ام انك جبتهم من الشارع !!؟؟؟
حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 03:29 AM   #3 (permalink)
ميكادو
عضو مميز - فارس المنتدى
اتق شر من احسنت اليه
 
الصورة الرمزية ميكادو
بارك الله فيك اختي حفصه
وجزاك الله خيرا
هل تعتقدين ان ياتي احد من الروافض ان يناقشك
مناقشه علميه وعمليه ؟؟؟؟؟
وحتى لو اتى واحد منهم لمناقشتك يبدأ باللف والدوران
لان هذا طبعهم اثناء النقاش العلمي والعملي ....

تحيتي وشكرا لك
ميكادو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 06:21 AM   #4 (permalink)
سعيد ملفي
كبار الشخصيات - درع الصحابة - سيف الاسلام
لا أحد يؤذينا سوى أنفسنا
 
الصورة الرمزية سعيد ملفي
بسم الله الرحمن الرحيم

هنالك فرق عند الرافضة بين الآل والاهل.
فآل البيت في معتقدهم هم ذرية الرسول صلى الله عليه وسلم.
وأهل البيت هم الائمة.
وحسب الحديث الوارد في موضوعكِ تصبح القطة إمام من ائمتهم لأنهم يقولون عنها من أهل البيت.
وهذا ما ورد في مجمع البحرين صحفة 5/313.
سئل الإمام الصادق عليه السلام عن الآل فقال ذرية محمد صلى الله عليه وسلم.
فقيل له ومن الآهل ؟
قال الائمة عليهم السلام الخ الحديث.

وفي معاني الأخبار صفحة 93.
عن أبي بصير قال قلت لأبي عبدالله صلوات الله عليه من آل محمد صلى الله عليه وآله؟
قال ذريته.
فقلت أهل بيته ؟
قال الائمة الأوصياء.

وهنا حديث لخبطة إذا دققنا فيه.
اقتباس:
ورد عن عبد الله بن جعفر بن أبي طالب قال : لما نظر رسول الله إلى الرحمة هابطة قال : (أدعوا لي أدعوا لي) فقالت صفية : مَن يا رسول الله ؟ قال : (أهل بيتي : علياً وفاطمة والحسن والحسين)، فجيء بهم, فألقى عليهم النبي كساءه ثمّ رفع يديه ثم قال : (اللّهم هؤلاء آلي فصل على محمد وآل محمد)، وأنزل الله عز وجلّ : (( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً )) (رواه الحاكم في المستدرك على الصحيحين 3 / 147 ـ 148, وقال : هذا حديث صحيح الإسناد)
في الحديث المقتبس أعلاه يدعون إن الرسول صلى الله عليه وسلم قال أدعو لي أهل بيتي علياً وفاطمة والحسن والحسين.
وفي دعائه صلى الله عليه وسلم يقول اللهم هؤلاء آلي ولم يقل أهلي.
يعني الرسول صلى الله عليه وسلم أخرج علي والحسن والحسين من الإمامة لأنهم آله ذريته ولا أعلم كيف أصبح علي من ذريته !!!

شكراً
سعيد ملفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 05:52 PM   #5 (permalink)
شكوكو بيه
عضو موقوف
شرطة الاداب
 
بوركت للطرح وحتى بعض الشيعة وليس الروافظ مقتنعون تمام الاقتناع بهذ الكلام لكنهم خائفون من قول الحقيقة لما تشبعت عقولهم من خرافة ودجل وكذلك الغي اللذي توراثوه وشرب بدمائهم بالتوارث لكره امهات المؤمنين والصحابة لعن الله عمائم الروافظ الفرس الصفويين العار
شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 11:55 PM   #6 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 
شكرا أستاذ سعيد على الإضافة والتوضيح

للعلم هذا السؤال طرحته على الرافضة في موقع جوجل إجابات ولم أجد لهم ردا للآن

اللهم إلا الكثير من التهريج والتشويش كما هي عادتهم

إضافه إلى جرعة مركزة من السب والتكفير


فالحيلة المعتمدة لديهم دائما

ألا وهي التبليغ !!!
حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 11:58 PM   #7 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 
أكمل الإزام للرافضة:

من هم أل البيت لدينا نحن أهل السنة ، أهل الحق ؟
---------------------------------------------------------------------

قال الثعلبي : هم بنو هاشم . فهذا يدل على أن البيت يراد به بيت النسب فيكون العباس وأعمامه وبنو أعمامه منهم . وقال الزجاج : يراد به نساء النبي صلى الله عليه وسلم . وقيل : يراد به نساؤه وأهله الذين هم أهل بيته ( 1 ) .


ويقول شارح العقيدة الواسطية : أهل بيته صلى الله عليه وسلم من تحرم عليهم الصدقة وهم آل علي وآل جعفر وآل عقيل وآل العباس وكلهم من بني هاشم ويلحق بهم بنو عبد المطلب . وقوله هذا إنما يؤكد قول الآخرين الذين ذهبوا إلى أن أهل البيت قريش كلهم .


ويقول القرطبي : إن الآية ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ) عامة في جميع أهل البيت من الأزواج وغيرهم
( 2 ) .


ويتجه معظم أهل السنة إلى تفسير أهل البيت المشار إليهم في قوله تعالى : ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا ) على أنهم أزواج النبي ، وذلك ما يدل عليه سياق الكلام ( 3 ) .


وهناك اتجاه في أهل السنة يفسر أهل البيت على أنهم علي وفاطمة والحسن والحسين خاصة ، ويحتج هذا الاتجاه بأن الآية المذكورة ذكرت الميم في قوله ( ويطهركم ) ولو كان للنساء لكان ( عنكن ويطهركن ) وهو اتجاه فرقة منهم الكلبي ( 4 ) .


(( يقول القرطبي : ولا اعتبار بقول الكلبي وأشباهه فإنه توجد له أشياء في هذا التفسير ما لو كان في زمن السلف الصالح لمنعوه من ذلك وحجروا عليه ( 5 ) ))


ولاكن فلنتأمل قليلا في سياق أية آل البيت

وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآَتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ((( إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا ))) (33)وَإذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آَيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا (34)

فما وجدت في القرأن الكريم كاملا أية تكون في خطاب مجموعة ما وتتحور الى مجموعة خاصة ويذهب الكلام اليها والاية في سياق الكلام عن المجموعة الاولى

فجملة (أهل البيت) تدل على انةُ حوىَ بقولها الزوجات واللاتي الحديث من الاصل عليهن
وأضاف يطهرك(م) لكي يعم بقية أل البيت رضوان الله عليهم اجمعين

لكن العجب العجاب وما يحك الرأس بالسرداب هو شئ عجبت منة لدرجة اني سألت جميع من حولي وحتى شاركت ببرامج تلفزيونية لكي اعلمة

وهو لماذا تخرجون العباس وعقيل رضي الله عنهما من أل البيت رغم انهم مثلهم مثل الامام الباقر والامام مسعود وبقية الائمة ولهم نفس النسب تقريباً !!


حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2013, 12:01 AM   #8 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 
نسخ أحد الرافضة قول الشوكاني الذي استدل بهذ ا الكلام ليوضح عقيدة الشيعة في ال البيت، ولا يعني هذا البتة أنه يؤيد هذا الكلام :

((((( ووجدت لدى الشيعة الجعفرية ما يؤيد هذا القول ، فقد روت الجعفرية عن أبي عبد الله أن آل محمد هم الذين حرَّم
الله - عز وجل - على محمد نكاحهم ، فخرج بذلك الأزواج ؛ وأولاد العم ؛ وأولاد هاشم قاطبة إلاّ الذين ولدهم النبي صليبة أو ولدهم بواسطة ، فعن عبد الله بن ميسرة قال : قلت لأبي عبد الله : إنا نقول اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، فقال : إنما آل محمد من حرَّم الله - عز وجل - على محمد نكاحهم .))))

بمراجعة هذا الكلام خلصت الى ملاحظات بسيطة:

- أين الأبناء والبنات من هذا ؟ أليسوا محرمون على النبي صلى الله عليه وسلم ؟
فلماذا إذن لم يدخلوا ضمن ال البيت عليه السلام ؟
وعلي رضي الله عنه من أولاد عم النبي صلى الله عليه وسلم، وهو داخل طبعا في زمرتهم، فلماذا أدخلتموه في ال البيت ؟
قد تقول ل ي بسبب حديث الكساء
اقول: حديث الكساء لم يثبت عندكم ولا برواية واحدة فقط
بل بنيتم عقيدتكم على الحديث الصحيح الذي في كتبنا ونؤمن به
وهذا قمة التخبط

أما عن أمهات المؤمنين فقد تبث انهن من اهل البيت ومن كتبك:

روى الكليني في القوي كالصحيح ، عن حماد بن عثمان، عن أبي عبد الله عليه السلام قال رأى رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم امرأة فأعجبته فدخل إلى أم سلمة و كان يومها فأصاب منها و خرج إلى الناس و رأسه يقطر فقال: أيها الناس إنما النظر من الشيطان فمن وجد من ذلك شيئا فليأت أهله <<====

روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏9، ص: 437المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏ - للمولى محمد تقي بن مقصود علي المجلسيالناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبورتاريخ الطبع: 1406 هـ ق‏الطبعة: الثانية ، مكان الطبع: قم المقدسةالمحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏?ناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏ص: 436 - ص: 437


ولا زال السؤال مطروحا

لماذا تحجرون اهل البيت وتختزلونهم في خمسة وتسمونهم الأشباح الخمسة، لتخرجوا منهم امهات المؤمنين وأبناء الرسول وبناته وأعمامه واولادهم وأخواله وأولادهم
في الوقت الذي تدخلون معهم من لم يشمله الكساء، وخاصة الهارب المختفي في الكهوف من قرون مضت، الخرافة الخائف من امرأة ستريح العلم من شره وجبروته (كما تقول كتبكم)

؟؟
حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2013, 12:12 AM   #9 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 
الآن سأثبت للجميع أن زوجات النبي صلى الله عليه وسلم من أهل البيت (عكس ما يشتهون) من الكتاب والسنة


وجدنا أن أغلب الخطابات في القرآن العظيم في الاهل تعني الزوجة

فَلَمَّا قَضَى مُوسَى الْأَجَلَ وَسَارَ بِأَهْلِهِ آنَسَ مِن جَانِبِ الطُّورِ نَاراً قَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آنَسْتُ نَاراً لَّعَلِّي آتِيكُم مِّنْهَا بِخَبَرٍ أَوْ جَذْوَةٍ مِنَ النَّارِ لَعَلَّكُمْ تَصْطَلُونَ [القصص : 29]


من هم أهل موسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


زوجته فقط

الاية الاخرى

وَاسُتَبَقَا الْبَابَ وَقَدَّتْ قَمِيصَهُ مِن دُبُرٍ وَأَلْفَيَا سَيِّدَهَا لَدَى الْبَابِ قَالَتْ مَا جَزَاء مَنْ أَرَادَ بِأَهْلِكَ سُوَءاً إِلاَّ أَن يُسْجَنَ أَوْ عَذَابٌ أَلِيمٌ [يوسف : 25]


من هم أهل العزيز ؟؟؟؟


قَالُواْ أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللّهِ رَحْمَتُ اللّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَّجِيدٌ [هود : 73]


من هم أهل بيت ابراهيم في هذه الايه ؟

علماً بأن ابراهيم ماكان عنده اولاد هو وزوجته فقط

والخطاب موجه للزوجه

قالو اتعجبين ( للزوجة) من أمر الله ( الخطاب كله للزوجة) رحمت الله وبركاته عليكم أهل البيت ( خطاب بالجمع )

إنه حميد مجيد


الان نتحول الى السنه النبويه


اولاً اية التطهير نزلت قبل حديث الكساء

فقال النبي لأم سلمه بل انتي على خير بمعنى انها هي التي داخله في هذه الايه

والنبي دعاء لعلي وفاطمة والحسن والحسين كما هو موجود

نفهم من النص ان النبي اراد ادخال علي وفاطمة والحسن والحسين في هذا الشرف الرباني العظيم

وكما ذكر في الحديث السابق في صحيح مسلم لما قال فقال له حصين: ومن أهل بيته؟ يا زيد، أليس نساؤه من أهل بيته؟ قال: نساؤه من أهل بيته

هذا على ماعتقد انه رد كاف وواف على مسألة ان زوجات النبي من اهل بيته او لا ..
حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2013, 12:13 AM   #10 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 
وشهد شاهد من اهلكم

يقول البحراني:

أقول: المراد من لفظ الأهل في الأخبار إنما هو الزوجة، ويؤيد ذلك ما في كتاب المصباح المنير قال: وأهل الرجل يأهل أهولا إذا تزوج، وتأهل كذلك فيطلق الأهل على الزوجة.
الحدائق الناضرة للبحراني الجزء 23 ص155
حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جدا تحميل اخر اصدار من شريط ادوات قوقل الذى بسهيل عملية البحث Google Toolbar روبين2 برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 7 06-14-2013 06:05 PM
مختلفه أنيقة ستايلات عملية ستايلات مختلفه انيقة وعملية. براءة الورد صالون عالم حواء الرومانسية 7 06-06-2012 03:00 PM
ارجوكم مناقشة هذه المشكله NORANBL مشكلتي | أريد حلاً 1 10-30-2007 12:36 AM
قبل مناقشة أي موضوع ديني MISS 3AFREETA رفوف المحفوظات 4 10-26-2007 11:59 AM
مناقشة ابن عباس للخوارج فايض الشوق مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 0 02-26-2005 10:30 AM

الساعة الآن 06:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103