تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent

عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent تابع برنامج عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent في منتدى عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent حيث المواضيع الشيقة والجميلة

تفوو عليك يا احلام تطلب من المغرب رفع رايات حمر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2013, 09:54 PM   #1 (permalink)
شكوكو بيه
عضو موقوف
شرطة الاداب
 

ADS
تفوو عليك يا احلام تطلب من المغرب رفع رايات حمر




هل رايتم بحياتكم متخلفة وهمجية وقليلة ادب مثل احلام المثل يقول اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ياناس هاي اعتقد جاية من كوكب القردة وماتعرف اللكنه العربية رابية مع البقر ولا المعيزز ذاك الاسبوع قالت لبرواز فشخ............... عادي ممكن العرب مايفهموها بس اليوم تطلب من المغاربة يرفعون رايات حمر لمتسابقتهم وماتعرف ايش معنى الرايات الحمر عند العرب طيب يا غبية يا متخلفة ياعديمة الثقافة حتى لو مو قارية تاريخ كل افلام القديمة التاريخية تقول انو الرايات الحمر هي دليل على بيوت الفجور حتى الناس تعرفهم ايام الجاهلية وايام الاسلام وما احب اخوض اكثر لان اكيد معلومة معروفة وحتى وان كان قصدها غير شي الراية الحمرا يعني اعدادمها يعني تقصد ولا ايش طيب يا بهيمة قولي راية بيضة راية سودة اسود من وجهك سود الله وجهك بالدنيا والاخرة يا متخلفة انتي طكاكة وينك وين الثقافة


شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 10:02 PM   #2 (permalink)
لبنى م
أمير الرومانسية
غريبه في دنيا عجيبه
 
الصورة الرمزية لبنى م
احلا م اصلا مابتحب سلمى م
بس هى جاية لموازين عشان كدة بتلطف الاجواء
بس هى مش عارفة انو ما عندها جمهور هنا فى المغرب
ولولا ارب ايدل ما كنا تعرفنا عليها الى اعطاها فرصة بس العيب على mbc لتنشر عقدها على الهوا
لبنى م غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 10:13 PM   #3 (permalink)
♦♦ ياسمينة ♦♦
ماسة المنتدى
آتية من الزمن الجميل
 
الصورة الرمزية ♦♦ ياسمينة ♦♦
 
هي احلام جاية لموازين ما عندي خبر

دي محدش بيحبها من المغاربة ولا بيسمع لها

كيف فكروا يجبوها الرخمة دي

يااااااااااااع طلعوا ذوقهم وحش اوي

ول تكون دفعت لهم عشان تجي ههههههههههههههههههههه
♦♦ ياسمينة ♦♦ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 10:22 PM   #4 (permalink)
لبنى م
أمير الرومانسية
غريبه في دنيا عجيبه
 
الصورة الرمزية لبنى م
يمكن كل شى ممكن مع هالانسانة
بس ادا دفعت للمنظمين اش غدير مع الجمهور الى معروف ما بجامل
ههههههههههههههه
بنشوف
لبنى م غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 10:26 PM   #5 (permalink)
شكوكو بيه
عضو موقوف
شرطة الاداب
 
ممكن احد يتحمل امانة يوصلها لاحلام يصعد يتف عليها ويقلها هاي من شكوكو عشانك غبية ومتخلفة رابية مع المعيزز والجاموس
شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 10:27 PM   #6 (permalink)
دموع الورد ,,~
مشرف متميز سابقاً - ماسة المنتدى
عــــــالمي غيـــــــــر
 
الصورة الرمزية دموع الورد ,,~
 
احلام بـ إختصار ماتعرف تهرج ..
دموع الورد ,,~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 10:31 PM   #7 (permalink)
♦♦ ياسمينة ♦♦
ماسة المنتدى
آتية من الزمن الجميل
 
الصورة الرمزية ♦♦ ياسمينة ♦♦
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ولا ممكن اضيع وقتي واروح اسمع لها

بكرة شيرين راح تغني مع فراولة
♦♦ ياسمينة ♦♦ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 10:33 PM   #8 (permalink)
شكوكو بيه
عضو موقوف
شرطة الاداب
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الورد ,,~
احلام بـ إختصار ماتعرف تهرج ..


مايحتاج تهرج لان كلامها اكبر من التهريج
شكوكو بيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 11:31 PM   #9 (permalink)
 
شكشك احلام قصدها اعلام المغرب ومش كل حاجه تفسرها على مزاجك !!!
بلقيس المصلاويه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 11:33 PM   #10 (permalink)
نفرتارى.
أمير الرومانسية - ماسة المنتدى
الضربه جتلك من الوطن
 
الصورة الرمزية نفرتارى.
 
تقصد العلم لانه احمر نيتك سيئة ههههههه
نفرتارى. غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جارتنا بطلت اتخلف من لما شافت احلام وسمعت فارس مدني نفيخه نادين اسعد عرب قوت تالنت 3 Arabs Got Talent 4 04-30-2013 11:00 PM
انا عاوز اقول حاجة ... تفوو عليك ياصعلوك يا نكرة ياحسن الشاقعي شكوكو بيه فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 16 04-04-2012 10:27 PM
احلام تطلب من مشترك مغربي تقبيل يدها حتى تسمح له باستكمال المسابقة نووور الهدى اخبار الفن والمشاهير 8 01-09-2012 09:25 PM
يا بنت بزلميط تفوو عليك وعلى اخلاقك الزبالة شكوكو بيه فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 41 05-27-2011 03:56 PM
ميرال يا قليلة الادب والرباية تفوو عليك خالتكم فرنسا فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 37 03-16-2010 10:56 PM

الساعة الآن 01:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103