تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة

منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة منتدى الاديان والمذاهب المعاصرة في العهد السابق والحالي نتحدث عنها بموضوعية وأدلة ثابتة ويمنع وضع مواضيع بدول دليل قاطع.

السب في دين الرافضة (لمن أنكر) !!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2013, 03:16 AM   #1 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 

السب في دين الرافضة (لمن أنكر) !!




بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كثيرا ما نجد الروافض ينكرون السب ويتبرؤون منه.. ويقولون : نحن لا نسب بل نلعن فقط !!!

ولا يعلمون بل( يتعامون) أن اللعن العن واقبح من السب

ومع ذلك وبعد جولة قصيرة في كتبهم نجد الطوام . حيت نكتشف ان دينهم هو دين اللعن والسب بامتياز


ففي كتاب الكافي 2/360 :

محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن داود بن سرحان ، عن أبي عبدالله جعفر الصادق عليه السلام ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : إذا رأيتم أهل الريب والبدع من بعدي فأظهروا البراءة منهم ، وأكثروا من سبّهم ، والقول فيهم والوقيعة ، وباهتوهم كيلا يطمعوا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس ، ولا يتعلمون من بدعهم ، يكتب الله لكم بذلك الحسنات ، ويرفع لكم به الدرجات في الآخرة.


صحح الروايه 12 عالم إثني عشري وهم :

.1-صححها الشهيد الثاني في مسالك الأفهام 14/434 ،
2-المحقق الأردبيلي في مجمع الفائدة 13/163 ،
3-السيد عبدالله الجزائري في التحفة السنية ص31 ،
4-المحقق البحراني في الحدائق الناضرة 18/164 وقال : ( ورد في جملة من الأخبار جواز الوقيعة في أصحاب البدع ومنهم الصوفية ) ،
5-المحقق النراقي في مستند الشيعة 14/162 وقال : ( فتجوز غيبة المخالف ... والوقيعة : الغيبة ... وتؤكده النصوص المتواترة الواردة عنهم في طعنهم ولعنهم وتكفيرهم ، وأنهم شر من اليهود والنصارى ، وأنجس من الكلاب ) ،
6-الشيخ الأنصاري في المكاسب 1/353 ،
7-السيد الخوئي في مصباح الفقاهة 1/281 وقال : ( قد دلت الروايات المتظافرة على جواز سب المبتدع في الدين ووجوب البراءة منه واتهامه ) ،
8-السيد الكلبايكاني في الدر المنضور 2/148 وقال : ( وأما المبتدع فيجوز ذكره بسوء لأنه مستحق للاستخفاف ) ، 9-السيد محمد سعيد الحكيم في مصباح المنهاج ص359 ،
10-السيد الروحاني في فقه الصادق 14/296 ،
11-الطريحي في مجمع البحرين 3/343 وقال : ( فاعلم أنه لا ريب في اختصاص تحريم الغيبة بمن يعتقد الحق ، فإن أدلة الحكم غير متناولة لأهل الضلال كتاباً ولا سنة ) ،
12-المجلسي في بحار الأنوار 72/235




وقال السيد الخميني في المكاسب المحرمة 1/251 عن المخالفين : ( فغيرنا ليسوا بإخواننا ، وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم ، بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون أكثروا من الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم )



وقال السيد الخوئي في مصباح الفقاهة 1/223 : ( ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعن المخالفين ووجوب البراءة منهم ، وإكثار السب عليهم ، واتهامهم ، والوقيعة فيهم : أي غيبتهم ، لأنهم من أهل البدع والريب )



ثم قال بعدها بقليل : ( الوجه الثالث : أن المستفاد من الآية والروايات هو تحريم غيبة الأخ المؤمن ، ومن البديهي أنه لا أخوة ولا عصمة بيننا وبين المخالفين )



وقال السيد الروحاني في فقه الصادق 14/345 : ( جواز غيبة المخالف من المسلّمات عند الأصحاب )



وقال الشيخ الأنصاري في المكاسب ص40 : ( يجوز اغتياب المخالف ، كما يجوز لعنه (إنتهى)



و منها ما روي عن الصادق ع أنه قال جاءت امرأة متنقبة إلىعلي ع و هو يخطب و قد كان قتل أخاها و أباها بالنهروان فقالت يا قاتل الأحبة و مؤتم الصبية
فقال لها يا سلفع يا جرية يا مذكرة يا سلقلق و هي التي تحيض من دبرها يا صاحبة الشي‏ء المدلى فمضت صارخة و تبعها عمرو بن حريث و كان مروانيا و قالت لقد اطلع على ما لم يعرفه أحد من خلق الله إلا أمي فنظرت نساؤه إليها فإذا شي‏ء مدلى على ركبها فرأوا عظيما و في رواية أن امرأة جاءته فقالت أعطيت العطاء جميع الأحياء و تركت هذا الحي من مراد فقال اسكتي يا سلقع يا سلقلقية يا مهيع يا قردع و ترفق بها عمرو حتى أقرت له و قالت أما قوله يا سلقع فإني صاحبة نساء و أما قوله يا قردع فإني أخرب بيت زوجي فما أبقي له شيئا و أما قوله يا مهيع فإني عقيم و أما قوله يا سلقليقة فإني لا تحرم علي الصلاة من حيث تحرم على النساء قال ما علمه بهذا أ تراه ساحرا قالت ما أدري إلا أنه قال ما أعرفه من نفسي

الخرائج‏والجرائح ج : 2 ص : 749



و منها ما روي عن جابر بن عبد الله عن أبي جعفر ع قال بينا علي ع في مسجد الكوفة إذ جاءت امرأة تستعدي إليه على زوجها فقضى لزوجها عليها فقالت و الله ما حكمت بالعدل فقال كذبت يا جرية يا بذية يا سلفع و هي التي لا تحبل من حيث تحبل النساء و لا تحيض من حيث تحيض النساء فولت المرأة تولول و تقول يا ويلها و أعولها لقد هتكت مني ما كان مستورا فقال لها عمرو بن حريث استقبلتي عليا بكلام سررتيني فيه ثم إنه أصابك بكلمة فوليت هاربة عنه
فقالت أخبرني بما لم يعلمه زوجي و لا أبواي و كنت أكتمهم إياه فرجع عمرو إلى علي ع فأخبره بما قالت ثم قال ما علمناك و لا عرفناك بالكهانة فقال علي ع ويلك يا عمرو إنه ليس بكهانة و لكن الله كتب بين أعينهم مؤمن أو كافر و ما هم به مبتلون و ما هم عليه من شر أعمالهم و حسناتهم أنزل بذلك قرآنا عربيا على نبيه فقال إِنَّ فِي ذلِكَ لَآياتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ فكان رسول الله ص المتوسم و أنا من بعده و الأئمة من ذريتي المتوسمون من بعدي و إن هذه المرأة كما حكمت عليها بالحق

الخرائج‏والجرائح ج : 2 ص : 748

أموت وأعرف كيف تحيض من دبرها !!!

ولذلك عدت لقاموس لسان العرب حتى أتحقق من كذب الروافض فوجدت ما يلي:



سلفع: السَّلْفَعُ: الشجاع الجَرِي‏ءُ الجَسُور، و قيل: هو السَّلِيطُ.
و امرأَة سَلْفَعٌ، الذكر و الأُنثى فيه سواء: سَلِيطةٌ جَرِيئةٌ، و قيل: هي القليلة اللحم السريعة المشي الرَّصْعاءُ؛ أَنشد ثعلب: و ما بَدَلٌ مِنْ أُمِّ عُثْمانَ سَلْفَعٌ، مِنَ السُّودِ، وَرْهاءُ العِنانِ عَرُوبُ
و في الحديث: شَرُّهُنَّ السَّلْفَعةُ البَلْقَعةُ؛ السَّلْفَعةُ: البَذيَّةُ الفَحَّاشةُ القَلِيلةُ الحَياءِ
لسان‏العرب ج : 8 ص : 161



حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخطيت..ما أنكر البتوووول الشعر و همس القوافي 12 02-28-2010 11:15 AM
أنكر الاصوات أمير وعاشق خواطر , عذب الكلام والخواطر 42 02-09-2010 09:10 AM
منكر ونكير & سحر الشرق & مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 7 03-31-2008 01:43 AM
قضاء رمضان يقدم على صيام الست وصيام الست من شوال لايشترط به التتابع.. ابو عامر مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 4 11-09-2006 12:22 AM
منكر في بيوت الله من حيث لا تدري السوالف رفوف المحفوظات 3 05-13-2006 09:59 AM

الساعة الآن 04:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103