تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

أذهبي ياعديمة الشرف

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2005, 05:38 AM   #1 (permalink)
!?وسـام الشطي!
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية !?وسـام الشطي!
 

ADS
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !?وسـام الشطي!
أذهبي ياعديمة الشرف




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان انشر لكم قصتي او روايتي الجديده

بعنوان السافلة

بمذا ابدء اوه نعم تذكرت ابدء

من الاول وانتهي بالاخير

في يوما من الايام وبمينما انا كنت ذاهبا

لاحضر بعض الاشياء الخاص بي

وجدت فتاة تبكي وكانت في حاله لا يرثى لها

فقتربت منها وحين اقتربت لا اعرف ماذا حصل لي

اتاني شعور غريب الهام يقول لي ماذا دهاك

ياوسام وفعلا قلت لها ماذا بكي قالت زوج امي

قلت لها ماذا به قالت هو من رماني في الشارع

انا حزنت عليها وقلت لها سوف ارسلك لصديقي هو غني

وحتما سوف يوافق ان آتي بكي لمنزله

فرحت البنت كثرا ووصل به الحد ان تقبل يدي

في اليوم الثاني اسرلتها لصديقي وقلت له ارجوك

حافظ على هذه البنت وحاول ان تكون رقيقا معاها

لانها فتاة مسكينة قال طبعا طبعا ياصديقي

اذهب انت لعملك وانا ساهتم بها قلت له حسنا

وقبل ان اذهب قالت لي ارجوك لا تتاخر

وحينا قالت لا تتاخر فرحت كثيرا وهبت للعمل وبكل نشاط

ورجعت من العمل منهك وفي الساعة 3 عصرا ذهبت لمنزل صديقي

وكنت اسمع صراخا وبكى ذهبت للتحقق من الامر

وجدت صديقي يحاول الاعتداء عليها وكان المنظر بشع لدرجة اني

ضربت صديقي ضربا مبرحا

وقلت له انا لا اعرفك بعد الان انت من طريق وانا من طريق

ضحك قائلا اتترك صديقك من اجل فتاة عاهره

قلت له هذه اشرف فتاة وفعلا ذهبنا لمنزلي

وهناك اكل وشربا وتضحكنا والحمدلله لمن يحدث شي خطء

مرت الايام وفي يوم اتت لي امي وقالت وسام اسمع يابني

نحن فقراء وهذه الفتاة اصبحت عب علينا وانا قلت امي انا اوريد

ان اتزوجها امي قالت كم تريد يابني ولكن يجب عليك ان تعمل

بشكل مستمر انا قلت لامي طبعا

فعلا تزوجنا وكنا اسعد زوجان بالعالم

في اليوم التالي وفي الايام السابقه لحظة على زوجتي

بعض من التذمر قالت لي انا اوريد فستان اوريد سيارة

اريد بيتا جديدا قلت لها ياحبيبتي انا لا استطيع ان اوفر لك كل هذا

في آن واحد قالت اذاً طلقني اتركني لا اريدك

قلت لها اين الحب انا احبك ارجوك لا تقولين ذلك ثانيتا

اتى الليل وكنت افكر كيف سأستطيع ان احظر لها كل شي تريده

فكرت بالحرام وفعلا ذهبت لاحد المصارف وهناك حاولت ان اسطو على بنك
مع سوء الحظ تم القا القبض علي وحكم علي بالسجن لمدة 5 سنوات

كنت ابكي بالسجن واقول امي وزوجتي ماذا حل بهما واتى حارس السجن وقال

لك زيارة وفرحت كثيرا ذهبت والزار كان امي ذهبت واحتظنتهاااا وبدءت اقول امي امي

آآآآآآآآآآآآآه قلت اماه اين زوجتي قالت لا اعرف لقد هربت من المنزل

هربت كيف؟؟

قالت في يوم القا القبض عليك فرحت كثيرا وقامت باخذ كل كلابسها وحجياتها وهربت

وانا بدءت اتحسر امي قالت لا تفعل بنفسك هكذا

انتها وقت الزيارة واتى وقت الانتقام صديق عزيز لي قال

انصحك ان تقتلها وفعلا رسخ بذهني هذه الفكره وقلت له كيف ساقتلها وانا بالسجن

قال لا عليك سوف اجد طريق واخرجك من السجن فعلا قام صديقي وبالتفاق

مع احد اصدقائه بان يهربني وفعلا هربت من السجن

وبدءت ابحث عن زوجتي وفجئة خطرت على بالي فكره

هي ان اذهب لمنزل صديقي وبدءت اسمع اصوات الضحكات

والتنهيدات دخلت منزل صديقي واذا بي اراء زوجتي تترنح على جسد صديقي

وقلت لها (ياسافله يامنحطه ياعديمة الشرف سوف ابرد نار صديري بقتلك)

قتلتهاااااااا وبدءت اضحك ها ها ها ها سحقا لكي

اما صديقي فتركته يهرب عريان بالشارع


السؤال هل هذه نهاية صائبة لقصتي



!?وسـام الشطي! غير متصل  
قديم 08-03-2005, 09:42 AM   #2 (permalink)
دلع القمر
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية دلع القمر
 
طبعا ليست نهايه صائبه لقصتك

اذا كانت رضت على نفسها ان تجلس معاك قبل الزواج في بيتك

فهاذي انسانه متعوده على مثل هذي العلاقات

والمفروض تتوقع منها اكثر من ذلك مادامت لم تقدر ظروفك وكان همها مطلبها فقط

بالحلال بالحرام لايهمها سوى نفسها فمثل هذي الانسانه لم تقدر حبك لها ولم تقدر

مافعلت من اجلها لاتستحق ان تضيع نفسك ومستقبلك من اجلها
هذا رأي

لكن كيف مسجون وهربت وقتلت وانت الان حر طليق ؟
دلع القمر غير متصل  
قديم 08-03-2005, 12:02 PM   #3 (permalink)
لغـــز
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية لغـــز
 
السلام عليكم


نهاية غير صائبة نهائيا يعني ضيعت حقك من البداية ولحد ماقتلتها طيب انت من تزوجنها ماعرفت انوا هية عدها علاقات سابقة اول ماقالت لك طلقني كان واضح انوا ممكن تلجأ لااي طريقة من شان المال كان لازم مباشر تتطلقها وتلتفت لنفسك مو تسرق لو كانت بنت ناس كانت تحملتك وخصوصا انوا هية ماعدها احد بس انت هذا المفروض اللي كان لازم تفهموا من البداية بس ليش ماحست مامعقولة طيب وهلى وسام العمل هارب من السجن وقاتل ولو انك قتلتها من شان شرفك 0

حسبي الله ونعمة الوكيل يــــارب احفظ المومنين والمؤمنات يارب
لغـــز غير متصل  
قديم 08-04-2005, 10:04 AM   #4 (permalink)
!?وسـام الشطي!
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية !?وسـام الشطي!
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !?وسـام الشطي!
قبل كل شي وقبل اي تعليق

اود ان اشكر حضورك وتشريفك

لصفحتي وتعطيرك لها


العــــــــــزيزة: دلـــــــــع القمر

أنني وبهذه القصة بالذات حاولت ان اعبر عن مايدور في داخلي

التمست من هذه القصه شيء من الواقع قد تعتقدين بانها قصة

متكرره ولها تاثيرات كثير انا فهذه القصة لمن اذكر الامراض التي

حاوطت وسام اتعرفين ان هذه القصة فيه اشياء كثيره من الواقع

وان جمعت هذه الافكار ورسختها في عقلي

هناك سؤال حيرك اليس كذلك وهو اين ذهب وسام بعد ان قتل

صديقة وزوجتة الاجابة في الجزء الثاني من القصة

انا شاكر وممتا لك لاعطى صفحتي رونق وجمال وتعظيم لها


مع إحترامي...........................
!?وسـام الشطي! غير متصل  
قديم 08-04-2005, 10:20 AM   #5 (permalink)
!?وسـام الشطي!
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية !?وسـام الشطي!
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !?وسـام الشطي!
لـــــغز يامن نورتني وبضلك حميتني

وبحب اسلوبك الراقي شرفتني


اعتقد الذي قمت بفعله كان الشي الصائب

لاني لو تركتها تعيش فسوف انا من اموت بالحسره

انتظر الجزء الثاني من القصة فسوف تعرف ماذا سيكون وسام

انا الان احظر قصة بعنوان لا تقول الحقيقة

وسوف اخذ رايك انت والاخت دلع

إحترامي........................
!?وسـام الشطي! غير متصل  
قديم 08-04-2005, 05:00 PM   #6 (permalink)
%$salma$%
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية %$salma$%
 
وسام مجهود طيب جدا يعطيك العافيه صح يمكن القصه مو مكتمله بس شكلك تحب تعيش انت القصه مووو
بس جهد طيب وانجاز رائع مرح اخيب ظنك
بس ياليت تركز بالقصه شووي تحكم بالعداله وبالقانون
من جد قصه رائعه
%$salma$% غير متصل  
قديم 08-05-2005, 05:06 AM   #7 (permalink)
!?وسـام الشطي!
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية !?وسـام الشطي!
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !?وسـام الشطي!
سلمى

قصتي اصبحت جميلة بعد مدحك لها

عزيزتي اليس من الممكن ان اكون انا العداله ان اكون القانون

اليس من الممكن ان اطبق الشريعه الاسلامية

ان العداله كانت ضدي ولو قلت للعداله يا أيتها العداله

ان زوجتي خائنة هل يقتلونها طبعا لا

فانا فعلت عين العقل ولكن بالمرة القادمه سوف اكون حنونا

واقتلها بطريقة جميله وهي ان آتي بي جهازي واضربها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالي من مرعب

شكرا لا تكفي ياعزيزتي

ارجوك لا تغيبي عن مواضيعي

فهي تحتاجك

إحترامي.............
..
!?وسـام الشطي! غير متصل  
قديم 08-05-2005, 06:45 PM   #8 (permalink)
%$salma$%
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية %$salma$%
 
وسام مشكور اخوي الكريم

لا الحين انت سرقته علشان تنفذلها طلباتهاا يعني سرقه والسارق تقطع يده مو يسجن يمكن الاحكام عندكم في الكويت غير بس حنى تقطع اليد
المهم بعدين قتالت ليش تقتلها وهذي جريمه ثانيه يعني يوم قتلتها رحت سلمت نفسك للشرطه
وبكذا تصير على حق

مو تقتلهااا وتسرق وتقول انت بري يمكن انت نفسيك مريضه في القصه طبعا بعد ماقالتك امك انهاااا هربت وجااء صديقك والله من زين الصديق الي ينصح على القتل
المضرو خليتها في حال سبيلك انت ماتسمع في المثل الي يقول
الدنيا دواره

موفق اخوي وسااام
ونتظر قصتك الجااااااااايه
%$salma$% غير متصل  
قديم 08-06-2005, 12:28 AM   #9 (permalink)
تينا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية تينا
 
انا من رأي اخواني
ويا اخوي الي يجي من الشارع يرجع للشارع للأصله
هي اصلها زباله فا بترجع لاصلها
وانت مفروظ ما تعاطفت عليها
لان الناس كلهمم هذي الايام نفسي نفسي
وانت اصلا مو صاحي يوم تروح تسرق عشان وحده ما تستاهل
الي كف على وجهها
بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
بني ادم خطاء بس الاهم اذا اخطاء انه يتوب
تينا غير متصل  
قديم 08-09-2005, 02:34 PM   #10 (permalink)
عبدالله بوشوق
رومانسي فعال
 
وسام تصلح القصة مسلسل انت كاتب بارع
عبدالله بوشوق غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103