تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

الحب والغدر(م)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2013, 11:57 PM   #1 (permalink)
مساحة قلم
كبار الشخصيات - كاتب مميز في القسم العام - المفكر التاريخي /2/
خيال يمني
 
الصورة الرمزية مساحة قلم
35 الحب والغدر(م)








الحب والغدر(م)



انا واحد في عمر 19حالي حال كل الشباب احب ويمكن يحبون بس فيني روح الفكاهه التي يشهد بها الكثير لي
راح احكي قصتي يمكن احد يستفيد منها بسم الله
قبل فتره صارتلي احداث غريب وانا استغربت من نفس

بداها اهلي من سنين وانهيتها في يومين
بداها حيث قالو ان بنت خالتي الي اصغر مني بسنتين محجوزه لي وانا صحيح كنت اتمناها وابغاها بس ما كنت اتكلم
تمر الايام وهي تتردد لبيتنا على انها تجي عشان عشان اختي وهاذا الي كنت انا اضنه بعد بس لا كانت تجي عشاني وراح تعرفون ليه اقول كذا على العموم انا اذا شفتاه جات ما اطلع من البيت كنت ذيك الايام في عمر 15 بس فيني روح الفكاهه والشخصيه في البيت الي خلها تتعلق فيني زياد
على العموم مرت الايام بدون ما احد فينا يتهور الى ان جا يوم بعد ثلاث سنين وانا في المزرعه مع الشباب جاتني رساله وكان الجول في يد ابد عمي قلتله افته الرساله لان ما تجيني الا اتصل بي وا واحد مس كول على العموم كان مكتوب بالرساله تقولك جدتي جب وياك عصير وعسل يا عسل
والرقم غريب وانا ما عندي اي جد قلت هذي وحده غلطانه خلها تولي بعد فتره دريت ان بنت خالتي تمتلك جوال بس ما طرى على بالي ان الرساله منها بعد كم يوم جاتني رساله مكتوب فيها( انا فلانه بنت فلان نسيتني)
انا ذيك اللحظه ما قدرت امسك اعصابي اهي فرحه او تعجب علطول انا رديت برساله ترحاب
وصرنا نسولف بالرسايل بس مرو كم يوم وقعدت افكر مع نفسي صحيح انا احبه ولا
لا قلت الي يحب ما يضر حبيبته وانا اذا اكلمها اضره وحتى لو كنت انا وهي نستمتع مع بعض ولاني ما ارضى هالفعل لخواتي ما راح ارضاه لحبيبتي واخذتها من منفذ ثاني بعد وقلت مهما طولنا بننكشف ويمكن ننحرم من بعض للابد حاولت افهمها وجهة نظري بسلوب ما يجرحها وبسلوب انها ما تزعل مني
كان صعب عليها فهم المضوع وقالت بغبنه :ليه تقول كذا انت تبي تتركني انا ابي عمري عشانك لا تتركني اسوي كل الي تبه
ذيك اللحظه انا ما عرفت امسك نفسي البنت الي اعشقها مجروحه وانا السبب بسرعه لفيت الموضوع وخليتها ترضى
بس المشكله الى الان ما نحلت
قعدت افكر كم يوم وانا اسايرها
وجات على بالي فكره انا كرهت نفسي من اذكرها
صحيح بيها اضمن انها تكون لي بس صعبه بالنسبه لها ولي
الفكره وانا ادري ان الي يقره بيسبني بس محلل
قلت انا اذا قلت لأمها بضمن اني بارتفع بعين امها وانا ضامن حبها
بس صعبه بعد اروح لأمها واقول لها بنتك تكلمني
رحت وشاورت اختي الي ما نخبي عن بعض شئ حتى في هالامور قالتلي انا اجي معك
ورحنا لامها واخذتها معي بالسياره وعطيتها الموضوع بس مو كله بس ان بنتها ارسلتلي مو اكثر
الام سوت شئ غريب ما كنت انا ولا اختي اتوقعه
قامت تضحك وتقول ما توقعت هالبنت تطلع منها هالسوالف بس ما دام صار كذا انتو صحيح تبونها
قالت اختي اي والله انا اتمنا
انا قاطعتا وقلت :انا ماقلت شئ توني صغير
صفينا النيه على ان امها تشيل الجوال منها وتقول لها ان اختي اهي الي شافت الرسايل
وقالتلها مرت الايام على هالحال الا وجاتني مكالمه من اروع صوت سمعته في الحياه
قالت:الو موجوده فاطمه
قلت:لا اختى الرقم خطاء
قالت:لا انا متاكده
انا علطول عرفت انها تلعب
ضحكت بصوت منخفض وقلت:لا والله حتى انا متأكد ان مو جوال فاطمه
قالت:شكرا وسكرة
انا خليت الموضوع ولا كأنه صار
الا بعد يوم دقت وهي تقول :ادري انك محمد اخو فاطمه
قلت:انا مو اخو فاطمه ولاني محمد بس اذا تبيني اصير اخوها اصير عشانك
ارتبكت وسكرت اعرفت اني مو سهل
صارت بينا اتصالات بس بدون كلام حب
وبعد فتره جاتني رساله من جوال خالتي تقول:انت كلمت بنت عمتي
عرفت انها بنت خالتي الي راسله ورديت علطول:اي كلمتها كانت تلعب وقعد اخربط عليها
بعدها انا عرفت ان ذيك بنت عمة حبيبتي وانها تعرفني علطول الفت لها رساله تبين اني ما راح اكلمه مرى ثانيه وبحيث انها ما تخرب علي مع بنت خالتي
نص الرساله

على بالي بكون قربك وعلى بالي بازيح همو م
ولاكن اكتشفت ان فرقاك بيطول و بيدوم
اخاف اني بك اتعلق واصير العاشق المحروم
واخاف انك ما تعذرني وتترك هالرسايل دوم
انا ادري وانت تدري بحالي قبل هذا اليوم
وتدري منهو ابقلبي وتعرف انه بيه اليوم
وان خايف ما ترحمني وتطعن قلبي المحروم

وارسلتلي شفيك اشصاير ليه تقول كذا
قلت لها انا عرفتك انتي فلانه بنت فلانه
واهي فاهما كلامي وسكرنا العلاقه ما دريت انه تنوي النويا
تركتها وانا خايف الى ان صار الحدث وراحة اهي واخذت بنت خالتي معها
وقعت اقول في نفس انا استاهل انا الي حاولت اخون من اول اختبار اختبرتني حبيبتي وانا الي اليوم ما اسمع اي خبر عنها صحيح ما لها حق تختبرني بس انا متاكد انها ما اختبرتني الا لانها تحبني


معني خطرة احداث مهمه ما ذكرتها خاصه بيني وبين بنت عمت حبيبتي بعد ما قطعنا العلاقه
بقصد اني انتقم منها
الي ان اكتشفت انها اخت صاحب عزيز علي ماكنت اعرف انه بيني وبينه علاقه عائليه الا بعد ما كلمت اخته وقالت انها من عايلة فلان انا انصدمت الى درجة اني استحقرت نفسي
وهي حبتني حب بحيث انها ما تنام الا لما تكلمن بالقليل ساعه وانا ما اري اكذب واقول اني ما تعلقت فيها ونسيت الماضي لاكن الى اليوم ولا كلمت عشق قلتها لها اكبر كلمه قلتها لها يالعزيزه
وحتى انها تنحزلي وانا افهم واغير الموضوع ولاما تعلق بيها زيادة خفت اظرها فتركتها بحيث اني اضمن انها ما تكلم غيري بنفس الطريقه لا كن بابشع رحت لاخالتي وقلت لها انت بنت اخت رجلك سوت كذا وانا ما اريد العب عليها قالتلي ابيك تقول لامها هالكلام فرتبت الكلام على اني ما بديت شئ وعلى ان الخطاء مو مني وتركت الثنتين انا الى ذالحين مو متندم الا على الطريقه البشعه الي انفصل بيها



مساحة قلم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2013, 02:12 PM   #2 (permalink)
*ملكة الاناقة*
عضو موقوف
مليون ونصف مليون شهيد.
 
تسلم الايادي اخي العزيز
مجهود ممتاز وموضوع رائع
يسلموو الايادي
تقبل مروري المتواضع
*لويزا*
*ملكة الاناقة* غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات المتزوجة والغير متزوجة سمو انسانية قهوة عالم الرومانسية 10 07-03-2012 04:49 AM
رسائل الحب والغدر. batool22 قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 8 08-27-2009 11:39 PM
باش....................................بين الصداقة والغدر giga001 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 13 04-19-2009 07:30 PM
جهادنا لله والغدر منهم الله مولاي منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 5 12-24-2008 11:16 AM
الحلى والغدر مفارق الفرحة الشعر و همس القوافي 2 06-24-2006 12:58 PM

الساعة الآن 03:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103