تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

طلآآآآق ¨` 9 •.¸ مـ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2013, 04:15 PM   #1 (permalink)
Princess
أمير الرومانسية
الحمدلله
 
الصورة الرمزية Princess
 

ADS
Post طلآآآآق ¨` 9 •.¸ مـ




طلآآآآق ¨` 9 •.¸ مـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقــدم هــذه القصــة لكــم ..

تجـدون فيــهـآ الفــآئـدة والمتعـــة ..

أتمنـــى ان تنـــآل إعجـــــآبكـمـ ..

قصه واحد من ربعنا يقول انه راح بيودي زوجته عند اهلها وشوفا اللي صار له
يقول:
طلعت انا وزوجتي بوديها بنت **** عند اهلها وركبت السياره انا وهي
ولا حس ولا خبر ولا كلمه طبعا انا مبسوط بجدعها عند اهلها وارجع وافتك
منها ومن غثاها
المهم تخيلوا طريقنا اللي كل اسبوع ترغمني اوديها لهم بعيد 11 ساعات بالطريق
وانا اللي اسوق واتعب وهي بالطريق تكلم صديقتها بالجوال ثلاث اربع شاعات
طبا وانا اللي ادفع الفواتير وانزل اششتري لها واوديها
اسمعوا وش اللي صار باخر رحله لها :
ركبنا والشيطان كان ثالثنا لا وراكبني انا بقووه بعد لانه وبصراحه طفشت
منها ماهب زوجه هذي كلبه
بالطريق انا اسوق ساكت وهي بعد ساكته ع الصامت حاطينه اثنيننا
المهم قالت لي انزل اشري لي بطاقه شحن
قلت : ليه
قالت ابي اكلم امد ما تسوق
قلت لها تلايطي وانثبري هنا مابه معنا اي فلس تفهمين اسكتي
قالت احترم نفسك ولا ترفع صوتك
قلت ابرفع صوتي وخلن يوم اسمع انك تبين شحن
بح خلاص قضينا تفهمين
قالت :انا وش اللي بلاني برجال مثلك لا قروش ولا شي الحمد لله ع كل حال بس
قلت : والله انا قروشي بمخباتي بس حرام اعطيهم وحده ما تستاهل
قالت : احمد ربك اني وافقت والله اني كنت ابي الفكه بس من الاهل واجرب الزواج
سكت ومشيناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
قالت: تبي الحمام
نزلتها وما راحت الحمام راحت تشري بطاقه شحن
المهم رجعت وركبت وقلت لها ترى اخر حمام نوقف عنده
قالت :تتوقف غصبن عنك اي مكان الا اذا ************ عاد مو مشكله
بلعتها و سكت ومشيناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
وهي طول الطريق تقرق مع خويتها
وانا اتعب واوديها واسوق واتحمل طول الطريق والتعب
الين ما نزلت عند محطه وقلت خلن احرها اتاخر شوي وجبت حق روحي
كيكه وعصير وفشار واشياء دلع
ولاجبت لها شي وهي نزلت واخذت لها اشياء
ورجعت وقالت لي انت متاكد انك رجال والله اني اشك رجال
قلت : ههههههههاي ليه تخافين احد يتحرش بك
منهو ذه اللي ماعنده ذووق هههههههههههاي او عشان ماعطيتك قروش
ع فكره انا شغالتنا عفوا شغالتي تبطي وتصير شغالتك شغالتي هذي ان اعطيها
راتب 2500 وشريت لها جوال اخر موديل عندك شي
وارجعي البيت وخذيهم او قولي لها شي
عشان اعرف كيف ارنك كف وكفوف
قالت : هذا مستواك شغالات وتدلعهن محد معطيك وجه غير السيرلانكيات يعني
وش تحتري عارفه انا انك تدلعا يعني تبين ياغار هههههههههاي
قلت : لا تغارين ياقرده انا ما ابي اخليك تتحكمين بها انتي بس مجرد زوجه عفوا
امممممم ولاشي بالنسبه لي انتي مالك دخل بشغالتي
وبيتي وسيارتي ولاتخليني انزلك الحين واخلي الكلابه والذياب يهشمونك تهشيم وانا اصور
وقالت : حسبي الله ونعم الوكيل
قلت : حسبي الله ونعم الوكيل
المهم مشينا بالطريق وانا اوقف السياره وقالت لي امشي
قلت لا والله تعبان بريح ساعتين وعقبها بمشي
قالت : اقول امشي انا خايفه امشي
قلت : لا لا انا تعبان مرة تفهمين بريح ع الاقل ساعه
وللامانه مافيني نوم بس تقهير
دقت ع خويتها وهي خايفه خخخخخخخخخ
وانا نيم لا ونزلت ونمت بالخانه اللي ورى هع هع هع
وهي قدام تصارع الخوف
الا نص ساعه وانا نمت وهي تاخذ علبه ماء وتصرخ
وتصيح قوم وديني والا والله لا اطلع وتصدمني سياره
انا قمت وفزيت مع الماء البارد ذه
وصرخت بوجها وهي بدت تصرخ
وقلت لها الحين بسوق وان شاء الله اقرب تريله فيك
قالت : الله يلعنك ويلعن اللي تزوجتك
قلت لها :اوريك السرعه الجنونيه اللي بطيح سوق شوماخر
بدت تصيح ومير يبرد قلبي
وانا اسوق اسوي روحي بنام واروح يمين ويسار وهي تصرخ وتبكي
وبالليل بعد
قلت لها انا بردان ابي اتغطى
ما ردت
قلت لها انا بردان ماعرف اسوق
قالت اصبر بالصبح بتنام الحين انا خايفه
قلت طيب بس خلينا نصلي الفجر
قالت طيب بنزل معك قلت لا خلك هنا
اذا اشرت لك تعالي
هع هع هع هع ابيها تتجرع الخوف
رحت وتغبيت بالمسجد ربع ساعه ونزلت وبدت تصوت وتصرخ
قلت لها تعالي هنا
توضينا وصلينا
وانطلقنا نكمل الرحله وقلت لها الظاهر جاء الوقت للي وعدتيني
ودي انام
قالت نام
وانا نيم قمت اسمعها تكلم بالجوال وتقول كلام حق مذكر مو مونث
صابحتها كف من ورى الين ماطاح الجوال وقامت تشتبك معي بالايدي
وقلت لها من كنتي تكلمين
وانا القف الجوال واكلم القاه صك
وآخذ الجووال واكسره واشوته وهي قامت واخذت ترمس الشاهي الحار
وكبيته ع صدري والحمد لله كان وسط مو حار مره
انا تالمت شوي الا هي تاخذ حجار وتبدا تكسر السياره
وانا اخذتها ولطمتها كفوف ولعنت خيرها ودخلتا الباب وقفلت وهي تصيح
تاخذ عقالي وتبدا تجلدني انا خفت البنت انهبلت ونزلت انا من السياره
وتركتها تهدا مرة ساعه الين ما هدت والظاهر انها نامت وبصراحه
بديت احس اني زعلتها مرره بس صدقوني ماسويت كذه الا لانها حرتني
المهم ماعلينا
للمعلوميه وهي نايمه حسبت كم لنا من يوم طلعنا تقريبا يوم كامل
الا شوي والمفروض انه عشر ساعات وانا عند اهلها بس المشاكل اثرت فينا
وعنادنا
المهم ركبت السياره شوي شوي والقاها نايمه وشغلت السياره ومشيت شوي
شوي وبتلت امشي والحمد لله قطعنا نص المشوار
الا هي قامت واسكتت ولا كلمه وانا بعد ولا كلمه
وبعدين وقفت السياره ونزلت شريت بيبسي وفشار وحركات لي ولها هههه
<<<<< حنون
ورحت حق الحمام ابي اطير شراب وعقب ما قضيت جيت ابفتح الباب
الباب مصكوك لانه قديمه واقفاله خربانه المهم بغيت اكسره ولكنه حديد
جيت ابطلع الجوال بس وش الفايده جوال حرمتي كسرته وع من بدق ؟
المهم اني طلعته والا هو يفلت من ايدي الى البالوعه وانا اشوفه وهو ينزل
وش اسوي ؟ طبعا ما اقدر ولا فكرت اني اطلعه خصوصا انه به وساخات
ونجاسات من عهد جدي اكرمكم الله
قاعد اصوت محد يسمع لي ابد اكيد اصلن لان الحمام بعيد عن المحطه شوي
فكرت شوي الا ارقى وانتع الدريشه واقمز بس المسافه بعيده من الدريشه
للشارع اخاف تنكسر رجلي فسخت ثوبي وطلعت البجامه وربطتها مع شماغي
بقوووه وعلقتهن ع طرف الدريشه وبسم الله شوي شوي انزل الين وصلت
والحمد لله
رجعت لم زوجتي وقلت لها انزلي اشري اي شي
قالت مابي
قلت انا بنزل عطيني البوك اللي عندك
قالت : اي بوك مابه بوك
قلت: كان هناك من اول ماطلعنا
قالت : يوم تهاوشنا انا جدعته وع بالي رجعته
قلت : الله يلعنك
واسكتت هي
البوك به فلوسي انا مغبيه
قالت : وش دراني انا ع بالي رجعته
واجي واشوف كم باقي معنا والحمد لله بطاقتي معي والصراف بس
ما معنا ولا ريال
والصراف محد بيصرفلنا بالطريق
توقفنا شوي نريح اعصابنا وحنا كل شوي نزداد قلق من اللي شفناه من مصايب
فقلت لها مابه الا نروح هالمدينه القريبه هذي نصرف ونجي ونستاجر فندق امد يومين
قالت اوكي
بالطريق قالت ابي جوالك بدق ع امي
قلت ههههههه بالبالوعه طاح يوم نزلت اطير شراب انزلك عنده تاخذينه متعوده
انتي ع البلاليع والله فكره ؟ تراه جوال ثمين وما يستاهل
سكتت وقالت والله شكله احد هددك وع طول جبته له ياجبان
قلت : ايه واي واحد الحين يوقفني بجدعك له رهينه بس ابسلم بروحي
قالت : ليه انا ما استبعد تسويها اي مروه انت فيها
قلت : طيب تقدرين تعظين ع شحمه وتسكتين الين ما نوصل الفندق
واعلمك شغلك هناك
قالت : شوف لازم نطلق اليوم قبل بكره بس توديني بيت اهلي طلقني
قلت : اوكي بس انتي قولي لي وانا ارميهن عليك
المهم
وصلنا المدينه القريبه عشان اصرف ونستاجر فندق ونعين من الله خير
لا وبعد كانت تبي العامل يشيل الشنط للغرفه ع بالها اميره
قلت للعامل خلي شنطه مدام ودي
وركبت انا وهي الاصنصير ورحنا غرفتنا وع طوول راحت لم التلفون
تدق ع اهلها وتشتكي وتقول تاخرنا شوي بس الحين باقي لنا شوي
انا غيرت هدومي وتروشت ونزلت ابي اطلب للتبيعه هذي اكل
وطلبت بيتزا وحركات حلوه غاليه
والله لا يوريكم كانت تاكل نفس البهيمه
جينا نبي ننام نزلت بالارض تنام وتركتني بروحي بس انا طلعت
ونمت بالصاله
وقمنا اليوم الثاني وانا قررت اتمشى شوي بالمدينه واشم هوى
وكشخت ورحت الا هي تسالني ع وين ؟
قلت : وش دخلك ؟
قالت : شوي بجي معك
قلت : تعالي احد ماسكك يا بقره
تمشينا ولا احد يقول للثاني كلمه وملينا ورجعنا الفندق وتغدينا
وقررنا نكمل طريقنا ونروح لم بيت اهلها
بالطريق انا قلت لها يالله نطلقك عندك اهلك ماشي
قالت : طيب شوف اصبر شوي يعني ليه مستعجل انت
بنتطلق بس مو الحين
قلت : لا والله الحين قبل بكره
قالت : شوف اسمع انا وانت لا نستعجل اصبر شوي انزل معي وخليك عادي
قلت : طيب
وصلنا بيت اهلها وارتمت باحضانهم وانا رحت لم مجسلهم الكئيب
واحتري بزارينهم واخوانها ويالله يالله مجاملات
فجاه دخلوا اخوانها علي وابوها وطقوني طق طق طق وانا استغيث
بس ما يرحموني
وشكلها الكلبه علمتهم وهي خبيثه عرفت ليه كانت تبيني اتاخر بالطلاق
عشان ما اهرب من اخوانها
وانا طقيتهم بعد ولعنت خيرهم بس للامانه كثار وما قدرت
وخلوني ارمي اليمين عليها بنفس الوقت بعد عشان المقدم والموخر يلهفوه
وتفلوا بوجهي وهي تفلت بوجهي
وطلعوني من بيتهم مثل الكلب
ووراي مشوار 10 ساعات والسياره كسرتها الملعونه
والجوال طاح بالبالوعه وبوكي اللي به حوالي الف ريال ضاع
وبكذه ما راح اتزوج ابد
واتفلوا بوجهي اذا به اثنين متزوجين مرتاحين
بس يمكن اتزوج اجنبيه ع الاقل فاهمين
طبعا ماقلت لاهلي اللي صار قلت طلقتها وبس عشان ما يشمتون فيني .

طلآآآآق ¨` 9 •.¸ مـ



Princess غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلآآآآق ¨` 5 •.¸ مـ Princess قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 03-16-2013 03:54 PM
طلآآآآق ¨` 3 •.¸ مـ Princess قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 03-16-2013 03:50 PM
طلآآآآق ¨` 2 •.¸ مـ Princess قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 03-16-2013 03:46 PM
طلآآآآق ¨` 1 •.¸ مـ Princess قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 03-16-2013 03:21 AM
طلآآآآق ¨`•.¸ مـ Princess قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 03-16-2013 03:19 AM

الساعة الآن 09:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103