تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


طلبتكم ساعدوني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2013, 05:47 AM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

طلبتكم ساعدوني




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

راح ادخل بالموضوع على طول ... طلبتكم ادوني حل
انا متزوجه ليا سنه والحمدلله حياتنا حلوه بس انا اعاني من زوجي هذي الفتره تعب وسوى عمليه الزايده وهوا مرااا خواف مسوي العمليه له 15 يوم ولين الحين جالس في بيت اهلو وكل يوم ينام بحضن امه وماينام ينام إلا وهوا ماسك يدها وهيا تقرا عليه


مع اني من يوم تزوجنا ما يعرف ينام بدوني
انا مستغربه ليش الحين مايبغا الا امه
مع اني نايمه معاه في بيت اهله طبعا كل واحد بغرفه مايبغا احد عنده وكل يوم اسوي له الاكل وماني مقصره بشي بس احس وجودي زي عدمه
لا كلمته ليش منتا معبرني يقول والله احبك وانتي عارفه الشي هذا بس انا تعبان الفتره هذي وكل يوم يروح للدكتور ويسوي تحاليل واشعه ويقوله مافيك شي جالس يتوهم انه تعبان
طلبتكم ايش اسوي معاه اليوم جيت عند اهلي لاني احس مالي فايده بجلستي في بيت اهله
تعبني ماني عارفه كيف اتصرف معاه


أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 02:43 PM   #2 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 
ليش محد رد عليا والله محتاجه حل
أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 10:16 PM   #3 (permalink)
_MorphEus_
مشرف متميز سابقاً
لو في عيد الزمن
 
الصورة الرمزية _MorphEus_
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليتك أختي تزودينا ببعض المعلومات عن زوجك كسنه؟ عاداته ؟ هل طبيعته اجتماعي أو انطوائي ؟ مندفع و متحرر ؟ بيتوتتي أم كثير الخروج حتى نستطيع أن نحصر طبيعة ردة فعله .
ا أختي حاولي العودة لمنزل أهل بيت زوجك و لا تحسسيه بتاتا أنك مستأة من تصرفاته و حاولي فرض نفسك طول الوقت و حتى ان كانت أمه من تمسك يده أجلسي قربهما و حسيسه أنك تشعرين بما يشعر و أنك مهتمة جدا لأمره فمثل هذه الظروف يمكن أن تبرهني مدى حبك له كذلك حاولي أن تستفسري ان كان مثلا ربما هذه أول مرة يمرض بها و بالتالي خوفه يكمن بجهله في كيفية التصرف في مثل هذه الحالات كذلك ان لم يكن له مثلا أصدقاء توفوا بسبب مرض معين أو على فجأة

عموما حاولي أن تتحمل هذه المرحلة فسوق تقطع و يعود لحياته اليومية العادية.


دمت بود
_MorphEus_ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 06:03 AM   #4 (permalink)
وهج الحقيقة
أمير الرومانسية - فارس المنتدى
قيمة الاحساس
 
الصورة الرمزية وهج الحقيقة

يبدو اختي الكريمة إن زوجكــ فعلا خوّاف
وهذه الحالة سبق وإن شاهدت مثلها
على أرض الواقع ..
طبعا تصرفه هذا ناجم عن خوفه الشديد
ولا ضرر منه على علاقتكم الزوجية ..المسألة
مسألة وقت اختي فلاتحزني ولاتخافي
ولاتجعلي الضنون تذهب بك بعيدا ..
والأيام القادمة إن شاء الله ستثبت لك صحّة
كلامي ..

لاتصدقي ام خليفة وصدقي وهوج
ههههه

تحياتي لك أختي ..
وهج الحقيقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 06:46 AM   #5 (permalink)
ابتسااام
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية ابتسااام
 
زوجك اختي محتاج لحنان امه وهذا ماهو عيب ولا حرام
هو بس خايف يمكن من الموت ما ادري بس الرجال تقريبا كلهم بخافو من المرض هههههه
انا بمكانك راح اضايق طبعا بس حتقبل الامر عشان دي امه والحمد لله مانام فحضن غير امه يمكن زوجك صغير فالعمر او مدلل اكتر من الازم يعني الحمد لله مافي مشاكل وماتخافي ابدا الي يحب امه اكيد بحب مراتو
هو اكيد بحبك ماتتخلي عنوا فهيك مواقف اختي اتفهمي الوضع عزيزتي
ممكن يعني انك تحسيسيح انك محتاجاه وانك مشتاقالو او انك مابتقدري تنامين وحدك يعني زي كده
وانت الحين بتنافسين امه فحبوا الك هههههه
هدا من رئي اوك الله يوفقك
ابتسااام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 04:35 PM   #6 (permalink)
دلع توتي
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية دلع توتي
 
يمكن فترة وتعدي تحملي شهر شهرين واكيد بيرجع لحياته الطبيعه
دلع توتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 04:44 PM   #7 (permalink)
مساحة قلم
كبار الشخصيات - كاتب مميز في القسم العام - المفكر التاريخي /2/
خيال يمني
 
الصورة الرمزية مساحة قلم
طبعا الام محد يستغنى عنها

وعموما انتي حتى مفروض تشجعيه على طاعه امه

لامه حق عليه
ولك انتي حق عليه
الله يشفيه
وانا انصحك بالكلمه الطيبه
الكلمه الطيبه تكسب الجميع الى صفك
مساحة قلم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 10:20 PM   #8 (permalink)
*قمر الجزائر*
مشرف متميز سابقاً
اللهم ارحم والدي
 
الصورة الرمزية *قمر الجزائر*
اختي الكريمة
ما في احلى من حضن الام
اعذريني راح اكون قاصية عليكي شوى
حرام عليكي
خليه يشبع من حضن امه
ترى انتي راح يكون معك طول الوقت
ربما هو محتاج حنان امه لان حنان الام ما يعوضه اى حنان
اوهو حاس انه مقصر من ناحيتها
ولما شاف الموت بعيونه احس بالقهر وحاب يكون بحضنها
يا اختي كلنا بحاجة لامهاتنا
راح اقول لك شيئ انا اخي كل مرة بينام بحضنها
ويقول لها ماما بدي حنانك امي وهو كبير
ياه اللهم لك الحمد على نعمة الوالدين

خليه يشبع من حضن امه يا اختي
راح يرجع لك لا تخافين
تقبلي مروري المتواضع اختي الفاضلة
*قمر الجزائر* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 10:49 PM   #9 (permalink)
رسآم الأحلام
عضو موقوف
iDea readeR
 
.
.

هلا فيك أختي ..

زوجك خايف وقاعد يوسوس .. وإنت كمان صرتي خايفة وقاعدة توسوسي ..

كلكم أعذركم .. لكن أعذر زوجك أكثر لأنه مر وشاف شيء إنت ماشفتيه

ومسالة الزايدة أحيانا تكون مسألة حياة أو موت .. أمور الجسد مخيفة

أقصد .. وماتدري زوجك وش في نفسه وعقله تجارب مر فيها وخلته يخاف

حتى لو كان موضوع الزايدة موضوع عادي جدا ..

ليش جالس في حضن أمه .. صدقيني لما الواحد بحس إن الموت حوله

ماراح يقترب إلا من أمه بشكل عجيب .. بل يتمنى إنه يموت بين يديها ..

أنا مرة حسيت إني بموت .. صرت لا شعوريا أدور على أمي عشان لو

مت أكون بين ايديها .. يعني عشان مسألة الخوف من الموت .. أما الألم

مايزيله شيء ..

خليه على راحته ولا تزعلي عليه بالعكس افرحيله وادعيله .. ولا تشكي بحبه

لك .. لكن أحب أقولك شيء مهم جدا جدا .. المثل يقول .. اللي يخاف من العفريت

يطلعله .. أي إنسان يخاف من شيء الخوف ما يصير إلا لوجود سببه وجيه للخوف ,

الخوف عنده نفسي .. وراح يتحول جسدي .. وأي إنسان يوسوس بصحته راح تكون

نهايته مأساوية وراح يموت بمشكلة صحية .. غالبا جلطات ومن هذه الأمور ..

لابد يتعالج نفسيا .. خذوه لمعالج نفسي ضروري المسألة مافيها لعب .. والأفضل

بعد ما يمر على موضوع الزايدة زمن .. وهذه التجربة راح تزيد من خوفه أكثر ..


بالتوفيق ..

التعديل الأخير تم بواسطة رسآم الأحلام ; 03-08-2013 الساعة 10:51 PM
رسآم الأحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2013, 01:54 AM   #10 (permalink)
الشادي2000
أمير الرومانسية
بقية شموخ وفتات حلم
 
الصورة الرمزية الشادي2000
 
اختي الكريمة . لا اعتقد ان هذه ستبب تلك المشكلة التي ذكرتيها

ربما زوجك يعاني من الوسواس القهري . وهي فترة بسيطة وستنتهي

فقط امنحيه الفرصة وامنحي نفسك الفرصة أيضا . ومتى مازال هذا الامر

ستعود الامور كما كانت . فقط الصبر ..

موفقة اخيتي
الشادي2000 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( تكفووون ساعدوني طلبتكم يالنشـآمي ) تـركـيً مشكلتي | أريد حلاً 8 04-24-2011 02:18 AM
طلبتكم تكفوووون لحــ المساء ــن رفوف المحفوظات 2 02-10-2011 12:07 AM
طلبتكم تكفون ساعدوني coco_chanel برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 3 11-03-2007 12:04 PM
طلبتكم .... hope737 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 3 03-31-2006 06:02 PM

الساعة الآن 10:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103