تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


عفواَ هل أنت رجل..!!؟

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2005, 02:07 PM   #1 (permalink)
ليلولة
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
الصورة الرمزية ليلولة
 

Lightbulb عفواَ هل أنت رجل..!!؟




السلام عليكم


أكيد العنوان إستفزك ودخلت هون عشان تعرف شو المقصود...
انا ما قصدت معنى الرجل زي ما هو متعارف عليه دولياَ يعني ضد الانثى...
ولكن الي قصدتو معنى اخر للرجولة..
تعالو نشوف شو مفهوم الرجل عند كتير من الشباب..

1- الرجل هو المدخن..!
هاد المفهوم وللأسف الشديد منتشر كتير في مجتمعاتنا.. وبين اطفالنا على وجه التحديد..
دخلت كتير عوامل الي بتحكي انو الطريق للرجولة هو عن طريق التدخين..
من ضمنها:
انها وسيلة للتصريف عن الضيق والكآبة والتخفيف عن النفس..
و وسيلة للأحساس بالذات وتقليد الكبار..(بالنسبة للأطفال)...
وانها وسيلة بتخفف الغضب...يعني ازا الواحد دخن رح يهدي حالو ويمتنع عن الجريمة...!! وانه رح يهدي تفكيره ..طبعا حل لا مثيل له..
وهاي سيكارة
عفواَ هل أنت رجل..!!؟

2- الرجل هو الذكر صاحب الصوت المرتفع
الي ما بتشوف منو غير الصوت العالي....
يعني بفكر انو بصوتو رح يحل كتير مشاكل وتعرف الناس شو قيمته ومكانته..
وتصير كل الناس تخاف منو.. ما بفكر مرتين ما بحل المشكلة الا بصوته مش بعقله
وانو قادر انو يتغلب على الجميع.

. 3- الرجولة أنحراف
ازا بدك تكون رجل لازم تكون منحرف..
يعني لسانك ما بترك ولا حدا بحالو..هوايته ايذاء الناس وما بخلي لا صغيرة ولا كبيرة عليه
وعينو ما بتترك شغلة الا وتمر على اجهزة الاستشعار الدقيقة
كل الي براسو انو يرسم صورة المنحرف حتى يحصل على لقب الرجل..

4- الرجل هو صاحب العلاقات العاطفية ( صائد الفتيات)
بتلاقي الشباب بتسارعو انو بقدر يوقع اكتر عدد ممكن من الفتيات..
بحجة الباحث عن الحب والرومانسية.. وبحجة وهم الحب
طبعا الي على نياتها بتصدق هالحكي..
وبتقعد تحكي انت الرجل الي كنت احلم فيه..
وما بقدر اعيش من دونك...
ودايما بفكر فيك وكتير
و من هاي العبارات المعسولة
يعني المنقوعة بالعسل
هاي الكلمات الي ما بصدق عليها الشب...الي بتغدي شعوره الداخلي بالرجولة..
بعني بتسابقو على التدني
وعلى رأي المثل: شب اكشعيني يا مرة...

4- الرجل هو صاحب المواقف الرجولية وتحمل المسؤولية ( الجدع )
هاد مفهوم رفيع ومحترم لمعنى الرجولة..
يعني الرجل الي بتلاقيه وقت الحاجة والمواقف الصعبة هو الي بحمل معنى الرجولة..
طبعا هاد المفهوم بتغير من مجتمع لآخر ومن وسط لأخر
ولازم نضبطه بالمفهوم الرباني للرجولة..
قال تعالى في محكم التنزيل( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )

ان شاء الله تكونوا اعرفتو شو معنى الرجولة الحقيقة؟؟
طبعا المفاهيم الي ذكرناها سابقا ما بتقدر توقف بوجه المفهوم الرباني ...
لانو الاجر عند رب العالمين كبير
بالنهاية لازم تعرف انك في الطريق لتكميل معنى الرجولة بحياتك
الي فيه صلاح لهاي الامة التعبانة وصلاح لنفسك طبعا
لانك رح تكون ... الاب ... والاخ ... والزوج.. و و و


ليلولة غير متصل  
قديم 07-08-2005, 02:42 PM   #2 (permalink)
elbaroon515
رومانسي نشيط
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbaroon515
نعم انا رجل ولكن ليس كما وصفت الرجال في مفهةم امرأة0000
الرجال من يعتمد عليهم في الحياة واصحاب مواقف مشرفة 0
كما وصفت الرجال هناك ايضا نساء ولكن الكثير منهن اخوات رجال 00والشاطر يفهم 00
elbaroon515 غير متصل  
قديم 07-09-2005, 09:10 AM   #3 (permalink)
ليلولة
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
الصورة الرمزية ليلولة
 
صح كلامك وانا معك ومشكور على الرد
بس هاد مش مفهموم رجل براي امراة هاد مشاركو من موقع براي شاب
وشكرا كتير على تفاعلك مع الموضوع
ليلولة غير متصل  
قديم 07-09-2005, 09:50 AM   #4 (permalink)
elbaroon515
رومانسي نشيط
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbaroon515
صباح الخير 000000000000000000ليلولة000000000000000000
عفوا هل انت امرأة 00ولماذا نقلت الحديث نيابة عن شاب 0
elbaroon515 غير متصل  
قديم 07-09-2005, 10:43 AM   #5 (permalink)
برازيل مصر
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر AIM إلى برازيل مصر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى برازيل مصر
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°انا مبسوط بالكلام الانتى كتبتة ولكن ياريد ماتفهميش الرجالة كلهم زى بعض°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
برازيل مصر غير متصل  
قديم 07-09-2005, 11:03 AM   #6 (permalink)
elbaroon515
رومانسي نشيط
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbaroon515
صباح الخير 00برازيل مصر
اولا اعزيكم في الفقيد السفير المصري في العراق0
اكيد انت من عشاق البرازيل ومنتخبها 0اذن فين الزمالك والاهلي عنك 0ولا انت اسماعيلي بحت
elbaroon515 غير متصل  
قديم 07-09-2005, 05:42 PM   #7 (permalink)
ليلولة
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
الصورة الرمزية ليلولة
 
اهلا البرون انا قرات الموضع في موقع وكان التوقيق توقيع شاب عجبني نقلتو هون لاشارككم فيه
وانا ليلولة
مع تحياتي الك
ليلولة غير متصل  
قديم 07-09-2005, 05:48 PM   #8 (permalink)
elbaroon515
رومانسي نشيط
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbaroon515
ليلولة 00ماء الخير الرجاء الكتابة بالراحة علشان اقدر اقراء الكتابة 00
واريد ان اعرف انت بدافعي عن الشباب ولا ضدهم 00000000000وسلامتك
العفو انا 0000000000البارون000000000000000000
elbaroon515 غير متصل  
قديم 07-09-2005, 06:09 PM   #9 (permalink)
Dr^az3ar
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية Dr^az3ar
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (( إنَّ أكرمكم عند الله اتقاكم )) .. لقد وضعت هذه الايه حدا ومزقت كل انواع التمييز العنصري .. ذلكم النظام الذي عانت منه كثير من الشعوب قبل الإسلام .. فقد كان الرجل ايام العهد الروماني واليوناني هو صاحب الكلمه الاولى ... وهو الذي يقوم بالحرب وعلى المرأة ان تطيعه وان تخدمه لانها ان لم تفعل قُتلت واستبيح عرضها ... و اريق دمها ..

فقد كانوا في ظلمه وما ألعنه من ظلام دامس للقلوب والعقول .. ولكن مع قدوم وتشريف أهل الأرض بالرساله السماويه الإسلاميه والشريعه الغراء فقد أنكرت كل ذلك .. وحررت المرأة من كل القيود .. وهذبت مفهوم الرجل فقد جاء في القران الكريم
(( الرجال قوامون على النساء )) لماذا ؟؟ (( بما فضلَّ الله بعضهم على بعض وبما انفقوا من اموالهم ))
والقوامه ليست الأفضليه وانما الأحقيه في المسؤوليه .. وتحمل الأعباء العائليه فلا يوجد ما يفضل الرجل على الرجل الأخر أو المراة على الرجل وإنما الأسبقيه في عمل الخيرات واقام الصلوات فمن فعل فهو افضل ممن لم يفعل ...

واما مفهوم الرجل عند المرأة هو (( قالت يا ابتِ استأجره إن خير من استأجرت القوي الأمين ))
القوة في البدن والأمانه على عرضها وشرفها ....

اخوكم
د.ازعر
Dr^az3ar غير متصل  
قديم 07-09-2005, 06:10 PM   #10 (permalink)
rrrriiii
رومانسي مبتديء
 
شكرا لكى يصديقه وارجوا ان نكون اصدقاء موضوعك جميل



Rekoooooooo
rrrriiii غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 02:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103