تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2013, 11:20 AM   #1 (permalink)
ياقدري
رومانسي مبتديء
 

ADS
39 رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه




روايه تركيه رهيبه خياليه ورومانسيه مكونه من الممثلين الاتراك باللهجه الكويتيه

المكان // اسطنبول

السنه // 2007

محمد قرقشكي رجال فقير يبلغ من العمر 57 سنه يعمل في منجره وهي مصدر رزقه عنده من البنات ثلاثه


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه

زوجته


طاهره قرقشكي عمرها 55 سنه


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


بناته


......................................
......................................
......................................



ليلى شامشان ( بنت محمد قرقشكي ) تعمل في معمل خياطه وعمرها 33 سنه



رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه

زوجها


اكرم شامشان ميكانيكي عمره 35 سنه


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


...................................
:::::::::::::::::::::::
...................................
::::::::::::::::::::::
....................................



هدى قدرداش ( بنت محمد قرقشكي ) عمرها 29 سنه تعمل في معمل الخياطه


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


زوجها



احمد قدرداش عمره 31 سنه يملك مطعم صغير يسترزق منه


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه

.............................................
............................................
............................................


رفيف محمد قرقشكي عمرها 25 سنه تعمل في صالون نسائي


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::




(( :: عائلة المليونير رؤوف ذهبي اوغلو :: ))



الاب وصاحب الشركه رؤوف ذهبي اوغلو ويبلغ من العمر 52 سنه

يرى دائما انه ابنائه افضل الناس ولا يرضى ان يمسسهم شيء ولا يخطئو ابدا هكذا ينظر


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


الزوجه


سيدة البيت المدام اماني وتبلغ من العمر 50 سنه

تكره الفقر بكل انواعه وتعشق النظام والترتيب والاتيكيت


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه

ابنائهم

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عمار الابن الاكبر ودائما مع والده في العمل ويتمتع بأموال ابيه ويبلغ من العمر 27 سنه

بالنسبه لعمار طاغيه ولا يرى احد شيئا ومغرور ومتكبر


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



رشا البنت الوحيده لأبيها فتاه ذكيه جدا ولا يستطيع احد الوصول الى قلبها ابدا عنيده ودائما مع والدها في العمل وتبلغ من العمر 25 سنه

بالنسبه لرشا ابوها كان مدلعها ما يخطر على اي شخص لانها بنته الوحيده ويموت فيها


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



كريم الابن الصغير ذكي جدا ومتهور جدا بالمدرسه يبلغ من العمر 15 سنه



رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


(( الجزء الاول ))


في حي غازي (( حارة يحيى سنوات الضياع )) بالتحديد في بيت محمد قرقشكي

الساعه 9,30 صباحا

محمد كان توه طالع غرفته ومعاه مسباحه : طاهره يا طاهره

طاهره : هلا كاني يايتك شفيك

محمد : وين بلوفري العنابي ما شفتيه

طاهره : بالغساله

محمد : شلون اطلع الحين راح ابرد جذي

طاهره : في بلوفرات وايد عندك داخل وقفت على هذه اصبر دقيقه اييبلك واحد

دخلت وفتحت الكبت وطلعت البلوفر وتجي عند زوجها وتلبسه : هاك البس

محمد رايح ومعطيها ظهره واصل للباب .. طاهره : بحفظ الله

محمد : تبين شي اييبلج معاي

طاهره : اي كيلو طماط وييب لنا فواكه معاك

محمد : ان شاء الله

راح محمد المقهى وقعد مع رفيج عمره ابو ياسين

محمد : مرحبا ابو ياسين

ابو ياسين : مرحبتين

محمد ينادي النادل : يا معلم

النادل : هلا عمي ابو ليلى صباح الخير

محمد : صباح الورد يا ولدي عطني بيالة شاي

النادل : على راسي

محمد : يسلم راسك

راح النادل ويناديه محمد : امين

امين (( النادل )) رجع مره ثانيه : هلا عمي

محمد : وين احمد

امين : حسب علمي راح يشتري هديه

محمد : خلاص يعطيك العافيه

ابو ياسين : اي واخبارك

محمد : بخير انته شلونك

ابو ياسين : ماشيه الامور الحمد لله

محمد : الحمد لله

ابو ياسين : شلون الاهل

محمد : كلهم بخير

ابو ياسين : ان شاء الله دائما

محمد : اجمعين يارب

ابو ياسين انا رايح افتح المحل اشرب بيالتك وتعال لي هناك

محمد : اوك صار

راح ابو ياسين يفتح المحل وبدى يومه بالشغل وبعد عشر دقايق دخل عنده محمد

ابو ياسين وابو ليلى

ابو ياسين يبي يفتح موضوع بس مو عارف شلون : محمد اا

محمد : شفيك كأنه عندك حجي تبي تقوله

ابو ياسين : انا اخوك ولا ولا

محمد : اكثر من اخوي اخوي ورفيجي من 40 سنه

ابو ياسين : ما فكرت انك حتى تعرف ويهه شلون صاير

محمد : سكر هالموضوع يا عماد

عماد : بس .....

محمد يقاطعه : خلاص انتهى خلنا نشتغل

عماد : على راحتك

محمد : الموضوع سر بيناا

عماد : لا تخاف ما راح يطلع



(( مشغل الخياطه ))



هدى : ليلى

ليلى : هااا هدى بطيتي راسي

هدى : ليش ما قلتي حق اكرم

ليلى : لما يحس فيني اقوله

هدى : تذكري انه اكرم يموت فيج

ليلى سرحت شووي

هدى : ليلى

ليلى سرحانه : --------------

هدى : الووووووو

ليلى : هاااا

هدى : نصيحه قومي روحي له ترى اهوه يموت فيج يعشق هواج

ليلى : يخوني يا هدى

هدى : سميره الي قالت لج هالكلام ؟

ليلى : مو مهم الي قالي

هدى تنادي زميلتها فاديه : فاديه

فاديه تجي عند هدى كانت فاديه واقفه وهدى قاعده على الكرسي : هلا هدى

هدى اتطالع اختها وتكلم فاديه : اذكري لي محاسن الاخت العزيزه سميره

فاديه : كل يوم لها حبيب

ليلى >>> فاديه : يعني شنو

فاديه : يعني اتيي واتشيشج على ريلج لانه عاجبها وباجر تشوف لها حبيب يديد

هدى : خلاص يعطيج العافيه فاديه

فاديه : لا اتصدقونها هاذي يالله عن اذنكم

هدى + ليلى : اذنج معاج

هدى : والحين روحي راضي ريلج لانج ظلمتيه

ليلى : والشغل ؟ الي في ايدي

هدى : انا ادبره يالله روحي

ليلى طلعت مستعجله طايره رايحه عند زوجها وتدخل الكراج وقفت عند باب الكراج واطالع اكرم واكرم يطالعها وتركض واتحضنه حيل : اسفه ي عمري ظلمتك

اكرم يحضنها : اااه يا قلبي اشتقت لج مووت

ليلى على صدر زوجها : اخذ الابشاره

اكرم : عطيني يا قلبي

ليلى : انا ...

اكرم : شنوو

ليلى : اناا حامل

اكرم طار من الفرحه يبوس راس زوجته : من صجج

ليلى : اي والله

اكرم يكلم العمال : يا شباب كلكم شاي على حسابي

العمال كلهم : الف مبروك معلم وان شاء الله الذريه الصالحه

اكرم : الله يبارك فيكم شكرا للجميع

ليلى تحضن زوجها حيل : الله يخليك لي يا ذخري

اكرم : روحي البيت

ليلى : حبيبي ما اقدر

اكرم : ليش بترجعين المشغل

ليلى : اي

اكرم : انتي حامل لازم ترتاحين

ليلى : اي توني في اول اسبوعين

اكرم : على راحتج


(( رجعت ليلى للمشغل وباشرت شغلها جتها المديره ))


المديره : استاذه ليلى

ليلى : هلا مدام

المديره : وين كنتي ؟

ليلى : عند زوجي

المديره : وليش طلعتي من غير اذن

ليلى : اسفه المره اليايه استاذن

المديره : ماشي

دخلت رشا للمره الثانيه المشغل وطبعا المشغل ملك حق ابوها يعني الخياطات الي فيه يشتغلون لحساب الشركه ولهم معاشات

رشا : مرحباا يا بنات

الكل : هلا مرحبين استاذه

هدى بصوت غير مسموع حق اختها : منو هذه

ليلى : رشا ذهبي اوغلو

هدى : امبيه مو طبيعيه

ليلى : ليش شفيها

هدى : حلوه وايد وايد وانيقه بشكل رهيب وناعمه

ليلى : انت الحلا كله يا هدهد

رشا : الله يعطيكم العافيه .. مدام ناهد

المديره ناهد : هلا استاذه

رشا : التصاميم خلصوا

المديره : مثل ما طلبتي


(( المنجره ))

محمد : عماد انا طالع شوي وراجع

عماد : خلاص ولا يهمك

محمد وهو طالع وقفت شاحنه ونزل منها شخص شباب وراح عند محمد

الشخص : مرحباا يا عم

محمد : هلا يا ولدي

الشخص : انا ادور على بيت ابي اجره

محمد : اول مره اتيي اسطنبول ؟

الشخص : اي والله

محمد : اذا تبي اتجر بيت لازم تشتغل عشان تدفع عربون

الشخص : اذا تقدر تساعدني

محمد : اساعدك بس بشنو

الشخص : ما عندي مكان ابات فيه وانا معاي امي في هوتيل قريب هني

محمد : ييب امك وتعال معاي

الشخص يروح عند باب الشاحنه : يمه انزلي

الام : وين بنروح يا ولدي

الشخص : مع هذاك الريال

الام اتشوف الرجال وتقول بينها وبين نفسها : مستحيل لا لا مستحيل

الشخص : يمه يالله انزلي

نزلت الام وولدها معاهم شنطه صغيره قربوا عند الريال

محمد يطالعها وينصدم صدمة العمر : نوووووووووووووووووال !!!

نوال مصدومه : محمد ؟

الشخص : يمه اتعرفون بعضكم

الام توهقت : هاا اي هذا رفيج ابوك من سنين

محمد : هذا ولدج

نوال : اي ولدي ولدي

محمد : حياج تعالي راح تسكنون عندي مؤقت لين يشتغل ولدج ويشوف لكم بيت

الشخص : ما اتفقنا جذي يا عمي والله ما فيها لزوم وما نبي نثقل عليك

محمد : اولا ما عندي احد في البيت بس زوجتي وبنتي وباقي بناتي عند رياييلهم

الشخص : خلاص انا اخلي امي عندكم واييها باجر الصبح

محمد : وانت وين راح تروح

الشخص : ادبر حالي

محمد : على راحتك

دخلت نوال البيت وسلمت على طاهره : مرحبااا

طاهره : مرحبتين

محمد : هذه ضيفه يايه هي اسطنبول اول مره وولدها مو موظف وصعبه عليه يأجر بيت وهو ما عنده فلوس

طاهره : زين ما سويت

محمد : هاا ياج من يسليج

طاهره : حياها الله

نوال : يحييج

محمد يطالع نوال بشك : ولدج شنو اسمه

نوال : ابراهيم

.....................

نوال جايه من ضيعه وتبي تعيش في اسطنبول وعمرها 49 سنه

رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::


ابراهيم ولدها عمره 27 سنه

رجال بمعنى الكلمه الله سبحانه وتعالى زرع فيه كره الخمور والمسكرات ويمتلك بركان من الغضب وصاحب مشاكل بس طيب وحبوب وقليل يبتسم وذكي جدا حلو الكلام والمنطق


رواية يا اجمل قدر رواية تركيه رومانسيه رائعه باللهجه الكويتيه


الساعه 5 مساءا ً

(( بيت محمد قرقشكي ))

محمد قرقشكي وزوجته طاهره وام ابراهيـم ورفيف

رفيف : يبه

الاب : هلا حبيبتي

رفيف تقوم تبوس خد ابوها وتقعد على ذراع الكنبه وتحط رجل على رجل : عندي لك خبر بمليار ليره

الاب : شنو ؟

الام : شصاير خير ولا لا

رفيف : اي خير

الاب : بسرعه وقفتي لي قلبي

رفيف : يمه اخيرا راح اتصيرون يد ويده

الاب : منو الي حامل اي وحده من بناتي

رفيف تبتسم وتحط كفوفها على بعض : ليلى حامل يبه

الاب والام طاروا من الفرحه : شنووووووووو هاااااااااااااااااا حلفي

رفيف : اي والله اختي حامل

الاب : الله يعطيها الذريه الصالحه يارب

الام : امين

الست نوال : مبروك عليكم يتربى بعزكـم

محمد + طاهر : شكرا

فجأه الباب يطق ... رفيف : شنو المفاجأه الثانيه

تفتح الباب وتدخل ليلى وزوجها

الام تقوم وتحضن بنتها : الف مبروك يا بنتي الف مبروك

ليلى : الله يبارك فيج

الام : منو الحين وطالع مافي شغل بالمشغل

اكرم : اي والله قلت لها يا خالتي بس بنتج عنيده زوجتي واعرفها عدل

الام : لا تخاف يا ولدي بس تولد باجر تبطل عنادها

محمد : مدام نوال

نوال : هلا اخوي

محمد : ممكن نطلع برى شوي بكلمج

طاهره : بخصوص شنو

محمد : بقدم لها بعض المساعدات المره يايه من ضيعه وبساعدها

طاهره : ساعدها قدامنا

ليلى تقول حق رفيف بالمساسر : شوفي امج شلون تغار هههههه

محمد : احب اقدم مساعده قدام احد عشان لحد يقول منافق

طاهره : طيب روحوا

طلعوا وقفوا عند الحديقه الصغيره تابعه للبيت وكانوا قريبين من باب الحديد الرئيسي وابراهيم كان مار على امه ويمشي جنبه شجر الشجر هذا نهاية اتبين بيت محمد قرقشكي ابراهيم وقف ويتسمع حديثهم

محمد : نوال

نوال : نعم محمد

محمد : الولد هذا ولد منو ؟

نوال : خليل ارسان

محمد : قولي الصج

نوال : هذا الصج

محمد : طيب اييب لج مصحف واتحلفين عليه

نوال : ما يحتاج مصحف

محمد : طيب منو ابوه

نوال : قلت لك ولد خليل ارسان

محمد : طيب شنو خسرانه اييب المصحف واحلفي

نوال : انت ليش مو راضي تصدقني

محمد : لاني احس انه فيه قطعه مني

نوال : لا مافي لا قطعه ولا شي

محمد مصمم على رايه : منو ابوه

نوال : خليل ارسان

محمد : حلفي

نوال تحلف : والله انه ......

محمد يصدمها : ولدي ؟

نوال تنفجر بالبجي : ايه محمد ولدك ولدك

ابراهيم سمع الخبر وانصدم اقوى صدمات حياته وقام يركض راح عند شاطئ البحر وقعدت يبجي ويروح بغيبه حزن لين ما خدر ونام


اليوم الثاني الساعه 9,30 صباحا


(( بيت رؤوف ذهبي اوغلو ))

الكل كان على طاولة الطعام الا رشا

رؤوف : اماني

اماني : هلا

رؤوف : وينها بنتج راح اتأخر

اماني : كاهي يايه

رشا وهي نازله من الدرج بسرعه : صباح الخير جميعا

الكل : صباح النور

رشا تجي من ورا كريم وتبوس خده : كيمو

كريم : تعالي تريقي عشان وراج شغل

رشا تبتسم وتضحك ضحكه صغيره جدا : هههه والله

عمار قام من على الطاوله : انا شبعت انا لاحقك الشركه يبااا

الاب يكلم زوجته بصوت غير مسموع : كلمي بنتج نزار قرشاي طلبها لولدها

اماني : بنتك عنيده كلمها انته

الاب : لحول الله .. الله يعيني على هالصبح

{{ العصر صارت الساعه 3,00 }}

(( بيت اكرم وليلى ))

اكرم : حبيبتي وين الغدى

ليلى : يالله منك دايما مستعيل كاني يبته لك

اكرم : ياي من الشغل يوعان وهلكان

ليلى : يخسي اليوع حبيبي الحين بتاكل لين ما تشبع

طلعت ليلى من المطبخ وجايبه الغدى وحطته حق زوجها وبلشوا ياكلون

ليلى : ابوي امس لمن كنا عنده شفت ويهه

اكرم : لا شفيه

ليلى : كأنه يبي يطير من الوناسه

اكرم : اي ان شاء الله دايما

ليلى : في شي صاير ولازم اعرفه

اكرم : انشالله خير .. يمكن يكون مطلع ارباح من المنجره

ليلى : تكفااا المنجره شطلع هي جم ليره

اكرم : الله يكتب له السعاده دايما

ليلى : امين .. شلون شغلك

اكرم : ماشي حاله الحمد لله

ليلى : الحمد لله

(( بيت محمد قرقشكي ))

بالصاله محمد ونوال وطاهره يشربون شاي ورفيف نايمه

محمد >>> نوال : ست نوال انا كلمت المكتب العقاري وراح نروح اليوم ونشوف البيت

نوال : تسلم والله تعبتك معاي

محمد : ولدج وينه ؟

نوال : مر علي امس قالي انه ساكن عند صديق له

محمد : خير خير انشالله

طاهره : ليش بتطلعين نوال خلج عندي والله انتي تسليني وانا اسليج بعد

نوال : لازم اطلع ما يصير انا زودتها يا طاهره

طاهره : لا تقولين انج مثقله قسما بالله لا ثقل ولا شي بالعكس خفيفه على القلب

نوال : مشكوره

محمد : يالله يا ست نوال نروح نشوف البيت

نوال : ماشي محمد بيك

طلعوا محمد ونوال وراحوا يشوفون البيت ادخلوه كان بيت صغير ومناسب لهم

محمد : عجبج البيت

نوال : وايد حلو ومناسب وايد

محمد : معاج عفش وايد ؟

نوال : لا بس شنطه صغيره

محمد : اوك خلاص اقعدي هني ويبي ولدج هذا بيتج

نوال : شلون

محمد : دفعت العربون ودفعت فلوس الإيجار

نوال : ماكان له داعي تعبناك معانا وايد

محمد : نسيتي انج ليلحين على ذمتي وانا سويت جذي عشان ولدي وزوجتي

نوال : شكرا جزيل الشكر

محمد : ولدج وينه هالهايت

نوال : خله على راحته

محمد : اي ماراح اتشربينه شاي

نوال : امبلا انت تستاهل .. بس في بيالات هني

محمد : كل شي موجود شريت لكم كل شي

نوال راحت المطبخ وبدت تشتغل وتسوي شاي


..


نتجه عند ابراهيم الي كان قاعد على شاطئ البحر

ابراهيم بينه وبين نفسه : ليش ما اروح واخذ امي بس اذا اخذتها وين راح اسكنها ليش ما اقوم اروح ادور على واشتغل واضف امي عندي

قام ابراهيم يبي يروح يكلم محمد قرقشكي (( ابوه )) عشان يشوف له شغله عنده وصل بيت ابوه وطق الباب فتحت رفيف

رفيف : نعم

ابراهيم منزل راسه : لو سمحتي اختي امي عندكم

رفيف : شسم امك ومنو حضرتك

ابراهيم : امي نوال واسمي ابراهيم

رفيف : لحظه اشوفها لك

دخلت رفيف تكلم امها : يمه الريال يسأل عن امه

الام : قوله راحت مع ابوج عشان تشوف البيت

رفيف رجعت عند ابراهيم : امك راحت مع ابوي عشان تشوف البيت

ابراهيم منكسر : ما اتعرفين البيت وينه

رفيف : لا والله اذا تبي اسأل المكتب العقاري

ابراهيم : اسف ادري ثقلتها بس الكتب العقاري وين صاير

رفيف وصفت له المكان وراح وصل للمكتب العقاري ابراهيم : مرحبااا

صاحب المكتب : اهلين اتفضل

ابراهيم : دام فضلك .. الحقيقه في بيت مسجل بإسم نوال ادم غرشاش

صاحب المكتب : لا مو موجود

ابراهيم : طيب في عندكم بإسم ابراهيم محمد قرقشكي ؟

صاحب المكتب : اي موجود

ابرهيم : وين صاير

صاحب المكتب : اول ما تطلع من الباب اخذ يمين تكمل شوي جدام تلقاه على يسارك

ابراهيم : شكرا



ياقدري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2013, 01:49 PM   #2 (permalink)
تـسسـآهيـل
رومانسي شاعري
✿✿✿&
 
الصورة الرمزية تـسسـآهيـل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى تـسسـآهيـل

SaLamoO []

روـآأيـةه جدـآ رـآئـعـةه , يعطيك آلف عـآأفيـة ..

عـآـآششت آلـأيـآأدي , ولـآعدمتـك ..
..
بـإنتظــآأر جديـدك آلمميــز ..

مع أجمل ودْ مني ..


[]See You
تـسسـآهيـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 04:13 AM   #3 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكرا رانيا شكرا مغربى شكرا شكرى مسجات فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 25 05-15-2010 07:04 PM
شكرا على............شكرا للمصريين.....هارد لك أمل.؟ دكتور وسيم ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 14 03-03-2007 04:03 PM
شكرا عمااد شكرا مروى عاشقjumana11 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 3 01-21-2007 05:10 AM
شكرا سيدتي ...شكرا حتى ننتهي... الوعد الحزين خواطر , عذب الكلام والخواطر 0 10-09-2004 10:00 PM

الساعة الآن 01:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103