تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي الاولى‏(مغروره لكن بحبها مكسوره‏)‏/بقلم أنوثه ورده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2013, 05:21 PM   #1 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 

ADS
34 روايتي الاولى‏(مغروره لكن بحبها مكسوره‏)‏/بقلم أنوثه ورده




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سجلت بالمنتدى لأني من محبين الروايات
وحبيت أنشر روايتي الاولى فيه
ان شاءالله تنال رضاكم وأتشرف بردودكم ونقدكم
الي يحب ينقل الرواية لاينسى يذكر أسمي


نبدي بسم الله الرحمن الرحيم

مغروره لكن بحبها مكسوره


ملاحظه:بعض الاحداث والشخصيات حقيقه لكن باختلاف الزمان والمكان والاسماء



البارت الاول


دخلت (أزل‏)‏ لقاعه المحاظره بخطوات بطيئه وجلست على مقعد جنب الشباك ع غير عادتها فهي دايما تدخل القاعه مبكره وتتمخر بمشيتها وتحب تسمع الاطراء ع جمالها ورقتها ودلعها وتجاوب بجملتها المشهوره لما حد يقولها مغروره:حلوة ومن حقي أنغر بروحي
لكن اليوم كانت مو طبيعه هادئه وحزينة وجها شاحب وعيونها تعبانة ومليانة دموع أبتسامها الساحره مختفية
الكل أنتبه عليها وكيف هي متغيره وحتى ماجلست بالوسط بمكانها المعتاد تحب هذا المكان لأنها تنتبه عالاستاذ وبنفس الوقت تكمل أستهبال مع شلتها الي همه
‏(ود،عصام،شيماء،سيف،سجى‏)‏
قربت منها شيماء حتى تسألها شفيها بس ماكدرت تسألها لأن الاستاذ دخل

خلوني أوصفلكم أزل
‏(‏بنوته ناعمه لاطويله ولاقصيره عمرها 21 وتدرس هندسه حاسبات بمرحله 3
بياض بشرتها رهيب كأنها ورده جورية بيضه
عيونها كبار وعسلية وفيها شي جذاب ماحد يعرفه بس أي شخص يشوفها يسرح بيها
محجبه وأنيقه بشكل الي يشوف لبسها يقول عنها غنية بس هي من عائله متوسطه الدخل‏)‏
نترك أزل سرحانة وتنظر من الشباك ونروح لمكان ثاني وشخص ثاني


ساهر:أوف يربي أني ليش أفكر بيها
ليكون أحبها ؟؟
طيب لو أحبها ليش خنتها
ليش مارحت خطبتها
لا لا ماحبها أنا ماحب أحد أحب نفسي وبس بس هذي البنت عاجبني أحس بوجودها بحياتي حتى لو أذلها
وقطعت حبل أفكاره ضحكه (سبأ‏)وهي جاية ناحيته وتأشرله
سبأ:سهوري كيفك يعسل؟
ساهر:بخير_جاية تضحكين اليوم؟
سبأ:وليش ماضحك وأنا أصبح بوجهك الحلو
ساهر: شكلج ناوية على شي واضح من كلامج قولي شتريدين؟

سبأ:يؤ سهوري يعني أنا مصلحجية‏:‏(‏
ساهر: لا لا لتزعلين بس قصدي في وراج شي صح؟
سبأ بضحكه ماكره:أي صح عازمتك عالغدا0وكوم يله نروح
ساهر وهو يشوف ساعته:بس الساعه 9 مو وكت غده
سبأ:أعرف بس خلينا نطلع بره الكلية نغير جو
ساهر :بشرط أنا أدفع الحساب
سبأو هي تسحب ساهر من أيده :موافقه بس يله

‏(ساهر وسبأ يدرسون لغات في كليةأهلية
ساهر شاب عمره23سنة حنطاوي عيونه عسلية فاتحه تميل للصفار وطوله طبيعي
سبأ عمرها 22سنة عيونها بنية بشرتها بيضه تلبس حجاب وتطلع خصله من شعرها الحريري تمري اللون بس عيبها سنونها الاماميةطالعه0كدام‏)‏
نتركهم ونرجع لأزل

الي لسه سرحانه وماحست على نفسها الا وهي تسمع الأستاذيقول:أشوفكم الأسبوع الجاي
فزت من مكانها تريد تطلع بسرعه
بس صديقتها ود مسكتها
‏(ود عمرها 22سنة سمره البشره وطويله أطول وحده بالشله شعرها أسود0طويل لنص0ظهرها وعيونها سوده_شخصيتها أنتو راح تكتشفوها مع الوقت‏)‏
ود: أزولتي شبيج حتى سلام ماسلمتي؟
أزل وهي تسحب نفسها:حبي ماكو شي
بس عندي شغله مستعجله
ود وشكلها مو مقتنعه:أزل طمنيني صاير شي مشكله بين وبين...وقبل ماتخلص جملتها أجه سيف بأبتسامه المعتاده والي دايم يحب يشوف خدود أزل تحمر من كلامه
:شمسنا اليوم طالعه بس كأنها زعلانة علينا
أزل:أسفه وربي بس في عندي شغله مهمه لازم أروح
دخلت شيما عالخط:أزوله شدعوة حتى ماكو صباح الخير بعدين وين التقرير الي وصيتج عنه؟
أزل:أسفه أسفه شيوم حبي أنتي بس أعذروني لازم أروح وبعدين نتفاهم‏(سحبت ود ع جنت‏)‏
أزل:ود لازم أروح لقسم المدني أفهمي أشغليهم عني
ود:طيب حبي بس شصاير
أزل:بعدين أفهمج بس خليني أنا أفهم بالاول وأذا بدت المحاضره وماجيت أخترعي أي عذر أوكي يله باي
وطلعت وهي مستعجله وتاركه علامات الاستفهام عند أصدقائها


نهاية البارت
أعرف أنةقصير بس أوعدكم ببارت اطول
شوتوقعاتكم
أزل شنو شاغلها؟؟
ساهر بمين يفكر؟؟
ساهر وسبأ ممكن يكون لهم دور بحياة أزل؟
ود مين كانت تقصد لما سألت أزل لو كان في مشكله بس ماكملت سؤالها؟
أنتظر ردودكم بفارغ الصبر



أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2013, 04:18 PM   #2 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 
ليش مافي ردود الظاهر الروايةماعجبتكم بس أنا راح أكمل وبكره بأذن الله البارت الثاني
أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2013, 03:49 PM   #3 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 
البارت الثاني


البارت الثاني،


طلعت أزل من القاعه وهي باين عليها التوتر والاستعجال كأنها أم مضيعه طفلها وتدور عليه
كانت مو طبيعه تدور بالوجوه عن شخص حتى أن مشيتها كانت تتعثر فيها
طبعا أزل كانت من البنات المميزيات بالجامعه وصعب ان أي شخص يتجاهلها
صحيح ان هي مغروره لكن الكل يحب يحتك فيها حتى لو بجمله صباح الخير لأن غرورها كان في رقه وشي مميز
بس هذاك اليوم ماكانت أزل كانت كأنها وحده ثانية
فجأه وقفت وأنتبهت على نفسها كيف هي متوتره ومرتبكه غمضت عينها وأخذت نفس عميق
فتحت عينها ورجعت أزل الطبيعه مشت ناحيةقسم المدني بخطواتها الواثقه والثابته
ترد على تعرفهم من الطلبه لما يصبحون عليها بأبتسامه تذوب القلوب
والي ماتعرفهم بنظره حاده من طرف عينها كأنها تقولهم من سمحلكم تسلمون عليي


بنفس الجامعه بس بمكان القاعات الي فيها طلاب الحاسبات
عصام:شيماء أنا مادخل هالمحاضره وأذا جت أزل قوليلها تكلمني عالايميل حتى نكمل التقرير
شيماء:وليش حضرتك ماتدخل المحاضره؟
عصام وهو رايح يطلع :كيفي ومزاجي ولاتنسين تكتبين الشغلات المهمه وأنا أخذها منج_يله مع السلامه شله
الشله:الله معاك
بقو ود الي كانت مشغوله على أزل وتحرك رجلها بطريقه عصبية وهي جالسه
سيف بطبيعته الهادئه يراقب ود ويعرف هي ليش مشغوله لأن هو كمان كان مشغول بس ماحب يبين
سجى وشيماء كعادتهم ملتهين يرسلون صور و أغاني أو يحجون عن أخر أخبار الفيس بوك

سيف وقف وقال:أنا طالع بره القاعه لحد مايجي الاستاذ
ردت ود
وأنا طالعه أشتري مي لأني عطشت
طبعا همه طلعو وسجو وشيوم مامنتبهين

في مكان ثاني وفي مطعم راقي كانو ساهر وسبأ جالسين
بس ساهر كان شارد قطعت سبأ شروده: بعدك تحبها؟ بعد كل الي صار؟
ساهر بأستغراب :منو تقصدين؟
سبأ بأنزعاج واضح:أوووف يربي أوووف هذي الي ماتسمى أكره0طاريها
ساهر بضحكه ساخره لأن عرف من تقصد سبأ :ههههههههههه تكرهيها‏!‏‏!‏‏!‏ المفروض هي تكرهك بعد الي صار
سبأ بعصبية:شكلك لسه تحبها وتدافع عنها
ساهر وهو يضحك على شكل :خلص خلص سدي الموضوع ولاتفتحي وخلينا نطلب شي يهدي أعصابج
سبأ هزت راسها موافقه ورفعت المنيو حتى تختار طلبها

نتركهم



نرجع لازل
الي وصلت لقسم المدني وبدت تصعد الدرج وهي تفكر مع نفسها
:أزل شبيج شكاعد يصيرلج؟
ليش هالقلق والتوتر؟ليش كل كلما تذكرتي تخربطت أحوالج؟معقوله تحبينه؟هههه أنا أحب لالا شنو هالخرابيط
بس يمكن أنجذاب أوأعجاب ناحيته لأن يعاملني بنفس غروري
لأنه ماركض وراي ودايما يصدني
دايما ينتقدني وما يجاملني
دايما يحب يظهر سلبياتي ومايحاول يجملها
أهم شي عنده الصراحه وماهمه زعلت أو لأ
ياربي شكاعد يصير بيج يا أزل أثكلي شوية
‏(طبعا أزل كانت تصعد الدرج ومنزله راسها وتفكر مع نفسها ومومنتبها أن في طالب ينزل بسرعه وهو الثاني مومنتبهة لها
فجأه أتصادمو بقوة مع بعض أزل ماحست الابرجليها فلتت وأختل توزانها شالت راسها وحاولت تمسك أي شي
والطالب نفس الشي حاول يمسكها بس مالحك عليها كانت تدحرج عالدرجات بقوة
وراسها أنضرب بأخر درجه بقوة
أجتمعو الطلاب والطالبات حواليها وهي واكعه عالارض
أجه الي صدمها وشال راسها :أزل أزل جاوبي صارلج شي أزل أصحي أزل
أزل كانت نص فاتحه عينها كانت تريد تقول كلمه بس ماكدرت وفقدت وعيها
شالوها ونقولها بأقصى سرعه للمستشفى

ود كانت طالعه من النادي وشافت الطلاب متجمعين ومخبوصين بس ما أهتمت بس صعقها صوت وحده من البنات وهي تقول:أزل المغروره نقلوها عالمستشفى الظاهر حالتها صعبه
أتجهت ود بسرعه بأتجاه البنت الي كانت تحجي وسألتها:عن أي أزل تحجين؟
البنت:أزل حاسبات أعتقد أنتي صديقتها ود؟
ود بعصبية:أحجي شصاير لأزل
البنت:بس أهدي شوية ماصار لها الا الخير بس هي وكعت من درج الطابق الثاني ونقولها لطوارئ لأنها فقدت الوعي
ود أنصدمت ورجليها بعد ماتحملها وبأيد ترجف طلعت موبايلها ودكت على سيف:الو سيف الحك
سيف أخترع من نبرة ود:الو ود خير الحك ع شنو؟شبي صوتج
ود:أز..أ أ أ...أأأزززل
سيف بعصبية وخوف:ود شبيها أزل أحجي
ود:ماعرف شصارلها بس نقولها عالمستشفى تعال بسرعه نروح لها
سيف:طيب أنا جايج أنتظريني عند الباب الرئيسي
وسد الخط0بسرعه وركض طلع حتى بدون ماينطي خبر لسجى وشيماء الي كانو داخل القاعه ومايدرون شصاير


بالمستشفى بقسم الطوارئ
الشاب الي صدم أزل عالدرج كانت جالس ينتظر وحاط أيديه على راسه وهو منزعج ويفكر بصوت ماينسمع:
ليش يربي ليش يصير بيا الي صار ليش أنا0شسويت
طيب أنا أحبها ولا أكرها
لو أحبها ليش دايما أعمالها بقسوة وليش دايما أطلعها غلطانة
ليش مانطيتها فرصه أو لنفسي فرصة نقرب من بعض
أووووف يربي لا لا مستحيل أحبها بعد الي شفته وسمعته
طيب أنا أكرها؟؟‏!‏
لو كنت أكرها ليش أنزعج لو مر يوم ماشفتها
أتضايق لو شخص تكلم عنها بسوء
أدافع عنها بغيابها
يارب مو مهم مشاعري تجاها المهم تكوم بالسلامه

بهل الاثناء دخلو سيف و ود للطوارئ سيف راح يسأل عن مكان أزل
ود أنتبهت على معتز
(معتز هو نفسه الي صدم أزل عالدرج‏)‏
وركضت ناحيته
:معتز شعندك هنا شتسوي بالطوارئ؟؟
معتز وهو يرفع راسه ويطلع من دوامه أفكاره: ود؟
ود:أي ود خير شعندك هنا خير؟
معتز:أنا جبت إزل للمستشفى
أجه سيف ناحيتهم وعلى وجهه علامات الخوف والقلق
وقبل ماينطق بأي كلمه0أجه دكتور يسإلهم منو فيهم يقرب لأزل بس وجها ماكان يبشر بخير كأنه يحمل خبر موزين !!!

نهايةالبارت
أزل شراح يصيرلها؟
معتز شنو علاقته بأزل و ود؟؟
ساهر و سبأ عن أي بنت كانو يحكون
أنتظر تفاعلكم
أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2013, 03:09 PM   #4 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 


البارت الثالث،،

حادثه بسيطه أو غير متوقعه قد تغير مجرى حياتنا
نظره صغيره الى الماضي قد تؤدي الي تحديد المستقبل

طلع الدكتور من الغرفه الي كانت فيها أزل
وأتجه ناحيه ود و سيف ومعتز
وجه الدكتور ماكان يبشر بخير
الكل ع أعصابه وخايفين على أزل ليكون صايرلها شي خطير
الدكتور: أنتو شنو تقربون للمريضه؟
سيف:أحنا زملائها بالجامعه_بس دكتور طمنا أزل شبيها؟
الدكتور:أن شاء الله ماكو شي خطير بس الضربه الي أجت على راسها سببتلها فقدان وعي ونزيف داخلي بسيط براسها راح نبقيها تحت المراقبه لحد ماتصحى وتكون حالتها مستقره وفي خلع بأيدها بس موخطير
بس أنتو بلغو عائلتها
وراح الدكتور يكمل شغله بالمستشفى وسيف و ود ومعتز جامدين بمكانهم
ود أنتبهت على نفسها وطلعت موبايلها بأيد ترجف ودقت على رقم أم أزل
ود بصوت مرتبك:الو خالتي شلونج؟
أم أزل :هلا حبيبتي ود بخير الحمدلله ،شبي صوتج خير صاير شي ؟؟
ود بأرتباك أكثر :أ أ أ أ أن شاءالله ماكو شي بس أزل شوي تخربطت وجبناها عالمستشفى
أم أزل بخوف:أزل شبيها وشصار وأي مستشفى
ود :خالتي أهدي ماكو شي خطير أن شاءالله أزل وكعت من الدرج وبس لا تخافين
أم أزل :خلاص أنا جايتكم أنتو بأي مستشفى

وأعطتها ود عنوان المستشفى وسدت الخط
معتز بهل الاثناء كان وده يدخل يشوف أزل بس طبعا مايصير
لذلك أعطى أغراض أزل(محاضراتها+حقيبتها) لود وأستأذن وطلع وهو باين عليه الحزن والقلق والانزعاج


في وقت و مكان ثاني بعيد عن المستشفى
كانو ساهر وسبأ مخلصين غدا ويتجولون بين المحلات وهمه فرحانين ولا هامهم شي بالدنيا
ساهر وصل سبأ عالبيت و هو رجع على بيته
بس ساهر كان يتضايق من سبأ ومن صداقته !!صحيح هو يجاملها ويطلع وياها بس أبدا مايحبها
(ياترى شنو السبب؟؟؟،أكيد بنعرفه مع الاحداث الجاية!!)

بعد مرور 3 أيام ضلت فيها أزل فاقده الوعي وبعالم ثاني غير عالمنا
طبعا أمها (الست فايزه)مدرسه الفيزياء أخذت اجازه وبقت معاها وأبوها الموظف كان بعد ميخلص دوام يروح للمستشفى
معتز بعد الحادثه ماراح زارها ولا شافها بس الي كان يشوفه بالجامعه كان يلاحظ علامات الحزن والقلق عليه
عصام،سيف،سجى،شيماء زاروها وتطمنو على حالتها
ود طول ال3 أيام تجي من الصبح للمستشفى وتبقى لحد نهايةوقت الزيارات وماراحت لجامعه لأن قلبها مايطاوعها تبتعد عن أزل

من جهة ثانية ساهر كان بالمحاضره ومتضايق من الاستاذ ومتضايق أكثر من لزقه سبأ فيه
يريد يخلص منها بس بنفس الوقت هو محتاجها بشغله!! لذلك متحملها
خلصت المحاضره قام حتى يطلع مسكته من أيده:وين يحلو يله عازمتك!
ساهر بنرفزه وجدية: سبأ لهنا وبس لا تنسين نفسج وتتوهمين خرابيط أبالج تره ماكو شي ولا راح يصير شي بيني وبينج زيييييين
سبأ بقهر :كل هذا لخاطر الي ماتسمى ياريت فيها خير هال##
قبل ماتكمل ساهر ضحك بسخرية:هسه منو الي جاب طاريها أنتي ليش كلشي يصير تحطيها هي بالنص تره زهكتيني
أذا تريدين نبقى أصدقاء تصرفي صح وحافظي عالصداقه الي بينا
وتركها وطلع وهي صايره عصبية وتنفجر:طيب طيب يالحقيره لحدهسه يفكر بيج بس أنا أشوفج وأشوفه منو تكون سبأ!!


نرجع للمستشفى
أزل بدت تفتح عينها وماتشوف بوضوح بس كانت مخنوكه وكان في أحد خانقها من رقبتها
بدت تطلع صوت خفيف واهاات بصعوبه تنسمع
أمها كانت تصلي جنبها ود كانت جالسه تقره قرآن أنتبهت عليها وبفرح :أزل أزولتي أنتي بخير
أزل: أه أأأه
أم أزل:سلامتك ياروحي قولي شنو الي يوجعج؟
بس أزل كأنها بعالم ثاني ومو سامعتهم
وبدت دموعها تجري وطلعت أه قوية من قلبها:ااااااااااااااااااااااههههههه أني مالي دخل مالي دخل بالي صار
أم أزل و ود أنصدمو أزل شفيها
ود ركضت بره الغرفه تجيب الدكتور
وأم أزل تحاول تهدي الالآم بتها وتفهم شنو فيها؟؟؟
ياترى أزل عن شنو تحجي؟
ممكن يكون حلم ؟

xoxo..............

أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 03:40 PM   #5 (permalink)
نــآتــآشــآ
عضو موقوف
داوني لا بلاك الله
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى نــآتــآشــآ
تسلم يداتك
روايه رائع
ننتظر منك المزيد
نــآتــآشــآ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 05:49 PM   #6 (permalink)
السلطاانه
رومانسي مجتهد
ق๛مات الزُمآن الـجم
 
الصورة الرمزية السلطاانه
 
شكلها روايـة ممتعة
واول مٲقراء البارتات لـي عودة ب. التعليقات
ومرحبا بگ وبقلمگ
بـ آنتظار ان تگمليها
تحياتي
السلطاانه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 02:11 PM   #7 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــآتــآشــآ مشاهدة المشاركة
تسلم يداتك
روايه رائع
ننتظر منك المزيد

رب يسلمك وان شاء الله تعجبكم الرواية
أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 02:14 PM   #8 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 
[/color][/size]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطاانه مشاهدة المشاركة
شكلها روايـة ممتعة
واول مٲقراء البارتات لـي عودة ب. التعليقات
ومرحبا بگ وبقلمگ
بـ آنتظار ان تگمليها
تحياتي

نورتي السلطانة وقراءة ممتعة واليوم ان شاء الله انزل بارتين
أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 02:17 PM   #9 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 

البارت الرابع،،،


_أه أني مالي دخل مالي والله
ماسويت كل هذا كله كذب أني مالي دخل
هاي كانت جمله أزل الي كانت تبجي بحرقه وصوتها يعلى وأمها بدت تبجي وياها وماتعرف شكاعد يصيرلبنتها الوحيده
دخلت ود ومعاها الدكتور الي هو تفاجأ من حاله أزل لأن واضح عليها كأنها بكابوس أو عالم ثاني تبجي وتصيح وكلامها بده يصير غير مفهوم
طلب من ود أن تاخذ أم أزل الي أنهارت على حاله بنتها وتطلعها بره
بعد دقايق طلع الدكتور من الغرفه:أزل عدها حاله انهيار عصبي،في مشكله صايرة لها قبل الحادثه؟
أم أزل بين دموعها:دكتور أي أنهيار أزل بنتي الوحيده وحياتنا هادئه ومافي أي مشاكل
حتى حياتها بالجامعه مافي مشاكل حتى أسأل صديقتها ود
والتفتت أم أزل على ود الي أرتبكت كأنها تعرف شي وماتريد تكوله بس جاوبت بسرعه:أي دكتور أزل ماعدها أي مشاكل
الدكتور:طيب أنا نطيتها مهدئ حتى تنام وترتاح ولوصحت لاتحاولون توتروها خلوها على راحتها


(أكيد حابين تعرفون شنو الي صاير لأزل؟!وشنو الي يدور براسها!
تعالو ندخل معها بأحلامها حتى نفك رموز غموض الحاله التي تمر فيها بطلتنا)


ازل كانت نايمة وغاطة في ذكرياتها الي بدت تختلط عليها وتسببلها هلوسة
بس شو هذي الذكريات؟؟؟؟
رجعت ازل بذكرياتها لسنتين ورة
لوقت ظهور نتائج القبول في الجامعات
وقتها كانت متوترة وعلى اعصابها
خايفة انها ماتنقبل بالاختصاص الي هي تريدة........
رفعت موبايلها وهي مرتبكة ومتوترة ودقت على رقم(حبيبة عمري)
توووووووووت.....تووووووووووت.......
__الووووووووووووو
ازل: الووووووووو حبي شلوونج؟؟
__ هلا بعد روحي شلوني يعني لوني من لونج بيضة واخبل ههههههههههههه
____ يووووووووو سبأ مو وقت تحشيش اني على اعصابي وانتي ولا همج
سبأ: اي طبعا مايهمني اني قدمت على كلية اللغات الاهلية وخلصت لا انتظر قبول مركزي ولا اتعب اعصابي مثلج
ازل: سيبو (سيبو هو دلع سبأ) روحي راح تطلع وخااااااااااايفة ماانقبل بكلية الهندسة شلون شاسوي اذا مانقبلت اوووووووو ف يربي اعصابي تلفت
سبأ : فدييتها ازولتي مهندسة المستقبل
ياحبي اصلا نقابة المهندسين تخسر احلى مهندسة مستقبلية لو ماقبلوج
ازل بعد هدأت اعصابها شوية: اوووووووف منج سيبو ماكو غيرج يغير لي مزاجي
سبأ: اقول ازوووولتي ليش متجين لبيتنا لحد ما تطلع نتائج القبول وابقي عالغدة ويانا
ازل: لاحبي ماعتقد ماما تقبل ولاتنسين انتي عندج اخوة واني بنوتة حلوووووووووووة واخبل اخاف يحبوني هههههههههه
سبا:: اووووووووو بدينا بالغرور ازولتي ليكون حاطة عينج على واحد من اخوتي ترة اشنقج
ازل ::ههههههههههه وليش احد كالج عني بايعة عمري حتي احب واحد من اخوتج لاعمري لا
سبأ: وانتي تطولين واحد منهم يحبج يلة عاد يلة فديتهم اخواني ماكو منهم بالكون..مالين عليه حياتي
(الجملة الاخيرة نغزت قلب ازل)
ردت بحسرة واضحة وغصة بقلبها
:ربي لايحرمج منهم ويخليهم لج ويخليج الهم
سبأ انتبهت ا نازل تضايقت وحبت تغير الموضوع:
اكووووووووووووول ازووووووولتي
:روح ازلتج امري
:قنعي امج وخلي نطلع نشتري ملابس اليوم العصر
: خلي اطمن قلبي بنتيجة القبول وبعدين افكر بالملابس
يلة يالخبلة يالي راسها يفكر بس بالطلعات والملابس اني رايحة تحتاجين شي؟؟
سبا:مايصاحب الخبلة غير الخبلة الي مثلها ههههههههههه
روحي يلة روحي دوختيني ههههههههه
ازل: باااااااااااايو
سبأ: بااااااايو

ازل بعد سدت الخط مع سبا تنهدت بضيق وهي تشوف البيت حاليها وهو خالي وبارد مافي اي حيوية
حست نفسها تحسد سبا على اخوتها
رفعت راسها لسما وهي تحاجي ربها:الحمدلله على كل حال ياربي
مافي اعتراض على حكمك
بس يعني لوكان عندي اخ واحد على الاقل
كان ملى هالفراغ والوحشة الي بهالبيت
الحمدلله يارب الحمدلله
__الف الحمدلله يابنتي!!!
هذي الجملة قطعت افكار ازل وقلب مزاجها 180
لان الي قالتها هي جدتها
وازل البنت الوحيدة والحفيدة الوحيدة ودلوعة الكل وخصوصا جدتها
(عائلة ازل كان عدهم شي وراثي ان الاطفال يا ينولودون ميتين او يموتو بعد كم شهر لذلك ازل ماعدها لااعمام ولاعمات
ولااخوة ولااخوات..)
ازل وهي تركض ناحية جدتها وتصرخ بصوت عالي::يمممممممممممممة حبيبتي انتي شنو جبتيلي معاج من السوووووووق؟؟
الجدة: اول شي جيبيلي مي بارد وتعاي شوفي شنو جبتلج

مر الوقت وظهرت القبولات وانقبلت ازل بكلية الهندسة قسم هندسة الحاسبات
وسط فرحة الاهل (الام ,الاب,الجدة) وصديقتها سيبو
بدو تحضيرات الدوام والاستعداد للمرحلة الجامعية
طبعا ازل وسبا صديقات من ايام المتوسطة وما كانو يفترقون ابد
حتى لما يطلعو يشترون ملابس يشترون نفس الملابس
لكن هل المرحلة الجامعية راح تفرقهم؟؟؟
وهل راح تهدم هاي الصداقة اشياء خارجية؟؟؟
بعد انتهاء العطلة الصيفية بدى وقت الدوام
وصار وقت التحاق الطلاب بالمقاعد الدراسية
اول يوم دراسي راحوا ازل وسبا ومعاهم الست فايزة(ام سبا)
وكملوا وراق ازل بجامعتها
وبعدها توجهو للكلية الاهلية الي قدمت عليها سبأ
طلاب رايحين جايين
شباب وبنات الي يسولف والي يضحك والي يقرة والي يسمع اغاني
جو جديييييييييييد وغريب على ازل بس مو جديد على سبأ لانها رايحة مع اخوتها لكلياتهم وتعرف الجو وشلون تتصرف
فجاة رن تلفون ام ازل وبعدها بشوية وهي تكلم سبا
: حبيبتي اني لازم ارجع طالبيني بالمدرسة يلة حتى اوصلكم انتي وازل للبيت واني اروح للمدرسة
سبأ: خالتي انتي روحي واني ااتصل على محمد اخوي وهو يجي ياخذنا حتى لاتتاخرين عن المدرسة
بعدين لسة الساعة 11 يعني شنو نسوي نرجع للبيت؟؟
ازل: اي ماما خلينا ونرجع مع محمد بعدين لازم نتعود ان نبقى لوحدنا حتى نتأقلم مع جو الكلية
ام ازل باستسلام :/ طيب خلو بالكم على نفسكم ولاتحجون مع الشباب
واني لما اوصل اتصل عليكم واتطمن
يلة مع السلامة
سبا وازل: مع السلامة
......
كان في شاب جالس بعيد وهو يراقب ازل وسبا وطول الوقت ماشال عينة عن ازل رغم ان كان جالس مع شلة بنات وشباب وكامو داكينها ضحك وسوالف
ولما شاف ام ازل راحت فجأة قام من مكانه وراح ناحية ازل وسبأ
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::نهاية البارت::::::::::
منو هذا الشاب؟؟؟
ذكريات ازل شنو مخبية اسرار محد يعرفها؟؟؟
طيب لو سبا هي صديقتها المقربة شنو الي صار وخلا سبا تكره ازل؟؟؟
أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 02:18 PM   #10 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 

البارت الخامس,,

((مواقف قد يراها البعض دون اهمية لكن قد تكون للبعض ذات اهمية كبرى تؤدي الى تقرير مصير او تغيير نظرة تجاه شخص ما!!!!))


كان في شاب جالس بعيد وهو يراقب ازل وسبا وطول الوقت ماشال عينة عن ازل رغم ان كان جالس مع شلة بنات وشباب وكامو داكينها ضحك وسوالف
ولما شاف ام ازل راحت فجأة قام من مكانه وراح ناحية ازل وسبأ

وقف قريب من ازل وسبا وهو يبتسم
ازل رمقته بنظرة حادة وكانها تقول له::خير في شي
اما سبأ على عكس ازل كان الوضع كان عاجبها وتتمنى ان الولد يتقرب اكثر ويحاجيهم!!
وصار الي تمنته سبأ وتقرب لهم الولد وهو يبتسم وعينه على ازل: صباح الخير ...
ازل مع نظرات حادة:.........
سبا بابتسامه: صباح النور ...
الشاب :انتو مبين عليكم مرحلة اولى صح؟؟
ازل :: اولى او ثانية انت شكو؟؟
سبا وهي تضرب رجل ازل برجلها:
أي احنا مرحلة اولى وانت؟؟
الشاب:اني مرحلة 3 ادارة اعمال واسمي زياد تشرفت بيكم
ازل من غير نفس: تشرفنا وهسة من رخصتك لازم نروح
سبا وهي صافنة بوجه الولد كانها ماشافت ولد قبل :......
ازل : سبا يلة نروح
سبا انتبهت: أي زياد تشرفنا اني سبا مرحلة اولى لغات
وهذي صديقتي ازل بس هي اليوم جاية وياي هي بغير كلية
الشاب: مع الاسف
يلة انتو اخذو راحتكم مع السلامة

ازل وسبا تجولو بالكلية وتعرفو على بعض البنات الي مثلهم مرحلة اولى
بس ازل كانت منزعجة من تصرف سبا وي الشاب
لانها ماكانت تحب تختلط مع الشباب او تعطيهم وجه حلو
بس سكتت وكملت اليوم
لما رجعو للبيت بسيارة محمد كان الضيق واضح على ازل سبا حست عليها بس ماحبت تحجي بالموضوع لان اخوها محمد كان موجود
وصلوا زل على بيتها وراحو على بيتهم
ومرت الايام عادي وكان شي ماصار
بسسسسسسس:::::::
في شي بدة يتغير بعلاقة ازل وسبا ؟؟
.............................
ازل ازل حبي ازولة افتحي عيونج
جملة طلعت ازل من ذكرياتها وصحتها
بدت ازل تفتح وتغمض عيونها حتى تستوعب هي وين
شافت امها وصديقتها ود كدامها
ابتسمت لهم وهي تقول بصعوبة:: اني وين؟؟
ود : انتي بالمستشفى .. خوفتينا عليج
ازل: مستشفى !!
وحطت ايدها على راسها كانها تذكرت الي صار
اااااااااااااه راسي راسي احسه ينفجر
ام ازل:سلامتج ياروحي ارتاحي انتي وكعتي من الدرج وانضربتي على راسج بس الدكتور طمنا ماكو شي خطير ان شاء الله
ازل:صارلي كم يوم هنا؟
ود: اليوم الرابع وانتي نايمة وماحاسة بالدنيا وخليتني لوحدي
ونزلت دمعة من عين ود
ازل:ودوووووو وين اعوفج لتخافين مااموت على قلبج باقية
ههههههههههههههههه
حتى لما نزوج ناخذ اخوان حتى متخلصين مني
ام ازل و ود:ههههههههههههههههههههه
.............................
في الجامعة
في المحاضرة كان الطلاب مندمجين ومنتبهين عالشرح
الا 4 طلاب منهم اكييييييييد عرفتو منو هل 4......!!!!!!!!
عصام كان فاتح الفيس بوك من الموبايل وملتهي يعلق ويحط لايكات
سيف كان يفكر بازل وكيف صارت حالته ويفكر بود وهي صارلها 4 ايام غايبة وفاتتها محاضرات كثيرة
وكالعادةالثنائي المرح سجو وشيوم ملتهين يرسلون اغاني وصور فساتين 2013
انتهت المحاضرة
وطلعو الطلاب
سيف راح عند كروبه وهو يقولهم:
شنو رايكم نزور ازل وبنفس الوقت اكيد راح نشوف ود موجودة عدها
عصام: فكرة حلوة بس اتصلو على ود بالاول خليها تستاذن لنا اهل ازل مايصير نزورها فجاة
سيف: سجو شيوم وحدة منكم تتصل على ود
سجى: ليشم تتصل انت اعترف اعترف ماعندك رصيد ومفلس مووووووووو؟
سيف: لاعندي الله ليعوزني عليج بس ماحب احرجها باتصالي
شيماء: قبل لاتتصلون ولاتسوون أي شي
الوقت يكفي ان نروح للمستشفى ونرجع لاتنسون لازم نرجع مع نهاية الدوام او قبله نهايته بشويه
سيف: يكفي الوقت بس اتصلو على ود وشوفوها هي موجودة مع ازل اولا
شيماء اتصلت على ود
و ود قالت لهم ا نازل صحت وراح تفرح بزيارتهم
انطلقو الاربعة راحو للمستشفى حتى يشوفون صديقتهم ازل
بس من كثر اشتياقهم لها نسو ياخذون معهم أي شي لها
الا سيف ماتفوته هذي الحركات
كان محضر وردة بيضة
دخلو غرفة ازل مع بعض بصوت واحد
: ازووووووووووووووووووولة سلامااااااااااات
ازل لما شافتهم كأن روحها ردت لها:
ويييييييييي يعني مراح اخلص منكم وراي وراي
شيماء: يالئيمة احنا مشتاقيلج وانتي تدلعين
سيف وهو يمد يده ويعطي ازل الوردة البيضة
: وردتنا وحقها تدلع علينا... ماتشوفين شر
ازل وجها صار احمررررررررر
دايما سيف يخجلها
سجى : ياعيني ياعيني وجايب وردة
يمعودة اتزوجي وخلصينا منا ومن حركاتة
ازل: ههههههههههههه
عصام: الحمدلله على السلامة وماتشوفين شر
ازل: ربي يسلمكم ولا يحرمني منكم ابد
وكملو الوقت بين سوالف وضحك
وبعدها كل واحد راح على بيته
وثاني يوم طلعت ازل من المستشفى عالبيت
خبر دخولها للمستشفى وصل لسبأ بما انهم من نفس المنطقة وكان لازم تروح مع امها واختها حتى يشوفون ازل
بس طبعا سبأ كان معترضة لكن بعد اصرار امها وافقت وهي تتحضر
شافت خاتم صغير في درجها صارلها زمان مالبستة
تنهدت تنهيدة قوووووية وهي تتحسر
وترجع بالذكريات
::::::سبا تصرفج الي سويتي عيب تعرفين يعني شنو عيب
انتي نسيتي عندج اخوة واذا عرفو بالي سويتي مراح يسامحوج
سبا باستهزاء: هههه ياعيني عالبرائة الي عندج مسوية نفسج بريئة وشريفة براسي لاتنسين نفسج
ومالج علاقة بالي اسوي انتي فاهمة ولا افهمج عدل
: سبا انتبهي على اسلوبج لو نسيتي اني منو؟؟
:::::::::::::::نهاية البارت::::::
اترك لكم التوقعات
حول من هي الي تتكلم مع سبا؟؟
حقيقة المشكلة التي انهت علاقة الصداقة بين سبا وازل؟؟
شنو الي سوتة سبأ؟؟؟؟؟
xoxo.................
أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى (( مأساة تبتسم )) بقلم <<< أميرة أحلامي ( كاملة ) أميرة أحلامي: روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 21 02-09-2014 06:45 PM
أناقه..... أنوثه..... دلع>>> نورررااا صالون عالم حواء الرومانسية 7 01-14-2013 04:35 PM
أنا كلي أنوثه. {شدى الالحان} صالون عالم حواء الرومانسية 10 08-05-2011 12:29 AM
انا مغروره سونيال خواطر , عذب الكلام والخواطر 2 07-11-2009 09:44 AM
أكتب أسمك وتطلعلك أسم الأكلة الي تحبها أو السيارة الي تحبها الى أخره lover me نكت جديده نكت مضحكة نكت خليجية عربية 9 03-06-2008 02:59 PM

الساعة الآن 01:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103