تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عالم حواء - بنات كول عالم الرومانسية > منتدى الرجل العصري

منتدى الرجل العصري منتدى ازياء للرجال فقط به جميع الازياء والملابس العصرية

مميزات الرجل الأصلع ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2013, 02:23 PM   #1 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 

ADS
Wink مميزات الرجل الأصلع ..




مميزات
الرجل الأصلع


مميزات الرجل الأصلع ..


كشفت دراسة صدرت مؤخراً
أن الرجال "الصلع"
يتميزون بالقوة
والتأثير بمن حولهم
بالإضافة إلى كونهم أجدر بالثقة
مقارنةً مع الرجال
الذين يفضلون المحافظة على
طول شعرهم

وجاء في الدراسة

أن الرجال
الذين يقومون بحلق رؤوسهم بالكامل
ينظر إليهم من قبل الآخرين
على أنهم أكثر رجولة
وأقدر على فرض سيطرتهم على من حولهم


وبينت الدراسة
أن الرجال الصلع
لديهم فرص العمل بمركز قيادي
أكثر من أقرانهم من الرجال

الذين يحافظون على طول شعرهم

وذلك بسبب
السمات الرجولية التي تظهر جلياً عليهم
الأمر الذي يوصلهم إلى المراكز القيادية
على حساب الرجال ذوي الشعر



وكشفت الدراسة
عن عدد من الصور
لرجال صلع وآخرين بشعر

حيث طلب من المشاركين في البحث
أن يسجلوا أرقاما تصاعدية
للصور التي تظهر أعلى ملامح القوة
والقدرة على التأثير

بالإضافة إلى
أكثر الأشخاص الجديرين بالثقة
لتظهر الأرقام
أن الرجال الصلع احتلوا أعلى المراتب

مظهر قوي


وبينت الدراسة
أن بعض الصور
التي تم إطلاع المشاركين عليها
كانت لذات الأشخاص قبل وبعد حلق رؤوسهم

حيث أشارت النتائج

إلى أن الرجال الصلع يظهرون أطول
بنحو الإنش (2.5 سنتيمتر)
بالإضافة إلى ظهورهم بمظهر أقوى
من صورهم قبل حلق رؤوسهم
وبنسبة 13 في المائة

ونصح الباحثون
الرجال الذين يعانون
من مشاكل تساقط الشعر والصلع
بالإقدام على حلق رؤوسهم بشكل كامل
حيث إن ذلك سيؤدي إلى
رفع جاذبيتهم
مقارنةً مع الأشخاص الذين يعانون
من مشاكل تساقط الشعر
ويحافظون على ما تبقى من شعرهم




كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 02:31 PM   #2 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 

























كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 06:13 PM   #3 (permalink)
دموع الورد ,,~
مشرف متميز سابقاً - ماسة المنتدى
عــــــالمي غيـــــــــر
 
الصورة الرمزية دموع الورد ,,~
 
مــــــوضوع مميــــــــــز كروانووووو ..يعطيك العافيـــــــــهـ ..لاعدمناك ولاعدمنــــــا جديدك ,,~



دموع الورد ,,~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 06:17 PM   #4 (permalink)
♦♦ ياسمينة ♦♦
ماسة المنتدى
آتية من الزمن الجميل
 
الصورة الرمزية ♦♦ ياسمينة ♦♦
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه

اعترف يا كروانو شكلك من غير شعر

عشان كدا نزلت الموضوع ده ال كل مميزات جميلة عن الذين من غير شعر

ههههههههههههههههههههههههههه

صراحة في مشاهير كثيرة حلقت شعرها وانت نزلت بعضهم

وكمان في ممثلات اجنبيات حلقوا شعرهم بصلة

وجم قمرات وشكلهم مقبول

بس صراحة انا بحب الرجل ال بشعر ^..^

وربنا يستر من بكرة لاحب واحد اصلع خالص هههههههههههههه

كروانو مواضيعك دائما مميزة وممتعة

تحياتي لك

♦♦ ياسمينة ♦♦ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 06:29 PM   #5 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
اقتباس:



شكرا
ولكى احلى وارق الامنيات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الورد ,,~
مــــــوضوع مميــــــــــز كروانووووو ..يعطيك العافيـــــــــهـ ..لاعدمناك ولاعدمنــــــا جديدك ,,~



كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 06:40 PM   #6 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
اقتباس:




انا والله
شعرى طويل وناعم
وانا وصورتى الرمزية شبه بعض
بس
انا قدمت الموضوع
حتى يستفيد منه الجميع
ولا علاقة لى بمضمونه
هههههههههه
شكرا
ولكى احلى وارق الامنيات




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♦♦ ياسمينة ♦♦
هههههههههههههههههههههههههههههههه

اعترف يا كروانو شكلك من غير شعر

عشان كدا نزلت الموضوع ده ال كل مميزات جميلة عن الذين من غير شعر

ههههههههههههههههههههههههههه

صراحة في مشاهير كثيرة حلقت شعرها وانت نزلت بعضهم

وكمان في ممثلات اجنبيات حلقوا شعرهم بصلة

وجم قمرات وشكلهم مقبول

بس صراحة انا بحب الرجل ال بشعر ^..^

وربنا يستر من بكرة لاحب واحد اصلع خالص هههههههههههههه

كروانو مواضيعك دائما مميزة وممتعة

تحياتي لك

كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 11:23 PM   #7 (permalink)
♦♦ ياسمينة ♦♦
ماسة المنتدى
آتية من الزمن الجميل
 
الصورة الرمزية ♦♦ ياسمينة ♦♦
 
ههههههههههههههههههههههههههههه

تصور نسيت انك حسين فهمي ^.^

ربنا يسعدك

♦♦ ياسمينة ♦♦ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2013, 12:01 AM   #8 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
اقتباس:




ربى
يسعد قلبك بكل الافراح
هههههههههه




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♦♦ ياسمينة ♦♦
ههههههههههههههههههههههههههههه

تصور نسيت انك حسين فهمي ^.^

ربنا يسعدك

كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2013, 12:16 AM   #9 (permalink)
اصغر ملك
مـراقـب عـام - أمير المرح - مراقب مميز
سفير النوايا الحسنه
 
الصورة الرمزية اصغر ملك


باين ان من عمل الدراسة اصلع ههههه

بس مشكله لما تضرب الشمس صلعة واحد وانت تسوق السياره

وتعكس على عينك وتعميك عن الطريق ههههههههههههه

لكن الحمدالله انا شعري طويل لدرجه ان كل يومين احلق

شعر راسي!! ههههه...المشكلة بشعر صدري..

يطلع اسرع من راسي ههههه

ذكرتي بالمثل القائل ( البقاء للاصلع) ههههههههههه

كروانووو............................شكرا
اصغر ملك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2013, 12:42 AM   #10 (permalink)
كروانووو
عضو موقوف
احساااس عااالى
 
اقتباس:




عسل
والله عسل
ولا تعليق
ههههههههههههههه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصغر ملك


باين ان من عمل الدراسة اصلع ههههه

بس مشكله لما تضرب الشمس صلعة واحد وانت تسوق السياره

وتعكس على عينك وتعميك عن الطريق ههههههههههههه

لكن الحمدالله انا شعري طويل لدرجه ان كل يومين احلق

شعر راسي!! ههههه...المشكلة بشعر صدري..

يطلع اسرع من راسي ههههه

ذكرتي بالمثل القائل ( البقاء للاصلع) ههههههههههه

كروانووو............................شكرا
كروانووو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النسر الأصلع والمسيح الدجال mohamadamin مواضيع عامة منقولة للنقاش 1 06-25-2012 09:01 PM
مميزات الرجل المهذب مع النساء كوهينور منتدى الرجل العصري 10 01-12-2012 11:48 PM
طائر النسر الأصلع - النسور الصلعاء ! دموع الملائكة عالم الحيوان والطيور 4 11-07-2011 08:47 PM
خيبة أمل الأصلع قوووووويذر amjadi رفوف المحفوظات 13 05-10-2008 09:45 PM
(7) مميزات يفضلهـــــــــا الرجل في شريكه المستقبل..... روز20111 عالم حواء الرومانسية 6 11-07-2007 04:38 AM

الساعة الآن 06:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103