تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

الهم اعلن في حياتي البدااايه....

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2005, 03:30 AM   #1 (permalink)
الوحيــده
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الوحيــده
 

ADS
الهم اعلن في حياتي البدااايه....




السلام عليكم ...


هذي الصراحه اول قصه لي اكتبها في حياتي...
و اول تجربه لي في الادب...و انا الصراحه ما دارسه عربي ...
لاني متغربه و انا صغيره ..يعني اعذروني اذا الكلام شوي مو مرتب...
و اتمنى اني اشوف تعليقاتكم على القصه ....


وانشالله تعجبكم... و القصه بتكون على شكل
اجزاء....



الهم اعلن في حياتي البدااايه



عبد الرحمن عنده اربع اولاد و بنت و هو الله يرحمه رباهم احسن تربيه و رااح لرحمة الله و زووجته بعد
الله يرحمهاا...
مبارك الولد الاكبر لعبد الرحمن و متزوج من بنت عمه سلمى و عنده منها ولدين و ثلااث بناات
جاسم هو الولد الاكبر لـمبارك و عمره 30 سنه و متزوج من بنت عمته نــور ...زهز شاب رائع ملتزم
متفهم الحياه و يحب زووجته كثير... عنده بنت و ولد..(ريـماس) و(مهنـد)...
....عبـد الله..الولد الثاني لمبـارك عمره 28 سنه و بعده اعزب..عبـد الله ..شاب طويل عريض و يحب اهله
و فكااااااهي و مرح لحد الجنـون...،، منــى بعده اللي هي عمرها 25 سنه متزوجه من ولد عمتهاا عمر
اللي هو اخو نــور زوجت جــاسم..منى و عمر عندهم ولدين..(ليـث) و (غيـث)...
عمر و منــى مو متزوجين عن حب يعني خطبت اهل بس علااقتهم ممتاازه....،
بعد منـى ..هــيام..الي عمرهاا 22 سنه تدرس بالجاامعه اختصاصها محااسبه و شاااطره بجامعتهاا..
و اخــر العنــقووود..رهــام..الي عمرهاا 19سنه تدرس اول سنه جاامعه ...اختصاصها تجميـل..
و دخلت هالاختصاص لانها ما تحب الدراسه ...و ما تريد اختصاص صــعب.....،،!!
......
صــالح اخـو مبــارك و ابن عبد الرحمن الثاني ... متزوج من سهااام حرمه من اقااربه..و عنده
ثـلاث اولاد و بنــتين ...الولد الاكـبر ..محـمـد عمره 28 سنه كبر عبد الله و اقرب الناس لعبد الله...
محمد نااجح بحياته و يشتغل و وسيـــــــــــــــــــــم....بعد محمد علــي..
علــي عمره 27 سنه شااب مرح و محـــااامـي و....مغازلــجي..خخخ
بعد علي سـمـر ........عمرهـا 23 سنه ..و مخـــطووبه لأبن عمتهاا...ســـامي..
و تدرس سنه اخيــره جامعه....بعدهاا..مــاجـد..عمره 21 شااب طااايـش و ما يهتم بدرااسته
بس الغريــب انه للحين ما رسب ولا سنه...خخخخ
و بعدين اخر العنقوود ...هــديـل..عمرهاا 14 سنــه و دلـــووعة البيــت..محد يستـرجي يتكلم معااهــا خخخ
....
خـــلوود البنت الوحيده لعـبد الرحمن..متزوجه من شااب (حـــاازم) كــانت تعرفه ايام الدراسه و حبو بعض و تزوجو..
عندهم ..ولدين و بناات اثنين..الكبيره نــور زووجت جااسم..بعدهاا عمــر..عمره 72..زوج منــى..
بعدين ســامي عمره 26 و خطيب بنت خااله سمر و يحبهــاا يموووت فيهاا ...
اخــر شئ ابــرار..اللي هي دلوعة البيت و عمرهاا 22 سنــه..
......
بعد خلـود ..حمـد ...متزوج هيــفااء بنت من سوريا تعرف عليها بزياره له لســوريا و حبهاا و تزوجهاا ...
عنده منهـا ..ولـدين و بنــت ...الولد الاكبر نـــاصر..عمره 28 و عصـــبي مووت..
بعــده وليــــد..عمره 26 سنه و عكس ناصر في كل شي مرح و طيب و يحب الناس و مو عصبي يعني عكس ناصر بالمرره
بعده تجي تــرانــيـم..الي هي البنت الوحيده لحمد ..عمرهاا 22 سنه و و تدرس في الجامعه مع ابرار و رهاام في نفس السنه
......
اخر شي خــــاالد ابن عبد الرحمن الاخير هو بعده اعزب
و عمره 31 سنه و علاااقته باولاد اخوانه علاااقه قويه يعني مثل الاخوه و اكثر شي مع جااسم...
.....

الجــزء الاول...


كان جـالس في غرفته و يرسم و فاتح البلكون.والجو بالغرفه حلوو و بادر ..
و كاانت افكااره راايحه بعيد مع الرسم و الاحلاام الورديه وجو الرسامين الخاص....
و قطع عليه حبل افكااره رنت الموبايل ...شال الموبايل محمد ...وكان المتصل عبد الله..
رد عليه...
محمد:الوو
عبد الله:السلااام عليكم...
محمد: وعليكم السلاام ...اهلا عبد الله ...
عبد الله:اهلا بيك ...شلوونك..؟؟
محمد:الحمد لله بخير...انت اخباارك...؟؟
عبد الله:تمااام اخبااري...الا محمد ...انت شتسوي.؟؟
محمد:ما اسوي شي دا ارسم..ليش..؟؟
عبد الله:لا بس اني و الشبااب بالمقهى و الشباب قالو ليش ما اجيت وياي...؟؟
محمد:اهاا..زين اي مقهى انتو..؟؟
عبد الله: راح تجي..؟؟
محمد: ليش عندك ماانع..؟اشوف من البدايه كله تقول الشباب سألو عنك و الشباب يردونك..؟
عبد الله:ههههههههه لا ولله يابو الشباب بس ملاان منك خخخ..يلا عاد تعاال احنا بالمقهى الشرقي..
محمد : هههه انشاالله مسافت الطريق و اكون عندكم ...اوكي
عبد الله :اوكي ...يلا مع السلااامه..
محمد:مع السلااامه..
قفل محمد الموبايل و راح لحتا يلبس ملاابسه و يرووح عند الشبااب بالمقهى..
نزل محمد للصاله و كان هناك ..اخته سمر و بنت عمته ابرار
قاعدات يباوعن على التلفزيون و يضحكن...ابرار ترتاح لسمر اكثر شي من بنات خوالها
مع انها علاقتهم مع بعض قويه جذا بس سمر و ابرار اكبر و اكبر
مو عشان سمر خطيبت اخو ابرار علاقتهم قبل لا تنخطب سمر ...
محمد:السلااام عليكم بناات..شلوونكم ..؟
ابراار:اهلا محمد .ولله احنه بخير..انت شلونك..؟
محمد:الحمد لله بخير ...سموور ليش سااكته..
سمر:لا بس تصدق من زماان ما شفتك حلوو خخخخخخخ
محمد: اي جنت مخلي الحلاا لج بس اليوم حبيت اخذهاا خخخخ
سمر:خ خ خ خ بــاايخه..؟
محمد:وانتي ابيخ
سمر:محمد على وين رايح ..؟
محمد و هو يتجاهلها :مو شغلج..الا ابرار شلون دراستج..
سمر:محـــــمد..قووول يلا وين رايح حباااب.؟؟
ابرار :درااستي زينه الحمد لله...!
محمد :الحمد لله....هههههههه سموور شبيج ليش معصبه لهالدرجه تردين تعرفين وين رايح
سمر:يلا محمد قووووول
محمد :راايح للمقهى عند الشبااب...تجين وياي..؟؟
ابرار:هههه اي اخذنا وياك خخخ
سمر:جب انتي وين ياخذج..
ابرار:خبله اضحك بس..
سمر:وي منو رااايح..؟
محمد:مو وي ساامي ..خخخخ و يلا اريد ارووح اي سؤالات ثاانيه
سمر: سلااااااامت قلبك ياقلبي خخخخخ
ابراار و سمر:الله معاااك..
طلع محمد من اليت و هو يضحك على اخته و بقت ابرار و سمر بالصااله
ابراار: ياخبله شتردين منه خلي يروح ..
سمر:اريد اشووف ساامي رااح وياا ..
ابرار :هههههههههه جان سألتيني و اني اقوولج
سمر:شتقليلي
ابرار:اذا سامي موجود بالبيت لو لا ..
سمر:يعني ما يقدر يطلع من وراج ..
ابرار:اصلا هو طالع قبلي خخخخخخخ
سمر:وين رااايح ..؟
ابرار:ولله اني ساامي ما يطول باله وياي اذا سألته سؤال زياده يقوم عليه خخخخخخخخ
سمر: اي لانج تستاهلين
ابراار:انطمي انتي الي تستاهلين ...الله راح يبليج بيه..
سمر:وانا راضيه بهالبلوه..
ابراار::هههههههههه
و بقو البناات يسوولفووون و سالفه تروح و سالفه تجي
...........
وصل محمد للمقهى عند الشبــااب و كانو هنااك اصدقااءهم ..الي هم
وائــل..وفــارس....واحـــمد...واكيد عبد الله ويااهم..
محمد:السلاااااام عليــــكم شباااب...
كل الي في المقهى: وعليــكم السلااام..
و رااح بعدين للطاوله الي عليها اصدقاائه..
وائل: بعد وقت شساالفه ...
محمد:ههههههههههه ولله اسف بس الطريق زحــــمه...
عبد الله:المهم وصلت ..خخخ
فاارس:سلمو علي اول بعدين قعدو عااتبو... شلوونك محمد..؟
عبد الله:ياقلبي اني على الذوووق..
فاارس: انت اصلا الذوق متبري منك
عبد الله :ههههه ليش ...ولله اني كلي ذوق ما يحتاج اتذوق
احمد:عبيد اليوم انت شارب شي
عبد الله:اي شاارب ليش
محمد :هههههههههه لا ولا شي بس نريد نطمن عليك خخخ
عبد الله :لا شاارب مااي
الشبااب :هههههه ندري يالخبل
عبد الله:خبل انت لا تقول خبل ترا ما احبها
محمد :تصدق هيه تقوول انا اموووووت على عبدالله بس هو ما يعبرني خخخخخخ
الشبااب:هههههههههههههههههههه
عبدالله:بااايخه
احمد:انت ابيخ..
وائل:اقوول شبااب شنو رايكم لو نرووح الاسبووع الجاي للبحر...ولله ملاااااان لأخر درجه
احمد :ولله اني اكثر
فراااس:فكره حلوه
محمد:اي صح فكره حلوه بس اني ما ارووح خخخخخخخ
عبد الله :ليش محمد..؟؟
محمد:عندي شغل الاسبوع الجااي ما اقدر ارووح..؟؟
عبد الله: اي صح الاسبووع الجااي عندنا شغل ولله ليش ما تأجلونها..؟
وائل:يعني نأجلها كم يووم....؟؟
عبد الله:اسبووعين..؟؟
فرااس:لا حبيبي اني ما أأجل..خخخخخخ
وائل: نقدر نرووح بعد اسبوعين هم ..بس اني و الشبااب راح نروح هذا الاسبووع بعد
عبد الله :رووحو اصلا االرحله من دووني ما تحلا خخخخخخ
فرااس:احنه نحااول نحليهااا..؟لا تخااف خخخخخخخ
محمد:هههههههههههه صدق عبيد لا تحط باالك الشبااب يحلونهاا
عبد الله:انت عود ابن عمي و هيج وياي شحال لو غريب شتسوي..
محمد:هههههههههههه ليش اني شسويت
عبد الله:سلااامتك ما سويت شي ...
وائل:زين شبااب هذا الاسبوع نرووح اتفقنا ..؟؟
فراس و احمد :اتفقنا ..
وائل: صح قولو ليووسف بعد اذا يريد يرووح
احمد:انشاالله انا راح اقلله..
محمد:شبااب يلا اني اترخص..
احمد:ليش ..؟؟ بعد وقت
محمد:لا ولله مواعدين وليـد يريدنه نرووح وياه.
عبد الله:اي ولله صدق نسيت وليد
محمد :ههههههههه انت انتبه لا تنسا رووحك خخخخخخخخ
الشبااب:برااحتكم..
محمد و عبد الله و هم يقووموون..::يلا مع السلااامه شبااب ..
الشبااب:الله وياااكم..
..............
طلعو محمد و عبدالله من المقهى و رااحو لبيت عمهم حمد(ابو نااصر)
رااحو لوليد لانهم كانو مواعدينه انهم يروحون ويا لانه كان يريد يشتري سياااره جديده
و رااحوله...
بيــت ابــو نــاصـر,,..
كــانو وليد و تراانيم قااعدين بالصااله و يباوعون على التلفزيون..
ووليد ينتضر محمد و عبدالله حتى يرووحوون....!
ترانيم: وليــــــــد..ليش ما تااخذني وياااك..
وليد: اقوولج مواعد عبدالله و محمد تقولين ليش ما تاخذني ويااك ..
ترانيم:اتصل بيهم و قولهم ما اقدر اروح وياكم اختي راح تجي ويااي ..
وليد: ههههههههههههههههههههههه ولله انج فاااااضيه
شنو اتصل بيهم..
ترانيم و هي زعلاانه: ما احبك بعد
وليد: ترانيم حبيبتي يلا عااد المره الجاايه اخذج ويااي اوكي..
ترانيم:اي دووم انت المره الجايه المره الجايه (وهي تقلده)
وليد: ههههههههههه هسه اني احجي هيج خخخخخخ
ترانيم:.......
وليد: تراانيم يلا كاافي حبيبتي بااجر اخذج للسووق اوكي
ترانيم: ولله..؟
وليد: يعني ما تصدقين بخووج
ترانيم:لا خلااص صدقت يا احلا ااخو بالعاااااااااااااااااااااااااااالم كله
وليد: هههههه هسه صرت احلا اخوي يامصلحجيه
ترانيم: ههههههههههههههههه
ويرن جرس الباااااااب ...قامت تراانيم حتا تفتح الباااب..
قالها وليد حطي الشيله على راسج اكيد هذوول محمد عبد الله
وحطت الشيله وفتحت الباااب...
اول ما فتحت البااب كان محمد واقف قدام و عبدالله وراا محمد بقى يبااوع على تراانيم
هو من زماان كاان في شي دااخله تجااهاا بس ما كان يعرف شو هو ...تراانيم تحمل من الجماال الكثير ..
.جماالها رباااني..و قلبها الطيــــــــب احلا شئ فيها..
و دوووم بشووشه و تبتسم ..و ابتسااامتهاا طفووليه و بريــئه ...
و عيونها تطيح الطير من السماا...
ترانيم بعد ما احرجها محمد بنضراته: السلاام عليكم
عبد الله و هو يدخل قبل محمد:اهلا ببنت العم شلوونج ترانيم..
ترانيم: الحمد لله انت شلوونك ...ومحمد
محمد: هلا ترانيم..شلونج
عبدالله:انا بخير و محمد بعد الحمد لله ...خخخخخخ
ترانيم و هي تبتسم: و انا بعد بخير خخخخخخخ
وليد و هو قاعد بالصاله:اهلاااا شبااب ما تدخلوون ليش واقفين ..؟
عبد الله :منتضرين تشريفك يادب يلا ما تريد ترووح..
محمد :يلا وليد قووم..
وليد:انشاالله..جااي
تراانيم :يلا مه السلااامه...
الشبااب:مع السلااامه
طلعو وليد و محمد و عبد الله من البيت و كان نااصر توه جااي..
ناصر ما يحب محمد ولا عبد الله لان الكل يحبهم بالعاائله و مو بس بالعائله بين اصدقائهم
و بين الناس كلهم
يعني علاقته بيهم مو اوكي بالمررره...لحد انهم اذا شافو بعض حتى سلاام ما يسلمون
الي يشووفهم ما يقول هذيله اولاد عم..
ناااصر و هو يباوع على عبدالله ومحمد و يتجاهلهم: على وين وليد..
وليد.انت وينك من امس ..؟؟امي قلقانه عليك ..
نااصر :مالك شغل اني الي سألتك..
وليد و هو ما يريد اي شجار بينهم:رايح لمعرض السيااراات ...ارتحت
ناصر:كلمني عدل ياخبل لا ولله
عبد الله و هو يقاطعه:نااصر الله يخليك كافي
ناصرو هو معصب: انت مالك شغل فاهم ولك
راحو عبد الله و محمد للسيااره و راح بعدهم وليد و خلو نااصر ما حبو يتعااركون بعد
راح عبد الله بسياارته و وليد رااح وي محمد بالسيااره
بسياارة محمد..
وليد : محمد الله يخليك لا تزعل من ناصر انت تعرفه هو دوم هيج
محمد: لا وليد لا تقول هيج ناصر مثل اخوي حتى لو ما بينه علااقه زينه
وليد : انا بس اريد اعرف ليش انتو ما تطيقون بعض..؟؟
محمد: هههههه لا تفكر بيها تتعب ولله خخخخخخخ
و رااحو للمعرض ....الشبااب..
.......
في بيت ابو محمد كانو سمر و ابرار لهسه قاعداات بالصااله و دخل عليهم مااجد ...
ماجد دخل بس كان تعباان و ما انتبه عليهم و ما سلم..
سمر: السلااام عليكم يا اخ العرب شو وين سرحاان ..؟؟
ابرار و هي تكلم سمر: شبي هذا ليش ما يرد ..؟؟
سمر: هــــــــــــــــــــــي انت وين وصلت ..؟
مــاجد: هاا شنو ليش تصيحين..؟؟
سمر: و اخيرا عبرتنه ...شنو وين سرحاان
ابرار: مجوود ليش ساكت شبيك..؟
ماجد:مابيه شي تعبااان بس
سمر:ههههه طيب شلوون الدرااسه و الامتحانات وياك..؟
ماجد:يعني لهسه ما رسبت ... اعبر بالزووور خخخخخخخ
ابراارر:ههههههههههههههههههههههه
سمر:يلا المهم انك ما ترسب خخخخ
ماجد:يلا انا راايح اناام ..مو احد يقعدني اوكي...
سمر :اووووكي تاامر امر ..خخخخخ
و رااح مااجد يناام و راحو سمر و ابرار لغرفة سمر..
فتحو النت و دخلة سمر على المسنجر بس ماكان حد فاتح عندها..
ابرار: قوومي اريد افتح مسنجري..
سمر: مااريد..خخخخخخ
ابرار: يلا قووم ..
سمر :اوكي اوكي لا تصيحين ..
قعدت ابرار و فتحت المسنجر و كان في حد ضاايفهاا
هي قبلت الدعوه بس الشخص ماكان فااتح مسنجره.
سمر: منو هذا الي ضايفج..؟؟
ابرار: و انا شدرااني ..اشم ايدي يعني ..
سمر: هههههههه اوكي طيب قوومي اريد ادخل ايميلي ..
و قعدن البناات يتصفحون المواقع و ابرار ماكانت مهتمه باللي ضايفهاا
وبعدين ابرار ترخصت من سمر لان الوقت تأخر و راحت للبيت...
......
في بيت حازم(ابو عمر)
كانو سامي و عمر جالسين في الصاله و دخلة عليهم ابرار..
ابرار: السلااام عليكم..
سامي و عمر: وعليكم السلام و الاكرام..
سامي : وينج لهسه ..
ابرار: كنت في بيت خاالي صالح ..
سامي: شتسوين ..
ابار: قاعده العب وي الشباب ...
سامي و عمر استغربو من ردها و ابرار قبل لا يصير شي..ابرار: شنو اسوي يعني قاعده وي سمر
عمر: ههههههههه
ابرار: الا عمر وين ليووثي و غيووثي
عمر: ولله مدري كانو هنا ودوخونه و منى ودتهم يمكن ينامون..
عمر و منى قاعدين في بيت ابو عمر لان البيت كان كبير و ماكان في اشخاص
كثير يعني سامي راح يتزوج و يروح فعمر حب يبقى مع اهله..
عمر: يلا انا رايح انام تصبحون على خير..
سامي و ابرار: و انت من اهل الخير...
و راح عمر لحتى ينام..
سامي: شلونهم بيت خاالي ..
ابرار بخبث: الحمد لله ..
سامي: الحمد لله
ابرار: هههههههههههههه و سمر بعد بخير
سامي: راح اتصل بيها...
ابرار: على راحتك انا مالي خص بس يمكن اخوانها ما يرضوون..
سامي: بس انا خطيبها ..
ابرار: بعدك ما صرت زوجهاا
سامي: راح اتصل و اسلم عليها بس
ابرار: اتصل براااحتك..و راحت ابرار فووق لغرفتهاا و بقى سامي
بالصاله ..بعدين قرر انه يتصل بسمر ..هو احيانن يتصل بيها بس اخوانها ما يدرون ..
و هي اصلا ما تتكلم معا كثير لانها تستحي خخخخخ
بس هو احيان يحرجها و يتصل يسلم عليها ..
شال الموبايل و دق رقمهاا..
رن رنتين سمر شافت الرقم و انحرجت بس بعد ما تقدر تطنش
المهم شالته..
سمر بتردد: الــ..و.و
سااامي: هلو عيني
سمر: السلام عليكم...
سامي : وعليكم السلام..شلونج حياتي
سمر استحت منه: الحمد لله.انت شلونك
سامي:مادامني سمعت صوتج اكيييييد احسن ما يكووون...
سمر: طيب سامي امي تصيحلي اكلمك بعدين..
سامي:هههههههههههه ما خلصتي من هالحركه..بس من اتصل اني امج تصيحلج..
سمر انحرجت: اوكي سامي باااي..
سامي: اوكي عمري على راحتج..
سمر: انتبه على نفسك..
سامي: على رااسي من فووووق...
سمر: اوكي بااي..
سااامي: راح اشتااق لج...
و سكر التلفوون سمر و بقى سامي يضحك عليهاا خخخخ
و بعدها دز لها مسج
**
تصبح على كلمة أحبــــــك
وتنام على شــوق يغليك
في داخلي قلب يودك دايم يفكــــر فيــــك
**
و هو يدري انها ما تقدر ترد علي ..
في غرفت ابرار كانت ابرار قاعده و تقرا واجباتهاا و بعدها تذكرت ان في حد كان ضاايفهاا..
و قامت و دخلت على المسنجر و من حضهاا كان الشخص دااخل..
ابرار انتضرت الشخص لحتى هو يوديلها دعوه و ما خيب املها و دز لها دعوه..
كان النك نيم مالته (( ياويل حالي انا))
و ابرار كان النك مالها(( احلا البنات ))
ياويل حالي انا: مرحــبا السااع..
احلا البنات: منو معي..
ياويل حالي انا :سلمي اول بعدين استفسري..
احلا البنات : قول منو انت ..؟
ياويل حالي انا: هب متكلم قبل لا تسلمين..
احلا البنات بعد ما طفشت منه: السلام عليكم..يلا منو انت
ياويل حالي انا: ههههههههه عطيني ميال ارد .
احلا البنات : يلا رد...
ياويل حالي انا: وعليكم السلااام ..شخباارج ياحلوه..
احلا البنات: حلوه بعينك..منو انت يلا قول..
ياويل حالي انا: تصقين حلوه ذي حلوه بعينك خخخخخخخخخخخخخ
احلا البنات: اووووووف
ياويل حالي انا: ياويل حالي انا على الي يعصب..
احلا البنات: الضاهر انت مافي فايده منك..باي
ياويل حالي انا: لاااااااااااا خلااص بقوول
احلا البنات: يلا قوول..
ياويل حالي انا: انا راشـد...عرفتيني..؟؟
احلا البنات وهي تفكر: لا..؟
ياويل عالي انا : ادريبج ما تعرفيني و انا ابي اتعرف عليج..؟؟
احلا البنات: بس انا ماريد اتعرف..
ياويل حالي انا:ليش عااد ..
احلا البنات: بس كيفي..
ياويل حالي انا: بليــــــــز..؟؟
احلا البنات: قلت لا ....
ياويل حالي انا : طيب ممكن طلب اخير قبل لا نفترق..
احلا البنات و هي خربانه من الضحك علي على قبل لا نفترق: تفضل..
ياويل حالي انا: شوفي انتي الله يخليج لا تحذفيني من عندج وانا بوعدج اني ما اكلمج بس انتي من
تشوفين حالج متضايقه و فااضيه كلميني الله يخليج..
احلا البنات: و من قالك اني بتضايق و حتلا لو صارت ليش اكلمك..
ياويل حالي انا: انتي الحين شو خسراانه خليني اعيش على امل ..
احلا البنات: اوكي ..وقالت في خاطرها انا شو خسراانه..
ياوب حالي انا: يسلموو ...
احلا البنات: اوكي هسه بااي...
ياويل حالي انا : على راحتج بااي...
و سكرت ابرار مسنجرها و هي تفكر في هالولد و هي تقول : مبين علي اماراتي..بس شيريد مني ...وليش اصر
على اني اكلمه
وبعدين من التعب و التفكير ..رااحت في نووومه ...
...................
في بيت ابو جااسم...
كانو ابو جاسم و ام جاسم و عبد الله و هيام قاعدين و رهاام كانت نايمه
لان وراها دواام من الصبح اما هياام متعوده على السهر..
ام جاسم كانت تريد تفتح موضوع عبد الله مره ثاني ..موضوع انه تزوجه بنت خاله أماني..
عبدالله بعده ما مفكر في سالفة الزواج و بعد اماني هو ما يريدها..لان اماني بنت مغروره بجمالها
صح هي حلوه بس عبدالله ما تعجبه لانها مغروره بشكر غير طبيعي...
و عبدالله ما يعجبه هذا النووع من البناات...هيام علاقتها مو ذاك الزود في اماني يعني يادوب سلام .بس رهام
صديقتها لانها نفس السنه و يدرسن في نفس المجال ..مجال التجميل..
ام جاسم:عبدالله تراني تعبت من كثر ما سألتك ولله تعبت..
عبدالله و هو مو مهتم: تسأليني عن شو..؟؟
هيام: عن اماني..
عبدالله قعد يباوع على امه و كأنها سوت شي كبير..
ام جاسم: شبيك بسم الله عليك ليش تباوع علي هيج..؟؟
عبدالله: يمه والله حتى انا تعبت من هالسالفه و ميت مره قلت اماني ماريدهاا ولا اريد اتزوج
هيام:عبدالله لا تعصب يمه خلي على راحته..
ام جاسم: ياوليدي خليني اشوفك عريس و افرح بولادك ..
ابو جاسم كان طول الوقت ساكت لانه هالموضوع اذاهم كلهم و هو اصلا ما كان موافق على امايني
بس لانه يدري ان عبد الله ما راح يقبل ما حب يعلق ..
عبدالله: يمه انشالله تشوفين اولاد اولادي بس مو هسه وبعدين هذول عندج اولاد
جاسم شوفيهم..
ابو جاسم: صح جاسم وينه هو و نور صارلهم يومين ما جو..؟
هيام: سلاامتك بويه بس مهند يكح و ما تريد تطلعه لحتى ما يزيد علي..
ام جاسم: شبي هنود ..ليش محد قايلي..؟
هيام: يمه مابي شي الناس كله تكح و تطيب سالفه طبيعيه..
عبد الله: انا رايح لاني تعبان و اريد اروح انام..
ام جاسم: رووح و انا تعبت منك بعد لاريد ازوجك ولا ريد اشوف اولادك
عبدالله وهو يحب راس امه: لا يمه لا تزعلين بس ولله انا ماريد هسه ..انشالله بس افكر في الزواج انا راح
اجي و اقولج يمه اريد اتزوح هذي البنت..
ام جاسم : يعني مو اماني..
عبد الله: يـــمــه..الله يخليج الله يرضه عليج ولله ماريد اماني ..ماتناسبني ياناااااااااااااااااااااس
ابو جاسم: ام جاسم خلي الولد شتردين منه ...مايريدها خلصنه..
هيام : اي ولله يمه اماني ما تناسب عبدالله بالمره..
ام جاسم: انتي اسكتي ..و خلااص ماني فاتحه الموضوع ..
قامو هيام و عبدالله وراحو ينامون وبعدها راحو ابو جاسم و ام جااسم ...


................



]يتـــبع



الوحيــده غير متصل  
قديم 06-30-2005, 06:55 AM   #2 (permalink)
طائرالحب
عضو موقوف
 
الصورة الرمزية طائرالحب
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى طائرالحب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طائرالحب
[CENTER]أول مشاركه لك المنتدى

تسطر يدك بداية الإبداع

نحو طريق ملئ بالسعاده

والبعد عن الوحــــــــده


كتبتي بقلم تمتلكه الروعه

ونتمنى أن نرى مع مرور الأيام الروعه كامله

تسطرها يدك على صفحات هذا المنتدى



أتمنى أن أرى ماتبقى

وألا تطيلي علينا كثيرا ً



تقبلي كل الإحترام والتقدير

وكل الحب والمووده


وشكرا لك
[/align]
طائرالحب غير متصل  
قديم 07-01-2005, 01:51 PM   #3 (permalink)
الوحيــده
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الوحيــده
 



اخوي طائر الحب

الصفحه تشرفت بردك الرائع عليها
وانا اتشرف مع قصتي في وجود قلم رائع يرد علينا ..

مشكور اخي على هالمروور العذب والراقي
من شخص عضيم مثلك ...


وانا اتمنى انك تتابع القصه
كلها ولله و تعطيني رايك فيها
كبدايه لي ...


تحياتي اخي .. وانشالله بكملها اليوم

بنزل جزء..
الوحيــده غير متصل  
قديم 07-01-2005, 02:18 PM   #4 (permalink)
الوحيــده
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الوحيــده
 
الجــزء الثــــانـــي....




(بيـت ابـــو مــحــمــد..)


قعد علي الصبح لدواامه...علي كان يشتغل محامي و شغله ماشي و هو شاااطر كثيير
و الكل مستغرب و دوم يقولوله اول مره نشوف محامي مغازلجي
و يقولهم عاادي مو انا هيج خخخخخ
و هو شغله ماشي و اسمه بين المحامين كبير و عنده مكتب بعد دوم يكون معجووء من
الناس...المهم قعد الصبح و راح تسبح و لبس ملاابسه و نزل تحت عشان يروح الشغل..
بالصاله كان محمد و ماجد قاعدين ..
علي: صبااح الخير..
الكل: صبااح النوور
علي: شنو ماجد لهسه ما رحت..؟
ماجد: هسه ارووح ...ليش ماكلين همي..
محمد: لانك مهمل و ما تهتم بدرووسك.
ماجد: هسه انا اكو سنه رسبت..ها قول..
محمد: ماجد مو مهم انك ما ترسب المهم ان عقلك يفهم يجمع و تنجح بعقلك مو بالشهااده..
علي: سمر و هديل رااحو..
محمد:اي قبل شوي ..
ماجد:يلا انا رايح..
محمد: و مثل ما اقولك تنتبه لدروووووووووسك..
ماجد: شراايك مره وحده اطلع على علي...
علي: شفااايتلك بعد تطلع عليه..
محمد: اذا بالدراسه انشالله بس غيرها لا ..خخخخخخخ
علي: ليش حبيبي..شبيني..
محمد: ولا شي سلامتك بس نريد الولد يطلع عدل ..خخخخخخ
ماجد: انا اذا فكرة اطلع على علي ما اطلع على دراسته اطلع على لسانه الي كل يوم
قاص على وحده بيه خخخخخخخخخ
علي: اني اصلا البنات هم الي يجوني و ما اقدر الا اغازلهم يكسرون خاطري..
محمد : هههههههههههههههههههههههه
ماجد: اي من جمالك..
علي: ليش عندك شك ..
محمد: كافي انت ويا يلا مجوود روح للمدرسه...
علي: و انتبه على الطريق ..
ماجد: انا اقعد قبل امي ماريد نصايح تجولي انتم
محمد و علي: هههههههههههههه
ماجج:يلا باااااي..
محمد و علي: مع السلااامه..
و طلع ماجد و راح للمدرسه و بقو علي و محمد
بالصاله..
علي: انت اليوم مو رايح للشغل..ماشوفك لابس..
محمد: اي ولله مالي خلق اليووم..
علي: على رااحتك انا رايح...
محمد: سلم على روان..خخخخ
رواان سكرتيرت علي ...و هي مثل صديقته او اخته يعني علي ما يقدر يستغني
عنها ..هي شايله الشغل بشكل كبير و مريحه علي..روان بنت لبنانيه
و علي دووم يتغزل بيها بس هي تضحك اذا قالها كلام حلو لانها متعوده علي ..
علي: يوووصل..وهي بعد تسلم عليك..
محمد: الله يسلمها..
علي: يلا مع السلااامه..
محمد: الله ويااك..
و طلع علي و محمد بقى بالصااله قاعد..
ركب علي السيااره و حط شريط **العيون** لـ راشد الماجد..
و هو كان مبسوط ..الله يديم عليه..
وصل علي المكتب و اول ما دخل انتبه على ان روان ماهي موجوده ..
بس مااستغرب ..ممكن تكون متأخره او شي..الغايب عذره معه..
المهم..دخل لمكتبه و قعد يشوف المعاملات الي على مكتبه و يدرسهم ...شوي الا يدق الباب علي..
علي .اعتقد انها روان..
علي و هو حاط راسه في الاوراق: ادخلي روان..
انفتح الباب بس ماكانت روان الي داخله كانت بنت ثانيه علي ما انته عليها لانه كان حاط
راسه في الاوراق .... البنت مشت بهدووء لحد المكتب و علي لهسه ما انتبه لها..
البنت بهدوء: السلاام عليكم..
علي و هو حس انه مو صوت روان و يرفع راسه: وعليكم..
البنت بقت ساكته و علي قعد يباوع عليها وهو مستغرب منو هذي البنت ياترا..
كانت البنت حلوه بالمره و علي قعد طول الوقت يباوع عليها و ما قال شي مع ان من عادت علي
اي بنت يشوفها حتى لو في مكتبه يقولها كلام حلو..
بس هالمره بقى ساااكت في مكانه..
البنت انحرجت منه و من نضراته: في شي اخوي..
علي و هو بعده يباوع عليها بنضرات غريب: لا ولله مافي شي غير انج حلوه هواي ..
يعني انا خايف لا احسدج..
البنت تجمدت في مكاانهاا ..شنو هذا الكلام الي يقوله هو وين حاسب روحه
في الشارع..قاعد في الشغل و يتغزل بعد ...ولله حاله..
البنت: اسفه اخوي هنا مكتب المحامي**علي الرميثي**
علي: اي نعم هنا ...اي خدمه..
البنت:ممكن اقاابله..؟؟
علي و هو يغيضها : في موعد سابق..؟؟
البنت: لا ولله بس اريده في موضوع اذا ممكن..؟
علي: طيب شو الموضووع..
البنت: و انت شكو..انت ولي عنه..؟
علي: ليش تكلميني هيج ..قولي شنو تردين منه..
البنت: انت مالك شغل..انت هو علي..
علي: انتي قوليلي شتردين منه و انا اساعدج..
البنت حسبته مو هو: ماريد شغله خاصه..
علي: ما اضن في اشيااء خاصه بيني و بينج..
البنت و هي مرتبكه: انا ماقلت بيني و بينك..قلت
علي و هو يقاطعها: قلتي بينج و بين علي ..ليش انتي تعرفين علي منو اصلا..
البنت : انا اريد اشوفه اذا ممكن..
علي: انــا عـلي الرمــيــثـي..
البنت: تلعب علي...مو انت
علي: ولله انا تردين تشوفين البطاقه الشخصيه..؟؟
البنت وهي منحرجه: هاا انا اسفه ولله ما عرفتك اعذرني اخوي..
علي: لا عادي مو مهم..تفضلي شو السالفه..؟
البنت: انا عندي تطبيق لمدت سنه و اريد اذا ممكن اشتغل هنا ..؟
علي و هو يفكر: امممممممم
البنت كانت طول الوقت تباوع على علي..
علي: اووكي انا موافق ...
البنت: مشــكووور
علي:ما سوينا شي ..الا ما قلتي شنو اسمج..
البنت: انا اسمي نجود..و هذا ملف عني و عن دراستي و وين واصله تفضل..

..
علي: عاشت الاسامي ..تصدقين نجود اسم حلووو..
نجود: عاشت ايامك..
علي: طيب من باجر بتستلمين الشغل اوكي.
نجود: اوكي...و انا الحين استأذن..
علي: اوكي
نجود: مع السلاامه...
علي: بشتااقلج..قالها و نجود طلعت بسرعه و هي كانت خجلاانه و خدوودها
صارن حمر...
طلعت نجوود..و اخذت عقل علي و قلبه معااهاا..علي ماكان متوقع انه ممكن في يوم يعجب في بنت
لهاذي الدرجه..بس مع ذالك ماعارض هالاعجاب ..و قعد يفكر فيها و يقول:ولله
حلوو وربي ملاااك ..
.........
كالعاده قعدت ترانيم الصبح و راحت تسبحت و لبسة ملابسها لحتى ترووح للجامعه
بس اليوم حترووح اول لبيت عمها صالح لان سمر كانت سيارتها خرباانه و قالت لها
انها تااخذهاا معااهاا..نزلت ترانيم و كانت امها بس الي قاعده في الصااله..
ترانيم و هي تنز الدرج: صبااح الخير ماامي..
ام نااصر: صبااح النووور حبيبتي ..
ترانيم: شو مامي ابوي رااح ووليد و ناصر..
ام ناصر: اه حبيبتي راحو كلياتم ...انتي ليش نتأخره هاا..
ترانيم: لا مو متأخره اليوم المحاضره الاوله انلغت..
ام ناصر: اهاا طيب الله يوفئك يابنتي..
ترانيم: يااااااااااارب يامام..
ام ناصر: يلا رووحي لحتى ما تتأخري عمري..
تراني: اوكي بااااي..
و طلعت ترانيم و راحت لبيت عمها صاالح ...وصلت و راحت دقت الباب..كان محمد لهسه
قاعد بالصاله لوحده و سمر كانت بعدها في غرفتها تغير ملاابسهاا..
يعن مافي حد غير محمد يفتح الباب..راح محمد حتى يفتح الباب..اول ما فتحا...
و اول ما شاف ترانيم في وجهه محمد بقى واقف و تغيرت ملامحه و قلبه صار يدق بشكل قوه ..
ترانيم انحرجت بس هي بعد كانت تباوع علي وعلى عيونه ..هي اول مره توقف قدام محمد و بينهم
مسافه بصيطه لهالدرجه ..واول مره تحط عيونها في عيونه ..بعدين محمد حس انه زودها
خلا البنت واقفا على الباب عيب يعني..شوي ..
سمر: محمد منو على الباب ليش صارلك ساعه واقف..؟؟
شوي و دخلت ترانيم سمر بقت شوي تباوع على اخوها و على ترانيم ....
تراني و محمد كانو منحرجين كثير سمر حست بهالشئ و حبت تحرجهم..
سمر و هي تغمز تراني: شوو ترانيم مبين وقفت الباب عاجبتك يلا امشينا تأخرنا دبه..
تراني خزتهاا و محمد دخل و طلعن ترانيم و سمر و تراني اصلا لهسه ما سلمة على محمد...
تراني بقت ساكته و ما قالت شي لحتى ما وصلو السياراه ...
بقت واقفه و هي لهسه ما حركت السيااره..
سمر: اقوول اذا مطوله على هالحاله حتى اقول لمحمد يوديني ..
ترانيم ما انتبهت لها..
سمر و هي تهز كتف تراني: هــــيي انتي شو مطولين على هالحاله..
تراني و هي نزت: هاا شو ..يلا مشينا..
سمر: ههههههههه و لله هالحب حااله مو زينه بالمره خخخخخ
ترانيم ما اهتمت لنغزتها و ماكانت تريد تقول شي بخصوص الي صاار..
سمر : شو ترانيم ماشوف قلتي شي...
ترانيم: شي مثل شو يعني...؟؟
سمر: مثلا عن الي صار توه هسه قدامي..
ترانيم: ليش شو ار..؟؟ ماصار شي..؟؟
سمر: تراااااااااانيم شنو الي ماصار شي..انتي و محمد..؟
تراني و هي تقاطعهاا: لا مافي شي...
سمر: شو الي مافي شي طيب انتي ماعلي منج اخوي اذا طلع يح..
وقبل لا تكمل سمر تراني وقفت السياره بطريقه خطره ..
سمره: هييييييي لا تروحينا..
ترانيم : طيب سكتي ..
سمر: اوكي اسكت ليش انا شو هامني خخخخخ
ترانيم و هي حابه تغير الموضووع: الا ماقلتي شو اخباار ساامي..
وقعدت سمر تسولف و ترانيم بعد ..بس ترانيم ما نست سالفة محمد...
ترانيم في خاطرها تقول..يعني ممكن محمد يحبني..ههههههه العب على منو انا..
بس ليش مو ممكن انا شفيني..حلوه و انحب خخخ..و افكار تاخذها و افكار تجيبهاا...
.........
ابرار في يومها ماكان عندها محاضراااات ...فماراحت للجاامعه..
قعدت متأخر ...يعني تقريبا الساعه 2
و راحت سبحت وغيرت ملاابس النووم و نزلت تريقت و بعدها راحت لغرفتها..
اول ما دخلت راحت للنت ...دخلت مواقع و بعدها فتحت المسنجر..
اهي بعدها ماكانت حاذفه راشد الولد الاماراتي..اول مادخلت كان مسنجرها فاضي و بس راشد الي فاتح..
راشد واعدها انه ماراح يكلمها الا اذا هي طلبته..وصدق
ما طلبهاا....كان نك راشد..((حن علينا ياحلو و كلمنا))
وابرار نكها بعده(( احلا البنات))..
ابرار كانت زهانه و قالت في خاطرها: ليش ما اكلمه شيصير يعني ..
بعدها قالت راح اكلمه بس ما اطوخ معاا يعني عادي..
و صدق دزتله دعوة محاادثه.....
احلا البنات: شتسوي قاعد من الصبح..؟؟
حن علينا ياحلو و كلمنا: لا لا لا ماني مصدق لا اكيد انا احلم..
احلا البنات: شوو شبيك ليش تحلم..؟؟
حن علينا ياحلو و كلمنا: احلا البنات بنفسهاا تطلبني و تكلمني ...اكيد انا في حلم..؟؟
احلا البنات: ههههههههه هسه هذي الي متعجب بيها...
حن علينا ياحلو و كلمنا: ليش انتي شايفه حالج شوي؟..
احلا البنات: هههه طيب بتتكلم ...ولا لا ..
حن علينا ياحلو و كلمنا: ليه انا استرييه اقول لا ..
احلا البنات: ههههههههههه
حن علينا ياحلو و كلمنا: فديت هالضحكه..
ابرار ماقالت شي من قعد يتفداها..كئنها عجبعا الولد خخخخخخ
احلا البنات: طيب انت شو اخبارك..
حن علينا ياحلو و كلمنا: دامج كلمتيني اكيد تمام..وانتي؟
احلا البنات: الحمد لله بخير..
حن علينا ياحلو و كلمنا: دوووم هب يووم انشالله..
احلا البنات: تسلم..
حن علينا ياحلو و كلمنا: الله يسلم غااليج..
احلا البنات: لمنو هالنك الي حاطه..؟؟
حن علينا ياحلو و كلمنا: ليش في غيرك الحلو..؟؟
احلا البنات: ههههههه ولله الي..
حن علينا ياحلو و كلمنا: ولله..
ابرار فرحت من قالها انه لها ...ماشالله اول شي ما تقبل تكلمه
بعدين عشقته خخخخخخخ
و قعدو يسوولفوون و ابرار كانت مبسووطه لأخر درجه
و راشد بعد يعني شيريد بنت و كلمته ..خخخ
و ابرار ماكانت تعرف شو الي صار لها فجأ بس هي ابدا ماحاولت تقوله
انها تكلمه كأخ...وهو طول الوقت كان يتفداها و يتغزل فيها..وهي مستانسه..
.............
كان محمد لهسه قاعد بالصاله لوحده و جت امه ..
هو كان سرحااان في بنت عمه ترانيم ...محمد في خاطره: اااااه ياترانيم
ياااااريتني قدرت اكلمج اكثر بس...
وبعدها قعد يفكر كيف لو كانت ترانيم تعتبره مثل اخوها..ممكن
لانها من تكلمه كانت تكلمه عادي مثل ما تكلم وليد و نـــاصر..
محمد ما يريد يتخيل شي مو زين كان في المده الاخيره يفكر فيها بشكر جنوني..
مع ان هذا مو طبع محمد انه يفكر في بنت صح هو احيان يشوف بنات و يتكلمون عنهم
كحلوات او شي و احيان في بنات يجون لمحمد و يطلبون رقمه..بس ولا مره فكر في وحده مثل هالمره..
محمد استغرب لحالته و جت اه و قطعت علي حبل افكااره..
ام محمد: محمد ....محمد شبيك ليش ساكت ياابني
محمد: هاا يمه ..
ام محمد: سرحان بشو صارلي ساعه اكلمك ولا انت راد..
محمد: لا ماكوشي ..
ام محمد: انزين ليش ما رحت الشركه ياولدي ,..؟
محمد: ماالي خلق يمه تعبان شوي..
ام محمد: شبيك يمه اتصل بخوك يوديك المستشفه..
محمد خرب من الضحك على امه::ههههههههههه يمه شنو تتصلين شنو شايفتني
مابيه شي بس ارهااق شوي..خخخخخخخ
ام محمد: الله يخليك ياولدي روح شوف اخاف بيك شي..
محمد: يمه ليش تفاولين علي هاا..
ام محمد : هذي فوق ماني خايفه عليك..
محمد : ولله ادري يااحلا ام بالدنيا بس مابيي شي..
ام محمد: على راحتك يمه..
محمد: طيب انا رايح مع عبوود ..اوكي يمه..
ام محمد: مو تقول تعبان خليك ارتااح..
محمد: يمه تعبان من الشغل مو من الطلعه..
ام محمد : على راحتك ..
و قامت ام محمد عن ابنهاا و شل محمد الموبايل يريد يتصل في عبد الله
حتى يطلعون ...اول ما دق عبد الله ما رد محمد عرف انه نايم..
لان عبد الله اذا يوم ماراح للشغل يناام لو يومين ما يقعد لحاله خخخخخ
قعد محمد اتصل بيه غمس مرات بعدها عبد الله رد..
عبد الله: هااا شكوو
محمد: و وجع هذا رد هسه لو واحد غريب مو فشل ترد علي هيج..
عبد الله و صوته مبين علي التعب :شتريد هسه ..هاا..
محمد: قووم لا بارك الله بيك ..
عبدالله: وين اقووووم ..
محمد: عبيد تدري الساعه كم هسه..؟
عبدالله: لا ولله ....ليش كم الساعه"..؟
محمد: الساعه ياحلو ثلاث..
عبدالله: واذا يعني انا اليوم ارحت الدوام غير اريد انام..
محمد/ عبود لا بعد خمس دقايق و اجيك للبيت فاهم
عبدالله: وين تريد تروح ..؟
محمد: قووم و انا اقولك .
عبدالله: اوكي يلا قايم ..فمان الله
محمد: بــاي ..
وسكر الموبايل محمد و كان فرحــان وهو ما يدري ليش فرحان
ممكن يكون عشام شاف ترانيم ..ما يدري
المهم قام بسرعه محمد و راح لعبدالله اللي من وصل ما لقى ينتضره
راح و دخل للبيت ...الصاله ماكان فيها حد بس شوي نزل من الدرج عبدالله و هو يسد ازرار قميصه
عبدالله:اللللللله رايح تغازل شنو
محمد: هههههه ليش..؟
عبدالله: كل هذي الكشخه و تقول ليش..
محمد:اصلا انا من دون شي اجنن االبنات..
عبدالله:محمد تدري الثقه الزايده مو زينه يقولون
محمد:هههههههههه يلا امشينا
راح محمد صوب السياره و راح عبدالله وراه و اول ما دخلو محمد كان طول الوقت ساكت
كان يفكر في انه يسأل عبدالله السؤال اللي محيره..
بعدها تشجع و سأله يضل عبدالله اقرد صديق لمحمد من الطفوله..
محمد:عبااادي
عبدالله: هاا ..
محمد: احم احم .
عبدالله: حموود شكو..؟؟
محمد: انا هسه اذا خطبت ..(( فتح عيونه عدل عبدالله على محمد..)) ترانيم
ناصــر ممكن يمانع و يوقف ضد عمي ...؟
عبدالله: هههههههههههههههههههههههه اووووكي هسه فهمت
محمد: فهمت شنو..؟
عبدالله: اثاااااريك هذي المده كلما اكلمك ياسرحان يا تفكر ..وانا اقول الولد شبيه
اثاري الولد عشــقان..
محمد ضربه على متنه: ه ه ه بايخه يلا هسه قول
عبدالله: ولله انا اشوف ان ناصر ماله خص اذا عمي وافق ..ولا انت الك راي ثاني
محمد: بس ناصر هو اخوها الكبير و يقدر يسوي كل شي اذا ماكان موافق ما تعرف ناصر
عبدالله: لا ما اعتقد لهالدرجه و بعدين عمي ماراح يزعلك و يزعل ابوك علمود ناصر
محمد: ولله مدري ...يلا هسه انزل وصلنا للمقهى
نزلو محمد و عبدالله للمقهى وماكان هناك في حد من اصدقائهم
راحو و قعدو على طاولتهم المعتاده
محمد: اقول عبدالله وين وليد من يوم ما اشتره السياره ما شفناه
عبدالله: هههههه اي ولله صدق
محمد: زين اتصل بيه و قله خل يجي
عبدالله:اووف من هسه بديني التفرقه اكيد مدامه اخو الغاليه شتريد بعبد الله بعد
محمد: هههههههه تغار منه شنو
عبدالله: هههههههههههه
محمد: يلا دق عليه بسرعه
عبدالله: انشالله
طلع عبدالله موبايله و اتصل على وليد .....وليد كان بوقتها قاعد بالبيت على النت
و كان يريد يسوي في عبدالله مقلب ..رن التلفون عند وليد شاف الرقم وليد و ابتسم بخبث ..
بعدها شال التلفون و رد على عبدالله..
عبدالله: السلام عليكم..وليد
وليد: وعليكم السلام هلا بالحبيب الغالي هلا باللي نا يسأل
عبدالله: احنه اللي ما نسأل
وليد: ههههههه زين انت وينك هسه ..؟
عبدالله: انا هنا بالمقهى انا ومحمد تعاال ...
وليد : انشالله نص ساعه وجاي..
عبدالله: اوكي ننتضرك ..

وسكر الموبايل عبدالله عن وليد...ورجع لحديثه مع محمد
وشوي وجو الشباب كلهم ...قعدو على الطاوله.... اترخص عبدالله منهم..
لحتى يروح يقعد شوي على البنت ..

عبدالله: شباب انا اترخص شوي حروح للنت شوي حشوف المسنجر ..
محمد: ليش تنتضر منو....؟؟
عبدالله: لا ولله محد بس تعرف لازم نجيك عليه من فتره لفتره
وائل: ههههه احلا ولله على التجيك ..
عبدالله: ههههههه بعد تعرف انت المعجبات لازم تكلمهم ...
الشباب: ههههههه

وراح عبدالله عنهم واول ما دخل فتح المسنجر شاف جايته
اضافه هو اكيد قبلها وما استغرب لان دوم تصير معاه..
بس هو ما كان يعرف انه وليد اللي ضايفه ....
كان نك عبدالله (( ناسي الجروح))
ونك وليد اللي هو الي ضايف عبدالله ..(( انا احبك))

دز عبدالله دعوه لوليد (( انا احبك)) لانه انتضر وليد يدزله بس ما دز..
ناسي الجروح : السلام عليكم..
انا احبك : وعليكم..
ناسي الجروح : منو وياي ..؟
انا احبك : معجبـــه...
ناسي الجروح : اها يعني بنت..
انا احبك : شنو رايك..؟
ناسي الجروح : زين منو انتي..؟
انا احبك : قلت معجبه ما يكفي ....؟
ناسي الجروح : لا يعني انتي تعرفيني او اني اعرفج..؟
انا احبك : ولو عبــادي..
ناسي الجروح : اها هيج يعني.... زين ممكن اني بعد اعرف منو انتي..؟
انا احبك : اكيــد حياتي ..
ناسي الجروح : شنوو حياتج يعني صدق معجبه .. خخخخ
انا احبك : تشوف النك نيم مالتي هذا علمودك حياتي
عبدالله قال في نفسه يلا تسلايه وجت على رجليها خخخخخخ
ناسي الجروح : زين انتي شايفتني ..؟
انا احبك : اكيد .. بس الصراحه انا مو معجبه بشكلك انا معجبه بروحك المرحه ..يعني
شكلك مثل ما تدري مو ذاك الزود ...
ناسي الجروح وهو مستغرب من هالبنت (( وليد )) خخخ شلون تقول شايفته ومو حلو
عبدالله يدري بروحه انه حلو و حلو هواي بعد...
ناسي الجروح : انتي اكيد مو شايفتني لان انا حلو ..
انا احبك : لا ولله شايفتك و بعدين انت منو قاص عليك وقايلك انك حلو ها منو..؟
ناسي الجروح انقهر صدق : واذا انا مو حلو ليش بله تحاجيني ..؟؟اكو شباب حلوين حاجيهم..
انا احبك ..(( هو فرحان لانه قهر عبدالله ..)): تريد الصراحه انت كاسر خاطري احس انه محد من البنات
تحاجيك فحبيت اني احاجيك ..
ناسي الجروح وهو عصب صدق : انطمي يلا ولا عاد اكسر خاطرج ..و انقلعي ..وسكر
المسنجر وسكر الكيمبيوتر كله وقام راح صوب الشباب .. وهني وليد يمووت من الضحك على عبدالله
وقام لحتى يلبس ملابسه ويروح لهم شوي يضحك علي خخخخخ...
....... عبدالله راح للشباب و كان صدق منقهر من البنت ..
محمد : وين وليد ..؟
عبدالله بضيق : وانا شدرااني شايفني مرته..وكان وليد توه داخل المقهى..
محمد : عبدالله شبيك ليش معصب...؟
عبدالله: مابيه شي..
احمد : لا ولله بيك اشياء ...
وائل: عبدالله شكو شصاير..؟
عبدالله: قلت لكم ماكو شي كااااافي...
وليد وهو توه واصل عند الشباب : عبوود شبيك ليش معصب على الشباب ..بس تصدق
حلوه اني اكون مرتك ولله لو اموت ما اخذك خخخخخخخخ
عبدالله : وليد مو فاضيلك اني هسه ..
محمد: عبدالله شبيك توك مابيك شي وتضحك..
وليد : ههههههه خليه توها بنت قالت له انه مو حلو وهو تحسس من السالفه شوي خخخخخخخخ
عبدالله دار لوليد وهو مستغرب من كلامه وراح لوليد ومسكه من قميصه ..حتى زرار قميص
وليد انفتحو...
وليد : بالهداااااااااوه شبيك..
عبدالله : انت شدرااك ..؟
وليد : هدني وانا اقولك شبيك..
محمد + فارس : شسالفه وليد..؟ والبقيه مستغربين من الموقف ..
وليد و هو خربااااااان من الضحك : هههههههه هذا سويت بيه مقلب و صدق وزعل ..
محمد : مقلب شنو..
وليد :دخلت له بأيميل ثاني و قلتله انا بنت وانت مو حلو ..وعبود لاتحسس
محمد : انت ما تبطل من سوااااااالفك ...ههههههههههههههه
الشباب خربو ضحك عليهم ...
عبدالله : اني اراويك ياوليد ولله ان ماسويت بيك مقلب اكبر ماكون انا عبدالله الرميثي..
وليد : انشووووووف ياأبن مبارك ....
بعد ما قعدو الشباب واستراحو من الضحك وخبال عبدالله ووليد ..
عبدالله : الله يعينك يامحمد ولله بالمستقبل ....
محمد باوع على عبدالله بنضرات يعني انطم وصدق عصب من ترقيع عبدالله..
عبدالله وهو هو يطري الجو : هههههه هسه وليد خلص مني بقيت انت عليه خخخخخخ
محمد وهو يباوع على عبدالله وقصده ما افوته لك : ههههههههه اوكي اوكي خخخخخخخخ
قعدو الشباب شوي يضحكون ويسولفون وبعدها طلعو و راح عبدالله بسيارت محمد لان هو اصلا اللي وصلا يعني
عبدالله ماجاب سيارته ويا ...وراح وليد لبيتهم .......

..............؛؛

بيت حــــازم زوج خلـود...

كانو العائله كلها متجمعين في الصاله يعني ابو عمر و ام عمر و عمر و منى و سامي
وابرار بس اطفال عمر كانو نايمين بوقتها ...سامي لقاه فرصه يفتح موضوعه دام
العائله كلها متجمعه ...
سامي : يمه ليمتى نعقد انا و سمر تعبت ...
ام عمر : شنو تعبت قلنه من تخلص سمر جامعه و هيه تخلص وي اختك ابرار ..
سامي : يمه الله يخليج خل نعقد هسه و من تخلص نتزوج
ابرار : اي صدق يمه ولله احسن هسه احنه راح نخلص هذي السنه يعقدون و بعدها يتزوجون
احسن ولله ...
سامي وهو يباوع على امه بترجي : ها يمه شنو قلتي ..؟
عمر : سامي شبيك اثقل شوي ..
سامي خويه هذي الثقله ماريده تريد تخربلي العرس انت اثقل و اثقل شوف شسوت ثقلتك بيه
عمر + ابرا + منى : هههههههههه
ام عمر : انشالله سامي لا تصيح
سامي : يعني اتفقنه ..
ام عمر : ههههههه اي اتفقنه باجر ابوك يمر لصالح ويشوف ..
سامي : هاا بويه تروح باجر ..؟
ابو عمر : انشالله اروح ..
سامي : وانا بويه اجي وياك..؟
ابو عمر ك ههههه لا وين تجي ..
سامي : اوكي ..
ام عمر ك انشالله على خير ..
الكل : انشالله ..
بعدها راحو الكل لحتى ينامون ...

.........؛؛


مكتب المحامي علي الرميي ..

علي بسرعه تطورت علاقته بنجود وصار لها مكانه خاصه بقلب علي ..هو نفسه ما يدري ليش
هلاهتمام الزايد بيه بس كان ما يقدر على فراقها ولو يوم واحد وصار
يحب يقعد بالمكته وقت اطول علموود يشوفها اكثر وقت ممكن ...نجود من جه ثانيه استلطفت علي
الصراحه حبته علي شخصيته عند البنات محبووبه كثير يعني من كلامه الحلو لشكله الاحلا يقدر
يخلي اي بنت تموت بيه ..بس نجود كانت تحاول ما تبين له اي شئ لان روان قالت لها
انه هذا حاله وي اي بنت حلوه يشوفها يعجب بيها هيج ....مع انه روان انتبهت على انه هذي المره الاعجاب غير و اكثر
بس كان بالنسبه لها شي عادي من علي ...
و علي بعد حس انه هالبنت غير عنده مو مثل اي بنت يعجب بيها فتره و خليها يعني
هذي دخلت قلبه قبل لا تدخل عقله او عيونه ...بس هو ماكان يعرف هذا الشعور
شو يعني ...و نجود اكيد ما تدري بعل يالمسكين ....

كان علي قاعد بمكتبه ودخلت عليه روان ..كان بيدها ورقه بيضه
وكانت لابسه شنطتها و جاكيتها علي استغرب منها مبين عليها تريد تطلع ..
مع ان روان ناااااااادرن ما تطلب اجازه يعني من السنه حسنه يلا تطلب ...

علي : اهلا روان ..شو وين رايحه ..؟
روان : هلا استاز .. لا انا بدي قلك ان يبدي روح اسوعين لبيروت لانو الصراحه امي مريضه
كتير و انا لازم كون معاا..؟.وهيدي الاجازه ..
علي : اسوبوعين عاد ..؟ هواي مو ..؟
روان : ولله يااستاز يمكن طول اكتر بعد كماان .. لاني ما بعرف كيف بتكون امي ..
علي : طيب وانا منو يمشي شغلي انتي تعرفين شكثر انا اعتمد عليج ...؟
روان : انا فكرت انو نجود ممكن تكون منيحه محلي لانو هالبنت صراحه كتير زكيه ....
علي وهو يفكر : زين و اذا ما قبلت..؟ لانها جايه هنا تطبق مو تشتغل ..
روان : ليش لا هايدا بيكون منيح الها ..بيحن درجاته .. مو استاز ..
علي : صح .. بس تجي حقوولها ...
روان : اوكي استاز انا هلق بستئزن ..
علي : الله وياج وسلمينه على الاوالده ..
روان : يوصل ... مع السلامه ..
علي : مع السلامه ...
وطلعت روان من المكتب وبالوقت اللي طلعت فيه جت نجود ... واول ما وصلت على المكتب
ما كانت روان موجوده ... استغربت نجود لانها هي كانت متأخره يعني المفروض
روان تكون موجوده هسه من نص ساعه تقريباً...بس اول ما وصلت دخلت لمكتب علي
علمود تعتذر لانها تأخرت .... دقت الباب بس ما سمعت حد قال شي .. فدخلت ..

نجود : احم احم ..
علي وهو يرفع عيونه لها : اخيراً شرفتي يا آنسه ..
نجود ما عجبها كلامه بس ما تقدر تقول شي : انا اسفه استاذ ..ماكان قصدي ..
علي وهو يسوي نفسه مو مهته بيها وهذا اللي نرفز نجود : سبب التئخير ...اذا ممكن ..؟
نجود استغربت هذا اليوم متغير مهاها على الاخر ويطلب سبب تأخير بعد ما سواها من يوم ما دخلت المكتب نجود ..
نجود بأستغراب : شــو..؟
علي بلا مبالاه : اضن كلامي واضح ..
نجود وهي عافسه وجها : امس كانو عندنا بنات عمي وسهرت معاهم و تأخرت بالنوم ..
علي تعب من تمثيل المو مهتم مع نجود غير طريقته مع انه ما كان حاب يبين لها شكثر هو مهتم فيها
لا تطلع هي مو مهتم بيه وعلي ما يحب يقتل روحه على البنات يحب هم يجون له ... بس نجود ماكانت من
البنات اللي علي يتعامل معاهم دوم وهذا اللي حببه فيها ..
علي : نجــود ليش تسهرين السهر يئذي جسمج ..
نجود رفعت عيونها له وهي مستغربه من التغير المفاجئ بس بداخلها فرحت لانه ماكان متغير عليها
و ما علقت على كلامه ...اللي يحرج خخخخ
علي : بعد لا تسهرين و تتأخرين علي اوكي ..( كان يريد يقولها عمري بس هو انتبه على ان نجود تنزعج كثير من يغازلها
فقلل المغازم معاها عشان ما يخسرهاا ..و ما تاخذ عليه نضره مو حلوه ....
نجود : انشالله استاذ هذي بتكون اخر مره اتأخر فيها ..
علي : ان شاء الله ...
نجود : بس استاذ روان وين من جيت ما شفتها ... هي بعد متأخره ..؟ خخخ
علي : هههههه لا مو متأخره روان اخذت اجازه اسبوعين امها مريضه حتروح لها تقعد معاها ببيروت ..
نجود : اهــاا ... طيب امنو بيجي محلها ..؟
علي : امممممم حزري ..
نجود : احزر ..؟
علي : هههههه وحده حلوووووه حيييييييل بتقعد مكانها ... عرفتيها ..؟
نجود عرفت انه يقصدها ولا شعور : بس انا ما اعرف للسكرتاريه..
علي خرب من الضحك عليها : هههههههههههههههههههه انتي منو قايلج انج حلوه ...؟
نجود عفست وجها وهي منحرجه منروحها و من كلامه ...
علي : لا صدق منو قالج انج حلوه انا قلت وحده حلوه حيل انتي اكو حد قايلج انج حلوه ..؟
نجود انحرجت صدق منه و ماكانت تعرف شنو تقوله ..كانت تريد ترد عليه و تحرجه بس ماكانت تعرف كيف ..
علي : هههههههه فديت الواثق من نفسه انا ولله ... ارووح له فــدوه ...
نجود سكتت هم لانها ما تريد ترد عليه بس نزلت راسها و بينت له انها ما حبتها منه
مع انها طارت من الفرحه بداخلها من سمعته يتفداها ...
علي : اوكي نجود هسه خل نحجي صدق ...شوفي الشغل انا راح اساعدج بيه يعني
اي شي يصعب عليج بس قوليلي لان اي شي يصير خطأ محسوب علينا ... هذي قضايا ناس
مو لعبه اوكي ..؟
نجود : اوكي ان شاء الله اكون عند حسن ضنك ...
علي : زين هو الشغل صراحه شوي صعب بس انتي ذكيه و تفهمين بسرعه و يلا قومي وياي خل نروح حتى
اعلمج من شنو تبدين و شلون تفهمين القضايا ..اوكي
نجود : اوكي استاذ ..
علي : ههههه يعني كله اوكي استاز ما تقدرين تقولين شي ثاني
نجود : هههههههه
قام علي وراح مع نجود لحتى يعلمها الشغل و الصراحه كان علي كثير فرحان ان نجود بتكون السكرتيره
يعني راح تتواجد بالمكتب اطول من قبل وهذا اكيد فرحه اكثر ... يعني بيشوف الحبيبه طول النهار ...
من جه ثانيه نجود كانت خايفه من انه تكون مع علي بالمكتب وروان مو موجوده ماكانت خايفه من
علي بس هي ماكانت حابه انها تتعلق فيه اكثر كل ما حاول يتقرب منها تبتعد عنه كانت خايفه من انها تحبه
و هذا التفكير يخليها تتوتر كثير من تكلمه ... بس كانت تفرح لشوفته و تزعل اذا يوم ماشافته ...
وما تدري شنو مشاعرها تجاهه هل هي اعجاب ام حـــــ--ــــب...؟

..........؛؛


شــركـة ابـو جاســـم..


الشركه هي لبو جاسم و ابو محمد .. وكانو اللي يشتغلـون فيها من اولادهم ..جاسم الي هو
مدير الشركه يعني هو اللي قايم بكل الشغل و محمد وعبدالله بعد كانو يشتغلون فيها...
في مكتب جاسم كان قاعد و الشغل لفووووق راسه مسكين اليوم محمد و عبدالله ماخذين اجازه لانهم متعودين
و الكل يعرف هالشي بين كل فتره و فتره ياخذون اجازه .. مع ان ابو محمد و ابو جاسم ما يعجبهم هالوضع بس
هم كانو يقولون انهم يتعبون بالشغل ولازم يوم على الاقل يكون اجازه بين فتره وفتره ..
كان جاسم ملتهي بالشغل و شوي و انفتح بـاب المكتب جاسم من كثر شغله ما انتبه فما رفع راسه ...
كان اللي جايه هو خالد .. خالد مع انه يصير عم جاسم بس هو صديقه من يوم هم صغار يعني خالد و جاسم
اصدقاء هـــــوااااي... بس خالد مو دوم يجيهم لانه شغله بالمستشفى يطول و ما يقدر يجي كل يوم يشوفهم
لانه اول ما يخلص شغله يروح للبيت و يرتاح .. هو يشتغل دكتور جرّاح .. و الدكتور الجراح عادتن شغله يكون
تعب كثيـــر يعني نادرن ما يخلص من وقت شغله بس خالد هم مو مقاطع اخوانه و اولاد اخوانه ابد ...
دخل خالد و مشى بهدوء لين وصل المكتب ..

خالد : سلام استاذ ...
جاسم نقز من سمع الصوت لانه كان ملتهي و فجأ جا الصوت و رفع عيونه .. ابتسم من شاف خالد ......
جاسم : وعليكم السلام .. اهلا اهلا دكتور خالد .. وين ما تنشاف..؟
خالد : اهلا بيك اكثر .. ولله وين بعد بهالدنيا ...
جاسم : شلونك .. شمسوي بهالدنيا ..
خالد : ولله الحمد لله كلشي بخير .. انت شلونك ..
جاسم : الحمد لله بخير ...
خالد : وشلون نوره و ريماس و مهند ..؟
جاسم : نوره والله بخير تسلم عليك و ريماس و مهند يبوسون ايدك ..
خالد :شنو مطول بالشركه ..؟ انا اليوم معزوم عندكم ..
جاسم : ابوي عزمك ..؟
خالد : ليش الواحد ضروري ينعزم يلا يكون معزوم خخخخخخخخ
جاسم : هههههه لا مو مطول ولله تعبت كلش واريد اروح للبيت ..
خالد : شنو غير تجي وياي ..؟
جاسم : اي لان نوره و الاولاد عند بيت اهلي يعني انا بعد اروح و انت ..
خالد : يلا قوم مالي خلق انتضر ..

قامو خالد و جاسم و راحو كل واحد بسيارته لبيت مبارك ..و اول ما وصلو
للبيت شافو سيارت عبدالله توها واصله و نزل عبدالله منها ...

خالد + جاسم : السلام عليكم ...
عبدالله : وعليكم السلام و الاكرام .. اليوم جاسم و خالد عندنا يامرحــــبا
خالد : ههههههه
جاسم : ليش اليوم هم ما جاين الشركه انت و محمد ..؟؟
خالد : ههههه هربانين شنو..؟
عبدالله : هههههههه شنو هربانين ماخذين اجازه ..
جاسم : و لمتى الاجازه
عبدالله : تراك ذليتنا عليها ولله هم يومين بس ..
جاسم : يعني باجر تجون ..؟
عبدالله : اي اي نجي وداعتك نجي شبيك
خالد : هههههههه اذا انت ما تحب الشغل بالشركه ليش ما تشتغل شغله تحبها ..
عبدالله : اقول فوتو خل ندخل و نكمل داخل تعبت من الوقفه خخخخخخخ

دخلو خالد و عبدالله و جاسم للبيت و كانو بالصاله ابو جاسم و ام جاسم و نوره
و اطفالها ريماس و مهند و . . هيام .. رهام كانت بعدها بالكليه لان كلاسها اليوم كان طويل اطول من كلاس هيام ..
هيام كانت قاعده بالكرسي اللي قدام التلفزيون و قاعده تدور في القنوات وام جاسم قاعده مع نوره و تسول
معاها عن فلانه و علانه ..سولف حريم يعني .. خخخخخخ
ابو جاسم كان قاعد بنص اوراق الشركه يشوف شلون الشغل ..و يقرا ....وريماس و مهند كانو قاعدين جنب هيام
يلعبون .. دخلو عليهم خالد و جاسم وعبدالله ...
جاسم + خالد + عبدالله : سلام عليكم ..
الكل التفت عليهم : وعليكم السلام..
ريماس : شلونك عمووو خالد ..
عبدالله : هسه هذا الشايب عمج لعد انا اصير اخوج .. قوليله جدو
هيام : ههههههه اي ولله صدق
خالد: ههههههه لا ولله اصلا انا اللي يشوفني يقول ابنك ..
عبدالله : اوف اوف اووف شدعوه شسالفه ..
ريماس : هنوودي تعال نروح نلعب ...
راحت ريماس عند اخوها و اخذته و راحو للحديقه لحتا يلعبون ...
خالد : شنو ريماس وين رايحه ..؟
ريماس : رايحه العب وي هنوودي ..(( وطلعت هي و مهند ))
عبدالله : هههههه حيل زبلتك عمـوو خخخخخ
خالد : عمه العماك .. شنو عموو ..
عبدالله : مو اخو ابوي يعني عمي خخخخخخخ
مبارك : خالد شلون الشغل وياك ..؟
خالد : الحمدلله ولله ياخوي بخير ..
مبارك : والموضوع اللي قلت لك عليه .. فكرت بيه ..؟
عبدالله : اي موضوع بويه ..؟
مبارك باوع على عبدالله ودار وجه عنه عبدالله عاد فهمها انه ماله شغل بالموضووع ..
خالد : عبدالله ابوك يريد يزوجني لحقوني
جاسم : ههههه لعد ليش ما قلتلي ..؟
خالد : شقوولك بعد هههههههه
عبدالله : ههههههههههه ولله ..يعني بويه خالد كلش مو مال زواج ..
خالد : انطم شبيني مو مال زواج
مبارك : خالد هسه شلون فكرت يعني ..؟
خالد : مبارك الله يخليك انا قلت بعدني ما افكر بالزواج هسه ..
مبارك : ليش ياخالد اللي كبرك صار عندهم اولاد هسه ..
خالد : بس انا هسه اشوف نفسي ماريد اتزوج انشالله بس افكر بالزواج اجي و اقولك ..
عبدالله : ليش خالد ما تريد تتزوج ..؟
خالد : هههههه بس ضروري يكون موجود سبب ..؟
مبارك : طيب سكرو على الموضووع و انسى ..
خالد : مبارك الله يخيلك ماريدك تزعل ..
مبارك : لا ياخالد انا ما ازعل منك ..صح انت اخوي بس انا احسك ابني مو اخوي ..
عبدالله : هههههههه قصده انك مو رجال يعني مثلي ههههههههه
هيام : هههههههههه شوفو الذكي فهمها .. ليش عبود انت مو رجال..؟
خالد : ههههههه ها جاوب يالحبيب ..
عبدالله : هياااموو انتي شكو .,.. وبعدين رجاال وغصب عنج بعد ..
هيام : هههههههه ليش انا قلت شي ..؟
خالد : حشاج بنت اخوي خخخخخخ.. الا صدق ام لسان وين ..؟
هيام : ههههههه بعدها بالجامعه اليوم عندها درس اضافي ..
خالد : اهااا ..
و تمو العائله يسولفون وقت طويــل ..و تغدى خـالد عندهم ..
و قعد بعده وياهم لانه كان مشتاق لهم هواي و كان ناوي يسهر الليله عندهم
لانه باجر ماكان عنده شغل هواي ..يعني لقاها فرصه انه يقعد معاهم احسن
من ما يقعد وحده بالبيت ..

........... خلص دوام علي ونجود .. بس علي بقى بالمكتب شوي لانه كان عنده قضيه و ما كان
فاهمها عدل .. قرر يقعد شوي ويشوفها و بعدها يروح ...
قبل لا تطلع نجود دقت الباب عليه و دخلت ..

نجود : استاذ انا بروح الحين ..
علي : على راحتج ... الله معاج ..(( كان يكلمها و هو مشغول بالقضيه ..))
نجود انتبهت عليه انه كان مشغول هواي.: استاذ اذا تحتاج مني اي شي انا ممكن اتم شوي .. مبين عليك مشغول ..
علي : اي ولله هذي القضيه معقده كلش و احاول افهمها شوي ..
نجود : اذا تحتاج مني شي انا ممكن اتم ..
علي رفع لها راسه وابتسم ابتسامه هادئه ..: لا تسلمين ولله ماريد اتعبج ..
نجود : لا ولو.. ..
علي : لا خليها صعبه عليج و بعدين بتتأخرين على البيت ..
نجود : اوكي على راحتك .. مع السلامه ..
علي : الله معاج .. ديري بالج على نفسج ..
نجود : ان شاء الله ..
و طلعت نجود من المكتب و كانت فرحانه كثير اليوم علي كان كثير
منيح معاها .. و انتبهت عليه انه لما تكون روان معاهم يغير طريقته معاها ما فهمت ليش ..
بس ما دققت بالموضووع .. المهم هي كانت فرحانه اليوم ..
اول ما طلعت راحت للمكان اللي يجيها فيه السايق .. بس السايق اليوم كان متأخر مو من عوايده ..
بقت واقفه بالمكان و تنتضره .. شافت شلة شباب كانو متجهين صوبها .. هي ما اهتم فيهم و ما باوعت عليهم اصلا
بس الشباب اهتمو و اهتمو كثير بعد ... نجود كان مبين عليها التوتر ... الشباب جو و وقفو شوي قريب منها ..
واحد من الشباب : هلا ولله بالغزاله ..شو الغزال يريد مساعده ..ترانه حاضرين ..
نجود ما عبرتهم و ما ارت لهم وجها اصلا بس الشباب كملو ازعاجهم لها ..
واحد من الشباب : شووو الحلو اليوم مبين زعلان ..؟
نجود طقت منهم كل شوي واحد يقول شكل و الضاهر مالهم نيه يوخرون عنها ...
ما تدري ليش علي جا على بالها و بقت تدعي ربها انه يجي و يخلصها من هالعله ..
بس علي الضاهر مطول لانه عنده شغل كثير ..
واحد من الشباب : شو ياحلوه يعني مو ناويه تكلمينا ..
نجود و كانت صدق معصبه : انتو شتردوني مني وروحو منا ...

علي كان توه طالع من المكتب و راح لسيارته بس انتبه على نجود كانت واقفه شوي بعيد عنه ..بس من
شافها و شاف الشباب الي معاها انصدم و انصعك بقى يباوع عليهم يريد يفهم شنو السالفه
نجود ليش واقفه مع شلت الشبااب هذي ..؟؟ شوي انته على نجود اللي كانت معصبه و شوي و تبجي ..
فهم انهم قاعدين يتحرشون فيها ... علي عصب صدق و راح صوبهم و عيونه كلها شرااااااار ...

علي و عيونه كلها شرار و نبرت صوته عصبيه حييييييل .: شعندكم ..؟
واحد من الشباب اشتغرب من علي اللي كان معصب .: انت شكو .؟
علي وعصبيته تزود : انت شعندك واقف عند البنت ..؟
نجود اول ماشافت علي ما تدري ليش راحت و وقفت وراه واول ما وقفت ورا حست انها بأمان
علي فرح من شاف نجود جت و وقفت جنبه ... بس الشباب خلو يعصب صدق ..
واحد من الشباب : انت شكو انت منو اصلا ..
علي : و انت شعليك منو انا .. هاااا
واحد من الشباب : زين رووح منا ...
علي : انتم اللي روحو ..
واحد من الشباب : لا ولله مصدق عمره الاخ

علي عصب صدق من الشاب و راح صوبــه و بـــــوكس على وجه الولد ...
الولد استغرب.. بس ضربت علي كان قويه خلته يطيح على الارض و جو اصدقاء اللي ضربه علي
و قعدو يضربون فيه .. بس علي ما كان يطيهم فرصه يغلبونه ... لان علي لاعب حديد يعني جسمه قوي و ما
يتأثر بسرعه و كانت ضرباته اقوى من ضرباتهم بكثيييير ... بس بعد الشباب ما قصرو فيه ..
واحد من الشباب طلع من جيبه سكين صغيره هو ماكان قصده الا انه يخوف علي .. بس علي كان متهور و ما ابتعد
عنه راح صووب الولد و الولد كان يخوف علي بالسكين حسب يبتعد عنهم .. فراح علي صوبه و مسك الولد من ايده و الولد
بدون قصد سحب السكين ...
وكانت نجود خايفه على علي كثير و متوتره و ماكانت تعرف شو تسوي ..




يـــتبع...
الوحيــده غير متصل  
قديم 09-03-2005, 07:55 PM   #5 (permalink)
الوحيــده
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الوحيــده
 
ليش مافي حد راد عليه

يعني القصه مو حلوه؟
الوحيــده غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 09:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103