تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

قالوا .. علآمگ دايم تحنّ .. وتضيق اللي يغيب الوقت لآزم يجيبه !!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2013, 03:13 PM   #1 (permalink)
S U L T A N
رومانسي مجتهد
شيخ المزايين ‏
 
الصورة الرمزية S U L T A N
 

ADS
قالوا .. علآمگ دايم تحنّ .. وتضيق اللي يغيب الوقت لآزم يجيبه !!




-






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏
صباح ‏/‏ مسآء الورد والياسمين

‏*‏

‏*‏

قالوا .. علآمگ دايم تحنّ .. وتضيق اللي يغيب الوقت لآزم يجيبه !!


هذا هو أسم روايتي الأولى
متواضعه ‏..‏ فيها المفرح والمحزن ‏..
يسودها الإنتقام ‏
ويقلب أجوائها الهدوء ..

تقبلوا تحياتي ‏::‏ ‏s u l t a n



S U L T A N غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2013, 03:22 PM   #2 (permalink)
سارا55
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الخواطر
زمن الصمت العالي
 
الصورة الرمزية سارا55
 
اهلا وسهلا فيك وكلنا شوق لما سوف تكتب ...
بالانتظار ..
سارا55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2013, 04:19 PM   #3 (permalink)
S U L T A N
رومانسي مجتهد
شيخ المزايين ‏
 
الصورة الرمزية S U L T A N
 
-








كان قلبي ( إنفعالي ) يحتري - ردّة < فعل >
وجبت لي فعلك / جروحك ، مستعد لـ [ ما أبيك ]
كثر ما أحبك .. . كرهتك !
حتى من قو الزعل ،الخفوق ، إللي " دعى لك "
للأسف : يدعي عليك . . !

‏*‏

‏*‏

طلع ويحس انه من الضيقه مو قادر يتنفس ‏..
وده يشم هوى ‏..‏ يصرخ ‏..‏ يسوي اي شي ‏

أخذ جواله ونآظر للمتصل ( تركي ) ‏
وده قفل بوجهه لكن !!!‏

فيصل:‏ هلا تركي ‏
تركي:‏ يا هلا والله فيك وينك تأخرت يا اخي ما صار كل هذا تلبس ‏
فيصل:‏ توي طالع من البيت هذا انا ركبت السياره ‏..‏ ‏
تركي:‏ لا تبطي وانا اخووك ‏

سكر وقال:‏ اخوك انت تركت فيها اخوه ‏
كشر بوجهه وعدل شماغه وراح لتركي ‏..‏ ‏

‏*‏
‏*‏

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ فيصل عبدالعزيز ‏,,
شاب وسيم عمره ‏28‏ سنه ‏..‏ يشتغل في شركة ابوه ‏
قصته راح نعرفها مع الأحداث القادمة ‏‏} ‏.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏


.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ تركي عبدالله ‏‏,,
صديق فيصل الروح بالروح ‏..‏ يحبه ويموت فيه ‏..‏ عمره ‏27‏ سنه
وقصته مع الأحداث راح نعرفها ‏‏} ‏.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏

/

/

المغرب في بيت منصور ‏.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ عم فيصل ‏,,
داخل البيت ‏.‏ ‏.

رهف:‏ يمممممه ترى شوي ويوصلون الضيوف ولا خلصت اعدل شعري
كلمي ريم ماني بفاضيه
ام سعود:‏ قوومي قامت روحك وانقلعي المطبخ جيبي الصحون ‏
رهف:‏ ليش ليشش مو انا اللي يخطبونها ليش ساره كان افتكيتي مني يمه
ام سعود:‏ بنت ترى شوي واقوم اذبحك ‏
ريم:‏ رهف تراك لاحقه على هوونك
طلعت رهف وهي تتأفأف ‏..‏ ‏

ريم:‏ ساره ‏
ناظرت ساره لأختها الي اكبر منها:‏ سمي
ريم:‏ فديت العاااقله انا ‏
ساره:‏ والله متوتره ‏
ريم:‏ اجل في العرس وش بتسوين ‏
ساره:‏ يووووه خلاص اسكتي الله يخليك ‏
دخلت رهف تصرخ:‏ تركي وصل تركي وصل ‏..‏ ‏
فز قلب ساره ونزلت دمعتها بدون لا تحس بنفسها ‏
ريم:‏ يؤ يا بنت وش جاااك ‏
ساره:‏ هاااه لا ولاشي انتوا روحو واستقبلوا الضيوف وانا بعدل الكحل وانزل
رهف:‏ انا بطس غرفتي اعدل شعري عالسريع ‏

طلع الكل من عند ساره ‏.‏ ‏.
. .‏ { بكــت ‏
.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ بكــــت ‏
.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ بكــــــت ‏
ما تبيه ولا تبي غيره ‏..‏ واحد بس اللي ودها به لكن ربي ما كتب !!‏
S U L T A N غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2013, 07:24 PM   #4 (permalink)
S U L T A N
رومانسي مجتهد
شيخ المزايين ‏
 
الصورة الرمزية S U L T A N
 
-









.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ في الديوانيه ‏,,
محمد:‏ تركي وش فيك
تركي:‏ متوتر ‏
ضحك محمد:‏ يا ولد هدأ اعصابك ‏
تركي:‏ يا اخي متشووق متى اشوفها
محمد:‏ اصبر وانا اخوك اصبر ‏
تركي:‏ قووم من جنبي انت تزيد توتري فيصل تعال جنبي
محمد:‏ مالت بس ‏
قعد فيصل جنب تركي ‏..
تركي:‏ وربي مرره متحمس متى اشوفها يا فيصل ‏..‏ ساره صارت حلالي وووه بس عليها
فيصل ساكت ‏
تركي:‏ فيصل وش فيك ‏
فيصل:‏ ولا شي والله يتمم عليكم عن اذنك ‏
قام فيصل لكن تركي قعده جنبه بالقووه ‏
صرخ فيصل:‏ انت ايش تحس فيه ‏
الكل ناظر لهم
تركي:‏ فيصل وش فيك ‏
قام فيصل معصب وطلع من الديوانيه ‏
سعود:‏ تركي وش السالفه ‏
تركي:‏ وانا ايش عرفني المهم يا سعوود ترى بديت أتضايق ابي اشوف اختك وبعدها اروح
سعود:‏ أبششششر ‏..‏ ‏

/

/

دخل سعود ونآدى على ساره ‏..
رهف:‏ ممكن اجي معهم ‏
سعود:‏ ممكن تقلبين وجهك ‏
مسك يد ساره وراح معها ‏

عند الباب ‏..
ساره:‏ سعود ما ابي ادخل
سعود:‏ ترى الولد جنني شوي بس ونطلع ‏
ساره:‏ تبقى معي ‏
سعود:‏ إذا ما ذبحني يصير خير هههههههههه
دخلوا الأثنين عند تركي وساره في قمت توترها ‏
سعود:‏ هآذي هي سوير يا تركي ‏
فز قلبه لكن حب يبين انه ثقيل وشخصيه ‏..
قعدت ساره وتركي بعيد عنها ‏.‏ ‏.
طلع سعود وساره ما بعدت عينهاا عن الباب ‏
قام تركي وقرب من ساره ‏..
ساره:‏ انت وين جاي ‏
تركي:‏ جنبك ليش عندك مانع ‏
ساره:‏ اقعد بعيد عني ‏
تركي حس بخوفها وقعد مكانه ..‏ ‏
ربع ساعه محد تكلم وساره مررره متوتره تبي بس تطلع ‏
وتركي يناظرها ومستغرب منها لكن ما تكلم
قام تركي وخافت ساره ‏..
تركي:‏ ممكن جوالك ‏
ساره:‏ ليش ‏
تركي:‏ بتصور معه ‏..‏ شوي ما راح اكله ‏
أخذ جوالها وحفظ رقمه فيه واتصل على جواله علشان يحفظ رقمها ‏
وطلع بدون لا يكلمهااا ‏
S U L T A N غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2013, 11:45 PM   #5 (permalink)
دموع الورد ,,~
مشرف متميز سابقاً - ماسة المنتدى
عــــــالمي غيـــــــــر
 
الصورة الرمزية دموع الورد ,,~
 
روووووووووووووووووعهـ ,,ياويلك لو ما تكملهـــــــا ,, وبعدين اش صـــــــــــار
دموع الورد ,,~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2013, 11:49 PM   #6 (permalink)
♦♦ ياسمينة ♦♦
ماسة المنتدى
آتية من الزمن الجميل
 
الصورة الرمزية ♦♦ ياسمينة ♦♦
 
من خلال القصة بتوقع انها بتحب صديقه

اتمنى ما اكون حرقت القصة هههههههههههههههههههه

بحب القصص الرومانسية بس تكون نهايتها جميلة

اخي الكريم سلطان يعطيك الف عافية ع القصة

وفي انتظار باقي الاحداث

موفق باذن الله

تحياتي لك

♦♦ ياسمينة ♦♦ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2013, 12:16 AM   #7 (permalink)
S U L T A N
رومانسي مجتهد
شيخ المزايين ‏
 
الصورة الرمزية S U L T A N
 
-





دمووووع يرحم امك غيري لو الخط
بالعافيه قريت كلامك هههههههههه
والآروع متابعتك لي ‏
وإن شاء الله راح اكملها
يسلموو ي سوكره

التعديل الأخير تم بواسطة S U L T A N ; 01-30-2013 الساعة 12:57 AM سبب آخر: عيون دموووع الورد تقول ساهر هههههههههههه
S U L T A N غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2013, 12:20 AM   #8 (permalink)
S U L T A N
رومانسي مجتهد
شيخ المزايين ‏
 
الصورة الرمزية S U L T A N
 
-




ياسمينه بالله ما تنقطينا بسكاتك
‏^ امزززح هههههههههههههههه
يسعدني متابعتك ‏
وإن شاء الله القصه تنال إعجابكم ‏
S U L T A N غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2013, 12:49 AM   #9 (permalink)
S U L T A N
رومانسي مجتهد
شيخ المزايين ‏
 
الصورة الرمزية S U L T A N
 
-





طلع تركي من عند ساره ..
طلعت ساره وناظرت لتركي وهو يركب سيارته ‏..
حست ان احد قاعد يشوفها ‏
ساره:‏ فيصل !!! ‏
راح فيصل ‏..‏ لحقته ساره ‏
ساره:‏ فيصل لحظة الله يخليك
وقف فيصل لكن معطيها ظهره ‏..
دمعت عيونها:‏ فيصل قول شي سوآ أيش شي بس لا تخليني كذا
فيصل:‏ ايش تبيني اقول قولي لي ‏..‏ بنت عمي اللي حبيتها من كل قلبي تآخذ أعز اصدقائي
تركي يا ساره ‏
ساره:‏ فيصل انا وش ذنبي ‏..
فيصل صرخ:‏ ذنبك ولا شي لكن انا ذنبي اني حبيتك لكن الحين ما عاد تفرق ‏
فتحت عيونها:‏ فيصل إذا عندك الجرئة قول الكلام وانت تناظرني
فيصل:‏ روحي لا يشوفنا احد ‏
ساره:‏ ماني رايحه ‏
فيصل بسخريه:‏ حبيبتي مبروووك والله يخليكم لبعض

راح فيصل وترك ساره طايحه بالأرض تبكي ‏..
سعود:‏ ساره وش فيك ‏..
ساره تبكي ‏
قعد على مستواها ..‏ حضنت اخوها ‏
سعود:‏ لا تقطعين قلبي ‏..‏ إذا انتي ما تبين تركي قولي والله اكنسل كل شي
بس لا تكين
ساره:‏ تركي ما له دخل ‏
سعود:‏ وش فيك طيب ‏
ساره:‏ متضايقه شوي ‏..‏ انت لا تشيل هم عن اذنك
سعود:‏ براحتك يا قلبي ‏..

دخلت ساره للبيت وسعود راح الديوانيه عند اخوه محمد ‏

‏*‏

‏*‏

دخل البيت وناظر لأمه وخواته ‏
ام نواف:‏ فيصل وش فيك
فيصل:‏ ما فيني شي يا الغاليه وين ابوي ونواف ‏
سمع صوتها وهي تقول ‏:‏ فيييييييثل ‏
ابتسم وألتفت لها وحضنها:‏ يا قلب وروح فيصل ‏
رغد:‏ وينك ووين الحلوى حقي
قعد وقعدها بحضنه:‏ الحلوى راح اجيب حلوياااات غيرها ‏
رغد زعلت ‏
فيصل:‏ افااااا ‏..‏ ما عاش من يزعلك قومي الحين معي
عبير:‏ الحين بتروحون
فيصل:‏ قولي لأمها اني باخذها معي للبقاله

طلع فيصل مع بنت اخته رغد
S U L T A N غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2013, 02:32 PM   #10 (permalink)
S U L T A N
رومانسي مجتهد
شيخ المزايين ‏
 
الصورة الرمزية S U L T A N
 
-








اعرفكم شوي بعائلة ‏.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏‏{ ابو سعود ‏,,‏ ‏

. .‏ . { ابو سعود ,,
توفى من كان سعود عمره ‏15‏ سنه وهو اخو ابو نواف ‏

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ سعود ‏‏,,

شاب وسيم وخجول ‏..‏ يحب خواته ويموت فيهم ‏..
عمره ‏25‏ سنه ‏

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ محمد ‏,,
واحد مرجوج وهباااله عسسل ‏..‏ مزيون واعجب كثير من بنات خاله
لكن هو ما همه ويحب يعيش يومه على كيفه
عمره ‏24‏ سنه ‏

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ ريم ‏,,
اكبرهم عمرها ‏30‏ سنه متزوج زياد ولد خالها ‏..‏ صار لهم سنتين من تزوجوا
لكن ربي ما كتب لهم انهم يجيبون عيال ‏

.‏ ‏.‏ ‏.‏ { ساره ‏,,
فتاه في قمة الجمال والأنوثه ‏..‏ ما ينلام فيصل إذا حبها لأن برآئتها تجنن
لها قصه يطول شرحها مع فيصل ‏
عمرها ‏23‏ سنه ‏

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ رهف ‏,,
هآذي نسخت اخوها محمد ‏..‏ بس ناعمه رغم انها مرات تكون دفشه
مزيونه وتجنن ‏..‏ وهي اصغرهم عمرها ‏21‏ سنه ‏


‏*‏

‏*‏

عائلة ابو نواف ‏.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏}‏

. .‏ . { ابو نواف ‏,,
رجل له شركته الخاصه ويشتغل فيها عياله معه ‏..
يحب عياله ..‏

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ نواف ‏,,‏ ‏
شاب وسيم عمره ‏30‏ سنه متزوج بنت خاله نوره ‏..‏ ‏
عنده ولد اسمه وليد ‏

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ فيصل ‏,,‏ ‏
هو بطل قصتي ‏..‏ إنسان كانت البسمه ما تفارق شفااه ‏
لكن من راحت ساره لأعز إنسان على قلبه صار إنسان ثااني ‏
غامض ‏..‏ ولا هو فيصل الأول ‏..
عمره ‏28‏ سنه ‏‏‏>‏‏> قلت لكم شي بسيط في البدايه ‏..

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ غاده ‏,,
حلوه ومملوحه ‏..‏ متزوجه وعندها بنت اسمها رغد تموووت على خالها فيصل

.‏ ‏.‏ ‏.‏ ‏‏{ عبير ‏,,
دلووعتهم ودلوعت نواف اخوها ..‏ عمرها ‏22‏ سنه ‏
S U L T A N غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتنصدم وتضيق من غدر الاقراب بقايآآ عطرهآآآ الشعر و همس القوافي 3 11-25-2012 08:08 AM
دخيل الجمال اللي تـلافت له الارقاب ~ وأنـا اللي لفتني زينك وجيتك مباريه ..عآلم الموضه ✿.. ĤṂṨ ..✿ صالون عالم حواء الرومانسية 22 10-14-2011 03:22 PM
اللي عنده بيت شعر يجيبه ... الفريق أول yesrooon قصائد متحركة و منقوله 2 01-29-2011 02:09 AM
اللي يبينا عيت النفس تبيه...واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه... yesrooon رفوف المحفوظات 4 10-01-2009 11:26 PM
تكنولوجيا حديثه- تسريع النت مضمون بتقنيه حديثه aramnet برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 2 04-13-2009 09:33 PM

الساعة الآن 01:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103