تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي الأولى :.. ياهوآي وياججنوني..:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2013, 10:46 PM   #1 (permalink)
To0fy
رومانسي مبتديء
 

ADS
A 8 روايتي الأولى :.. ياهوآي وياججنوني..:




بسم الله الرحمن الرحيم ..


أقدم لكم روايتي الأولى / يآهوآي ويآججنوني !*


تتكلم عن الحب .. العشق .. البعد .. الحنين .. الفرح .. الحزن



لآ أحلل من ينقلها بدون ذكر اسمي






نبدأ





في جمعه البنات يوم الخميس وبالتحديد عند اريام

ملاك تغني وسرحانه على الأخر <<<< عايشة ججو
اريام: بوووو ههههههههههههه
ملاك: وججع افزعتيني
اريام : بشنو الحلو سرحان
ملاك : فيك يابعدي
أريام : اححم قومي بس نتعشى
.. وقامو ..



**********************************


فارس : اقول تركي
تركي : هلا
فارس: والله ناوي اتزوج
تركي : اوه هذي الاخبار الحلوه مبروك يالخووي .. ماقلت لي حاط في بالك وحده ولا ؟
فارس ايوه
تركي : ومين سعيدة الحظ هذي ؟
فارس بابتسامه : اختك شوق
تركي : ياهلا والله تشرفنا هذي الساعه المباركه اللي بتكون فيها نسيبي

رجع فارس البيت وسمع اصوات البنات وتبسم لما تذكر موقفه مع ملاكه * شوق *
كانت شوق تتمشى عند بركه السباحه في بيتهم # بيت ام فارس #
لحالها والبنات كانو فوق مع أريام وكان جاي فارس وانتبهه للملاك اللي تتمشى لحالها حب انه يشوف مين هذي ولما قرب عرف انه هذي شوق حبيبته حست شوق ان في احد وراها والتفتت وشافت فارس ارتبكت وصار وجهها الوان وقعدت تسب في اريام لانها قالت لها ماكو احد في البيت فارس شاف توترها الواضح قرب منها وهمس لها : احبك
ومشى وهي ذابت من كلمته وصعدت فوق على طول


*********************

يوم ثاني العصر في بيت ام فارس

نزل فارس وهو مبسوط وشاف امه وراح لها : شخبارك يمه
ام فارس : الحمدلله ياوليدي
فارس : يمه ابي اكلمك في موضوع
ام فارس : تكلمي ياولدي
فارس : يمه قررت اني اتزوج
ام فارس: الف الحمدلله ياولييدي من بكرا اروح ادور لك بنت الحلال
فارس : تسلمين يمه انا ابي شوق بنت خالي ابو تركي
ام فارس : اي ياولدي اصلا انا كنت حاطتنها في بالي لك
فارس: يلا امي عجل كلمي امها وتفاهمي معها
ام فارس: ولايهمك يالغالي اكلمها بعد المغرب
قام فارس وباس راس امه وطلع للشباب







راح اعرفكم على ابطال الروايه

عائلة ام فارس


ابو فارس : متوفي من 4 سنوات
ام فارس : انسانه خلوقه تحب اولادها مرره
فارس : عمره 27 سنه يشتغل في شركه خخقق مرهه شعره يوصل لين رقبته وناعم وخشمه سلت سيف
فيصل : عمره 25 سنه يدرس طب طوييل وشعره يوصل لين رقبته ناعم وجمييييييل بالحيل
أريام : جناننن عمرها 19 سنه حبوبه وبيضا وضعيفه وشعرها يوصل لخصرها حرير بني وعيونها واسعه عسليه خقق
شهد : اخر العنقود عمرها 8 سنوات



عائلة ام تركي

ابو تركي : انسان واعيي ومحافظ على اولاده
ام تركي : حبوبه وتدخل القلب على طوول
تركي : عمره 27 سنه شعرها ناعم لين رقبته خشمه سلت سيف وجسمه جوناننن ^_*
نواف : عمره 23 سنه يدرس هندسه شعره ناعم يوصل لين رقبته عيونه تخقق عسليه
شوق : توأم ريناد عمرها 19 سنه طيوبه شعرها يوصل لكتفها لونه اسود وجسمها حلوو
ريناد : توأم شوق عمرها 19 سنه نفس مواصفات شوق بس شعرها يوصل لنص ظهرها


عائلة ام خالد

ابو خالد: انسان اجتماعي وحبوب مره
ام خالد : انسانه جميله وتخاف على اولادها مره
خالد : عمره 26 سنه جمييييييييييل بمعني الكلمه فيه عصبي شويي ودايمم ساكت شعره يوصل لرقبته وناعم عيونه تجنننن عسليخ
قمر : 20 سنه مره كيوت شعرها يوصل لنص ظهرها ناعم لونه بني وضعيفه
ملآك : قمرها 19 سنه خققققه جسمها متناسق وشعرها الى خصرها حرير لونه بني وعيونه تذبحح ^_*














راح اوقف لحد هوون وبدي رايكم في الرواية


وياترى هل راح توافق شوق على فارس ؟ روايتي الأولى :.. ياهوآي وياججنوني..:



To0fy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2013, 12:58 AM   #2 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 
روايتك حلووه..واصلي..واتوقع شوق بتوافق على فارس
حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2013, 01:09 AM   #3 (permalink)
قطرة الامل-
رومانسي مبتديء
 
اتوقع شوق بتوافق
قطرة الامل- غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2013, 12:45 AM   #4 (permalink)
To0fy
رومانسي مبتديء
 
حلم وردي / انتي الأروع غناتي يسلمو على التوقع
To0fy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2013, 12:46 AM   #5 (permalink)
To0fy
رومانسي مبتديء
 
قطرة الامل/ يسلمو على التوقع
To0fy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2013, 01:05 AM   #6 (permalink)
سارا55
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الخواطر
زمن الصمت العالي
 
الصورة الرمزية سارا55
 
اهلا ومرحبا بك معنا ..
واكيد سوف نتابع الاجزاء وفي حال ان القصة تستحق سوف تثبت ان شاء الله ..خلال الاسبوع ..
كل الشكر لك لاختيار المكان ..
اختك سارا المشرفة علي القسم بأمرك
..
وسوف تدخل قصتك في حال تميزها في سباق القصص المميزة الاسبوعي ان شاء الله
سارا55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 02:22 PM   #7 (permalink)
To0fy
رومانسي مبتديء
 
البــارت الثاني







بعد المغرب التلفون

أم فارس : السلام عليكم
ام تركي : وعليكم السلام
ام فارس: شخباركم يا ام تركي وشخبار تركي ونواف والبنات ؟
ام تركي : الحمدلله كلهم طيبين وانتو شخباركم ؟
ام فارس: تمام الحمدلله .. أوخيتي طلبتك
ام تركي : عطيتك
ام فارس: ابي شوق لولدي فارس على سنه الله ورسوله
ام تركي وهي فرحانه بالحيل : هذي الساعه المباركه يا اختي ولايهمك فارس رجال كفو بس لازم نسأل ابو تركي وناخد راي شوق
ام فارس: خذي راحتك يلا اشوفك على خير مع السلامه
ام تركي : الله يسلمش

قامت وهي فرحانه ودخلت لابو تركي جناحهم
ابو تركي : شفيك فرحانه سمات فرحينا وياك
ام تركي : ام فارس دقت تبي شوق لفارس ولدها
ابوتركي: وهو يقوم لها: والله لنا الشرف وفارس رجال وماينعاب كلمي شوق وشوفيها
ام تركي : طيب الحين بروح لها

راحت ام تركي لبنتها شوق وهي فرحانه دفت الباب جناحها شافتها تقرأ كتب اشعار
تقدمت لها وقالت : ها يابنيتي شخبارش ؟
شوق : الحمدلله كل شي تمام
ام تركي : والله ياشوق كبرتي وصرتي عروس
شوق استحت وفهمت امها
ام تركي تكمل : ام فارس كلمتني تبيك لولدها فارس على سنه الله ورسوله
شوق : امم مدري يمه
ام تركي : انا قلت لابوك ووافق وانتي شنو تقولي ؟
شوق : يمه انا موافقه
حضنتها امها وهي تبكي دموع الفرح
وراحت بشرت ام فارس بالموافقه

وحددوا الملكه بعد اسبوع عندهم في القصر









لييي عوده ^_^
To0fy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2013, 01:54 PM   #8 (permalink)
To0fy
رومانسي مبتديء
 
البــــارت الثالث



ليلة الملكه

كانت قمه في الجماال لابسه فستان بنفسجي ناعم طويل وكان مكياجها مره خققق وسريحه خفيفه وناعمه
ريناد لابسه فستان اسود قصير وكانت شي خيالي
اريام لابسه فستان فوشي قصير مره نايس
ملاك لابسه تركواز قصير وكشخخه
قمر لابسه فستان طويل ابيض وفيه ورد وردي وكانت ايه من الجمال

انزفت عروستا على موسيقه كلاسيكيه وصلت لكوشتها وبدو الحريم يجو يباركو لها
والبنات يرقصو ووناسهه
وأعلنت المطربه بدخول فارس وبدأ توتر وخوف شوق
دخل هو وابوها وعمها ابو تركي سلمو عليها وطلعو

جت ام فارس عشان تقولو لهم يطلعو لغرفه على جنب
دخلو وتركتهم ام فارس ياخدو راحتهم
فارس : الف مبروك
شوق : الله يبارك فيك

قعدوا شويات وعطاها رقمه وطلع وكملو سهرتهم على الجوال ^-*


***********************

يوم الثلاثاء كان تركي جاي الى فارس سوالف واستهبال

وقام بطلع من البيت وهو طالع يمشي في الحديقه
وكان بنفس الوقت اريام طالعه ولابسه برمودا ابيض مع بلوزه وردي
وشعرها مرفوع مبيين جمالها
وتصادم الاثنان في بعض بقوووووه
اريام بخلعه : هي انت ماتشوف اعمى ؟
تركي : والله انتي اله ماتناظري
اريام تكره تركي تحسه مغرور مشت وهي منقهره
اما عند تركي كان ذايب على جمالها
وطلع من البيت وهو ناوي عليخا *_^


***************

عند العشاق

فارس : مرحبا
شوق : اهلين
فارس : كيفك غلاي
شوق : تمام وانت ؟
فارس : الحمدلله
شوق : فارس
فارس: عيونه .. قلبه .. روحه
شوق ببحه تذوب : احبك
فارس : اويليي لاتخليني اتهور واجيك الحين
شوق: عادي تعالي >>> مادرت المسكينه
فارس بخبث : ثواني وانا عندك وقفل على طول وتكشخ على الاخر وطلع لحبيبته شوق

عند شوق كانت ماخده شاور سريع لبست فستان اسود قصير وسوت شعرها كيرلي واكتفت بغلوس احمر وسمعت صوت جوالها يعلن وصول حبيبها

نزلت بسرعه وفتحت الباب
دخل فارس وفتح ايده : مافي سلام يعني
استحت شوق ومدت يدها لكنه حضنها
ودخلو وجلس معاها يتفقوا على تجهيزات الزواج *_^


*/********************



أبوخالد : شرايك يالعنود ناخد الاهل لشاليه في الخميس والجمعه ونبات ليله هناك نغير جو
العنود : اي والله كان ودي اقولك
ابو خالد : عجل تم اتصلي خبري ام فارس وام تركي
العنود : ان شاءالله

****************

يوم الاربعاء في الليله الجمعه كانت في بيت ام تركي
وكانو الحريم جالسين يتقهون ويسولفون
والرجال والشباب يكملو باقي تجهيزات الشاليهه
والبنات جالسين في جناح شوق وريناد يخططوا على اشياء يسوها في الشاليهه ومغامرات *__^








لييي عوده
To0fy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2013, 05:21 PM   #9 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 
روايتكـ حلوووه بس..البارتات قصيره.
.
حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 06:06 PM   #10 (permalink)
قطرة الامل-
رومانسي مبتديء
 
وين البارت ؟؟
قطرة الامل- غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
** روايتى الطويلة الأولى : ( معجــزات الأمـــل ) " الفصل الأول " emeel anwar روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 42 09-03-2014 06:50 PM
روايتي علم غرورك عزتي مالها حد غزيرة الرومنسية روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 13 02-09-2014 05:33 PM
روايتي الاولى \ نوف الاميرة رودي روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 14 02-09-2014 05:05 AM
<><>يلوموني حبيبي فيكـ<><><..روايتي الأولى ( منقولة ) اصغر بنوته روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 59 02-09-2014 03:57 AM
هذه روايتي رامي الحلبي الشعر و همس القوافي 20 01-24-2010 01:56 PM

الساعة الآن 01:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103