تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


نفسي بولد يقولي ماما

Like Tree16Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2013, 04:05 PM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

نفسي بولد يقولي ماما




نفسي بولد يقولي ماما


السلام عليكم ورحمة الله,,
با ختصار لأريد أن أطيل عليكم بالحديث
مشكلتي أني متزوجه من 14 سنه وليس لدي أطفال المشكله من زوجي
عقيم ولا ينجب زار مستشفيات كثيره ولم يفيد الحال في السعوديه أو خارج السعوديه



بالنسبه له إنسان على دين وخلق
طيب جدا وخلوق وراق في تعامله معي..
لكن المشكله عندي أنا اوقات احس اني ناقصه عن باقي النساء بدون أطفال
انا انسانه احب الأطفال لدرجة الجنون كتبت بالكثيير من المنتديات من سنين وانا اكتب
اريد من يريحني ويطفئ النار بصدري الله يعلم بحالي وانا اكتب لكم ,,
ضروفي لا تسمح الإنفصال ابدا..
كل إلي اريده منكم إنكم تريحوني بقد ما تقدرو اريد منكم كلام يطيب الخاطر ويريحنى
والله تعبت وانا اكتب بالمنتديات واسمع نصايح وكلام بس غصب عني نفسي بطقل
نفسي اسمع كلمة ماما الي محرومه منها من 14 سنه,,
لكن ماباليد حيله والإنفصال امر صعب جِدا.



أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 02:44 PM   #2 (permalink)
...Tell him
مراقبة عامة - أميرة المنتدى - مراقبة متميزة - الاول في مسابقة الجمال والاناقة - كاتب مبدع للقصة القصيرة
اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى
 
الصورة الرمزية ...Tell him




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته






قال عز وجل:بسم الله الرحمن الرحيم ﴿يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ﴾[الشورى:49-50]،

فالولد هبة من الله يهبه لمن يشاء، منهم: من يهب له إناثاً، ومنهم من يهب له ذكوراً، ومنهم من يهب له الصنفين –الذكور والإناث- ومنهم من يجعله عقيماً.


أختي،

هذا ابتلاء من رب العالمين.و عليك بالصبر.

أنظري لمصائب الآخرين و صدقيني ستهون عليك محنتك.

إحمدي الله على النعمة اللتي أنتِ فيها. لديك زوج يحبك و تعامله راقِي ما شاء الله تعالى.

غيرك لم تتزوج أبدا و لم تلد.
غيرك تطلقت و قعدت تترمي من بيت أخوها لبيت أختها و الكل يذلها.
غيرك لديها ولد مشوه معاق ذهنيا معذبة به.
غيرك لديها ولد عاق ضايع يسبب لها مشاكل .

الله سبحانه أراد لك هذا القدر.
حرمك من الأولاد .اصبري على بلائك. فلك أجر عظيم في الآخرة.

أعلم أن الكلام سهل و أن الحرمان صعب لكن هذا هو الواقع.
لا يسعنا إلا أن نرضى به.

الله يطرح في قلبك الصبر.

نورس likes this.
...Tell him غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 03:08 PM   #3 (permalink)
مهران المنصور
كبار الشخصيات
 
..

السلام عليكم ورحمة الله

إحمد الله على تمام الصحه و العافيه يا أختي و لا تنظري إلى الأمور الأخرى
قد يكون تأخير الإنجاب رحمه من الله فهو أعلم منا في تلك الأمور

لذلك لا تقنطي من رحمة الله و لا تجعلي هاجس الإنجاب عكر صفو في حياتك
إحمدي الله عز و جل و حاولي بما تستطيعي به و إجعلي الأمر على الله عز و جل
و أعلمي بأن الله له الخيره في تلك الأمور

أسعدك الله يا أختي و جعل مبتغاك خيراً بأقرب وقت

تحياتي


..
نورس likes this.
مهران المنصور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 04:49 PM   #4 (permalink)
#البستان الزاهر#
مراقب عام - أمير الأبداع
العقل في اجازة
 
الصورة الرمزية #البستان الزاهر#
يجوز للمرأة أن تطلب من زوجها أن يطلقها إن ثبت أنه عقيم لا ينجب وتم التأكد من ذلك وإذا رفض الزوج أن يطلقها فللمرأة أن ترفع الأمر إلى القاضي الذي يحكم بالتفريق بينهما وهذا أرجح أقوال الفقهاء في المسألة .

لكن اسمعي ما سأقوله لك من واقع حياتي
قصه لأحد أقربائي كان عقيما لا يولد له واغلقت عليه ابواب الطب كلها
نصحه الرقاه باستمرار بقراة سورة البقرة والان ماشاء الله عنده طفلين

ولها خطوات علاجية كثيره يكفي ان قراءة القران يطمئن القلب بها
نورس likes this.
#البستان الزاهر# غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 09:47 PM   #5 (permalink)
فارس.
أمير الرومانسية
محمد فارس..ثورة من الآهات
 
الصورة الرمزية فارس.
 

مرحبا،،

وهناك على الجانب الآخر.. من لديه الأطفال، ويعمد إلى عدم الإنجاب، وأحياناً أخرى تكون الأبناء نقمة على الوالدين.. بحيث أنهم فاسدون لا منفعة ولا فائدة منهم، بل يجلبون المشاكل لأهلهم، ومع ذلك.. جميع المخلوقات بالفطرة والغريزة تحن وتحب أن يكون لديها أطفال، وهذا احساس مشروع لا أحد يلومك عليه.

لكن الآن الطب تقدم.. بحيث أنه لو افترضنا نسبة الحيوان المني عند الرجل 1% واحد بالمائة، من الممكن اجراء تلقيح صناعي بأخذ الحيوان المنوي من الرجل، ومن ثم البويضة من المرأة وتلقيحها بشكل صناعي ومن اعادة زرعها في رحم المرأة من جديد، ولطالما أزواج انجبوا بهذه الطريقة، بالاضافة إلى أنها غير مكلفة مادياً ربما لا تتجاوز 4000 دولار، ونتائجها جيدة إن شاء الله مشاكل الانجاب أحياناً تكون متنوعة ومتعددة.. منها التعرض للخوف الشديد حد الرعب. وأعتقد أن مشاكل العقم عند الرجال أخف وطأة من النساء.. لذا لا تيأسي من رحمة الله.
نورس likes this.
فارس. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 01:24 AM   #6 (permalink)
عبدالرحمن‎ ‎
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن‎ ‎
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا احمدي الله انه رزقك بزوج طيب وبار فيك
فغيرك تتمنا ان تتزوج فقط
تتمنا من يقول لها ياحبيبتي
ضمت حنان ضمت شوق
تغنيها من عزلة العنوسه
عندما تسمع مجرد اسم الزواج
او انه بيتقدم لها شاب تكاد الأرض تنشق بها
فالأطفال رزق من الله وفي ذالك حكمه لا نعلمها الله يعلمها
وان الله إذا أحب إنسان ابتلاه
ويبتلي الإنسان على قدر دينه
فكم من إنسان رزقه الله بأطفال
وأخر الأمر يقول ليتني كنت عقيما
فأن في الامر سر لا نعلمه
فيجب عليك الصبر واحتساب الامر لله
((وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ))
وإما بالنسبة للانفصال فلا أرى له مبرر
فلا تعلمي ماذا بعد الانفصال
فممكن إن تقعدي ما بقي من عمرك
وأنتي تنتظري فارس الأحلام
فكما يقول المثل الشعبي
.ضيعتي الزوج والصاحب واصبحت لا ذا ولا ذا
تقعدي تعدي نجوم السماء
تحياتي

نورس likes this.
عبدالرحمن‎ ‎ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 02:38 PM   #7 (permalink)
الغريب الغريب
رومانسي فعال
مجنون نور
 
الصورة الرمزية الغريب الغريب
 
شوفي يااختي عليك بالصبر

والايمان بالقدر وان هذا قدرك

وثانيا لا تقطعين الامل مادام الله موجود

أنا ولد خالي متزوج من 17 سنه وما خلفوا

وهو ما شاء الله عليه على دين وخلق وطيب وتعامله مع الناس

ما شاء الكل يمدحه وابدا زوجته صابره معاه وصبروا

بالاخير جاء الحج قبل العام هو وزوجته من اليمن

وحجوا والتقيت انا وياه وحجينا مع بعض

وسولفنا قال املي كبير في الله وراضي باللي كاتبه ربي

فقلت له ادعي انت في مكان مستجاب الدعاء فيه

وكان يدعي حتى إذا مرينا من مكان مقدس اقوله يالله

يا ....اناديه باسمه ... إدع هنا الدعوه مجابه وهو على نياته يدعي

واحيانا استهبل عليه اذا صرنا بالفندق بالاسنصير

اقول له ادعي هنا يعني نمزح

المهم انه الحين جتنا أخبار من الديره ان زوجته حامل


فانصحك باللجؤء له سبحانه وتعالى والعمرة والحج

وهناك ربي يستحي إذا جيتو لبيته وطلبتوه يردكم

ولا تستعجلون

الله يرزقكم الذريه الصالحه
نورس likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة الغريب الغريب ; 01-19-2013 الساعة 02:43 PM
الغريب الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 03:49 PM   #8 (permalink)
رسآم الأحلام
عضو موقوف
iDea readeR
 
.
.

هلا فيك ..

طيب اش تبغينا نقول ؟ .. ما في حلول جديدة .. إما إنك تصبري وتدعي ربك مع إني بصراحة ماني مع الدعاء

الدعاء عبادة وتأثيره على هذه الأمور المادية شيء أشبه بالمعجزات .. لكن أدعي وابحثوا عن العلاج في الطب

الحديث والعلاج في الكذب البديل .. قصدي الطب البديل وانتبهي من اصحابه إلا شيء موثوق ..

هذا الحل الموجود .. أو الطلاق .. جدا الطلاق مبرر خاصة إذا تقدري تنفصلي عنه .. والله بيعوضك مثله وأفضل

.. ولا تنسي إن نعمة الخلفة شيء مهم جدا .. ماهو مجرد إنك تبغي ولد يقلك ماما ..

أنا أشوف إن الطلاق هو أفضل حل .. والله بيعوضك .. ما هو عيب ولا هو قلة خاتمة تجاه زوجك .. بالعكس

ممكن هو حاس بالذنب .. فإذا فيه أمل في العلاج اصبري عليه واحرصوا على طلب العلاج .. وإلا الحل

بالانفصال ..

بالتوفيق ..
رسآم الأحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2013, 08:35 AM   #9 (permalink)
دلع توتي
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية دلع توتي
 
الله يصبركك ويرزقككك يارب
دلع توتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 05:29 PM   #10 (permalink)
وسام الشام
رومانسي مجتهد
سيف الدين الدمشقي
 
الصورة الرمزية وسام الشام
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى وسام الشام
عليكي بالرضا بماقسمه الله لكي لأن الله عزوجل أحكم الحاكمين والذي يجري هوة حكمة لانعلمها نحن والرضا بقضاء الله وقدره يدخل صاحبه في راحة لايعرفها الا الذي يعيشها

وفي الحديث الشريف
أرضابما قسم الله لك تكن أعبد الناس

والحمد لله رب العالمين
نورس likes this.
وسام الشام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من عذاب نفسي - أخاف عليك من نفسي دموع الملائكة الشعر و همس القوافي 5 11-10-2010 10:29 PM
فضيحة الفنان تومي- فضايح الفن فضيحه الفنان تومي ♥(。ṀṜ.ĄβỡỠỡĐЎ。)♥ فضائح الفنانين والمشاهير 1 07-16-2010 04:30 AM
ماما .. ماما .. ماهو شعورك منها دموع الملائكة عالم حواء الرومانسية 0 12-04-2009 04:43 PM
مدينة ملاهي .. لالا مدرسة تعليميه شاملة .. لالا ملاهي ... امم أدخلوا واحكموا (( •●مفحطﮧ بناقـﮧ™●• )) منتدى يوتيوب - يو توب YouTube 9 09-11-2009 11:21 PM
حد يقولي اخرتها ايه ؟ أمـيـرة من مـصـر ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 16 03-31-2007 02:22 PM

الساعة الآن 09:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103