تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي الاولى:صدف جمعتنا تحت سقف واحد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2013, 09:20 AM   #1 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 

ADS
Question روايتي الاولى:صدف جمعتنا تحت سقف واحد




هااااااااااي
^
^
^
^
^
البارت الأول
روايتي الأولى:صدف جمعتنا تحت سقف واحد



جلست من النوم على تغاريد العصافير مبتسمة كالعادة وقامت من سريرها وأخذت شوور سريع ولبست جينز وبلوزا صفرا لها كم طويل وعليها جاكيت بني عاري الأكمام وحطت لها ماكياج خفيف وتعطرت وكانت طالعه خقق وجذابه مررررره ونزلت من غرفتها وراحت تفطر وقالت:صباح الخير
الكل:صباح النووور
أم فهد:ها بابنتي كيفك اليوم؟
نور:تمام يمه
أم فهد:زين يابنتي يلا افطري عشان ماتتأخري على الجامعة
نور:طيب
شهد:نور شرايك اليوم أنا وأنتي واريام نروح السوق؟
نور:طيب, بابا عادي نروح السوق؟
أبو فهد:طيب بناتي بس لا تطولوا
نور وشهد بفرح:طيب وباسو رأسه
أبو فهد:ههههه الله لايحرمني منك
الكل: آميييييييييين
نور:ماما وينها اريام ؟
أم فهد :كالعاده نايمه بغرفتها
نور:ههههه وهذي كل نايمه
أم فهد: وشو نسوي بعد أهم شي في حياتها النووم والأكل
الكل :ههههههههههه
نور :يلا إنا رايحه الجامعه باي
الكل: بحفظ الرحمن
شهد:أني بعد باروح باي
الكل:مع السلامه
وركبو مع السواق ونور راحت الجامعه وشهد المدرسه
___________________
جلس من النوم واخذ له شوور سريع ولبس جينز وبلوزا حمرا كمها طويل وتعطر وكان جذاب وخقق ونزل عشان يفطر وقال :صباح الخير
الكل:صباح النور
وليد:اليوم لانتظروني على الغداء
أم فايز:ليش ياولدي؟
وليد :اليوم بتغدا ويا صديقي ماجد
مها شهقت لما ذكر ماجد
أم فايز :طيب ياولدي
وليد:ما شاء الله عليك يايبا شركتك مشهورة في كل الجرايد ربحانه
أبو فايز:اكيد ياولدي وبعد ماياخد الله أمانتي أنت وأخوك فايز تستلموا الشركة
الكل:الله يطول بعمرك
وليد :يلا إنا رايح الجامعة مع السسلامه
مها:انا بعد مع السلامه
الكل:بحفظ الرحمن
______________________

نعرفكم بالشخصيات

بيت أبو فهد

أبو فهد:رجل أعمال كبير عمره(45)وعنده شركة كبيرة جدا وهو طيب وحنون خصوصا على بنته اريام لأنها اصغر وحده
أم فهد:طيبه وحنونة جدا على بناتها وأولادها عمرها(44)وتدور سعادة بناتها وأولادها
فهد:طويل ووسيم وعضلات عمره(26)أعزب وابيض وجذاب
سعد:نفس أخوه بس فهد اطول وابيض وسعد عمره (25)
نور:طيبه وطويله ومؤدبه عمرها (19)رشيقه وشعرها طويل وحرير وهي مرا جذابه
شهد :نسخه من اختها نور بس نور أطول وابيض وأجمل وعمرها(17)وشعرها طويل وحرير
اريام:قصيره ودوبه شوي بيس بيضه وحلوه عمرها (16)وتحب النوم والأكل وشعرها قصير وحرير
بيت أبو فايز

أبو فايز:رجل إعمال كبير عمره (47)طيب وحنون وعنده شركة
أم فايز:طيبه عمرها (47)حنو جدا أهم شي عندها سلامة عيالها
فايز:طويل وسيم وعضلات عمره(26)جذاب جدا
وليد:جذاب جدا بمعنى الكلمه عمره(20)طويل ابيض وسيم وعضلات
مها:جميلة طويلة بيضا عمرها (18)حنونه وتحب ماجد صديق وليد بس هو مايدري شعرها قصير وحرير
سحر:دوبة شوي بس حليووه بيضاء عمرها (17)قصيره وشعرها قصير وحليو
لمياء:حليوة وطويلة عمرها (16)رشيقه وشعرها طويل عكس خواتها
_______________________

وصلت الجامعه معه بنفس الوقت بس هي ما شافته وهو ما شافها
راحت لصاحباتها وقعدو يسولفو
نور:ذاكرتو لو سهرتو كالعادة على الفلم؟
طيف ونوف:شاهدنا الفلم
رانيا: مالت بس,انا ذاكرت وأنتي نور؟
نور:اكيد ذاكرت
نوف: بنات خلنا نروح الكفتريا في شباب واجد الحين
البنات:وجع هذا إلا هامك بس
نوف:امزح ههههههههه خلنا نروح ناكل جوعانه
الكل :هههههههه طيب يلا
نور:اسبقوني بعطي ليان دفترها وبجي
البنات:طيب
وراحو البنات وسلمت نور الدفتر إلى ليان وسولفت معها شوي
___________________________

وليد :شباب خلنا نروح الكفتريا
ماجد :انا موافق اذا على حسابك
وليد: طيب طيب بس قوموا يلا
نواف وسمير وماجد:طيب هههههههه
____________________

البنات ينتظروا نور طيف:ووووف تأخرت نوور
نوف:شكلها شافت شاب وخقت عليه
رانيا:يلا جب أنتي ويا أكيد مسكتها ليان تعرفوا ليان تحب تسولف
نوف وطيف:ههههههههههههه
___________________
نور وهي رايحه الكفتريا كانت تمشي وهو واصحابه قدامها واقفيين وسادين الطريق بس مايدروا قالت بصوت خفيف لو سمحتو ممكن اعبر ماحد سمعها حطت اصابعها الناعمه على ظهره وقال: لو سمحت ممكن اعبر؟...
.
.
.

انتهى البارت

توقعاتكم

شنو ردة فعل الشاب؟
ومن يكون هذا الشاب؟
سلااام




لا تحرموني من الردووود ^__________^
وسوري إذا كان البارت قصير


حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2013, 09:24 AM   #2 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 
اذا ردودكم تشجع بكمل الروايه وبيكون البارت الثاني يوم الجمعه

التعديل الأخير تم بواسطة حلم وردي~ ; 01-16-2013 الساعة 09:38 AM
حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2013, 11:27 AM   #3 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 
آفا 15 زائر ولاحد علق خلاص مابنزل البارت الثاني
حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2013, 04:55 PM   #4 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 
لهدرجة اني فاشله والله زعلتوني رد واحد على الاقل
حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2013, 05:52 PM   #5 (permalink)
قطرة الامل-
رومانسي مبتديء
 
انتظر البارات الثاني على احر من الجمر

الرواية جناااان
قطرة الامل- غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2013, 10:59 PM   #6 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 
تسلمي قطرة امل وانشاء الله انزل البارت الثاني
حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2013, 03:30 PM   #7 (permalink)
سارا55
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الخواطر
زمن الصمت العالي
 
الصورة الرمزية سارا55
 
مرحبا بك معنا منور المكان
وان شاء الله لو وضعت اجزاء اخري سوف يتم تثبيت القصة لفترة تحياتي
سارا55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2013, 05:26 PM   #8 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 
يسلموو منور بوجودك سارا 55
حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 07:15 PM   #9 (permalink)
قطرة الامل-
رومانسي مبتديء
 
اليوم البارت الثاني صح له ؟؟

ساعة كم ؟؟
قطرة الامل- غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 07:31 PM   #10 (permalink)
حلم وردي~
رومانسي مجتهد
 
اني اكتب البارت شوي وبانزله
حلم وردي~ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى : الم لاصارو احبابك صنم أريد اهواك روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 12 02-10-2014 01:24 AM
روايتي الاولى\حبك في قلبي حتى لو مادريت عن هوى داري عنادي ذابحهم روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 10 02-10-2014 01:22 AM
روايتي الاولى)ضمني حييل رومانسيه حييل روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 32 02-09-2014 11:54 PM
روايتي الاولى \ نوف الاميرة رودي روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 14 02-09-2014 05:05 AM
روايتي الاولى / لقاء في السراب معشوقه بلا قلب روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 34 02-09-2014 04:13 AM

الساعة الآن 12:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103