تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية : هذا اخر كلامي وياك الجزء ال 8 !! ( بنات - فلة - ضحك) لا يفوتكم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2012, 11:59 AM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
A 8 رواية : هذا اخر كلامي وياك الجزء ال 8 !! ( بنات - فلة - ضحك) لا يفوتكم




بسم الله الرحمن الرحيم , اليوم جبت لكم الجزء الثامن من رواية : هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي

رباط مدونة الرواية : http://sky-of-diamond.blogspot.com/


(جــ8)


هذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي (جــ8)

" اااااه " صحيت شفت الساعه [ 10:00 ] اول مرة اصحى بدري , بس اليوم مهم مرة
اليوم هو .. اول يوم اجازة !!! XD صح انها اسبوع بس برضوا تظل اجازة قمت و لقيت نورة نايمة .. هممم كيف اصحيها اوه اوه عرفت كيف !
امس تابعنا فلم رعب بس احتاج اخرعها (:<
رحت لبست القناع و حيت عندها " اااااااااه نوورة !! " صحيت نورة بسرعه و طالعت فيني قامت تصرخ و تضربني !
" ااااه خذ يا حيووووان "
" نورة ! اه نورة !! هذي انا ريم "
" ... "
" ايه بس كنت ابي اخرعك D; "
" يا حمااارررة " و رجعت تضربني !!


رزام P.O.V :
صحيت من صراخ نورة قمت بسرعه من سريري الا لقيت ريم تركض من الدرج و نورة تلحقها بالمضرب التنس !؟
" هيي هيي ايش صاير " شوي ريم جت وراي و تقول " اضربيها اضربيها " و نورة " ريييم !!؟ "
ريم لفت علي و قالت "ما تعلمتي كارتيه عالفاضي الا عشان تضربين الي مو صاحين و نورة تعتبر منهم ؟!" من جد مبزرة
لفيت على ريم و قلت " ايش سويتي لنورة ؟ " و ضحكت ريم " ما سويت شيء بس صحيتها "
قالت نورة " اذا لبس قناع و صراخ بوجه النائم يعتبر تصحية فأنا افضل ان ما اصحى ابدا!! "
-___- الله يعين ذولي البنتين ازمة .. الا اقول روان ايشبها امس متاخرة و قالت لي " بعدين اقلك الموضوع " :/ اعتقد انها تحتاج وقت
المهم خليني افك هالازمة -.-

وعد P.O.V :
صحيت من منبه رزام و طفيته رحت لمطبخناابي اسوي لي كوففي .. احبه على الصباح منعش ..
صح المطبخ هنا صغير مو كبير زي الي تحت لان الدور الي فوق لنا و عشان كذا مطبخه صغير بس اهم شيء انه مطبخ
نزلت تحت مع الكوفي و لقيت ريم و رزام و نورة يتناقشون هههه هذا اكيد ريم و نورة تضاربوا و رزام بتحل المشكلة بنقاش
" صباح الخير " لفت علي رزام و نورة و ريم " صباح النور " " صباح الخير " " امداك سويتي كوففي ؟! "
رديت بعد ما قعدت على الكنبة " امم اليوم الهواء جميل " قعدت و مديت رجولي و احس اني تعبانه و غمضت عيوني ...

روان P.O.V :
" صبااااااااح الخير " ردت علي رزام " تو تصحين ؟! " لفيت عليهم و لقيتهم صاحين .. غريبة
" اممم لا عادي وعد و هي وعد الي تصحى بدري نايمة على الكنبة " رديت على رزام لفت رزام على وعد و قالت " هي تعبانه "
" اهااا عشان كذا يعني .. طيب فيه فطور "
رزام : ايه فيه فطور
روان : وش الفطور؟
رزام : بيض و توست و نقانق
روان : اااه طيب
رزام : طيب تعالي افطري
روان : لا مابي ,مالي خلق افطر
رزام : روان ! اجل ليه سالتي
قمت و رحت اخذت لي عصير و شربته احس اني شبعانه .. المهم خلينا اليوم نتفق وين نروح !!؟ XD


و علي طاولة الفطور :
نورة : رزام مرري لي المربى
لؤي : ريم صبي لي حليب
روان : بنات مقدر اصبر ايش مخططاتكم للاجازة
لؤي : ايه صح الاجازة هذي .. ما راح اقدر اقعد معكم فيها ..
ريم : ليه ؟
لؤي : عندي كم شغله
ريم : حسافة لانني كنت مسوية جدول ايش بنسوي للاجازة ذي =))
رزام : و ايش خططتي ؟
ريم : بوريكم الجدول بعد الاكل
روان : سويتي جدول ؟!
رزام : اتمنى انك وضحتي فيه الاوقات و المكان و وين بناكل
ريم : ... امم ههههه هو بس شيء بسيط مو جدول جدول يعني المكان و الوقت....
رزام : عادي على الاقل كتبتي كيف بنوصل للاماكن
ريم : ... 0_0
نورة : خلاص عادي نروح باي شيء بس بعدين ورينا جدولك
وعد : اعتقد انها بذلت مجهود كبير عشان الجدول :) ريم شكرا
ريم : ايه تعلموا من وعد ! العفو حبيبتي :*

بعد الفطور : ريم P.O.V :
شوففوا ! هذا الجدول !! : http://im23.gulfup.com/2012-07-19/1342649727221.jpg
( اذا ما فتحت الصور اضغط هنا )
" واااااو في بانجي " رزام قالت وهي مستانسة
"حساافة ما بقدر اجي معكم T^T " لؤي قال وهو متحطم " وناااااسة " نورة تنطط من الفرحة !
وعد قالت " يعني اليوم بنروح ملاهي مائية و سينما و نتسوق .. حلو حلو ^^ "
__________________________________________________ ___________________________
السبـــــــــــت , في الملاهي المائية :

"ووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااه وهووووو وناااااسة " ريم تصرخ وهي تطيح من الزحليقة
" يممممممممممه " وعد طاحت بعدها
"ههههههههههههههههههههههاااااااااء " روان تضحك حتى لمن طاحت , يلا الحين دوري احنا من فوق الزحليقات و كل مكان له لفاته هذي شكلها اطول زحليقة عشان فيها لفات كثيرة عشان كذا كل وحدة من البنات في الطابور , يمه طويييلة يلا قعدت و الي جنبي تشرح لي و تقول لازم اضم يديني و انسدح .. يمممه بس وناسة " اااااااااااااااااااه و-و-و-و ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه !! " تشششش
" كح كح كح اه-اه-اه يؤؤؤؤ كح كح " احس اني بلعت موية كثير الا اسمع صراخ نورة لفيت اطالع الا كان دورها كانت هي بعدي انا و نورة نفس الزحليقة و الباقين مع بعضهم ورا بعض ههههههه رفعت شعري و قمت اسبح عند روان و وعد و ريم
" رزام شوفي في لعبة تدخلين جوا كورة و تطيحين من فوق ايش رايك انا و انتي نروح " ريم قالت لي
" ايه بس ليه ما نروح كلنا :/ ؟؟ " رديت علي ريم " روان و وعد يبون يسبحون ما يبون يجون " رديت " اهااا " وشوي اسمع
" تهئ تهئ كح كح بنااات تجننن !! مرررة وناسة هاهاهاها " نورة جت :) الا اسمع ريم تقولها " نورة نورة امشي نروح للكورة "
الا ردت نورة " والله !! يلا قداااام !! D: " شوي قالت وعد " خلاص روحو و انا و روان بنقعد ^^ " الا روان قالت " ايه ايه " و رحنا انا و ريم و نورة على الطابور ما كان مرة زحمة و شوي جاء دور ريم و نورة طبعا الكورة لشخصين و شفتهم يلبسون الاغطية حقت الكورة عشان الحماية و نطوا فيها و هم يضحكون و بعدين شفتهم وهم يزحلقون ههههههه شكلهم فظيع لان الكورة شفافة :)
بعدين جاء دوري و جيت اشوف مين وراي الا شفت ولد بعدين خليته ياخذ مكاني و ركب هو وصديقة و لقيت بنت بعدهم فركبت معاها و كل شوي تقول لي انها خايفة مسكينة و كل شوي اهديها شوي ذكرتني بوعد لان وعد مرة طيبة و زيها ^^ و لمن ركبنا قامت تصرخ هههههه و انا اضحك اضحك "وهوووووووووووووووو وناااااااسة XD !! " وهي تصرخ وشوي تدمع عيونها, رحت ضميتها عشان ما تخاف و قامت تصرخ و تمسكني " تششششش !! " وصلنا للموية نزلت انا و قمت ساعدتها تنزل لانها تبكي و خايفة كل شوي تزحلق رحت اخذت منشفة لي و لها .. اعطيتها المنشفة و خليتها تجلس و تتنفس قمت سالتها " Do you have asthma ؟ " " عندك ربو " و قامت شوي سكتت و ردت " YES !" " اييه " و انا حسيت اني مسوية جريمة قتل فيها مي قادرة تتنفس قمت قلت لها " ?Do you have your asthma spray" " معك بخاخ الربو ؟ " قمت تحرك براسها يعني "لا" قمت سالتها " then who have it ? is it here ? " " اجل مين معاه البخاخ ؟ طيب البخاخ هنا ؟؟ " و طاحت البنت ...
على بال ما وديناها للعيادة الي بالملاهي بنت صحت و اتصلت على اخوها تقول انه بالملاهي و انه معاه شنطتها حقت الادوية .. اتصلوا عليّ البنات و قالوا اجي معهم اكل بس قلت شوي بتاخر و بعدين جاية ..
قعدت افتح جوالي اقرا الرسائل على بال ما يوصل اخوها بالادوية و بطلع انا , بس عشان اتاكد انها بخير~ { اتصال } ~اطالع الجوال الا هاذي روان تتصل " الو هلا روان " رديت بسرعه و اطالع البنت مستغربة مني عشان لغتي عربية بس ابتسمت لها و قمت من الكرسي عشان اكلم روان " ايه رزام ! زين انك رديتي , ليش ما جيتي ؟ اكلنا و خلصنا ؟ " روان قالت و اسمع صوت البنات من وراها " روان حبيبتي في وحدة اغمى عليها من الربو و تحتاج علاجها و انا معها الحين شوي يجي اخوها و اجي معكم , لان اخوها عنده البخاخ حقها حق الربو .. طيب ؟ " اسمع روان سكتت بعدين قالت " طيب طيب .. اجل نجيب لك اكل عندها ؟؟ " رديت بسرعه " لا لا الحين بجي و اطلب لي .. يلا بايي البنت خايفة من كلامي العربي هههه " " هههه طيب باي " و سكرت روان و رجعت عندها و قالت لي البنت " thank you , you don't have to wait .. i'll be fine " " شكرا , ما تحتاجين تنتظرين اخوي , انا بكون بخير " رديت عليها " it's nothing i just want to make sure till your brother come and i'll leave :) "" هذا ولا شيء انا بس ابي اطمن عليك لمن يجي اخوك " ابتسمت لي و رجعت ركبت الاكسجين .. قعدت شوي من الزهق ادور بالغرفة الا سمعت صوت واحد دخل يقول "? hey am sorry am late are you ok " " انا اسف على التاخير انتي بخير ؟" و رحت لقيته اخوها ابتسمت له و قلت " she's fine , she just need to rest .. take care of her " " هي بخير بس تحتاج ترتاح خل بالك عليها " هو شكرني و هي شكرتني مرة وكذا طلعت من عندهم و رحت للمطعم عند البنات لقيتهم يضحكون و يسولفون سحبت لي كرسي و قعدت شوي كلهم ناظروني و سكتو " رزام اخيرا جيتي " " ما بغيتي تجين " " ترا طلبنا لك برقر دجاج :/ " و رديت انا " عاد تاخرت شوي , ايه عادي باكله " و قمت حكيت لهم ايش صار شوي سالتني نورة و روان " اخوها حلو ؟!؟ " سكت و ضحكت قلت " مدري ما ركزت مرة بس يعني حيلو " روان قالت " لو شفتيه ورينا اياه " بعد ما اكلنا و خلصنا رحنا المول كان مرة قريب من الملاهي المائية .. بعد ما وصلنا للمول : ريم قالت : انا و روان بنروح شوبينق من جد !" الا وعد قالت " ما اكتفيتي من الي اشتريناه !! " نورة : قد شفتي بنت راضية عن ملابسها ؟ و حتى لو كانت راضية اكيد تبي تشتري زيادة
ريم : صح لسانك !
روان : وعد عاادي لو تبين او ما تبين تشترين تعالي معانا !
وعد : لا ! ماعتقد اني احتاج , الا رزام انتي شبتسوين
رزام : انا بقعد بالكوفي شوب على بال ما تخلصون .. وعد حبيبتي روحي شوفي لك كم بلوزة خفيفة عشان لو جاء الربيع :/
وعد : اييه صح , اجل طيب بروح ..
نورة : اجل خلاص انا بقعد مع رزام ارتاح بعدين نجتمع في السينما طيب ؟
ريم : طيب اجل , خذوا لنا تيكت لفلم حلو كوميدي و لازم يك- - -
روان : رومانسي !!! رومانسي كوميدي !!؟
رزام : طيب بنشوف
وعد : و انتم اتصلوا علينا قبل الفلم عشان نجتمع :)

__________________________________________________ ___________________________
الاحــــــد : في حرب الالوان :
ريم : وعد تعالي هنا ؟!
وعد : ما اقدر اشوف رزام ولا نورة شكلهم اختفوا
روان : اقول خلونا مع بعض احسن احنا اكثر منهم و لمن نجتمع و نهجم عليها بنكون اقوى
ريم : خلونا نسوي خطة ! ايش رايكم
وعد : اممم زي ايش ؟
روان : يعني نخلي كل وحدة لحالها ؟؟
ريم : لا بنقعد ورا و وحدة منا تتقدم عشان نورة او رزام اي وحدة منهم لمن تشوفها تحسبها لحالها
روان : اهاااا بعدين الثنتين الباقيين هاجمونها و يخدعونها و نطلع كلنا
ريم : لا لا نخلي منا وحدة تروح و تخسر عشان تبقى الثنتين و يتتبعون العدو
وعد : بس مين بيكون الطعم ! احنا بس ثلاثه حرام وحدة منا تضحي و ما تستمتع
روان : ايه ايه من جد -.-
ريم : امممم اجل اعطوني من خططكم شيء
" اااااااه هاهااهااهاهاها , انتم لسا خاييفين مننا " نورة تقول وهي تضحك
يمين , يسار , يمين , يسار ما اشوف نورة !!
وعد : بسرعه دوري عنهم !!
ريم : افترقوا !! * وعد راحت و ريم راحت*
روان : لاااااا !!! اففف بروح احاول ادور عنهم

في نفس الوقت عند الفريق الثاني :

رزام : نوورة احنا بنهجم و ظهرك على ظهري انا احمي الي ورانا و انتي الي قدامي
نورة : طيب , بس عيدي الخطة
رزام : طيب زي ما قلت لك من قبل احنا بنندس بهدوء راح نتبع اصواتهم لانهم طبعا بيحطون خطة و بنحس بتحركاتهم
نورة : طيب

بعد 15 دقيقة ..

نورة : رزام تسس * تحرك ايدها * هذولي هم
رزام : *بصوت خافت* يلا بشويش لازم نتاكد انه ما يغدرون فينا من ورا
نورة : ايه
رزام : يلا من 3 ... 1 .. 2 .. 3.. !!!
" وااااااااااااه " *طلقة * بسرعه *طلقة *
روان : ااااااه *تطلق تطلق*
نورة : رزاام *طلقة* امشي نتخبأ
رزام : بسرعه *تطلق *

انا و رزام رحنا اندسينا
نورة: رزام امشي نهججم على وعد اول
رزام : ايه ! احسن شيء و برضوا عشان نخوف روان
نورة : يب
طلعنا و سرنا ندور وعد * تاشر رزام على وعد *
* 1 , 2 ,3 !!*
هجوووم !!! * تطلق *
وعد :ااااااااه * تطلق * * طلق * طلق*
وعد : ااااه خسرررررت T^T
رزام : نورة امشي ندور عن روان
نورة : باي وعد D:


روان : اعتقد انهم هجموا على وعد والله لقيت حرها
ريم : قلت لها عن الخطة بس هي رفضت فاضطريت اسوي الخطة بدون علمها و الحين هي طلعت بس على الاقل احنا خليناها ضحية و سوينا خطتي و الحين عرفنا مكانهم
روان : ايه .. بس وعد مسكينة
ريم : بعد ما تخلص اللعبة قولي لها عن الخطة الي هي ما تدري عنها الحين خلينا نلحق رزام و نورة !!
روان : ايه يلا شوفيهم مستانسين على موت وعد
ريم : موهاهاههاها (:< الحين بيلاقون عقابهم
روان : خلينا نسرع عشان وعد ما تطفش
ريم : ايه يلا يلا لمن اعد لثلاثة ! واحد اثن--
روان : ثلاثة !! هجووووم !! *طلقة * *طلقة*
ريم : اووه *تطلق*

نورة : يممممة !! غدروا فينا
رزام : اركضي !!!! باسرع شيء عندك انا بضحي و انتي اضربيهم من ورا
نورة : باااي TT___TT
رزام : وداعااااااا (( دراما))

روان : رزام سارت لحالها
ريم : لا تهتمين اطلقي و بس !! * طلقة*
رزام : *طلقة * *طلقة* اااااااااه خسسسسسرت !!!!

ريم : هااهاهاهااا !! يلا روان امشي ندور عن نورة !
روان : لا ريم ما باقي لي الا طلقة و اخسر !!
ريم :عادددي مابقي الا نورة
روان : طيب , اجل بسرعه

نورة : هذولي هم يبغا لي اطلق عليهم بسرعه روان مابقي لها الا طلقة لازم اطلق عليها و اركض من الجهه الثانية و اطلق على ريم

*نورة تصوب على روان* لمن الثلاثة ! 1 2 3 !!!
* طلقة *
روان : اااااه ريم لمبتي طفت خسرت !!؟
ريم : لاااااا , كل هذا من نورة !
روان : انتقمي من موتي ! X(
ريم : سانتقممممممممممممممممممم !! (( برضوا دراما -_-"" ))


و في جهة اخرى : رزام : اقول مابقي لنورة الا طلقتين و تموت
وعد : اعتقد ان ريم بتفوز
روان : والله مدري حرب مثيرة !

ريم : * طلقة* *طلقة*
نورة: !! اااه *طلقة* *طلقة*
GAME OVER
ريم : مين فاز ؟! مين فاز !؟!
... ( اللمبة حقت نورة طفت) ...
نورة : اهئ اهئ خسررررننننااااا T^T
ريم : وهيييييي احنا فزنا XD

__________________________________________________ ___________________________
الجـــمــعـــة :

روان مستانسة " اااه اليوم جمممممميييل "
" احب الاحصنة " اضافت وعد
نورة : احد شاف بوتي ؟!؟!
ريم : ايه والله حد شاف حزامي
رزام : نورة بوتك تحت
ريم : طيب وين حزامي
وعد : دورتي في الدولاب
ريم : ....
وعد : -__-"
ريم : طيب بروح ادور
روان : ايش رايكم في لبسي ؟؟؟ =)
وعد : فستان .. ؟؟
نورة : من جدك !؟ و احنا بنروح نركب الاحصنة
روان : كل الافلام البنات فيه يلبسون فستان !! بعدين فستاني يشبه حق اليزابيث ! ابيض و هادي و بعدين يطلع يخقق مع الحصان
رزام : ايه والله , نورة حبيبتي لا تنسين الكاميرا
نورة : طيب
ريم : لقيت الحزام !! { لبست شورت اسود مع حزام ذهبي و قميص سكري }
نورة : يلا جاهزين {لبست شورت اسود و قميص لارف لورين احمر مع جزمة سوداء طويلة }
وعد : لحظة بس ابي شوزي { لبست سكني اسود مع قميص ازرق واسع و الجزمة طويلة بنية}
روان : انا مخلصة XD {لابسة فستان ابيض تقريبا طويل مع دنتيل }
رزام : يلا يلا لا نتاخر ! { شورت بني و قميص سكري مع جزمة طويلة سوداء }
نورة : انا لسة اشوف فستان روان غلط ¬ . ¬"

في الاسطبـــــــــل :
نورة : بنات .. احس اني خايفة ._.
وعد : وش تخافين منه بس حصان !؟
نورة : احسة مررة .. طويل و يخرع
رزام : و نسيتي قبل امس البانجي ايش سويتي !! وين شجاعتك راحت !؟!
نورة : ..

~ [فيما سبق] ~
في البانجي : مين اول واحد ؟
وعد : {شوي و بتبكي} يخررررع ابي انسحب
ريم : هو يخرع بس حلو بس مستحيل اكون اول وحدة ..
نورة : اانااااااااااااااااااااا ~ !! انا ابي اسير اول وحدة !! XD
" وااااهووووووووووو !" و نطت نورة بدون تردد
وعد : واااو نورة جريئة
ريم : ولا خافت لثانية 0_0
~ ~ ~

ريم : لا تخافين في مدربين .. لكل وحدة بيكون معها واحد متدرب زين و بيهتم ^^
روان : ايه و برضوا حلوين ;)
وعد : -.-" روان !

نورة P.O.V :
بعد ما ركبنا احصنتنا .. رحنا نتمشى عند الممشى الي بقرب الشاطئ .. لانه برضوا من ممتلكات الاسطبل ..
وعد : والله وناسة تركبي خيل
قعدنا نمشي و اشوف روان تسولف مع مدربها مرررة :/ روان تمون بسرعه ..
شوي طلعت الكام حقتي و صرت اصور البنات .. و طلبت من المدرب يصورنا و احنا راكبين الاحصنة نمشي عند الممشى و الشاطئ ريم : ونااسسسة الصور تجنن
وعد : بنات ترى اليوم يمكن تمطر خلونا نرجع
روان : شوي بس
رزام : هههههه لمن تمطر نرجع .. الهواء يجنن
ريم : خلونا نتسابق !!
نورة :ايه اييه !!
وعد : والله اخاف تتحمسون و تطيح وحدة ..
رزام : هههههه طيب اجل نتسابق بس شوي
~
احساس جميل ان تعيش مع اصدقاءك :) فعلا متعة


روان P.O.V :
رحت انا و جايسن ( اسم المدرب ) نتمشى عند الشاطئ لانهم بيتسابقون و انا ابي اسولف
جايسن : the weather today is really beautiful - الجو اليوم حلو
روان : yup also the place - يب , برضوا المكان حلو
جايسن : you look so beautiful ! a-a-a-ah i-i-i mean the pl-pla-place is s-so beautiful - انتي مرة جميلة ! ا-ا-اقصد ال-ال-المكان مر-ر-رة جميل !!
روان : hhhhhhhhh thank you - هههههه شكرا
جايسن : ..
روان : it's start to rain let's go back - بدأت تمطر خلينا نرجع ..


ريم P.O.V :

روان تاخرت !!
وعد : بديت اخاف عليها ..
ريم : بتصل عليها ..
رزام : خلونا احنا نرجع قبل ما نتغرق !! روان معها المدرب بتعرف ترجع !
نورة : و اذا روان ضيعت المدرب !؟
وعد : اييه والله ممكن هي ضاعت ولا هو طاح و فقد وعيه !؟!
رزام : اوففف ايشبكم !!؟ لا تتشائموا ؟
ريم : الو روان ؟! وينك كلنا ندور عنك
{ روان على الجوال : الحين جاية بس تاخرت عشان احنا مشينا بعيد }
ريم : طيب اجل بنسبقك
{روان : ايه ايه }
رزام : شفتوا روان بخير .. يلا خلونا نرجع
نورة : طيب
ريم : ايش رايكم نتسابق في طريق الرجعة ؟!
نورة : ايه ايه
وعد : لا لا لا خطير !
رزام : تسابقوا لحالكم .. و انتبهوا
نورة : طيب
ريم: يلا من هنا للحظيرة !!
نورة : طيب !
ريم : 1 , 2 , 3 !! يلا !! XD



نورة P.O.V :
هههههههه اكيييد بسبق ريم !! هالمرة اكيد انا بسبقها ! (:<

هاهاهاهها ؟! لحظة بس .. ما احس اني اذكر اني مريت من هنا
لا يكون انا .. ضعــــــــــت !!!!!!!!!!
لا , لا , لا شسوي الحين انا تقريبا متغرقة و ضايعة و بيجي الليل !! شسوي شسوي شسوي !



رزام P.O.V :
وعد : الي اقصدة انه يع خلصت الاجازة بسرعه
رزام : ايه لانها بس اسبوع ..
وعد : افففف
رزام : على الاقل استمتعنا فيها :)
وعد : يب يب

" بوووو !! "

وعد : يمممة
روان : هاهاهاهااها خرعتكم !!
رزام : ههههه ما انتبهنا لك
روان : اقول الجو يجنن !!!!
وعد : ايه مررة
روان : الا اقول وين ريم و نورة
رزام : سبقونا ..
روان : هههههههه ذولي دايم متحمسين ^^
وعد : يب يب , وصلنا للاسطبل
رزام : ريييم نووورة !! وصلنا

...

رزام : ريييم !! نووووورة !! وينكم ؟

ريم : اناا هناااااا !! تو وصلت ! D=
وعد : ليه تاخرتي .. ؟
ريم : اول شيء رحت اختصرت الطريق بعدين طلع مسدود فرجعت لطريق العادي .. 'x'
روان : هاااه !؟
رزام : ريم ! وين نورة اجل
ريم : مدري توقعتها بتسبقني !!
وعد : لا تكون ..
روان : نننووووووورة ضاااايعة !!!



نورة P.O.V :

اهئ اهئ ... ربطت الحصان بالشجرة و قعدت تحت الشجرة عشان ما اتغرق بس مقدر استحمل !
انا مررة خايفة TT^TT " ابيييي ارجع البيت " صوتي انشحب من كثر ما ناديت اي احد يساعدني, اوووه بررررد انا مرة تغرقت
شكلي بحاول اولع مرة ثانية .. لان الولاعة حقتي تغرقت -_- .. " تكك , تكك , تككك " اوه ولعت !! زين بحط عليها الخشب الناشف
اقول جوالي حتى هو تغرق لاني طحت في الموية اكثر من مرة T^T ..
" اهئئئ اهئئئئ حد يسااااعدننني !! "
..
مابي اموت هنا مسكت حصاني و قمت أاكلة عشانه مربوط .. " حصاني لا تخاف بيلقونا !! هم اكيد يدور عنا "
شوي سمعت صوت بعيد
" نوووورة !! نوووورة وينك !! "

هاااه في حد ناداني ! " اناااا هناااا !! انا هناااا !!!!! "

" نورة !! لحظة بجيك !! "

هذا صوت ..
" نووورة !! زين انك هنا دورت عليك لمن تعبت !!! " *نورة بكت* مقدر احس اني ابكي من السعادة
" رزااااااااااااام *دموع* اااااااااااااهئ اهئئئئئئ "
" نورة خلاص كل شيء بخير .. تعالي اركبي معي و انا بربط حصاني بحصانك و نطلع ..
نورة شكلك مررة تجرحتي و شكلك تعبانه .. يببي لنا نرجع بسرعه " رزام قالت

" رزام , وين الباقين ؟؟ وين ريم ؟؟؟ " سالتها

" نورة لا تخافين * ركبت معها* احنا ارسلنا فرق للبحث و انا قلت برجع ادور عنك .. وعد قعدت في الاسطبل في حالة انك لقيتي الطريق و رجعتي اما روان و ريم راحو عند الشاطئ يدورون و فريق البحث في الغابة .. "

غمضت عيوني و احس بتعب شديد و غفيت ..



وعد P.O.V :


اووه هاذي رزام و نورة !! " نوووورة !! رزااام " !!
رحت اركض عندهم و لقيت نورة مسكرة عيونها رزام نزلتها و انا بكيت و قلت " ايشبها نورة !!! ايش صار تكلمي !!! وش صار لنوووورة " شوي و بدمّع
رزام قالت " هي بس تعبانه شوي هي كانت تكلمني بس الظاهر انها كانت متماسكة لمن حست بالامان و نامت .. "
" اها خلاص ..اجل انا بتصل على البنات, و ا-ا-اقلهم و اتصل على الفريق حق البحث و بقلهم اننا لقيناها .. "


في البيــــــــــت : لؤي P.O.V :

كنت قاعد اقرا كتاب .. عند المدفاة و قاعد في كرسي مريح لحالي و مشغل موسيقى هادية
" السلام عليكم .. ! " يممه .. اوه البنات جو
" و عليكم السلام .. كيف الرحلة---ايشبكم مغرقين !!؟ "
رزام : سالفة طويلة
ريم : معليه بس لؤي ممكن تجيب مناشف لنا
لؤي : ابشري .. (بعد خمس دقايق) تفضلوا
ريم : شكرا
روان : ههههههههه والله اكشششششششششششششن فاتك !
لؤي : ههه ليه ايش صار ؟
نورة : فلم هندي على حسابي !! كله من ريم ! V__V
ريم : اناا ؟؟؟ انتي وافقتي
رزام : خلاص عاد ! خلونا نروق ..
وعد : بروح اسوي لنا كوفي ..
رزام : ايه تكفين
لؤي : ههههههه شكل من جد صار لكم سالفة
روان : ايه احنا ركبنا الخيل و بعدين ريم و نورة سووا سباق و ضاعت نورة و قعدنا ساعتين و نص ندور عنها !!
لؤي : اوف !! نورة من جد ؟!!؟
نورة : الله لا يوريك .. لوهلة حسيت اني بموت ..
لؤي : الله لا يقول .. اهم شيء انكم بخير .. بعدين لازم تنشفون كذا بتمرضون
وعد :جبت الكوفييي ~
رزام : تسلمين
وعد : يلا خلصوا عشان نتنشف
رزام : ههههههههههههههههه تدرين وش يذكرني كلامك فية
ريم : .. :/
وعد : وشو ؟؟
رزام : لمن كنا نلعب بـ بلونات الموية و قلتي لنا نتنشف و اعطيتينا كوفي
نورة : هههههههههه من جد !! ما انسى اننا فزنا عليكم !
ريم : ههههههههه كان يوم فللة
روان : متى متى ؟!! ما اذكر
وعد : ههههه تستاهلين ذاك اليوم كنتي عند سارة
رزام : ايه و انا نمت عندها و ...
روان :و ايش ؟
رزام : و صار شيء يفشل لي -__-"
لؤي : اقول انتم ثرثارين روحوا بس تنشفوا يلا !
ريم : مااااابي !! الاجازة خلصصصصت :(
نورة : يععععع ! لالالا
لؤي : اقول لا تصحون ادوارد و اميلي ! ترا نومهم خفيف ! و انتم مررة متاخرين بكرة عندنا دوام يلا ننام ..
وعد : افففف اكره الجامعة ..
روان : اقول بنات يلا .. و خلونا نسهر شوي و ننام .. يعني عشان ما تقولون في اخر يوم اجازة ضاعت نورة .. قولوا اخر يوم سهرنا و لعبنا :)
ريم : ايه على الاقل نستانس شوي
لؤي : ايه انا ادري ما كنت معكم بإجازة الاسبوع بس ما يعني تسحبون علي في كل شيء ؟!
روان : لا ما يصلح بنتابع افلام بنات و بنلبس بجايم و اشياء .. نعوضها بالويكيند الجاي
ريم : ايه صح اجازة الاسبوع او الويكنيد بس يومين بس نعوضك فيها =)
رزام : يب يب
لؤي : طيب يلا لا ااخركم روحوا تنشفوا -__-
وعد : يلا اجل


روان P.O.V :

بعد ما تنشفنا زين تابعنا فلم .. صارت الساعه 2 الليل .. و ريم ما زالت تبي تسهر ..
ريم : خلونا نواصل
وعد : اممم بس بكرة لازم نصحى بدري
رزام : حبيبتي نامي و بس
ريم : ماااابيييي
نورة : ابي انام احس اني مرة تعبانه
روان : مدري شقول بس براحتكم
رزام : طيب اجل ,عشان ما يكون فيه غش امشوا ناخذ برأي الاغلبية
" تررن تررن " (صوت جرس الباب )
روان : منو يانا هالحزة ؟!
وعد : اول مرة تقولين هالحزة ! وش عندك ؟!
ريم : ما يهم امشوا نشوف !!!
رزام : حسيته فلم رعب
نورة : من جد !! مين بيجي الساعة 2 !!!
وعد : بنااات !؟ شنسوي

[ لؤي راح يفتح الباب و البنات في اعلى الدرج يطالعون مين جاي]
*فتح الباب* تشش تشش مطر غزير

ما اقدر اشوف بس شخص و منزل راسة !
وعد : مين ذا (تهمس)
روان : مدري ..


الشخص : لؤي .. ادري ان الوقت متاخر بس (صوته كئيب)
لؤي : ادخل !! ليش انتا مررة غرقان !؟ تعال خذ منشفة !! .... ايشبك ؟!؟ صاير شيء

روان : واااي شكله يخقق !! (يهمسون)
ريم : اششش خلونا نشوووف
رزام : من جد ..

الشخص : لؤي .. اسف على الازعاج ادري الوقت متاخر بس كنت ابي ازورك و انشغلت *نزل راسة*
لؤي : شدعوة !! الا اقول ايش صار لك !!؟
الشخص : ...
لؤي: يالللله !! لحظة .. لا تقول عبدالعزيز مرة ثانية !!؟
الشخص : .. هذي مناشف مين ؟ في احد عندكم ؟
لؤي : ايه تقريبا بس نايمين -- *شوي طالع لؤي وانتبهلنا و اشر لنا نروح بسرعه*
الشخص : مين هنا ؟؟
لؤي : تعرف ادوارد و ايميلي قالوا انهم بيأجرون الدور الثاني .. و الي فوق مستاجرين معانا .. تراهم ناس مررة طيبين بكرة اعرفك عليهم الحين بجيب لك من بجايمك القديمة و تعال نام في فراشك
الشخص : طيب اجل بجي اساعدك و بروح انظف غرفتي

ريم : مين هذا !! شكلة عايش هنا
رزام : امشوا ننام بكرة بنعرف v.v
وعد : ايه خلاص ..
روان : شكلة يخخخخخخقققققققققققققققق !خاصة وهو غرقان *^*
امائوا لها بالموافقه كلهم !!!

في الصبـــــــــــــــــــــــــــــــــاح :


رزام P.O.V :
"اااه توني صحيت " ناظرت الساعه .. 6 الصبح
رحت لغرفة وعد " وععد قووومي "
استغربت الا اسمع صوت سوالف من غرفة ريم شفت ريم و نورة يسولفون ووعد معهم ..
" صباح الخير .. "
" صباح الخير .. غريبة توك تصحين ؟ "نورة ردت ..
رديت عليها " الغريبة انكم صحيتوا من نفسكم ؟! "
" ههههههههههه ريم قعدت مواصلة و صحتني و قعدت معها و بعدين شفنا وعد صحت تشرب موية و قمنا نسولف " كان رد نورة
" اهاا طيب يلا بتتاخرون يا بنات خاصة انتي و ريم ... " و طلعت من غرفتهم و رحت صحيت روان و غيرت ملابسي و لبست حجابي .. نزلت تحت " صبااح الخير " طلعت لي توست و مربى و اكلتهم بسرعه اخذت لي علبة عصير تفاح و طلعت فوق عشان بحطها بشنطتي و اخذت جوالي و محفظتي و دخلت غرفة ريم " يالله منكم ! لسا ما قمتوا لبست و خلصت و انتم لسة !! "
وعد قالت " طيب طيب يلا جاية انتظرني انا جاهزة بس باقي البس الحجاب و اجهز شنطتي .. "
ردت نورة " بنات انا باخذ دروس للقيادة .. يعني عشان اصير انا اوصلكم بسيارتنا!! "
ريم : ونااااااسة !! قداااااااااااام يا بنت
رزام : كويس ^^ كذا وحدة وحدة تبدا منا تتعلم تسوق عشان نفتك :)
روان : وشو وش السالفة
ريم : ههههههه جيتي ببجامتك !؟ بس عشانك سمعتي صوتنا متحمسين يا شين اللقافة
روان : ههههههههه ايه قوليلي مين الي امس جا (تضحك وهي واقفة عند الباب)
نورة : ما ندري , احنا بس كنا نسولف عني, انا بروح اخذ حصص للقيادة :)
روان : والله !! حتى انا ابي
رزام : ايه وحدة وحدة عشان ما تنضغطون .. بالكلاسات و حصص القيادة :/
روان : طيب =.=
وعد : خلصت يلا ننزل
رزام : افطرتوا ؟؟؟
ريم : ايه انا و نورة و وعد ^^
روان : انا مابي افطر ..
رزام : اجل يلا ..
روان : متحمسسسسة حق الضيف الي في بيتنا
وعد : اقول لا تخوفينه ... يلا تاخرنا

و نزلنا من الدرج و لسا البنات يسولفون لمن طاحت عيني على الشخص الي على الطاولة ..
كان لؤي و الولد هذاك .. م-م-م-ستحيييييييييييل ! مقدر افكر * رزام وقفت بالدرج * البنات نزلوا و انا نزلت بعدهم لسا ماني متاكدة هو ولا لا !! ما اصدق يارب يكون واحد غير " السلام عليكم " روان قالت هو رفع راسة و ابتسم كان يفطر بلع بسرعه و رد السلام " وعليكم " شوي تنحنح لؤي و قال " اعرفك .. روان ريم نورة وعد و رزام " رد هو " تشرفنا انا فِراس " صافحتة ريم و نورة بعدين البنات لما جاء دوري انا .. احس الوقت صار بطيء و نبضات قلبي سريعة .. ما اصدق انه هو !! فعلا هو ! *مد ايدة عشان يسلم علي* .. شسوي انا مرة مرتبكة " تشرفنا .. يلا وعد تاخرنا " قلت و ما سلمت علية ولا طالعت فيه و طلعت بسرعه من البيت , احس اني ما اقدر اتنفس طلعت اخذت نفس .. الا وعد جت " رزام حبيبتي ايشبك ؟؟ " ..
رديت عليها " مدري حسيت اني مكتومة و شوي انصدمت .. "
وعد : لية ؟؟
رزام : شبهته على احد ... احد ما احبة ابد ( لو تدري وعد انه هو !! كان انذليت من كل البنات)
وعد : طيب اجل يلا



روان P.O.V :

"متحمسسسسة حق الضيف الي في بيتنا "
ردت وعد علي " اقول لا تخوفينه ... يلا تاخرنا "
و لما نزلنا من الدرج قعدت اسولف مع ريم عن انه لازم نتعلم نسوق عشان حتى لو في السعودية و قعدت تضحك و رزام مدري ليه وقفت لمن انتبهنا انه الولد قاعد يطالع فينا كان ياكل خبز فرنسي مع كم شيء " السلام عليكم " قلت و انتبهت له وقف عشان يرد السلام و شفته مررة ابيض و طويل .. شعره بني فاتح عيونه فاتحة لابس بجامته بس والله مرتبة كانت بلوزة كحلية خفيفة و السروال كان رصاصي , ابتسم ببرود شديد احسة مررة هادئ بس وااااااه يخقق مرررة جميل !! " و عليكم السلام " اووه ينطق عربي زين !؟ لا يكون من لبنان او سوريا !؟
تنحنح لؤي و قال " اعرفك .. روان ريم نورة وعد و رزام " و طالع فينا ( مرررة جميل) " تشرفنا انا فِراس " بعدين ريم راحت صافحتة و قالت اننا بروح الجامعة و بنقعد معاة لمن نفضى ابتسم و قال ما كانكم بالجامعة كانكم ثنوي و ريم استحت و كأن لؤي شوي عصب ولا زعل :/ .. و بعدين نورة صافحته و وعد و انا .. و لمن جاء دور رزام .. مدري ايشبها احسها متوترة .. مد ايده عشان يسلم بس هي ردت " تشرفنا .. يلا وعد تاخرنا " و طلعت ! ما ادري ايشبها كانها مخنوقة ولا شيء ما ادري .. ريم قالت " اعذرها هالايام هي مو على بعضها كلمت اهلها و امس و مدري ليش قلبت نفسيتها ! بس ترى والله هي مررة حبوبة " و ردت نورة " يلا عن اذنكم " و طلعنا انا و نورة و ريم .. نورة و ريم بيروحون للقطار و انا اركب باص يوديني .. رحت مشي لمن محطة الباص و قعدت انتظر بس الفضول الي فيني ما اخلاني اعرف اوقف سرت ادور في دوائر .. اممم الحين رزام ايشبها ؟! و ليش انصدمت .. و هو مرة جميل ..و ليش لؤي عصب .. اوه نسيت عيد ميلاد ريم قرب .. الا شوي جاء الباص و ركبت شوي طالعت كأن الباص اكثر زحمة من اول .. حاولت القى لي كرسي اقعد فية بس ما لقيت .. اوفف اجل خلاص شكلي بوقف حاولت امسك الشيء الي فوق و بيالله مسكتة لاني مو طويلة زيهم .. ناظرت الي قدامي اغلبهم اولاد و كبار سن .. يوووه ! ما يستحون بنت مثلي صغيرة مظلومة تقعد واقفة و الاولاد ما يقومون ! مالتتت T^T
" اووووه " لفة كانت شوي قوية و بغيت اطيح و جت لفة اقوى "ااااااااه " طحت على القدامي .. رفعت عيوني لقيته مسكني .. لا لا لا !! قمة الفشيلة قمت ابي اعتذر بس رجعت طحت و شوي الا هو ضحك ! لاااااااااااء :'( قمت بسرعة ابي اوقف الا هو قام و مسكني من كتوفي و خلاني اجلس و اول ما وقف جيت ابي اعتذر الا مات ضححححك !! هذا هذذا !! ما يحس !! حيوان احسن خلية يقعد واقف طول الطريق !! يارب يتعب, يارب يتعب و ما جت محطتي و نزلت و انا معصبة منه و لسا هو يضحك ! قليل ادب ! هفف! اصلا ما بهتم .. اوف تاخرت



ريم P.O.V :
طلعنا انا و نورة من البيت .. بعد الموقف الغريب الي صار .. و رحنا لمحطة القطار و اشترينا التذكرة و قعدنا ننتظر
نورة : .. ريم
ريم : هلا ؟
نورة : ايش رايك بـ فراس ؟ مو حلو ؟؟
ريم : الا جميل :)
نورة : مين احلى لؤي ولا هو ؟
ريم : امم لؤي !

نورة : ريم انا اعرف انك معجبة بـ لؤي قبل ما انتي تعرفين ..
ريم : ...
نورة : ليه ما تقوليلي ؟ يعني مبين عليك و انتي تطالعين فيه ؟
ريم: وشو !! لا لا انتي رحتي بعيد هو بس يعجبني شوي .. بعدين هو اصلا ما يطالع فيني
نورة : الحين انتي موعاجبك لؤي ؟ ولا انه هو مو معطيك انتباه ؟؟
ريم : ...
نورة : خلاص براحتك اجل .. مو لازم تقولي
ريم : *لفت علي و مسكت ايدي وهي تطالع في الارض* نورة لمن اتاكد من مشاعري له بقولك لا تخافين
نورة : انا بس بقلك شيء واحد *وصل القطار و بدا الناس يطلعوون* اعتقد انه المناسب لك و معتقد انه في احد خاق عليه غيرك
* ركبوا القطار*

وعد P.O.V :

بعد ما رجعنا من الكلاس دخلنا انا و رزام الكوفي شوب ..
" اااه اخيرا .. كل ما اجي ادخل فيه انشغل .." قالت رزام
رديت عليها " ايه .. اقول وين روان؟ مو مفترض تكون روان مخلصة الكلاس الحين ؟ "
رزام : مدري .. ايش تبين انا باخذ هوت تشوكلت او شوكولاته و انتي ؟؟
وعد : اممم كابتشينو ..
رزام : طيب .. لو سمحت !! - excuse me
رزام طلبت لنا و انا فتحت جوالي اسولف مع اختي .. الا شوي جو شباب سعوديين بنفس المقهى و انتبهت ان رزام بدات تعصب من حركاتهم .. يووه ماحب المشاكل لفيت اطالع الا جاء طلبنا .. " اخيرا " رزام قالت
" اهلييييين اسفة على التاخير لقيت صاحبتي الي بالكلاس *سحبت لها كرسي وجلست* و قامت تقول ان شعري اليوم حلو مرة " روان قالت الا شوي سمعت صوت الاولاد يستهبلون على روان .. شوي سكتت رزام و قالت " ذولي رفعوا ضغطي امشوا نطلع نتمشى شوي " روان سكتت و قالت " طيب اطلب لي و نطلع " روان طلبت لها موكا و طلعنا و قعدنا نسولف ..
روان : بنات .. الاولاد لسا معانا
رزام : خليهم والله لاوريهم !! بس خلونا نبعد عن الشرطة و نروح مكان مافية احد
وعد : *تطالع في الاولاد* مدري اعتقد اننا لو بس مشينا و نضيعهم و نفتك
رزام : ... !
روان : اممم ممكن احسن من المشاكل
وعد : رزام لو لحقونا كثير اضربيهم زي ما تبين
رزام : .. طيب امشوا ندخل اي مول و نتفرج و نرجع
روان : لحظة بدخل هالمحل شكل فيه فستان يخقق * دخلت المحل و لحقوها البنات*
روان : الا رزام *تختار مقاس للفستان* وش قصتك اليوم الصبح مع هذاك .. شسمة .. ايه فراس ؟؟
رزام : ......
وعد : رزام لو ما تبين عادي .. بس تعرفينة من قبل
رزام : لا بس كنت مشبهته بواحد اكرهه و اعتقد انه هو لانه الي اكره صار لي موقف معاه مو حلو
روان : ههههههههه لا يكون حسبتيه الي كانت سيارته فراري
وعد : هههه , ا-اقصد روان تعرفين رزام مستحيل تخطيء لو كان هو لانها مررة تكرهه
روان : تكرهه عشنها بس ركبت معاه بالخطا ؟
وعد : بالله لو سارت معك ما بتزعلين !؟
روان : لا عادي
رزام : بسسس !! و لا هو مو صاحب الفراري هذاك , و خلاص سكروا الموضوع
وعد : شفتي يا روان عصبتيها
رزام : اوففف خلاااااص !! انا طالعة ! *طلعت رزام*



رزام P.O.V :


... اوفف انا مرة عصبت
الحين الموقف الي صار اليوم الصبح محد بينساه و الكل بيشك فيني !!
بس انا منصدمة .. انا فعلا معصبة .. لان فراس هو صاحب الفراري الي ركبت معة !
لو عرف اي احد انه هو بيذلوني و بيسوون حركات !! بس لو-لو-لو هو عرف اني اخت فهد ! لو عرف اني الي ركبت معاه هنا المصيبة !! لازم القى حل ! .. على الاقل لو بس الحين .. لازم اسوي اني ما اعرفة ولا اجيب السيرة و اقول للبنات اني اشك انه صديق اخوي عشام ما يقول انه فهد اخوي و يعرف هو .. ايه ايه كذا احسن >:)



نورة P.O.V :


" ااااه اليوم تعب " مديت ايدي و تثاوبت شوي جتني ريم ماسكة جوالها تقول " تو وصلتني رسالة من روان تقول نروح لشارع*** بجنب المول **** "
نورة : طيب اجل امشي نروح , مع انه غريبة اول مرة نطلع من الجامعة على مول :/


~
بعد ما رحنا سينما و تمشينا مع بعض رجعنا البيت الساعه 4 العصر عشان نتغدى لان رزام بتعلم وعد طبخة سريعة تقول عشان لو احتاجت وعد تطبخ

لمن رجعنا البيت شفنا الكلب
رزام : هذا مسوي رعب لنا كلنا °^°
ريم : عادي انا متعودة !
* البنات كلهم يحاولون يمشون قرب الجدار *
وعد : بسرعة ادخلوا البيت * قاموا يركضون* و ريم تضحك

دخلنا البيت و مالقينا احد " فييي احد !! " صرخت روان
شوي سمعنا صوت ضحك ايميلي طلعنا و لقيناهم كلهم ياكلون في الحديقة و حاطين لهم جلسة و قاعدين على الطاولة المكان يجنن
ايميلي : ههههههه فراس والله ما تغيرت - اوه جيتم .. يلا تعالوا كلوا معانا
ادوارد : و كيف يومكم
وعد : زين
ريم : حلو حلو
روان : يفشل =.=
ادوارد : ههههههههه روان و ليه
روان : هو شيء يفشل مقدر اقول XD
ايميلي :قابلتوا فراس ؟؟ * فراس يناظر فينا و يناظر في رزام باستغراب*
نورة : ايه امس---اليوم الصبح ! :)
رزام : من اول يوم جينا البيت اول مرة نطلع ناكل في الحديقه :/
لؤي : هههه شكلكم لسا ما زرتوا كل البيت .. هالبيت كان عندي لغز و احتاج له خريطة !XD
فراس : اييه والله ... من زمان عن هالبيت ..
لؤي : بروح اجيب الشاي ..* بعد 5 دقايق * جيت !!
فراس : بروح اجيب السكر
ايميلي : في خادمة ؟
فراس : لا عادي ما دام اني اقدر امشي بروح
رزام : ا-ا-اه بروح اساعدة

رزام P.O.V :
~
.. قلق ..
بروح اكلمه و اعتذر منه .. عشام ما ياخذ عني فكرة سيئة .. دخلت المطبخ و شفته , شافني و عداني مسكت ايده(معصمه) و قلت " فراس ... ا-ا-الي صار اليوم غلط اتمنى تنساه .. و خلينا نتعرف على بعض بطريقة افضل ^^) لازم اكون مبتسمة !! افف احس اني خايفة يعرفني
" هممم " قرب مني و فك ايدي من معصمة و قال " ولو كنت ما ابي انسى ؟ " هااااه من جده !! انا حاولت اعتذر بكل ادب ! هذا-هذا-هذا !! اففف "ا-ا-اه هاااه ايش قصدك ؟ "
فراس قال " انا بس امزح لا تخافين .. بحاول اسامحك " ابتسم بمكر و راح !! وشششووو
بيحاول يسامحني !! وش سويت انا معصية !!! كممم اكررهك ! مدري كيف بتحملة ! يارب يسافر بسرعه ! روحة بلا ردة !!



وعد P.O.V :


رزام : ا-ا-اه بروح اساعدة
راحت رزام و قعدنا نسولف شوي قال لؤي .. " وين روميو ؟ " (( روميو اسم الكلب ))
ايميلي : في بيته .. ربطتة هناك
لؤي : طيب :)
ليه احس ان لؤي راح و فيه ابتسامة شر ؟ ..
فراس : جبت السكر
رزام : ..
ايشبها رجعت و كانها معصبة :/
جت رزام و قعدت جمبي تتمتم بكلام مو مفهوم و فتحت جوالها .. من جد شكلها معصبة 0_0
لؤي : هيي هيي جبت الكلب >:)
لؤي كان يمشي ورى روان و روان فاتحة جوالها مررة مشغولة و لفت تبي توري ريم شيء " ااااااااااه !! يمممة ! لؤؤؤؤي !! " و نطت روان بعييد من الخوف و لؤي طاح من الضحك
لؤي : هههههههههههههه شكلكم يضحك ! من جدكم تخافون من الكلب ؟!
فراس : ما شفتهم لاصقين بالجدار خوف من الكلب

وششششو ! شافونا و احنا داخلييين !!


روان : T^T ما يضححححك ! يكفي ضحك ! انتم الاولاد تضحكون على اشياء !! مفترض تحسون على دمكم البنت تتفشل و انتم لسا تضحكون !
و مشت روان بسرعة جو البيت و رزام لحقتها .. نورة لفت تخز لؤي ..
لؤي :والله والله ما توقعت انها بتزعل
ريم : ك-كيف تتوقع انها بتكون سعيدة و انت خرعتها و ضحكت
لؤي : ...
فراس : لؤي روح اعتذر !*قالها و وهو جدّي مرة *
لؤي : و انت بعد ضحكت
فراس : بس انا ما خوفتها !
لؤي : ..
نورة : انتم الاولاد دايم كذا
لؤي : *ناظر في نورة و ريم و قام من كرسية* طيب بروح



روان P.O.V :


دخلت البيت بسرعه قمت اركض بالدرج لغرفتي !! و دخلت غرفتي و جت رزام تقول " روان !! من جد زعلتي ؟! "
لفيت عليها و ضحكت " لا بس انا ادور عن شاحن جوالي :) "
رزام : 0____0"""""
روان : ليش ههههههه حسبتيني لهدرجة زعلت
رزام : روااااااااااااااااااااااااااااااان !!!
روان : XD
رزام : طيب خذي الشاحن و امشي ننزل لان الكل يحسبك زعلتي
نزلت انا و رزام و لقيت لؤي عند الدرج قام قال لي "روان والله اسف ما توقعت انك بتزعلين و-و-و لحظة انتي قاعدة تضحكين"
ههههههههههههههه مسكين
رزام : روان ما زعلت بس طلعت فوق عشان جوالها بيطفي و تبي تجيب الشاحن =__=
لؤي : اييييييييييششش !! من جد!!
هههههه بس والله زين خفت انك تزعلين مني ^^
روان : ههههههههههه 3=
رزام : انا بروح ابي اشرب ماي


نورة P.O.V :

شوي جت رزام و معها كاسة موية و تقول ان روان ما كانت زعلانة ولا شيء .. -.-
بعد ما خصلنا سوالف و تغدينا دخلنا البيت و دخلت غرفتي انا و ريم و نطيت فوق سريري و ريم جت قعدت جنبي و قالت : اليوم .. اليوم قال لي لؤي ان .. ان شكلي .. اليوم .. حلو " ريم قالت لي و هي تلعب بشعري و تطالع في الارض ابتسمت لها و قلت " كيف يتجرأ !! .. يقول صديقتي اليوم شكلها حلو ! ...... لانها هي دايما حلوة, بس هو ما ينتبه ;) " ابتسمت ريم و نزلت تقول ابي اجيب كتابي ..
ريم شكلها خاقة على لؤي .. مرة



رزام P.O.V :


give me a moment - اعطيني دقيقة ..
...
?ok , it's done , would you like cupcake also - اوك هي جاهزة .. تبغين معها كب كيك ؟
no - لا
ok , goodbye hope to see you soon - اوك , مع السلامة نتمنى نشوفك مرة ثانية
(سكرت المكالمة)

توني تاكدت من كيكة عيد ميلاد ريم .. :) انا علي الكيكة و وعد عليها الزينة و روان عليها الحلى و نورة المشروبات
بعد 3 ايام بيكون عيد ميلاد ريم .. قررنا نسوي في الحديقة لانها حلوة و نزينها
نطيت فوق سرير و ضميت مخدتي الطويلة و نمت .. يارب ابي الي في بالي يتحقق ..

~

[ اليوم التالي ]

ريم P.O.V :


" اااااه مالي خلق اقققوم "
" رييييييييييم قوووومي !!! " نورة قالت
" يوووه منك مابي يعني مابي " ! رجعت حطيت راسي تحت المخدة و نورة تحاول تسحب البطانية !! و اناا ادفها
" تك تك " احد دق الباب انا و نورة لفينا لقينا رزام معصبة و قالت " يلا قوموا الحين تاخرتوا !! " نورة قامت وقمت معها و لمن راحت رزام سرنا نتضارب مين يدخل الحمام اول " اناااا صحيت قبلك !! " نورة قالت
" ايه عشان كذا مفروض *ادف نورة* انك دخلتي الحمام من اول اوه خلاص الحييين لي انا " و دخلت بسرعه و سكرت الباب
" يا حيوانة كان دوري " نورة تطق الباب و انا اضحك و رحت توضيت و فرشت اسناني و طلعت و كبيت عليها موية !
" خلاص !! " رزام طالعت فينا
" نورة روحي الحمام الثاني , ريم روحي صلي لانكم مرة متاخرين !! " و نزلت رزام
لفيت اناظر نورة و لقيتها تناظرني و سكتنا و ضحكنا و انا رحت اصلي ..


وعد P.O.V :

قمت الصباح من صوت نورة و ريم " ااااووووه " تثاوبت و رحت فتحت ستاير غرفتي و فتحت الشباك ابتسمت لقيت ايميلي تلعب مع الكلب في الحديقة شافتني و ابتسمت لي اشرت لها و ضحكت و طلعت من غرفتي لقيت ريم راحت تصلي نزلت افطر لقيت لؤي و روان و اما رزام تلعب بليستيشون 3 .. و تلعب حرب =_=
" صباح الخير :) " لؤي قال " صباح النور " قلت و قعدت افطر و اشوف روان متحمسة مع رزام كل شوي تقول لا يمينك في واحد !! شوي لفيت على لؤي و سالته " كم لهم مدة وهم يلعبون .. ؟ " ضحك لؤي قال شوفي ايش صار ..
"كانت رزام تسوي الفطور و كنت اسولف معها و فتحت الدولاب الي تحت التلفزيون و لقيت السوني حقي و اول ما شافته رزام استانست و طلبت مني تلعب و من هذا الوقت الى الان محد سوى الفطور فاضطريت اسوية =.= لان رزام ما وقفت لعب سوني" شوي ضحك لؤي و كمل " اول مرة اشوف بنات يلعبون حرب " ضحكت علية و قلت ترى كلهم يحبون يلعبون ولا بعد يحبون الزومبي !
انصدم لؤي قال " حتى ريم و نورة ؟! " أمات له وهو منصدم قال " ما توقعت منكم .. خاصة رزام لانها كانت كذا .. عاقلة ^^ "
"اهااا .. لا هي دايم تلعب سوني .. احيانا و انا اكلمها تلفون القاها تلعب سوني و تكلمني " ضحك لؤي و كملنا الفطور


رزام P.O.V :

لمن صحيت جيت ابي اسوي الفطور .. لقيت السوني حق لؤي و قمت العب .. صح انا احب العب سوني .. و احيانا اترك الاشياء المهمة عشانه .. بس هذي اول مرة العب سوني و انا في نيتي ان اتناسى الشغل .. لانه لؤي ..

" خاصة رزام لانها كانت كذا .. عاقلة "

لؤي يعتقد اني مرة جدية و عاقلة و البنت جمالها بانوثتها او على الاقل محبتها للعب او نشاطها..
يعني بمعنى اخر هذا شيء انثوي ان تكون نشيطة بس انا ما ابي امثل على لؤي اني انسانة انثوية و كيوت مرة و في النهاية بطلع انسانة في الحقيقة غير .. عشان كذا على الاقل العب .. بس بالالعاب الي احبها .. لانه بيقول اني مو جدية و احب الالعاب .. ولو انها لعبة حرب


روان P.O.V :

" اسمعي رزام و وعد اليوم بنروح السوق ابي اشتري هدية لريم "
وعد : ايه يا روان من جد و مرة وحدة ادور عن زينة للحفلة
فراس دخل من الباب شوي لف علية لؤي و قاله " هااااه خلصت من هرولة " و شوي كملت سالفتي مع البنات
" المهم !! لازم اليوم نروح المحلات و نحتاج واحد يعرف المكان .. نبي تاكسي زين ! "
رزام : طيب اوك احنا نروح بتاكسي بعد الجامعة و نورة و ريم بيقعدون في البيت ! بس ما فكرتم ايش نقول لريم ؟
روان : رايحين نتسوق
وعد : لا لا مدري احسها مستحيلة لاننا قبل كم يوم رحنا تسوقنا مع ريم .. :/
لؤي : طيب ايش رايكم تقولون انكم رحتو معي عشان انا طلبتكم ..
رزام : هااه ؟ تطلبنا ؟؟
لؤي : تعرفون حتى انا ابي اشتري هدية و كذذا و العذر يكون اني طلبت منكم تساعدوني في اختيار ملابس ;)
فراس : اسف للمقاطعة .. بس ليش قاعدين تخفون الموضوع عن ريم او نورة ؟ *قالها بهدوء*
روان : لانه ببساطة .. عيد ميلاد ريم بعد يومين !
فراس : ااه , طيب اجل .. بروح معكم
رزام : هاااه ليش ؟!!
فراس *لف طالع لرزام بهدوء* : لانه بتكون وقاحة مني ما اجيب هدية لها ..
لؤي : لا عادي ما اعتقد ان ريم بتزعل لوما جبت لها هدية :)
فراس : و برضوا اقدر اوصلكم .. *سكت شوي* اعرف بعض الاماكن المفيدة
*رزام عدلت ايدها وتكت وجها على ايدها * انا اجزم ان رزام تفكر بالموضوع بجدية ..
رزام : ايش الاماكن الي تعرفها ؟
فِراس : لا تخافين اعرف اماكن كل شيء هنا .. اقدر اوصلكم لاي مكان
شوي قاطعهم لؤي بسرعه و قال : عاادي لان سيارتي اصلا معطيها واحد لان سيارته خربانه بحكم ان فراس بيوديني عشان كذا هو بيودينا :)
رزام : ¬_¬ كان قلت من اول
روان : طيب خلاص فراس انت ودينا ..

رزام P.O.V :

بعد ما رجعنا من الجامعة قعدنا ننتظر روان تاخرت
لؤي : اقول فراس ايش تبي تشتري لها هدية
فِراس : ليه ؟ تبي اقلك عشان تاخذ فكرتي ؟
لؤي : T^T ما ادري ايش اشتري لها هدية مالي باشياء البنات
فِراس : طيب اسالها ؟
لؤي : لا لا مرة واضحة
فِراس : طيب اسال اي بنت .. *بهدوء قالها*

طلعت انا فوق و غسلت شعري و سشورته و حطيت شوية روج خفيف رفعت قصتي بـ بف و الباقي عادي مسشور و ساير حلو
اليوم بحاول اخلي لؤي يطالع فيني !! نعم لازم اكون انثوية لازم ما اصرخ .. و لازم اتعود اتكلم بهدوء ..
رزام .. ما توقعتي ابدا بيرجع اليوم الي اعدل نفسي عشان شخص .. احبه



روان P.O.V :


يووه تاخرت على البنات اوه اقصد .. مدري شلتي ولا اصحابي ؟؟ بحكم ان لؤي و فراس معنا :/ مايهم خليني اركب الباص
*وصل الباص* ركبت بسرعه و لقيت كرسي .. زييين ! جت المحطة الي بعدها و جاء هذاك الي ضحك علي -__-"
" اوه اهلا " وشووووووو ! حظرته يتكلم عربي بعد ! مالت بسوي كاني ما افهم و بطنشة
وقف قدامي و مسك الشيء الي فوق لمن لفيت اطالع فيه .. يوووه من جد طويل لدرجة انه ما مد ايده كلها .. لفيت اطالع صح في اولاد طوال بس هذا طوووولة طوول ! ادم ~ ♥ بس هذا .. اكرهه يع ( الناس يشوفون روان تطالع في الي قدامها بخقة و عيونها تلمع بس فجاة تقعد تسب الي قدامها و تلف وجهها عنه) " ههههههههههههه " ضحك الي قدامها ..و سكت بعدين قال " انتي مرة كيوت " لفيت علية وش قصصصدة ! الا لقيته مبتسم و نزل من الباص , و لوح بايده لي يودعني فشيلة باسوي كاني ما شفته .. الظاهر جت محطتة ! احسسن خليه ينقلع !!
اووففف باليالله جت محطتي و نزلت .. اول ما دخلت البيت لقيتهم جالسين ينتظروني .. " اسفة على التاخير بس الدكتور قاعد يعطينا اسامي كتب ممكن تفيدنا"
رزام : عادي حبيبتي يلا ..
كأن رزام حاطة ميك اب :/ او روج .. المهم انها متغيرة بس من زمان ما شفتها تهتم هاذي اكيد وعد اصرت عليها رزام ما تهتم بنفسها قد ماتهتم بالي حولها ..


وعد P.O.V :
" واااااو سيارتك فراري .. " ابتسمت لفراس و لفيت على رزام و قلت لها " رزام شوفي سيارته فراري .. اكيد بتحبينها " قلت لها بصوت خافت شوي ابتسمت بطريقة عجيبة و شوي تخرع و قالت " ايه اكيد .. انا احب الفراري " مدري ليه بس حسيت انها معصبة
ركبت السيارة و رزام ركبت جنبي و جنبها لؤي و روان قدام جنب فراس و قعدوا يشغلون اغاني و روان كل شوي تستهبل وهو يضحك بصوت خافت عليها .. لفيت على رزام و لقيتها تسولف مع لؤي .. من زمان ما شفت رزام تحط روج .. يلا يارب خيرة اذكر فترة كانت تحط فيها روج و كانت مررة سعيدة بعدين فجاءة ما سارت تحط .. بس الشيء الوحيد الي افهمه انه رزام لمن تحط مكياج تكون سعيدة .. لفت علي رزام و قامت تسولف معي و سرنا نسولف احنا الثلاثة مع بعض .. و روان و فراس بحالهم

نزلنا المول .. يقول فراس انه هذا " هذا اكبر مول عندنا " ..
رزام ما زالت تسولف مع لؤي و روان تضحك و تسولف معي و فراس يمشي معانا بهدوء ..

رزام P.O.V :

نزلنا المول و قعدنا نلف بالمحلات .. وعد لقت الزينة بس انا مالقيت شيء ابي هدية حلوة ..
دخلنا انا و وعد و فراس محل مجوهرات عشان روان كانت تبي تدخل محل حلويات و تبي احد معها .. و لؤي راح معها مع اني كنت ابيه معي .. بس على الاقل احسن عشان ما يقول اني نشبت له عاد , وعد قاعده تختار لريم هدية تقول تبي تشتري لها هدية ..
وعد قالت تبي تشتري لها حلق .. تبي حلقين كشخة
و اما روان تبي تدخل ماركات تشتري لها ملابس
اما انا فقلت اشتري لها ساعة او خاتم .. اهم شيء انه باليد ينلبس ..

" واااه وعد شوفي الخاتم ذا يخقق !! " ناديت وعد بس جت وعد معها فراس .. مدري ليه بس احس اني ما ابيه اخاف يعرف مين انا
وعد : .. حلووووو !
فراس : متاكدين انه ذوقها .. ؟
وعد : اييه لانه بس ياقوتة زرقاء و ريم تحب اللون الازرق
رزام : انا و انتي و ريم نحب اللون الازرق -__-
وعد : هههههه ايه
فِراس : طيب .. بتشترينها
رزام : اكيد !!
بعد ما اشتريت الخاتم و غلفتة قعدنا في الكوفي شوب .. جت روان و لؤي ..
روان : اففف ما لقيت شيء ..
لؤي : ولا انا
رزام : اجل , انا الوحيدة الي لقيت :)
وعد : روان امشي نروح ندور مرة ثانية
روان : ايه بس بطلب لي موكا و بمشي
رزام : اجل خلاص احنا بنقعد

كذا على الاقل اقدر اسولف مع لؤي ! ولو معه فراس بس احسن من لا شيء

وعد : اجل يلا عن اذنكم

و راحوا روان و وعد .. ابي اروح معهم بس برضوا ابي اجلس مع لؤي ! ايش اسوي ..

لؤي : رزام ؟ ايشبك مفهية
رزام : هااه ههه لا ولا شيء بس كنت افكر بريم و الحفلة و كذا ..
لؤي : ايش اشتريتي لها !؟
رزام : خاتم و سوارة
لؤي : وريينييي
رزام : لا خلاص قد غلفته
لؤي : تكفين ..
لؤي يقرب مني عشان يحاول يقنعني
رزام : لا لا مستحيل افكه عشانك
لؤي : بلييييييز
و يقرب زيادة !! احس قلبي ينبض بسرعة !!
رزام : لؤ-ؤ-ؤي لا ما اقددر
لؤي : تكففيييييين ابي اعرف ريم ايش تحب
رزام : لا *لفيت وجهي*

لؤي مررة قريب مني .. احس وجهي احمر و قلبي يعورني

فِراس : لؤي خلاص البنت ما تبي !
لؤي : هااااه
فراس : يعني انا لو كنت مكانها, كان اعطيتك كف من زمان , بس عشان تعرف ان الهديه مغلفة مستحيل تنفك .
..

اوووه , زين ان فراس تكلم , ولا كنت قد فكيت تغليف هدية لو طلب لؤي مني مرة ثانية !!
لاول مرة فراس يساعدني .. يمكن هو بالفعل شخص جيد .. مدري ما اعتقد


لؤي : ااوه , تعطيني كف !؟ , انا بس كنت ابي اعرف ذوق ريم
رزام : ...
لؤي: اوه وعد تتصل علي لحظة ..

" ايوا ؟ هلا ؟؟ ........ ايه .. ............ طيب اجل بجي عندكم اشوف .......... وينكم ؟؟ ... يلا اجل مع السلامة "

لؤي : وعد تقول لقت مكان مرررة حلو و فيه اشياء كثيرة تناسب ريم و قالت لي اروح اشوف
رزام : طيب اجل نروح معك
لؤي : لا خلاص ارتاحوا .. باي
رزام : ط-طيب انتظ--- *راح لؤي*

اففف راح لؤي .. احس قلبي ما صار يعورني زي اول

رزام : طييب فراس ما تبي تشتري لريم هدية ؟ مو انت جيت عشان تشتري هدية
فراس : لا , قد اشتريت هدية *قالها وهو يناظر بالناس بهدوء*
رزام : هااااه متى ! و كذا اجل ليش جيت
فراس : همم , انا بس جيت عشان اختار غلاف الهدية
رزام : اهااا

احس الجو معاه غريييب .. و احس ببرود شديييد !

رزام : طيب انا بروح اشتري لي ملابس ..
فراس : ..
قمت و جيت احاسب على الكوفي و لقيت فراس من اول قد حاسب .. مشيت و لقيته وقف و صار يمشي وراي بهدوء ولا قال اي كلمة
رزام وقفت قدام مقدمة محل [ المحل حق جزم , و كان قدامها كعب عالي ] " اممم " و مشت رزام منزلة راسها
و طبعا فراس مشى ووقف يناظر المحل الي كانت هي واقفة عنده شوي و مشى ..

هالمرة بشتري تنورة و بلوزة عشان اكون انثوية اكثر .. ايه ايه , اي ولد يحب البنت الكيوت .. امم اجل اشتري تنورة قصيرة
شفت تنورة لونها وردي على برتقالي ( لونها خوخي او مشمشي ) شكلها حلو مسكت التنورة و خليتها قدامي في المراية .. مدري ما احسها انا ولا ستايلي .. بس رزام لازم لؤي يعجب فيك اوووووه ! اجل بشتريها لاني لو فكرت كثير اكيد بقول لا ..
وقفت ابي احاسب لفيت وراي و ما شفت فراس .. رحت حاسبت ولا لقيته, طلعت برى المحل و لقيته واقف متكي ظهره على الجدار و لمن جيت لف و قال تعالي احتاجك شوي .. مشيت جنبة .. اول مرة امشي وهو جنبي و ما انتبهت الا دخلت محل انتبهت له شكله فخخخخخم و مرة غالي 0_0 سكتت .. من جده هو مدخلني ذا المحل ! ممكن قال اني ابي اشتري ملابس و ما يدري اني ما عندي فلوس مثله .. صح عندي فلوس كثير بس ما اقدر اشتري فستان ب 5 الاف دولار !!؟ -.-
" ايش رايك .. ايش اختار " قالي فراس و احنا قدام اوراق كشخة سكتت و استغربت ناظرت فيه وقال
" تغليف الهدية .. ما اعرف اختار لبنت تغليف .. " سكت و لف وجهه
امممم ناظرت كان في اشكال كثيرة تخقق .. بس مدري ايش ريم ممكن يعجبها .. " هذا , هذا مرة حلو " ابتسمت و قلت له سكت
و قال لصاحب المحل : ok , i will take what she said - اوك باخذ الي قالته البنت
فراس قالها بدون ما يطالع في التغليف الي اخترته .. شكله من جد يعرف ان ذوقه سييء للبنات ..
اخذ الكيسة و طلع ... و قالي "شكرا "بصوت بالكاد ينسمع .. ما ادري اقله عفوا ولا اتظاهر اني ما سمعت .. بسوي اني ما سمعت
طلعنا و شفت محل الجزم و قلت " فراس شوي بدخل انتظرني " دخلته و سكتت رحت عند البائع و قلت له لو سمحت الكعب الي قدام الي لونه سكري ابيه .. قام وراني وين القاه اممم اخذته و سالت عندك مقاس 36 او 37 ؟؟
و قال بس باقي حبه وحدة .. و اعطاني .. زين

و اشترت رزام شوز و طلعت .. " هاه لقيتي شيء يعجبك " سالها فراس
ابتسمت رزام " ايه لقيت شوز حلو " طلعت الشوز و لقاه شوز عادي مو كعب عالي .. بس شوز يلمع و بسيط استغرب منها لانه شافها و هي تختار الكعب العالي .. هو شافها من بعيد بس ما انتبه انها ما اشترت الكعب , سكتت شوي و قالها " زين اجل يلا " و مشى و عداها ..


التقينا مع وعد و روان و لقيتهم اشتروا هدايا و حتى لؤي .. سالني لؤي ايش اشتريتي غير الهدية ( لان رزام كان معها كيس الملابس غير كيس الهدية)
" لا ولا شيء " ابتسمت رزام .. كانت تبيها مفاجاة لـ لؤي ..


و ركبنا السيارة .. للاسف ركب لؤي قدام جنب فراس و احنا ورى .. لقيتهم لابسين نظارة شمسية !! واااي يخقق لؤي
وعد و روان قاموا يسالوني ايش اشتريت و قلت لهم " لبس .. بس بيكون مفاجاة "


ريم P.O.V :

اول ما رجعنا البيت لقيت رسالة على جوالتنا من البنات يقولون لؤي جبرهم يختارون له ملابس و عشان ما عندهم سيارة وصلهم فراس .. غريبة , لؤي ذوقة حلو بالملابس ليش راح معهم

طبعا نورة قامت تقول امشي نروح ناكل في مطعم .. و اتصلت على رزام ابي اقلها اننا بنروح مطعم و احنا موب بالبيت
ريم : الوو
رزام : السلام عليكم
ريم : و عليكم السلام .. اخباركم ؟ هاه وش سويتوا ؟
رزام : اااه *رزام تسكت روان و وعد لانهم يتكلمون عن الهديا* اششش .. هااه احنا ايه تونا خلصنا *وعد تقول " روان اشتريتي لبس للحفلة "*
ريم : هاااه , حفلة وشو ؟!
رزام : حفلة !! و-و-عد تقصد حفلة صديقتنا ... عندها بكرة حفلة و-و-و --- ليه وعد ما قالت انه انتم معزومين !؟
ريم : لااا توني ادري , ما دريت الا منك
رزام : اه ههههه اجل , بكرة روحي مع نورة و اشتروا ملابس و عدلوا شعركم عشان الحفلة ..
ريم : ايه وانتي صادقة ماعندي فساتين ولا لبس كشخة مررة
رزام : ترى تقول البنت يمكن يكون فيه تصوير يعني اكشخي مرة
ريم : اممم بس غريبة وعد ما قالت لي ؟ وعد ما تنسى
رزام : ااه ااه ا-ا-انا توني سالتها و قالت انه جوالها طفى و هي كانت تبي تتصل و تقلكم بس انشغلت !
ريم : طيب اجل .. خلاص بكرة بنروح .. الا اقول انا و نورة طالعين ناكل
رزام : ايه ايه زين , يلا باي
ريم : باي
سكرت الجوال و طلعت انا و نورة ناكل .. و قلت لنورة و لقيت نورة برضوا ما تعرف .. اجل بكرة نحتاج نروح نتسوق من جد


رزام P.O.V :

روان و لؤي اصروا على فراس يروح مطعم بس فراس ما كان يبي مرة بس تعرفون روان و لؤي نشبة بس يزننون فـ وافق فراس
اخترنا طاولة و قعدنا .. روان و وعد و انا جنب بعض و قدامنا فراس و لؤي كل واحد طلب له اكل .. امم طلبت لي برقر و بطاطس و بيبسي و لمن جت طلباتنا انتبهت انه محد ماخذ برقر بس انا و لؤي .. حتى فراس ما اخذ روان اخذت فاهيتا ! مع انها هي الي اصرت على الاكل ما اخذت الا شيء خفيف .. و وعد بس شوي بطاطس و مكعبات دجاج صغيرة و بس و اما فراس ما اخذ الا مشروب و لؤي اخذ برقر !! حسيت اني ^$#ٌ@#*#لآ@^$&(؛ْ !! مدري ودي ارجع طلبي !! ما احب كذا .. و قدام لؤي !!!
رزام وش تسوين الحين ! وش تسوييين T^T اكككرهني




نورة P.O.V :

اليوم ببدا اول حصص القيادة .. " ريم اليوم بتكون اول حصة لي تبين تحضرين ولا بتقعدين بالبيت ؟ "
ريم ردت عليّ " اممم طيب اجل انتي روحي و انا بقعد بالبيت .. لانه مسلسلي الي احبه بيبدأ الحين *^* "
" طيب اجل يلا مع السلامه " و اشوف ريم عينها على الشاشة و تاشر لي بايدها (تودعني) رحت لبست جكيت و لبست نظارة شمسية و ربطت شعري كله فوق .. طلعت و ركبت تاكسي .. وصلت للمكان قعدت امشي ادور عن معلم قيادة او مدري المدرب المهم انه يعلمني .. لفيت كثير مالقيته اذكره كان ابيض و طويل و شعره برتقالي بس مافي حد شعره برتقالي وقفت عند المكتب " اوفف .. الحين شسوي .. " ناظرت جوالي الا فيه رسالة جديدة و لمن قريت الاسم احس قلبي فية شيء ينبض بسرعة .. فتحت الرسالة و قريتها و انا ماسكة بلوزتي بقوة من القلق

{ اعذرني نورة اليوم ما اقدر اكلمك .. طلع عندي شغلة و لازم اسويها .. صح انه اليوم الوحيد الي نقدر نكلم بعض فيه , بس انا فعلا اسف .. }

تحطمت كانت اقل كلمة ممكن اعبر فيها بذاك الوقت .. فهيت لوقت كثير لمن " وااااااااااااااااه *طااااخ* اوتتتش " انفتح الباب الي كنت متكية عليه و طحت !!

oh am sorry i didn't know that you were here ! - اوه انا اسف ما كنت اعرف انك واقفه !
" اخخخخ , لا عادي كنت احتاج شيء يخليني استوعب - aaah , it's okay i needed something to make me realize"
اووه هذا يشبه مدربي .. اساله اذا اسمه جونثين ولا لا ... خليني اسال ..
لو سمحت .. ااه .. انت جونثين ؟ - excuse me .. i.. are you Jonathon ?
شفته انصدم و قال " لا انا اخوه - no am his bother "
انصدمت شوي .. اجل زين خليني اساله وين اخوه جيت ابي اساله الا قال " غريبة شبهتيني فيه .. يعني انا ابد ما اشبهه لون شعري بني و انا مختلف عنه مرره -thats weird that you think that we look a like even thought my hair is brown and i don't look like him "
سكت و ابتسمت له
سالته وين اخوه .. قالي انه مريض و قال طيب اجل خلاص انا باخذ حصصه حقتك اذا تبين .. و وافقت كان اول درس سهل مررة بس يعلمني الاشياء الرئيسية ما كان فيه استخدام لاي سيارة و لمن خلصنا الدرس كنت ابي اشكرة الا جت وحدة و اعطته كف " تخونني ! مع وحدة مثلها - are you cheating on me with someone like her !! "
سكتت انا و ابي ابين سوء الفهم و شوي مسكني و قال " تقدرين تروحين انا بوضح لها كل شيء - you can go i'll explain to her "
جيت ابي اروح الا هي عصبت و قامت تحاول تضربني مسكها هو و قاموا يتهاوشون و كل مال صوتهم يرتفع و الناس حولهم يهدونهم .. انا ماقدرت استحمل الصراخ و صرت ابكي و ساده اذوني بيدي ... اكره الصراخ و الهواش .. انا عندي ذكريات سيئة معه .. جدا سيئة

" are you okay - انتي بخير !!؟ " ناظرت فوق و شفت شخص شعره فاتح كانه برتقالي بس ما اقدر اركز عيوني كلها دموع ! , رفعني من كتوفي و قال " it's okay if you need i'll take you to hospital - اذا تحتاجين بوديك لمستشفى ! " انا انصدمت و قمت الف راسي ااشر له بـ لا شوي سكت و خلاني اجلس بعيد عنهم مرررة و اعطاني مناديل و قال " then .. i can help only with one thing where is your house ? - ما اقدر اساعدك الا بشيء واحد بس قولي وين بيتك " سكتت شوي و قلت له العنوان

ركبت معه السيارة و وداني البيت و جيت ابي انزل من السيارة و احس اني مررة مصدعة من البكاء مسكني من ايدي و قال
" don't cry it doesn't suits girls - لا تبكي .. البكاء ما يناسب البنات "

رجعت البيت و لقيت ريم .. اول ما شافتني ضمتني بقوة " نورة ايشبك !! " احس لساني خانني ما قدرت اتكلم .. بس ابكي




انتظروني بالجزء 9 ..

اتمنى ان تحوز على رضاكم .. وان تضيفوا تعليقاتكم ;)
__________________________________________________ ______________________________

ترقبوا ايش بيصير لنورة ;) و الجميلين الي معها XD و انشاء الله في الجزء التاسع بتعرفون السبب وراء كرهها للصراخ و الهواش , انتظروووووني 3> :)
لاي نقد او مدح ارجوكم اكتبوا تعليقاتكم




التعديل الأخير تم بواسطة rizam ; 12-24-2012 الساعة 12:02 PM
rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2012, 09:30 PM   #2 (permalink)
CENDRILLA_dz
عضو موقوف
عزيزة النفس
 
CENDRILLA_dz غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 03:19 AM   #3 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء ال 7 !! (بنات - فلة - ضحك) rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 5 05-09-2014 11:53 PM
الجزء الـ 6 و 7 لروايتي : هذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 2 02-10-2014 01:21 AM
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 3 و 4 rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 3 02-10-2014 12:41 AM
رواية " هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي " اول رواياتي rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 2 02-10-2014 12:39 AM
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 2 rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 1 02-10-2014 12:36 AM

الساعة الآن 01:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103