تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة

منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة منتدى الاديان والمذاهب المعاصرة في العهد السابق والحالي نتحدث عنها بموضوعية وأدلة ثابتة ويمنع وضع مواضيع بدول دليل قاطع.

بشرى .. هداية المرجع الشيعي حسين المؤيد الى مذهب أهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2012, 06:50 AM   #1 (permalink)
صائد المراجع
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية صائد المراجع
 

A 3 بشرى .. هداية المرجع الشيعي حسين المؤيد الى مذهب أهل السنة والجماعة




فضيلة الدكتور: عمر بن عبدالعزبز الزيد... حفظه الله
ــــــــــــــــ
هداية المرجع الشيعي حسين المؤيد الى مذهب أهل السنة

برنامج كسر الصنم
قناة 5-12-2012 صفا

الله أكبر !!!!


- حسين المؤيد ينحدر من عائلة شيعية عريقة , ويعتبر من أبرز المراجع الشيعيه في العراق.
- درس العلوم الدينيهفي الكاظمية في بغداد وتتلمذ في قم الإيرانية عام 1982على يد كبار علماء الشيعة .
- نال درجة الأجتهاد المطلق التي تعتبر أرفع الدرجات العلمية في الحوزة.


غرّد الدكتور محمد السعيدي حفظه الله في برنامج "تويتر" قائلاً :
"
شرفني ظهر اليوم المرجع السابق في المذهب الإثني عشري والذي هداه الله تعالى إلى مذهب أهل السنة والجماعه"

"أهدى إلى الشيخ حسين المؤيد كتابه الذي يصرح فيه بتراجعه الكامل عن المذهب الشيعي بشرى .. هداية المرجع الشيعي حسين المؤيد الى مذهب أهل السنة والجماعةإتحاف السائلبشرى .. هداية المرجع الشيعي حسين المؤيد الى مذهب أهل السنة والجماعة "

نسأل الله له الثبات و الهداية للشيعه.


شاهد البشرى هنا :
http://www.safeshare.tv/w/WFhIosgQPw



[youtube]

بشرى .. هداية المرجع الشيعي حسين المؤيد الى مذهب أهل السنة والجماعة
عن الأخ : نحب الصحابة



صائد المراجع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 07:33 AM   #2 (permalink)
صائد المراجع
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية صائد المراجع
 
نوفمبر - 24 - 2012



المقال هبه عراقي :
أعلن الإمام الشيخ حسين المؤيد تحوله الى مذهب أهل السنة والجماعة في كتابه الذي صدر مؤخراً بعنوان إتحاف السائل .
والكتاب عبارة عن أجوبة علمية على أسئلة هامة في معارف الإسلام ، منها أسئلة حول التراث و الفكر الشيعيين , وأسئلة عامة عن الفِرَق و المذاهب .في الجزء الثاني من الكتاب يتحدث المؤيد عن الإتجاه الفكري الذي يلتزم به عقيدة وفقها وهو مدرسة أهل السنة.

يقول المؤيد أن “عقيدة السنة هي الثقافة التي بُنيت على أساسها الأمة الإسلامية ,وهي الثقافة المستمدة من كتاب الله تعالى , و ما انعقدت عليه علماً و عملاً سنة نبيه عليه أفضل الصلاة و السلام , و هي برأيه الأساس المتين للوحدة الإسلامية الصحيحة و الحقيقية , لأن ما عدا هذه الثقافة و ما لا ينتمي اليها فهو انشقاق عنها لا يمتلك رصيدا من الكتاب و السنة النبوية , و إنما يعبِّر عن نسج فكري خارج إطار ثقافة الأمة الواحدة ”

.
الخبر لاقى ردود فعل مرحبة بعد أن تم نشره على نطاق واسع ..
حيث دعا له الجميع بأنه يثبته الله ” نسأل الله له الثبات إن شاء الله ، وحقيقة من كان متابع لهذا المرجع في موقعه ويرى اجاباته على الاسئلة يعلم مباشرة أنه رجل لديه عقل ويمكن له الهداية بأية وقت ” .
ويضيف آخر ، ” الله اكبر والعزة لله “، ” ثبته الله وهدى به من كان يتبعه من الشيعة ” .ويقول ثالث ” الحمدالله على هدايته وهي ضربة قوية على رؤوس الرافضة ” ، ” اهتداء الشيخ المؤيد الى المذهب السني اكبر دليل على ان المذهب الشيعي باطل”أمّا أجمل تعليق قرأته فهو ” ربحت الصحابة ولم يخسر أهل البيت “.ويوضح مغرد يدعى تائب إلى السنة ” هذا الشيخ من زمان وهو سني بس كان خائف أو مهدد لذا أخفى إسلامه حتى اليوم بس كان ملاحظ في آرائه بارك الله فيه ونفع به وثبته ، فالحمد لله على هدايته “.

فتاوى للمؤيد ضد المذهب الشيعي
كان حسين المؤيد يفتي لبعض سائليه من السنّة، وهو أول مرجع شيعي يقوم بذلك، وكان للمؤيد آراء وفتاوى ضد المذهب الشيعي موجودة على موقعه على الانترنت
* ربما قادته في النهاية إلى الاهتداء لمذهب أهل السنة
* نذكر منها :
- إنكاره موقعه قصة كسر ضلع السيدة فاطمة بنت الرسول صلى الله عليه وسلم رضي الله عنها .
* نفيه أفضلية عيد الغدير التي يقول فيها الكثير من علماء و كبار الشيعة.
* نفيه علم الغيب للأئمة .

* يؤكد أن المشروع الصفوي أخطر من الصهيوني.
- يؤيد حرمة النذر للأولياء .
* كما أنه ينفي اللعن والسب و الشتم على بني أمية بالعموم .
يقول أيضاً في إحدى فتاواه ” أنا لا أعتقد بصحة نظرية الإمامة التي تلتزم بها المدرسة الشيعية , لا في أصلها و لا في تسلسلها الذي يقول به الشيعة الإثني عشرية , كما لا أعتقد بصحة فكرة المهدي و غيبته التي يلتزم بها الشيعة الإثني عشرية ” .
سيرة الشيخ المؤيد في سطور
آية الله حسين المؤيد رئيس التيار الوطني العراقي وأحد أبرز المراجع الشيعية في العراق، وينحدر من عائلة شيعية عريقة .درس العلوم الدينية في الكاظمية ببغداد، وتتلمذ في قم الإيرانية عام 1982 على يد كبار علماء الشيعة، ونال درجة الاجتهاد المطلق التي تعتبر أرفع الدرجات العلمية في الحوزة، وبعد ذلك كوّن حلقة علمية تخرج منها المئات من طلاب الدراسات العليا.كان له موقف صريح معادي للاحتلال الأمريكي للعراق ، وعرف بموافقة المناهضة للمشروع الطائفي الذي تدعمه إيران وتغذيه .عرف بانتقاداته الحادة للمرجعية الشيعية , لفشل المراجع في توجيه أتباعهم إلى الوجهة الإسلامية الصحيحة , وانشغال المرجعية بالحصول على المكاسب .تعرض الشيخ المؤيد لحملات واسعة ضده من وسائل الإعلام ، ووصلته تهديدات كثيرة بالقتل والاختطاف ، وتعرض لمحاولات اغتيال
اللهم احفطه من كل سوء وثبته على الحق واهدي أتباعه من الشيعه .




صائد المراجع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 07:33 PM   #3 (permalink)
ابن الأشتر
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ابن الأشتر
 
المؤيد مرجع متى اصبح مرجع
هدا مرجع صحيح ولكن مرجع الدرهم والدينار
الموضوع قديم ياطيب حوالي من 2007ويمكن اقل
المؤيد يحملون على عاتقهم الشهرة والحصول على القاب رنانة
وأفكاره ومعتقداته تخالف الفكر الإمامي الإثنا عشري وليس له قيمة في المجتمع الشيعي
حسين المؤيد ضابط سابق في المخابرات الصداميةارتداء لبس الدين
وهو مرجع ومفتي لقناة الشرقية البعثية المدعومة من حكومة الاردن

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الأشتر ; 12-12-2012 الساعة 07:35 PM
ابن الأشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 07:48 PM   #4 (permalink)
حرة بحياتي
رومانسي مبتديء
حلوا عني
 
الصورة الرمزية حرة بحياتي
 
مبروك عليكم هذا المرجع
نقص المنافقين من عندنا و زاد الكفار عندكم


أللهم صل على محمد و آل محمد
حرة بحياتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 09:14 PM   #5 (permalink)
gazwansaif
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية gazwansaif
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرة بحياتي
مبروك عليكم هذا المرجع
نقص المنافقين من عندنا و زاد الكفار عندكم

أللهم صل على محمد و آل محمد



كيف نقص؟؟!!!!!!
ودينكم يدعو الى النفاق باسم التقية
gazwansaif غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2012, 01:57 AM   #6 (permalink)
حفصة المغربيه
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية حفصة المغربيه
 
غريب

كل من ترك الترفض ورجع للحق اعتبرتموه منافقا وكافرا وزنديقا


ما هذا النظرة التكفيرية لخلق الله يا أمة التكفير ؟

ذكرني كلامك هذا بما وصفتم به المرجع الدين فضل الله رحمه الله !!

هل تذكرونه ؟

نعم هو مرجع ديني ولم يتسنن بل بقي رافضيا

ومع ذلك تبرأتم منه !!

لماذا ؟

لأنه قال كلمة حق

لأنه أنكر خرافة كسر الضلع وأبطلها عقلا ونقلا !!!

ولأنه كان يأنف اللعن في الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما


إذن يا رافضة

ليس لكم الحق أبدا في التنصل من تهمة التكفير واللعن التي طالما تشدقتم بالتبرؤ منها

قد أثبتتم أن دينكم دين تكفيري بامتياز
حفصة المغربيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2012, 03:37 AM   #7 (permalink)
ميكادو
عضو مميز - فارس المنتدى
اتق شر من احسنت اليه
 
الصورة الرمزية ميكادو

عادت حليمه لعادتها القديمه

كلما يهتدي رافضي اورافضيه تبدأسبهم وتكفيرهم واخراجهم من ملة الاسلام
اذاكان المهتدي من العوام يصفونه بالجهل ومسميات اخرى
واذامن العلماء فيصفونه بابشع الكلمات والالفاظ وانه عميل للدوله الفلانيه وانه عابدالدينار والدولار
مع علمهم علم اليقين بان هذا العالم ترك مذهبه بقناعه تامه بدون اي ضغط من اي جهه

ميكادو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2012, 02:05 PM   #8 (permalink)
حرة بحياتي
رومانسي مبتديء
حلوا عني
 
الصورة الرمزية حرة بحياتي
 
كم عالما سنيا اهتدى لمذهب الشيعة مقابل هذا المنافق ؟؟
هل تريدون أسماء و كتب و مؤلفات ؟؟
لكن كما يقول المثل ( ألقرد في عين أمه غزال )

مبروك عليكم زيادتكم منافقا .
حرة بحياتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2012, 06:05 PM   #9 (permalink)
صائد المراجع
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية صائد المراجع
 
للتذكـير ..

الليلة إن شاء الله على قناة صفا الساعة 10 م بتوقيت مكة المكرمة مداخلة العالم آية الله حسين المؤيد
الذي ترك التشيع ببرنامج " كسر الصنم "
مع
فضيلة الدكتورعمر بن عبدالعزبز الزيد
صائد المراجع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2012, 06:16 PM   #10 (permalink)
صائد المراجع
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية صائد المراجع
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرة بحياتي
مبروك عليكم هذا المرجع



عائلة شيعية سورية تعلن دخولها مذهب اهل السنة والجماعة
الله اكبر 7-12-2012

فيديو

[youtube]






التعديل الأخير تم بواسطة صائد المراجع ; 12-13-2012 الساعة 06:20 PM
صائد المراجع غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرجع الشيعي حسين المؤيد يقصم ظهور الرافضة القائلين بكسر الضلع ويبين جهلهم حفصة المغربيه منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 0 10-26-2012 01:39 AM
قصة تحول إباضي إلى مذهب أهل السنة والجماعة $ سنيه وهابيه$ منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 8 05-23-2009 07:47 AM
مذهب أهل السنة والجماعة في كرامات الأولياء مداهيل منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 12 03-14-2009 03:46 PM
ماذا نعني بعبارة : على مذهب اهل السنة والجماعة dr_mrh مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 2 08-31-2004 01:47 PM

الساعة الآن 10:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103