تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > حملات المقاطعة العربية الإسلامية

حملات المقاطعة العربية الإسلامية هنا تجد جميع حملات المقاطعة التي يقوم بها الشارع العربي إتجاه أعداء الإسلام

بورما و سكوتنا ( م )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2012, 12:09 AM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
بورما و سكوتنا ( م )




نطبق المثل الذي يقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

لمذا هذا التعتيم الأعلامي على قضيه مسلمين بورما

لمذا لا تتكلم الصحف والقنوات عن هذا الأمر

والله انها مجازر ترتكب فيهم ولا مجيب لهم إلا الله

البوذين اعلنوا الحرب المقدسه على مسلمين أركان وبدؤ في قتلهم وحرقهم ومصادره ممتلكاتهم

ساهموا معنا فهناك الكثير لايعلم شيئا عن بورما ساهموا في نشر القضيه






إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 01:16 AM   #2 (permalink)
* حـــــازم *
أمير الرومانسية - فارس المنتدى
*الحمد لله حمد الشاكرين*
 
الصورة الرمزية * حـــــازم *
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم تقبل شهداءهم وداوي جرحاهم
وكن معهم وادفع عنهم عدوهم

أتفق معك تماماً أخي إندماج
هناك تعتيم إعلامي غير مسبوق عما يعاني منه مسلمي بورما


وجزاك الله خيراً

تحيتي


* حـــــازم * غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقيقة قتل المسلمين فى بورما - عذرا مسلمى بورما لم أكن أعرفكم قبل اليوم !!!! حفصة المغربيه حملات المقاطعة العربية الإسلامية 5 02-26-2014 02:29 AM
بورما جنات قسم الوثائق والصور والحرف والتراث 4 10-19-2012 10:19 PM
صور : بورما تحتضر ، اباده عرقيه في بورما ، احراق المسلمين في بورما أنثى رومانسية صور 2017 11 09-01-2012 01:00 PM
بورما تحتضر ، اباده عرقيه في بورما ، احراق المسلمين في بورما أنثى رومانسية حملات المقاطعة العربية الإسلامية 5 09-01-2012 10:58 AM
صور : بورما تحتضر ، اباده عرقيه في بورما ، احراق المسلمين في بورما أنثى رومانسية حملات المقاطعة العربية الإسلامية 3 08-08-2012 03:25 AM

الساعة الآن 06:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103