تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة

روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة اجمل الروايات العالمية تصفحها بسهولة وتمتع بقراءتها حيث نقدم لك الجديد أول بأول

سر الجوهرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2012, 02:30 PM   #1 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.
Wink سر الجوهرة




سر الجوهرة

سر الجوهرة
منذ عدة قرون عاشت العوالم الأربع في تناغم وانسجام،لم يكن يعلم أي منها أن هناك قوة غامضة خارج المثلث النجمي الذي يعشون فيه،وتغير الوضع منذ دخول الشهب اللؤلئي الغامض ،الذي تنبؤه به الملوك القدماء.
عندما علمت العوالم بسقوطه تجمع كل ملوك هذه عوالم من أجل هذا الشهاب ،هل هذا الشهاب الأسطوري المنتظر أم لا؟ أجل انه الشهاب الذي لطالما تنبأ به ملوك القدماء،أردت الملوك أن تقسم هذا الشهاب فيما بينها،ما عادا ملك واحد فقد أغرته قوة الشهاب وأراده لنفس,ولكن ملوك العوالم الأخرى نفوه إل خارج المثلث وتفككت هذه العوالم،وقد استقلت في المثلث الخاص بها،وعرفوا ب:آيرس مثلث الصفاء والنقاء،الديسبايتك شديد وصارم على الأعداء،فالكوازر الحكمة وينبوع الشفاء،اليوروسوم الإخلاص والعزة وولاء.
لكل هذه العوالم شعبها الخاص،والذي يتميز بوجود مجموعة من الناس يمتلكون قدرات عجيبة ،وهي تسهل حياة الناس حيث يقومون بمساعدتهم،ويلبون كل احتياجاتهم،ويسهرون على راحتهم،من الممكن أن تقولوا أنهم يشعرون بأنهم غريبو الأطوار، وأن الناس تعاملهم بعنصرية على أنهم غيروا طبيعيين كالباقي الناس، بلى على العكس تماما فهم يحترمونهم ويقدرون خدماتهم التي لا تنتهي.
كان مكتوبا على الشهاب"أنا سبب في انفصال العوالم ،و أنا من سيعيد توحيدها" ،حاول *1الكايوتوز تفسير هذا الكلام ولكن دون جدوى.
بعد مضى قرنين من الزمان تحول هذا الشهاب إلى جدار عظيم، عليه كتابة بلغة *الفايرزور القديمة،وهي"عندما تنتظم الكواكب وتصبح مسارا،وتجتمع العناصر الأربعة على الطاولة السماوية،تولد فانتافيا"،والمقصود هنا عندما تجتمع العناصر الطبيعية:الهواء،والماء،والأرض،والنار،على المنصة السماوية التي بناها الملوك القدامى،ستتوحد العوالم وتصبح إمبراطورية كبيرة تعرف باسم فانتافيا،هذا بمعنى لغة *2الفايرزور القديمة.
يقال أن الملك الذي نفي والذي يعرف باسم *3"الراكودا"،أصبح أكثر شرا من ذي قبل،والآن هو يحكم وحشا عملاقا وشرسا يهدد سلامة العوالم،هذا الوحش يتغذى على الكراهية الناس،وكلما زادت الكراهية الناس زادت قوته.


سر الجوهرة


في قصر الديسبايتك،والملكة على وشك الولادة،كانت مريضة للغاية ولم يبقى لها سوى أياما معدودة حتى يقضي عليها،وهنا بدأ الناس بالبحث عن الدواء أو بالأحرى عن معجزة،فالتجئوا إلى الجدار العظيم،وأخذوا منه نبتة صغير نمت بالقرب منه،وأعدوا منها علاجا لشفاء الملكة،شفيت الملكة وأنجبت طفلة جميلة ،طويلة الشعر زهري اللون،وتتمتع بصحة جيدة،أسمتها ويندي.
لقد تربت ويندي في القصر الديسبايتك تربية صالحة،ولقد علمها والدها أن لا شيء مستحيل،وأن التمني أمام النجوم لا يكفي ولكن العمل بالجد يوصلك إلى مرادك..
ومع مرور أشهر عديدة،اكتشفت ويندي بأن لها قدرة عجيبة في التحكم بالرياح ]عرفت ذلك من عندما أرادت طائرتها الورقية التي علقت في شجرة ، وحاولت الوصول إليها،فلم تستطع بدأت بالبكاء وشعرت بغضب شديد حتى أصبحت الرياح تهب بشدة ،والأمطار تسقط بلا توقف،حتى سقطت الطائرة الورقية فتوقفت عن البكاء،وهدئت الرياح وتوقف المطر[.
كان ويليم (والد ويندي)،يساعد ابنته على التأقلم مع قوتها،وكيفية استعمالها عن السلم والدفاع على النفس|،كذلك كيفية السيطرة عليها حتى لا تخرج عن طوعها،أصبحت ويندي فردا من جماعات *4الدفاريوس وقد تعلمت الكثير على يد هذه الجماعة،الني تتعاون من أجل مساعدة الناس في الكثير من الأمور.
بعد عدة سنوات،اندلعت حرب بين العوالم وبدأ كل منهم بإطلاق جيوشه في الفضاء للقضاء على الكواكب الأخرى، فدمرت المباني والجسور الفضائية ،والمحطات الطاقة النووية وكذلك دمروا البيوت الناس،وقتلوا المئات والمئـــــــــــات.
حاول ويليم حماية عائلته بكل ما لديه من قوه ولكنها لم تتم لأنهم قاموا باختطاف والدة ويندي (نورا)،أخذى ويليم ويندي وخبأه في مكان آمن ،واستمرت هذه الحرب 10 سنوات،وبعد ذلك قاموا الملوك العوالم الأربع بعقد هدنه ترضي كل الأطراف،ولكن الحرب الباردة لازلت قائمة ومستمرة إلى الآن.
كبرت ويندي وأصبحت مراهقة جميلة وعنيدة جدا ]تماما كوالدتها[،وزاد عدد الأفراد في القصر،وتغير كل شيء. أصبح عالم الديسبايتك من أكثر العوالم تطورا و تقدما،وعليه تعتمد باقي الكواكب في تحقيق مراده،بإختصار أصبح لعالم الديسبايتك مكانه مرموقة بين الكواكب.
سر الجوهرة
*1الكايوتوز:هم مجموعة من الناس ،ينتمون إلى السلالة الملكية من قبل الخدم،الذين كانوا يخدمون الملوك القدماء،وأهم ما يميزهم قدرتهم على تفسير الرموز الغربية وتعلم أكثر من لغة واحدة.

*2الفايرزور:لغة قديمة وضعها ملوك العوالم الأربع حتى يستطيعوا التواصل مع شعبهم.

*3"الراكودا":هو أحد ملوك العوالم، نفي بسبب غطرسته وتملكه،لأنه أراد الشهاب لنفسه،والأن هو يحكم وحشا يهدد سلامة العوالم الأربع.

*4الدفاريوس:هم جماعة من الناس لهم قدرات عجيبة.
سر الجوهرة
يت_____________بع




التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الجنة. ; 11-15-2012 الساعة 02:32 PM
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2012, 02:35 PM   #2 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.


في قصر الديسبايتك، في غرفة نوم ويندي...
ويندي:آهــــــــــــــــــــــــــــــاه،يا لهو من نوم ثقيل.
في غرفة الطعام..
ويندي:صباح الخير يا أبي .
ويليم :صباح الخير يا صغيرتي،هل نمتي جيدا؟
ويندي:ليس تماما كأنني نمت لمليون عام..
ويليم: ما هي خططك لهذا اليوم المشمس؟
ويندي:سأذهب لحديقة أمي.
ويليم:هل تدربتي أمس ؟،أريد أن أرى تقدما في استعمالك لقواك.
ويندي:لا يا أبي ،أنه يوم عطلة، ألا تتذكر؟؟
ويليم: أوه نسيت،حسنا أنهي فطورك، ولكن تذكري عودي الساعة الثانية.
ويندي: أوف أبي،أنا لم أعد طفلة صغيرة بعد الآن، أنا في التاسعة عشر من عمري.
ويليم: أنتي كل ما تبقى من لي والدتك.
وينديتقبل رأس والدها) أنا آسفة يا أبي ،ولكنني لم أنسى أمي.
في حديقة قصر الديسبايتك....
ويندي:ركزي الآن ......ركزي(تحاول الطيران)، أجل .... أجل هاها، أوه لا ...لا،(تتهاوى وتسقط)، آه هذا مؤلم جدا.
إيريك: أرى أنك أخذتي درسا مؤلما في الطيران.
ويندي:أتظن هذا ،على إي حال ماذا تفعل هنا.
إيريك: لا شيء كنت أتمشى في الحديقة قليلا.
ويندي: كيف حال العمل مع والدي؟
إيريك:انه... آه ممممم...انه..مممم...تعرفيـــــن...و.
ويندي: هيا إيريك أعترف.
إيريك: حسنا،انه متعب، لا شيء يعجب أبيك مهما حاولت.
ويندي:هاهاهاهاها ،أكيد أن تكون رئيس الحرس،ليس بالأمر السهل.
إيريك: اجل أعتقد هذا.
ويندي: ما رأيك ببعض المثلجات؟
إيريك: تبدو فكرة جيدة.
في قصر الديسبايتك في غرفة العمليات (العسكرية)...
ويليم: ها وصل الذي طلبته.
ديمون: اجل يا سموك انه في القاعدة السفلية.
ويليم: اتصل بالخبراء بأن يتجهزوا ،سأكون هناك بعد عدة دقائق.
في طريق قصر الديسبايتك.......
ويندي: شكرا على التوصيلة إيريك.
إيريك:شكرا لك على البوظة، مع السلامة،أراك قريبا.

ويندي: إلى اللقاء.
في قصر الديسبايتك....
ويندي: أبي.....أبي...أين أنت يا أبي،(يا ترى أين هو، ربما مشغول فإدارة عالما بأسره أمر منهك،همم بما أن أبي غير موجود سأستغل الفرصة،وأذهب إلى المكتبة القديمة، أريد أن أعرف سبب حرمان أبي لي من دخولها).
في المكتبة الملكية، المختبئة بين زهور البرية المحيطة بها،مكان يوجد في تاريخ مثلث الديسبايتك،كل الحروب والمعارك التي شهدها هذا المثلث....
ويندي: واو إنها حقا كبيرة ]تقترب من الكتب[،آحو آحو آحو وكثيرة الغبار هاه،]تنبهت بوجود نافذة مكسورة ،تسلط أشعة الشمس نحو أحد الكتب[.
ويندي:]تركب السلم وتذهب لإحضار الكتاب[،أشعر بحرارة غربية في هذا الكتاب ]تفتح الكتاب وإذا بضوء يسحبها إلى داخل الكتاب[،آآآآآآآآآآه.
بعد برهة قصيرة تستيقظ ويندي في عالم غريب ]عالم الديسبايتك قبل أيام الحرب[،والجدير بالذكر أن كل تاريخ الديسبايتك مكتوبا هنا....
ويندي:]تنظر من حولها[،يا إلهي رأسي ،أين أنا ؟ ما هذا المكان؟أين أبي]شعرت بأحد قربها والتفتت لترى فتى صغيرا يجلس قرب البحيرة.
ويندي: هي أيها الفتى]غريب لم يلتفت إلي لماذا؟[،أدركت ويندي انها خفية ،غير مرئية، شبحا من الحاضر جاء ليرى الماضي.
كان الفتى يلعب بزورقه قرب البحيرة،فبدأ الزورق بتحرك بعيدا عنه،حاول الإمساك به،وإذا به سقط في البحيرة.
ويندي: أوه يا إلهي لينقذه أحد]فتداركت الموقف،واستخدمت قواها لإنقاذه [،(هاه قواي تعمل،ولكنه لا يراني)،]تقدمت لتراه إن كان بخير أم لا[،كان الفتى يسعل بشدة حتى استيقظ من شدة الهلع والخوف،]فاقتربت أكثر لترى شيئا لم يكن في الحسبان،( إنه إيريك،والدليل على ذلك وشم*الريفان الذي على ظهره).


ويندى:انتظروا لحظة هذه البحيرة تبدو مألوفة، كذلك هذه الساحة،يإلهي هذه ساحة الديسبايتك قبل الحرب،اهــ كم هي جميله،لكن ما سبب هذه الحرب التي حرمتني من رؤية هذا المنظر، بدأت الصورة تتلاشى،وتظهر أحداث جديدة.
ويندي: واه ما الذي يحدث،هذا أبي ولكن ما الذي يفعله هنا،]رأت ويندي شيئا يجعلها تتوقف عن الكلام،من شدة الصدمة،(عاده أرأت ويندي شيئا يجعلها تتوقف عن الكلام،من شدة الصدمة)، (أبي أنت السبب في هذه الحرب،أنت السبب في]تذرف دمعة وتقبض يديها بشدة[،خسارتي لأمي،كيف طاوعك قلبك،]بدأت الأحداث تتراجع،ويظهر الضوء،وتخرج ويندي من الكتاب.
ويندي: إيه إيه إيه فهووو كدت أن أسقط،]نظرت إل الكتاب[،سآخذه معي وأهرب إلى عالم آيرس،ربما أجد بعض الإجابات عند أخوت أبي،]ضربت رأسها[،يالحماقتي،أنا لأعرفهم،ولا أتذكر شكلهم،لا بأس سأذهب لمقابلة الملكة.

*الريفان: احد وحوش الديسبايتك التي كانت تخدم العائله الملكيه ولاتقترب من عامة الناس،إلا اذا كان احدهم يحمل وشمها الخاص وبذلك يكون فارسها المراد به لحماية العائله الملكيه.
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2012, 02:38 PM   #3 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.


خرجت ويندي من المكتبة،وانتظرت حتى يحل المساء،لتهرب،ومر الوقت سريعا وظهر الليل وما هي إلا لحظات حتى نام الجميع إلا ويندي،ذهبت إلى غرفة والدها،فتأملت ملامحه ،ولكن سرعان ما تذكرت ما حدث لها في المكتبة،وضعت ويندي *5السوار الذي أهداها والدها في عيد ميلادها حتى لا يتعقبها،وذهبت إلى محطة البوابات النجمية وهي متنكرة حتى لا يتعرف عليها شعب بأنها أميرة الديسبايتك.
في قصر الأيرس،ستيسي في غرفة التأمل (ستيسي أحد حراس الأيرس وأخت الملكة،تتميز بقدرتها على تنبؤ بالمستقبل من خلال الماء)،دخلت عليها ستيلا،)احد حراس الأيرس،تمتلك قوة الأرض،كذلك هي طباخه ماهرة)،: هل كل شيء على ما يرام؟؟؟،ستيسي: اخبري الملكة بأن لدينا رفقه قادمة إلينا.أسرعت ستيلا إلى الملكة لتخبرها ما حدث،الملكة: لم تلهثين، هل أنت بخير يا ستيلا،ستيلا: جئت بخبر سيسعدك يا ملكتي،ستيسي تنبأت بقدوم أميرة تحمل أخر عنصر من العناصر الأربع،وجدنا قطعتنا الأخيرة من اللغز،وهي أميرة.....

الملكة:أميرة الديسبايتك،إذا الأسطورة صحيحة،آه كم تمنيت أن يأتي هذا اليوم،بسرعة يا ستيلا جهزي لها غرفة،أوه أوه ستيلا نادي ريد،(أحد حراس الأيرس،يحب المنافسة بشده،يجيد ركوب الأمواج الدخانيه،قوته التجميد)يااااه كم أنا سعيدة بذلك(تنتبه إلى ملامح ستيسي)لما أنتي حزينة يا أختي،(أوه صحيح ستيسي أخت الملكة مما يجعلها أميره،كذلك لديها أخان تؤمان ستتعرفون عليهم في الأجزاء القادمة). ستيسي:سموك هل تعتقدين أن العوالم سترجع كسابق عهدها،أعني أن كل المحاولات التي قمنا بها كانت تنتهي بالفشل.الملكة:لا تقلقي ستعود بتأكيد أنا واثقة هذه المرة. ريد ينحني: هل طلبتني يا سمو الملكة. الملكة:نعم يا ريد،أريدك أن تذهب إلى المحطة البوابات النجمية،والعثور على أميرة الديسبايتك،هيا أسرع. مر الوقت سريعا ووصل ريد إلى المحطة،ولكنه نسي شيئا مهما....ريد يضرب رأسه يالغبائي العجيب،أنا لم أسأل الملكة عن هيئتها،أوف ليس الوقت الكافي لدي تدريب بعد نصف ساعة تماما.

من جانب ويندي: وصلت إلى المحطة البوابات النجمية،ههممممممممممم والآن أين القطار الذي يؤدي إلى عالم الأيرس،(فتنظر من حولها:عجبا يا أبي هناك الكثير من الأماكن الجميلة في عالمي،لما تريد حرماني من رؤيتها.وإذا تنظر إلى فتاة جالسة وحيدة على أحد كراسي المحطة.ويندي:هذه فرصتي الوحيدة لأسألها وأرى الحكمة من حكم أبي لعالم الديسبايتك.ويندي:لما أنتي حزينة؟ الفتاة: لقد سرقت تذكرت ذهابي إلى الأيرس،واختفت أشيائي بينما كنت أشتري الدواء،والآن لا أستطيع الذهاب إلى المنزل. أشفقت ويندي على الفتاة،وقالت: خذي تذكرتي،وتفضلي خذي ردائي أنه مصنوع خصيصا للعائلة الديسبايتك الملكية،الفتاة بلهفه شديدة: شكرا لك شكرا،ولكن لحظه أقلتي عائلة الديسبايتك الملكية،كيف حصلتي عليه،(ويندي لا توترت ولكنها تداركت الموقف):لقد كنت أعمل كالوصيفة عند الأميرة،وحصلت على هذا الرداء منها،الفتاة: أها يقال عنها أنها أميرة لطيفة وأصيله(ويندي فرحت بهذا المديح)،توت...توت....توت،ويندي: آه هذا صوت القطار النجمي،هيا أسرعي قبل أن يرحل،(عن القطار)الفتاة:انتظري يا سيدتي هل ستكونين بخير،ويندي: سأكون بخير لا تقلقي علي،اذهبي هيا اذهبي،والفتاة في قمة السعادة (لازال هناك أناس طيبون في هذا العالم البارد).

تحرك القطار إلى وجهته،ويندي:وألان علي شراء تذكرة أخرى للذهاب،(ذهبت غلى كشك التذاكر)،ويندي:تذكرة ذهاب إلى الأيرس،البائع:عفوا يا آنسة لقد نفذت التذاكر،ويندي: ماذاااا نفــــــــــــــذت، البائع:ولكن لدينا رحلة إلى الأيرس بعد أسبوعين تقريبا،ويندي:أسبوعين!!!!!! (ما شي شغله) لا استطيع أن انتظر كل هذه المدة. وفي هذه الأثناء ريد كان يبحث عن الأميرة،ولكن هناك الكثير من الفتيات أي واحدة منهن هي الأميرة،ريد: اية والان ماذا أفعل!!،أن لم أجدها فسوف يشنقوني ،رن الناقل الخاص بريد: ريد...ريد أجبني يا ريد وجدتها ام لا،ريد: في الحقيقة أنا لا أعرف شكلها سموك t-t.،الملكة: أخ منك يا ريد أخ،حسنا الأميرة بالعادة عندما تخرج ترتدي رداءا ملكية يحمل شعرا مميز ويختلف عن أي رداء من العامة،واميرة الديسبايتك ترتدي الرداء يحمل شعار العائلة الديسبايتك وهو القلب ذو الأشواك،ريد: حاضر يا سمو الملكه سأبدأ البحث،وبمجرد إن أقفل الناقل حدث شي رهيب.....
*5السوار:سوار والدة ويندي،اهداها والدها ألى ويندي،هذا السوار يتصل بأول شخص يرتديه فيتوهج إلى ان ينطفئ وفي حالة انطفائه يكون الشخص الذي ارتداه قد مات

عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2012, 02:40 PM   #4 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.


رن الناقل الخاص بريد: ريد...ريد أجبني يا ريد وجدتها ام لا،ريد: في الحقيقة أنا لا أعرف شكلها سموك t-t.،الملكة: أخ منك يا ريد أخ،حسنا الأميرة بالعادة عندما تخرج ترتدي رداءا ملكية يحمل شعرا مميز ويختلف عن أي رداء من العامة،واميرة الديسبايتك ترتدي الرداء يحمل شعار العائلة الديسبايتك وهو القلب ذو الأشواك،ريد: حاضر يا سمو الملكة سأبدأ البحث،وبمجرد إن أقفل الناقل حدث شي رهيب،(حادث تصادم قوي بين قطارين)ريد:يا إلهي ما الذي حدث،وصل فريق الإنقاذ إلى موقع الحادث وبدأ بفحص موقع الحادث والمحاولة في العثور على ناجين وإنقاذهم،ويندي في هذه الأثناء: يا إلهي ما هذا الحادث الفظيع أتمنى أن يكون هناك ناجين انتظروا لحظه،(تشهق من شدة الصدمة)هذا القطار الذي كنت سأركب فيه،(تذكرت)،يا إلهي الفتاة أتمنى أن تكون بخير.

كان رجال الإنقاذ يخرجون الجرحى والمصابين،وسط صراخ النساء والأطفال،بينما كان ريد يساعدهم نداه أحد الرجال:ريد تعال وساعدني على حمل هذه الفتاة،انتبه ريد للرداء التي كانت تضعه:هذا الرداء يبدو مألوفا لحظه واحده،هذه أميرة الديسبايتك، الرجل يتفحصها وصراخ: أحضروا عدة الإسعاف، بدء بصعقها ،الرجل: مرة أخرى....لا يوجد نبض(الجهاز) :توووووووووت،الرجل: لا جدوى من ذلك خسرناها،ريد: ماذا لا...لا يمكن لأميره الديسبايتك أن تموت، الناس كلهم في حيره.

(ويندي تحاول العبور بين الناس لتعرف ما الذي حدث)،ويندي:لو سمحت... عفوا.... أحاول العبور...عذرا ، ها ما الذي حدث لها. أحد النساء: يقولون أن هذه أميرة الديسبايتك والآن قد فارقت الحياة، يا إلهي أعن أباها عليها،ويندي: (ها يظنون انها أميرة الديسبايتك،هذا جيد حتى يظنون أني مت فلا يبحثون عني). الكل تأسف على هذه المأساة،والتي أثارت خوف الناس جميعهم،لأن حتى ولو كان السبب بسيط ستشن العوالم حربا،فما بالهم بوفاة أميرة أحد العوالم.

ريد في هذه اللحظة يشعر بالحزن لا يعرف كيف سيواجه ملكته بهذا الأمر،يمشي وهو في حيرة من أمره، لم ينتبه للطريق فإصطدم بويندي،ريد: عفوا يا آنسه لم أنتبه،ويندي:لا بأس يا سيدي لم يحدث شي،( تأملت ويندي إلى ملامحه) : ها أنت من حاولت إنقاذ الأميرة أليس كذلك،ريد:أجل ولكن للأسف خسرناها،ويندي :أتعلم هذا تصرف شجاعة منك،ريد شكرا، لأن اعذريني علي الذهاب إلى عالم الأيرس ،ويندي: أوه أنتظر يا سيدي هل بإمكانك إيصالي إلى هناك،ريد: طبعا لما لا.

وفي طريق إلى عالم الأيرس،ريد: عذرا يا آنسه لم تعرفيني باسمك،أنا ريد ،ويندي: أنا ويندي،ريد: انه نفس اسم الأميرة،من أي عالم أنتي؟،ويندي:أ من عالم الديسبايتك،ريد: ألديك أقارب في عالم الأيرس،ويندي، في الحقيقة لا أعلم حتى الآن ،لكنني سأكتشف.ريد: أين كنت تعملين في عالم الديسبايتك؟ويندي تدعي: كنت أعمل كوصيفه للأميرة"،ولكنني لم أمكث طويلا لأسبابا خاصة،ريد(يفكر) : ما رأيك لو تعملين كأحد الوصيفات لملكة الأيرس،ويندي متفاجئه: أيمكنك فعل هذا وكيف،ريد: من حسن حظك أنا فرد من جماعة الدفاريوس، فأنا أعيش في قصر الأيرس،و ملكتي كانت تنوي أن تستضيف الأميرة ولكن للأسف.... شعرت ويندي بالذنب(ليتني لم أعطها التذكرة) فبدأت بالبكاء، ريد: لما كل هذا الحزن،هيا كفى من الآن فصاعدا ستتغير حياتك،(ابتسمت ويندي)، دخلت السيارة إلى قصر الأيرس الذي تزينه الزهور البيضاء وزهر البنفسج، والكثير الكثير من المخلوقات الأسطورية الأليفة.

يت___________بع..............انتظرونا واذا ما عجبتكم القصة بلاش نكمل ههههه
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2012, 11:20 AM   #5 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.

في قصر الأيرس،ريد: أهلا يا سمو الملكة.....أنا..... التفتت إليه الملكة والحزن يرسم وجهها:أنا أعلم ما حدث يا ريد،بكت الملكة من كل قلبها: كنا قريبين جدا من تحقيق السلام....من تحقيق الأسطورة،ولكن للأسف قد ضاعت ..ضاعت للأبد أهئ اهئ،ريد: أنا أسف يا ملكتي،ولكن جئت بشخص أخر قريبا من الأميرة،الملكة تمسح دموعها: ومن هو؟ ريد: أحد وصيفاتها السابقات،الملكة ابتسمت: أهلا بك يا عزيزتي في قصر الأيرس،ما أسمك يا صغيرتي؟،ويندي: اسمي ويندي يا سيدتي،الملكة:انه شبيه باسم الأميرة،لا عجب بأنك أحد وصيفاتها،ستيلا عزيزتي خذيها إلى غرفة الأميرة،ستيلا: حاضر يا ملكتي،اتبعيني يا ويندي.

في قصر الديسبايتك،بالتحديد في غرفة العمليات (العسكرية)،ديمون: سيدي لقد قمنا بوضع القنبلة على السكك الفضائية كما طلبت،و الآن قد انفجرت ،انظر بنفسك ما حدث في المحطة النجمية،ويليم:ها ها ها ها أجل لقد فعلتها،حتى يعرف الأيرس مع من يتعاملون،ديمون نادي لي ويندي و.. تدخل عليهم أحد الوصيفات:هه ه ه ه ه ه سموك ه ه ه الأميرة أخت ه ه ه أختفت ه ه ه لقد هربت من القصر. ويليم:ماذااااا ؟؟؟ اختفت ولكن كيف،ديمون أرسل الحراس ليبحثوا عنها اسرع، ولكن التلفاز: هنا نظر إلى موقع الحادث،حيث تصادمَ قطاران أحدهما من الأيرس والآخر من الديسبايتك،ونتج عنه الكثير من الجرحى و القتلى،ولكن الصدمة الكبيرة والمحزنة هي وفاة أميرة الديسبايتك "ويندي دسبكت" و..... عم الهدوء في الغرفة والأب في حالة صدمة مما سمعه،كل الحراس والوصيفات تفاجؤا من هذا الخبر المؤسف.

ويليم تذرف دمعة من عينيه: ابنتي...وحدتي ماتت يا إلهي ما أفعل الآن. ويليم غضب غضبا شديدا: أقطعوا كل علاقاتنا بالآيرس ولتبدأ الجيوش الفضائية بالتحرك الآن،هيا هيا تحركوا ديمون: ولكن سيدي نحن السبب في مو.....،ويليم: هيا هيا لا وقت لدينا وقت للكلام،ديمون أرسل جاسوسنا لنتعرف على خططهم هيا أسرع،لقد طلبتم حربا ،هذه إذا الحرب.

في قصر الأيرس، غرفة الأميرة،ويندي كانت ترتدي ملابسها،ستيلا:أممم أكنت حقا عند أميرة الديسبايتك؟؟،ويندي، أجل ولما سؤال ؟،ستيلا،لا شيء عزيزتي ولكن الغريب في الأمر أنني لم أرك من قبل في مجلس الوصيفات، ويندي ارتبكت،افف مجلس الوصيفات كيف لم يخطر ببالي :أه كانت أميرتي تحب مساعدة شعبها،فتقوم بإرسال المساعدات،ولكنها لا تستطيع القيام به لوحدها، لذلك أنا أساعدها لهذا أتغيب عن مجلس الوصيفات.ستيلا: واو إنها حقا أميرة أصيلة فعلا،ليست كأي أميرة من أميرات العوالم الأخرى.ويندي:لما لا أليس هذا واجب الأميرات؟؟،ستيلا: يا عزيزتي أفيقي نحن في عالم الواقع، الأميرات في هذا الزمن يكن مدللات،وزائفات لا يحترمن أحد ولا يهتممن بأحد سوى نفسهن يالعار. ويندي خرجت :ما رأيك في ؟ستيلا ابتسمت: تبدين جميلة كزهرة وردية تفتحت في الربيع. خرجتا وتوجهتا إلى الملكة،ترى هل ستتأقلم ويندي في قصر الديسبايتك، وماذا سيفعل الأب حيال ما سمعه كل هذا في الجزء السادس من سر الجوهرة.

يت______بع
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2012, 11:38 AM   #6 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.


الجزء السادس

في قصر الأيرس ،ستيلا ويندي توجهتا إلى الملكة: تبدين جميلة يا عزيزتي،والآن فانيسا ستأخذك بجولة في القصر،فانيسا: تعازي الحارة يا ويندي،لابد أنه كان أمرا صعبا عليك،ولكن دعيني أزيح الهم عنك، هيا لنتجول في القصر،هنا غرفة المعيشة حيث يجتمع كل أفراد القصر لتمضية الوقت كالعائلة،ويندي: (كعائلة أريد أن أجرب شعور العيش مع عائلة كبيرة)فانيسا: وهنا غرفة الألعاب،أوه انتبهي حتى لا تصطدمي بهم،ويندي: (بهم؟؟؟؟)، يأتي جاك(جاك حارس وأمير ومخترع من الأيرس ،لديه أخ تؤأم أسمه جايك،و أختان هما ستيسي ،والملكة (تيا)بارع في تنسيق الموسيقى،قوته التقلص) ويحمل وبندي بيديه على مزلاجتيه،ويندي: فانيسا ساعديني،جاك: هيا الأمر ممتع،اعتبريه ترحيبا حارة ،أهلا بك في قصر الأيرررررررررس. فانيسا تضحك بشدة.

في غرفة الاجتماعات الأيرس،الملكة مع مساعديها( هم جنود الأيرس وأفراد جماعة الدفاريوس، أولاين قائد الجيش الأيرسي متخصص في التخطيط والعمل العسكري،كان ملك عالم الديسبايتك ،ولكنه تخلى عن المصب وأعطه إلى ماكس و الذي بدوره أعطاه ل ويليم ،لديه أشقاء وهم ماكس و ويليم،قوته التمدد، مارتن ضابط الطبيب،متخصص في العمليات لجراحية القلبية والمخ،قوته الشحنات الكهربائية،كلاوس خبير أسلحة،متخصص في القنابل والبنادق النجمية والمدافع الفضائية،قوته معدن،دوك الملازم الأول في كلية الطيران،قوته الضربات المغناطيسية،ماكس طبيب بيطري،متخصص في علاج الحيوانات الفضائية،قوته القفزة الكبرى،دريك مساعد القائد،مستذئب،جيمس مدير اقتصاد الأيرس،لديه قدرة على تحريك الأشياء.) الملكة: وصلتنا رسالة اليوم من ملك الديسبايتك،وهو يريد قطع كل علاقتنا بعالم الديسبايتك،(تفاجئ الجميع من هذا الخبر)،أولاين:كيف؟ولكن لماذا ؟؟؟،الملكة بحزن: اليوم نشر في الأخبار عن حادث تصادم قطاران احدهم من الأيرس والأخر من الديسبايتك و..،مارتن: ولكن يا ملكتي هذا ليس سببا مقنعا لقطع كل العلاقات بهم،الملكة: ليس هذا هو السبب يا مارتن، ولكن الصدمة الكبرى هو موت أميرة الديسبايتك لقاء هذا الحادث،(صدم الجميع)،الملكة:علينا أن نصلح الأمور،للمحافظة على سلامة عالمنا وشعبنا الغالي،علينا أن نكون أقوياء،جيمس: سموك علاقتنا الديسبايتك قوية،هم سبب تطورنا الاقتصادي ومن دونهم نحن لا شيء. دوك: أفضل الطيارين لدي هم من الديسبايتك ،فكيف أتخلى عنهم،مارتن: معظم أطبائنا من الديسبايتك يحملون تخصصات نادرة،سيموت المرضى من دونهم.الملكة:أولاين أرسل رسالة إلى الديسبايتك سوف نعقد اجتماعا مهما.

قي قصر الديسبايتك،داش: سيدي وصلتنا رسالة من الأيرس، الملكة تطلب عقد اجتماعا ضروري،ويليم :أذا وصلت الرسالة، جهز قاعة الاجتماعات،واستدعي لي مات ديمون معه. ذهب ويليم إلى غرفة ويندي،بدأ يتذكر كيف كانت تسرح شعرها الطويل، كانت دائما تبكي عندما يعلق المشط في شعرها وعندما تكون نائمة والمثلجات تغطي وجهها،ضحك قليلا،وبدأ بالبكاء ،ويليم: ابنتي الصغيرة ضاعت مني،وعندما كان سيغادر انتبه للسوار، ويليم:أهذا سوار ويندي،انه ما زال يتوهج، ابنتي ما زالت على قيد الحياة، ارني ويندي،بدأ السوار بإظهار الصورة في اللؤلؤة الرئيسية، ويليم: ويندي في قصر الأيرس،لا ..لا ..لا هذا مستحيل، يجب أن أتحرى عن الأمر،سأرسل جاسوسا لأتاكد من صحة الأمر.

عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2012, 11:40 AM   #7 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.


في قصر الأيرس،غرفة الألعاب،ويندي،هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها،شكرا لك يا جاك لم أحظى بهذا المرح منذ مدة طويلة،جاك: عندما يأتي جاك يأتي المرح، ويندي،هاها هذا مضحك،فانيسا: أعذرني يا جاك،علي أن أخذها إلى بقية الأماكن،جاك: أراك قريبا يا ويندي. فانيسا: سأصطحبك إلى القاعة الموسيقية( عبارة عن قاعة كبيرة حيث توجد فيها الكثير من الآلات الموسيقية,كذلك مسرح عملاق من أجل التدريب والعروض)،فانيسا: وصلنا،أهلا بك في القاعة الموسيقية، ويندي: واو إنها أكبر من القاعة الموجودة في قصر الديسبايتك( سمعت ويندي عزفا رائعا)، : يا لها من الموسيقى الرائعة،ترى من أين مصدرها،فانيسا:هنا يتدرب فريقنا من أجل المسابقات،تعالى سأعرفك على أفراد الفريق،أهلا شباب ما أخبار التدريبات، هذه ويندي من عالم الديسبايتك، جايك: (حارس وأمير و من الأيرس ،لديه أخ تؤأم أسمه جاك،و أختان هما ستيسي ،والملكة (تيا)بارع في بالطبول والقيثارة، يستطيع ركوب الأمواج الدخانيه قوته التضخم) : أهلا بك في عالم الأيرس،أنا جايك، ليو: ( مدير استخبارات الأيرس، عازف بيانو موهوب،عيبه الوحيد إذا اشتم رائحة دم تتغير ملامح وجه ويأكل مصدر الدم،لان روحه القرش) :

مرحبا أنا ليو، كريس: (أحد حراس الأيرس،يجيد المبارزة،عازق قيثارة موهوب،قوته الانتقال من مكان إلى أخر) :تشرفنا أنا كريس، ويندي:سررت بمقابلتكم، أي نوع من الموسيقى تعزفون؟،ليو: روك،جاز،الراب,غيرها، ماذا عنك تعزفين؟،ويندي:قليلا بالقيثارة،جايك: رائع أسمعينا إذا.ويندي: لا.. لا شكرا،كريس: (سأخرج هذه الموهبة بطريقتي): فيما كنت تفكر يا جايك لا يمكن لفتاة أن تعزف.،ويندي غضبت بشي ،فبدأت الرياح تعصف بشدة والغيوم السوداء قد بانت،فانيسا: (لما تبدل حال الجو فجأة؟؟)،ويندي تبتسم: أهذا تحدي يا كريس، كريس: أجل،ويندي:حسنا إذا لنبدأ،حملت القيثارة،كريس: حاولي مجاراتي،استغرق هذا التحدي 15 د،كريس: هذي المعزوفة صرخة القمر لن تستطيعي عزفها لانها صعبة، والوحيد الذي استطاع عزفها هو..،ويندي: هو انت يا كريس،كريس ابتسم:لنبدأ كلاهما عزفاها بطريقة رائعة،إلا أن ويندي أضافة بعض النغمات لتصبح معزوفة رائعة،جايك يضرب كتف كريس:هاهاها سحقتك يا رجل،ليو: لما لا تنضمين ألينا،ويندي: انا لا أعرف ...حسنا، كريس عظيم التدريبات تبدأ الأسبوع المقبل عند الساعة الثالثة،فانيسا: هيا لنكمل جولتنا في القصر.

في قصر الديسبايتك،داش: سيدي قاعة الاجتماعات جاهزة،وملكة الأيرس على وشك الوصول،ويليم: هذا جيد هل وصل أيريك(الجاسوس) أم لا.داش: بلى وينتظر أمرك ليتحرك،ويليم: سنتظر حتى المساء،و من ثم نبدأ المهمة. فانيسا: هنا قاعة التدريبات،تبدأ التدريبات الساعة السابعة صباحا وتنتهي الساعة الثانية مساءا،يسمعن أحدن يتدرب،ويندي: أنها الساعة الرابعة كنت أظن أن التدريبات تنتهي الساعة الثانية.،فانيسا: لابد أنه ريد ،هذا فتى عنيد جدا ،تذهب إليه فانيسا:ريد ماذا تفعل هنا ،ألم ترى الساعة،ريد يشعر بإحراج :أعتذر لم أشعر بالوقت، تبادلت نظراته إلى ويندي: أنا مسرور بلقائك يا ويندي،ويندي: وأنا أيضا.ريد: علي أن ألحق بالملكة ،فانيسا: لماذا؟؟،ريد: من أجل الهدنة نسيتي،حتى لا يقطع علاقته بنا بسبب موت الأميرة. فانيسا: أتمنى أن يوافق على هذه الهدنة؟،ريد: أتمنى ذلك، نحن لا لسنا مستعدين لنخوض معركة أخرى،(بحزن) ونخسر أحبائنا.ويندي: (ياإلهي هذا كله بسببي).
ترى هل سيقبل الملك الديسبايتك بالهدنة، وإن لم يفعل هل سيخوضون حربا.?
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2012, 11:42 AM   #8 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.



الجز السابع
في قصر الأيرس،فانيسا: أه ها قد وصلنا إلى المختبرات،ويندي: لما أحضرتني إلى المختبرات ؟؟؟، فانيسا: في حال إذا تم تعينك كعالمه يجب أن تعرفي إلى أين تذهبين،ويندي: تعينني..أعمل ....لحظه... ماذا ؟؟؟،فانيسا: لقد أصبحت عضو في جماعة الدفاريوس لعالم الأيرس،ويجب أن تعملي،ألم تقرئي اي من قوانين الأيرس؟؟؟،ويندي: لا وكيف لي أن أعرف،فانيسا: أوه ويندي اعذريني فأنا مشغولة جدا في هذه الأيام، لا بأس سأصطحبك إلى المكتبة بعد أن تنتهي جولتنا.ويندي: حسنا،فانيسا أهناك معايير محددة للعمل هنا؟؟، فانيسا: أجل وأهمها امتلاك قوة عجيبة.ويندي(اوه لا يمكنني استعمال قواي،سيرفون بأنني الأميرة ) ما القوة العجيبة التي تمتلكينها يا فانيسا، فانيسا: أنا امتلك قوة النار،أممم قواي لا تسمعني أبدا،فالنار عنيدة ،(ترفع ثوبها)،أنظري لقد تعرضت لحادث مؤلما بسببها (الحرق)،ويندي: أوه انا أسفه فانيسا،يبدو أن قواك لم تتقبلك بعد،فانيسا: أجل يبدو ذلك،هل تملكين قوى عجيبة يا ويندي،ويندي( اوه كيف سأتصرف) أنا لا امتلاك أي قوة عجيبة،ولكنني عبقرية حواسيب وخبيرة في الأسلحة،فانيسا: أوه حقا، نحن بحاجة لهذا التخصص بشدة،هذا،بتأكيد سيرفع معاييرك،ويندي(اوه المشكلة حلت)،

انا مسروروه لذلك،فانيسا: هذا جيد، أوه لقد وصلنا، يسمعن صراخا، كلاوس بعصبية خبير أسلحة،متخصص في القنابل والبنادق النجمية والمدافع الفضائية،قوته معدن)،( يحمل القنبله)، أوووووووه،أنها لا تعمل، يحركها بعنف،دوك( الملازم الأول في كلية الطيران،قوته الضربات المغناطيسية)،انتبه إلى أين تحرك هذا الشيئ،فانيسا: أهلا كلاوس، مرحبا دوك، كلاهما/ مرحبا فانيسا، فانيسا: أعرفكم بويندي،وصيفة سابقة لأميرة الديسبايتك، كلاوس، ؟أهلا بك يا صغيرتي، جاك........ جاك أوه أين يكون هذا الفتى عندما تحتاجه،فانيسا: لقد صادفناه في غرفة الألعاب،كلاوس: ذلك الماكر الصغير، قال لي بأنه سيحضر التقارير،ولكنه ذهب للعب عوضا عن ذلك. من سيشعل هذه الفتيلة. ويندي قررت المساعدة: انا سأساعدك،لقد تعلمت على يد أشهر خبير أسلحة(مونرو هيلز،أشهر خبير أسلحه في الأربع عوالم،وهو ينتمي إلى عالم الديسبايتك،ويعد صديق ويليم منذ الصغر)،دوك: معقول؟؟،كلاوس:هاهاهاهاها لابد انك تمزحين،كيف يمكن لفتاة مثلك أن تفعل هذا، هذا عمل رجولي يحتاج إلى قوة والإصرار، وليس(يضحك) لرقة والأنثوية هاهاهاهاهاها.ويندي غضبت بشدة، فبدأت الرياح تعصف بشدة،فانيسا(أه أنه يحدث مجددا).،ويندي: بلى أستطيع، وسوف ترى.قامت ويندي بصنع خلطة للفتيلة،ويندي:سيد كلاوس أعطيني الفتيلة ,أحضر الصلصة الحارة، كلاوس:و لما الصلصة الحارة،ويندي: ستعرف قريبا، انتهت ويندي من إعداد الخلطة ووضعتها في الفتيلة،ولما إقترب منها كلاوس فقد وعيه(ضحك كلا من دوك وفانيسا)،فقامت ويندي بوضع الصلصة الحارة في فمه،وأستيقظ. .كلاوس يغطي أنفه: لقد أشعلتي القنبله ،على الاعتراف بأنك حقا بارعة، وأعتذر عن الإهانة التي قلتها.(رجع الجو كما كان)ويندي: شكرا،دوك: اه كلاوس ربما عليك إطفاء القنبلة قبل أن (يصرخ)تنفجر.....،كلاوس: اوه أوه صحيح،ما رأيك ويندي ان تعملي لدينا ،ويندي: أه أجل..بالطبع لما لا،فانيسا: جيد جاك سيكون معك في المختبرات.ويندي: حسنا ومتى أبدأ؟؟،كلاوس: في العادة نعمل مرتين في الأسبوع، لا تقلقي نحن سنخبرك بالموعد.،ويندي: حسنا.

في قصر الديسبايتك،في غرفة الإجتماعات،ويليم: أهلا وسهلا بك يا تيا، الملكة: مرحبا يا ويليم،لقد سمعت الخبر، تعازي الحارة لك ، ويليم: أريد ان أتحدث معك على إنفراد،(خرج كل من ريد وأولاين)،ويليم: أعتقد أن لم تحضري لتعزي بلى لتعرفي سبب الرسالة التي أرسلتها،الملكة: اجل،الأمر لا يستحق كل هذا،ويليم يضرب الطاولة بعصبية: لا يستحق انت تتحدثين عن ابنتي ،الملكة: اعلم، أنها أبنتك،ولكن ألم تسأل نفسك لما كانت في المحطة؟؟،عجز ويليم عن التحدث،الملكة: ليس عندك إجابة، ولكن أنا لدي الإجابة على هذا السؤال، أنت السبب، ويليم ينظر إليها بصدمة، ويليم: أنا؟؟؟،الملكة: نعم أنت، لو انك لم تحرمها من من معرفة عالمها لما هربت،و انك لم تحرمها من نورا (أمها) لما حدث كل هذا،ويليم بعصبية: لا تذكري اسم نورا على لسانك فهمتي!!!،الملكة بجدل: ولما لا ربما إذا ذكرتك بأخطائك قد تشعر بالذنب وتصلحها، قام ويليم: أنا أعتذر عما بدر مني، ولن يحدث مجددا وإعتبري الرسالة التي أرسلتها ملغية، ستعود علاقاتنا إلى سابق عهدها،الملكة: وأنا أعتذر عن الجدال الذي صار بيننا،والآن أعذرني لدي شعب يحتاجني، ومجددا أقدم لك تعازي الحارة،وخرجت الملكة من القاعة،ويليم تشع عينيه:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها لا تعازي الحارة للموت القريب لشعبك هاهاهاهاهاها، بدأت قوى الراكودا تزداد بعد الحادث في المحطة الذي تسبب في كره الناس لبعضهم البعض،ولان هو داخل ويليم يتحكم به، حتي يقود العوالم الأربع إلى حرب كبرى لا تسلم منها الشعوب.

ترى هل سيحقق الراكودا مراده، وهل لويندي الدور في إيقافه كل هذا في الجزء الثامن من سر الجوهرة.
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2012, 11:44 AM   #9 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.


هي أوفي قصر الأيرس،ويندي: أه ه ه فانيسا،قدماي تؤلمانني، ألم تنتهي الجولة بعد ،فانيسا: أوه انا أسفة عزيزتي، ولكن بقيت لدينا ساحة الترفيهية والمكتبة والحديقة،ويندي) أرغب في ذهاب إلى المكتبة ولكن قدماي تقتلاني) هل يمكننا الذهاب إلى المكتبة؟، فانيسا: لا يكفينا لهذا اليوم ولكن أعدك غدا أن أصطحبك إلى المكتبة ورؤية بقية القصر، لأن الساحة الترفيهية واسعة جداو كذلك الحديقة،ويندي(فيووووه لقد أنقذت قدماي من ألما فظيع)،تصغي إلى صوت معدتها،ويندي:أمم فانيسا أنا..أنا جائعة،فانيسا: أوه يا إلهي،نسيت أن أقدم لكي الطعام ، ولكن لا تقلقي لقد أقترب وقت العشاء،هيا لنذهب إلى غرفة الطعام،وفي ذلك الوقت وصلت الملكة تيا وبصحبتها ريد و أولاين، ستيسي تركض إلى الملكة: ما الذي حدث يا أختي؟؟،الملكة:إنتظري يا عزيزتي، سأخبركم بما حدث على طاولة العشاء.ذهب كل من ستيسي وريد، أولاين يرى الحزن على وجه تيا،أولاين( أولاين يحب تيا كثيرا وهي كذلك، ولكن منصبه لا يسمح له بالزواج بها):تيا حبيبتي لما كل هذا الحزن،لقد حللت المشكلة.، الملكة: لا شيء أولاين.،أولاين: كيف لا شيء وعيناك تقول العكس.،الملكة(أه يا أولاين لو تعرف الماضي الذي عشت فيه لكرهتني)أنا مستاءة مما حدث هذا كل ما في الأمر،أولاين: متأكدة، الملكة:متأكدة،هيا لنذهب فأنا جائعة جدا.

الماضي الذي عاشت فيه تيا لم يكن بسيطا،كانت تيا لعوبه، لاتبالي بأحد ،أنانية،أحبها ويليم وأخبرها بذلك،تيا لم تكن تحبه ولكنها أرادت أن تمرح فخدعته وأوهمته بحبها له، إلى أن طلب ويليم يدها،فرفضت وضحكت عليه، ولكنه ظل متمسكا بها إلى أن جاءت نورا (والدة ويندي)التي غيرت حياة ويليم،وعندما جاءت الحرب طلبت تيا من ويليم الحضور إلى البوابة القديمة،ويليم لم يتردد،(صحيح أنه تزوج نورا،ولكنه لم ينسى الحب الأول) المكان الذي استخدما لنفي الراكودا ظنا منها أنه أذا دمروا البوابة لن يتمكن الراكودا من الدخول،والسيطرة على العوالم،ولكنه للأسف دخل لان في حال أن دمرت البوابة تصبـح مفتوحة وتسمح لأي كان بالدخول،وبسبب تيا دخلت روح الراكودا إلى جسد ويليم،ولكن الراكودا كان في أضعف حالاته فلم يتضح التأثير عليه بعد الحادث القطارين).
في قصر الديسبايتك،ويليم كان يجلس في غرفته، يتذكر كيف كانت أيامه مع تيا،ويليم:أخ أخ يا تيا أنت السبب في موت نورا أنت السبب في فقداني لابنتي،لقد غيرت ولائها للأيرس ،ولكن لا بأس لدي خطة سوف تجعل سمعة الأيرس في الحضيض هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

في قصر الأيرس،في غرفة الطعام، الكل على الطاولة، الملكة:أين بقية الأفراد، ستيلا: يحضروا عما قريب فهم الآن يواجهون صعوبات في إرجاع البضائع والعمال، كذلك يحاولون تنظيم الجسور الفضائية،بسبب الهدنه،الملكة/ أهاا ،حسنا لا بأس، ولكن تأكدي من إرسال العشاء لهم.الملكة تقف: لقد جئتكم بأخبار سارة، قرر ملك الديسبايتك عدم قطع علاقاته بنا،واليوم سوف نحتفل بهذه المناسبة وكذلك بمناسبة إنضمام فردا جديدا إلينا وهي ويندي، وبع الإنتها من العشاء فانيسا: هيا ويندي سأرشدك إلى غرفتك،دخلت ويندي الغرفة: واو إنها جميلة، ولكنها اصغر بكثير من غرفتي أه أقصد غرفت الاميرة،فانسا: تلتفت إلى ويندي: أوه أسفة لم أسمعك، ظاقلت شيئا،ويندي(أه لحسن الحظ أنها لم تسمع لكنت الأن تستجوبني): لا عليك،فانيسا: سأتركك الأن ولكن تذكري يا ويندي الساعة الخامسة يجب أن تكوني مستيقظة،ويندي: حسنا،ذهبت ويندي لتستحم وبعد أن غيرت ملابسها أستلقت على السرير:اليوم سأنام في غرفة غربية وفي قصر غريب،لمحت وبندي شيئا في الخارج، ففتحت النافذة،وإذا بإيريك يقفز في وجهها،ويندي:أآآآآآآآآآآآآه،إيريك يضع يده على فم ويندي،أيريك: ششش هذا انا لا تصرخي،ويندي، إيريك ماذا تفعل هنا؟؟؟؟،كيف عرفت مكاني ؟؟ ألم تسمع بالخبر!!،أيريك: والدك أرسلني إلى هنا،ويندي: وكيف عرف بأني هنا، أيريك: يا ذكية السوار،ويندي: يالحماقتي،لما تركته أف ،عد من حيث أتيت ،لن أرجع إلى أبي،أيريك: لا تقلقي ليس الأن، والدك ارسلني فقط للتأكد من أنك حية،كما احضرت لكي مفاجأة، تظهر ليلى(ليلى شقيقة أيريك،وصديقة ويندي منذ الصغر و ويندي تعتبرها أختها لأنها تربت معها في القصر بأمر من أبي،وتنفيذا لوعد صديقه( والد أيريك وليلى) الذي مات في الحرب، وهما تقريبا بنفس العمر) من بين الأشجار،ليلى تحضن ويندي وتبكي: أوه ويندي أنت بخير، يا إلهي هذا الخبر نزل علي كالبرق،لما فعلت هذا يا فتاة قلقت عليك، لما لم تخبريني، ألست صديقتك؟؟،ويندي تضمها بحرارة: بلى أختي، أه يا ليلى لو رأيتي ما رأيت لبتعدتي عني،ليلى: لا تقولي هذا فمهما حدث سوف نظل أخوات للأبد.،أيريك: كفى يا ليلى أتركها، لقد خانقتيها،ليلى: لما أتركها، هل تغار، أحمر وجه إيريك،ويندي: إلى ماذا تلمحين يا ليلى؟،ليلى تبتسم: لا شي ولكن اللبيب يفهم بالإشارة هههههه،ظلت ليلى مع ويندي لساعة الثالثة صباحا،ليلى: أوه أنظري إلى الوقت لقد تأخرنا كثيرا،أمي ستقتلنا، أيريك: أنسي أمي ، عملي على المحك، نراك لاحقا،ودعتهم ويندي،ونامت.

في غرفة نوم الملكة،ستيسي تسرح شعر تيا،الملكة: ماذا لدي غدا يا ستيسي،ستيسي:أممممم،لدينا بعض أعمال الترميم،كذلك التجهيزات الأولمبيات الأتحاد،الملكة
أولوميبات الأتحاد؟؟؟، كيف نسيت هذا ،ستيسي غدا أخبري الجميع بأنهم لن يعملوا،بل ينتظرونا في غرفة الجتماعات،ستيسي بضيق: حتى ويندي، الملكة: نعم،ستيسي بتأفف واضح: حسنا، الملكة: لذي شعورا بأنك تخفين شيئا عني، ستيسي مدعيا: لا...لا شيء صدقيني أنا على ما يرام(انا لست على ما يرام، منذ أن جاءت تلك الويندي،والكل يتجاهلني).

في اليوم التالي،أحدهم يطرق الباب غرفة ويندي،ويدخل ،فانيسا: هيا يا ويندي أستيقظي هيا أنها الساعة الخامسة، وأنت لم تجهزي بعد هيا،ويندي: أوه فانيسا ساعة واحدة بعد أرجوك،فانيسا بشفقة: هيا الملكة لديها أخبار هامة وعلينا التواجد في غرفة الأجتماعات لسماعها.تجهزت ويندي وذهبت معا فانيسا وهي شبه نائمة،الملكة: هل نمتي جيدا يا ويندي، وويندي في عالم أخر، فانيسا تضرب ويندي برفق،ويندي: أه ها ماذا !!!!، الكل ضحك عليها،الملكة: هههههه يبدو أن النوم بعيدا عن الديار ليس بالأمر السهل،ويندي شعرت بإحراج شديد.

ترى ما هي الأخبار التي ستبلغهم بها,مالمبيات الاتحاد، وهل ستشارك ويندي فيها، كل هذا في الجزء التاسع من سر الجوهرة.
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2012, 11:46 AM   #10 (permalink)
عاشق الجنة.
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية عاشق الجنة.



الجزء التاسع

في اليوم التالي،في قصر الأيرس،أحدهم يطرق الباب غرفة ويندي،ويدخل ،فانيسا: هيا يا ويندي أستيقظي هيا أنها الساعة الخامسة، وأنت لم تجهزي بعد هيا،ويندي: أوه فانيسا ساعة واحدة بعد أرجوك،فانيسا بشفقة: هيا الملكة لديها أخبار هامة وعلينا التواجد في غرفة الأجتماعات لسماعها.تجهزت ويندي وذهبت معا فانيسا وهي شبه نائمة،الملكة: هل نمتي جيدا يا ويندي، وويندي في عالم أخر، فانيسا تضرب ويندي برفق،ويندي: أه ها ماذا !!!!، الكل ضحك عليها،الملكة: هههههه يبدو أن النوم بعيدا عن الديار ليس بالأمر السهل،ويندي شعرت بإحراج شديد.

الملكة: أنا لدي بعض الأخبار الهامة لكم،اليوم سوف تبدأ تدريبات الأوليمبيات الإتحاد، ولحسن حظنا وصلت الأجهزة التي طلنها و التي ستساعدكم في التمارين،كذلك الحكام أخبروني بأن تحديات هذه السنة ستكون من أسهل التحديات التي خضنها في السنوات الأخيرة،وبذلك نستطيع التغلب على الفرق الاخرة وخاصة الفالكوازر؛(الفالكوازر أحد عوالم الأربع إشتهر بحكمة شعبه،ووجود ينابيع تسمى ينابيع الشفاء)،التدريبات تبدأ الساعة السابعة وحظا موفقا. ويندي: فانيسا ما هي أولومبيات الإتحاد؟؟،تفاجأت فانيسا من سؤالها: ماذا لا تعرفينها،و لكن؟؟ولكن كيف ألم تشاركي فيها،ويندي: أميرتي لم تقل لي شيئا عن هذا( في الحقيقة أبي لم يرد أن يريني نصف عالم الديسبايتك فكيف لي أن أعرف عن الأولومبيات )،فانيسا: حسنا انا سأخبرك بها،في هذه الأولومبيات تشارك فيها جماعات الدفاريوس فقط من كل العوالم،والمسابقات عبارة عن عقبات للوصول وجمع أحجار الأولومبيات ،والفريق الذي يجمع كل الأحجار،سيفوز ويكون البطل ،وهناك تحد...،ويندي: أه فايسا نسيت تفصيلا واحد مهم، فانيسا: وما هو ؟؟،ويندي)تكذب( : أنا ليس لدي أي قوة عجيبة فكيف لي أن أشارك!!،فانيسا: أخ كيف نسيت هذا، انتظري الملكة سوف تساعدنا. حدث تماما ما قالته فانسيا،بعد محاولات عديدة للملكة مع الحكام وافقوا، ولكن الحكم لم يوافقوا على الملكة بلى الرشوة التي دفعها وليلم من خلف الفرق للحكام للسماح بفتاة من الأيرس لا قدرة لها بالدخول إلى المسابقة.فانسيا: هيا سنذهب إلى قاعة القتاليه، ويندي: لحظة وماذا عن باقي الجولة!!!،فانيسا: على الجولة الإنتظار.

في القاعة القتالية، الكل يتدرب بقيادة أولاين: سأخبركم عن التحديات التي سوف تواجهونها في المسابقة، وهي عبارة عن خمسة تحديات،إضافة إلى تحدي الأستونج،ستقام هذه التحديات على مدار ستة أيام،كريس: أه أولاين لا تنسى لدينا تدريبات من أجل الإستعراض ،ويندي: عفوا أولاين، ما هو تحدي الإستونج؟؟، الكل ضحك على سؤالها،ويندي، هاي هذا ليس عدلا ،لقد ضحكتوا علي مرتين،بالإضافة لدي الحق أن أسأل،أولاين: ههه حسنا سأخبرك، تحدي الأستونج عبارة عن رجل صخري، على المتسابق القتال والوصول إلى الحجر الذي بخلفه،ولكن في حالة تدمير الرجل الصخري يكون المتسابق الذي هزمه سيد الرجل الصخري والذي سيخدمه للأبد، هذا تحدي يعتبر كإضافة للمسابقة في حال الفريق خسر في تحدي,ولكنه صعب،والمشكلة أنه أن اختيار الشخص سيكون بالقرعة، ولن يستطيع التراجع أبدا،ويندي: هل هناك من حاول تدميره، تغيرت ملامح ويليم: أجل... أخي ويليم، ولكنه لم ينجح.،ويندي بشك:أتقصد ملك الديسبايتك؟؟، أولاين: أجل ،يجب أن تفخري بأن لديك ملكا شجاعة وقويا،والان حان وقت التدريب،الكل يصطف ويواجه زميله،ليو ضد ليو، كريس ضد جيمس، جاك ضد جايك، فانيسا ضد ستيسي، ويندي ضد جوش(بناءُ ايرسي،متخصص في بناء الجسور الفضائية،قوته التضخم)

جوش: مستعده،ويندي: دائما، وبعد نزال طويل حسمت النتيجة،ريد هزم ليو، جيمس هزم كريس،جاك هزم جايك، ستيسي هزمت فانيسا،ويندي هزمت جوش،جوش: كان شرفا عظيما أن أقاتلك، وقبل يدها،ويندي بخجل: بل شرفا لي،فانيسا: كيف تعلمتي القتال ،ويندي: قصة طويلة،كريس: ويندي هيا لدينا تدريب للفرقة، ويندي: حسنا علي الذهاب فانيسا وداعا،ستيسي بغيرة: أصبحت صديقتك فجأة ،فانيسا: أجل أرأيتي ماذا فعلت، أنها فتاة متعددة المواهب، ستيسي: أليس هذا غريبا، أعني أنها تفعل أشياء مثل الأميرات،يراودني شعورا غريبا حول هذه الفتاة.فانيسا: أه يا ستيسي لماذا لا تقبلين بأي فردا جديد، ألا بعد تحقيقا شاملا معه،ستيسي: سأصبح عما قريب ملكة، على ان أعرف ما في ومن يدخله قصري. فانيسا:هههه لتحيا ملكة المستقبلية.، ستيسي: فانيسا سأسألك سؤالا عن ويندي، ألم تعرفي لما هي كانت في المحطة يوم وفاة الأميرة، أعني أليس غريبا أن تظهر وصيفتها السابقة، يوم الحادث،فانيسا: أنتي محقة سوف أسألها، ستيسي تمسك بكتف فانيسا: لا بلى أنا سأسألها ولكن في المساء. فانيسا: ( نظرة ستيسي لا تطمئن، أتمنى أن لا تستخدم القوة معها) حسنا.
عاشق الجنة. غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدتي الجوهرة,,حمدالعربيد خادم الوطن الشعر و همس القوافي 2 07-12-2008 01:21 AM
الى كل ممحبي الجوهرة السمراء أمل بسكرة رفوف المحفوظات 7 02-13-2008 06:18 PM
حافظي على هذه الجوهرة nanialex مشكلتي | أريد حلاً 0 11-01-2007 01:55 AM
حتى لا تكسر الجوهرة.°¨ مـلاك مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 18 06-20-2007 08:01 AM

الساعة الآن 11:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103