تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ ونتائج بعض المباريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2012, 01:28 AM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ ونتائج بعض المباريات




مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ  ونتائج بعض المباريات مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ  ونتائج بعض المباريات


مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ  ونتائج بعض المباريات



حجز مانشستر يونايتد الإنجليزي مقعده في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن حقق فوزا مثيرا خارج أرضه حيث حول تأخره بهدف أمام مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي إلى الفوز 3-1 خلال آخر عشر دقائق من المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة.

وتقدم الفريق البرتغالي بهدف سجله ألان سيلفا من ضربة جزاء بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

وبعدها قلب مانشستر يونايتد الموازين خلال آخر عشر دقائق من المباراة وحسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف سجلها روبين فان بيرسي وواين روني وخافيير هيرنانديز في الدقائق 80 و84 و90، وجاء هدف روني من ضربة جزاء.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 12 نقطة في الصدارة ليضمن التأهل إلى دور الستة عشر حيث يتفوق بفارق ثماني نقاط أمام كلوغ الروماني وغالطه سراي التركي، قبل جولتين من نهاية مباريات دور المجموعات.

وتوقفت المباراة لمدة نحو عشر دقائق بسبب انقطاع التيار الكهربائي باستاد "تيليكوم أرينا"، ثم جرى استئناف اللعب بعدها.


يوفنتوس يكتسح نورشيلاند بالأربعة ويحقق فوزه الأول بدوري الأبطال


مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ  ونتائج بعض المباريات



حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا واكتسح ضيفه نورشيلاند الدنماركي بأربعة أهداف نظيفة، الأربعاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة.

وتقدم يوفنتوس بثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق كلاوديو ماركيزيو وارتورو فيدال وسيبستيان جيوفينكو في الدقائق السادسة و23 و37.

وتكفل فابيو كوالياريلا بتسجيل رابع أهداف السيدة العجوز في الدقيقة 75.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نورشيلاند عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.



دوري الأبطال| البافاري يُهين ضيفه الفرنسي بسداسية ويتصدر مجموعته


مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ  ونتائج بعض المباريات


فوز عريض وأهداف غزيرة كان هو الهدف الأول لبايرن ميونخ قبل أن يدخل مباراة الليلة أمام ليل الفرنسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعبه بالأليانز آرينا وهو ما انعكس على مجريات المباراة بشكل واضح حيث اكتسح البايرن ضيفه بسيل من الأهداف بدأ مُبكراً وبدا صادماً للفريق الفرنسي الذي جاء باحثاً عن أمل في النجاة من الخروج المبكر في البطولة إلا أنه لم يُقدم شيئاً يوثق به هذه الآمال.

البافاري لم يتردد في كشف نواياه منذ الدقيقة الأولى في المباراة بعد تمريرة رائعة من آريين روبين كسر بها مصيدة التسلل ووصلت إلى توماس مولر الذي فشل في وضع الكرة في الشباك بسبب تصدي رائع من الحارس لاندرو ليضيع أول هدف مُحقق.

بايرن سجل هدفه الأول في الدقيقة الخامسة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الخامسة وضعها باستيان شفاينشتايجر بشكل فني رائع للغاية في الزاوية اليمنى للحارس لاندرو الذي أخطأ في التمركز وسرعة الذهاب للكرة ليفتتح النمر البافاري مُسلسل الأهداف.

انتظر الداي روتن حتى الدقيقة 18 من المباراة ليواصل التهديف عن طريق المُهاجم الدولي البيروفي كلاوديو بيزارو الذي تلقى تمريرة ريبيري على مشارف منطقة الجزاء ثم قام بتغيير اتجاهه بشكل ينم عن مهارة تهديفية كبيرة قبل أن يضع الكرة على يمين الحارس لاندرو مُجدداً.

سيل الأهداف تواصل ليضيف روبين الهدف الثالث الذي جاء في الدقيقة 23 من ركلة حرة مباشرة حيث وجهها نحو المرمى إلا أن الكرة ارتطمت في المدافع بالمونت وغيرت اتجاهها في الزاوية العكسية لاتجاه لاندرو ليحتسب حكم المباراة الهدف لبالمونت بالخطأ في مرماه، عقب هذا الهدف بثلاثة دقائق فقط أضاف بيزارو الهدف الرابع لفريقه والثاني له عن طريق ماركة مُسجله باسمه اعتاد مُشاهد الكرة الألمانية على رؤيته يُسجل بها في الدقيقة 28 بعد عرضية من فيليب لام تلقاها بتصويبه من زاوية صعب في قلب الدفاع الفرنسي في الزاوية العكسية.

بيزارو واصل التهديف في طريقه لاقتناص واحدة من الفرص القليلة التي أتيحت له منذ بداية الموسم حيث أضاف الهدف الثالث له والخامس لفريق في الدقيقة 33 برأسية مُتقنة من عرضية لفيليب لام.

مع استئناف شوط المباراة الثاني تراجع بايرن ميونخ بشكل واضح لدقائق عديدة تلقى خلالها هدف رائع للغاية من سالمون كالو الذي صوب الكرة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى للحارس مانويل نوير حيث ارتطمت الكرة بباطن العارضة ثم سقطت على خط المرمى قبل أن تدخل إلى الشباك.

رجال هاينكس أيقنوا مدى تراجعهم وهو ما دفع هاينكس نفسه لإجراء عدد من التغييرات والذي جاء معه الهدف السادس في الدقيقة 66 عن طريق توني كروس الذي أطلق تصويبة من خارج منطقة الجزاء مُقتنصاً هدف عودة السيطرة البافارية الذي تفنن بايرن ميونخ بعده في إضاعة الفرص السهلة.

تفنن آريين روبين فيما تبقى من وقت في إضاعة الهجمات المؤكدة حيث عانده الحظ في أكثر من كرة أمام المرمى كان من بين هذه الفرصة اثنين من الانفرادات الصريحة التي صوبها في جسد الحارس لاندرو.

فوز بايرن ميونخ منحه الارتقاء لصدارة المجموعة بفارق المواجهات المباشرة عن فالنسيا الذي فاز على باتي بوريسوف في المباراة الأخرى ولكل منهما 9 نقاط على الرغم من فارق الأهداف الذي يأتي في مصلحة فالنسيا بينما توقف رصيد باتي عند النقطة رقم 6 وبقى ليل برصيد خالي من النقاط في ذيل المجموعة.





فالنسيا يؤكد تفوقه على باتي ويضع قدماً في دور ال16



مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ  ونتائج بعض المباريات


رغم أن رجال ماوريسيو بليجرينو تمكنوا من تعزيز موقفهم في المجموعة بالفوز بثلاثية على الفريق البيلاروسي في مباراة الذهاب، إلا أنهم كانوا يعون تماماً اليوم أن نتيجة أخرى غير الفوز كانت لتعقد من مهمتهم في التأهل، أمام باتي بوريسوف فقد دخل اللقاء بضغط كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على حظوظه في بلوغ أدوار خروج المغلوب.

ومع انطلاق المباراة، بادر فالنسيا إلى الهجوم بحثاً منه على تسجيل أول أهداف اللقاء، فأتيحت له أول فرصة خطيرة مند الدقيقة السابعة عن طريق البرازيلي جوناس جونزالفيس الذي سدد كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس البيلاروس.

بعد ذلك مباشرة، اكتفى خفافيش المستايا باحتكار عقيم للكرة وسط بعض التدخلات الخشنة لأصدقاء ألكسندر هليب، فاستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 26 حين أتى الفرج للإسبان عن طريق البرازيلي المتألق جوناس والذي استغل خطأ في التشتيت من دفاع البيلاروس وسدد كرة قوية لم تترك أي مجال للحارس جوربنوف.

وكان الهدف الأول بمثابة جرعة ثقة للاعبي فالنسيا الذين استغلوا ضعف دفاع ضيوفهم وحصلوا على ركلة جزاء دقيقة واحدة بعد ذلك بعد عرقلة جواردادو داخل المنطقة المحرمة، ركلة جزاء حولها الجوليادور إلى هدف من دون مشاكل، معززاً بذلك تقدم فالنسيا في المباراة.

وعرف الربع الأخير من الشوط الأول تفوقاً كبيراً من طرف فالنسيا الذي تلاعب بفريقه الخصم، وكاد يضيف الهدف الثالث مراراً، خاصة عن طريق محارب الصحراء سفيان فيغولي والذي أضاع انفراداً في الدقيقة 42، حيث حاول رفع الكرة فوق حارس المرمى، لكن قلة التركيز حالت بينه وبين تدوين اسمه في قائمة الهدافين، وهو شيء أدى إلى نهاية النصف الأول من المباراة بتقدم فالنسيا بهدفين نظيفين.

وفور بداية الشوط الثاني، واصل فالنسيا زحفه الهجومي والذي أتى بثماره مند الدقيقة 50 عن طريق سفيان فيغولي مستغلاً تمريرة رائعة من فيرناندو جاجو ليضع الكرة بكل هدوء في المرمى وعمق بذلك جراح باتي بوريسوف. لكن ما لم يكن في حسبان فالنسيا وقع في الدقيقة 53 عن طريق رينان بريسان الذي استطاع تدليل الفارق لفريقه من كرة ثابتة فشل فيسنتي جوايتا بطريقة غريبة من إبعادها عن مرماه.

لكن رب ضارة نافعة، حيث أن هدف تدليل الفارق جعل فالنسيا يستفيق ثانية ويعود لتقديم أدائه المعهود الذي قوبل هذه المرة بخشونة مبالغة من طريق الفريق البيلاروسي، وهو ما جعل صافرات وإنذارت حكم المباراة تكثر، فدخل النزال في رتابة كبيرة. وفي الدقيقة 68، كاد باتي بوريسوف يستغل خطأ فادحاً من عادل رامي لتسجيل هدفه الثاني، إلا أن فيسنتي جوايتا كفر عن خطأه وتمكن من إنقاذ مرماه من هدف محقق، لكنه لم يتمكن من القيام بشيء حيال خطأ فيرناندو جاجو في الدقيقة 83 الذي كان بمثابة هدية لموزلفسكي الذي لم يجد أي مشكلة في تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

ولم يرض فالنسيا بترك الشك يتسرب لجماهيره، فأضاف الهدف الرابع مند الدقيقة 85 عن طريق سفيان فيغولي الذي استغل تمريرة رائعة من إيفر بانيجا ليدق المسمار الأخير في نعش ياتي بوريسوف وينهي المباراة بفوز فالنسيا بأربعة أهداف لهدفين.

وبهذا الفوز، رفع فالنسيا رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة أمام بايرن ميونيخ الذي اكتسح ليل بستة أهداف لواحد.
مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ  ونتائج بعض المباريات مانشستر يونايتد يبلغ دور الستة عشر من بوابة براغ  ونتائج بعض المباريات



إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 05:53 AM   #2 (permalink)
خورآآآفيةة
مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
نمرآآويةة أكييد ♥
 
الصورة الرمزية خورآآآفيةة
 
مشكور ع التغطيةة تسلم ..~
خورآآآفيةة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بايرن ميونيخ يعزز تصدره وفوز كاسح لدورتموند ونتائج باقى المباريات إندماج الأرواح كورة عالمية 0 09-30-2012 08:20 AM
ميلان وانتر يواصلان نتائجمها المخيبة ونتائج باقى المباريات إندماج الأرواح كورة عالمية 2 09-24-2012 04:47 PM
أتلتيكو مدريد إلى الدور الثاني ونتائج باقى المباريات إندماج الأرواح كورة عالمية 3 12-14-2011 03:54 AM
أستراليا تكتسح عُمان وتقترب من الدور النهائي ونتائج باقى المباريات إندماج الأرواح كورة عربية 4 10-13-2011 03:14 AM
الأردن يتابع التألق ولبنان والكويت أحباب ونتائج المباريات إندماج الأرواح كورة عربية 7 10-13-2011 03:10 AM

الساعة الآن 01:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103