تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

نتـآئـج بعـض المبـآريــآت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2012, 08:21 PM   #1 (permalink)
شـايـبـهہ ♪
مشرفة متميزة سابقاً - عطر المنتدى
ﻻ شئ يدوم للأبد .&
 
الصورة الرمزية شـايـبـهہ ♪
 

ADS
Wink نتـآئـج بعـض المبـآريــآت




فنربهتشه يهدر نقطتين بتعادله مع بورصا سبور



أهدر فريق فنربهتشه نقطتين في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل مع مضيفه بورصا سبور 1-1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وحصد فنربهتشه نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر غالطه سراي وبفارق الأهداف خلف غنتشليربيرليغي صاحب المركز الثالث.

بينما تجمد رصيد بورصا سبور عند عشر نقاط في المركز التاسع حيث أنه التعادل الرابع له مقابل انتصارين وهزيمتين.

وتقدم بورصا سبور بعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله سيردار كيسمال لاعب فنربهتشه بالخطأ في مرمى فريقه، ثم تعادل فنربهتشه بهدف سجله موسى سو في الدقيقة 23.



كذلك تعادل أوردو سبور مع ضيفه إلازيغسبور 2-2 ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني مقابل أربع نقاط لإلازيغسبور في المركز الثامن عشر الأخير.

وتقدم إلازيغسبور بهدفين سجلهما فوبرت ويديك في الدقيقتين 38 و59، لكن أوردو استعاد توازنه وتعادل بهدفين حملا توقيع كاليسكان وستانكو في الدقيقتين 71 و74، وجاء هدف ستانكو من ضربة جزاء.



خماسيّة لسلتيك يعزز بها صدارته

حقق سلتيك فوزاً ساحقاً على مضيفه سانت ميرين 5-صفر اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وسجل الإنكليزي غاري هوبر (15) والنيجيري ايفي امبروز (18) والكيني فيكتور وانياما (32 و38) وطوني وات (86) أهداف الفائز.

وعزز سلتيك صدارته برصيد 20 نقطة من 9 مباريات واستعد بشكل جيد لمواجهته المرتقبة مع برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وفقد هيبرنيان مركز الوصافة بخسارته أمام روس كاونتي 2-3.

وسجل للخاسر لي غريفيث (6) والايرلندي الشمالي جايمس ماكبايك (45)، وللفائز ستيوارت كيتلويل (9) واياين فيغورز (34) وكولين ماكمينامين (83).

وفاز سانت جونستون على ضيفه كيلمارنوك 2-1 بهدفين لموراي دافيدسون (30) والهولندي نايجل هاسلبينك (90) مقابل هدف جايمس فاولر (90+3) ليصبح وصيفا.

وتعادل دندي يونايتد مع ضيفه ابردين بهدف لجون رانكين (22) مقابل هدف للايرلندي الشمالي نيال ماكغين (53).



ألميريا يسقط أمام خيخون وآلكوركون ثالثاً


سقط ألميريا ثاني الترتيب في اختبار مدينة خيخون الساحلية عندما انهزم أمام الفريق المحلّي (1-2) ضمن منافسات المرحلة العاشرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، اليوم السبت، على الملعب البلدي بمولينون.

وسجّل الكرواتي مات بيليتش (49) وكارلوس كارمونا بوني (78) هدفي سبورتنغ خيخون في حين وقّع خوزيه أنطونيو راباسكو هدف ألميريا في الدقيقة (68).

وبات ألميريا مهّدداً بالتنحّي عن مركزه الثاني بانتصار آلكوركون على نومانسيا وتقلّص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة ثمّ إمكانية الابتعاد عن المتصدّر إيلش في صورة فوزه غداً على مضيفه ريال مورسيا.

وإثر هذه المباراة تجمّد رصيد ألميريا عند النقطة 20 في المركز الثاني مؤقتاً في حين بلغ سبورتنغ خيخون النقطة 11 في المرتبة 15.



آلكوركون يتألّق

وأكد آلكوركون استفاقته عقب فوزه الثمين خارج الديار على مضيفه نومانسيا (1-0).

وأهدى أوريول رييرا ماغيم نقاط الفوز إلى فريقه آلكوركون بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (69).

وبفضل هذا الانتصار ارتقى آلكوركون إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 19 نقطةً أما نومانسيا فقد تجمّد رصيده عند النقطة 13 ليتدحرج إلى المركز 11.

خيرونا يتعادل

وجنى خيرونا نقطةً يتيمةً من أرض ميرانديس بشقّ الأنفس بعدما فشل في الحفاظ على أسبقيته واستقبلت شباكه هدفاً أواخر اللقاء.

وبادر خيرونا بافتتاح النتيجة مع مطلع الدقيقة (84) عن طريق كارلوس خافيير كاباييرو بيد أنّ ميرانديس أدرك التعادل بعد دقيقتين عبر مدافعه راوول غارسيا فيرنانديز (86).

وحافظ خيرونا على المركز الرابع مؤقتاً برصيد 18 نقطة في حين يقبع ميرانديس في المركز 20 بـ6 نقاط.
بقية المباريات

وفي بقية اللقاءات فاز قرطبة على ضيفه ريال مدريد "ب" (1-0) وخيريز على مضيفه بونفيرادينا (1-0) في حين حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إيركوليس وغوادالاخارا (0-0).

أما مباراة هويسكا وضيفه برشلونة "ب" فقد تأجلت إلى موعد لاحق بسبب الظروف المناخية السيئة عقب هطول كميات كبيرة من الأمطار على المدينة.



ليستر سيتي "يُحلّق" بصدارة مشتركة مع كارديف
قفز ليستر سيتي إلى الصدارة المشتركة مع كارديف عقب تعادله خارج أرضه مع بيرمنغهام إيجابياً بهدف لمثله اليوم السبت، مستثمراً سقوط صاحب الريادة سابقاً على أرض نوتنغهام فورست ضمن المرحلة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

ويدين ليستر سيتي بهذا التعادل الثمين إلى متوسط ميدانه بن مارشال الذي عاد بفريقه من بعيد بتسجيله هدفاً في وقت متأخر (86)، حينما كانت النتيجة آنذاك تؤشر إلى تقدّم أصحاب الأرض بهدف مهاجمهم الدنماركي بيتر لوفنكراندس (45+2).

وصعد ليستر سيتي إلى الريادة برصيد 22 نقطة متقدّماً بفارق الأهداف عن كارديف سيتي، فيما تجمّد رصيد بيرمنغهام عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر.



حسرة مهاجم كارديف تومي سميث على السقوط المفاجئ



من جهته فرّط كارديف في "القمة المنفردة" عقب سقوطه أمام مضيّفه نوتنغهام فورست بنتيجة (1-3).

ووقّع أهداف أهل الدار كل من المخضرم الأيرلندي أندي رايد (25) ودانيال أيالا (27) وبيلي شارب (47)، في حين بصم على هدف الشرف للضيوف الأيسلندي هيدار هلغسون (74).

وبهذه الهزيمة أصبح كارديف يتشارك صدارته بمجموع 22 نقطة مع ليستر سيتي مع أفضلية فارق الأهداف بالنسبة للأخير كما ذكرنا آنفاً، فيما يحتلّ نوتنغهام فورست المركز الحادي عشر بـ17 نقطة.

أما عن المستفيد الأبرز من هذه المرحلة فكان هادرشفيلد الذي حقق فوزاً صعباً على ولفرهامبتون (2-1) بفضل هدفي جايمس فوغان وجيرماين بكفورد، لينجح في الاقتراب أكثر من كوكبة الصدارة بحلوله ثالثاً بمجموع 20 نقطة أي بفارق نقطتين فقط عن صاحبي الصدارة.

وفي باقي المباريات تغلّب هال سيتي على إيبسويتش تاون (2-1)، وبولتون على بريستول سيتي (3-2)، وميدلسبره على مضيفه برايتون (1-0)، وواتفورد على بتربورو (1-0)، وبنفس النتيجة تفوّق كل من بارنلي على بلاكبول، وبارنسلي على شارلتون أتليتيك، فيما حكمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة كريستال بالاس وضيفه ميلوول.



لنس يفاجئ أوكسير في عقر داره

واصل أوكسير عروضه المتواضعة عندما سقط أمام ضيفه لنس (1-2) اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من دوري الدرجة الثانية الفرنسي "ليغ 2" على ملعب "الأب ديشان".

وسجّل بييريك فالديفيا (6) والتونسي علاء الدين يحيى (37) هدفي لونس في حين ذلّل أوكسير الفارق عن طريق الدولي الكيني دينيس أوغوتا أولييش في الدقيقة (77).

وتكبّد أوكسير هزيمته السادسة في الموسم والثانية على التوالي ليواصل الفريق الفرنسي العريق ترنّحه في وسط ترتيب الـ"ليغ2" إذ تدحرج إلى المركز 12 برصيد 13 نقطة.

في المقابل حقّق لنس فوزه الثاني على التوالي إثر انتصاره في المرحلة الماضية على ضيفه نيور (1-0) ليرتقي إلى المركز 11 برصيد 14 نقطة.




تفينتي يتعثر وأيندهوفن وفيتيس يستثمران الفرصة
أخفق تفينتي المتصدّر في العودة بنقاط الفوز من أرض منافسه رودا اليوم السبت عقب تعادله معه إيجابياً (1-1) ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ورغم تقدّم أبناء المدرب ستيف مكلارين عبر المهاجم الواعد لوك كاستانيوس (68)، تمكّن أصحاب الأرض من اقتلاع نقطة ثمينة بعد نجاح غوس هوبرتس في تعديل النتيجة (73).

هذه العثرة كلّفت تفينتي الذي لا يزال يحتلّ الصدارة برصيد 22 نقطة، وضع نفسه تحت ضغوط أكبر وإضاعة فرصة توسيع الفارق مع ملاحقيه، بينما أعطت في المقابل جرعة معنوية قيّمة لرودا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط لمجابهة ظلمات القاع الذي يبقى قريباً منه.

بدورهما، لم يهدر الملاحقان أيندهوفن، على أرضه وفيتيس أرنهايم، خارج قواعده، فرصة تعثر المتصدّر ونجحا في تأمين نقاط الانتصار في مواجهتيهما أمام كل من فيليم (3-2) وبريدا (3-0).

وبهذه النتيجة اقترب أيندهوفن الوصيف وفيتيس أرنهايم الثالث بنفس مجموع النقاط 21 نقطة مع أفضلية فارق الأهداف للأول، من المتصدّر تفينتي حيث لا تفصلهما حالياً سوى نقطة فقط.

ومن جانبه، أضاع أياكس أمستردام (الرابع بـ17 نقطة) فرصة تشديد الملاحقة على كوكبة الطليعة بعودته بتعادل دراماتيكي (3-3) من أرض هيراكليس (التاسع بـ11 نقطة).

وتستكمل المرحلة غداً الأحد بخوض أربع مباريات، يلتقي فيها أدو دن هاغ مع أوتريخت، وفينلو مع فينورد، وهيرنفين مع غرونينغن، وفالفيك مع زوول.




بلغرانو يسقط أمام أول بويز في الدوري الأرجنتيني

حرم أول بويز ضيفه بلغرانو من الالتحاق بالصدارة ولو مؤقتاً عندما فاز عليه اليوم السبت (1-0) ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من سباق المرحلة الافتتاحية للدوري الأرجنتيني لكرة القدم "أبرتورا".

وسجّل المهاجم ماورو ماتوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (66).

ورفع أول بويز رصيده إلى 13 نقطة في المركز 13 في حين صار بلغرانو ثالثاً برصيد 19 نقطة.



قمّة القاع

وضمن نفس المرحلة سقط أونيون سانتا في أمام ضيفه سان مارتين في حوار قاع الترتيب (2-1).

وسجّل ماورو بوغادو (38) والكولومبي أمبرتو أوزوريو بوتيو (45) هدفي مارتين في حين ذلّل لوكاس ليون لندا الفارق لمصلحة يونيون خطأ في مرماه في الدقيقة (90).

وتنفّس سان مارتين الصعداء عقب هذا الفوز حيث بات في المركز 13 برصيد 13 في حين بقي أونيون في مؤخرة الترتيب (المركز 20) بـ3 نقاط.




شالكه يهزم حامل اللقب وبايرن يحلق في الصدارة
وجه شالكه ضربة موجعة لآمال غريمه بوروسيا دورتموند بالحفاظ على لقب الدوري الألماني لكرة القدم عندما هزمه في عقر داره 2-1، في المرحلة الثامنة على ملعب "سيغنال أيدونا بارك" اليوم السبت.

وبخسارته، ابتعد دورتموند حامل اللقب في الموسمين الأخيرين 12 نقطة بعد 8 مراحل فقط عن بايرن ميونيخ المتصدر الذي حقق بدوره فوزه الثامن على التوالي على حساب مضيفه فورتونا دوسلدورف 5-صفر.

وهذا الفوز الأول لشالكه على دورتموند منذ 26 أيلول/سبتمبر 2009، والمواجهة 81 في "دربي الرور" حيث فاز دورتموند 29 مرة مقابل 28 لشالكه و24 تعادلاً.

وغاب عن الفريق الأصفر بسبب الإصابة البولندي كوبا بلاتسيكوفسكي وماريو غوتسه وإيلكاي غوندوغان ومارسيل شملتسر.

ويقدم الفريق الأصفر والأسود أداءً متأرجحاً في الدوري المحلي حيث لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات في ثماني مباريات، ما جعله يتخلف بفارق 12 نقطة عن الفريق البافاري.

واستعد دورتموند بشكل سيئ لموقعة الأربعاء المقبل مع ضيفه ريال مدريد الإسباني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيكون شالكه أيضاً أمام اختبار صعب للغاية في المسابقة عينها إذ يحل ضيفاً على آرسنال الإنكليزي.




شالكه يفرض كلمته

ومن كرة عرضية لشالكه حاول سفن بندر تشتيتها برأسه، وصلت إلى الهولندي إبراهيم أفيلاي المتربص فسددها طائرة ارتدت من القائم الأيمن للحارس رومان فايدنفلر إلى الشباك مانحاً التقدم للأزرق الملكي ومسجلاً هدفه الثاني هذا الموسم (14).

وبعد ثوان على بداية الشوط الثاني، تعرض فريق المدرب يورغن كلوب لصفعة موجعة عندما تلقى لاعب الوسط ماركو هوغر تمريرة بينية في ظهر الدفاع الأصفر، فانفرد وسددها أرضية بيمناه مسجلاً الهدف الثاني لشالكه (48).

وأهدر الكاميروني جويل ماتيب فرصة تسجيل الهدف الثالث عندما سدد فوق العارضة من مسافة قريبة (53)، لكن دورتموند قلص الفارق بسرعة برأسية من داخل المنطقة عن طريق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إثر ضربة حرة من ماركو رويس (55).

وسيطر دورتموند على مجريات اللعب في آخر ربع ساعة، لكن الهولندي كلاس يان هونتيلار أصاب الشباك الجانبية بتسديدة أرضية بيسراه (85)، ثم أهدر كرة انفرادية في اللحظات القاتلة (90+5)، قبل أن يعود شالكه ثالث الترتيب إلى غلزنكيرخن بالنقاط الثلاثة.



بايرن يضرب بقوة
وعاد بايرن ميونيخ بفوز ساحق 5-صفر من ملعب فورتونا دوسلدورف "إل تي يو أرينا".

وافتتح الكرواتي ماريو ماندزوكيتش التسجيل بكرة تابعها على خط المرمى بعد عرضية من الفرنسي فرانك ريبيري (28).

وبعدها بثماني دقائق أضاف بايرن الهدف الثاني برأسية من داخل المنطقة إثر ضربة حرة صدها الحارس فتهيأت أمام البرازيلي لويز غوستافو الذي تابعها في المرمى (36).
وفي الشوط الثاني حسم الدولي توماس مولر الفوز لفريق المدرب يوب هاينكيس بتسجيله هدفين إضافيين (55 و86)، قبل أن يعمق البرازيلي رافينيا جراح دوسلدورف (87).

ونجح بايرن بمواصلة مسلسل انتصاراته في أول مواجهة بين الفريقين منذ 26 نيسان/أبريل 1997 حين خرج النادي البافاري فائزاً بخماسية نظيفة.

وافتقد النادي البافاري خدمات نجمه الهولندي آريين روبن إضافة إلى هدافه ماريو غوميز، وهو سيكون أمام اختبار صعب الثلاثاء المقبل في ضيافة ليل الفرنسي في الجولة الثالثة من المسابقة الأوروبية الأم.

ويعاني روبن "الرجل الزجاجي" من مشكلة عضلية أبعدته عن الملاعب منذ ثلاثة أسابيع، وهو كان يأمل الاستفادة من عطلة المباريات الدولية لكي يعود إلى تمارين المجموعة الأسبوع الماضي لكنه انتكس مجدداً خلال تمارين الخميس الماضي.

من جهته، تواجد غوميز في المدرجات مجدداً بعد أن غاب عن جميع مباريات الفريق هذا الموسم بسبب خضوعه لعملية جراحية في كاحله، وهو بدأ تمارينه الفردية مع مدرب اللياقة توماس وليهيلم.




إينتراخت يحافظ على الوصافة

وعزز آينتراخت فرانكفورت موقعه في المركز الثاني عندما أكرم وفادة ضيفه هانوفر وهزمه 3-1 على ملعب "كومرزبانك أرينا".

وسجل لفرانكفورت الجزائري كريم مطمور (5) وسيباستيان جونغ (18) وألكسندر ماير (82) ولهانوفر النروجي محمد عبداللاوي (43).

وحافظ فرانكفورت على فارق النقاط الخمسة الذي يفصله عن بايرن المتصدر.
ونجح فرانكفورت ـ الحالم بقيادة مدربه أرمين فيه بالعودة إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ 1959 حين أحرز لقبه الأول والأخير ـ في استعادة توازنه، وذلك بعد أن مني في المرحلة السابقة على يد بوروسيا مونشنغلادباخ (صفر-2) بهزيمته الأولى هذا الموسم ما سمح لبايرن بالابتعاد عنه بفارق 5 نقاط.



تعادل ليفركوزن وماينتس

وسقط باير ليفركوزن في فخ التعادل مع ضيفه ماينتس 2-2.

وافتتح شتيفان كيسلينغ التسجيل برأسه من مسافة قريبة
أخطأ الحارس في إبعادها (43) قبل أن يعادل المجري آدم تسالاي في الشوط الثاني (58).

ويمنح مارسيل ريسي التقدم للضيوف (76)، بيد أن غونزالو كاسترو عادل لليفركوزن قبل النهاية بقليل (87).





فرايبورغ يعمق جراح فولفسبورغ


وعمق فرايبورغ جراح فولفسبورغ الأخير عندما أسقطه بهدفين نظيفين في عقر داره، ليتواصل تدهور فريق المدرب فليكس ماغاث الذي حصد 5 نقاط فقط حتى الآن.

وسجل لفرايبورغ دانيال كاليغيوري من ضربة جزاء سددها إلى يمين الحارس (40) وجوليان شوستر (84).

وكان غروثر فيورث انتزع نقطة التعادل من مضيفه هوفنهايم 3-3 في اللحظات القاتلة أمس الجمعة في افتتاح المرحلة.

ترتيب فرق الصدارة

1- بايرن ميونيخ 24 نقطة من 8 مباريات
2- إينتراخت فرنكفورت 19 من 8
3- شالكه 17 من 8
4- بوروسيا دورتموند 12 من 8
5- باير ليفركوزن 12 من 8


شـايـبـهہ ♪ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 11:45 AM   #2 (permalink)
{ طارق الواصل }
مشرف متميز سابقاً - أمير الأبداع
((مدير التكـييف المركزي))
 
شكرااااا يا عشق على المجهود المميز

الله يعطيكـ العااااافيه
{ طارق الواصل } غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2012, 11:21 AM   #3 (permalink)
شـايـبـهہ ♪
مشرفة متميزة سابقاً - عطر المنتدى
ﻻ شئ يدوم للأبد .&
 
الصورة الرمزية شـايـبـهہ ♪
 
منــــــــــــــــور ي لغـلآآ
شـايـبـهہ ♪ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عــوآئــل بعـض طـلآب سـتـآر آكـآديمي 7 ..~ قلبها رحمه فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 12 05-17-2010 03:05 PM
°¨ لوحتــي اليتيمــه °¨ بعـض من هـذيان يـوم ( الثـامن والعـشرين ) °¨ مهران المنصور خواطر , عذب الكلام والخواطر 13 12-20-2008 03:07 AM
تـعـرف على مـهـنة بعـض الفـنانين قـبل احـترافـهــم الفـن !! اسمهان انا فضائح الفنانين والمشاهير 4 12-16-2007 11:26 PM
تـعـرف على مـهـنة بعـض الفـنانين قـبل احـترافـهــم الفـن !! فلورندا فضائح الفنانين والمشاهير 6 09-02-2007 07:23 PM
مين من المشتركين لايقين على بعـض ؟! Al-Xeer ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 15 01-21-2007 05:55 PM

الساعة الآن 05:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103