تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة

روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة اجمل الروايات العالمية تصفحها بسهولة وتمتع بقراءتها حيث نقدم لك الجديد أول بأول

رواية مجنون هذا اللي يسمونه القلب يدور اللي مستحيل ويحبه / منقوله

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رآيك بالروايه
رائعه 0 0%
جيده جدا 0 0%
المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2012, 06:49 PM   #1 (permalink)
ثلجه مشويه
أمير الرومانسية
♥♥زعيمـهْ
 
الصورة الرمزية ثلجه مشويه
 

ADS
رواية مجنون هذا اللي يسمونه القلب يدور اللي مستحيل ويحبه / منقوله







روايتي الاولى..





" مجنون هذا اللّي يسمونه [ القّلّبّ ]يدوّر اللّي [ [color="rgb(153, 50, 204)"]مّسّتّحّيّلّ
] ويحبّـه,"



آللي حآب ينقل آلروآيه آلحقوق تبقى لآهنــتـوآ =*)









بقلمي انا:- الآميرة بدور


نبدا بسم الله بالبارت الاول..

لاني ما اعرف احط مقدمه

نبدا بالبنات اللي..

مجتمعين بالجامعه














آريج .. دلال.. رندا .. سحر

كلهم بنفس العمر 19..

اريج بنت العز وتعتبر رئيسه الشله بينهم..ووحيده امها وابوها..امها لبنانيه فهي ماخذه السمار اللبناني

"برونزيه"عيونها فيروزيه بس ناعسه مو كبار..وجهها مدور ولها خدود محليتها وشفايفها

وساع..وشعرها بني غزالي[صبغه طبعا] لحد خصرها وكيرلي لكن الغالب تستشوره



اول مره تدخل الجامعه واول مره بحياتها توها اول سنه تحضيريه لها

تمشي وهي تايهه وشنطتها الماركه اللي من الجلد الاسود والاطراف ذهبيه بشكل فخم..

ومميزه باناقتها..مثل امها

طفشت وهي مالققت خوياتها تطلع الايفون وتوها تتصل الا وتمسكها رندا من ورا

اريج تصرخ اول ماشافتها:-رندااااااااااااا واااااااااي مابغيتي تجين

رندا تضمها:-واحشتني حييييييييييييييل

اريج:-ياربي خفت وش اسوي لحالي امشي بهالجامعه ولا اعرف ايش اعمل

رندا:-اول اسبوع ماحضرنا

اريج:-ايوا شفتي كيف طفش من الحين

رندا:-تدرين تقولي سحر ان الاسبوع الاول تنزل الجداول اذا مالقوها بالموقع الخاص فيك تاخذينها من الدكتورات..

اريج تصرخ بنعومه وتحط يدها على فمها:-على كذا فيه محاضره لنا مو؟؟؟؟

رندا:-ايوااااااااااا

اريج امشي نشوف وين احنا فيه وايش اللي لنا وايش اللي علينا..

رندا:- ياربي مرا صعبه باقي صديقاتي ما جوا

اريج تطلع ايفونها ثانيه:-ابتصل اتاكد اذا بيجون ولالا

وتحط الجوال باذنها تنتظر سحرترد

سحر:-هلا هلا

اريج:-وينك يالدبا ماجيتي انتظرك انتظرك طفشتيني مرا؟

سحر:-خلاص خلاص حبيبتي انا عند الباب انتظروني...

اريج:-يلله بسرعه جايينك..

اريج تسحب رندا وتروح..[رندا شكلها كانها طفله ما كانها وحده داخله جامعه بيضا وملامحها صغيره كانها

طفله وعيونها مدوره وبنيه وشفايفها صغار ومو طويله مره زي صديقاتها يعني فعلا طفله]

رندا:-بشويش علي حرام عليك

اريج تهدي عشان اناقتها ماتخرب وتشوف سحر تدخل ومميزتها من عيونها العسليه الفاتحه الواسعه

وبشرتها اللي بياضها وردي..

سحر تفك الطرحه والنقاب وتركض تضمها:-ياحياتي انتي واحشتني حييييييييل

اريج بدلع منها وفيها:-افداك حبيبتي فيه جدول صدق؟؟

سحر تناظر الساعه وتشهق:-ايوه بدات محاضرتنا..

اريج:-ودلوله؟؟

سحر:-امشي دلوله خبرتني ماهي جايه

اريج وسحر ورندا اول مادخلوا توقفهم الدكتوره وتغسل شراعهم وتطلعهم برا

طلعت اريج وهي مقهوره

اريج:-الحين متخصصين اداره اعمال عشان نشد حيلنا وهي تطردنا الحماره

سحر:-ماسالتوني عن الجدول واخوي عبدالله تاخر اليوم يالله صحى والزحمه قهر وربي

اريج:-كم محاضرة علينا اليوم؟؟

سحر:- علينا محاضرتين هذي المحاضرة ومحاضرة ثانيه بتبدا بعدها بساعه يعني الساعه 11

اريج:-ياربي منهم بس

وتبعد شعرها عن وجهها ومبوزه..

رندا:-اريج اش رايك اصورك؟

اريج:-ياربي منك انتي بعد كيف اصور وانا محتاسه الحين..

رندا:-الا مدي بوزك وبصورك

اريج تفتح شنطتها وتطلع الميك اب وتعدل ميك اب حقها زين وتمد شفايفها وتسوي حبتين...

رندا تصورها ولما خلصت:-واااااي صوره خقق مرا

اريج:-اعجبك صح؟؟


رندا:-ايوا ايوا..





بعد ماخلصوا من الجامعه وطلعوا

اريج ..

اول مادخلت القصر الفخم ومن الاثاث الكلاسيكي اللي يميز بالهدوء

والبيت اللي مايملاه غير الخدم بعد طلاق امها..

تروح لللخادمه وتسالها عن ابوها وزي كل مره مسافر مو عندها..

تروح الغرفه تاخذ لها شاور وتلبس بيجامعه مريحه وتنزل تتغدا شي خفيف وتطلع فوق تنام...





تجلس بالسرير ودبدوبها الوردي الكبير بحضنها..

ومقهوره من تصرف ابوها لها

لانه طلق امها وهملها

وخاطرها تعرف ايش السبب عشان على الاقل ماتلوم ابوها ..

تمسح دمعتها اللي نزلت على خدها الناعم..

تعض شفايفها تحاول ماتبكي اكثر..

واخذها النوم بحضن دبدوبها لانها منهده بالحيل..



♥♠♣«---- الآميره بــــــــــــــــــدور -----»◘○◊◄♪♫◙◘




سحر اول مادخلت البيت..

عندها اخوان اثنين كلهم اصغر منها واحد بثاني ثانوي اسمه باسل والثاني باولى ثانوي اسمه وائل..

سحر بفيلا من الطبقة المتوسطه تصرخ بطفش:-ماما ماما..

ام باسل:-خير اش عندك

سحر:-ماما انا طفشت وش هالجامعه فيه اوقات بطلع فيها العصر يرضيك؟؟؟

ام باسل:-مستقبلك حبيبتي شدي حيلك ولا عليك من احد

سحر:-ماما شنو ماعلي من احد ادري ماعلي من احد بس شوفي كيف طفششش ياربي مرا قرفت

وتطلع جوالها البلاك وبيد وحده لان اليد الثانيه ماسكه شنطتها وتشوف البرودكاستات..

سحر:-ماما خلاص ماتشيلي هم اوكي ابي اتغدى بس فيه غدا؟


ام باسل:-الحين بحطه اخوانك ماتوا جوع

سحر:-اوكي ماما ببدل ملابسي وارجع اتغدا وياكم..



تروح تاخذ لها شاور من الحر ماتحملت

وتلبس لها بيجامه عاديه

تفتح الخدمه وتعطي وكز وكز لدلال

دلال:-نعم سحوره


سحر:-اش فيك ماجيتي اليوم وتردين من طرف خشمك؟

دلال:-بعدين بقولك اوكي لاني الحين اباشوف ماما

سحر:-خلاص خلاص بروح اتغدا بحاكيك العصر..







♥♠♣«---- الآميره بــــــــــــــــــدور -----»◘○◊◄♪♫◙◘







رندا اول مادخلت تصارخ على اختها اللي اكبر منها{رندا صوتها ناعم مايبين عليها لو صرخت}:-شيماء شيماء

شيماء:-خير وش فيك؟؟


رندا:-وش وش فيني ليه ماقلتي لبدر ياخذني اليوم جيت مع تاكسي اوف

شيماء:-عادي هذا انتي وصلتي ضرك شي؟؟

رندا:- مهما كان بس خفت منه

بدر يدخل يناظرها:-جيتي؟؟؟؟

رندا:-لا انتظرك

بدر:-من جدك انتي؟؟

رندا:-كنت بقول لاريج توصلني بس خلاص جيت مع تاكسي عيب اخليها تعني وهم بحي بالشمال مو حي بالشرق

بدر بلهفه:-وكيفها اريج؟


رندا:- ماعليها طيبه

بدر:-وكيف دوامكم؟



رندا:-جامعه والله يعين

بدر:-وش تخصصكم؟؟

رندا:-احنا نبي اداره اعمال لكن تونا سنه تحضيريه..

بدر:-شدوا حيلكم..

بدر عمره 25 مملوح واطخم شويتين.. وشعره دايم يسويه سبايكي يحليه..اما شيماء نسخه من رندا لكن

عيونها وساع وعسليه غامقه..







♥♠♣«---- الآميره بــــــــــــــــــدور -----»◘○◊◄♪♫◙◘







العـــــــــــــــــــصر..

دلال تبكي وتبكي

وجالسه بالغرفه

وماتدري كيف بتدبر نفسها

او من بيقدر يساعدها بالمصيبه اللي طاحت فيها..

تشاهق وتمسح دموعها

وتناظر الجوال ودها تتصل على صديقاتها تقول لهم شي

لكن خايفه يفهموها غلط



دلال:-بتصل على اريج واخليهم تقولهم يجون انا ما اتحمل واللي يصير يصير..—وترجع تكفكف دموعها—

[دلال قمحيه شعرها اسود لنص ظهرها وعيونها سودها وشفايفها مليانه شوي..ومملوحه..]

وعندها اخوان اكبر منها اثنين نايف ونواف توام بعمر 27











إنتهى الجزء..






توقعاتكم اش فيها دلال..؟

واريج كيف بتوصل لامها؟؟وهل ابوها بيتفهم وضعها لو قالت تبي امها؟

وهل وقع بدر بحب اريج؟

ولو عرفت اريج بتفكر تع



ثلجه مشويه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2012, 06:51 PM   #2 (permalink)
ثلجه مشويه
أمير الرومانسية
♥♥زعيمـهْ
 
الصورة الرمزية ثلجه مشويه
 
البارت الثاني


♥♠♣«----
الآميره بــــــــــــــــــدور
-----»◘○◊◄♪♫◙◘


في بيت دلال

البنات كلهم مجتمعات

اريج بصدمه:-تعرفتي على واحد؟واعطيتيه صورك ياهبلا؟؟ليه؟؟حرام عليك

دلال وهي تبكي وتمسح بدموعها:-احبه احبه وش اسوي بعد – وتشهق اقوى—

اريج:-وايش قالك هو عشان يهددك؟

دلال:-يبيني اروح له للشقه ولا بينشر صورتي ..وتغطي وجهها بيدينها وتبكي اقوى....

اريج تشهق بنعومه وتحط يدها على فمها....

سحر:-بنات لازم وحده منا تكون جريئه وتروح تسرق جواله وتكسره وتجيبه هنا تكفون

اريج:-ايوا فكرتك حلوه بس الشقه بيكون هو لحالو فيها ولا معاه احد؟؟

دلال بعد مامسحت دموعها للمره المليون:-يقول بارتي ماراح يعرفك احد دامك لي

رندا:-ياربي قد ايش انتي مجنونا

دلال وهي تبكي وتصرخ:-اهئ اهئ ابي نصيحتكم وتذلوني وتسبوني حرام عليكم حرام عليكم وربي
حماره انتي وياها

رندا:-مو نسبك قهرتينا بحركتك الحين مين اللي بيقدر يساعدك مانعرف للجرآه احنا

اريج ترفع يدها:- انا رح انقذها صديقتي هذي وهو مابيعرفني ابدا

دلال بصدمه:-صدق صدق ماتكذبي؟؟تتكلمي جد؟؟؟

اريج:-ايوا بابا مو بالبيت دايم انا بلحالي والخدم معايا يعني مافيه احد بينتبه لي

دلال بخوف:-ولو ضروك؟؟؟

اريج:-راح اسرق مسدس بابا عشان لو فكروا يضروني اقتلهم

دلال:-قتل؟؟؟اش تقولي انتي ناويه على مذبحه هناك؟؟؟

سحر:-لا خيارها صحيح وبمحلو لو ما اخذت وياها المسدس ماتقدر تامن نفسها...

دلال:-انتبهي لنفسك لو بتروحي امانتك

اريج بغرور:-يخسى اللي يقرب مني او يضرني انا بنت عامر الـ×××× ..وتحط شعرها ورا وتغتر
بزود...

رندا:-كمان انتبهي احد يغرك او ياخذ عقلك..

اريج بدلع وطفش منهم:-ياربي منكم انتوا انا بروح اخلص رفيقه دربي من اللي هي فيه حبيبتي هي..

دلال تنط تضمها من قلب...













♥♠♣«----
الآميره بــــــــــــــــــدور
-----»◘○◊◄♪♫◙◘













جالس بالشاليه الملك له

المليء بالفخامه والالوان اللي توحي بالهدوء..

ممدد جسمه المعضل بلون قمحي وبشره لامعه صافيه ومغمض عيونه العسليه و يدخن وحواليه البنات
اللي

يسوون له مساج ..

يجي له :-لقيت لك البنت المناسبه


بنص عين:-ومعاك صورة لها مو تخدعني وتجيني وحده اردى من اللي بالصوره

يجلس ويوريه لصوره:-شوف شكلها هذا وهي توها صاحيه من النوم

يجلس ويناظر بفزه وتفكير سافل:-الله الله شعر اسود طويل وجسم متوسط لانحيل مره ولاسمين واو واو

عالعيون السودا الوساع اموت انا امووووووت ...ويناظر بخبث.... ومن وين عرفتها وكم واحد راحت
معاه؟؟


.:-توني متعرف عليها ياراكان

راكان يرجع يتسند ويخليهم يكملون له المساج:-طيب ياعمر تقدر تتسهل الحين وموعدها اقل شي الليله
او

باكر لو تاخرت انت او هي فصل من العمل اللي بالشركه مو العمل اللي بيني وبينك..

عمر يقوم بنيه خبيثه:-طيب طال عمرك...

ويطلع من الشاليه الفخم ويركب سيارته المرسيدس موديل 2010 بلون ابيض والتضليله السودا
الكاتمه

ماتبين اللي بالسياره..

ويتصل عليها..

دلال بصوت مبحوح من البكاء:-نعم

عمر:-حبيبتي انتي متى موعدنا ياجميل؟؟؟؟

دلال:-مدري انته متى تبغيه

عمر:-يابعدهم ابيك اليوم قبل باكر

دلال :-لاتستهبل علي انا مو رايقه لك

عمر:-اعصابه حبيبي لا يعصب طيب بكره

دلال بصدمه:-بكره؟

عمر:-ايوه ولو ماتبين نشرت صورك فاهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلال:-لالاتكفى الا الصور امسحها طلبتك

عمر:-اول مانخلص امسحها لكي اقلبي

دلال:-وين المكان؟

عمر:-رح اجي اخذ كانا

دلال:-لا والف لا بجي انا بنفسي وارجع انا بنفسي اوكي؟؟؟

عمر:-براحتك بس بكره وعدنا


دلال:-وين المكان

عمر:-برسلك عنوان الشاليه وتعالي باكر اوكي؟؟

دلال:-طيب..











♥♠♣«----
الآميره بــــــــــــــــــدور
-----»◘○◊◄♪♫◙◘






اريج اول مارجعت من البيت لقت ابوها

ابتسمت وركضت له:-بابااااااااااااااااا

ابو اريج من غير نفس:-اهلين ياعيون بابا

اريج ذبلت فرحتها وحست بقهر من جفافه وياها وتقول ببرود:-كيفك بابا

ابو اريج:- بخير بجي اخذ لي اوراق وارجع سويسرا تبين مصروف شي

اريج بهدوء:- لا اذا بغيت قلت لك

ابو اريج يقوم وبيده الملف:-خلاص ياعيون بابا تجين معايا سويسرا؟؟؟

اريج:-ورايا جامعه ومرا ضغط وتعب

ابو اريج:- ادرسي معايا هناك احسن لك

اريج:-مشكور بابا لما اخلص باكالوريا هنا اخذ ماجستير وياك


ابو اريج يقوم:-يله انا من العصر جاي بس تاخرتي وجيتي المغرب اشوفك وقت ثاني باي..

ويطلع وتناظر بكل قهر:-بابا

يوقف ويلفت وجهه على جنب بس:-نعم

اريج تركض له:-بابا ابي ماما تكفى تكفى

ابو اريج:-امك ماتت امك انحرقت امك اصلا مالك ام ارتاحي

اريج تنهار:-لالالا بابا انا ابي ماما كيف احد يقدر يعيش بدون ام او ابو انته مقصر معايا ومشغول انا
ابي ماما تكفى

ابو اريج:-وفرت كل شي لك والظاهر تبين عيشة الفقر مع امك ها؟؟؟

اريج:-بابا تكفى ابيها قولي ليه طيب طلقتها مالها ست شهور مطلقه قولي ليه؟؟؟

ابو اريج:- خليها مع حبيبها اللي خانتني وياه يكفي انا مابي مصايب

اريج:-بابا وش تقول؟؟؟؟؟؟

ابو اريج يطلع ويخليها بوسط الغازها ماتدري وش بتسوي....











♥♠♣«----
الآميره بــــــــــــــــــدور
-----»◘○◊◄♪♫◙◘














شيماء ورندا

شيماء تناظر برندا:-رندا انتي من جيتي وانتي بالك مشغول ليه؟؟

رندا:-امانه اقولك بس ماتعلمي احد

شيماء:-خوفتيني اش صاير؟؟؟

رندا:-صديقتي دلول كلمت واحد وورته صورة لها وهددها

شيماء:- oh my god

رندا:-وكمان ما ادري اش ناويه تسوي [ماحبت تقول خطتهم]

شيماء:-يعني انتي رحتي لها ليه؟؟

رندا:-لانها ماخبرتنا الا اليوم والسالفه صار لها اسبوع مسكوت عنها...

شيماء:-واي وش بتسوي المجنونا بايعه نفسها مرا مرا قهرتني ياربي

رندا:-اعرف حركتها تقهر بزاف بس وش اسوي فيها دامها عنيده

شيماء:-بتروح له؟؟

رندا:-ما ادري بيفكرون صديقاتي بحل وسط

شيماء:-خليهم يهكرون جواله ويمسحون المعلومات

رندا:-اممممممممم فكره مو بطاله رح اخبرهم....

شيماء:-ايوا خلك كذا..













♥♠♣«----
الآميره بــــــــــــــــــدور
-----»◘○◊◄♪♫◙◘








بعد نومه من الضيقه الانهيار اللي صار لها

يرن جوالها

تمسك راسها بصعوبه

كانت نايمه على الارض ومابدلت ملابسها

تزحف لحد مامسكت جوالها وترد على اخر رنه:-الوووو

دلال:-يقول بكره تعالي

تجلس على حيلها :-بكره؟؟؟؟

دلال:-ايوا

اريج:-لا مبكر مرا مافيه يوم ثاني؟؟؟؟

دلال:-من اسبوعع صاير لي كذا وكنت اعطيه مهله

اريج:- اووووف والله مقهوره مرا مرا منك لكن ماعليكي انا اضبطها صح

دلال:-اش بتسوي؟

اريج:-اسمه ايش؟؟

دلال:-عمر

اريج:-من وين هو؟؟؟

دلال:-عندنا بالرياض

اريج:-ووين المكان فيه

دلال بقهر:-بالشرقيه

اريج:-ايييييش؟؟؟؟؟

دلال:-ايوا وربي عشانو بشاليه

اريج:-اوكي انا باخذ طياره بابا الخاصه واروح

دلال برجاء:-طلبتك بجي وياك

اريج:-تعالي بس ماتجين معايا للشاليه

دلال:-ياربيي

اريج:-لانو بيعرفك

دلال:-لالا والله ماخليه يعرفني

اريج:-وكيف

دلال:-بقص شعري وبصبغو واحط عدسات

اريج:-حلو حلو تساعديني كيذا

دلال:-يعني متى بتروحين

اريج:-ابدق على ابوي يعطيني طيارته او احجر اقرب رحله لي ولك ونروح وبكره غياب..

دلال:-اوكي حياتي..



















♥♠♣«----
الآميره بــــــــــــــــــدور
-----»◘○◊◄♪♫◙◘


هل ستتخطى دلال مشكلتها؟؟

وماذا سيحدث في الحفله؟

وهل عمر بيعرف دلال ويقضي عليها؟



انتظروني بالجزء القادم =) ق1
وآبي توقعآتكم ولآ بزعل منكم
ثلجه مشويه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2012, 10:51 PM   #3 (permalink)
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ
عضو موقوف
يارب احفظ مصر♥
 
شوقتيني اعرف الباقيه

في انتظارك ياقمر
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 02:31 AM   #4 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(( هـذا هو اللي مستحيل انه يصيــر)) شــــاعر حــنون الشعر و همس القوافي 8 08-13-2010 03:40 AM
مستحيل اللي يحب ينسى شخص حبـه رومانسي حايلي الشعر و همس القوافي 15 07-10-2010 04:36 PM
مستحيل تجاوب ؟! اللي يجاوب لة جائزة ؟! الوعد الاخير قهوة عالم الرومانسية 87 06-20-2010 08:46 PM
ملاحظين اللي أنا ملاحظآه ,, حآسين اللي أنا حساه ,, شايفين اللي أنا شايفاه ..!! ^ وآكلـღ آلجو ^ ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 33 05-11-2009 10:18 AM
اللي مايتزوجك ... مستحيل يكون يحبك مزيونة الخبر المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 0 08-26-2004 11:06 PM

الساعة الآن 10:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103