تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات تعليمية Educational Forums > مشكلتي | أريد حلاً

مشكلتي | أريد حلاً

منتدى مشكلتي يعطيك مساحة بأن تطرح مشكلتك بسرية تامة ومن خلال عضوية خاصة يستخدمها الجميع في طرح مشاكلهم والأخرون يسعون جاهدين في حل مشكلتك , إفتح قلبك و شارك وأطرح مشكلتك من خلال العضوية المجانية أريد حلاً رقم الباسورد 123456


مصيبة أنا سببها وأي مصيبة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2012, 10:05 AM   #1 (permalink)
أريد حلاً
عضوية خاصة بقسم مشاكل الشباب والاسرة (رقم الباسورد 123456)
 
الصورة الرمزية أريد حلاً
 

مصيبة أنا سببها وأي مصيبة






السلام ..تعرفت ع شخص يكبرني ب 20 سنه حبيته وتعلقت فيه فعلا
استمر حبنا سنتين ونص وطبعا ان اللي زي الحماره عنده راميه نفسي
جاء يوم من الايام وقاللي بيطردوني من البيت وزوجتي بتتطلق ومدري كيف
فاانا اللي صلحته دليته على البيت واخذت صرافة الوالد واعطيته الرقم السري
وسحب 20 الف وبعلمي طبعا الحين احنا تفارقنا لانه قال انا تبت وبااعيش من دون ذنوب ومدري كيف

وانا اكلمه عصبت وقلت والله لومايرجع 20 الف اني لااسوي لك مصيبه لاني اعرف زوجته
بعدين انقلب وقال ياحياتي انتي قلبي مااقدر اخليك ومن هالكذب حسبي الله عليه ونعم الوكيل
كيف اريح ضميري كيف اخليه يردها تكفون علموني لاني احس شويه وبااتهور وبكلم زوجته
او اشوف للهيئه بس اعطوني الحل حسبي الله عليه الله يفقده اغلى مايملك استغلني يومي صغيره بعمري
بس والله مااسكت الحل بليز واحنا بالرياض اخاف ينقل لانه مستاجر ويروح لمكان ثاني
وسوا لي حظر من الواتس والرسايل والمكالمات شوفو وقاحته كيف لاتنسوني ولااحد يجرح مشاعري اللي في مكفي



أريد حلاً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2012, 01:28 PM   #2 (permalink)
الغريب الغريب
رومانسي فعال
مجنون نور
 
الصورة الرمزية الغريب الغريب
 
اول شي ايش العلاقه اللي بينكم

وكم عمرك أنتي قلتي يكبرك بعشريين سنه

يعني تني عمرك اربعين ...نرجوا التوضيح لنستطيع المساعده

وهل انتي متزوجه مطلقه

اللي فهمنا انو فيكم علاقه واخذ منك فلوس وسحب عليك

والحين تبغين فلوس ابوك

بشكل عام وحسب ما هو مبين الحل بيده

إذا هو ما يبغى يعيش في الحرام ولا يبغى ذنوب

يرجع فلوس ابوك ويا دار ما دخلك شر

وهذا يعتمد على أصله ونيته

إذا اصله كويس ونيته يرجع الفلوس كان زين

وأما إذا يعتبر هالفلوس من الماضي وبيتوب من بعدها

فالله يخلف عليك

لأنه حتى لو كلمتي زوجته أنتي برضوه بتنفضحين
الغريب الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 07:40 AM   #3 (permalink)
رسآم الأحلام
عضو موقوف
iDea readeR
 
.

.

هلا فيك ..

أختي إنتي غلطانة من البداية .. تلكمي واحد باساليب إنتي عارفة إنها حرام وغلط .. غير كذا متزوج فذنبك كبير

أكبر مما تتخيلي .. اندمي على الذنب وعلى سخط ربك مو على 20 الف لا تودي ولا تجيب ..

لو كان يحبك اطلبي منه الارتباط .. وإذا انتهت العلاقة - وهذا شيء ما تحدد - لو كان يحبك حيرجعلك وإلتزامه

صدقيني ماراح يمنعه من حبه وراح يفكر بالارتباط لو يحبك فعلا مع انه متزوج ..

المهم .. لا تكلمي زوجته وتخربي كل شيء .. اصبري عليه بيرجع أنا اعرف اللي يلتزموا غالبهم يرجعوا خاصة

بهالزمن .. وعموما انتي لو عندك اثباتات تثبت انه اخذ البطاقة منك وصرف لازم تجهزيها حتى لو كانت رسايل أهم

شيء شيء يثبت .. لأني ما اعتقد إن الهيئة ممكن ترجع لك حقك بدون شيء يثبت .. جهزي الإثباتات لو فيه واصبري

عليه سنة سنة ونصف وهدي بالك .. ولو ما رجع كلمي الهيئة لو عندك اثباتات لكن أنا أشوف إنك سواء كلمتي الهيئة أو

كلمتي زوجته إنتي راح تنفضحي .. أختي إنتي ما تخافي على سمعتك !! .. واللا يعني إنتم بنات الرياض أقوياء !!

أنا اشوف إن الله يعوض عليك في هالمبلغ الغير كبير .. وهو في ذمته ولو ملتزم أو إنسان حقاني راح يرجعلك اياه ..

وما عند الله خير وأبقى ..

بالتوفيق ..
رسآم الأحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 09:33 AM   #4 (permalink)
مهران المنصور
كبار الشخصيات
 
لن أناقشك يا أختي في الماضي و لكن من كل قلبي أتمنى
أن تعتبري من خطأك و تسلكي الطريق الصحيح في حياتك

نصيحتي لك و من غير تفكير هو الإتصال مباشرة مع الهيئة
و بعدها إتركي الأمر لهم و هم سوف يأخذون حقك كامل
و يسترون عليك بإذن الله و عن واقع تجربة رأيتها فهم
يتعاملون مع أي قضية إبتزاز بكل أمانه و حرص بإذن الله



و هذا إقتباس لبعض الأرقام و المعلومات عنهم في
منطقة الرياض أسأل الله به أن يهديك و يستر عليك






اقتباس:


نداء لك أيتها الفتاة :

بعد محادثتي مع احد مسئولي الهيئة وكنا نتكلم عن ذات الموضوع ،

وسألته عن كيفية التعامل مع تلك المواضيع .

فأجاب : بأن أي فتاة تتعرض لتلك الابتزازات أو التهديدات

ما عليها إلا الاتصال على احد أرقام الهيئة الموجودة في منطقتها والتحدث مع المسئول دون اي خوف

او تردد . وتشرح له الموضوع وبعدها سوف ترتب الهيئة كيفية القبض على هذا الذئب البشري

وستجد إن شاء الله كل تعاون ، ولتعلمي أخيتي أن العار كل العار أن تسكتين وتلبين ابتزاز ذلك الذئب حتى يقضي عليك وعلى سمعتك وسمعة اهلك

جميعا الذين ليس لهم ذنب

فقط اتصال واحد للهيئة القريبة من بيتك في منطقتك وبعدها انعمي بحياتك ،

وعيشي بكرامة دون مطاردة أولئك السفلة .

وقال المسئول أن الشاب المقبوض عليه سيحال فورا إلى هيئة التحقيق ، ويحاكم بالسجن مدة طويلة حسب القضية .

ولا تخافي من أن يهددك أو يتعرض لكِ بعد خروجه ، فصدقيني ما أن يقبض عليه حتى ستنسيه من

حياتك تماما فلن يستطيع حتى مجرد نطق اسمك .

والمهم في الموضوع انك انتِ لن تكوني مدانة ولن تحاسبي ،
ولن يعرف اهلك بالموضوع .
فقط الشرط الوحيد هو التوبة قبل البلاغ عن الشاب .

اليك هذا الرقم العام وهو رقم الآمر المناوب لجميع مراكز الهيئة بالرياض - 24 ساعة _ 014112450

اخيتي : أمامك فرصة من ذهب لا تضيعيها لا تترددي ، يمكن يوم واحد أو حتى ساعة واحدة تكون

فاصل بين حياة تعيسة كلها هواجيس وغم وخوف من الفضيحة والعار ، وبين حياة سعيدة إن شاء الله .










مـــــــــــراكز الهيئة في الرياض :

الأمر المناوب : 4113597 -ف 4112450

مركز العليا : ت 4646568 - فاكس 4648028

مركز أبو بكر الصديق : ت 4461339 - فاكس 4464423

مركز أم الحمام : ت 4882919 - فاكس 4816540

مركز أحمد بن حنبل : ت 4502972 - فاكس 4549514

مركز الإسكان : 4990488 - فاكس 4990660

مركز الشافعي : ت 2317985

مركز البطحاء : 2864110 -فاكس 2866995

مركز الخليج : 2261550 -فاكس 2261520

مركز الفواز : ت 2971356 -

مركز حي الملك فهد : 4531090 - فاكس4542841

مركز الوزارات : 4763680 -فاكس 4762037

مركز الخالدية : 4955811 -فاكس 4955818

مركز الخزان : 4021816 -فاكس 405 9468

مركز الدار البيضاء : 4955211 -فاكس4956177

مركز الديرة : 4112837 -فاكس 4116448

مركز الربوة : 4910204 -فاكس 4915043

مركز الروضة : 2310582 -فاكس 2314755

مركز السويدي : 4596974 -فاكس 4511765

مركز شيخ الإسلام : 4577945 -فاكس 4594221

مركز العريجاء : 4302336 - فاكس 4311254

مركز طويق :2625262 - فاكس2625691

مركز ظهرة البديعة :4259977 -فاكس 4259185

مركز عتيقة :4585544 -فاكس 4571449

مركز عثمان بن عفان :4489832 - فاكس 4489840

مركز العزيزية :4954338 -فاكس 4957033

مركز علي بن ابي طالب : 4624395 -فاكس 4631856

مركز عمر بن عبد العزيز : 2422792 -فاكس 2412973

مركز العود والصالحية : 4466983 -فاكس 4489845

مركز الفاروق : 2410863 -فاكس 2411416

مركز المربع : 4055419 -فاكس 4050815

مركز السبالة : 4395909 - فاكس4395687

مركز الصناعية : 4487660 - فاكس4487116

مركز الإمام مالك : 4356432 - فاكس4356026

مركز الملز : 4764569 - فاكس 4765162

مركز الناصرية : 4417764 - فاكس4414911

مركز النظيم : 2460050 - 60591

مركز النسيم : 2333311 -ف 2316553

مركز الشفا : 4222300 -ف 4224290

مركز عرقة : 4843975 -ف 4844720

مركز الدرعية : 4860811 -ف 4840521

مركز الحاير : 4900360

التعديل الأخير تم بواسطة مهران المنصور ; 10-15-2012 الساعة 09:36 AM
مهران المنصور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 09:41 AM   #5 (permalink)
فارس.
أمير الرومانسية
محمد فارس..ثورة من الآهات
 
الصورة الرمزية فارس.
 


مرحبا.. نهارنا ياسمين على هالصبح.

بداية.. أنتِ اعطيته بطاقة الصراف الآلي بمحض إراداتك ودون إكراه من منطلق أنكِ تقومين بمساعدته إنسانياً.. وطبعاً ما قمتِ به أمر غير مشروع.. حيث قمتِ بأخذ بطاقة والدك الخاصة عنوه واعطائه الرقم السري.. ليقوم بسحب مبلغ وقدره /20000/ عشرون ألف ريال.

أعتقد أنه طالما أخذ بطاقة الصراف الآلي مصحوباً طبعاً بالرقم السري.. كان بإمكانه سحب مبلغ أكثر وأضخم من ذلك ولكنه التزم بالوعد وأخذ فقط المبلغ الذي يؤمن له البقاء في سكنه المستأجر.

لذا.. أرى أن يتم حل الموضوع بشكل ودي وبالتفاهم والحوار.. على أن يقوم على سبيل المثال بتقسيط المبلغ على مراحل.. حتى يتم الانتهاء منه.

بالإضافة والأهم أنكِ قمتِ بمساعدته وقت الحاجة من دافع محبة، ولا أعتقد أنه ينبغي الابتزاز بمعنى إن لم يقم بإسترجاع المبلغ ستقومين بخراب بيته.. لا أرى ذنباً لتخريب بيته وتشتيت أسرته وربما طلاق زوجته.. الأفضل التصرف بعقلانية.. لأنه لو صعدتِ الأمر من الممكن أن يصيبك بعضاً من لهب النيران بطريقة أو بأخرى وأنتِ في غنى عن ذلك.
فارس. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 10:38 AM   #6 (permalink)
مهران المنصور
كبار الشخصيات
 
صباحك غلا أخي فارس

أوافقك تماماً فيما تفضلت به و أرى أن يكون حل الهيئة هو حل بعد إستنفاذ الطرق
مع هذا الرجل و أتوقع بأن والدها سيعلم عاجلاً أم آجلاً من الشخص
الذي سحب المبلغ من رصيده بفعل وحدة الرصد و المتابعة الأمنية
في الصرفات و البنوك




مع العلم بأني أرى ضرورة ردع ذلك الرجل لكي لا يبحث عن ضحية
أخرى بعد تلك الفتاة


تحياتي
مهران المنصور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 06:31 PM   #7 (permalink)
ŚŬĹŤǍЙ
عضو مميز - كبار الشخصيات - أمير الأبداع - مبدع ريشة
اللهم عفوك ورضاك و الجنة
 
الصورة الرمزية ŚŬĹŤǍЙ
انتي تطلبين مشوره كيف تسترجعي المال .؟

الم تعطيه هذا المال من تلقاء نفسك ؟

وايضاً ليس مالك مال والدك اعانه الله على هذه المصيبه

ارى ان تنسي الموضوع فأنت شريكه في هذه الجريمه

اطلبي التوبه من الله ودعي عنك الدنيا وملذاتها
ŚŬĹŤǍЙ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2012, 03:00 PM   #8 (permalink)
سعيد ملفي
كبار الشخصيات - درع الصحابة - سيف الاسلام
لا أحد يؤذينا سوى أنفسنا
 
الصورة الرمزية سعيد ملفي
بسم الله الرحمن الرحيم

طالما الشخص لا يبتزك ويريد أن يسلك طريق غير طريقك فلا داعي للبحث عنه والانتقام منه.
لأن في الحالة هذه سوف يقع ولكن سوف تكونين أنتِ واقعه معه في قضية سرقة والدكِ ولن تكون القضية قضية علاقات عند الدولة بل قضية سرقة أنتِ الطرف المهم فيها.

وحتى لو أبلغتِ الهيئة فالهيئة لن يجدوا وسيلة للإيقاع به طالما أنه يريد الابتعاد عنك وربما يثبتون قضية المال المأخوذ من حساب والدك ولكن الاثبات عليك وعليه وقد يكون عذره أنه اقترض المال منك ويعيده وأنت سرقتِ المال وفيها حكم شرعي.
سعيد ملفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012, 01:36 AM   #9 (permalink)
وجدنا
مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
مــلكــة منتدى الرومانسية
 
الصورة الرمزية وجدنا
 
الله يعييييييييينك

بس اناا الي اشووووفه دامه بعد ولاااسوى لك شي ولااا ابتزك في شي

وش تبين فيه

وبعدين زين منه انه ماا خذا اكثر من ها المبلغ مع انه يقدر يسحب كل الي في الحساااب

بس الحمدلله انه ماا سحب الا بس الي قالك عليه

وانتي الحين متضايقه منه انه اخذ المبلغ ولااا انه مااعاد رد عليك؟

وانتي الحين كاانك تخربين على نفسك زي المثل الي يقول دبور بيزن على خراب عشه

الله يخلف على ابوك على المبلغ ان شااء الله

واتركيه وبلاااش لك من وجع الراس

والله يووفقك
وجدنا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصيبة سببها علاقاتي السابقة مع جنس حواء أريد حلاً مشكلتي | أريد حلاً 35 08-05-2012 08:14 AM
بعض الأولاد .. بجد مصيبة ! cuteyy رفوف المحفوظات 14 01-08-2007 09:00 PM
مصيبة 18 شاب وشابة...... نجمة الصباح رفوف المحفوظات 1 09-07-2004 05:09 PM

الساعة الآن 12:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103