منتديات عالم الرومانسية

منتديات عالم الرومانسية (https://forums.roro44.net/)
-   كورة عالمية (https://forums.roro44.net/100/)
-   -   فرمل فيورنتينا ضيفه يوفنتوس المتصدّر وحامل اللقب عندما أرغمه على التعادل السلبي في ال (https://forums.roro44.net/444541.html)

إندماج الأرواح 09-26-2012 11:14 AM

فرمل فيورنتينا ضيفه يوفنتوس المتصدّر وحامل اللقب عندما أرغمه على التعادل السلبي في ال
 



http://www.aljazeerasport.net/Resour...2706621_20.jpg



انفرد بايرن ميونيخ بالصدارة بفوزه الكبير على ضيفه فولفسبورغ 3-صفر وتعثّر شريكه السابق آينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه بوروسيا دورتموند حامل اللقب 3-3 اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو الفوز الخامس على التوالي للفريق البافاري محققاً العلامة الكاملة حتى الآن فعزّز موقعه في الريادة برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين أمام آينتراخت فرانكفورت الذي أهدر أول نقطتين هذا الموسم في مباراة مثيرة أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الذي واصل خيباته وتعثّر للمرّة الثانية على التوالي وأضاع فوزاً في المتناول بعدما تقدّم 2-صفر و3-2.

في المباراة الأولى على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ، تابع بايرن ميونيخ انطلاقته القوية وحسم معركته مع فولفسبورغ بطل عام 2009 بفوز كبير بفضل ثنائية مهاجم الأخير السابق الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المنضم إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي.

ولعب الإسباني خافي مارتينيز أساسياً للمرّة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق البافاري قادماً من أتلتيك بلباو



http://www.aljazeerasport.net/Resour...37971734_2.jpg



وانتظر بايرن ميونيخ الدقيقة 24 لترجمة أفضليته إلى هدف عندما مرّر الدولي الفرنسي فرانك ريبيري العائد إلى الملاعب بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين، كرةً عرضيةً داخل المنطقة تابعها باستيان شفاينشتايغر بتسديدة قوية بيمناه على يمين الحارس السويسري دييغو بيناغليو.

وعزّز ماندزوكيتش تقدّم أصحاب الأرض بهدف ثان بضربة رأسية إثر تمريرة من السويسري جيردان شاكيري (57)، ثم سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للفريق البافاري بضربة رأسية أيضاً إثر تمريرة عرضية من القائد فيليب لام (65) رافعاً رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام زمليه في الفريق البافاري الدولي توماس مولر.

تعادل آينتراخت ودورتموند

وفي المباراة الثانية، كان بوروسيا دورتموند في طريقه إلى حسم قمّته مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت واستعادة توازنه بعد الخسارة أمام مُضيفه هامبورغ 2-3 في المرحلة الماضية، عندما تقدّم بهدفين نظيفين في نهاية الشوط الأول ثم 3-2 حتى الدقيقة 73، بيد أنّ آينتراخت فرانكفروت حرمه من ذلك.

وبكّر حامل اللقب في العامين الأخيرين بالتسجيل عبر الدولي البولندي لوكاس بيشتشيك من تسديدة قوية بيسراه إثر تلقيه كرة من ماتس هوملز أسكنها على يمين الحارس كيفن تراب (24).


http://www.aljazeerasport.net/Resour...19550734_2.jpg


وعزّز الدولي ماركو ريوس تفوّق فريقه بهدف ثان بعد 4 دقائق إثر تلقيه كرة من بيشتشيك سدّدها قوية بيمناه من خارج المنطقة على يسار الحارس تراب (28).

وضرب آينتراخت فرانكفورت بقوّة مطلع الشوط الثاني وسجّل هدفين في دقيقتين مدركاً التعادل, الأول عبر ستيفان إيغنر بتسديدة قوية بيسراه إثر تمريرة من الياباني تاكاشي اينوي (49) والثاني بواسطة الأخير بضربة رأسية بعد تمريرة عرضية من الأول (51)، بيد أنّ الدولي ماريو غوتسه منح التقدم مجدداً لحامل اللقب من تسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 54، قبل أن يدرك المدافع البرازيلي أندرسون التعادل بضربة رأسية إثر ركلة ركنية (73).

وتراجع آينتراخت فرانكفورت إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبوروسيا دورتموند إلى المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

شالكه يستفيق

http://www.aljazeerasport.net/Resour...29332621_2.jpg


واستعاد شالكه توازنه عقب الخسارة أمام ضيفه بايرن ميونيخ صفر-2 في المرحلة الماضية، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه ماينتس بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الدولي البيروفي جيفرسون فارفان في (21 من ركلة جزاء) إثر عرقلة بينيديكت هوفيديس من طرف المدافع الكوستاريكي جونيور دياز، ولويس هولتبي بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من كريستيان فوخس (81) والفنلندي تيمو بوكي بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة بعد تمريرة من جوليان دراكسلر (89).

وصعد شالكه إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط مقابل 4 نقاط لماينتس الثالث عشر.

فورتونا يهزم غرويتر فورث

http://www.aljazeerasport.net/Resour...56988580_2.jpg



وحقّق فورتونا دوسلدورف الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء فوزه الثاني هذا الموسم وفكّ نحس التعادلات الثلاث الأخيرة عندما تغلّب على مرافقه إلى الدوري الممتاز هذا الموسم غرويتر فورث بهدفين نظيفين سجلهما أوليفر فينك بضربة رأسية إثر تمريرة من يوهانيس فان دن بيرغ (26) والدنماركي كين إيسلو بتسديدة بيمناه داخل المنطقة إثر تمريرة من أندرياس لامبرتس (34).

وارتقى فورتونا دوسلدورف إلى المركز الرابع برصيد 9 نقاط مقابل 4 نقاط لغرويتر فورث الرابع عشر.

وتختتم المرحلة غداً الأربعاء حيث يلعب بوروسيا مونشنغلادباخ مع هامبورغ، وأوغسبورغ مع باير ليفركوزن، وهانوفر مع نورمبرغ، وفرايبورغ مع فيردر بريمن، وشتوتغارت
مع هوفنهايم.



جَــُــًزٍزٍااع 09-27-2012 06:55 PM

يسلمووإآ على الخبر ..
ودي وتقديري
جــَـــزززاآاع ...

خورآآآفيةة 09-27-2012 08:27 PM

مشكور ع التغطيةة تسلم ..~


الساعة الآن 07:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0