تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2012, 10:14 AM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة




إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة



إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة


قصّ منتخب إسبانيا لكرة القدم بطل اوروبا والعالم شريط التصفيات بفوز صعب للغاية وبشق النفس على مضيفه الجورجي 1-صفر اليوم الثلاثاء في تبيليسي ضمن منافسات المجموعة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
وسجل روبرتو سولدادو الهدف الوحيد في الدقيقة 85.
ولم تخسر إسبانيا أي مباراة في تصفيات المونديال منذ 20 عاماً وفي 26 مباراة متتالية، كما أنها حقّقت الفوز 23 مرة على التوالي منذ 2008.
واعتاد المنتخب الإسباني الحالي على تحقيق الانتصارات فهو لم يخسر في آخر 14 مباراة فاز في 12 منها أهمها على إيطاليا في نهائي كأس أوروبا (4-صفر).
وقال المدرب فيسنتي دل بوسكي قبل المباراة رداً على سؤال حول حظوظ إسبانيا في الحفاظ على اللقب كما فعلت على الصعيد القاري الأوروبي: "كأس العالم تبدأ في البرازيل عام 2014. نحن هنا في مواجهة جورجيا في تبيليسي، وللدفاع عن اللقب الذي أحرزناه في جوهانسبورغ، نحتاج أولاً إلى التأهل".
شوط أول عقيم رغم سيطرة "الماتادور"
على ملعب بوريس بايتشادزه ستاديوم الذي امتدحته الصحافة الإسبانية كثيراً ووصفت أرضيته بـ"السجادة" واحتضن 65 ألف متفرج، أشرك دل بوسكي مهاجماً واحداً صريحاً هو روبرتو سولدادو الذي فضله على دافيد فيا غير الجاهز بالشكل الكافي بعد تعافيه من كسر في عظمة الساق، وفرناندو توريس وبدرو رودريغيز.
وضغط أبطال العالم منذ البداية، وكاد المدافع سيرخيو راموس يفتتح التسجيل من ضربة رأس إثر ركنية رفعها تشافي من الجهة اليمنى واستقرت الكرة في أحضان الحارس جورج لوريا (11)، وفاتت على إسبانيا فرصة أخرى إثر عدة تمريرات بينية وأبعدت الكرة من أمام أندريس إنييستا المحاط بدفاع كثيف وهو الأسلوب الذي اعتمده الجورجيون وأغلقوا المنطقة معتمدين على المرتدات على قلتها (22).
وأطلق دافيد سيلفا قذيفة من مسافة بعيدة بسبب وجود 9 لاعبين في الدفاع فارتدت الكرة من منتصف القائم الأيسر (27)، وقلب لوريا إلى خلف شباكه كرة سدّدها تشافي هرنانديز من بعيد مفوتاً على الإسبان فرصة غنية (44)، ونجح مرة ثانية في إبعاد كرة سدّدها سولدادو برعونة من مسافة قريبة بعدما وضعه تشافي في حال انفراد تام (45).
سيطرة مطلقة وهدف يتيم
وفي مستهل الشوط الثاني، اختبر إيكر كاسياس لأول مرة في المباراة والتقط الكرة، ثم أبعد ألفارو أريبلوا كرة عرضية إلى أول ركينة لجورجيا لم تثمر (48)، ونفذ راموس ركلة حرة بعيدة في أحضان لوريا (50).
واستمات الإسبان هجوماً والجورجيون دفاعاً، وضاعت أول وأخطر فرصة لجورجيا حين سدّد ألكسندر أميسولاشفيلي كرة مقوسة خادعة بيراها وارتدت من أسفل القائم الأيمن (54).
وأجرى دل بوسكي أول تبديل بإدخال بدرو وإخراج سيرخيو بوسكتس، وجرب البديل حظه في احضان الحارس (59)، وعلت كرة جيرارد بيكيه الخشبات (61)، ثم دفع بسانتي كازورلا بدلاً من سيلفا، وأصاب خوردي ألبا الشبكة الجورجية من الخارج (67)، وأصيب الحارس المتألق لوريا ولم يستطع إكمال المباراة (70) ودخل مكانه روين كفاسخفادزه في أول مباراة دولية له.
وحل سيسك فابريغاس محل ألفارو أريبلوا لعله يكون المنقذ في الدقائق الأخيرة، وتواصل الضغط على المرمى الجورجي واستمرت المحاولات الضائعة مترافقة مع صمود جورجي كبير حتى تمكن سولدادو الذي أصرّ دل بوسكيه على عدم تبديله، من التعويض بعد معاناة إثر ركنية وتمريرات ارضية بين بدرو وفابريغاس وأخيراً سولدادو الذي حولها بشكل مفاجىء إلى الشباك (85).
وكانت جورجيا قريبة من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع الذي وصل إلى 6 دقائق، لكنها لم تتمكن من التسجيل لتححق إسبانيا اول ثلاث نقاط على درب التأهل إلى البرازيل 2014.
فرنسا تنفرد بالصدارة

إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة



وجه المنتخب الفرنسي لكرة القدم إنذاراً جديداً إلى باقي منافسيه في المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وفي مقدمتهم المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا ، وتغلب على ضيفه البيلاروسي 3-1.
وانفرد المنتخب الفرنسي بصدارة المجموعة رافعاً رصيده إلى ست نقاط مقابل ثلاث نقاط لكل من إسبانيا وجورجيا بينما مني المنتخب البيلاروسي بهزيمته الثانية على التوالي وظل بلا رصيد من النقاط.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم إتيان كابو وكريستوف جاليه بهدفين للمنتخب الفرنسي في الدقيقتين 49 و68 وجدد أنطون بوتيلو أمل الضيوف بهدف في الدقيقة 72 قبل أن يقضي المنتخب الفرنسي على هذا الأمل تماماً بالهدف الثالث الذي سجله فرانك ريبيري في الدقيقة 80.
المجموعة السابعة
منتخب البوسنة والهرسك يحقق فوزه الثاني

حقّق منتخب البوسنة والهرسك الفوز الثاني له على التوالي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل وتغلب على ضيفه اللاتفي 4-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات.

وتقدّم المنتخب اللاتفي بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة لكن رد منتخب البوسنة والهرسك كان قاسياً حيث حسم المباراة لصالحه بأربعة أهداف سجلها زفيزدان ميسيموفيتش (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين 12من ضربة جزاء و54 وميراليم بيانيتش وإدين دزيكو في الدقيقتين44 و90 .
وارتفع رصيد البوسنة والهرسك إلى ست نقاط في الصدارة بينما ظل المنتخب اللاتفي بدون رصيد من النقاط في المركز الخامس قبل الأخير بالمجموعة.
سلوفاكيا تهزم ليختنشتاين بثنائية نظيفة

إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة

حقق المنتخب السلوفاكي فوزاً مقنعاً وتغلب على ضيفه منتخب ليختنشتاين 2-صفر، ليكبد الأخير الهزيمة الثانية لحساب المجموعة ذاتها.
وافتتح ماريك سابارا التسجيل للمنتخب السلوفاكي في الدقيقة 36 ثم أضاف مارتين ياكوبوكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 78.
وارتفع رصيد المنتخب السلوفاكي إلى أربع نقاط في المركز الثاني بينما ظل منتخب ليختنشتاين في المركز السادس الأخير بدون رصيد من النقاط.
فوز اليونان على ليتوانيا 2-صفر

إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة



ومن جانبه فاز منتخب اليونان على نظيره الليتواني 2-صفر في ألبيرة، فرفع اليونانيون رصيدهم إلى 6 نقاط من فوزين، فاقتسموا الصدارة مع منتخب البوسنة، فيما تجمد رصيد ليتوانيا عند نقطة واحدة في المركز الرابع.
وسجل هدفي المباراة كل من سوتيريس نينيس (56) وكونسانتينوس ميتر اوغلو (72).
المجموعة الثامنة
إنكلترا تفلت من الخسارة في ويمبلي

إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة



احتاج منتخب إنكلترا لكرة القدم الى ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة ليخرج متعادلاً مع نظيره الأوكراني 1-1 اليوم الثلاثاء في لندن ضمن منافسات المجموعة الثامنة.
وسجّل فرانك لامبارد (87) هدف إنكلترا، ويفغيني كونوبليينكا (39) هدف أوكرانيا.
تفاصيل المباراة
على ملعب ويمبلي، خاض الطرفان مباراة مفتوحة وكان الضيوف الطرف الأفضل والأكثر هجوماً وخطورة أوضحها في الدقيقة 30 عندما رفع يفغين سيلين كرة من الجهة اليسرى تابعها دينيس غارماش طائرة بسن القدم فارتفعت قليلاً عن العارضة، فيما قام الإنكليز بمحاولات لم تخل من خطورة أهمها رأسية فيل جاغيلكا (29)، ثم فرصة للمهاجم الشاب أليكس أوكسلايد تشامبرلين بعد هدية من رأس جيرماين ديفو أهدرها الأول برعونة من مسافة أمتار قليلة (34).
ورد روما زوزوليا بتسديدة مركزة (36)، وافتتحت أوكرانيا التسجيل بعدما حصل أندري يارمولنكو كرة مرتدة من الدفاع وهو على الأرض تحولت بأربع تمريرات عرضية من الجهة اليمنى إلى اليسرى فمال بها كونوبليينكا قليلاً وأرسلها مقوسة لفت وسكنت أقصى الزاوية اليسرى بعيداً عن متناول الحارس جو هارت (39).
وأرسل ستيفن جيرارد كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى نقطة الجزاء فشل طوم كيلفرلي في ترجمتها (44)، وأصاب الاخير القائم الأيسر للحارس اندري بياتوف (45+1).
وفي بداية الشوط الثاني، أرسل غلين جونسون عرضية خطرة لم تجد من يقابلها ويضعها في الشباك فخرجت إلى ركنية (49)، وأبعد جونسون نفسه إلى الركنية عرضية خطرة من يارمولنكو (50)، وأضاع فرانك لامبارد فرصة مناسبة بتسديدة من داخل المنطقة دون مضايقة (52).
وأهدى كونوبليينكا، نجم المباراة بلا منازع، كرة عرضية أمام المرمى الإنكليزي لم يستفد منها يارمولنكو وأبعدها الدفاع في الوقت المناسب مفوتاً فرصة هدف ثان على الضيوف (60)، وسدّد جونسون، أفضل لاعبي إنكلترا، كرة يسارية قوية مرت من المدافعين وارتمى عليها بياتوف وحولها إلى ركنية مبعداً التعادل عن مرماه (68).
ووقع المنتخب الإنكليزي تحت الضغط، ونال لاعبوه بطاقات صفراء بالجملة (6 بطاقات)، وأدار الحظ ظهره للإنكليز بعد عرضية خطرة من جيرارد تابعها البديل داني ويلبيك من مسافة قريبة فارتدت من القائم الايسر وخرجت (83).
واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة، وأضاع كل من المنتخبين أكثر من فرصة قبل أن يحتسب الحكم التركي شاكر جنيد ركلة جزاء لأصحاب الأرض إثر لمسة يد من يفغين خاتشيريدي ترجمها لامبارد إلى هدف التعادل منقذاً زملائه من خسارة في عقر الدار (87) قبل دقيقة واحدة من نيل جيرارد الصفراء الثانية والطرد.
بولندا تفوز على مولدوفا


إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة


لحساب نفس المجموعة فازمنتخب بولندا على نظيره المولدافي 2-صفر في فروكلاف، ليقتسم الصدارة مع كل من الجبل الأسود وإنكلترا برصيد 4 نقاط.
وسجل ياكوب بلاشتشيكوفسكي (33 من ركلة جزاء و81 من ضربة رأس) الهدفين.
مونتينيغرو تفوز خارج القواعد
وخسر منتخب سان مارينو أمام نظيره المونتينيغري صفر-6 في سارافال، ليبقى الأول قابعاً في المركز الأخير رفقة مولدوفا.
وسجل لوكا ديوردييفيتش (25) وفاتوش بيسيراي (26 و52) والساد زفيروتيتش (69) وأندريا ديليباسيتش (78 و82) الأهداف.
إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة إسبانيا تفوز على جورجيا وإنكلترا تفلت من الخسارة



إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 12:12 PM   #2 (permalink)
{ طارق الواصل }
مشرف متميز سابقاً - أمير الأبداع
((مدير التكـييف المركزي))
 
الله يعطيكـ العافيهـ يا اندماج على التغطيات


الف شكر لكـ
{ طارق الواصل } غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 06:22 PM   #3 (permalink)
خورآآآفيةة
مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
نمرآآويةة أكييد ♥
 
الصورة الرمزية خورآآآفيةة
 
الف مبروووك لاسبانيا

بتوووفييق للمااتدوووور =)

مشكور ع التغطيةة تسلم ..~

التعديل الأخير تم بواسطة خورآآآفيةة ; 09-12-2012 الساعة 06:27 PM
خورآآآفيةة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جورجيا .السياحة في جورجيا إندماج الأرواح سياحة افريقيا و فنادق افريقيا و عروض سفر افريقيا 3 11-24-2011 02:59 PM
اختبارات صعبة لإسبانيا وهولندا وإنكلترا إندماج الأرواح كورة عالمية 7 03-25-2011 09:21 PM
الأخطبوط "بول" يتنبأ بفوز إسبانيا بكأس العالم عاشق الجنة. اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 5 07-10-2010 10:21 AM
هولندا تفشل في الثأر وإنكلترا تفلت من الخسارة Commandos كورة عربية 2 08-21-2008 08:16 PM

الساعة الآن 04:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103