تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايات بويات - رواية ايـــه نعم انــا بويـــة لا قلت ياهيـــه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2012, 08:50 PM   #1 (permalink)
هواك قلبي
رومانسي مبتديء
 

ADS
35 روايات بويات - رواية ايـــه نعم انــا بويـــة لا قلت ياهيـــه




رواية ايــــــــــــــــــــــة نعم انــا بويــــــــــــــــــة...لا قلت: ياهيـــه....ردوا علي:لبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه.. بقلم قلب المحرق...............




قلب المحر لا تنتهي عن الابداع

..
..
.
رجعت لكم برواية جديدة
وبنوع اخر من الروايات ... الحمدلله روايتي(وش موقفك لا جيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه تلقيني في حضنك توفيت ) جفت تشجيع كبير .. ومتابعين كثير من جميع انحاء الخليج .. والحمدلله..
والحين رجعت برواية جديدة بنوع جديد ومرطبت بروايتي القبلية لكن بنوع اخر..
انا بنزل اول بــــــــــــارت واذا لقيت تشجيع بكمل بقية البارتات .....


دخلت سحر مع ربعها
البارتي الي سوتة صديقتها (هشوم) بمناسبة عيد ميلاد حبيبتها....
كانت الصالة فيها وايد بنوتات وبويات بشكل خيالي...
سحر مثل عدتها اول ما دخلت راحت الحمام ع طول
...
في الحمام..
دخلت الحمام وهي تعدل شعرها ...
فتحت الباب ودخلت وجافت وايد بنات يتعدلون الي تعدل مكياجها
والي تعدل شعرها
والي تحط عطر ع ملابسها
والي تغمج ع حمرتها ...
سحر طلعت عدساتها من الشنطة ... ولبستهم
عدلت مكياجها
وعدلت فستانها وطلعت من الحمام وهي تحس بالحر من الزحمة ...
حنان قربت من سحر وحضنتها من ورا وهي تضحك
سحر التفتت لها وحضنتها
حنان: وينج يادبة من زمان عنج ...؟؟
سحر :هع هع انا دبة عيل انتي شنو تطلعين
حنان :هههه.. فديتج والله تصدقين لج وحشة يالغالية ...؟؟
سحر: احم احم هالكثر انا اخذ مساحة ؟؟
حنان:ههه اقول خفي علينا يالرياضيات خخ قال مساحة قال ..
سحر : ههه تصدقين وحشني الريض .. والمساحة ...
حنان: ههه لا تخافين بيرجع لج بالمسك والعنبر بعد يومين ..
سحر حك راسها : اووف الدوام بعد يومين ؟
حنان بحزن: يـــــــــــــب
سحر: والله الوقت يمشي بسرعة ...
حنان: جفتي اشلون .. هع هع اصلا ما ردنا للجامعة ..اوووف فديتج يالجامعة وفديت .. وفديت الي فديتهم
سحر:ههههههههههههاااي قصدج فديت سعدوون
حنان بحب: يالبيــــــــــــــه هاذي الانسانة كل ما اذكرها..يخفق قلبي..يخفق ...يخفق..
سحر:هههه صج ما عندج سالفة الا اقول ويــــــن هشوم الصراحة اشتقت لها ..
حنان: ايـــــه اصلا انتي ما تشتاقين الا حق هشووم
سحر: ههه فديت هشوم وطوايف هشوم ..

هشوم من بعيد تصارخ : ااااااااااه قلبي
سحر وهي تصارخ : وش فيه قلبك؟؟؟
هشوم: يعـــــــــــــــــــــــــورني
سحر ركضت وحضنت هشوم
سحر: فديت اؤم من يابتج..
هشوم بستهبال:اغازلة ومشي وراه وانا الي ببدى بالغزل ..
سحر:ههههههههه فديتج يابعدي
هشوم: افداج يانبضاتي
سحر بحب: جان زين انا نبضاتج
هشوم:انتي اصلا نبضاتي وروحي وقلبي وعمري وكلي بعرضي وطولي ... اش تبين بعد ..
سحر:هههه ترا اجوف نفسي..
هشوم:ههه جوفي نفسج بعيوني
سحر:ههههه وربي عسل
هشوم:وانتي النحل يابعدي
سحر طقت هشوم بخفيف:ههههه وربي احبـــــــــــــج
هشوم رفع حواجبه: اقول ترا حبيبتي ما ترضى ..
سحر برطمت: ووووويه ع حلات حبيبتج الحين
هشوم بعصبية: ســـحـــــــــر
سحر بضحكة:ههه اش فيج امزح فديتج وفديت حبيبتج وصدقاتج وهلج وامج وبوج واختج وخوج ويدج ويدتج وكل من تحبينهم ويحبونج
هشوم:ههه ما خليتي احد ما قلتيه..
سحر: ههه اش فيج انتي الغالية ..
يات حنان وهي تطالعهم
حنان: اقول انتي وهي بسكم حجي كل اشوي.. يالله ولعوا الجو لان الصراحة الاغاني مب شي .. وبعدين متى بتيي صاحبة الديجي
هشوم : اممم اعتقد الحين بتيي

في هالوقت دخلت علوي ومعاها ربعها ...
علي راحت قعدت وبدئت بتشغيل الاغاني السنعة
في البداية يات اغنية
(شعلومة)
والبنات دخلوا يترقصون
حنان : هشوم من ذيلين
هشوم باستغراب: من تقصدين؟؟
حنان: الديجي
هشوم: ايــــــــــــــة قصدج علوي
حنان :لا الي معاها؟؟
هشوم : مادري؟؟
سحر: اقول هشوم ما عليك من هاذي الملقوفة الي لزم تعرف العالم بكبره ... الا وين حبيبتك بعد قلبك عووش اش فيها مب جايفينها...
هشوم: بعد اشوي بتوصل
حنان: اش فيج سحور اكيد اهي للحين تتعدل ....ايـــــــة من حقها مب البارتي لها ..؟
سحر: اقول انتي جــــــــــب.. بعدين تعرفون سوالفكم بايخة .. بروح عند (شمرقي) احسن لي من مقابلة هالوجة الي يملل الله يعين اذا انا وانتي في قاعة وحدة والله بيغمى علي....
حنان بزعل: الي يقول انا ميتة عليج الحين
سحر ضحكت ومشت
...
سحر قربت من الشمرقي وسلمت عليها
سحر: اش لونج ..
الشمرقي:الون الي تبينة
سحر:هههه كل شي عليج حلو
الشمرقي:هه اخجلتي تواضعي المحترم
سحر: ههه زين لاا....
الشمرقي:هه شخبارج انتي؟؟
سحر: مثل ما تجوفين عايشة والحمدلله
الشمرقي اكتفت ببتسامة
سحر : الحين انتي تشتغلين في الجيش
الشمرقي: يب
سحر: انزين ليش ما خلصتي الجامعة
الشمرقي:تعرفين الجامعة وانا ما نحب بعض..
سحر:هههه لا تخافين الجامعة تحب الكل بس انتي الي ما تحبينها..
الشمرقي:شسوي بعد ..الصراحة بروي مفتكة من الثانوية ودرست سنتين جامعة ولعت جبدي منها.
سحر:بس حرام يعني بقى لج بس سنة وحدة وتتخرجين
الشمرقي: ماردي اشتغل في الجيش
سحر: وانتي صاجة.. المهم شخبار الشغل معاج
الشمرقي: الصراحة في بداية التدريب تعب مب طبيعي لا تجوفين اشلون تركضين وتتعبين اووف الصراحة تعبت وايد في البداية بس تعودت ..
سحر: الله يعينج بس.. المهم وين سمراوي ؟؟
الشمرقي:اعتقد ماراح تيي
سحر بزعل: افا ليش ..؟؟؟
الشمرقي : والله مادري عنها..




الحين بعرفكم عليهم
سحر :بنوتة 21 بقت لها بس سنة لتتخرج من الجامعة
حبوبة وجتماعية وتحب تعيش حياتها

..............................................
حنان ..بنوتة 21 بقت لها سنة لتتخرج من الجامعة
ذكية وملقوفة في نفس الوقت
.................................................. .....
هشوم ..بوية..22 اخر سنة في الجامعة
اجتماعية ومعروفة..والي يصير معاها زين تصير معاه زين والي تصير معاها مب اوكي....... تصير معاها..... مب اوكي.

.................................................
الشمرقي
22 سنة بوية متخرجة من الثانوية ودارسة سنتين جامعة وهي تشتغل في الجيش للبنات..
الشمرقي معروفة بطبعها العنيد ومب اي بنت تكون معاها ريلكس
.............................................

نرجع قبل ثلاثة اشهر ورا..


قطع افكار فيصل البنت الي مشت من قدامه وهي ترقص و تصارخ وتقول:يا ناس لعنبوا الدنيا الي تبكينا ... عيشوا حياتكم..

فيصل ابتسم
وذكر لين رقصت ملاك (ع اغنية وديني)
وتصارخ ولا هامتها الدنيا


يات بنت لبسة نضارة وشعرها بوي
وحضنت البنت الي ترقص
وهي تقول:مع نفسج.... هههههاااي


فيصل واقف منصدم من الي يجوفها

هــــــــــــــــــــــــــــــــــاذي مــــــــــــــــــــــــلاك
ايـــــــــــــــــــــــــه ملاك
يعني ما ماتت
معقولة تكون ملاك
بس ملاك ماتت
مـــــــــاتت بحضني
مستحيل تكون هي ملاك

البنت دزت البوية بخفة وهي تضحك وتقول بصوت عالي: سمراوي خلج في حالج....
السمراوي ضحكت بخفة: ههههه والله انتي فيج خلل
سحر: خلل .. صلحية
السمراوي:جاهزة افا عليج
سحر: ههه لا مابي.. خايفة تخربينة ع الاخر
سمراوي: لا تخافين اضبطج انـــه
سحر: ههه لا ضبطي غيري ع راحتج .. خليني ع حالتي احسن لي\
سمراوي:ههههه لا ابي اضبطج انتي
سحر : اقول سمراوي .. تكفين بلا مزحج تعرفين انا ما احب جية..
سمرواي بخبث: بس انا اتكلم جد
سحر : سمراوي بعدي الشر عني
سمراوي بخبث: لا انا ابيج \
سحر عصبت: سمعي سمرواي انا مب من البنات الي معاج.. انتي تعرفيني زين انا اكثر من صداقة لا
سمراوي:ماراح تخسرين شي يعني بس يوم واحد
سحر بعصبية: سمراوي انتي تقدرين تلعبين ع الي تبينها بس علي مستحيل ... بعدين ترا انا وانتي عشرة عمر لا تخربين هالشي
سمراوي: ههههههههههههههههههههااااااااااااااي
سحر باستغراب: شنو الي يضحك
سمراوي: شكلج ..
سحر : هاهاهاها تستخفين دم يعني
سمراوي: يمكن؟؟
سحر ضحكت وحضنت سمراوي: ههههه ترا مب بس انتي صورتي الموقف ترا حتى انا..
سمراوي بعدت سحر وهي تطالعها: شنو يعني
سحر: يعني انا ماراح اكون من العابج لان انا متعودة اكسر الاعاب تعرفين ليش ...؟؟
لاني ســـــــــــــــــــــــــــــــحر
سمراوي ابتسمت: يعجبني ذكائج
سحر: شكرا

فيصل كان متابع الوضع بسكات

سحر التفتت ومشت

وفيصل كان متابع سمراوي

سمراوي طلعت السجارة وبدئت تدخن

فيصل بينة وبين نفسة: والله تغيرت الجامعة وايد
بس مادري ليش هالبنت تذكرني بملاك
تشبهها جنها هي\
بس الفرق الطول والجسم
والصفات والاسلوب
....
.................................................
دخلت وهي مقررة تجوف شنو يصير بهالمكان ودها تعرف شنو يصير داخل هالمكان

اعرفكم فيها
سارة
بنت عمرها 19 سنة
متخرجة من الثانوية وتدرس اول سنة جامعة
سارة من البنات الي يغامرون
سارة من عائلة متواضعة
ومنتضمة .......... سارة اذا حطت في راسها شي تسويه لو يصير ماهما صار
سارة من لين وهي صغيرة وهي شجاعة وتقدر تسوي الي تبيه
سارة من صغرها وهي تجوف
هالبنات الي بين 20-واكثر واشكالهم تدل – لبنانيات – عرقيات- مغربيات.........
يدخلون هالمكان
الي يدخلون فيه رجال من جميع اللاجناس
سعوديين – اماراتيين- قطريين –عمانيين- كويتيين....
هالمكان كل ما تروحه تجوف البنات مفسخات ويدخلون هالمكان
من صغرها وهي تبي تعرف شنو بداخل هالمكان شنو يصير
سارة كلمتني عن قصتها وهي بين احلامي
عاشت معاي مدة اسبوع كامل
قالت لي كل الي صار معاها
عشت معاها القصة وهي عاشت معاي
دخلت خيالها وهي دخلت خيالي
تكلمني عن هالمكان الي ما توقعته يكون جيه


اولا بقول لكم شي
ترا هالمكان مب متاكدة انه جيه لان بس انا حلمت فيه لا اكثر وحلمت بسارة
فحبيت اقول لكم هاذي القصة
اسبوع كامل وانا احلم في في منامي

دخلت سارة وهي لبسة مثل اي بنت تدخل هالمكان
....
دخلت ويدها ع قلبها
تخيلوا انا كنت اجوف بعيني كل شي
تعتقدون شنو جافت سارة في هالمكان اول ما دخلت ؟؟؟


هواك قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 10:56 PM   #2 (permalink)
سارا55
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الخواطر
زمن الصمت العالي
 
الصورة الرمزية سارا55
 
هلا فيك عزيزتي ..
انا لا اخفيك اني اكره بقوة كل ما يتعلق بما يسمي بالبويات ..
ولا اعرف ان كنت ناقدة للظاهرة ام لا تجدين فيها مشكلة لان بكل صراحةوبلا مواربة
اذا كنت لا ترين مشكلة وسوف تعرضين الموضوع ب اعتباره موضوع طبيعي
فلا اعتقد انه يناسبني انا شخصيا ...
بداية صاعقة ولكني اريد معرفة الاتجاه ..الفكري بعد اذنك
سارا55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012, 08:32 AM   #3 (permalink)
هواك قلبي
رومانسي مبتديء
 
انا الحين ابي اعرف ليش الكل يكره البويات اهم مسويين فيكم شي؟؟
علشان كارهينهم جيه
يعني اختي فيه روايات حب بين بنت وولد اقبح من جيه
يعني بتركون كل هذا وتيون للبويات
والله العضيم
البويات احسن من البنات العاديات
تعرفين انا افضل بويـــــــــــــــــة ولا افضل ولد
انتوا كل همكم البوية
طيب ما جفتوا الابناتي
الي يقلد البنات
ع الاقل اذا البنت بوية هذا يعني انها تبي تصير رجال طيب الولد علشان يصير ابناتي لييش شسالفة
بوية تدخل العقل
بس ابناتي ما تدخل
بعدين انت الي تقرا الحين/انتي
ماجفت نفسك قبل لا تتكلم عن البوية
انا مادافع عنهم لاني وحدة فيهم
لا انا اقول الصج
يعني هالعالم بكبرة يتركون كل شي ييون ع بويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
شسالفة؟؟
ماجفتوا بنات الليل
ماجفتوا ولد مع ولد
يعني كل شي حلال وبوية حرام عندكم
ابي اقولكم ترا فيه بويات استايل
يعني مب مثل ما تفكرون
وفيه بويات متحجبات احسن البنت العادية
بعدين انتوا جفتوا اسلوب البوية اشلون
مرة وانا داخله المدرسة ابي اسأل عن صف جي جي
رحت سألت وحدة من البنات
تعرفون اش ردت علي
قالت:جايفتني دليل مدرسي وانا ما ادري
يعني جوفوا الرد بس \
جوفوا الوقاحة
بس لين رحت سألت بوية تدرون اش ردت علي
قالت:هلا تأمرين بشيء
قلت:لا بس تعرفين الصف الفلاني ويييييييين؟؟
قالت:روحي جيه جيه عقب جيه وبتلقينة تأمرين بشي ثاني
يعني بذمتكم جوفوا الاسلوب
يعني البوية دايم منتقدة في المجتمع
انزين انتوا ما سألتوا نفسكم ليش البوية جيه
بسبة هالمجتمع الي عايشة فيه
اهو الي خربها
بسبتك انت الي تسمي نفسك ابوها
بسبتج انتي يالي تسمين نفسج امها
لو انتوا تعطونها اشوي حرية وتعطفون عليها جان ما صار كل هالشي
ادري يمكن وايد يتضايقون من كلامي
بس انا اقول الصج اري ان الرسول لعن المتشبهين والمتشبهات بس قبل لا تتكلمون عنهم جوفوا روحكم
انا الي قاهرني
ان فيه اشخاص يتكلمون عن البويات بكلام سخيف
واهم عندهم بلاوي الدنيا وما فيها
واذا تسكرت الرواية هذا مايعني انكم سكرتوا سالفة البويات او البويات ما لهم وجود
انتوا تسكرون اشياء يمكن في بدايته اشوي جرائة
بسؤ ؤجفتوا نهايتها
تدرون اكثر الروايات عن البويات
تقنع الشخص بترك السوالف
بعدين الكاتبة
كتبت الرواية لتكشف كل شي عن البويات
بعدين ترا القصة حقيقية\
يعني بدال ما تقرون عن الحب والخرابيط
اقروا هالروايات لان مثل ما فيها سلبيات فيها ايجابيات
اسفة اذا غلط ع احد بس الكلمة تنقال
وشكرا
هواك قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2012, 03:00 PM   #4 (permalink)
سارا55
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الخواطر
زمن الصمت العالي
 
الصورة الرمزية سارا55
 
طيب اكملي حتى نفهم ماذا يجعل فتاة تريد ان تكون شاب لابد ان يكون هناك اسباب
وانا معك هناك الجنس الثاني ولكن ايضا غير مرحب به مجتمعيا وهذا طبيعي فالانسان الطبيعي
يكون قادر علي تقبل جنسه والحياة وفق قانون الرب ..
وانت اثرتي نقطة مهمة وهي التربية وسوف نرى لن اغلق ولكن سوف اعلق واضع رايي في الاحداث ما رايك ؟
ام انه ممنوع الاختلاف مع البوية ؟؟
سارا55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2012, 08:38 PM   #5 (permalink)
هواك قلبي
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارا55 مشاهدة المشاركة
طيب اكملي حتى نفهم ماذا يجعل فتاة تريد ان تكون شاب لابد ان يكون هناك اسباب
وانا معك هناك الجنس الثاني ولكن ايضا غير مرحب به مجتمعيا وهذا طبيعي فالانسان الطبيعي
يكون قادر علي تقبل جنسه والحياة وفق قانون الرب ..
وانت اثرتي نقطة مهمة وهي التربية وسوف نرى لن اغلق ولكن سوف اعلق واضع رايي في الاحداث ما رايك ؟
ام انه ممنوع الاختلاف مع البوية ؟؟
اشكرج ع تقبلج للموضوع مثل ما قلت لج اكيد اخرتها عبرة بتأثر في كل من يقراها
صحيح الرواية جريئة بمعنى الكلمة
بس لها تأثير قوي
في البداية البنات هالايام يحبون يقرون روايات البويات بشكل كبير وخيالي
فاكيد اذا قروها بيندمجون مع احداثها
ومثل ما قلت مسبقا كل بوية لها سبب جعلها تصير بوية \
وفيه مجموعة قليلة من البويات مجرد شكل لكن الاغلبية لهم اسباب جعلتهم يوصلون لهالمرحلة
هواك قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2012, 10:35 AM   #6 (permalink)
banota honey
رومانسي مبتديء
BANOTA
 
كمليـ الروآآايةة بشوووف( ̄^ ̄) وش اخرتههإ ~~ الروايهـ ًً>>> بليييز كمليـــهاآ o(^▽^)o

ヾ(@⌒ー⌒@)ノ تقبليـ مروري
banota honey غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2013, 04:27 PM   #7 (permalink)
هواك قلبي
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banota honey مشاهدة المشاركة
كمليـ الروآآايةة بشوووف( ̄^ ̄) وش اخرتههإ ~~ الروايهـ ًً>>> بليييز كمليـــهاآ o(^▽^)o

ヾ(@⌒ー⌒@)ノ تقبليـ مروري
طيب ولا يهمج بس ترا الكاتبة وقفت بعد جم بارت مادري يمكن تكملها او لا
هواك قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2013, 04:31 PM   #8 (permalink)
هواك قلبي
رومانسي مبتديء
 
شكرا
وهاذا البارت الثاني

بارت الثاني


نرجع عند الشمرقي &سحر
الشمرقي : انتي كله مبتسمة .. عمري ما جفتج زعلانة من يوم ما عرفتج..
سحر ضحكت بخفة: لا تغرج الابتسامة .. تراني كلي احزان
الشمرقي:ههه بس ما اجوف احزانج...
سحر: الكل حزين من داخل.. حتى لو انتي سعيدة بيي يوم تحزنين فيه..يعني الدنيا تضحكنا .. تبكينا.. تفرحنا .. تحزنا..هاذي هي الدنيا ما تبقى ع حالها
الشمرقي تنهدت: تعرفين انتي الوحيدة الي لين اقعد معاها ما اتملل من سوالفي معاها..
سحر بابتسامة : تصدقين حتى انا ..
في هالوقت وصلت السمراوي
والكل قام يسلم عليها

سحر كانت تسولف مع الشمرقي وما انتبهت لدخول السمراوي

الشمرقي بصوت عالي:يا هلا والله بــ السمراوي
السمراوي قربت من الشمرقي وبحركة سلموا ع بعض

سحر قامت من مكانها
وهي ملاحضة نضرات السمراوي لها
سحر رفعت عيونها وهي تطالع السمراوي
...
الشمرقي حست فيه شي بينهم

سحر ابتسمت و مشت
بس السمراوي مسكت يدها وسحبتها وبحركة سريعة حضنتها
السمراوي همست لسحر: اذا جفتيني لا ترفيعن خشمج علي فاهمة..لا تخليني اكسره لج..
سحر حضنتها بقوة وهمست لها بأذنها:انا خشمي فوق ما راح توصلين له ..
واذا وصلتي له جوفي الانوثة فيني
واسلوبي الراقي مع اشكالج..


السمراوي ضحكت بصوت عالي
حتى الكل مستغرب منها ؟؟

السمراوي قربت منها وباست خدها بخفة : المشكلة انا مب بس بكسر خشمج شكلي بعد بقص لسانج الطويل..

سحر طلعت لسانها وهي تقول: هاذا لساني قصيه

السمراوي سوت حركة الكل انصدم

السمراوي طلعت لسانها ولسقته في لسان سحر
الكل منصدم
يعني قدامهم

سحر بحركة سريعة دزت السمراوي ومشت ودقات قلبها تزداد


السمراوي ابتسمت وعدلت جاكيتها
وقعدت
الشمرقي: لا يكون حاطة عينج ع سحر؟؟
السمراوي: تصدقين الصراحة ايـــــــــــــة..
الشمرقي: بس سحر ماهي احسن وحدة علقتي معاها من قبل
السمراوي ابتسمت:بس هالبنت فيها شي مميز عن كل البنات الي علقت معاهم
مهما كشخوا البنات كلهم .. وتفسخوا قدامي
وسحر تكون استر وحدة بينهم هي الوحيدة الي بتلفت نضري ...في وجودها حال ( المزيين)يرثى..
هي كل الدلع .. والباقي اشباه (بنات).. هي بمعنى الكلمة(ان قيل انثى)..
حطيتها في راسي ..

الشمرقي: ترا سحر مب سهلة...؟
السمراوي بخبث: وهاذا الشي الي لفتني لها..
الشمرقي اكتفت بابتسامة...
.................
سحر دخلت الحمام وهي منصدمة من حركة السمراوي لها
دقات قلبها تزداد
يعني تخيلوا كنتوا بدالها....
سحر حطت يدها ع وجهها وهي معرقة من الموقف الي صار....
هواك قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2013, 04:36 PM   #9 (permalink)
هواك قلبي
رومانسي مبتديء
 
لبارت الثالث
(اذ تحسبوني لعبة ..تراني اكسر العابي )


سحر دخلت الحمام وهي منصدمة من حركة السمراوي لها
دقات قلبها تزداد
يعني تخيلوا كنتوا بدالها....
سحر حطت يدها ع وجهها وهي معرقة من الموقف الي صار....


طلعت سحر من الحمام وهي تحاول تخفي قهرها من حركة السمراوي لها
طول ما كنت سحر تمشي و نضرات البنات عليها
الي تضحك وتكلم رفيجتها
والي يطالعونها وهم مكتفين بسكوت
والي يطالعونها بحتقار
سحر حاولت تمسك نفسها وما تهتم


سحر صارت تمشي بثقة اكبر
بس وقفتها البنت الي قالت بصوت مسموع
البنت:والله وطلع من وراج مصايب...هههه يعني تسوين روحج ما عندج سوالف ولا شي وانتي السوالف بكبرها ...
سحر بدون ما ترد عليها راحت صوبها وعطتها كف
والبنت رجعت اكف لسحر
واهنية ابتدت الهوشة


سحر طبعها انها ماتقدر تسكت اذا احد غلط عليها

بسرعة كبيرة البنات تيمعوا صوبهم وحاول يفجون بينهم
بس سحر حدها معصبة وهي تصارخ وتمجع شعر البنت
سحر بعصبية :مو انتي علشان تقولين هالحجي لي ...يالحقيرة يالخايسة تف عليج يابنت #######


سمروي كانت قاعدة وتسولف وتضحك بس جافت الاغاني سكوهم والبنات بدوا يصارخون ويروحون صوب الهوشة

السمراوي قامت تبي تعرف شسالفة
بس تفاجئت لين جافت سحر اشلون تضرب البنت
>>جنها وحش متهجم ع فريستة خخخ

السمرواي في البداية تمت واقفة وهي تبتسم
الكل مستغرب منها
يعني سحر بتذبح البنت وهي قاعدة تضحك

سحر بقسوة تضرب البنت من القهر الي في قلبها
السمراوي بحركة سريعة منها
مسكت يد سحر وقومتها عن البنت
سحر وهي تصارخ:سمرواي هدني
السمروي مشت وهي تسحب سحر من يدها وتدخلها الحمام
وقفلت الباب ....................



رعد:ههههههههههه شكله جو خاص داخل
سعد:هههههههه طلعت بلوي سمراوي بس ع الاقل خل الموضوع يصير جدامنا ولا احنا ندخل معاهم
رعد:هههههههه اش فيك انت ..خله ياخذ راحته

اعرفكم:
رعد: بوية من الرفاع عمرها 20 سنة ثاني جامعة حبوبة ومعروفة
شكلها:طويلة وسمرا عيونها وساع وخشمها حلو وجسمها رياضي تلعب كرة السلة للمحترفين

سعد:بوية محرقية صديقة رعد الروح بالروح عمرها 19 سنة ثاني جامعة شكلها:بشرتها قمحية وعيونها متوسطة ولونهم عسلي فاتح وهاذا الشي الي محليها ...شعرها بوي كيرلي وشفايفها متوسطة ومرتبة ..

.
.
.

حنان توها تعرف ان سحر مع السمراوي في الحمام
تمت خايفة ومرتبكة


اما عند سحر ....
سحر غسلت ويهها >>وجهها
وتمت تطالع حالتها اشلون صيرة
فستانها انفتح من قدام كامل
السمراوي تمت تطالعها وهي مستندة ع الاجدار

سحر وهي تعدل فستانها وتحاول تغطي جسمها
توها متذكرة ان السمراوي معاها

سحر التفتت لسمراوي وهي تطالعها
سحر انتبهت ع نضرات السمراوي
سحر بعصبية :يالقذرة شنو تطالعين
السمراوي ضحكت بخفة وهي تعض شفايفها
سحر قربت من السمراوي ومسكتها بقميصها :ليش تضحكين هاه ...شنو الي ضحكج؟؟
السمراوي ابتسمت وهمست لسحر في اذنها:يابنت تغطي تراج مب في برجة
سحر طالعت نفسها وستحت
رجعت للورا وهي مرتبكة
بس السمراوي مسكت يدها وقربت منها
حوطتها من خصرها وقربتها اكثر
سحر كانت مرتبكة وخايفة عمرها ما وقعت في مثل هالموقف
سحر برتباك:سمراوي انــــــــــــــــ....ا حصرانه ممكن تهديني
السمراوي ضحكت بصوت عالي :هههههههههههههههااااااااي اعجبني عذرج (حصرانة)
السمراوي همست في اذن سحر:يعني ما حصرتي الا الحين ..لا تاحولين تفلتين ترا ما تقدرين علي ..
سحر عصبت: سمراوي هديني احسن لج
السمراوي وهي تبتسم بخبث:لا
سحر حاولت تفلت بس ما قدرت
السمراوي قربت منها لين ماصارت انفسها الحارة ع رقبة سحر
سحر حست برجفة غير طبيعية وهي تتحس ان قلبها بيوقف

السمراوي حست برجفة سحر وابتسمت
سحر برتباك:سمراويــــــ تكفين ترا حدي حصرانة
السمراوي:ههههههههههههه مب علي يالحلوة وبعدين غيري العذر مالج ترا حفضته
سحر:طيب ابي اروح اشرب ماي عطشانة ممكن
السمراوي ضحكت بسبب اعذار سحر:ههههههههههههههههههههههههه يعني اول شي حصرانة والحين عطشانة ..........لا مب ممكن ... وبعدين اشلون بتطلعين جية وانتي مفسخة
سحر برتباك:سمراوي هدني لو سمحت
السمراوي فسخت جاكيتها وغطت سحر

السمراوي ابتسمت: هه لا تخافين مستحيل اسوي فيج شي وانتي مب راضية تأكدي ......

سحر وقفت منصدمة يعني هالحركة الي سوتة سمرواي بس علشان تلبسها جاكيتها



ملاحضة : ترا سحر انفتح فستانها من قفدام لين تهاوشت مع البنت ...يعني الفستان انفتح من الصدر لين حد البطن <<لتوضيح فقط هع

.................................................. ................................


عند سارة
دخلت وهي متفاجئة من الي تجوفة
يعني معقولة البنات يبيعون نفسهم بهالبساطة
يعني هالكثر اهم رخاص

سارة واقفة مكانها منصدمة من الي تجوفة
صحيح كانت متوقعة هالشي بس عمرها ما جافت كل هاذا بعينهم
كانت تسمع عن هالمكان وتقرا عن بنات الليل بس عمرها ما جافت كل هالشي بعيونها
والحين لين جافت هالشي تمنت انا ما دخلت هالمكان القذر
يات بنت صوب سارة وكان واضح ع البنت من ملامحها بحرينية
البنت:هلا
سارة برتباك:اهلين
البنت:اش فيج واقفة اهنية ...لا يكون انتي جديدة اهنية
سارة:اية توني جديدة
البنت ابتسمت:هلا والله فيج انا عبير وانتي؟؟
سارة برتباك:مب لزم تعرفين اسمي
عبير :ههههه ليش خايفة اسرق اسمج منج يعني؟؟
سارة:اش دخل ..بس انا مابي اقول اسمي
عبير:اشدعوة يعني احنا بنجوفج اهنية كل يوم وما ندري شسمج ؟؟
سارة:اضن الاسم مب لزم تعرفينة
عبير:يل اذا احد سألنا عن اسمج شنقولة ..ترا هذا شغل وانتي تحصلين مقابلة ع فلوس
سارة:هههه ومن قال لج اني اشتغل اهنية
عبير:شنــــــــــــــــــــــو؟؟؟؟؟
سارة برتباك:لا ولا شي ...انا اسمي سارة
عبير ابتسمت:عاشت الاسامي
سارة:عاشت ايامج تسلمين..
عبير:امممممم طيب اش رايج تيين معاي عند البنات اناك
سارة بخوف مع ارتباك:لييش يعني..؟؟؟
عبير:اش فيجى سارة يمكن تكونين محضوضة واحد يقط عينة عليج ترا كل ما احد يختارج تربحين اكثر
سارة:لا ماعليه بقعد اهنية احسن لي
عبير:يـــــــــــــــــــــــــه سارة اش فيج يبة ..تعالي يعني احسن من ما تقعدين اهنية بعدين ترا بتعرفين كل شي عن هالمكان مع الايام لا تخافين وانا بساعدج لا تخافين
سارة اكتفت تسكت
عبير مشت وسارة مشت ورها



راحت صوب واحد شاب واضح علية كويتي
عبير:شخبارك فهد
فهد ابتسم:بخير شخبارج انتي
عبير:بخير...ايـــــــــــــــــــــــه اعرفك هاذي سارة
فهد ابتسم لسارة:هلا تشرفت بمعرفتج
سارة اكتفت تبتسم......

عبير:اممممممم اوكي اخليكم ع راحتكم تتكلمون

سارة التفتت لعبير:عبيرــــــــ نطريـــــــــــــ..........
عبير مشت وهي مطنشتها
سارة التفتت لفهد واتسمت
فهد رجع لها البتسامة :قعدي ليش واقفة.....
سارة حست بخوف: انا عندي شغل مع سلامة


سارة ركضت وطلعت من المكان ودقات قلبها تزداد اكثر واكثر



اما فهد استغرب منها
.................................................. ..................

عند فيصل
رجع البيت وهو تعبان وهموم الدنيا فوق رأسة
دخل البيت
ولقها قدامة واقفة وهي مبرطمة

فيصل قرب منها وباسها في خدها
فيصل :حبيبتي اش فيها زعلانة
.........:لا تكلمني
فيصل :افا ليـــــــــــــــــــش؟؟
................:انت وعدتني اروح قبر ماما بس ما وديتني
فيصل :حبيبتي لا تزعلين مني .... انتي تعرفين اني مشغول
.............:انت جذاب كل مرة تقولي انت مشغول وانت كل يوم تروح قبر ماما ملاك وما توديني معاك
فيصل:خلود بلا دلع بنات... انتي كبرتي خلاص انتي مب الياهل الي عمرها خمس سنوات انتي الحين كبرتي وصار عمرج 10 يعني انتي كبيرة
خلود:ودامني كبيرة ع قولتك ليش ما تخليني اروح قبر ماما ملاك
فيصل تنهد بحزن:خلود يبة انا مابيج تضاقين ع رحيل ملاك ترا الحياة ما توقف اهنية يبة
خلود:ليش ما تقول لنفسك هالحجي ..من لين ماتت ماما ملاك وانت من الشغل للمقبرة للبيت وبس
انت خنقت نفسك يبة انا ادري انا ماما ملاك مب امي بس ادري اهي حبتني مثل بنتها

فيصل بحزن:اسف يبة ادري انج زعلانة مني بس ماقدر اوديج مثل هالمكان وتتضايقين لين تجوفينة
خلود:يبة لو ماما ملاك توها عايشة اكيد انت بتكون غير
بس لين ماتت ماما ملاك وانت من يومها تعبان ومهموم يبة انا مفتخرة فيك انت ما نسيت ماما ملاك بسهولة
ومستحيل تنساها لانك سويت وايد اشياء تحبها ماما ملاك انت سويت جمعية باسمها وانا متأكدة لو ماما ملاك لو تدري انت شتسوي جان فرحت وايد يبة انت اخلص رجل في العالم جفته يبة انا مفتخرة فيك مع انك مب ابوي الحقيقي
فيصل حضن خلود بقوة:لا يبة انا ابوج وامج وكل شي تبينة تأكدي ياخلود انج بنتي وحبيبتي وكل شي بحياتي
خلود ابتسمت بطفولة:دام انت تحبني جية ليش ما تطلعني الصراحة مليت من قعدة البيت ؟؟
فيصل: من عيوني انتي بس وين تبين تروحين
خلود:اي مكان انت تبية..؟؟
فيصل ابتسم:اوكي عيل تجهزي
خلود بفرحة:انا جهزة دوم للطلعة ههه
.................................................. ...............................
نرجع عند سحر

سحر طلعت من الحمام وهي تغطي نفسها بالجاكيت حق سمراوي
سمراوي طلعت وهي تمشي ورا سحر بثقة

رعد :سمراوي اقول اهم شي الجاكيت هاه
سمراوي ابتسم:ههههههههههه افا عليك اعجبك


سحر كانت نضرات الكل عليها وهي تمشي
سحر بدون ما تنتبة طاح الجاكيت مرة وحدة بدون سابق انذار


تعتقدون شنوبيصير ؟؟؟؟؟؟؟؟
هواك قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 06:44 AM   #10 (permalink)
أنوثه ورده
رومانسي مبتديء
 
شكل الروايةحماس بليز كملي
أنوثه ورده غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غلطة عمر ... روايات رومانسية سارا55 روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 55 02-10-2014 04:31 AM
روايات طويلة - رواية الهروب bat man 16 روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 6 02-09-2014 12:45 PM

الساعة الآن 01:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103