تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل

تطوير الذات - غير حياتك إلى الأفضل نصائح للمقبلين على الزواج, كيف تطور نفسك؟ , اطلق العملاق بداخلك, توجيهات ونصائح للمراهقين والمتزوجين.

تباً لهؤلاء الديوثيين الخبيثين..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2012, 02:39 AM   #1 (permalink)
عبدالله العنزي1
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
طوبى للغُرَبـآء
 

ADS
36 تباً لهؤلاء الديوثيين الخبيثين..




انتشر في هذا الزمن طائفة لا نستطيع ننسبها لقبيلة معينه أو جنس معين . لكنهم يتصفون بصفات متشابهة ( مخنثين خبيثين ديوثين ) نعم هذه طائفة منتشره في هذا الزمان مخنثين وخبيثين وديوثين ! ويريدون إن جميع رجال الأمة تصبح مثلهم . هذه الطائفة تشعل الفتنة في هذه الأمة , أشعلت الفتنة عبر إعلامها ..

يطالبون في سواقة المراه تارة وتارة يطالبون بنزع حجابها وتارة يطالبون بي اختلاطها بالرجال , تركوا مشاكل الدنيا بما فيها .. واخذوا يسلطون الأقلام على محاربة هذا الدين– سلط الله عليهم عذابه - حالهم حال كلب في الصحراء ينبح على القمر في السماء..
يقول ابن خلدون في مقدمته قبل مئات السنين (( سيصبح الرجال مثل النساء)) ونحنوا نقول (( قد اصبح الرجال مثل النساء)) لكن ليس مثل كل النساء بل والله ثم والله النساء خير منهم النساء عندهم دين وحمية وكرامة وحشمة اما هاولا الرجال فهم كلاب
انما هم مثل النساء الساقطات المائعات التافهات بل تستطيع ان تقول الزانيات ..نعم هاولا المخنثين الديوثين مثلهم مثل البهائم وسلامة البهائم منهم .. لا دين ولا حمية ولا حشمة ولا كرمة .. هاولا الكلاب الخبيثين يظنون انهم انصفوا حق المراة بالمساواة ..(( القران انصف حق المراة وطالب بالعدل)).. وهاولا المخانيث لا يستطيعون ان يستدلوا بي أية .. إنما يطالبون بالتقليد الاعماء يريدون تقليد دول الغرب ولا يهمهم معدل انتشار الزنا عند الغرب لأنهم ديوثين هذا لا يعنيهم
إنما غايتهم ومرادهم نشرالفساد والرذيلة ..في ديار خير العباد في ديار ولد فيها الرسول صلى الله عليه وسلم في ديار ولد فيها ابو بكر , وعمر , وعثمان , وعلي , في ديار الصحابة رضي الله عنهم اجمعين, في ديار العرب ...
اللعنة والعار لي هاولا الكلاب يظنون إن دماء العروبة نزعت من عروقنا .. يريدون ان نتخلى عن شريعتنا , وعن عاداتنا وتقاليدنا وأمجادنا ..عبر صحفهم..هيهات لهم هيهات .. إنما حالنا مثل الجمر تحت الرماد !! متى ما هب الهوى وقشع الجمر لعناهم واثبتنا عروبتنا وعاداتنا وتقاليدنا ..
في الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة: العاق لوالديه، والمرأة المترجلة، والديوث"
يقول الغزالي رحمه الله:
"إن من ثمرة الحمية الضعيفة قلة الأنفة من التعرض للحُرَمِ والزوجة... واحتمال الذلِّ من الأخِسَّاء، وصغر النفس ... وقد يثمر عدم الغيرة على الحريم، فإذا كان الأمر كذلك اختلطت الأنساب، ولذلك قيل: كل أمة ضعفت الغيرة في رجالها ضعفت الصيانة في نسائها".
مما هيج مشاعر عبدالله وغيرته ورجوووولته فنقله لكم ووالله لا تأخذني فالحق لومة لائم فل يقولو ما يقولون فالكلاب تنبح والقافله تسير .أخي الحبيب إذا كان عند ك حممية وغيرة انشر الموضوع



التعديل الأخير تم بواسطة اصغر ملك ; 08-18-2012 الساعة 03:47 PM
عبدالله العنزي1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 03:12 AM   #2 (permalink)
~ نجوان ~
كبار الشخصيات - أميرة العطاء
سبحان الله و بحمده
 
الصورة الرمزية ~ نجوان ~
 
اريد ان اقول لك ان كل بلد عادات و تقاليد خاصه بها بمعنى

ان السواقه قد تكون غير جائزه فى بلد كالسعوديه و جائزه فى بلدان عربيه اخرى مجاوره و غيرها من الامثال

ولكن المفروض الا تتدخل دوله فى شئون دوله اخرى او تنال الدوله الاخرى بالتعريض او بالانتقاد ، وعلينا ان نحافظ على كيانتنا كمجتمع شرقى ضد آفه الغرب ولا نتبع الا ما هو فى صالح المجتمع

وتبدأ كل اسره فى الصلاح ولا تنتظر ان تقوم الدوله بفرضها على شعبها

تحيتى لك و شكرا على الموضوع
~ نجوان ~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 03:25 AM   #3 (permalink)
عبدالله العنزي1
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
طوبى للغُرَبـآء
 
اختي نجوان نحن هنا لا نتبع مافيه صالح المجتمع على حساب الدين حنا هنا نتبع محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم ونتكلم عن الشرع والشرف والغيره على الدين فلا نطلع عن الموضوع لكي لا ندخل في نقاش عقيم وانا هنا لا اتكلم عن دولة معينه انا اتكلم عن كل شخص يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ولكي نحافظ على كيانتنا علينا التمسك بالدين فلا كرامة بدون دين والعزة لله وللمؤمنين.
ع العموم شكرا ع كرم المرور
عبدالله العنزي1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 04:35 AM   #4 (permalink)
الـــكوكب العاشر
أميرة المنتدى
 
الصورة الرمزية الـــكوكب العاشر
 
السلام عليكم و رحمة الله


فعلا أخي ، أغلب و ربما كل الفساد كان بسبب هذه الطائفة الديوثة التي تقبل لنفسها و لأهلها ما لا يقبله الدين أو المنطق .


حديثك هذا ذكرني بأحد الصحفيين أو الذين أُطلق عليهم اسم صحفي دون ان يستحقوه ، و الذي كتب قبل اشهر مدافعا عن الحرية الجنسية خارج المؤسسة الزوجية . و حين ثار عليه عموم الناس و تساءلوا : " هل ترضى أنت أن تكون لأمك أو أختك علاقات من هذا النوع ؟ " ظنا منهم أن هذا سيدفعه للتفكير و يردعه عما يقول .. أجابهم بكل دناءة و خبث و تديث : " إن كان هذا ما تريدانه فلما لا ؟! "

كانت صدمة الناس بهكذا رد أكبر من أن يستوعبوها .. و كثيرون تساءلوا أين الشرطة من هذا الشخص أم أنهم لا يجيدون إلقاء القبض الا على من يسير في الاتجاه المعاكس لاتجاه هذا الديوث ؟


دائما في اطار نفس الموضوع ، كثيرا ما نتساءل لما صوت التغريب أو الصوت اللائكي مسموع في مجتمعاتنا و تأثيره يتسع و صوتنا صوت الحق يخفت أو يضيع في الضجيج ؟ و كثيرا ما يكون الجواب أن للاعلام دور و للتهاون دور ... و ننسى حقيقة مهمة ، ألا و هي أن هذا الصوت لم يصدح فجأة و بقوة لحد يصدمنا ، بل انطلق همسا خافتا و صار يعلوا و يعلوا يوما عن يوم ، و نحن نعلم أن فعل قطرات الماء المستمرة بالصخر الصلب ..

أما صوت الحق فإننا نصرخ به جهرا في وجوه من نظنهم على شفى الحفرة ، و عوض أن ننبهم للحفرة خلفهم نفزعهم من شدة الصوت و الملامح المتشنجة المشدودة و العروق النافرة فيرتد مرعوبا و يسقط دون أن يدري أو ندري ..!!


الحق حق ، لا جدال ... و اسلوبنا في ايصال هذا الحق يحتاج لاعادة نظر شاملة



شكرا لك على الموضوع القيم
الـــكوكب العاشر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 05:24 AM   #5 (permalink)
~ نجوان ~
كبار الشخصيات - أميرة العطاء
سبحان الله و بحمده
 
الصورة الرمزية ~ نجوان ~
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنزي1
اختي نجوان نحن هنا لا نتبع مافيه صالح المجتمع على حساب الدين حنا هنا نتبع محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم ونتكلم عن الشرع والشرف والغيره على الدين فلا نطلع عن الموضوع لكي لا ندخل في نقاش عقيم وانا هنا لا اتكلم عن دولة معينه انا اتكلم عن كل شخص يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ولكي نحافظ على كيانتنا علينا التمسك بالدين فلا كرامة بدون دين والعزة لله وللمؤمنين.
ع العموم شكرا ع كرم المرور



لقد فهمت كلامى باسلوب خاطئ

ولمزيدا من التوضيح

لا اريد ان نطمث هويتنا العربيه و عادتنا و تقاليدنا باتباع السلبى من الغرب مما يجعلنا نسير كالغنام خلفهم دون فهم او تعقل

علينا ان ناخذ منهم الايجابيات من نظافه و نظام و تطور فى العلوم و الدراسه و غيرها

ونبتعد عن التقليد الاعمى فى الشكليات مثل الملابس و ادخال الكلمات الاجنبيه فى الحوارات و اعطاء الحريات للمراه العرببيه المسلمه لتخرج عن مبادئها و عن حيائها

علينا ان نعى و نفهم ان الدول الاجنبيه لا تريد لنا الافضل ولا الخير وانها تريد تفكيك الاسر المحافظه و تفكيك الدين الاسلامى ككل

ومن هنا ياتى دور الاسره للحفاظ على كيان المجتمع ثم ياتى دور الدوله

لكن بيننا كدول عربيه تختلف الحريه من دوله لاخرى ففى السعوديه مكروه سواقه المراه للسياره لكن فى غيرها من الدول العربيه المجاوره مسموح بها

~ نجوان ~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 05:49 AM   #6 (permalink)
روحي تحبك1
رومانسي نشيط
Dr_Haytham
 
الصورة الرمزية روحي تحبك1
 
لاحول ولاقوة الا بالله انا لله وان اليه راجعون
اللهم اهدهم اذا بهم الهداية
واذا لم يهتدوا فاللهم ارنا بهم عجائب قدرتك اللهم شل اركانهم وجعلهم حطب جهنم ,,, اعتذر عزيزي ربما مامر بخيالي ليس بصلب الموضوع تماما ولكن هوا غيض من فيض فما حصل في الملتقى الثقافي السعودي منذ فترة ظهر امام عيني عند قرائتي لعنوان موضوعك اولئك من يدعون الثقافة وجوههم مسوده وغبراء وكأنها الكلآب الجائعة في الصحاري التي ترى المرأه وجبة دسمه يريدون بأي طريقة خروج المرأة وتمردها على العادات والتقاليد ,, اسأل الله ان يشغلهم بأنفسهم ويرد كيدهم في نحورهم ..
تقبل مروري دمت بود ...

التعديل الأخير تم بواسطة روحي تحبك1 ; 08-18-2012 الساعة 05:52 AM
روحي تحبك1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 06:32 AM   #7 (permalink)
عبدالله العنزي1
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
طوبى للغُرَبـآء
 
شكراً على كرم المرور
بارك الله فيكم
عبدالله العنزي1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 02:35 PM   #8 (permalink)
فارس.
أمير الرومانسية
محمد فارس..ثورة من الآهات
 
الصورة الرمزية فارس.
 


الموضوع تطرق في جوهرة على وجه الخصوص على المملكة العربية السعودية وبعض الظواهر التي أصبحت في الآونة الأخيرة حديث الساعة مثلما ينادي البعض من الليبراليين.. على أية حال الاختلاط بين الجنسين ونزع الحجاب.. هذه أمور بديهية لا تحتاج إلى افتاءات أو اجتهادات في شرعيتها.. فهي واضحة وضوح الشمس.

أما عمن جاء بالموضوع وهو قيادة المرأة للسيارة هنا لا أعتقد أنه يوجد نص شرعي يحرم ذلك أو حديث أو مصادر دينية واضحة.. ولست أدري ما الضير عندما تقود المرأة سيارتها.. أليس أفضل من أن تكون بمفردها مع سائق خاص بالوموزين..؟ من ثم وجودها سائق غريب ألا يعتبر ذلك اختلاط بين الجنسين..؟

لماذا الغاية تبرر الوسيلة.. من ثم على أي أساس وضع بالعنوان أن يسمح بذلك ديوث وخنيث وخبيث.. يا قوم اتقوا الله ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد.
فارس. غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإعتذار يذيب الجليد بين الحبيبين اتي ايت عالم حواء الرومانسية 1 05-22-2012 07:21 PM
ستار أكاديمي ... تباً لباعة العار !! انا غيرهم كلهم رفوف المحفوظات 12 02-21-2008 04:30 AM
تينا حائرة بين الحبيبين ღسـفـيرة أملღ ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 13 03-03-2007 04:43 AM
يا أيتها الفطريات .. تباً لكِ خـنـخـة قهوة عالم الرومانسية 9 04-23-2006 05:12 PM
وحده لا يموت (تباً).... الـزهــراء المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 20 10-02-2005 05:57 PM

الساعة الآن 06:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103