تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايــــــــة : تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2012, 10:33 PM   #1 (permalink)
wdaad
رومانسي مبتديء
 

ADS
A 8 روايــــــــة : تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!




[B]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أ سفرت وانورت بدخولكم روايــــــــة :  تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!روايــــــــة :  تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!روايــــــــة :  تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!

اتمنى وياليت تعلقون على روايتي روايــــــــة :  تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!روايــــــــة :  تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!روايــــــــة :  تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!

وجزاكم الله خير نبدا الروايه ( تمنت ان تصبح ذكــر فأصبحت !!!)


نبدأ بشخصيات : الشخصية الرئيسية اسمها ليال عمرها 17ثاني ثانوي موصفاتها / عيونها عسلية وكبيره لامعه ولها جمال خاص في عيونها شعرها بني فاتح طويل وناعم ومقصص مدرجات ولون بشرتها بيضاء ولون بياض بشرتها حلو بالمرة وشفايفها وردي غااامق جسمها جسم مثالي كفتاة في عمر السابعة عشر ومن مواصفاتها أنها طيبة القلب رحمتها وعطفها كبير تخاف الله محبوبة للجميع معروفه عند الجميع بنشيطة
ولديها لياقة بدنيه لاكن من الجوانب السيئة بأنها تغضب بسرعة عند وجود ألوان أنثويه ناعمة
ولديها أحساس صبياني وحركات صبيانية وتتمنى ان تكون فتى وتقول دائما (أتمنى ان أصبح ولد )ماذا لو صرت فتى؟ وتبدأ بحوار نفسها الآف المرات في كل يوم تفعل ذلك

ولديها استحقار كبير بحركات الفتيات النااعمه ...............
الشخصية الرئيسية التالية :

الأسم فهد العمر 18 في الثاني ثانوي للمعلومات رسب في الاول متوسط مما سبب له التأخير في الدراسة عيونه بني غااامق شعره اسود تسريحة شعرة سبايكي له عضلات بس مو واضحة بمعنى مو ضخمة معروف عند الناس المقربين له من ناحية أهل والأقارب والأصدقاء بالكوميدي والمخادع بس له ابتسامة وعين تجذب البنات له لعااااااب لأقصى حد وطيب القلب ومتسامح وله جمااال كبير ...................
الشخصية الرئيسية الأخيرة :
الأسم نايف العمر 19في الثالث ثانوي شعره بني غااامق عيونه بني فاتح ذكي طيب معروف انه هادئ عند الكل بس الأصل انه مزعج وشيطاني لأبعد حد ومتوحد بطريقه مختلفة ويصير ولد عم فهد
الشخصيات الفرعية : نراه في الرواية وراح نتكلم عنها في وقتها ...........نبدأ بحكاية
في الصباح ......
جمانة : (جمانة بفزعة) لياااااال قومي المدرسة الساعة 6ونص قومي......

ليال : هاااا.... ايش؟....... وش قلتي !

جمانة : (بغضب) أقول لك الساعة 7ونص قومي لايكون نسيتي بعد السهر ان هذا ثالث يوم لبداية الدراسة وأنتي ماشاء الله عليك غبتي يومين بسبب العجز اللي فيك
ليال : بالله عليك من راح يروح أول يوم دراسة ! وبعدين لو غبت وش اللي يحرقك من جد أنتي دفرة .....

جمانة : خلاص أنا دفرة شكرا المهم بتروحين ولا لا

ليال : امممممم ( تغمض عينها وتفتحها وطالع يمين يسار )

جمانة : ( تطالع بحقد ) بتروحين غصب عنك لو ان شاء الله الساعة 10

ليال : (بضيقة خلق ) طيب ....

ليال ( تكلم نفسها) : يالله راح أروح غصب عني وأنا ماودي ودوام المدرسة طويييل يالله ولا بعد سماااجة بناااات اللي تقول أنا سافرت وأنا شريت وأنا
وكل هذا يجيب لي القرف آه ..........أخ ....

أم ليال : لياااااال بسرعة انزلي الفطور جاااهز

ليال : (تكلم نفسها (تو الناس يمه على الفطور توك تخلصين وأنتي ماشفتي الساعة كم )

أم ليال : ليااال هاااا انزلي افطري

ليال: هاااا ....... إيه ان شاء الله ربع ساعة ونازله

بعد مرور ربع ساعة وأكثر.............

آم ليال : لياااااال مرت أكثر من ربع سااعه تبين تجننيني

ليال: أعذريني يمه طولت عليك جيت

أم ليااال : تعالي اجلسي هنا... هذا فطورك...

ليال :( تاااااكل بسرعة )

أم ليال : (بغضب ) ليااال ليش تاااكلين بسرعة ترى بتغصين انتبهي على نفسك

ليال : أعذريني يمه بس أنا مستعجلة بالمرة

جمانة : صباح الخير يمه

أم ليال: صباح الخير جمانة ...... شفتي ليال جمانة ماشاء الله عليها منتظمة مو مثلك ....
ليال : ( تطالع ببرود تام) أيه ..... ان شاء الله

ليال : آه .... صح كم الساعة الحين ؟

جمانة : الساااااااعة حواااالي اااااا

ليال : كم الساعة خلصيني

جمانة : ( تطالع الساعة ) اها الساعة توها جايه 7

ليال : ( تطالع بقهر ) وأنتي قلتي الساعة 7 ونص كنتي تكذبين يعني ؟

جمانة: إيه كنت اكذب وش أسوي أبيك تقومين بسرعة وبعدين هذا جزآي أقومك للمدرسة
ليال : أنا آسفة ماقصدت إني أزعلك بس لاعد تكذبين علي كذا راح تجننيني

جمانة : خلاص وعد مني لك أني مارح اكذب عليك يالله السواق ينتظر نروح ( ابتسامه )
ليال : يالله .... أوه مع سلامه يمه أشوفك على خير

جمانة: سلام يمه

أم ليال : مع سلامه انتبهوا على أنفسكم

شخصية الفرعية جمانة :
جمانة تصير أخت ليال جمانة
شعرها مصبوغ ولونه بندقي وشعرها مقصوص فيكتوريا وعمرها21سنه تدرس في أول جامعه لها طموحات كبيرة حنونة وتراعي مشاعر الغير وناعمة وذكيه ومن صفاته المنبوذة متسرعة ومعروفة بتهديد عند الكل .......
تكمله .... في السيارة
جمانة : ليال سلميني على صديقاتك كلهم وقولي أنها تسلم عليكم سلام حار

ليال : ( ببتسامة كبيرة ) اكييد راح أقول لهم وعد مني لك

جمانة : ( ابتسامة كبيرة...... تنهيدة )

ليال : مع السلامة لأحلى أخت شفتها ......

جمانة : ماشاء الله عليك مروقه لآخر درجة ومتأخرة بعد أهنئك من كل قلبي
ليال : يالله عاد لاتتهزين هذا جزئ مدحي لك المهم سلام

جمانة: ( تطالع ليال وتقول بصوت منخفض الله يحفظك )

في المدرسة ......
تمشي ليال .....

(معلومة ) مسؤلة عن التأخير أسمها دلال وينادونها المعلمة دلال ..... من مواصفات المعلمة دلال أنها معروفه عند الكل مسوية ذكيه وهي عكس بالمرة

دلال : متأخرة في أول دوام لك في المدرسة وش عندك متأخرة

ليال : (في نفسها : يالله وش أسوي لهاذي العلة وش أقولها )

دلال : تكلمي ليال ليش ساكته ...

ليال : أيه... أعذريني علشان ....

دلال: اليوم نسامحك لأنه أول أسبوع دراسة نشوف الأسابيع الباقية بأذن الله .... روحي فصلك الحين

ليال : بس أنا ماعرف وين فصلي الحين ؟

دلال : (تفتح الملفات ) فصلك .... اها فصلك 2_2

ليال : اها ( تمشي ..... وتقول في نفسها يالله مالي خلق ادخل فصل ويطالعون فيني ويحشون يالله ...
في الفصل .....


ليال : ( بتوتر ) السلام عليكم ...

( معلومة ) الأستاذة اسمها بدرية رائدة الفصل ......أستاذة متفهمة وطيبة ومثقفة


معلمة بدرية : ( ابتسامة ) وعليكم السلام وش أسمك ؟

ليال: أسمي ليال

معلمة بدرية : ليال اختاري مكان تجلسين فيه

ليال : طيب اممممم

سمر : ( بصوت مرتفع ) ليال تعالي هنا الكل ينتظرك ...

ليال : هلا والله من زماان ماشفتكم ..... وينكم عني ....

سمر: هلا فيك

^^^^^^ يضمون بعض ^^^^^
سمر: اشتقت لك في كل شيء

ليال: وأنا بعد مرره اشتقت لسواليفك وحركاتك.....

رولا : احم احم أنا هنا

ليال : (بضحكة ) وكيف تبيني أنساك !

رولا : أنا مآبي أخليك تنسيني اشتقت لك ...
^^^^^ يضمون بعض ^^^^^

ليال : كيف حالكم بنات أنا من زمااان عنكم خفت أنكم نسيتوني

رولا: تمااام بوجودك تعالي اجلسي هنا ...

سمر: هااا وش سويتي بالعطلة ؟...

ليال : سافرت دبي وجدة وباقي عزايم وجمعات بين الأهل ....

سمر : طيب وش كنتي لابسة يوم رحتي العزايم وجمعات الأهل ...

ليال: يقطع السماجة أنا مأحب أتكلم عن هاذي الأشياء ... وش رايك بالمبارة اللي صارت قبل بين الهلال و...

سمر: تكفين اسكتي أنا سكت عن الملابس وأنتي تتكلمين عن المباريات بين من ومن وكلهم يلحقون كورة وبعدين هاذي الأشياء تخص العيال ماتخص البنات اللي مثلك ..

ليال : تصدقين ياسمر أني دايم أقول ياليتني ولد وكنت أقول كل يوم ياليتني ولد ولحد الحين بسبب مشاكل صارت لي خلتني اكره نفسي لأني بنت

سمر: ليش تكرهين نفسك ؟ وش المشاكل اللي صارت لك اللي يخليك ودك تصيرين ولد ؟

ليال : أوه ..... أعذريني مأقدرأقولك صعبة علي ...أقولها لك لاتزعلين مني ...

سمر: أذا كان موضوع حساس وماتقدرين تقولينه لأحد ليش أزعل منك ... (ابتسامة ) أنتي معذورة ...

شخصية الفرعية سمر:
شعرها مصبوغ ولونه غجري وشعرها قصير وبشرتها بيضاء وعيونها أخضر غامق طيبة وأخلاقه حسنه من هواياتها الطبخ والرسم وهي بالمرة بارعة في الطبخ والرسم وهي من اعز صديقات ليال ...

شخصية الفرعية رولا :
شعرها لونه اسود وبشرتها حنطية وعيونها عسلية كبيرة وشعرها متوسط الطول ومن أخلاقها أنها طيبة نشيطة لأبعد حد وشكلها البريء يساعدها على أنها تلعب على الناس أذا حاولت تكذب وكوميدية ....ومعلومة رولا تصير المديرة زوجة أبوها المدرسة و رولا من أعز صديقات ليال ...

تكملة ,,,
سمر : ليال تحبين أحد ؟

ليال : ( بضحكة ) ويني وين الحب عني أنا مأحب أحد ...

سمر: (بنظرات الشك ) جد

ليال : جد والله ... ( نظرات شك ) وأنتي تحبين أحد ؟

سمر: ( بصوت حزين ) أنا أحب واحد يقرب لي أسمه عاصم ... بس مأدري أن كان يحبني و ولا لا وهاذي مشكلتي معه ...

ليال : طيب روحي أعترفي له أنك تحبينه ...

سمر : أنا أعترفت له ... بس

ليال : بس أيش ؟

سمر : أنا أعترفت وقدام عينه بس أهو سكت ولا رد علي ثم كمل طريقة وراح ولا عبرني وحزنت بالمرة ..

ليال : سمر كيف حبيتية ؟

سمر : كان أذا شافني أبتسم لي بدون أي سبب وشيء الثاني ان صار لي معه موقف ؟

ليال : ( بتحمس شديد ) وش الموقف ؟

سمر: كنت توني مخلصة من التسوق وطلعت قبل أهلي لأركب السيارة لأني تعبت بالمرة يوم طلعت اتصلت على السواق وقال السواق انه في مواقف السيارات وما يقدر يجي عندي لأنه لو طلع من مواقف السيارات راح يطلع على الشارع العام وراح يبتعد أكثر وقال تعالي ووصف لي الطريق ثم رحت أمشي رايحة وأنا أمشي الأ أشوف شباب يعاكسوني وأنا أسوي نفسي ماأسمع وأكمل طريقي إلا واحد جاء يقرب مني يعطيني على مأظن رقمه وأنا كنت خاايفة بالمرة الأ جاء عاصم فجأة ومسك يدي وسحبني وخلاني وراها وتهاوش معه مسك يدي بقوة و وصلني لسيارة وفتح الباب لي ودخلت وقال لي بغضب انتبهي على نفسك كيف تبين شباب يتركون بنت تمشي لوحدها ويتركونها أحمر وجهي بعد ما قال لي الكلام ولا قدرت أرد عليه أو أقول له شكرا وكان كلامه لي له معنى كبير عندي يوم راح وكنت أشوفه يبتعد أكثر فأكثر فأرسلت له رسالة بعد يومين وكتبت فيها شكرا وكنت أعرف أني متأخرة له بشكر ...

ليال : يومين !

سمر: ( بحزن ) أيه ......

رولا : ( تركض بسرعة ) بنات تعالوا بسرعة

ليال: ليش ؟
سمر: ايش!

رولا: كنت انتظر طول اليوم تروح الأستاذة اللي واقفة قدام الباب والحين راحت ....

سمر: وليش تنتظرينها تروح ؟

رولا: ياغبية كنت انتظرها تروح علشان نطلع من الحصة

سمر: ياالله نطلع من الحصة

ليال : بس الساعة .....

رولا : ( تسحب ليال ) يالله بلا هرج

رولا : ( توقف ) انتظروا هنا بطل وأشوف المكان امن ولا لا

سمر وليال : اوكيه

رولا: ( تطل )

رولا : ( رجعت ) يالله المكان أمان ..

<<<<<<وطلعوا من الباب وهربوا <<<<<

رولا : (تضحك) كان شكلك يضحك ليال وأنتي تركضين

ليال : ( تضحك ) وأنتي طالعة منها ...

سمر: ( تضحك) أهم شيء هربنا ...
<<<<<<رنين الجرس <<<<<<

رولا : (تعجب) هاااا

سمر : (بقهر) رولا ياغبيه الحين وقت الفسحة ليش تعبنا أنفسنا وان نهرب
لو انا ادري ان قرب وقت الفسحة كان ما هربت

ليال : (ضحكة توتر ) أهم شيء حسينا بطعم المغامرة هههههه

رولا : أي صح جربنا طعم المغامرة هههه

سمر: هههههه وين المغامرة قولي دجة

المديرة:ههههههههههه هربانين هااا رولا تعالي الحين ........

رولا: (بصوت منخفض ياويلي ) طيب جايه

سمر: ( ابتسامة كبيرة ) أحسن من قال لها تهرب هههههههه

ليال : ( تطالع سمر بتعجب )

سمر: وش فيك تطالعين فيني بنظرات تعجب ؟؟

ليال: لأنك مسوية طالعة منها ههههههه

سمر : ههههههههههه

ليال : نروح ندور ولا نفطر ؟؟؟

سمر : هههههههه ليال شوفي دلال وهي تركض مقهورة أتوقع علشانا سحبنا عليها ؟

ليال : يمكن ؟؟

دلال : ( تلتقط أنفاسها ) سحبتوا علي يا أغبياء يانذالا

ليال : ها إيه ما هربنا ولا سحبنا عليك ..........بس ......

سمر: بس رولا بغت تكلم مرت زوجه أبوها في شيء شوفيها مو معنا

دلال: اها ,,,,,,, أوه آسفة فهمتكم غلط اعذروني

سمر : لا عادي

ليال : بعزمكم على فطيرة كاكو وعصير برتقال ربيع ها تبون ؟؟؟

دلال: لالالالا شكرا

سمر : لا أنا اللي بعزمكم أنا جابيه معي فطائر مسويته وان شاء الله تعجبكم بس نحتج مشروب أعزمينا عليه ليال ؟

ليال : طيب وش تبون عصير ؟؟؟

دلال : جيبي لي عصير تفاح

سمر: وأنا عصير فواكه

ليال : طيب راح اجيبة بس وش تبي رولا ؟؟؟

سمر : أنا اعرفها زين أي شيء يعجبها

ليال : وين بتكونون جالسين ؟

سمر: راح نجلس في الفصل مالي خلق انزل تحت في الساحة

دلال: حتى أنا اوكيه تعالي الفصل بنكون في الفصل

ليال:  اوكيه راح أجي بسرعة البرق

^^^^ تمشي ليال ^^^^

ليال : ( تكلم نفسها ) أخ أحس بتعب شديد من الصبح وماحبيت أقول لأحد أخ أحس بدوار
وبعد شراء العصير وهي تمشي ...

ليال: ( في نفسها ) أخ الحمد لله خلصت وشريت العصير مابغيت أخ

^^^^^ صدمت ^^^^
بنت : ( بصوت عالي ) ماتشوفين ؟؟

ليال: أخ أنا آسفة سامحيني ماقصدت

بنت : كيف ماتشوفين وأنا قدامك ناس عجيبة يمشون ولا يشوفون اللي قدامهم

ليال: ( بغضب) ماكنك كبرتي السالفة ...

^^^^^ أصوات البنات وتجمع البنات ^^^^^

بنت: كيف مكبرة السالفة وأنتي اللي صدمت فيني شوفي أنا مارح أسامحك الين تقولين أنا آسفة بصوت عالي

ليال : بس أنا قلت آسفة من قبل

البنت : ( نظرات تكبر ) وأنا ماسمعت ارفعي صوتك بأعلى شيء ويمكن أسامحك ....
ليال : ( تنزل راسها ) ^^ تكلم نفسها ^^ اخ تذكرت شيء ياليتني ماتذكرته أحس أن جسمي مايقدر يوقف أكثر تحملي ليال تحملي

بنت : هي أنتي

ليال: ( تتحمل وتحاول ماتطلع غضبها ) ^^ تنهيدة ^^ ( ترفع صوتها) أنا آسفة

بنت : هههههههه مسكينة اعتذرت اممممممم سامحتك شفقة لك هههاي

ليال: ( تنزل دمعه لها) أخ أحس بتعب ليش أتذكر أشياء الحين كثيرة ياليت إني ولد على الأقل ماكان صار لي ماضي بجرح مشاعر أفضل يكون لي ماضي بضرب ولا بجرح ليش الحين ابكي بشيء سخيف مايمديني أكمل أحس بتعب أخ ( طاحت على الأرض )

في الفصل ....

دلال : ( تكتب بطاولة )

سمر: ( تهز الكرسي )

دلال: سمر ليال طولت وينها نروح نشوف وين راحت ؟؟؟

سمر: يالله نروح نتحرك ونشوف ليش تأخرت

دلال: يالله

^^^^ يمشون دلال وسمر^^^^


سمر: دلال ليش اسمع إزعاج قريب من هنا نروح نشوف؟؟؟

دلال : يمكن هواش ويمكن صديقات ماشافو بعض أو حبيبات مشتاقين لبعض يمكن

سمر: لالالا بس هذا الصوت شيء فيه

^^^ تركض رولا ^^^

رولا: ( بصوت عالي ) بنااااات الحقوا.... الحقوا

سمر: وش فيك ؟ وعلى ايش نلحق ؟؟؟

رولا: ( تلتقط أنفاسها ) ليال أغمي عليها واجتمعوا البنات وماقدرو يصحونها وقالوا لازم يتصلون على الإسعاف ياخذونها

دلال: ايش اما

سمر: ( بصوت مرعوبة ) الحين وينها ؟؟؟؟

رولا: في غرفة أمي

^^^^معلومة ترى رولا تنادي زوجة أبوها بأمي^^^^

تكملة....

دلال : تكفين رولا خلينا ندخل نشوف ليال

رولا : أكيد راح أخليكم يالله نروح

سمر : يالله بسرعة

^^^^^ في مكتب المديرة ^^^^^
سمر : ( بفزع وحزن )

دلال: ( بخوف وانكسار)

رولا: يمه وين ليال ؟؟؟

المديرة : أخذوها الإسعاف وأهلها بيعتنون فيها لا تشلون هم يالله روحوا فصولكم

^^^^ وهم راجعين للفصل ^^^^

سمر: يارب أنها بخير

دلال: ( بحزن ) أمين

رولا : أنا جيعانة نروح نشتري فطور قبل ماندخل وش رايكم ؟؟؟

^^^^ سمر ودلال بنظرات غضب وحقد ^^^^

رولا : ( تبلع ريقها) بس إنا جيعانة ولاتكبرون السالفة هي بخير ترى بس أغمى عليها يعني وش صار بدنيا

سمر: (بصوت حزين ) بس إنا خايفة عليها

دلال : يالله نتفاءل ونقول بتجي بكرة ويرجع الوضع كما كان لانكبر السالفة وش رايكم ؟؟

سمر: ( ابتسامة ) إيه نتفاءل ها وش تبين تفطرين دلال؟؟؟

^^^^ في المستشفى ^^^^
أم ليال : يارب ماصار لها شيء يارب أنها بخير يارب ساعدنا ياأرحم الراحمين

أبو ليال: (يركض ) وش صار لها

أم ليال : أغمي عليها في المدرسة كان الدكتورة تبينا تكلمنا بموضوع عنها وانتظرك تجي

الدكتورة : السلام عليكم

أبو ليال: وعليكم السلام ورحمة

الدكتورة : نبي منكم أنكم تتقبلون ماصار لبنتكم ولا تعقدونها أكثر وأنكم ترضون بلي كتبه الله سبحانه وتعالى وكونوا مع الصابرين ( تنهيدة وصوت حزين ) بنتكم فيها خلل بالهرمونات من سنتين وحللنها كم مرة وتأكدنا أنها بنتكم يبغالها تختار تكون بنت ولا ولد أتمنى منكم أنكم تتقبلون الأمر ؟؟؟

أم ليال : ( صرخة وبكاء) بنتي ولد ! لالالا انتم كذابين مقدر اصدق

دكتورة : وراح انسوي عمليه تغيير جسمها بعد أربع أشهر الين تختار وتجرب الحياة اللي تبي تكون عليه عندها راح نسوي العمليه

أم ليال : ( بكاء ) ليش تختار؟؟؟ نخليها بنت على حالها أفضل

أبو ليال : بس بس سارة وقفي بكى ارضي بالمكتوب ... الحين كيف راح نقول ليال وكيف راح يكون شعورها دكتورة طلبتك استري على بنتي ولا تنشرونها بصحف والجرايد

الدكتورة : على عيني وعلى راسي اعرف شعوركم راح استر عليكم ....

.....من تأليف : وداد
[/overline]


[center][center][size="6"][overline]
الفصل الثاني ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في مستشفى ....... في الغرفة .....

ليال : احم احم ....... ليش ساكتين ؟؟

ابو ليال : ^^ تنهيدة ^^ ليال نبي نقول لك شيء ولا تنصدمين ....

ليال : وشو............. لالالا لايكون فيني مرض القلب ؟؟ لا او مرض بالسرطان او مرض

ابو ليال : ^^^ بغضب ^^^ ( يرفع صوته ) ليال وش تقولين لا مافيك أي مرض يابنتي تتفاولين على نفسك ؟ مافيك شيء ( سكوووووووت ) ( تنهيدة )

ليال : اجل ؟؟؟ وش فيني

ام ليال : بنتي تبين تكونين بنت صح ؟؟؟

ليال : وشذا السؤال المفاجئ واصلا من متى تبون اسولف عليكم اذا كنت ابي ولا مأبي اكون بنت !!!

ابو ليال : بنتي هرموناتك فيها هرمونات ذكرية يعني هرموناتك متعادله تقريبا بين الهرمونات الذكريه والانثوية وانتي اختاري وش تبين تكونين واذا اخترتي اللي تبين واذا اخترتي تكونين ولد راح يسون لك عمليه تغيير جسمك الى ذكر

ليال : !!!! ها ..... ايش ( ضحكة خوف ) لالالا تمزحون مافيني شيء بس اغمى علي وانت تمزح وامي ليش متضايقة ؟؟؟

ابو ليال : هذا وقت مزح ؟ لا مانمزح وامك ليش راح تضايق لو كانت تمزح !

ليال : ( صدمة ) هاا

لحظة هجوووووووووود ولا صوت .....



ليال : ياهوووووووووووو حلمي تحقق ( ترقص فوق السرير ) تنكس يابوووي .... ايوة .... يمين يسار فوق تحت ايوة

ابو ليال :^^^ تعجب ^^^ ها ارقص انجنت سارة نخليهم يفحصونها من جديد ويشوفون اذا كانت مو مهبولة ؟؟؟

ليال : ها ايش تفحصوني وعلى ايش انا الحمدلله بصحتي وعقلي بس واااو وناسه بصير ولد

ام ليال : ^^^ بقهر ^^^ ليال ترقصين ؟ يعني تبين تكونين ولد من اللي قالك راح تصيرين ولد وعلى كيفك مافيه لا مارح أخليك تصيرين ولد

أبو ليال : سارة هدي

آم ليال : كيف تبيني أهدي وبنتك تبي تصير ولد ؟

أبو ليال : سارة لا تعصبين بعدين نتفاهم ( يناظر ام ليال )

أم ليال : طيب نتفاهم بعدين بس لمعلوماتك ابدا مابيها تكون ولد

ليال : ( بصوت حزين ) يبه مافي امل اصير ولد طلبتك مابي اكون بنت

ابو ليال: ليال يالله قومي نرجع للبيت

في بيت .......

ليال : ( حديث في النفس ) امي ترفض اكون ولد وكنت دايم اتعذب واعاني من بنات المدرسة مابي اتذكر كل اللي صار لي لازم انسى.... يمكن اذا صرت ولد يمكن تصير حياتي مختلفة وانسى هاذي الذكريات الخايسة اخ اتمنى ان امي توافق اصير ولد أي فكرة بنشب لأمي وهي في المطبخ وبنشب لها وهي تقرقر في تليفون بنشب لها في نومها وبنشب لها في حمامها ليــــــــــــن توافق ( ضحكة نذالة )

في الغرفة امها وبوها

أم ليال : مستحيل اخليها تصير ولد وش تبي الناس يقولون عنها ؟؟؟

أبو ليال : افهميني اذا صارت ولد يكون لي اسم كنت اتمنى يكون عندي ولد وانتي عارفة من قبل انا ابغى ولد بس الله ماكتب لنا يكون لنا ولد فيمكن بنتنا اذا صار ولد وسمح الله مت قبلكم تكون هي رجال البيت وانتي شفتيها فرحانة يوم عرفت انها يمكن تقدر تغير نفسها ولد شوفي انا راح اخلي بنتي تعيش حياتها كولد وتجرب وبالأخير تقرر وش تبي تكون علشان مانكون السبب في أي هم لبنتنا وراح نسافر لرياض ومارح نعلم أي واحد من اقاربنا الا بعد رجوعنا لدمام ها وش قلتي ؟

أم ليال : ( تنهيدة ) مادامك انت الأبو يمكن راح تعرف مصلحتها اكثر مني

أبو ليال : ( ابتسامة كبيرة )

أم ليال : بس شوف أي ضرر راح يلحق ببنتي راح تكون انت المسؤول ؟؟

ابو ليال : على مسؤليتي

^^^^ صوت ركض ^^^^

ليال : ( بصوت مرتفع ) يمــــــــــــــــــــاه شوفي اذا رفضتي اني اكون ولد راح ازعجك حتى في حمامك

أم ليال : ( ضحك ) ليال خلاص أنا موافقه راح تكون على مسؤليت ابوك ^^^^^ خخخخخ متبرية

ليال : ها ............... جد ......... لا لالالالا جد ماتكذبون مافي مقلبتك يابووي؟؟؟

أبو ليال : مريضه انتي خلاص موافقين ( يغمز ) ( يهمس ) ليال احم احم خليتها توافق اهجدي لاتهون

ليال : ها ( ابتسامة كبيرة ) طيب (ترفع صوتها ) يمه بغسل الصحون اليوم

ابو ليال : اسكتي ياولد انتي من اليوم ولد لا تغسلين صحون

ليال : اها صح صح مارح اغسل صحون بس راح اجيب ارغاض من بقاله ها

ام ليال : لا مليانة الثلاجه مانبي شيء

ليال : اخ ( تلتفت) طيب يبه طلبتك نروح المول في لبس ولادي خاقة عليه

ابو ليال : اعقب مخططة من قبل ولا وش سالفتك ؟

ليال : لا مو مخططة بس عجبني ها نروح متى

ابو ليال : لا راح نسافر لرياض ومنها فيها جامعة اختك لأن اختك ماتجيبنا الا يوم الخميس والجمعه

ليال : اها صح صح شفتوا اني مفيدة

ابو ليال : وين المفيدة

ليال : يبه قلت شيء

ابو ليال : سلامتك

في الليل .......... في غرفتها ......... تتصل بجمانة

ليال : ردي طلبتك ردي بسررعة

جمانة : الو هلا

ليال : هلابك جمووونة احم احم هلا باختي وانا اخوك

جمانة: وش فيك لايكون تبين تكونين مسترجله لالالالا مارح اخليك حبيبتي

ليال : لا وين انا احم احم ولد من الحين

جمانة : ايش ؟ تستهبلين بالله قستي حرارتك يمكن مرضتي او شيء

ليال : لا وش فيك انا اليوم اغمى علي و( تحكي قصتها اليوم اللي صارت ) ( مرت ثلاث ساعات )

جمانة : اها قولي كذا تصدقين ماصدقتك بسرعة يعني راح تجون الرياض ؟

ليال : يب


جمانة : اها ( ارتفع صوتها ) ياهوووووووووو

ليال : ههههههههههههه

جمانة : ليال وش اسمك الحين راح يكون ياخوي ؟؟

ليال : اسمي بيكون عبدالله من الحين

جمانة : اخوي عبدالله انا بنام وراي دوام بكرة سلام

ليال: احم احم سلام

وبعد السفر إلى الرياض وسكن في بيت جدتها الميته من سنة وتأثيثة وتجديده واختيار مدرسة ليال وكل هذا صار من اسبوعين
.................................................. .....

ليال : يبه طلبتك نروح مول أنا ابي اشتري ملابس

أبو ليال: طيب الحين راح نغير شكلك اولا ثم راح اشتري لك راح اقص شعرك لأنه طويـــــــــــــل

ليال : ههههههههه قصه عادي بس نروح المول اليوم

أبو ليال : ههههههههه طيب

ليال : ( ترقص ) تنكس يابوي

ابو ليال : وأنا اشوفك ترقصين افكر اني اهون........ ترى اهون

ليال : لا لالا طلبتك لاتهون خلاص مارح ارقص

وفي الليل في مول مع اختها جمانة ملحوظة الحين ليال لابسة تي شيرت احمر وبنطلون اسود وشعرها مقصوص مدرج قصير مرة

جمانة: عبدالله هذا التي تي شيرت مو حلو

ليال : لا ياجمانة حلو مرة

راعي المحل يطالع بتعجب وشك !!!

جمانة : وشذا الذوق عليك يا ليال

ليال : (تلتفت يمين يسار ) ( تخفض صوتها ) قصري صوتك نسيتي اسمي عبدالله كلميني كولد

جمانة : رفعتي ضغطي ماتبين هذا التي شيرت فنسيت اناديك عبدالله

ليال : المهم نروح محل ثاني

جمانة : بس هذا مرة خقق عليك..... نشتريه ؟

ليال : ياليل خلاص نشتريه انا بنتظرك برا اليـــــــن تحاسبين وتخلصين

جمانة : اوكيه بس لاتسحبين علي ؟

ليال : طيب طيب

خارج المحل .....

ليال : ( تنهيدة) بس لاتطول

^^^^ مروا من عندها بنتين وحدة متحجة والثانية لابسه نقاب ^^^^^

البنت المتحجبة : ( تطالع ليال بمطالعة غزل )

ليال: ( تعجب ) ليش تطالع بهاذي النظرات ....مريضة ؟؟ اخ لايكون احم احم انا ولد مزيون.... بس اتقرف اني اطالع بنت بهاذي النظرات نظرات مغازلة يع قرف بس راح اجرب اطالع وحدة بنظرات مغازلة ههههههههههه ( ليال تطالع ام نقاب اللي مرت )

البنت المتنقبة : خير وش تطالع وع شين قبيح يييع

ليال : انتي بعد من زينك لو اشوف وجهك بقول داعستها سيارة

البنت المتنقبة : ها وش قلت صبر بس صبر انادي عليك اخوي

ليال : يمة خفت روحي يادلوعة ماما انقلعي ونادي اخوك البزر

البنت المتنقبة : ههههههههاي شوف اخوي وراك

ليال : ها ايش ( حديث النفس ) وش اسوي بتفشل مالي قوة كبيرة ياليت ماتمشكلت اخ ( تنزل راسها ^^^تلتفت

ليال : ( حديث النفس ) ياطولة لا بعد فيه شوي عضلات يأني بروح فيها هذا جزاء غبائي

البنت المتنقبة : نايف هذا جلس يتغزل فيني وانا تكلمت عليه وجلس يتمشكل معي دور حل له

جمانة : ( توها طالعة من المحل ) عبدالله اعذرني اني تأخرت شريت بنطلو ن خقيت عليه وتي شيرت ثاني لونة اخضر غامق غصب تلبسه ( توقف ) ( تطالع ) وش صاير ؟؟؟

ليال : اخ نتفاهم يا نايف وش رايك ؟؟؟

نايف :وش نتفاهم أنا ماعندي ألا الضرب تبي ؟

ليال : ( بصوت خوف ) ( ترجع ورى ) ( تركض ) حديث النفس وهي تركض : يارب يارب يارب ساعدني يارب مايقدر يمسكني يارب ما يضربني يارب

نايف : ( يركض يلاحق ) ياكلب مارح اضربك وقف

ليال : ها ( توقف ) احلف

نايف هههههههه ( يطالع بعيون ليال )

ليال: ( تطالع بتعجب ) ( تبلع ريقها ) ( ترفع صوتها ) انا مستعدة ادفع لك أي شيء بس بشرط لاتضربني طلبتك مستعد اسوي أي شيء طلبتك

نايف : أي شيء ؟؟؟

ليال : ايه أي شيء

في محل دونات ............

نايف : ابي هذا عطني منه خمس حبات

راعي المحل : اوكيه

ليال : كم حسابة ؟؟؟

راعي المحل : هي از تونتي

ليال : ^^^ تطلع بوكها ^^^^ تحاسب ^^^ نايف خلاص تسامحنا تعفي عني انا رايحة لأختي

نايف : رايحة ؟

ليال : اقصد رايح تلخبطت

نايف : لا صبر ابي شيء ثاني ؟؟

ليال : ( بقهر ) وش بعد ؟؟؟

نايف : ^^^^ابتسامة كبيرة ^^^^

في مطعم .....................

ليال : كم الحساب ؟؟؟

راعي المطعم : 56ريال

ليال : ( تحاسب ) ( تطالع نايف بقهر )

نايف : بسرعه حاسب مشتهي عسكريم

ليال : بعد ايس كريم ههههههههههه وتقول عسكريم قروي وش بطنك بالله انت حالف تفلسني ؟

نايف : اقول يالله نروح محل الأيس كريم


ليال : ^^^ حديث النفس ^^^ ياليل وش قصته معي يطلب خرابيط مني ياليل ياليت مارحت ...... وبعد شرت أختي ملابس ماتعجبني اللهم صبرك ياروح

نايف : ياهوووو حاسب

ليال : طيب طيب بحاسب كم الحساب ؟؟
راعي المحل الايس كريم : الحساب 15 ريال

ليال : تحاسب ها خلاص أروح

نايف : عفيت عنك انقلع

ليال : ^^^^ بقهر ^^^^ ( تطالع بحقد )

نايف : ( مافكر يطالع ياكل في الايس كريم )

ليال : ( تمشي ) ( توقف ) صح صح نايف يمكن سؤال ؟

نايف : ها ...........

ليال : يمكن اسألك سؤال ؟

نايف : قول وشو ؟؟

ليال : ليش ماضربتني وليش ماكبرت السالفة اشوفك بارد ؟؟؟؟

نايف : ( يضحك ) لأن اختي مو اول مرة تتهاوش كثيير تهاوشت وانا اللي ابتلي فيها بس يوم شفتك خواف ريحتني وقلت استغلة احسن من اخليه ( يضحك ) أي بطني هههههههه مسكين ههههههههه

ليال : ( تطالع بحقد ) اتمنى ما أشوف وجهك ( تمشي بغضب ) ( يرن جولها ) ( تطالع رقم الجوال ) الو هلا جمانة اعذريني اني سحبت عليك صارت لي مشكله مع واحد اتمنى تنتهي حياته قدامي

جمانة : هلا ( تضحك ) لا عادي لأني شفت صديقتي وجلسنا نتسوق مع بعض واعتذرت لي عن اللي سوته لك فقلت لها عادي اخوي مايهتم

ليال : صبر صبر قلتي اخوي مايهتم ليش قلتي وسامحتيها غبية ياليل يالله اشوفك برا المول انتظرك

في خارج المول ...........

ليال : ( حديث النفس ) وينها تأخرت يالله

جمانة : جيت ليال ( تبتسم )

ليال: وش أخرك ؟

جمانة : ( تضحك ) اعذريني وقفت عند محل فيه تخفيضات وشريت ملابس واااو

ليال : ( ببرود تام ) ايه المهم يالله نركب السواق ينتظر

في الصباح ..............

ليال : ( تتثاوب ) صباح الخير يمه

ام ليال : شوفي هذا فطورك انا بروح اخذ حمام

ليال : ايه طيب ( حديث النفس ) غريبة امي ماردت علي بس قالت هذا فطورك ............عادي مايهمني شكلها مشغولة بشيء او ماسمعتني

جمانة : صباح الخير عبود

ليال : صباح النور

جمانة : انا جيعانة مرة وش موجود في الثلاجة

ليال : طيب فيه فطور تعالي اكلي معي

جمانة : اوه نو احم احم انا اسوي الحين رجيم

ليال : اعوذ بالله من شيطان الرجيم وليش رجيم جسمك حلو

جمانة : امممم صديقاتي يقولون لو نحفت شوي يكون احلى

ليال : ( تاكل ) ماعندي فرق

جمانة : امممممم باكل تفاحة مع كوب كوفي بدون سكر

ليال : يقطع الفطور الخايس الحمدلله على نعمة بس

جمانة : ههههههههه شكرا ( تجلس ) ( تطالع ليال)

ليال : وش...... فيني شيء غلط

جمانة : لا بس انا ودي أشوف الملابس اللي شريتها عليك وبكرة راح تداومين صح

ليال : إيه بس مو الحين أجرب الملابس هع ولا راح تقدرين تغصبيني ههههههه ( تاكل)

في الغرفة ............

جمانة : شوي لف يمين امممممم اوكيه حلو

ليال : ( بقهر ) ارتحتي ؟

جمانة : ( تضحك ) يب اوكيه الحين بروح اتجهز لجامعة الساعة الحين 9 ومحاضره تبدأ1 اممم لازم أسرع يالله عن إذنك

ليال : ( تنهيدة )

في اليوم الثاني ............... في الصباح

ليال : صباح الخير ياحلوة ياقميله أنتي احم احم ها وش رايك يمة ؟؟؟

ام ليال : أي زين زين ........... ماشاء الله مرت القمر ماشاء الله على جمانة

ليال : احم احم ( مقهورة )

جمانة : ثانكس مامي

ليال : جمانه وش رايك بشكلي ؟؟

جمانة : ( تضحك) بطني بطني تكفين انقلعي مابي اشوف شكلك ههههههه

ليال: وش في شيء الحمدلله مريضة انا طالعة مابي افطر سلام سديتو نفسي

في السيارة ...........

السواق : ( يضحك ) انتا واجد غبي

ليال : ها ايش قلت خير ان شاء الله وش فيني اقوول اسكت ابرك

سواق : ( يضحك )

جمانة : يرحم امك اسكت......... وانت عبدالله فك الكاب ليش مسكر كل الأزرة وعدل شعرك شوي وشماغك الغبي

ليال : ( بغضب ) وش دخلك انا ماتلقفت فيك تجين انتي تتلقفين فيني لا مارح افكه

جمانة : كيفيك خل العيال يضحكون عليك ( بصوت منخفض) روحي ياوجه السبك

ليال : ماعندي مشكله ( تبي تقهر جمانة )

جمانة : وصلت لمدرستك الجديدة انقلع انت وجهك السبك

ليال : ( تفك نعالها ) ( ترجم النعال على جمانة)

جمانة : ( صقعت فيها ) عمى في عينك ان شاء الله عورتني ياوجه الفقر

ليال : الحين وصلت جيبي نعلتي

جمانة : طيب طيب ( تفتح الشباك السيارة تحذف النعال داخل المدرسة ) ههههههههههه روح خذها

ليال : يابنت اللذينا حسابي معك في البيت ( تنزل من سيارة معصبة )

المدرسة .................

ليال : (تمشي ) ( تدخل المدرسة ) وين نعلتي ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ


الفصل الثالث ...


ــــــــــــــــــــــــــــــ


ليال : وين نعلتي ( تمشي وتعرج ) ( الاولاد يناظرون ليال ) ( ليال ترتبك وتكمل مشي ) (تشوف نعالها ) لقيتها (تركض تاخذ نعالها ) (بتمسك نعالها الا يمسكها ولد ) (تلتفت .... تناظر )
حديث النفس: ليش قلبي يدق..... احس اني مااقدر اتحرك عينه في عيني

فهد : (ينطل النعال ليال ) خذ نعالك لاتنطلها هنا وتعكر طريقي فاهم

ليال : الله اكبر يامتكبر من زينك لحط النعالي بخشتك

فهد : (يلتفت ) وش قلت ؟

ليال : (بقهر ) لا ماقلت شيء انقلع

فهد: (يقترب من ليال ) وش قلت انقلع ؟؟

ليال : (خوف ....ارتباك... تبلع .....ريقها ) أي قلت انقلع وش تبي تسوي ؟؟؟ مسوي نفسك قوي علي

فهد : (يمد يده )

وكيل : ( يرفع صوته ) هي مانبي هواش روحوا فصولكم

ليال: حديث النفس : وهاذي مدرسة اهليه مافيها امان ..... ) (بتوتر ) استاذ ..

وكيل : هلا وش تبي ؟

ليال : انا جديد هنا وماعرف وين فصلي

فهد : ياربي على البنوووتة ماعرف وين فصلي ؟؟

ليال : هي انا موبنت انقلع لفصلك.... يووه اذنك واصله هنا اعوذ بالله

وكيل : بلا هواش انت روح فصلك .... وانت تعال معي


ليال : ها ....طيب (تمشي ) حديث النفس : وهذا أول يوم هواش اجل كيف باقي الأيام أدخل عناية المركزة !

يدخلون مكتب المدير ....

الوكيل : ( يدق الباب) السلام عليكم

المدير : وعليكم السلام ورحمة وبركاته ها وش في اليوم هواش ؟ ولا يبي اجازة

الوكيل : لا بس هذا طالب جديد نبي نحطة بفصل

المدير : أي هذا هو الطالب اللي جاي من طرف صديقي سالم

ليال : حديث النفس : وانا اشوف ابوي مو مهتم يروح معي من اول يوم,,,,, صار صديقة المدير

الوكيل : ( يناظر الملف ) تعال معي

ليال : طيب ( تمشي)

في الفصل الجديد ...........

يدخل الوكيل : (يدق الباب )

الاستاذ الأحياء : ادخل

الوكيل : السلام عليكم

الاستاذ الأحياء : وعليكم السلام

الوكيل : هذا طالب جديد اسمه عبدالله ادخل عبدالله

^^^^^^^الطلاب من الفضاوة يناظرون ^^^^^
^^^ تدخل ليال منزلة راسه لأنه تحس بحياء شديد ^^^^
الوكيل : يالله عن اذنك

ليال : ( تناظر الفصل ) حديث النفس : عليهم وجيه ولا ايش تحملي تحملي

استاذالأحياء : (يبتسم ) اتفضل اجلس في مكان فاضي

ليال : ايه ... طيب ( تلتفت من الجهه يسار ) حديث النفس : ابي مؤدب امممم (تلتفت الجهة اليمنى ) اعوووذ بالله بورح فيها لو اجلس عندهم خلاص بجلس في أي مكان (تمشي ) (تجلس ) (تتنهد) تسمع ضحك من جهة اليسارتلتفت (مقهورة ) تسب بصوت منخفض

في السيارة ..............

جمانة : ( تفتح المرايا ) تناظر وجهها كله بسبب ليال اوريها شغلها خربت شوي من ميك اب اللي حطيته ( تطلع علبة المكياج وتحط مكياج ^^^^ معلومة جمانة لابسة نقاب وفتحته وحطة بس طرحة ودخلت المرايا داخل الطرحة وتشوف وجها وتعدل .....

بعد ماخلصت الحصة وطلع الأستاذ .......... عندهم حصة فراغ لأن الاستاذ غايب

ليال : (تلتفت يمين ) يع وش جابه ذا الغبي ياليل

فهد : ( يقترب من ليال ) احم احم عبوودي ليش مسكر الازرار ( يقرب وجهه من ليال ) ( يمسك ازرارليال ) بيفتح الازرار....

ليال : ( تدفعه تبعدة وتقوم ) ترفع صوتها : ابتعد عني لاتلمسني
يلتفتون الطلاب ....

ليال : ( ملاحظت الطلاب يناظرونها ونست انها ولد في لحظة ) ( تعدل الأزرار ) (تتكلم بصوت منخفض ) غبي يبي يفتح ازراري قوووي عين (تلتفت ) (تتوتر ) (تضحك بخوف) رايح للحمام (تركض .... طلعت من الفصل ... تركض ... حديث النفس : غبية ليش تكلمت وبعدته يوم جاء بيفتح ازراري اكيد الحين راح يشك فيني اكثر وراح تنتهي حياتي بسببه ( تصدم ) اخ اسفه ماقصدت ( تناظر ) هدوووووء ^^^صراخ ^^^ يمه وين جيت تفكيت منك وجلست ادعي مااشوف وجهك

نايف : (يضحك) يووه انت السبيكه الخواف هههههههههه

ليال : (تناظره بقهر) وخر عني بروح الحمام

نايف : (يمسك يد ليال ) (يلتفت على ليال ) ابيك تفطر معي في الفسحه

ليال : ها .. ايش لالالا تبي ادفع لك فلوس الفطور اتوقع راح تاكل كل الموجود بالمقصف لالالا مابي افطر معك
نايف : ( يعدل نظاراته ) ( يناظر ليال ) هي تظن اني محتاج فلوس وعازمك علشان تشتري لي فطور ( يقرب وجهه من ليال ) هي تعرف وش عائلتي ؟؟؟

ليال : ايه اظن وبعدين وش بيعرفني بعائلتك

نايف : احم احم أبوي عنده مصنع كبير للبلاستيك وعندة عقارات وتجارات وانا احيانا متى ماافضى من الدروسي أساعده

ليال : ( تعجب ) طيب ليش بغيت ادفع لك في كل شيء علشان تسامحني في المول

نايف : ( تنهيدة ) لأني طفشان وشفت حركاتك قلت لنفسي بيسليني شوي من الطفش اللي انا فيه

ليال : هي اسليك وانت تخسر فلوسي ؟

نايف : (يضحك ) (يناظر ليال ) لحد الحين مقهور لأني خسرتك فلوس ؟

ليال : ( احمر وجها ) ها ( تنزل راسها ) اتوقع

نايف : تعال راح اعزمك بوقف في فصلك واخذك معي

ليال : ها طيب رايح دورة المياه عن اذنك (تنزل راسها ) ( تمشي )

نايف : يناظر ليال حديث النفس : ليش قال اسفه ! اتوقع وراه سالفة

ليال : حديث النفس: يالله ليش احمر وجهي ليش استحيت وعلى ايش استحي المهم يالله اروح الحمام اعدل المشد ......

في داخل الحمام ( الله يكرمكم ) .....

ليال : بصوت منخفض : اخ بغى ينفك اشوى ماانفك بحاول اعدله ..... عدلته (تفتح باب الحمام ) ( تشهق ) وش تبي ؟

الشخصية الفرعية : اسمه محمد في فصل ليال اكبر منها بثلاث شهور شعرة شوي مكدش اطول من ليال وهو نذل مع ليال كثير وهو مبثابة عدو لليال وملقوف ومن ناحية جمالة متوسط جمال ونحيف ...



محمد : سمعت صوت وكان صوتك مثل صوت البنات وحبيت اتصنت بس تصدق وجهك مايعجبني شعرك فرقة نصين هههههههه

ليال : هي مو لازم يعجبك انا بغيت رايك غبي

محمد : أي صح ماكنك تأخرت عن الفصل بدت الحصة من زمان وانا استئذنت من الأستاذ اروح الحمام وعلى فكرة مايدري عنك لأنك جديد شوف حل معه تراه عصبي لأقصى حد وترى وجهه راح يخيلك تنسى اسم امك

ليال : ( ارتباك ... خوف ... تبلع ريقها ) ( ترفع صوتها ) وش اسوي وش اسوي بروح فيها ( تتحرك يمين يسار )

محمد : ( يضحك ) يغسل يده ( يناظر ليال )

ليال : ( تستغرب وتناظر في محمد ) وش تفكر فيه ... لايكون تسويها ؟؟

محمد : ( يقرب من ليال ) (يمسح بثوبها ) ( يربت على كتفيها ) وش تتوقع اسوي ؟

ليال : ( تناظر محمد )

محمد : ( يضحك يعطيها ظهره ويركض )

ليال : لا بسويها وبيعلم تعال ( تركض ) (تلاحق محمد ) تكفى وقف تكفى

دخل الفصل محمد .......

محمد : استاذ في طالب جديد سحب على الحصة وماجاء وشفته بدورة المياه

استاذ : وينه الطالب المستهتر هذا ؟؟؟

ليال : ^^^ دخلت الفصل ^^^ استاذ بفسر لك وش خلاني اتأخر

استاذ : قول ... فسر

ليال : لأن....... حديث النفس : دوري ياليل دوري على عذر ) ايه لأن النقفل علي الحمام

محمد : استاذ يكذب والله يكذب

ليال : كيف اكذب وانت سمعت صوتي وفتحت لي وساعدتني مو كذا يا .....؟ انت

محمد : انا سمعت صوتك وانت تقول

ليال : تحط يدها على فم محمد ( تكفى اسكت )

محمد : ( بتعجب شديد) يفك يدها

محمد : استاذ هو جلس يقول بالحمام يارب محد يدري عني علشان يبي يسحب على حصة وانا يأستاذ ماقدر افوت حصتك لو ايش

استاذ : ( يطالع ليال ) انت برا اتفاهم معك مع الوكيل يالله

ليال : ( تطالع محمد بقهر ) اوريك ياكلب

محمد : ( يحرك حواجبه ويطلع لسانة )

ليال : يقطع وجهك ياكلب ترى مايطلع لسانة الا الكلب اللي مثلك

أستاذ : هي جالس تسب انه يقول الصدق امش يالله راح اتفاهم معك بالوكيل

ليال : (تمشي) حديث النفس : ياربي ساعدني وش اسوي الحين بيقولون طالب جديد من اول يوم يسوي مشاكل اخ وشذا الحظ علي ...(تحط يدها على راسها )

في مكتب الوكيل : سلطان ذا الطالب الجديد انحاش وتخبى بالحمام انا على حسب ظني الاولاد يناحشون برا المدرسة ذا في الحمام وتهاوش مع الشخص اللي علم عليه

الوكيل : ( يتنهد ) بعد شفته يتهاوش في بدايه الدوام خلاص روح كمل شغلك وراح اتولى امره

ليال : حديث النفس : بروح فيها ....

استاذ : يالله عن اذنك

الوكيل : وش اسمك ؟؟

ليال : (تبلع ريقها ) عبدالله

الوكيل : عبدالله ايش ؟

ليال : عبدالله سالم محمد

الوكيل : ابوك سالم ؟

ليال : ايه

الوكيل : عطني رقمه

ليال : ايه طيب اكتب عندك 055.......

الوكيل : (ينتظر يرد ) الو هلا والله .....

ابو ليال : هلا بك

الوكيل : عرفتني ؟؟

ابو ليال : لا والله

الوكيل : انا صديقك سلطان افا نسيتني معذور وانا اخوك

ابو ليال : هلا والله ارحبووو بعزوتي وناسي وينك عني وانا اخوك

الوكيل : ( يضحك ) انت اللي وينك عني

ليال : حديث النفس : يقطع ام طفش ياشيخ

الوكيل : هههههههههه ( يأشر على الباب ) <<<<معناها اطلع انقلع

ليال : ( تطلع من المكتب ) ياهوووو نجيت بأعجوبة الحمدلله لك يارب

رنين الجرس <<<<<<

ليال : اتوقع انها الحين الحصة الثالثة برجع للفصل ( تمشي )

تلاقو وجه في وجه ليال وفهد ^^^^^^

ليال : حديث النفس : احس ان قلبي يدق بقوى ليش ؟

فهد : حديث النفس : ليش احس بشعور مختلف في ذا الولد

ليال : حديث النفس : لاتنسين انه اكبر نذل )

فهد : ماكنك واقف ومطول هنا وخر

ليال : ( تطالع فهد ) وين تبي تروح عند امك ولا ابوك ؟

فهد : هي وخر وش تبي انا رايح عند ابووي

ليال : خلاص روح عند ابوك ببعد عن طريقك ام وجه مدعوس

فهد : ( يمسك كاب ليال ) هي يا مؤدب لاتتكلم علي بهاذي الألفاظ فاهم ولا راح انسيك من تكون ( يطالع فوق وتحت )

ليال : ( تناظر فهد بتعجب ) حديث النفس : ليش قلبي يدق اكثر من قبل

فهد : ( بناظر ليال ) ( يبلع ريقة ) ( يفك ) ( ينزل راسه ) ( يمشي )

ليال : ( واقفة ..... تبلع ريقها )

فهد : حديث النفس : غبي ليش عصبت بسرعة وليش جيت احاول اضربه او امد يدي ماقدرت (يتنهد ) اخ

ليال : (تمشي ) ( تهوجس )

دخلت الفصل ^^^

ليال : ( تناظر الطلاب ) حديث النفس : هذي حياتي الجديدة هذا اللي بغيته ولازم اتحمل أي شيء يصير لي (تبتسم بحزن ) ( جلس بكرسيها )

محمد : ( يناظر ليال )

^^^^ رنين الجرس ^^^^^

محمد : عبدالله ..... عبدالله

ليال : (قامت بدون ماتسمعه وتمشي )

نايف : ( واقف في الباب ) قلت لك راح اجي بالوقت ... تعال عبدالله

ليال : ها... طيب حديث النفس : فهد مارجع للفصل ومعصب بعد لشدة بغى يضربني خليه يقترب مني لأنسيه اسم امه .

محمد : ( ينقهر ) حديث النفس : دلخ مايسمع يحاول يقهرني طيب ... طيب

^^^^^خارج المدرسة ^^^^^

ليال : عادي لو تطلع بدون اذن ولا وش

نايف : ( يبتسم ) لأني مثل ماقلت لك احم احم ابو عقارات راح يخلوني اطلع متى ماابغى

ليال : اها علشان كذا طيب طيب وين تعزمني ( ابتسامة كبيرة )

نايف : ( يلتفت لليال ) هع مارح اعزمك وانت بهذا الشكل اركب اركب ( في داخل السيارة )

ليال : ( تركب ) ( تناظر نايف ) ليش شكل غبي ؟؟؟

نايف : ( يضحك ) اكيد

ليال : ( بقهر ) خلاص ماابيك تعزمني (تفتح باب السيارة )

نايف : ( يمسك ليال) لاتطلع ( يناظر ليال )

ليال : ( تبلع ريقها ) هاااا

في مكتب الوكيل ....

الوكيل : لا قلت لك لا يالله روح

فهد : ( يطالع ابوة ) ياليلتك مو ابوي ( يطلع من مكتب )

الوكيل : ( يتنهد ) يمسك راسه

في سيارة قريب من المطعم

نايف : يالله خلص نبي ننزل ناكل

ليال : (تناظر شكلها بمراية السيارة ) طيب طيب بس صبر لحة ( تعدل من شعرها شوي )

نايف : ( يطالع ليال ) حديث النفس: وجهه مختلف عن أي ولد ليش احس انه مختلف عن أي ولد ولا لأنه ملامحه بنت

ليال : ( تلتفت ) نايف في شيء ؟؟؟ ولافيني شيء غلط ؟

نايف : لامافيك شيء غلط يالله ننزل ناكل

ليال : ( تستغرب)

في جامعه ......

جمانة : ( تتنهد ) ^^ بصوت منخفض ^^ ياليتني ماتهاوشت معها يمكن انها متوترة او شيء بتصل عليها اكيد هربت جولها معها

سالمة : جمانة قلتي شيء ؟؟

جمانة : لا بس ابي اكلم وراجعة لك بس دقايق

في المطعم .........

ليال : وااااه انا مرة جيعانه ناكل ؟؟؟

نايف : مرة جيعانه ؟

ليال : ( تبلع ريقها ) لالالالا اقصد انا مر جيعان انت ماسمعتني زين ناكل

نايف : ( يضحك ) أي ابدأ الأكل يالله سم بالله و اكل

ليال : بسم الله ( رنين الجوال ) ياليل هذا وقته يرن جوالي (تطلع جوالها من جيبها ) الو هلا وش تبين ؟؟

جمانة : انتي متضايقه مني ولا شيء ؟؟

ليال : أي ضايق سلام ( تقفل الجوال ) ( تاكل )

نايف : ( متعجب )

في الجامعه .....

جمانة : غبية تسكر في وجهي وتقفل الجوال يصير خير وانا اسالها اذا كانت ضايقة او لا بعدين حسابي معك ياليال

^^^^^بعد الرجعه من المطعم للمدرسة ^^^^^

في الفسحة .........

ليال : نايف مشكور على الفطور (ابتسامة )

نايف : ( تعجب على ضحكة ليال شاف ضحكتها حلووة ) عبدالله خلني اعدل شكلك ( يقترب من ليال)

ليال : (ترجع ورى ) لالالا شكرا ( تصدم ) ( تلتفت ) اسف ماقصدت (تناظر )

فهد : (يقترب من ليال ) انت قاصد صح ؟ تبي تقهرني صح ؟ يعني متساهل معي ها؟

ليال : ( ترجع ورى ) لا ماكنت اقصد جد اسف

فهد : (يرفع يده )

نايف : (يمسك يد فهد ) قال لك انه هو ماقصد

فهد : ( يسحب يده ) انت لاتدخل ابتعد

نايف : ( يضحك ) كيف ماتبيني اتدخل وهو صديقي ابتعد ولا تكون متعقد ومتهجم على الفاضي

فهد : ( يناظر نايف بحقد ) ( يلتفت لليال ) بعدين حسابي معك

ليال : ( تبلع ريقها ) حديث النفس : برووح فيها شكله ناوي علي بضرب يارب ساعدني

نايف : ( يربت على كتف ليال ) حديث النفس : كتفه مب عريض ؟ ( عبدالله ماعليك منه انا موجود وانا اخووك

ليال : (تبتسم )

نايف: اسمع الحين انا ودي العب هاذي اللعبة تلعب معي ؟

ليال : لعبه ؟؟ وش هي ؟

نايف : تعال معي

في زاوية بالمدرسة .......

نايف : شوف هذي طراطيع اذا ضربتها بالأرض تفقع وراح اخذ مجموعة منها في يدي ونتخبئ واللي يمر نضربها في الأرض ونخرعه هاا وش رايك اسويها كثير ومحد يدري عني (يضحك)

ليال : ( تضحك ) يالله نلعبه بس تصدق اللي يشوفك بيقول مستحيل يسوي كذا وبعدين واضح انك دفرة ههههههههه يالله ههههههه

في الزاوية المدرسه ليال و نايف اشكالهم ونظاراتهم نظارات نذالا

نايف : شوفني الحين بيجي هذا الولد يمر ننتظرة

ليال : هاا يالله ارجم على الأرض

نايف : طيب طيب ( يرجم )

واحد من طلاب : ( يبتعد وينط ) وجع

ليال : هههههههههههه شفت شكله

نايف : هههههههههه نط مثل الضفدع هههههههه

ليال : يالله دوري عطني الطراطيع ( تمد يدها )

نايف : يالله هاك ( يحط في يدها ) خذ بس انتبه لنفسك لحد يلاحظك

ليال : أي طيب

نايف وليال ينتظرون احد يمر

ليال : (تأشر لنايف ) ( ترجم ) ( تناظر )

فهد : ( يناظر بحقد )

باقي شلة فهد مرتاعين ونطوو

ليال : ( تبلع ريقها ) حديث النفس : الحين بروح فيها افضل شيء اسوية انحاش ( تركض )

فهد : ولا ينحاش تعال ياكلب ( يركض )

ليال : حديث النفس : يمــــــــــاه وش اسووووي سريع انا ولا ربعه

محمد : هي ماسكينك ماسكينك لو أيـــــــــــــش

ليال : (ترفع صوتها ) يالله يارب ســــــــاعدني

باقي شلة فهد يلاحقونها

نايف : يسحب ليال ويحطها جنبه في جهة اليمين في الظلام

ليال : ليش سحبت علي ماشفتك ؟

نايف : ههههههههه انحشت هههههههه

ليال: ( مقهورة ماسكه نفسها )

نايف : بس ساعدتك ومسكتك في مكان مارح يلقونك فيه
ليال : طيب وش اسوي بعد الفسحة في الفصل ؟؟

رنين الجرس ..........

ليال : ( بصوت خوف ) يـــــــــــاه وش اسوي ؟؟

نايف : سو شيء روح اعتذر أي شيء المهم يسامحونك انا رايح فصلي سلام اشوفك بعد الدوام

ليال : هاا ( بصوت خوف ) هاا اوريك يا وجه الضفدع

نايف : سلام

في الفصل ............

ليال : ( تطل في الباب ) اخ حديث النفس : تشجعي ياليال تشجعي ( تدخل ) ( منزله راسها ) (تمشي لمكانها )

يلتفتون شلة فهد عليها واولهم فهد يناظر بحقد

ليال : ( تبلع ريقها ) ( تفك علبة المويه وتشرب وتجلس ) حديث النفس : ابي ابكي ابي ابكي اوريه وجه الضفدع بس معد ينفع شكلي بموت قبل ماارجع له الحركة

فهد : ( يقترب من ليال ) عبدالله موعدنا بعد الدوام نوريك شغلك ............

ليال : ( تصرخ بصوت عالي ) لالا تكفووون سامحوني جد والله ماقصدت جد تكفووون

فهد : ( بتعجب ) ( يضحك )

ليال : ( تستغرب ) ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ملاحظة كل الطلاب يطالعون ليال هي وفهد

فهد : يالله نشوفك بعد الدوام

ليال : ( عيونها فيها بكيه )

في الحصة الأخيرة ............

ليال : ( تجهز نفسها لتنحاش منهم )

فهد : ( يناظر ليال )

رنين الجرس .................

ليال : ( تطلع من الباب مسرعة )

محمد : شباب هذا شكله مصدق ان بنضربه شوفوا كيف انحاش

عبدالعزيز : ( يضحك )

شخصية عبدالعزيز : عمرة 17سنة سميـــــــــن ويجلللس بزاوية بلأخير ومقرف لأبعد حد بس طيب بالمرة ومتعقد من نفسه

ليال: ( تركض ) تعبت

نايف : هلا والله بعبود تروح تتغداء معي راح اوصلك للبيت ها ؟

ليال : ( ترجع انفاسه ) لالالالالا شكرا يالله انا رايحه اشوفك بكرة ( تركض )

نايف : شكلها ماتعرف شلة فهد انهم مايهتمون الا في وقت المشكله واذا راح وقت المشكله ينسون ويعدونها على خير



الفصل الرابـــــــــــــــــع بعد رمضان وتقبل الله منا ومنكم صالح اعمالكم اختكم في الله وداد روايــــــــة :  تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!



التعديل الأخير تم بواسطة wdaad ; 08-07-2012 الساعة 10:43 PM
wdaad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 12:43 AM   #2 (permalink)
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ
عضو موقوف
يارب احفظ مصر♥
 
الروايه باين عليها جميله

في انتظار الجزء الرابع
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 06:15 AM   #3 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
روآيه ممره ججميله , ننتضركك ببعد رمضآن لآ تتآخرين
و آلى الآمآم و بآلتوفيق ..
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 09:38 PM   #4 (permalink)
wdaad
رومانسي مبتديء
 
تسلمون على تعليقات وان شاء الله راح انزلها مثل ماقلت
wdaad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 03:28 AM   #5 (permalink)
wdaad
رومانسي مبتديء
 
A 8 الفصل الرابع من رواية تمنت ان تصبح ذكر فأصبحت !!!

هلا والله فيكم ...

اتمنى من كل قلبي انكم تعلقون واي تعليق منكم يهمني

تفضلوا رواية تمنت ان تصبح ذكر فأصحبت البارت الرابـــــــــــــع ...



في بــاب بيت ...

ليال : ( تدق الجرس بقوة )

شغاله : أنا في يجي ... أنا في يجي (تمشي بسرعه ) ( تفتح بـاب) آنتا في دوقي جرس كثير بعدين بيخرب جرس بعدين انتا مافي يدفع فلوس

ليال : ( تسلك لشغاله ) المهم المهم وش الغداء ؟؟؟

الشغاله : رز.....دجـاج....سلطـه

ليال : خلاص حطي الغداء وببدل وبجي ( تمشي ) ( ترقى الدرج ) ( تمشي ) ( تـفتح بـاب غرفتها ) ( مصدووومة تماما ) من ... من غير ديكور وغير كل شيء بغرفتي ؟ ( ترفع صوتها)
من غير كل شيء بغرفتي اكيد جمانه

ام ليال : انا اللي غيرت الديكور مو جمانه وش فيك ؟؟

ليال : ( منصدمة ) هـــــا !!؟؟

ام ليال : غيرت لون الجدار كان لون جدارك موف فغيرته للون ابيض احسن وسريرك عطيته الشغاله وجبت سرير ثاني وبعدين كانت غرفتك كله موف و رصاصي ودروج اللي تشوفينه في اوراق وصور فجمعتها في كيس ونزلتها تحت عند المخزن متى مايفضى ابوك يذبها عند اقرب سله اوراق وبعدين و..

ليال : ( منزله راسها ) بس يكفي عرفت.. جزاك الله خير يمكن ارتاح حدي منهمكه

ام ليال : طيب ارتاحي بس ترى ..

ليال: ( تسكر الباب بقـوة )

ام ليال : وش فيها ؟!

ليال : ( تحط كتبها على التسريحه .. تفصخ ثوبها .. تناظر نفسها بالمرايه حديث نفس : اخترت اكون ولد وصار اختياري وبدت حياة جديدة لي بس لو امي وجدتي حيين وش كانوا بيقولون لي؟ وش كان راح يسون لي ؟؟ .. تجلس بسرير .. تنسدح .. اعذريني يمه ماعندي شيء اذكره عنك ( تبكي ) ولون اللي تحبينه تغير ( تتنهد ) اخ ياجدتي اكيد كنتي بتعصبين وتهاوشيني لو فكرت بس اصير ولد بس الحين ( تنزل دمعه .. تمسح .. بصير ولد ..

بعد مرور 10 دقائق ..

ام ليال : (تدق الباب) ليال ليال افتحي الغداء جاهز يالله ترى ابوك جاء من دوام يبي يكلمك بموضوع ليال ردي

ليال : ( تصحى ) انا ابي انام بتغدى اذا صحيت العصر

ام ليال : طيب براحتك

بعد مرور ساعتين ونص ....

جمانه : ( تدق باب) ليال ليال ياهووو قــومي ليال

ليال : ( تصحى من النوم ... تلتفت يمين تاخذ جوالها ... تشوف الساعه .. تحط يدها براسها ) اخ طيب بفتح الباب .. ( تفتح الباب ) هـا .. وش تبين ؟

جمانه : اخيرا ها وش سويتي بالمدرسه ؟

ليال : مصحيتني علشان كذا .. طيب طيب بقولك بس بروح اغسل وجهي وتوضا واصلي العصر ثم اتغدى وبعد ماتغدى بقولك كل شيء وبتفاصيل هـا ؟

جمانه : يـوه كل ذا علشان تقولين لي السالفه اوكيه انتظر وش اسوي أي صح وش رايك بالغرفه ؟

ليال : الغرفه ؟ ايه حلوة بس اوراقي وصور برجع اخذها من المخزن

جمانه : انا اتصلت بامي بعد مانزلتي من سيارة وقلت لها تغير ديكورغرفتك كلها ههههههه هذا لحركتك ونذالتك اللي سويتها اليوم ادري انك كنتي تحبين ديكور غرفتك بدون تغيير هههههه

ليال : ( ماسكه نفسها من القهروالغضب ) ايه طيب عادي غيرتها ومن قالك احب غرفتي بدون تغيير هذا قبل من اتبدى حياتي كولد هههههههه

جمانه : الحمدلله عجبك المهم يالله روحي غسلي وتغدي انا رايحه اتفرج مسلسل متحمسة له يالله عن اذنك

ليال : ( تمشي ) حديث نفس : غيرت ديكور غرفتي علشان تقهرني الحين انتي ماخليتيني انقهر خليتيني ابكي اخ

بعد ماصلت العصر وتغدت الغداء ... في صاله ...
جمانه : تعالي هنا اجلسي وقولي لي السالفه بتفاصيل ...

ليال : طيب صبي لي شاهي

جمانه : من عيوني ( تصب الشاهي ... تحطه على طاوله ) يالله قولي

ليال : بعد مانزلت رحت امشي ادور نعلتي اللي ضيعتيها

بعد مرور ساعه من السواليف ... ابو ليال يجي ...

ابو ليال : جمانه صبي لي قهوة وانا ابوك

جمانه : على عيني وراسي

ليال : ارحب يبه ارحب

ابو ليال : البقى البقى

ليال : يبه امي تقول ان عندك موضوع تبي تقوله لي صح ولا لا

ابو ليال : ايه في موضوع ابي اكلمك ( ياخذ الفنجان القهوة ) كنت اكلم صديق لي اعرفه

ليال : الوكيل اللي بمدرستي

ابو ليال : ايه وش عرفك ؟؟

ليال : لا بس ... ايه كان يبغاني الوكيل علشان يقولي عن المدرسة ومدري ايش المهم لاتهتم كمل

ابو ليال : وقالي راح يجتمعون اهو وصديقي الثاني اللي اعرفهم من ايام الثانويه تعرفين نسترجع ايام الثانويه وبيجون عياله واصدقاهم وهم يقولون لي جب ولدك معك واذا ماجبتك بيتسألون وانا مابيهم يشكون بشيء وراح اخذك معي بس مارح اخليك تسبحين بشغلك بشياء ثانيه مثل تصبين قهوة وغيرها من اشياء و بيكون يوم الأربعاء في استراحة ..

ليال : هــــــا ايش!!

ابو ليال : ( يرفع صوته ) وش ايش وش فيك ؟؟

ليال : ( تبلع ريقها ) لالالا ولا شيء ( تبتسم ) حلو موافقه ومتحمسه بعد

ابو ليال : ( يشرب قهوته ) انا رايح وراي شغل تامروني على شيء ؟؟

ليال : يبه يمكن ( تبتسم )

ابو ليال : وش يمكن ؟؟

ليال : تشتري لي جوال .. بس مو أي جوال ابي ايفون 4 هــا ؟

ابو ليال : لا جوالك هذا زين وش تغيرينه مهبوله

ليال : يبه اسمعني انت الحين اذا رحنا للأستراحه واصدقاك اللي ماشفتهم من زمان تبي يشوفوني بجوال يعني مو زين وعيالهم افخم الجولات وش تبي يقولون عنك ولده مايعطيه جوال مثل الناس ..

ابو ليال : لا افا اعطيك جوال مو أي جوال احسن جوال بس اسمعي مابيك تخربينه لأنك اذا شريت لك جوال يجلس معك فترة ويخرب بسببك وانتي تحطين البلوة في الشركه

ليال : هــا لا ابدا وعد مني مارح يخرب وبحافظ عليه وعد

ابو ليال : خلاص بشتري لك

ليال : متى راح تشتري لي؟؟؟

ابو ليال : راح اشريه لك هذا الأسبوع قبل يوم الأربعاء


ليال : تسلم كثر الله خيرك بابا

ابو ليال : يالله عن اذنكم ..

ليال : ( تشوف ابوها يروح يطلع من باب ) ( ترقص ) ياهوووو اخيرا راح يتحقق حلمي واشتري جوال مزيون

جمانه : من متى وانتي تقولين بابا هههههههه

ليال : ههههههههه وش تتوقعين حقق لي اكبر حلم في حياتي هههههههه
اليوم الثاني ... في المدرسه ...

الوكيل : تتأخر وانت توك جاي من امس وقف هنا وتخسى تدخل الا بعد الحصة هاذي فاهم

ليال : ( تبلع ريقها ) طيب

بعد ربع ساعه يرن الجرس

ليال : ( تتنهد ) يالله ارقى فوق للفصل قبل مايصير لي مشكله بعد ( تمشي ) ( ترقى )
( تدخل الفصل ) تناظر الفصل حديث نفس : اخ وش اسوي الحين مع الشله الهواش امس اخ
( تمشي ) ( تجلس مكانها ) ( تحط كتبها على طاوله ) (تتنهد )

فهد : هلا ارحب عبود ( يحط يده برقبته ) ( يمشي جاي عند ليال)( يقرب وجهه باليال ) عبود ليش متوحد تعال عند شلتنا ...

ليال : هــا ( تبعد وجها عن فهد )

فهد : ( يضحك) تعال ارحب بشلتـنا وانا اخوك

ليال : طيب اتوقع مافي مكان ( تناظر ) حديث نفس : غريبه ليش ماسوا لي شيء هو وشلته ؟!!

فهد : ألا في ورى جنب عزوز

ليال : ها طيب ( تشيل كتبها ) ( تقوم من مكانها متجه لشله ... تمشي ... تجلس جنب عبد العزيز ...)

عبد العزيز: هلا ارحب ( يدف ليال )

ليال : ( تضحك ضحكة تعجب) هلا فيك البقى

عاصم : ( يلتفت ) ( يناظر) انت ذا.. اللي اسمه عبود اللي امس جلس يلعب هو وخويه بطراطيع يعني وش قصدكم بالحركة فله مثلا ... وش متعها فيها حسستوني بالعيد اذا اجتمعو البزران يلعبون بطراطيع الرخيصة اللي تلوث البيئة وتزيد من حرارة الأزون صدق غباء

ليال : ( مستغربه ومتعجبه من كثر كلام عاصم ) ( تضحك ) اول مرة اشوف واحد يتكلم ورى بعض بدون مايوقف اكيد مجهز الكلام من امس هههههههههه

عاصم : يرحم امك اسكت ( يعطي ليال ظهره )

ليال : ( تبتسم ) طيب ..

بعد الحصة الفيزياء...........

فهد : كلامه كثير... اخ راسي تقفل

محمد : حمدلله خلص لو ماخلص كان راسي انفجر من كلامه

عبدالعزيز: ههههههههه اما بلا هياط

ليال : بالعكس كان الدرس حلو وكان يشرح لكم اشياء تفيدكم بعدين...... اغبياء

عاصم : اقول انت وخويك اللي تلعبون بطراطيع مسوي دافور لو أنك دافور كان مالعبت هاذي اللعبه اللي تلوث الجو

ليال : اصلا ماكنت العب عبث كنت العب وادرس بنفس الوقت تحولات وغيرها للكمياء ياغبي

عاصم : اما كذاب من وجهك اقول اقرب باب

ليال : هي يا وجهه كفرة سيارة شايف نفسك على ايش يا مخيس

عاصم : هي بلا كلام فاضي يا هندي انت وشعرك المقسوم نصين

ليال : ( ماسكه اعصابها ) وش دخلك بشكلي شوف مشيتك تقول بطه

فهد : يرحم امكم وقفوا هواش

دخل استاذ الرياضيات

استاذ الرياضيات : السلام عليكم يالله طلعوا كتبكم

ليال : ( تطلع كتاب الرياضيات ) ( تسمع صوت مقرف ) ( تلتفت ليال ) عبدالعزيز ؟!

عبدالعزيز: اص اسكت لاتفضحني ( يضحك )

ليال : ( تضحك ) انت سويتها ههههههه

عاصم : ( يلتفت ليال ) هي لاتسويها فاهم الله يقرفك ( يرفع صوته ) استاذ بغير مكاني
ليال : عاصم هي انا ماسويتها والله العظيم

عاصم : ( يناظر ليال بنظرات انت كذاب ) من شفتك تلعب بطراطيع وانا غاسل يدي

الاستاذ : يالله غير مكانك نبي نكمل الدرس

عاصم : ان شاء الله ( يقوم ويروح مكان ثاني في الفصل )

ليال : ( مقهورة وماسكه نفسها وتسمع ضحك عبد العزيز ) ( تناظر عبدالعزيز بقهر)

عبدالعزيز : ( يضحك )

فهد : عزوز ... عزوز وش فيك تضحك ضحكني معك

عبدالعزيز : انا سويتها كل عادة وعاصم ظن عبود سوها وتقرف وقام ههههههههه

فهد : ( يضحك) انت من عرفتك تسويها هههههههه عبود لا تنقهر من عاصم

محمد : ( يضحك ) صدقت فهود انت لاعد تطقع عزوز

ليال : وليش بنقهر ... محمد لاعد تقول الكلمه اللي قلتها

محمد : أي كلمه طقعه ماتبيني اقولها

ليال : ( ترفع صوتها) ايه لاعد تقولها

الأستاذ : وليش معد اقولها ؟؟

ليال : ها لا استاذه ماكنت اقصدك كنت اقصد محمد

الاستاذ: استاذه ؟!

يضحكون الطلاب ...

ليال : اقصد استاذ ( منحرجة ) ( تجلس )

لأستاذ : المهم ركز في درس بلا لف ودوران فاهم

ليال : طيب ( منزله راسها من الإحراج )

عبد العزيز : (يضحك )

شخصيه عاصم : عمر عاصم 17 سنه شايف نفسه يكره ليال ويحب يتهاوش مع ليال خصوصا من ناحية جمال متوسط الجمال عيونه بنيه وشعره اسود ولون بشرته حنطي ودايم يفهم ليال غلط

نكمل ...

يرن الجرس وقت الفسحه ...
ليال : ( تقوم من كرسي ... تركض مسرعه متجهه لفصل نايف

في طريقها لفصل نايف وهي مركضه ...

نايف : ياعبود ياهوووو وقف وقف

ليال : ها نايف.... كنت مسرع علشان اجي عندك واقول لك موضوع

نايف : وش الموضوع ؟

ليال : شله فهد تغيرت ونادوني اجلس معهم وجلسوا يستهبلون بس اكثر شخص قهرني وودي اضربه لحد الموت بس تصدق مستغربه ماسووا لي شيء

نايف : فهد ؟

ليال : لا مو فهد وين..... عاصم ذا الغبي شايف نفسه وجهه كنه قدر جدتي القديم

نايف : ( يضحك ) ههههه شكلك متعقد من قدر جدتك هههههه أي عاصم اصلا من عرفته في متوسط وهو متكبر وشايف نفسه بس قلبه كبير حاول تفهمه واذا فهمته بتغير رايك فيه 100\100 وشله تنسى ولا تهتم يمكن شافوك فله ونادوك معهم

ليال : افهمه ؟! طيب بحاول .. ايه يمكن

نايف : المهم تفطر معي ولا لا راح اوديك مطعم ينسيك اسم امك كذا طعمه

ليال : اخ اعذرني بفطر مع فهد وشلته خله بوقت ثاني

نايف : فهد بتفطر معه ( تغير مزاجه) طيب براحتك انا طالع افطر تامرني على شيء ؟؟

ليال : لا سلامتك

نايف : فمان الله ( يعطي ليال ظهره ويمشي )

ليال : نايف ... نايف انتظر

نايف : هلا بغيت شيء؟؟

ليال : طيب تفطر معي ومع فهد وشلته ؟؟؟

نايف : لا مشكور مابي ( يكمل طريقه )

ليال : حديث نفس: ليش اذا ذكرت فهد يتغير مزاجه ؟! ( تسمع صوت عالي يناديها )

محمد : يا غبي يامفهي تعال افطر معنا فاق خشتك ساعه تعال

ليال : ( ماسكه اعصابها ) حديث نفس : اخ هونت افطر معهم ياليت فطرت معك نايف

محمد : عبود يامفهي

ليال : ( ترفع صوتها ) طيب طيب جاي ياكلب ( تركض مسرعه عند محمد )

محمد : بروح فيها (ينحاش ركض)

ليال : من هو المفهي ياخواف ( في ركض ) ( توقف ) اخ تعبت راح الجربوع يالله سريع

بعد الفسحة ....

في الفصل ... الحصة السادسه ... في اثـناء الدرس والأستاذ يشرح ...

فهد : ( يناظر ليال ) حديث نفس : عيونه حلوة يالبيـه وشفايفه وردي
......... أعوذ بالله أكون شاذ ولا أصير من ذولي الخكاريا أعوذ بالله بس شعره نـــاعم ومتدرج ومختلف ماعمري شفت واحد شعره ناعم وشكله انثوي بس شعره فرقه بحاول اعدله ( يمد يده يحط يدة بشعر ليال ويحرك شعرها )

ليال : هي وش تبي لا تخرب شعري

فهد : في احد قال ان شكل شعرك حلو ؟!

ليال : لا بس انا اشوفه مرتب احلى وترى انا اجلس نص ساعه علشان اخليه كذا شعري

فهد : ( يضحك ويضرب بطاوله )

استاذ علم الاحياء : ( بصوت عالي) فهد جالس تضحك قوم قوم الله عدوك

فهد : ( ببرود تام ) هلا طيب بقوم ( يقوم )

استاذ علم الاحياء : ا( معصب ويرفع صوته ) قوم انقلع برا

فهد : ( يحك شعره ) طيب طيب ( يمشي – يفتح الباب – يطلع - يسكر باب)

ليال : حديث نفس : تسريحة شعري بايخه ( تهمس لمحمد ) حمود حمود

محمد : نعم ؟
ليال : شعري شكله غبي ؟

محمد : ايه غبي توك تدري ؟

ليال : كل تبن

محمد : هــا ؟!

ليال : ولا شيء

بعد دوام وصلاة الظهر وفي البيت ....

في الغداء ....

ليال : ( تاكل الغداء )

جمانه : ( تناظر ليال ) ليال اسمعي شريت لك تي شيرت وشورت واو جنان راح يناسب لك

ليال : ليش شريتي لي ؟!

جمانه : نسيتي !؟

ليال : وش نسيت ؟!

جمانه : بتروحين الأستراحه أنتي وأبوي في جمعه اصدقاء ابوي وعيالهم هــا تذكريــن ؟

ليال : أيــــه صح اخ اعذريني نسيت طيب بجربهم بعد صلاة العصر

جمانه : لا مابي ألا بعد الأكل ولا ترى بسوي نذالــة واخلي أبوي يغير رايه انه يشتري لك جوال اللي تبينه ....

ليال : ( بقهر ) ياليل طيب طيب بعد الغداء ... وانتي ماشاء الله نشيطه أربع وعشرين ساعة

جمانه : قولي ماشاء الله

ليال : قلتها شكلك ماسمعتيني

جمانه : لا ماسمعتك ابيك الحين تقولين ماشاء الله

ليال : ( بقهر ) ماشاء الله تبارك الله واشهد ان محمد رسول الله

جمانه : ( ابتسامه كبيرة ) أيـــه كذا

بعد الغداء في غرفة ليال ...

ليال : هــا وش رايك ؟؟

جمانه : طيب لفي شوي يمين اشوف

ليال : ( تلف يمين ) هـا والحين ؟

جمانه : اوكيه حلو عليك طيب جربي الثاني اللي شريته
ليال : ( تناظر جمانه بحقد وقهر ) ماكنك زودتيها ؟

جمانه : طيب خلاص بعدين ( يرن جوال جمانه ) يالله اعذريني ( تطلع من غرفة ليال )

ليال : ( تسكر الباب)

وبعد مابدلت ونامت وبعد صلاة العصر ...

ليال : ( يرن جوالها ) ( تصحى من النوم تاخذ الجوال ) ( وترد وهي ماله خلق تماما ) الـو نعم

محمد : اخيرا رديت انت وجهك يامفهي يادلخ يا غبي ياتيس

ليال : ( معصبه وترفع صوتها ) هي وين جبت رقمي انت وجهك ولاتسب ؟

محمد : خذيته من فهد وفهد خذاه من ابوه وابوه صديق ابوك وابوك عطى رقمك لأبو فهد وفهد خذا الرقم من ابوه ثم انا طلبت يعطيني رقمك وكلمتك ومارديت علي اتصلت عليك عشر مرات والحين يوم رديت صارت 11 مرة ...

ليال : بس بس ازعجتني ولخبطت مخي مابي اعرف من وين جبت رقمي المهم وش تبي؟؟؟

محمد : انا وفهد وعزوز وعاصم بنجتمع ببوفيه ابو علي ثم بندور بشوارع الرياض شوي تبي تروح معنا ؟

ليال : لا مابي اروح مشغول ...


محمد : ياكلب تعال ترى والله اذا ماجيت بنجي ببيتك وناخذك فاهم واذا ماقدرنا راح بكرة نضربك ضرب تنسى اسم امك تعال

ليال : ياليل مابي اجي افهم

محمد : طيب ربع ساعه وجايين بيتك

ليال : ( تسلك ) طيب طيب ( تسكر بوجه محمد )

في سيارة فهد ...

محمد : اسمعو شباب يبينا عبود ناخذه من بيته تعرفون وين بيته

فهد : صبر شباب بتصل بأبو نايف ... يدل بيتهم على مااعتقد

عاصم : وليش تعبون انفسكم علشان عبدالله وش رايكم نفلها بدونه

محمد : لا ابي عبود اول مرة اخلي شخص ينقهر ويعصب علشاني ويكون سبب مني ( يضحك)

فهد : الو هلا والله اخبارك عمي ؟؟

ابو نايف : حمدلله بخير وانت وانا ابوك ؟؟

فهد : تمام عمي عمي لايكون اشغلتك بشيء بغيت منك تدلني ببيت ابو سـالم

ابو نايف : بيت ابو سالم !؟

فهد : أيــه

في بيت ليال بعد مرور نص ســاعه ... في صاله ..

ليال : ( جالسه على البي بي .. وتاكل شبيس )

يدق باب البيت ...

ليال : ( ترفع صوتها ) جمانه انتي طلبتي من بقاله او مطعم ؟

يدق باب الجرس ...

جمانه : لا ما دقيت روحي افتحي الباب شوفي من ؟

ليال : طيب ليش الشغاله ماتفتح ؟

يدق باب الجرس ...

جمانه : الشغاله راحت مع امي يالله روحي افتحي باب

ليال : ياليل طيب طيب بفتح ( تقوم ... تمشي ... ) طيب طيب جايه وجع ( تفتح الباب كله ) ( مصدومة تناظر)

فهد : ( منصدم ) عبود ؟!!
محمد : صدق انت عبود ؟!

عزوز : ( منصدم )

عاصم : ( منصدم وعينه ماسكرها )

ليال : ( تسكر الباب بقوه ) ( تنعم صوتها مرة ) سوري انا اخت عبود توام بروح انادي اخوي اعذروني للحظة ( تركض مسرعه لجمانه ) جمانه جمانه

جمانه : نعم هــا من ؟ّ

ليال : ( بصوت توتر وخوف ) هذولي الشله اللي اعرفها في مدرسه اتصل علي واحد منهم ومدري وين جاب رقمي وقال لي تعال وانا رفضت وقال بنجي بيتك لو ايش وصدق جو وشافوني ( ترفع صوتها ) اخاف عرفو من انا وش اسوي رقعت لهم السالفه وقلت اني اخته يالله وش اسوي ؟؟؟

جمانه : ( تمسك يد ليال ) هدي هدي شوفي روحي بدلي بجامتك والبسي أي شيء وروحي عندهم وكأن ماصار شيء يالله بسرعه

ليال : بس اخاف ياخذوني معهم يبون اروح بوفيه يع وادور بشوارع الرياض

جمانه : ماعليه روحي علشان مايشكون وابوي مو راجع الا ساعه 12 وامي يمكن 11 وانتي حاولي ترجعين قبل ومارح يصير شيء وبعدين هم ماحطوك بنت ولد افهمي مارح يسون لك شيء يالله روحي بدلي وانا بستر عليك يالله ...

ليال : طيب ( تركض متجه لغرفتها ) ( ترفع صوتها ) مشكورة جمانه ...

في باب بيت ليال ...

فهد : اخته تشبه له يالله مرة مالاحظتو شباب

محمد : يالبييه بقول لعبود انه يحجزها لي

عزوز : بس مومثل قصت شعره ؟!

عاصم : يمكن اهو نفسه

فهد : لا.. وين اهو نفسه يستهبل

محمد : بلا غباء عاصم اهي اخته توأم هي قالته يالبييه فديتها

ينفتح باب البيت ...

ليال : هلا ارحبو ادخلو ...

فهد : يالله تعال معنا يادلخ وش اخرك

ليال : لاتوني صاحي اعذروني ... كيف جيتوا بيتي

محمد : ( يضحك) قلت لك راح نجي بيتك لو ايش يالله اركب معنا بروح ناكل باقرب بوفيه ترانا جيعانين...

ليال : ( تبلع ريقها ) يالله بروح معكم بس برجع قبل 11

فهد : يالله طيب بس يالله اركب

ليال : طيب ( تسكر باب البيت ) (تمشي ) ( تناظر سيارة فهد ) حديث نفس يالله خقه سيارته

يركبون شله الفهد سيارة ..

ليال : (حديث نفس : يالله وين اجلس لامابي اجلس جنب واحد منهم ) فهد يمكن اجلس قدام

فهد : اعذرني بيجلس عاصم

عاصم : اقول ورى انقلع ورى احمد ربك دقينا مشورة ناخذك يالله ورى

ليال : لا تكفى خلني قدام طلبتك تكفى

عاصم : لا انقلع ورى

ليال : اجل هونت اروح يالله الله معكم

محمد : ( يمسك يد ليال )

ليال : ( تناظر بتعجب لمحمد )

محمد : ( يبتسم ) تعال جنبي ( يسحب ليال ويدخلها سيارة )

ليال : ( تبلع ريقها ) حديث نفس : يالله صرت جنب محمد وش اسوي مارح اناظر محمد احسن لي اناظر شباك السيارة ( تلتفت لشباك سيارة فهد ) فهد وش اسم سيارتك ؟
فهد : ( وهو يسوق ) سيارتي بينتلي 2012

ليال : اها حلوه سيارتك

عاصم : فهد بيعطيك عين عبود وتصدم سيارتك وتروح فيها

ليال : هي انا مو عيني حارة كل تبن

محمد : ماعليك من عاصم المهم تحجز لي اختك المزيونه بلاه وش اسمها ؟

ليال : ( يحمر وجها مستحيه ) ( ترفع صوتها ) هي لا تتكلم عن اختي ولا ابي اعلمك اسمها

محمد : بسم الله روعتني طيب طيب مارح اتكلم عنها طيب قول اسمها

ليال : تخسى وتعقب اعلمك اسم اختي

محمد : ( يقرب وجه ليال ) تكفى علمني اسمها ( عينه بعين ليال )

ليال : ( تبلع ريقها )

فهد : لقيت بوفيه يالله انزلوا ناكل ...

محمد : ( يقرب اكثر من ليال ) ( يفتح باب السيارة )

ليال : ( تطيح ) أح ... كل تبن

محمد : ( يضحك ) عبود شكلك غبي يالله قوم وبعد بطلع

ليال : اطلع من جهه الثانيه ياغبي

محمد : يوووه في عزوز ويبغاله وقت علشان يطلع من باب يالله بعد

ليال : ( تقوم وتنفض ملابسها ) يالله اطلع ...


التعديل الأخير تم بواسطة wdaad ; 08-18-2012 الساعة 03:31 AM
wdaad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 03:30 AM   #6 (permalink)
wdaad
رومانسي مبتديء
 

في البوفيه....

فهد : ابي هبرقل وكثر مايونيز ومشروب ببسي

عاصم : عطني فلافل وكثر بيض ومشروب ببسي

محمد : عطني نقانق وكثر كتشب ومشروب ببسي

عزوز : عطني واحد بطاطس واحد هبرقل واثنين فلافل ومشروب ببسي

شلة فهد يطالعون ليال .... يقولون بنظراتهم وانت

ليال : ( تبلع ريقها ) ( ترفع مصبعها ) واحد عصير برتقال بارد

متعجبين ويناظرون ليال

ليال : وش فيكم ؟

فهد : لا ولا شيء اجلس عبود

عاصم : عبود انت مفلس معك فلوس ؟

ليال : ايه معي لا مو فلس ليش ؟

عاصم : اجل ليش ماتبي غير عصير برتقال ؟!

ليال : لا ماحب اكل من بوفيات علشان كذا بغيت بس عصير

محمد : ( يرفع صوته ) كذاب فقاش بطلب لك واحد نقانق

ليال : ( متقرفه ومعصبه ) ( ترفع صوتها ) لا مابي نقانق والله معي فلوس ( تطلع بوكها ) (تفتح بوكها ( عاصم ومحمد يناظرون بوك ليال ) ها شفتوا

عاصم : كم عدد ميه موجودة ببوكك ؟

محمد : كم فلوسك ؟؟

ليال : 500 ريال هذا مصروفي في ثلاث اسابيع

محمد : ايه كذا يبي يقصد فلوسه

ليال : لا مو كذا اقدر لو اخلصها ابوي بيعطيني غيرها علطول ...

عاصم : طيب ادفع حساب اللي طلبنها وخلصها اليوم ونشوف اذا جبت فلوس غيرها هـا ؟

ليال : طاب من عيوني ^^^^^^^^ هياط ليال خخخخخخخ

وهم ياكلون ...

ليال : ( تشرب عصيرها وماسكتها بيدينها الثنتين وتناظر اشكالهم وهم ياكلون ) حديث نفس : يوه محمد ياكل وفي بقايا في فمه ولا مو بالحاله نفس الشيء لعزوز وفهد ياكل بشره زايد وعاصم ياكل بتكبر ودي اخذ صورة على اشكالهم ( تضحك )

محمد : ( وفي اكل بفمه ) وش فيك تضحك مريض ؟

ليال : ( تكع ضحك اكثر )

عاصم : ( وفي بقعه في ثوبه من كتشب وبقايا الكتشب بفمه وبتكبر يقول ) الحمدلله مريض يالله روح حاسب لا يموت علينا الهندي وعلى فكرة في عندنا دين منه 123 وزيادة على اللي طلبنها حاسب يالله ..

ليال : ( جالسه تضحك عليهم )

فهد : ( ماسك البرجر ويحرك يده ) وش فيك تضحك قول ؟

ليال : خلاص بوقف ضحك بروح احاسب ( تقوم ) ( تمشي ) كم حساب كله الحين ؟؟

راعي البوفيه : ميــه واربعين ريال

ليال : ( تطلع البوك وتعطي الفلوس للهندي ) ( ترجع تجلس ) كم الساعه الحين ؟

عزوز : تقريبا بتجي 9 ونص

ليال : ( تتنهد ) اشوا طيب وبعدها وش نسوي ؟

فهد : ندور بشوارع الرياض

ليال : !!

بعد ماكلوا وفي سيارة ....

ليال : فهود طلبتك وقف عند محل ايس كريم مرة احب الايس كريم

فهد : طيب طيب ( يلف ويلبق عند اقرب محل ايس كريم )

عاصم : اعزمنا عبود على عسكريم

محمد : أي نفسي بعسكريم اعزمنا

ليال : هي انتم توكم ماكلين من بوفيه ابو علي وبعد تبون ايس كريم وبعد تـقولون عسكريم من شبعه طيب طيب بعزمكم علشان ما تعطوني عين

عاصم : شفت محمد يقصد فلوسه مسيكين ابوه مايعطيه المصروف الا بعد ثلاث اسابيع وش عرفك يمكن يكذب يمكن لمدة شهرين

محمد : اسكت لايسمعك وينجرح قلبه ...

ليال : ( بعينه القهر ) ( ترفع صوتها ) هي هي اسمعكم بوضوح يالله انزلو وروحو اختارو ايس كريم

في محل الأيس كريم ..

محمد : ابي ابو بسكوت مع مكسرات هي ياهندي كثر ايس كريم ابي هذا اللي لونه اخضر واللي جنبه اللي مع كرميل ... ابي ابو بسكوت كبير ..

راعي الايس كريم : ( متنرفز من كلام محمد وماسك نفسه ) ( يأ شر هذا

محمد : ايوه هذا

عاصم : وانا ابي ذا المشروب اللي مع ضاك البزر ( يأشر على بزر في محل معه مشروب )

راعي الأيس كريم : طيب

ليال : طيب دوري اختار

( يدخل من باب المحل الأيس كريم فهد وعزوز )

عزوز : أنا معزوم ؟

ليال : هــا وانت بعد تبي مو شبعان ماكفتك البوفيه ...؟!!

عزوز : لا الحمدلله شبعان بس قصدي احلي يعني

ليال : طيب روح اختار اللي تبيه معزوم ( تبتسم ابتسامه كبيرة )

فهد : وانا وقفت لك علشان تشتري ايس كريم ماتعزمني ؟

ليال : لا معزوم روح اختار ... حياك الله

فهد : الله يحيك بشوف وش فيه ( يمشي .. يحط يده على كتف ليال ) تسلم وأنا أخوك ...

ليال : ( تناظر شله كلها ) حديث نفس : معقوله مايستحون

محمد : ( يلحس الايس كريم ) طعمه رهيب لايفوتكم ياعيال هذا الاخضر حلو ..كذا

عاصم : بالله عطني أذوق

محمد : ( يمد يده ) ذوق خذ مثلي هاك

عاصم : ( يلحس ايس كريم محمد ) حلو بس احلى اللي بشتريه مشروب مخلوط بالعسكريم

فهد : وش تسون ....هذا حلو بالله ؟؟( يأشر ) خلني اذوق ( يلحس ) طعمه رهيب باخذ مثلك بس بدون مكسرات

محمد : شفت أقول لعاصم انه رهيب بس يقول أحلى المشروب

عبدالعزيز : أنا أبي أذوق ...

محمد : تعال .. تعال ذوق مو تبلع ماتبقي شيء هنا هنا ( يأشر في الايس كريم )

عبد العزيز : طيب طيب وش فيك بالحس شوي ( يقرب .. يلحس ) يعني ماعجبني اللي بختاره أحلى ...

ليال : ( تناظر كل واحد فيهم ) حديث نفس : يع يلحسون نفس الأيس كريم !!!

يمشي محمد جاي عند ليال ...

محمد : عبود تبي تذوق اللي معي ؟

ليال : لالالا شكرا مابي

محمد : لا تكفى ذوق ( يقرب الأيس كريم من ليال )

ليال : (ترجع ورى ) لا مابي مشكور بعد الأيس كريم عن وجهي

محمد : ( يقرب اكثر ) لا ذوق طلبتك تكفى

ليال : لا مابي يرحم امك مابي بعد الأيس كريم

( ترجع وفي زاويه المحل متوهقه ومحمد يقرب من ليال اكثر ويقرب الأيس كريم اكثر ويجي مركض عاصم

عاصم : ( يصدم بمحمد ) شوف هذا المشروب الأيس كريم حلو ذوق ( يناظر )

محمد : ( يصدم باليال والأيس كريم صدم بتيشيرت ليال )

ليال : ( تحس بقرب محمد ) وخر ياكلب ( تدف محمد ) ( تناظر تي شريت حقها ) توسخ اخ كل تبن

محمد : حديث نفس : قلبي يدق وش فيني (يناظر ليال)

فهد : يالله حاسب عبود .... وش فيكم؟ ( يناظر )

عاصم : بلا تكبر عبود راح تغسله اذا رجعت المهم حمود ذوق هذا ..

محمد : ( يناظر ليال وساكت )

عاصم : ياهــوووو اسمعني اكلمك ( يأشر يده على محمد )

محمد : هلا

عاصم : بالله ذوق هذا حلوو كذا

محمد : هــا؟

عاصم : احسن لاتذوق يالمفهي

ليال : ( تمسح بمنديل تي شيرت حقها .... ) كم الحساب ؟

راعي المحل : 80 ريال

ليال : كيف 80 ريال ؟

راعي المحل : واهد ايس كريم اخضر مع كارميل مع مكسرات واهد ايس كريم علبه كبير منوع ايس كريم واهد مشروب ايس كريم واهد ايس كريم اخضر بدون مكسرات فيصير حساب 80 ريال

ليال : اوكيه خذ ( تعطيه الفلوس )

فهد : ماتبي ايس كريم عبود ؟

ليال : هـا ..ايه عطني واحد ايس كريم فانيلا مع مكسرات لو سمحت ( تعطيه فلوس راعي المحل ) صغير ها

راعي المحل : ( ياخذ الفلوس ) طيب ...

في سيارة فهد وكل راكب...

ليال : محمد كم ساعه ؟؟؟

محمد : توقع كم ؟؟

ليال : ياليل قول كم ساعه ؟

محمد : الساعه 1ونص

ليال : ( ترفع صوتها ) اما لالالالا كذاب جد والله !!

مجمد : ( يضحك ) لا الساعه 10 و13 دقيقه

ليال : كل تبن خوفتني

عاصم : فهود وقف عند اقرب بقاله وهي عبود عطني 50 بشتري بطاقه شحن في احد يبي اشتري له شيء ؟؟؟

فهد : طيب بوقف لك

محمد : انا ابي بطاقه جب لي مثلك ابو 50

عزوز : ابي شبيز وكولا ونوع كاكو لا تنسى

ليال : حديث نفس: ياليل من جده ناوي عاصم يغلق فلوسي على صفر الله يعيني ) طيب ( تطلع بوك وتعطي عاصم 130 ريال ) خذ

عاصم : ( ياخذ ) وقف وقف هنا ايوه هنا ( ينزل من سيارة )

محمد : ( ينزل من سيارة)

عزوز : ( ينزل من سيارة )

ليال : كلهم نزلوا!!!

فهد : ( يضحك ) ( يتسند ويغمض عينه ) عبود قال شيء عني نايف ؟

ليال : هــا لا ما قال شيء ؟! ليش؟

فهد : لا ولا شيء بس اسأل

ليال : أيــه ...

تمر ثواني من سكوت ....

فهد : من متى تعرف نايف ؟؟

ليال : من هذا اليومين ليش؟

فهد : لا ولاشيء....... ماتلاحظ انهم طولوا ؟

ليال : لا بس شوي..... فهد

فهد : هلا

ليال : ابيك بعد مايركبون السيارة ترجعني للبيت وماعليك امر

فهد : توا الناس

ليال : لا اعذرني ابوي حالف علي ارجع مبكر

فهد : ايـــه طيب ...تامر امر ( ياخذ المويه .... يرجمها على ليال ...)

ليال : ( تمسك المويه ) وش اسوي فيها ليش رجمتها علي ؟؟

فهد : ماتبي تمسح البقعه الأيس كريم الموجودة في بلوزتك ؟

ليال : الا ابي ايه طيب

فهد : المناديل وراك شوفها على يسارك

ليال : طيب

( تاخذ من المناديل وتحط شوي مويه وتمسح وهي تمسح ... لمح فهد المشد حق ليال )

فهد : عبود !

ليال : هلا ( تناظر فهد )

عاصم : ( يفتح الباب سيارة ويركب) شريت بس محمد وعزوز يتهاوشون في البقاله ( يطلع راسه من دريشه السيارة ) محمد عزوز يالله اسرعوا اركبو ولا بنسحب عليكم

محمد : ( يرفع صوتها ) جايين طيب

( عبد العزيز ومحمد يركبون السيارة )

محمد : اعذرونا طولنا عليكم المهم يالله تحرك سوق فهد

فهد : ايه طيب ( يسوق السيارة ) حديث نفس: ماكني شفت شيء مثل مشد او شيء غريب فيه ؟!!
في بيت ليال ....
جمانه : حديث نفس: يالله متى ترجع امي بتجي وهي توها ماجت ... ( تشوف الساعه ) اتصل فيها ولا ما اتصل ؟

( جمانه تسمع فتح باب البيت .... )

جمانه : رجعتي اخيرا بغت تطلع روحي من الخوف ( تـقوم ) (تناظر )

ام ليال : ليش ؟!........ صار شيء ؟

جمانه : لالالا ابدا ماصار شيء بس بغيت أسالك عادي لو اطلب من مطعم يمه لأن ماصلحتي شيء للعشاء يمه ...

ام ليال : ايه روعتيني ظنيت شيء صار...... ايه عادي اطلبي

جمانه : اجل اعذريني يمه روحي ارتاحي انا رايحه اطلب ( تمشي )

ام ليال : جمانه وين ليال ماله حس ؟!

جمانه : أيــه ليال تستبح

ام ليال : ايه يالله انا رايحة ابدل وارتاح ( تمشي رايحه لغرفتها )

جمانه : ( تركض للحمام عزكم الله ) ( تفتح الباب) (تشغل الدش وتطلع تسكر الباب ) حديث نفس : لازم اكلمها ...) ( تدق على ليال ) ردي ردي ...

في سيارة ....
ليال : ( يرن جوالها ) ( ترد ) الو هلا

جمانه : وينك ترى امي جت وقمت اصرف لها يوم سألت عنك اسرعي ارجعي للبيت قبل مايجي ابوي ...

ليال : طيب طيب انا اصلا في طريقي للبيت

محمد : هاذي اختك التوأم ( يقرب من جوال ليال) الو يالمزيونة تراك محجوزة

ليال : بعد مو اختي التوام يالغبي ( تسكر جوال )

محمد : بالله كم عندك اخت شكل عندك كثير ؟!

ليال : ثـنتين وش دخلك يالملقوف وهي لاتتكلم عن اخواتي لوريك شغلك وأنسيك اسم امك

فهد : عبود وصلنا بيتك يالله اشوفك على خير ...

ليال : يالله فمان الله شباب ( تنزل من سيارة )

محمد : ( يطلع راسه من دريشة السيارة وهي تتحرك )( يرفع صوته ) نشوفك بكرة ياكلب يازلابه ( يضحك بصوت عالي )

ليال : هي لا ترفع صوتك ولا تسب ياحمار ( تمشي بهدوء تــام ... تفتح باب البيت ...تدخل تسكر الباب بهدوء وتمشي بهدوء .... )

الشغاله : ( وهي معها كيس زباله في حوش ... وبصوت عالي) فين رحت أنتا ؟
ليال : يرحم امك اسكتي لاترفعين صوتك ( تطلع البوك وتطلع 100 ريال ) خذي واستري علي لا تقولين لأحد تكفين وبذمتك ...

(صوت فتح باب البيت ... تـناظر ليال )

أبو ليال : وش تسوين هنا في حوش ليال ؟!

ليال : ( تحك راسها ) هــا أيــه كنت بذب الزباله برا وشغالة ترفض اخذ الزباله منها

ابو ليال : أيــه ماشاء الله عليك... ميري عطيها زباله تذبه

ليال : ( تناظر ليال الشغاله بنظرات بريئه وخوف )

الشغاله : طيب بابا ... امسك زباله انتا

ليال : ( تاخذ زباله )

ابو ليال : انا طالع فوق انــام وابي ارتاح يالله ( يمشي )

ليال : نوم العوافي يبه (تبتسم ابتسامه كبيرة )( تناظر ابوها ليــن يروح فوق )خذي زباله أنا طالعه اتسبح وانــام يالله ( تمشي رايحه لغرفتها)

الشغاله : بس هاذي مرة مافي يعلم بس مرة ثانيه في يعلم علطول

ليال : ( تسلك ) أيــه طيب طيب .. ( وهي تمشي وترقى فوق رايحه لغرفتها )

جمانه : ليال ليال ياهووو اسمعي

ليال : هلا وش ؟

جمانه : وش سويتي ؟ وليش طولتي ؟ ( ترفع صوتها ) وش هاذي البقعه وصختي تي شيرت علطول يالبزر

ليال : اخ ابي اتسبح وانام وهاذي البقعه يوم اكل ايس كريم وطول اليوم راحو بوفيه ثم دوران بشوارع الرياض ثم وقفنا عند محل ايس كريم ثم مرة ثانيه دوران بشوارع الرياض ثم وقفه في بقاله ثم رجعت للبيت بس

جمانه : أيــه كذا يالله روحي انقلعي نامي

ليال : يالله ( وهي تكمل طريقها تمشي )

جمانه : صبر صبر ليال

ليال : هلا وش بعد ؟

جمانه : ايه من كان يتكلم بكلام ومدري وش يقول قبل ماتسكرين على وجهي ؟

ليال : حديث نفس : شكله سمعت وش قال لالالا مااظن اخاف لو اقول لها تزعجني بتفاهات ونظرات تنرفز الواحد ولا تخليني انام ...

جمانه : ليال ردي انتي معي ؟

ليال : هلا أيــه كانوا يتكلمون وتحمس واحد بسالفه ورفع صوته وسكرت بلغلط لأنه روعني بس

جمانه : ايه اجل اسفه ازعجتك يالله روحي ارتاحي

وبعد مرور يومين ... في الفصل ... الحصه الخامسه ...

ليال : اختبار !!؟

استاذ كيمياء : ايه في اختبار عد كم مر اسبوع وراح تعرف فمان الله (يقوم ... يطلع من باب الفصل )

محمد : هي لا تهتم عبود انا موجود راح نغش وتصير درجاتك كامله وعد مني

ليال : ليش انت تعرف كيمياء ؟!

محمد : اكيد اعرف كيمياء

فهد : وانا بعد

عاصم : هي هي وانا اعرف اكثر بعد

عبد العزيز : شوف لو كنت ماعرف عبود للكمياء كان ماقدرت اطلق كيماوي

ليال : ( تضحك ) اجل ارتحت مشكورين

فهد : حديث نفس : يالبى ضحكته وطريقة كلامها تعجبني هي لازم مااتفلت هو ولد مو بنت

محمد : هي شباب بتجون الأستراحه انت فهد اكيد والباقي بتجون ؟؟

فهد : هي ماودي اجي

ليال : ايه ان شاء الله راح اجي

فهد : عبود بتجي !؟

ليال : ايه راح اجي

فهد : حديث نفس : يالبيــه ودي اشوفه بدون تي شيرت اعوذ بالله وش في افكاري منحرفه اعوذ بالله من شيطان الرجيم

عبد العزيز : أيــه بجي وليش مااجي

عاصم : راح اشوف

محمد : حلو اجل كنت ناوي اسحب مااجي بس هونت الحين بجي ان شاء الله ونفلها في الأستراحه عاصم انت تجي ولا ماتجي مافي فرق

عاصم : ( يقرب من وجهه محمد ) مافي فرق ؟ هــا !

محمد : وش فيك تهايط امزح ياخي

وفي طلعه برا المدرسه ....

ليال : نايف ياهوو نايف

نايف : هلا ارحب بغيت شيء ؟

ليال : بتجي في الأ ستراحه ؟

نايف : لا مابي اجي

ليال : ( تناظر نايف بعيون براءة ) ليش ؟

نايف : (يبلع ريقه ) لا مافي شيء بس مالي نفس

ليال : اجل خلاص اذا انت مو جاي انا مارح اجي ( تـتنهد )

نايف : ( يبتسم ) خلاص بجي غيرت رايي

ليال : ( تبتسم ابتسامه كبيرة )

نايف : ( يناظر ليال ) حديث نفس : اصلا بجي غصب عني

وفي باب البيت يوم الأ ربعاء العصر .... وفي سيارة ..

ابو ليال : اسرعي ليال خلصي

ليال : طيب طيب يبه ( تركب السيارة ) يالله حرك كل شيء جاهز

ابو ليال : متأكدة انك مانسيتي شيء ؟

ليال : ايه متاكدة يالله حرك كل شيء موجود مافي شيء نسيت احطه

ابو ليال : اجل نتوكل على الله ( يشغل السيارة ويرحون )

وبعد كم دقايق تطلع الشغاله من باب البيت ومعها كيس فيه تي شيرت اثنين وشورت واحد حق ليال

الشغاله : ( تعود تدخل )

جمانه : هــا موجودين ؟

الشغاله : لا راحو بعيد

جمانه : اخ غبيه ليال نست تاخذ ملابسها والقهر راح تقعد لما الخميس او الجمعه اخ وانا كم مرة نبهتها تاخذه معها
wdaad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012, 06:05 PM   #7 (permalink)
wdaad
رومانسي مبتديء
 
البــــارت الخـــا مس الأسبوع الجــــاي يوم الجمعه الســاعه 7 مساء ان شـــاء الله
wdaad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2012, 09:26 AM   #8 (permalink)
wdaad
رومانسي مبتديء
 
اعذروني راح اغير موعد نزول البار الخامس الى يوم الاحد موافق 8 /1433/10

وهذا بسبب بعض الظروف اعذروني ...
wdaad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2012, 08:58 AM   #9 (permalink)
wdaad
رومانسي مبتديء
 
A 8


هلا بكم اعذروني على تأخير في نزول البـــــارت الخـــامس

تفضلوا اقرأو البــــارت الخامس من روايـــة تمنت ان تصبح ذكر فأصبحت !!!


في السيارة .....

أبو ليال : ليال ببدا اناديك بسمك كولد وبعاملك من الحين كولد

ليال : طيب

( وقف في بقاله في المحطة )

أبو ليال : روح جب 2 مويه و2 مشروب انا جب لي عصير

ليال : طيب (تاخذ فلوس .... تفتح باب السيارة .. تنزل )

أبو ليال يطلع جوال الجديد اللي شراه لليال ويحطه في حول مكان ليال )

ليال : ( تحاسب البقاله )

أبو ليال : ( يدق بوري السيارة )

ليال : طيب طيب جايه ( تمشي ... تركب السيارة ) يبه وش فيك تدق البوري بقوة ؟ قلت بجي

أبو ليال : ايه كنت ابيك تسرع الكل جوا وان ماجينا يالله ( يشغل السيارة ) حديث نفس : ليش مالاحضت الجوال رخمة ولا وش سالفتها ؟

وبعد الوصول للأستراحة تنزل ليال من سيارة وأبوها ومعهم ارغاض وهم يدخلون ويمشون

محمد : ( يركض مسرع ....)

ليال : يوه محمد مسرع وش فيه ؟

محمد : ( يقرب من ليال ... يضمها ) هلا ارحب ياخوي
ليال : ابتعد عني (تحاول تبعده ) يامقرف

أبو ليال : ( مستغرب ويناظر ليال )

محمد : ( يفك ليال ) يالله تعال الباقي العيال في داخل ( يجي عند ابو ليال .. يسلم على ابو ليال ) هلا والله بعمي

أبو ليال : هلا فيك وانا ابوك

محمد : عطني اشيله عنك لاتتعب عمي ( ياخذ الأرغاض )

أبو ليال : يعطيك العافيه ياولدي

ليال : يبه نسيت اخذ ملابسي من سيارة عطني مفتاح السيارة

أبو ليال : يالله خذ المفتاح ( يحذف المفتاح لليال ) بسرعه تعال

ليال : ( تاخذ مفتاح السيارة ) طيب يبه بصير اسرع من البرق

محمد : بجي معك اساعدك

ليال : يالله تعال معي

في سيارة ...

ليال : ( تفتح باب السيارة .. تناظر ... تصارخ )

محمد : ( يتفاجئ ) يمه وش فيك ؟

ليال : ياهووو ( ترقص ... تمسك الجوال ) اخيرا ابوي جاب لي هذا الجوال يالبيـــه

محمد : ( يضحك ) ظنيت شفت شيء يروع

ليال : مثلا وش اللي بيخوفني غيرك

محمد : هي ... لا اقصد مثلا جني عفريت أي شيء اكيد تخاف مني لأني مزيون هــا ادري مايحتاج تقول

ليال : هي بلا وثوق زايد كشتك هي اللي تخرع اكيد فيها قمل وصيبان يقطع القرف استخدم تايد ولا تبي اشتري لك مبيد حشرات لشعرك

محمد : هي .. هي (يقرب من ليال ) ماتلاحظ انك زودتها حبيتين

ليال : ( تبلع ريقها وتناظر محمد )

محمد : ( يناظر ليال ) حديث نفس : عينه ... تلمع ...

فهد : هلا بعبود ... ( يناظر ) وش فيكم ؟

محمد : ( يضحك ) مافي شيء بس ندور ملابس عبود

ليال : ايه صح ( تبتسم .. وتهز راسها تحت فوق )

فهد : ( يركض لسيارة ويبحث )

ليال : لالالا تبحث مالقيت ملابسي شكلي نسيتها ومارح اسبح

محمد : لا عادي انا عندي ملابس زايدة بعطيك اياها اليوم وترجعها بعدين هــا

فهد : لالالا انا بعطيك انا بعد عندي ملابس زايدة

محمد : كذاب ماعندك

فهد : كل تبن الا عندي هــا تبي ؟

ليال : ( بتوتر ) لالالا انا ماعرف اسبح ولا ابي اسبح ولا ابي اخذ منكم شيء
فهد : انا اعلمك السباحة

محمد : وانا اعطيك ملابسي الزايدة هــا

ليال : حديث نفس : ياليل وش اسوي الحين وش اقول وينك يبه ؟ تقول بصرفك والحين نشبت في ورطة

نايف : ارحب بعبود

ليال : البقى البقى ( تجي عند نايف تمد يدها للسلام )

نايف : ( يمد يده ... يسلم ... يقرب من خد ليال ويسلم بالخد )

ليال : حديث نفس : احس بنبض قلبي ومااقدر ابتعد عنه

نايف : ( يبتعد ) عبود وش تسوي هنا ؟

ليال : هــا

محمد : نسى ملابسه وهذا كل الموضوع

نايف : أيــه انا عندي ملابس زايدة تبي عبود ؟

ليال : هــا لالالا مابي مشكور انا رايح داخل اسلم وأساعد أبوي عن اذنكم ( تركض )
حديث نفس : اخيرا ابتعدت عن الورطة يارب مايشكون فيني

ابو ليال : عبدالله تعال سلم عليهم

ليال : طيب يبه

معلومة ...
ابو فهد هو الوكيل اللي في مدرسة ليال ..

أبو فهد : ^^^^ يسلم على ليال ^^^^

ابو نايف : وش علومك ؟ ^^^^ يسلم على ليال ^^^^

ليال : تمام عمي

أبو محمد : ^^^يسلم على ليال ^^^

أبو عبد العزيز : ^^^يسلم على ليال ^^^

أبو ليال : عبد الله روح جب كرتون تمر رطب وقبل ماتجيبه غسله وحطة بصحن حق التمر يالله وانا ابوك

ليال : ( تقوم ) ان شاء الله يبه

في مطبخ ...

ليال : ( بتعجب ) وش جابك هنا عزوز !!

عبد العزيز : جعت وشفت حلويات وخذيت منها وجلست هنا اكل

ليال : أيــه طيب وينهم محمد وفهد ونايف وعاصم !!

عبد العزيز : راح طلع نايف وقال بيرجع

ليال : طيب وين الباقي ؟

عبد العزيز : راحو يسبحون وقلت لهم بجي اسبح بس باكل وبروح اسبح

ليال : بس ماتخاف يضر فيك لأنك تملي بطنك ثم تسبح ؟!

عبد العزيز : لا تخاف سويتها كثير ولا صار لي شيء

ليال : أيـه ماشاء الله عليك

عبد العزيز : وش جابك هنا تبي تاكل ؟

ليال : لا ابدا ( تمشي ...تاخذ كرتون تمر الرطب ..) بس جاي اغسل تمر رطب واحطه بصحن حق التمر ( تاخذ التمرالرطب ... وتفتح صنبور المويه وتغسل الرطب )

عبد العزيز : أيــه عبود هذا الكاكو الباونتي حقك ؟

ليال : ( وهي تغسل تمر رطب ) أيــــه حقي تبيه ؟

عبد العزيز : ايه عادي اخذه

ليال : ايه عادي خذه ( تحط التمر الرطب بصحن حق التمر )

عبد العزيز : تسلم عبود ( ياخذ الكاكو الباونتي ... يفتح ... ياكل ) تصدق متعتي تكون اغلبها في الأكل ..

ليال : ليش !؟

ابو ليال : ( يرفع صوته ) عبد الله وين التمر الرطب طولت على جماعه اسرع

ليال : ياليل ( ترفع صوتها ) طيب طيب جاي الحين عن اذنك عزوز ( تركض ...تدخل ) تفضل يبه التمر رطب

أبو ليال : ( يناظر ليال ويأشر بمعنى قدم لهم )

ليال : أيـــه تفضلوا تنزل التمر الرطب

أبو ليال : صب القهوة عبد الله

ليال : على عيني وراسي يبه ( تاخذ الفناجين وتحطه بيدها اليسار وتاخذ القهوة وتحطها بيدها اليمنى ... تصب القهوة )
ابو ليال : احم احم

ليال : ( تناظر) وش

ابو ليال : عاكس .... احم احم عدل

ليال : أيــه اسف نسيت يبه ( تعدل وتمسك القهوة بيدها اليسار والفناجين باليمين وتصب )
تفضل عمي

أبو نايف : تسلم ( ياخذ القهوة ) اذكر يابو عبدالله ان كان عندك حرمتين وش صار على حرمتك الأولى

ليال : تفضل القهوة ..( تنصدم ..تسكت ..تنزل راسها )

ابو عبد العزيز : ( ياخذ القهوة )

ابو ليال : أيــه حرمتي الأولى ماتت وبقت الثانيه و افكر اتزوج مرة ثالثه ( يضحك )

ليال : ( تصب القهوة) تفضل عمي

ابو محمد : تسلم وانا عمك ( ياخذ القهوة ) ههههههه

ليال : يبه انا رايح وبرجع استئذنكم

أبو ليال : توكل على الله ولا طول وانا ابوك

ليال : ( تطلع )

أبو ليال : حديث نفس : شكلها ضاقت بعد ماذكر امها ابو نايف

وهي تمشي ..

ليال : حديث نفس : وابوي يضحك ويقول افكر اتزوج الثالثه مسوي دمه خفيف اخ ودي اضرب أي احد وابرد حرتي ودي اتمشكل ودي أي شيء اسويه يخليني انسى اللي صار قبل شوي ( تلتفت يمين يسار )

في مسبح ...

فهد : احم احم شفوني بطب بحركة فولاذيه

محمد : ههههههه فلولاذيه ارحمنا يا بطل السباحات انت

عبد العزيز : هههههههه

فهد : اقول انقلع شوفوا طمرتي

عاصم : يالله لا تهرج وطب

فهد : ( يطب )

محمد : ( يضحك ) ماشاء الله كيف سويتها بجرب

فهد : شفتوا اعرف اطب

عبد العزيز : ابي اجرب

محمد : ( يطب ) هــا وش رايك فهد فيني ؟

فهد : يعني مو مرة

عبد العزيز : (يرفع صوته ) ابي اجرب

عاصم : (يرفع صوته ) لا تجرب بتكسر بلاط المسبح

محمد : ههههههههههه وكلنا بندفع فلوس البلاط اللي تكسر منك
فهد : (يضحك بصوت عالي ) بس يرحم امكم خلوه يجرب ههههههه

عبد العزيز : خلاص هونت اجرب ...مابي اجرب

محمد : افا ههههههههه

عاصم : ههههههه

ليال : ( واقفه تناظر فيهم )

فهد : هلا ارحب وتعال اسبح عبود

ليال : ها لا مابي بس ابي عاصم ابي اكلمه بموضوع

محمد وفهد وعبد العزيز منصدمين

عاصم : وش تبي

ليال : تعال اطلع هنا

عاصم : (يقوم يطلع ) هــا وش تبي خلصني

محمد وفهد وعبد العزيز يناظرون ساكتين

ليال : ( تغمض عينها .... تحط يدها على خد عاصم )

عاصم : ( يتعجب )

ليال : ( تبعد يدها ثم بسرعه تضربه كف قوي )

عاصم : ( متعجب )

محمد وفهد وعبدالعزيز يضحكون ...
محمد : قويه قويه ههههههههه عطاك كف هههههه

فهد : وجه راح فيها هههههههه

عبد العزيز : هههههههه

عاصم : هي هي تعطيني كف وش حاطني سبيكه مثلا ياهو ليش منزل راسك

ليال : ( منزله راسها )

عاصم : وش فيه يبكي !!؟

ليال : ( تضحك بصوت عالي )

محمد وفهد وعاصم وعبدالعزيز مصدومين تماما

محمد : بسم الله الرحمن الرحيم دخل فيه جني

عبد العزيز : هههههههه حرارته مرتفعه اليوم هههههه

فهد : !!

عاصم : ( يمسك تي شيرت ليال بقوة ويناظر ليال بحقد )

ليال : (تناظر عاصم ) اضربني

عاصم : (ينزل يده ..)

ليال : ( تناظر )

عاصم : (يعطي ليال بقس على بطنها بقوة)

ليال : ( تحط يدينها على بطنها تجلس على الأرض وتكح )
عاصم : (يناظر بحقد )

فهد : هي وش سويت ياكلب (يطلع من مسبح ) (يجي عند ليال ) عبود

ليال : (تضحك ... تقوم )

عاصم : (متعجب )

ليال : انا بغيت احد يضربني بقوة وعاصم اعرف انه يكرهني وعطتيه كف كأني اطلب ضرب يعطيني ارتحت الحين يالله انا رايح اساعد ابوي ( تمشي ... تطلع )

محمد : اول مرة اشوف واحد يقول اضربني !!!

عبد العزيز : ترى انا اخاف منه يخوفني عبود

فهد : هههههه انت تخاف هههههههه حديث نفس: شكله فيه شيء مستحيل يطلب احد يضربه بدون سبب ) شباب انا طالع اشرب شيء بارد

محمد : يالله انقلع وسع علينا المكان انت وعضلاتك

فهد : ههههههههه يالله سقها ( يطلع) حديث نفس: وين راح عبود؟ (يلتفت يمين يسار )

في مجلس مجتمعين أبو نايف وأبو محمد وأبو عبد العزيز وخال عاصم وأبو ليال وليال

أبو محمد : كم ساعه الحين ماقرب وقت صلاة العشاء ؟

ليال : ( تناظر الساعه اللي بيدها ) بقى ربع ساعه عمي على اذان العشاء

أبو ليال : صب القهوة لعمك

ليال : عطني فنجانك عمي (تمد يدها )

أبو نايف : لا تسلم ولدي بس بس (يهز فنجانه )
ليال : (تاخذ الفنجان ... تحطه بطاولة ) حديث نفس : ضربني على بطني (تحط يدها على بطنها ) ماتوقعت يضربني على بطني الحين انا خايفة تنزل الدورة الشهرية علي بكرة او اليوم اخ ... ويبدا الشك علي .. يالله ...يارب ساعدني ...

وبعد ربع ساعه اذن العشاء وقاموا يصلون وبعد صلاة العشاء وهم جالسين يشربون شاهي ....

محمد : شباب نروح نلعب كورة وش رايكم ؟

ليال : ( ترفع صوتها ) كورة

محمد : ايه كورة تبي تلعب ؟

ليال : اكيد ابي العب يالله من يلعب

فهد : يالله انا معكم

عاصم : انا ابي اكون الحارس

ليال : يالله قوموا نلعب كورة ...

في ساحة على زرع الأخضر

محمد : جبت الكورة يالله من يكون حارس ؟

عاصم : انا بكون حارس

محمد : طيب نبي حارس من الجهة الثانيه .. من يبي يكون حارس

نايف : ( توه داخل من الأستراحة وشافهم من بعيد وكمل مشي )

ليال : (تهمس ) بخليه يلعب معنا وبيكون الحارس ( ترفع يدها وتأشر ) (ترفع صوتها ) تعـــــــال نايف

نايف : ( يمشي ) هلا وش بغيت ؟

ليال : ( تـــبتٍـــــسم ) يمكن تصير حارس من فريقنا

نايف : هــــا أنا

ليال : يب

وهم يلعبون كورة ....

معلومة ..... نايف ومحمد وليال بفريق وعاصم وفهد وعبد العزيز بفريق

وفي اللعب ..

محمد : ياغبي عطني الكورة مرره لي بسرعه

ليال : انا ابي اسجل قول انقلع مارح اعطيك الكورة

محمد : طيب (يحاول ياخذ الكورة )

ليال : تعقب تاخذها هههههههه

فهد : (ياخذ الكورة )

ليال : (تنقهر ) طيب (تركض وتاخذ الكورة بيدها )

فهد : هي .. هي ليش تاخذها بيدك

ليال : (تركض ) ( وتدخل الكورة في مرمى )

عاصم : هي .. وش تحس به

ليال : (ترفع صوتها ) ياهــوووو قول دخلنا قول (ترقص ) ياهووو

محمد : ايوة قول ( يرقص )

نايف : (يعدل نظارته )

فهد : ( ينقهر ) هي هي لا ترقصون ياغشاشين

عبد العزيز : (يرقص ) سجلنا قول ايوة

محمد : ( يوقف رقص ) هي أنت مو في فريقنا أنت خسران

عبد العزيز : هــا اما !!

ليال : (تضحك ) دلخ هههههه طول اليوم يظن انه من فريقنا ههههههه

فهد : هههههههههه

عاصم : هههههههههههاي

وبعد اللعب الكورة وتعشوا جلسوا مجتمعين ...

أبو عبد العزيز : كم ساعه الحين ؟

ليال : الساعه 10 ونص

أبو ليال : ما تلاحظ انك كثير تسأل عن ساعه هههههههه

أبو عبد العزيز : ههههههههه

ليال: (تتنهد ) انا رايح اتمشى شوي وارجع ( تقوم ... تمشي ... تطلع )


في المسبح .. .

ليال : ( تجلس على طرف المسبح وتنزل رجلها في المويه ) (تشغل الجوال ) يالبيــه
حديث نفس : ماقدرت ابدا اشغله لأني كنت مشغوله بالمرة والحين اقدر بشوف وش فيه


محمد : وش تسوي هنا وش عندك ؟ ....

ليال : ولا شيء بس حبيت اشوف جوالي بدون ازعاج

محمد : اما هذا جوالك !

ليال : أيــه وش تبي ؟

محمد : بالله بالله عطني اشوفه

ليال : تعقب وتخسى لا

محمد : ( يقرب .... يسحب الجوال ... )

ليال : هي ..

محمد : انت وجهك ذا الجوال يخب عليك جوال رهيب هههههههه

ليال : ( بقهر ... ترفع صوتها ) عطني الجوال فيه اشياء خاصة

محمد : اما بشوف ..( يفتح الجوال ) كم رقم السري

ليال : مارح اعلمك رقمي السري

محمد : (يقرب من مسبح ) ترى بحذف جوالك ها تقول ..

ليال : هي لا تحذفه ياحيوان طيب طيب بعطيك رقمي السري بس بعده عن مويه المسبح
محمد : ههههههاي مارح ابعدة تلعب على مين اكيد رقم السري اكيد تاريخ ميلادك بحاول اكتب

ليال : هههاي ياغبي مو تاريخ الميلاد اساسا دايم اخلي رقم السري رقم جوالي

محمد : حلو علمتني رقمك السري (يطلع جواله ) صبر ادور اسمك

ليال : (تقرب ... وتحاول تاخذ الجوال )

محمد : مارح تقدر تاخذ الجوال مني (يقرب اكثر للمويه مسبح ) ترى بيطيح جوالك يارخمة

ليال : خلاص ببعد بس لا تقربه من المويه (تبعد )

محمد : طيب ابتعد اكثر

ليال : طيب طيب بس بعد جوالي عن المويه

محمد : طيب (يبعد جوالها عن المويه ... يشوف جوال ليال ) بشوف ارقام الموجودين اللي عندك

ليال : ياحيوان (تقرب )

محمد : هي ترى اقربه بالموية مرة ثانيه

ليال : طيب لا تشوف شيء بجوالي ياكلب

محمد : عندك حريم .... واساميهم يالبيـــه وحدة سمر وثانيه رولا وفي وحدة اسمها جمانه خلاص باخذ رقم جمانه

ليال : (ترفع صوتها ) ياكلب هاذي اختي (تقرب وتحاول تسحب الجوال )

محمد : يارخمة ابتعد ترى بيطيح جوالك
(طاح جوال ليال بالمويه )

محمد : قلت لك بعد بس مو راضي تفهم

ليال : ( ترفع صوتها ) روح جب جوالي من المويه بسرعه قبل مايخرب

محمد : مارح اجيبه انت طيحت جوالك ولا بعد تصارخ بوجهي تعقب اجيبه روح جبه انت

ليال : اوريك يا محمد

محمد : ( عطى ليال ظهره ) انا رايح عند العيال فمان الله (سكر باب المسبح ) ههههههاي

ليال : كلب غبي دلخ ( تطب في المسبح .. .. تحاول تاخذ الجوال ) ياليل راح عند الغويط (تقرب ليال ... تاخذ جوال )(تطلع من المسبح )

نايف : (يفتح باب المسبح ) كأني سمعت صوت هنا ؟

ليال : (تعطيه ظهرها )

نايف : عبود وش تسوي هنا كان قلت انك تبي تسبح (يقرب )(يحط يده بكتفها )

ليال : (تبلع ريقها ) (تبتعد ) انا بردان يمكن تجيب لي فوطة وراح اقولك وش صار لي

نايف : .....

في غرفة تبديل وليال لافه الفوطة على نفسها وترتجف

نايف : أيـــه علشان كذا طيب تبي اعطيك من ملابسي بعدين ترجعها لي ؟

ليال : (يحمر وجها وتهز راسها يمين يسار ) لالالا مابي مشكور

نايف : ليش ؟!

ليال : هــا

نايف : تبي تجلس بردان كذا بكيفك انا رايح عندهم ( يقوم ... يمشي .. يطلع )

ليال : ( تناظر )

يدخل فهد ....

فهد : وش تسوي هنا ؟ وليش ملابسك مليانه مويه ليكون سبحت بملابسك

ليال : (بصوت حزين ) لا

فهد : (يطلع التي شيرت حقه يفصخ )

ليال : (ترفع صوتها ) لالالالا

فهد : (يلتفت لليال ) !؟

ليال : لاتفصخ هنا روح افصخ بمكان ثاني ( تغمض عينها .. وتعطيه ظهرها )

فهد : !؟ طيب طيب قولها بدون صراخ (يطلع من الغرفه )

ليال : (تفتح عينها ) طلع (تتنهد )

يدخل محمد

محمد : كنت ادورك اخيرا لقيتك

ليال : ( تناظر بحقد ) وش تبي ؟

محمد : احم احم اسف ( يحك شعره )
ليال : ( تناظر محمد بقهر )

محمد : وش فيك قلت اسف طيب طيب وش تبيني اسوي ؟

ليال : ابي طلبين علشان اسامحك

محمد : وش الطلبين ؟؟

ليال : اولا ابيك تودي جوالي لمصلح قبل علم ابوي

محمد : طيب والثاني ؟

ليال : والثاني ابيك احم احم تروح تشتري من اقرب محل رياضة تي شيرت لي وشورت ابي لونه بيج او اسود والحين

محمد : يوه الحين ساعه 11 وين بالقى محل مفتوح و

ليال : (تسكر اذنها بيدها وترفع صوتها ) لالالالالا

محمد : (بقهر ) طيب فهمت ماتبي تسمعني بروح اشتري لك (يطلع ... يسكر الباب )

في سيارة ابو محمد ...

محمد : حديث نفس : ياليل بروح وادور محل مفتوح للرياضة واخسر بانزين وماادري بيعجبه ذوقي ولا لا وبخسر من فلوسي لازم حل ماخسر فلوسي ولا بانزين ولا تعب ؟
ايه فكرة وين الكيس اللي كان في صندوق السيارة ( يبحث ) ايوه هذا ( ياخذ الكيس )

في غرفة تبديل ملابس ...

محمد : حديث نفس : ايه شكله طلع يسبح (يقرب من ارغاضه ) حسافه اعطيه من ملابسي واخسر ملابسي (يقوم .... يقرب من ارغاض عاصم ) (يفتح شنطة ملابس عاصم ... يطلع شورت اسود ) ايه هذا زين كنه جديد ... (يحطة بالكيس ) (يقرب من شنطة ملابس نايف .. يفتح الشنطة .. يبحث ... ايوه هذا التي شريت حلو لونه ابيض ومزيون بيناسب على شورت اسود (يحطة بالكيس ) بروح عند عبود

في باب الحمام >>>>يكرمكم الله

محمد : ( يدق باب الحمام ) هي اسمع شريت لك تي شيرت وشورت

ليال : هي هي انقلع ياكلب لا تقرب من باب الحمام طيب حطهم وبدخل البسهم

محمد : طيب بسرعه

.......

وبعد ماطلعت من حمام الله يكرمكم ولبست تي شيرت وشورت وعدلت المشد ونشفت شعرها ...

ليال : ها محمد وش رايك ؟

محمد : حلو كذا

ليال : ( تطلع بوكها ... تطلع ميه وخمسين ريال ) خذ

محمد : (متعجب ويطالع ) ليش ؟

ليال : (تبتسم ) ياغبي علشانك شريت لي وخسرت فلوس خذ

محمد : (يضحك ) مشكور بيض الله وجهك (ياخذ الفلوس )

ليال : وينهم نايف وفهد وعزوز و....

محمد : عاصم

ليال : ايه وينهم ؟

محمد : ناموا من زمان

ليال : اما

محمد : أي والله

ليال : ايه

محمد : وانا بعد رايح انام من رجعت من المدرسة ومانمت يالله

ليال : صبر انا بعد ابي انام وين انام ؟

محمد : نام في أي مكان تبي ادور لك الحمدلله انا رايح انام

ليال : (تناظر بقهر ) حديث نفس : وين انام ابي انام يارب ساعدني

بعد مرور نص ساعه في غرفة ... عبدالعزيز في زوايه ومحمد جنب عبد العزيز ونايف جنب محمد وعاصم جنب نايف وفهد بزواية .... معلومة : مسكرين نور الغرفه ومشغل المكيف وهدوء تام وفي صوت شخير عبد العزيز


ليال : حديث نفس : شكلي بنام جنب الباب بعيد عنهم وابوي راح سحب علي راح ينام بعد ماتعشى اخ وش اسوي شكلي بنام بعيد عن مكيف وجع كلهم يبون البراد طيب انا ابي بس مابي انام جنبهم ( تاخذ الكمبل (بطانيه ) تاخذ المخدة ... تمشي .. تحط المخدة ... تجلس في زواية تتلحف بالبطانيه ومطلعه راسها وخايفه )

بعد مرور نص ساعه ... وهي على هذا الحال تغفو ثم تصحى قام فهد من النوم راح الحمام ( يكرمكم الله ) وليال ماانتبهت ....

ليال : (تصحى ) في صوت عند الحمام ( تناظر ) وبعد مشغل نور الحمام وكلهم موجودين هنا

>>>>> حاطه ليال البطانيه فوق راسها وماسكته بقوة وخايفه بالمرة واقفة تناظر ثم بشوي تسمع صوت فتح الباب الحمام (يكرمكم الله )

ليال : (بصوت منخفض) يمه يمه (تركض وتنسدح بمكان فهد )

فهد : (يمشي .... يدخل الغرفه ..... يقرب عند مكانه ... يناظر ) حديث نفس : من ذا اللي نايم بمكاني (يسحب البطانيه ) هي هي قوم عن مكاني

ليال : (ساكته وماسكه البطانيه بقوة ) حديث نفس : فهد !!!

فهد : هي عبود قوم عن مكاني على الأقل ابعد شوي عن مكاني في مكان فاضي

ليال : طيب طيب ( تبتعد ... منحرجة .. )

صارت بين عاصم وفهد .... بعد مرور خمس دقايق

فهد : عبود عبود

ليال : هــا وش تبي ؟

فهد : فيك نوم ؟

ليال : لا >>> تكذب

فهد : طيب تجي معي برا عند الزرع
ليال : (بصوت خوف ) ليش وش تبي ؟؟؟

فهد : بالله انت مريض ولا وش فيك ابي اسولف معك شوي

ليال : أيــــه طيب

في ساحة برا وهم يمشون رايحين عند الزرع

فهد : وش فيك باعد عني ؟ ترى مارح اكلك

ليال : هـــا انا بعيد قريب انا

فهد : اقول تستهبل انت شوف كم باعد 5 امتار حسستني اني مريض

ليال : (ضحكة توتر ... تقرب )

فهد : ( يفتح ويشرب المويه )

ليال : ( تناظر فهد )

فهد : تبي مويه عطشان ؟

ليال : ايه من وين جبت المويه

فهد : (يأشر ) هناك كرتون مويه روح خذ لك

بعد ماجابت ليال موية وشرب وجلسوا عند الزرع ...

فهد : (يناظر السماء ) تدري عبود ان النجوم مايتغير مكانها تشوفه فليل بوضوح فنهار تكون موجودة بس ماتقدر تشوفها لأن الشمس ضوئها قوي ومايخليك تشوفها

ليال : (تناظر فهد ببرود تام ) ادري معلومة قديمة

فهد : طيب طيب اسمع في معلومة ثانيه تدري ان النجوم لو تعدها يجيك بهاق تدري

ليال : ادري معلومة اقدم من الأولى
فهد : ياليل خلاص لا تفشلني

ليال : (تضحك ) اسفه ماقصدت افشلك

فهد : (مصدوم )

ليال : وش فيك ؟

فهد : (يضحك ) اسفه هــا ماقصدت هــا هههههه

ليال : ( توتر ... ) امزح اقلد حركات بنات ههههه حديث نفس : رقعي رقعي يارب مايشك

فهد : ايه هههههه توني ادري ههههه

ليال : فهد يمكن سؤال ؟

فهد : قول ( يفتح مويه يشرب )

ليال : ليش اذا ذكرت نايف يتغير وجهك او اذا ذكرتك قدامه يتغير وجهه ؟

فهد : السالفه وانا اخوك ان نايف ظلمني واتهمني ابوه اني انا سارق ونايف هو اللي سرق عشر الأف ريال

ليال : اما نايف يسرق !؟ وطيب كيف قول السالفه بتفاصيل

فهد : طيب السالفه اني كنت بثالث متوسط هو في اول ثانوي وكنا انا وياه بشركة ابوه تعرف يورني الشركة ابوه و نسولف ونستهبل ابوه كان معنا بس كان مشغول ثم قال ابوه اجلسوا بمكتبي وراح يشوف العمال وانا وهو جلسنا في مكتب ابوه نسولف ثم انا بغيت الحمام (اكرمكم الله ) دلني وينه ثم رحت وكان نايف مدري وش سوى يوم رجعت للمكتب وجلسنا نستهبل رجع ابوه وجلس بكرسيه وفتح الدرج قال في ظرف هنا شفتوه
قلت انا لا قال نايف لا ماشفنا ثم عصب ابو نايف وقال لي شكلك انت اللي سرقت الظرف محد دخل غيرك وولدي ولدي مستحيل يسرقني لانه اذا بغى شيء يقولي وانا جلست احلف له اني ماسرقت ثم قال نايف يبه خلاص اللي راح راح وقال ابو نايف لي خلاص مارح اعلم ابوك على اللي صار ثم انا قمت معصب و يوم بطلع شفت الظرف في جيب نايف وطلعت ويوم جاء اليوم الثاني جيت في طلعه في مدرسته مسكت نايف بزواية وقلت له ليش ماقلت لأبوك انك انت اللي خذيت الفلوس سكت وقال شيء مايخصك لاتتدخل وعصبت وصار هواش قوي بيني وبينه من ضرب وسب ثم بعدها ماعد تكلمنا ولي يشوفنا يفكرنا مانعرف بعض هو في طريق وانا في طريق وهاذي السالفه كلها وانا اخوك

ليال : (مصدووومة تماما ساكته ) بروح انام ( تقوم )

فهد : هههههه تعبتك معي من كلامي (يضرب كتف ليال ) ياكلب ارتحت لك روح نام وحلم فيني هــا (يضحك )

ليال : (تضحك ) حتى في الحلم ناشب لي ههههههه

فهد : ههههههه

ليال راحت تنام وفهد نام بعدها بربع ساعه ويوم اذن الفجر

ابو ليال : (شغل نور ... طفى المكيف ) (يرفع صوته ) قوموا لاصلاة ولا عبادة قوموا اذن قوموا صلوا
(يقرب من عبد العزيز ) يادب قوم صل ماغير تبلع في الأكل وقت الصلاة تشخر

عبد العزيز : (يرفع صوته ) طيب طيب بقوم

ابو ليال : قوم بعد ترفع صوتك وانا كبر ابوك قوم

عبد العزيز : (يرفع صوته .... يقوم ) انت نفسيه واقسم بالله نفسيه بروح حمام اتوضا اوووف

ابو ليال : (يناظر بحقد ) قوي عين قوموا لا صلاة ولاعبادة (يقرب من ليال عند اذنها ) قوم يا كلب (يسحب البطانيه ) قوم

ليال : (تصحى ) يمه طيب طيب بقوم وبقومهم بعد وش بعد تبي بس روح يبه مابي اتعبك

ابو ليال : كفو ياولدي يالله قومهم انا رايح للمسجد خلهم يلحقونا (طلع )

ليال : طيب (تقرب عند نايف )

نايف : (يصحى ...يلبس نظاراته ) اساسا انا قمت بس ساكت تصدق صوت ابوك يفقع طبلة الأذن

ليال : ( تضحك ) صدقت

فهد : مانمت اسوي نفسي نايم من اول ماقمت ماقدرت اعود انام

عبد العزيز رجع من الحمام (يكرمكم الله ) متوضي وفي مويه ورافع سرواله

عبد العزيز : يالله الحقونا عند المسجد لايجي ابو عبود ويصارخ بوجهكم انا مستغني عن صراخة بروح المسجد يالله

طلع عبد العزيز للمسجد ونايف راح الحمام (يكرمكم الله )

فهد : قوم عاصم قوم

عاصم : (بصوت فيه نوم ) طيب بعدين في احد بالحمام اذا طلع علمني

فهد : في حمام ثاني غيره روح للحمام ><<<<<<يكرمكم الله

عاصم : روح انت انا بروح ذا الحمام قريب

فهد : احسن انا رايح (يقوم .... يمشي ... يطلع )

نايف رجع وفي وجهه مويه متوضي ومحمر وجهه

نايف : يالله (يقرب عند عاصم ) قوم عاصم قوم

عاصم : وش تبي نعم ؟

نايف : بتروح للحمام اللي قريب هنا ؟

عاصم : ايه وش تبي ؟

نايف : مسوي كارثة في الحمام عزوز وانحاش راح المسجد ذا كلب

عاصم : طيب خلاص انت نظفته

نايف : بروح المسجد (يقوم ... يمشي .. يطلع )

عاصم : يوه مافي الا انا والزلابه اللي جنبي

ليال : حديث نفس : كل تبن مسوي نفسه توم كروز على غفله ماقدرت انام بسببه

رجع فهد ودخل الغرفه ....

فهد : عاصم طلبتك قوم عبود يالله تراهم الحين يصلون بالحق على صلاة يالله

عاصم : طيب بقومة روح

طلع فهد ...

عاصم : راح الحمام (يكرمكم الله ) وطلع

في غرفه ياخذ الفاين ويمسح يناظر عبود

عاصم : (يبتسم ) حديث نفس: هههههاي مارح اقومك روح فيها

ليال : حديث نفس : ذا ماراح للحين ياليل

طلع عاصم للمسجد مابقى الا ليال ومحمد ليال راحت تتوضا وفي الغرفه

ليال : (تحرك شعرها .... تسكر الباب ... تفصخ تي شيرت .... تعدل المشد

محمد : (يناظر وساكت مصدوم ) حديث نفس : عبود بنت !!! ؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

من تأليــــــــف : وداد

البــــــــــــارت الجاي يوم الأثنين تاريخ 16 /10/1433هــ
wdaad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2012, 01:26 AM   #10 (permalink)
اليائسة من الحب
رومانسي مبتديء
 
جمانه و فهد ونايف ؟؟

اووووه قصة أكشن من جد وكلها بالرياض ،

يا سلام ..
اليائسة من الحب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدري متى بـ تموت و تموت و تموت ..؟؟ رومانسي حايلي قصائد متحركة و منقوله 8 01-15-2012 06:47 PM
ْ فــوائــد ذكــر الله ْ ~ أنفالـــ ~ مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 3 05-22-2009 05:21 AM
صورة فــرعــون ((الطــاغيــه )) الذي ذكــر في القــرآن ... الراسيه666 مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 2 07-19-2006 12:29 PM
تصبح على خير لؤلؤة البحر المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 12 05-13-2006 02:52 AM
@@تصبح على خير@@ مشعل االبقمي الشعر و همس القوافي 5 10-22-2004 01:10 AM

الساعة الآن 06:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103