تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عالم حواء - بنات كول عالم الرومانسية > منتدى الرجل العصري

منتدى الرجل العصري منتدى ازياء للرجال فقط به جميع الازياء والملابس العصرية

الحب من اول نظره ـ دراسة توكد ان اغلب الرجال يقعون فيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2012, 04:36 PM   #1 (permalink)
*عراقيه وافتخر*
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية *عراقيه وافتخر*
 

ADS
Question الحب من اول نظره ـ دراسة توكد ان اغلب الرجال يقعون فيه




جرت العادة أن يكون الرجل هو الباحث والمتودد والمطارد لشريكة حياته حينما يلقاها، وأن تتمنع المرأة ثم تقوم بالاختيار، وما أن تقع عينا الإنسان رجلا كان أم امرأة على الشخص المناسب وما أن يشم أنف المرأة رائحة الرجل الذى تتمناه حتى يدفع المخ بدفقه من الناقل الكيميائى الدوبامين فيشعر الإنسان بالسعادة والنشوة والرضا، كذلك يعطى المخ أوامره بما يؤدى الرغبة فى امتلاك ذلك الشخص، هذا ما وصفه الدكتور نبيل كامل خبير التنمية البشرية ورئيس مجلس إدارة دار الحكمة.



ويضيف كامل إلى أن هذه المرحلة المبكرة يظهر التصوير الاشعاعى نشاطا أكبر فى مخ المرأة المحبة عن مخ الرجل فى المراكز الخاصة بالانتباه والحدس والذاكرة، أما الرجل فيظهر نشاط أكبر فى قشرته المخية البصرية، مما يعنى أنه أكثر عرضه للوقوع فى الحب من أول نظره، وفى هذه الحالة فإن الدوائر العصبية الخاصة بالحرص والتفكير المنطقى يتم إغلاقها حتى أن المحبين خاصة النساء كثيرا ما يعلنون أن عيوب محبوبهم لا تؤرقهم ولا تشغل بالهم، وهذا ما يعنيه المثل القائل "مراية الحب عامية" كذلك يتم تهدئة المراكز المخية المسئولة عن الخوف والقلق.



*عراقيه وافتخر* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2012, 02:26 AM   #2 (permalink)
دموع الورد ,,~
مشرف متميز سابقاً - ماسة المنتدى
عــــــالمي غيـــــــــر
 
الصورة الرمزية دموع الورد ,,~
 
يعطيك الــــــف عــــــــــافيهـ عـــــــــراقيهـ ,, ع المعلومات الــــرائعــــهـ ,, لا عدمناك ولا عدمنا جديدك ,,دمتــــــــي بخيــــــــــــــر ,,~

دموع الورد ,,~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2012, 05:16 AM   #3 (permalink)
الزعيم
فارس المنتدى
صقر حر
 
الصورة الرمزية الزعيم
 
إرسال رسالة عبر AIM إلى الزعيم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الزعيم
اقتباس:
وما أن تقع عينا الإنسان رجلا كان أم امرأة على الشخص المناسب وما أن يشم أنف المرأة رائحة الرجل الذى تتمناه حتى يدفع المخ بدفقه من الناقل الكيميائى الدوبامين

ومتى يدفع المخ الناقل الكيميائي للي في بالي ههههههههه
الزعيم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دراسة تؤكد: الرجال لا ينقرضون جولينار الصحة والطب البديل | حميات غذائية 5 02-27-2012 02:29 AM
دراسة تؤكد أن الصيام مرة كل شهر يفيد القلب هديل الحياة المنتدى العلمي - أبحاث علمية - بحوث علمية 8 11-13-2011 01:45 PM
دراسة جديدة تؤكد : الصيام مرة كل شهر يفيد القلب قسوة زمن اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 6 05-28-2011 03:02 AM
دراسة تؤكد غيرة الرجال فوق غيرة النساء ..!! ♥~{مااااسة}~♥ منتدى الرجل العصري 11 05-28-2011 12:46 AM

الساعة الآن 10:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103