تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

الجزء الـ 6 و 7 لروايتي : هذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-21-2012, 11:01 PM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
الجزء الـ 6 و 7 لروايتي : هذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكمل لكم روايتي هذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي
اليوم بنزل الجزء ال 6 و 7 لقراءة مزيد من روايتي : http://sky-of-diamond.blogspot.com

http://sky-of-diamond.blogspot.com



تفضلوا الجزء ال6 :
( جــ6 )
هاذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي (جــ6)


رزام P.O.V :


اممم ناظرت نفسي بالمراية و عدلت شعري شعري قصير يمكن اقصر شعر بين صحباتي .. يوصل لرقبتي و بس روان يوصل شعرها لكتفها يعني بس بداية الكتف , وعد اطول من روان يمكن بشبر يعني يعتبر برضوا للكتف و ريم اطول من وعد و اخيرا نورة , نورة اطول شعر بيننا لانها يوصل لنص ظهرها , بس مشاء الله حلو عليها , انا كان شعري لكتفي بس قصيته .. ما اقدر اتحملة


لبست بلوزة سكرية صوف و فوقها كوت كحلي و سكني احمر و حجاب سكري .. كان لبسي عادي بس هالمرة لازم اتحجب .. طبعا عشان يعرفون اني مسلمة .. ممكن ما تفهمون لكن الحين بشرح


اول اسبوع في امريكا كان متعب يعني ننظف الشقة و نرتب اغراضنا و حتى ما طبخنا بس اتعبنا التنظيف و الغسل و الكوي و كل شئ غير اننا كنا كل شوي نتمشى يعني ما نقعد بالبيت كثير , اجل او كانت عندنا دراسة كان جد تعب , فرحت ابحث عن بيوت عائلات , تعرفون بعض العائلات تاجر جزء من بيتها لاي سبب او لغرض .. فبحثت لمن طلعت 6 بيوت و اليوم بروح اشوفها و اشوف العائلات
طبعا لازم يكونو على الاقل مسلمين او يعرفون الاسلام .. يعني ما نبي شئ فيه اولاد او خمر او اي شئ .. فكان البحث شوي صعب


*سكرت الكوت* " اوك خلصت " سحبت شنطتي و طلعت من رفتي لمن دخلت على المجلس رفعت صوتي شوي و قلت " يلا الحين بروح اشوف " ابتسمت لبست شوزي جيت اطلع شوي قالت لي وعد " رزام لحظة لحظة " لفيت عليها
" خذي هذه ورقة الطلبات جيبيها .. " اعطتني الورقة و الفلوس اومأت براسيي و ودعتهم و طلعت اول ما طلعت كان الهواء قوي المكان كان بارد جدا .. و ممكن تمطر اليوم بس ما باقي لنا في الهوتيل الا يوم فلازم ادور بسرعه ..
نزلت و اتصلت على التاكسي حقنا .. كانت بنت اسمها اليكساندرا صارت خويتنا مرة ما نطلع الا معها بعدين هي امها مسلمة فتعرف عاداتنا .. جت السيارة ركبت و ابتسمت لها قمت اقولها العناوين عدلت جلستي و ناظرت جوالي 'مكالمة فائتة من MOM ' امي كانت متصلة علي بس اختلاف الوقت مشكلة ارسلت رسالة للميس لتطمن امي , امي انسانة مرة حساسة فلازم اطمنها .. ولا بتقعد ترسل لي تحسب فيني شئ
اول بيت كان غير مناسب كان صغير فانتقلنا للثاني
ما كان مريحني لانه كله اولاد فبرضوا شطبت على اسمه .. قعدنا كل الصبح ندور على البيوت
كان بس باقي لي بيتين .. دخلت البيت و لقيته واسع و حلو ما كان سيء بس كان في عجوز و ما احسة مريحني مدري ليه فبرضوا رفضت , شطبت على الاسم و تنهدت " ااه " لفت علي اليكساندرا و سالتني "is everything ok ? " " هل كل شئ على مايرام ؟؟ "
ابتسمت " amm will i can't find the right house .." " امم لم اجد البيت المناسب .. "
" yeah right , house for who ?? " " حسنا , بيت لمن ؟ "
" for me and the girls , its hard to live alone " " لي و للفتيات , صعب العيش بمفردك "
لفت علي و كانها منصدمة "well you should tell me i know the right family " " كان عليك اخباري اعرف المنزل المناسب"
نزلنا للبيت الاخير , بعدين هي بتوريني البيت الي تقول عنه , دخلت البيت كان حلو مو كبير مرة ولا صغير كان فيه ام و اب و فيه اولاد بس حسيت بفقدان الامل صعب تلقى , و تتحمل مسؤلية اشخاص غيرك اصعب بكثير ...
لمن طلعت كانت شوي و تمطر ركبنا السيارة و قالت بتوريني البيت الي قالت عنه .. كان كبييييير انصدمت اوك كان كبير مررة امم مووب فله كانه قصر :/
خفت يكون غالي يكفي انه في اشياء كثيرة احاول ما اصرف كثير , يعني مين يدري ايش ممكن يسير .. صح انه ما ينقصنا شئ و بالعكس فلوسنا كثيرة , بس مو يعني نهدرها
كان الجو ممطر فضطرت اليكساندرا تتصل بصاحبة البيت , انا متائملة بالبيت هو اخر شئ بقى .. و الا اضطر بكرة اروح ادور
سمعت اليكساندرا تكلم و شوي فتحت البوابة لنا و دخلنا وقفت عند الباب و قالت لي " ok , go inside " " اذهبي للداخل "
نزلت من السيارة و شفت اليكساندرا تقول شوي و بترجع حاولت اتصنع ابتسامة , ابد انا مو خايفة وقفت ناظرت الباب و رنيت الجرس
انتظرت شوي و فتحت لي خادمة ابتسمت لها و قالت لي ادخل و صاحبة البيت تنتظرني دخلت و اخذت جكيتي مني و راحت انا دخلت و انبهرت المكان جد غالي , لو لدقائق شكيت اليكساندرا فهمت ايش اقصد يعني مين بيستاجر مكان كذا , بس فكرت قلت ممن دين ولا شئ
دخلت الغرفة و شفت امرأة عجوز و تدنن مرتبة و رافعه شعرها جالسة على الكرسي و لابسة نظراتها الي بهرني انها تقرا القران الابتسامة على طول انرسمت على وجهي .. يعني ممكت تكون المناسبة بالفعل , انتبهت لي و اشرت لي اجلس , جلست اقرب كرسي لي ناظرت المجلس كان في شبابيك تطل على الحوش .. طبعا المجلس كان كبير و فخم الستايل حقة كانه برطاني قديم كان الكنب ذهبي و بني و منقوش و الجدار من فوق منقوش بس من فوق الباقي مافيه شئ و المدفأة بالنص و كل شئ كان جميل انبهرت لفترة لمن انتبهت انها تطالع فيني رجعت ابتسمت لها جيت ابي اتلكم الا قالت " اولا السلام عليكم " انصدمت تعرف عربي ! "و-و-وعليكم السلام " صافحتها و ابتسمت لي بطيبة شوي قالت " ادري انه برد قلت لهم يشغلون المدفأة .. اولا انا اعيش لخالي بس مع زوجي .. و خفيدي بالسعودية حاليا .. ممكن يجي يزورنا , لو يزعجكم الموضوع , لو وافقتني بوريك البيت تقدرين تساليني الي تبغين " سكتت و قعدت فكر مسلمين اكيد ما بيسون شئ غلط بعدين ولدها بالسعودية و زوجها بيكون كبير بالعمر ! كانو المناسبين !! ابتسمت و على طول جاوبت " ام طبعا عادي ..و اتمنى توريني وين ممكن نكون و توريني البيت و بعدين بسالك بعض الاشياء , و بكون شاكرة " ابتسمت ردت علي " مو لازم تكوني رسمية , لاكن بوريك البيت و خي راحتك زوجي راح يصيد , تعرفين زوجي عجوز , لاكنه يحب الرياضة "
البيت كان كبير و كل الدور الثاني كان لنا الثالث كان الصطح بس مسوين فيه جلسة بسيطة .. الحوش يجنن !! و كبير و كان فيه مكان للورود و الاشجار بانوعها و جلسة للشاي .. و كان فيه مسبح .. كان حلو بالتفكير و قالت لي الجدة انه كثير من الوقت هم برى .. بس الشئ الوحيد الي خفت منه كان عندهم كلب !! كان حلو و يحب يلعب شكله حلو بس بطريقة ما يخوف 0___0
بعد فترة جاء الجد كان كبير و احترمني و رحب فيني و قمت اسالهم الاشياء المهمة المفاتيح , السعر , و اشياء كثيرة .. جاء الليل و رجعت مع اليكساندرا ..


في شقة البنات :
" o_o بنااااات خلالالالاص " وعد تصرخ * المكان محوس و الريش في كل مكان *
" هههههههههههههههههه ! وعد شكلك يضحك " نورة تضحك وعد تناظر تروح للمراية تلقى كلها ريش ! انصدمت و رجعو البنات يلعبون بالمخدات و يلعبو


* احد يفتح الباب و البنات يناظرون * .. " اهلا " دخلت رزام و ما ناظرت فوق كانت متغرقة , البنات ما تحركو ولا حركة , لانهم عارفين ان رزام بتعصب عليهم .. رفعت عيونها و هي تخز , لانه طبعا ريش مخدات شافته على الارض .. كتفت يدينها و ناظرتهم *مازالت تخز * البنات قامو يتكلمون في نفس الوقت كل وحدة تقول شئ و لمن خلصو و سكتو " خلصتو ؟؟ " رزام سالتهم سكتو و قالوا " اي-ي-ايه " , " اجل يلا نظفو بروح اغير لبسي و ارجع اساعد معكم " راحت رزام شوي البنات قامو يرتبون و قامت تساعدهم


وعد P.O.V :
قعدت ارتب و احكي لرزام ايش صار و قامت تحكي لنا ايش صار معها .. تقول لقت المكان المناسب .. اتمنى يكون حلو زي ما وصفته
بعد ما رتبنا طلبنا مطعم , اونس شئ في امريكا تقدرين تطلبين من الايبود تحملين الابلوكيشين حق المطعم بعدين تطلبين و تحطين مكانك و يجي !! XD والله ارييييح في كل شئ .. بعد ما جاء الاكل تعشينا و رتبنا و نمنا ..




نورة P.O.V :
لمن صحينا رحنا رتبنا شنطنا , و سوينا تشيك اوت و اخذ منا ربع ساعه بعدين رحنا ركبنا مع اليكساندرا .. وصلنا عند البيت كان جد كبيير !! ما توقعته كذا كان يخقق من برى و شفنا الكلب و الجدين , الحوش كان جد يخقق و كبير و كله اخضر ! كل شئ كان حلو دخلنا و دورنا بالبيت كان جد حلو دخلنا الدور الثاني الي هو لنا و جت الخادمة ترتب شنطنا ! كان اونس شئ في خادمتين وحدة لنا و وحدة للجدين كان شئ غريب انهم اغنياء و يأجرون بيتهم ؟؟ يعني معقول يحتاجون فلوس و هذا كله عندهم :/
بعدين قعدنا نفطر كلنا مع الجدين كانو طيبين قعدنا في الحوش في طاولة خشبية مرتبة و على قدنا و فوقنا مظله .. قعدنا نفطر معهم و نسولف احلى شئ انهم يتكلمون عربي زيينا ^^
لمن سمعت رزام تسالهم " غريب ما اه انتم بحاجة لفلوس عشان تاجرون البيت ؟ مدري قصر ؟؟؟ " كنا كلنا ننتظر الاجابة كان موضوع يحير .. ابتسمت لنا العجوز و ردت " مو مشكلة فلوس بس احنا لحالنا و نطفش كثير نبي عيال يملون البيت بازعاجهم و ضحكهم , تعرفون حفيدنا كان دايم معنا بس له اربع سنوات بالسعودية و يمكن يرجع بس احنا نبي احد معنا ... فعرضناه للايجار " انا انصدمت و انا اقول ليه مو غالي مع ان المكان مفتروض يكون دبل دبل سعر ايجارنا بعد ما خلصنا دخلنا و قمنا نفتح موقع الجامعه , للاسف مو كلنا في نفس الجامعه بس يعني انا و ريم مع بعض و رزام و وعد و روان مع بعض , لان تختلف التخصصات و في جامعة عندها التخصص احسن من الجامعة الثانية فافترقنا ... بس بتبدا الدراسة بعد يومين






~ بعد شهر من استقرارنا ~


رزام P.O.V :
ودعتهم و اعطوني المفاتيح و طلعت اودعم لمن شفت سيارتهم تختفي من نهاية الطريق
خلوني اشرح اكثر , ادوارد و اميلي راحو لكالفورنيا كإجازة , (ادوارود و ايميلي هم العجوزين او الجدين ) و اما احنا بنقعد اسبوعين من دونهم , بس ما يعني نوقف الدراسة , امم الدراسة كانت حلوة دخلت و فتحت الشباك كان دنتيل ابيض وكنت لابسة بلوزة سماوية طويلة شوي و واسعه شوي من قماش ناعم و سكني ابيض .. طلعت للبنات و لقيتهم يذاكرون دخلت عندهم و قمت افتح الاب اشوف الجداول
-بعد 30 دقيقة -
" دينق ديينق دينق ديينق " صوت جرس الباب , استغربت بس ممكن ادوارد او اميلي نسوا شئ بدون ما اتحجب نزلت و ازحلق من حق الدرج و نزلت اركض فتحت الباب بسرعه " ليش رجعتم "و انا اضحك لاني عارفة انهم بيقلون انهم ناسين شئ , علاقتنا معهم مرة حلوة , كنت مبتسمة لمن فتحت عيوني و انصدممممت !!!
" اامم لو سمحتي , ادوارد و ايميلي وينهم ؟ " انا مدري هذا ولد و انا مو متحجبة فبسرعه سكرت الباب بوجهة و طلعت اركض عند البنات من الفشيلة و اسمع صوت الدرج يرن مرة ثانية !!! يا ويلي ميين هذا لا يكون ولدهم !! ولا حفيدهم مدري مدري طلعت عند البنات و اخت حجابي تحجبت بسرعه و رجعت فتحت الباب و ابتسمت قلت له تفضل .. احسه انصدم اني تحجبت !! عاد مو ذنبي اني نسيت حجابي دخل و فيه ضحكه ! اكيد يضحك عليّ -__-"""
دخلته و رحت حطيت له شاهي و جو البنات , طبعا صحباتي ما يقصرون لمن يكون السالفة عند ولد !! تكمل الصحبة هههههه الا وعد يمكن وعد الوحيددة الي ما تسوي هالحركات كثير .. بس تسويها ههههه
قام يسالني احنا كيف جينا قالت وعد له ان البيت متاجر الجزء العلوي لنا و هم سافروا و خلونا مسؤليين
و رد عليها " اسف على التدخل الفجائي , لاكن هذا بيتي بعد , انتم ممكن ما تعرفون " قام يناظرنا كلنا و شوي كمل كلامه " انا حفيدهم "
ردت روان " ااااهاا ايه قالوا شئ كذا عنك .. " تدرون ليش انا ما اتكلم , امم انا لسه مش مصدقة الي يسير !!! هذا الولد احسني اعرفة و اشك انه صديق صاحب الفراري , الي ساعدني بالمستشفى , لو كان هو يعني اسمه لؤي , فبجرب اساله , فقمت سالته
" امم كم بتقعد هنا , يا لؤي ؟؟ " ناظرني و انصدم , خفت ممكن ما يكون هو بس بعدين ارتحت لمن قال " كيف عرفتي اسمي ؟ " و عيونه الصدمة مرسومة عليها , ابتسمت و رديت " جدانك قالوا لي عنك " و رجعنا قلنا له احنا بنروح نذاكر و هو براحته بعدين اعطيته المفتاح
طلعت من الدرج و رجعت ناظرت و شفته لسة جالس و فاتح يسوي شئ بالجوال .. ما ادري ايش احساس بس الشئ الوحيد الي اعرفة اني ما قد حسيت فيه احس اني بطريقة ما سعيدة ابتسمت و طلعت دخلت غرفتي (( في هذا البيت كانت لكل وحدة غرفة بس احنا ننام في غرفة وعد كلنا يعني نحب نجتمع )) دخلت غرفتي و سكرت الباب رفعت راسي , غمضت عيوني و ابتسمت تنهدت و رجعت طلعت من الغرفة اول ما طلعت لقيته بوجهي انصدمت بس عدلت حجابي و سالته " انا ما قلت لك ان هذا الدور لنا " ناظرته بنظرة تكفي ! لان ايش ممكن يسير لو سار دايم يدخل !!!
شوي سكت و ابتسم و قال " هذي النظرات و التعابير ما تناسب البنات *الجزء الـ 6 و 7 لروايتي : هذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي*و انا بس دخلت اقلك ان الغداء انا بسوية عشان نتعرف على بعض بيكون في طاولة الطعام " ابتسم و راح .... يخقق ! كان الكلمة الوحيدة الي اقدر اوصفها رجعت اركض عند البنات مدري شقول اخاف اقولهم ايش احس فيه بعدين يحسبوني احبه ... للاسف ودي اقولهم بس مقدر بس انا هو هو بس عاجبني ولا شئ اكثر ! بس معتقد انهم بيفهمون .. مشيت بينهم و قعدت ولا قلت كلمة .. فتحت الاب و اسوي يعني اني اذاكر و عقلي بعيد يفكر باشياء ثانية .. اعتقد انه من [/COLOR][COLOR="rgb(105, 105, 105)"]هنا بتبدا الاحداث بحياتنا ..[/COLOR]





الجزء ال 7

( جــ7 )
هذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي (جــ7)


قعدت شوي على الاب و قامت تسالني روان " رزاام .. رزااااام !!!! " لفيت شفت كل عيونهم عليٌ
سكت شوي بعدين قلت " هاا-هلا ايش بك ؟ " و شوي قامو يضحكون علي و ردت نورة " ايشبك مفهيه , نادتك روان اكثر من مرة !!"
سكت و قلت " ايه ايه طيب ايش بيغيتوا ؟ " و سكت و ردت روان "الغداء يلا قومي " قمنا كلنا و نزلنا تحت وعد تحجبت و نزلت بعدنا بشوي, قعدنا على الطاولة كلنا شوي , انا قعدت اناظرة من فتحه المطبخ , المطبخ يطل على طاولة الطعام و المجلس , قعدت اطالع لؤي قاعد يسوي و يمشي بالمطبخ لف علينا و ناظر فينا بعدين ركز فيني و ابتسم رجع , لفيت عيوني بسرعه و سويت كاني اطالع الطاولة بعدين ركزت مدري كنت لمن اناظرة ما اركز على شئ , بس لمن لفيت عنه ركزت و سمعت سوالف البنات و ضحكهم و قاعدين يحشون و شفت بعدين الطاولة مرتبة مرة تجنن حاط الصحون و المناديل و مرتب كل شيء .. شوي جاب الاكل , كان رز و دجاج و مكرونة و سلطة
كانت ريحة الاكل تشهي لفيت اناظرة شوي فتح لكرسي و جلس ابتسم و قال تفضلوا , قامت كل وحدة حطت بصحنها و هو بعد حط له و من اول لقمة كان الاكل لذييييذ ابتسمت له و بلعت " مرررررة يجنن " ريم قالت كنت ابي اكلم بس ريم سبقتني و شوي وعد قالت " واااااااو تعرف تطبخ احسن مني و انت لد !!؟ " روان قامت تمدحه و استهبلت " مرررة يجنن , بس يعني مو زيي طبخي " قمنا نضحك عارفين ان روان اززززمة لمن تطبخ شوي ابتسمت و جيت ابي اتكلم الا نورة قالت " مشاء لله يخققققققق اتراك طباااخ " و ابتسمت رديت بسرعه " حلو طبخك " !! هذا كل الي قدرت اقوله لاااااا ايش اسوي بنفسي ! مدري كيف بس حتى وهو بس كلام ارتبك منه , يالهي اول مررة كذا يسير لي لا لا لازم اركز , ابتسم و قال " شكرا بس ما اكلتم كثير تفضلو , اممم ما عرفتوني عليكم " سكتت شوي و لف على ريم سالها " اممم نبدأ فيك انتي ؟ " سكتت ريم شوي و بعدين كانها تفكر شوي و قالت " اممم اسمي ريم , طبعا اعيش بسعودية جيت ادرس هنا مع صحباتي و احب الفلة , ما احب الناس الهادين مرة احب اللون الازرق " شوي قام سألها "ايش تخصصك ؟ " ردت علية " انا طب انشاء الله طب للعيون " ابتسمت شوي لف على روان و سالها " و انتي ؟؟ " روان عاد كل شوي تضحك بعدين ردت "اسمي روان , فاهيه لحدٍ ما من جماعة الـ مو طوال أحلم أسوق أتفلسف متهوره اتحلطم دايم طفشانه ما احب التاء المربوطه ما احب النوتيلا أحب الأغاني القديمه لا اتعامل مع الكوريين تخصصي هندسة انشاء الله " سكتت و ابتسمت وشي قام يضحك و يقول " جماعه المو طوال " و قام يضحك شوي سكت و سال نورة " امم انتي شكلك اعقلهم " قامت نورة تضحك احنا كلنا صرخنا " لالالا الا نوورة " و نورة ماتت ضحك ردت عليه " ليش , ايش الي خلاك تعتقد كذا ؟ " سكت , بعدين قال " اممم يعني انتي اطولهم و شكلك يهيء " و كل ما يبتسم احس اني اخق اكثر
نورة رجعت تكلم " اممم مدري بس انا مو الاعقل يمكن رزام و وعد اعقل شيء * تاشر علي و على وعد * امم انا نورة احب العب و استهبل طبعا تخصصي طب مع ريم , اه ايه احنا مو بنفس الجامعة انا و ريم مع بعض لاننا طب و الثلاث هذولاك مع بعض( نورة تقصد رزام و روان و وعد) " ابتسم و سالني انا " اممم و انتي ؟ انا شفتك اول وحدة ومن اول مرة شفتك حسيتكك انسانة ممتعه " ابتسم و انا شوي ارتبكت اخذت شوية وقت بعدين قلت " اسمي رزامِ , اسمي غريب شوي بس حرف الراء في اسمي علية كسرة , تخصصي انشاء الله هندسة كميائية , و اممم انا اعرف اطبخ هنا تقدر تقول عاقلة شوي بس اصبح الفلة فجاءة بعد احب الكورين " سكت و ابتسمت , ابتسم لي , و حسيت اني غبية لاني مستحية " امم يلا اجل ذوقينا بعدين من طبخك , ما دام انك حلوة اجل اكيد طبخك حلو " ضحك و قامت نورة و روان يقولون " تررا والله طبخها حلو " انا سكت و حسيت اني خاقة و مستحية و كل شئ !! هذي مو انا , مدري كيف انا دائما اقوى من كذا , قوية حتى اني من اول ما دخلت هنا اخذت دروس حقت فن القتال يعني تكويندو و كارتية بس ! يعني جت بس على هذه الولد و سرت ارتبك و مدري شنو حتى ما اكلت كثير عشاني اطالع فيه !! ما انتبهت الا سمعت صوت وعد بتكلم " اسمي وعد , اميل للهدوء تخصصي هندسة , هندسة كيميائية بإذن الله , يقولون اني طيبة بزيادة ما اعرف اطبخ , احب الكورين طبعا و بس " سكت و ابتسم و قام يعرف عن نفسة " امم اسمي لؤي زي ما قالت ... * ياشر علي يبي يذكر اسمي*" رديت " رزام" رد هو " ايه رزام , طبعا انا باقي سنة لي بالجامعة , احب الضحك و الفلة والاستهبال و احب اتمشى اصحابي للاسف بيجون متأخرين , تقريبا تقدرون تقولون اني حفيد ادورد و اميلي " شوي ريم قالت " كيف قصدك ؟ " قال " امم يعني انا مو حفيدهم حفيدهم " سكت بعدين لعب بشعره , واااه يخقق هو شعره ناعم و اسود مو ناعم الي مستقيم يرفعه شوي فوق يعني مو قصير ولا طويل , طولة يخقق وبشرته بيضاء وهو حلو امم كيف اقدر اشرح , كل شيء فيه حلو ..


بعد ما اكلنا و خلصنا قمنا و طلعنا فوق نذاكر ..
في غرفة البنات :
رزام : هذا يبي له تركيز خلاص بنات هدوء !
روان : مو لازم نذاكر الحين !! عندنا كل اليوم
* رزام طنشتها و رجعت تذاكر *
وعد : لا حبيبتي , نذاكر الحين اسهل ! عشان يبقى لنا وقت
ريم :امممم اجل يلا يا نورة امشي نجيب كتبنا و نقهرهم
نورة : اييه احنا بس عندنا بروجكت
رزام : يعني مو من سهولته عشان تتشطرون اقول يلا روحوا سووا شيء
( وعد و رزام و روان عندهم كويز بالاكاوتنق , نورة و ريم عندهم بروجكت )


بعد ساعه و نص ~
روان : يوووووه ! ما فهمت هذا بعد * تلف على رزام و وعد الي يذاكرون بهدوء* رزام ساعديني
وعد : تستاهلين احنا خلصنا و انتي لا , الحين احنا بس نلخص
روان : اففف تدرون بروح عند ادم يشرح لي
رزام : روان تعالي تعالي اشرحك -___- , بعدين ما ابي اشوفك مجنونة يشرحك لك الجن و لا الجدار
رون : انا قلت ادم مو جني ولا جدار ؟؟
رزام : روان , تعرفين ان ادم بس بالرواية ¬.¬
روان : ....
رزام : طيب خلاص تعالي اشرح لك


الساعه 6 المغرب :
رزام P.O.V




امم يلا بنات انا طالعه , قلت و رحت البس شوزي شوي جاء لؤي اتكى بالجدار بعدين سكت شوي و قال " تحتاجين مساعده " لفيت ناظرت فيه بعدين قلت " لا شكرا " و طلعت فتحت الباب و نفحة هواء جميل حسيت فيها سكرت الباب و دفيت يديني باحتكاكهم ببعض
رحت المكتبة اممممم نورة اعطتني كتاب تبغاني اجيبة ناظرت الورقة و رجعت ادور قمت ادور و ادور , واااو المكتبة حلوة و كل الناس قاعدين بهدوء , سكت و سكرت جيكتي زين لانه شوي برد ( كنت لابسة هاي نيك و بلوزه فوقها و جكيت و البنطلون جنز غامق و راين بوت الشوز الطويل شوي ) طليت من الرفوف الثانية قعدت ادور عن القسم لمن لقيته رحت دخلت ادور عن ترتيب حرف كتاب نورة
" اهاا ! لقيته " سحبت الكتاب و تاكدت من اسمه صورته و ارسلته لنورة اذا كان هو ال تبيه بعد فترة بسيطة ردت علي و كتبت " ايه جيبيه " اخذت الكتاب و مشيت كنت مفهية على شكل الكتاب و بس اركز شوي ما انتبهت الا اني صقعت ببنت قمت بسرعه و اعتذرت شوي كانت معصبة و اول ما قامت ابتسمت بطيبة *خوفتني* لا عادي كان ردها كانت بيضاء مرة و نحيفة جسمها يخقق و شعرها اشقر فهيت شوي و سكت ناظرت بنفسي عدلت حجابي و عديت , والله البنت كانت حلوة , يارب اسير زيها مع اني احس انها بوجهين :/
رحت وقفت بالطابور شوي طبعت على الكتاب و قامت تهذر علي شوي و طلعت -.-
و قمت اقرا الورقة الثانية و ما امداني اقرا بطاطس جز---جوالي رن ناظرت فيه و رفعت على طول قعدت شوي و قلت
" الو " شوي و انا دخلت السوبر ماركت و ادور عن سلة
" الووو " رجعت قلت ناظرت منو الرقم طلع رقم غريب شوي سكت بعدين قلت
" الو في احد .. hey can you hear me ? " بس بعدين احد رد
" ههههه سوري , رزام ؟ " سكت و فهقت مين ذا
" ... "
" هلا رزام انا لؤي "
" اوووه خرعتني هلا ايش تبي !؟ "
" ههههه بس بغيت اقلك اذا تقدرين جيبي معك حليب الظاهر انه بيخلص "
" اهااا اوك يلا مع السلامة "
" لا لا لحظة " استغرب ايش يبي هو
" هلا تبي شيء ؟ "
" لا خلاص سلامتك " < ايش عنده
" طيب يلا باي " و سكرت الجوال و حطيته بجيبي ناظرت السوبر ماركت و قمت اخذت البطاطس و الجزر و لفتني قسم الحلويات رحت اخذت بعض الاشياء عشان نتذوق من حلوياتهم احنا ذقنا بس نوع و خقينا خليني اجرب هالمرة اغير
رحت اخذت جبنة و عديت مالقيت مارتدلا عادية كلها لحم خنزير فقررت ادور بـ سوبر ماركت بعيدة شويفيها لحم حلال مكتوب فوقها بس يعني هي صغيرة و المكان الي هي فيه مو مرة يحمس فعشان كذا ما دخلتها على طول
حاسبت و طلعت من السوبر ماركت ناظرت يمين و يسار بعدين اشرت ابي اي تاكسي ينتبهلي طولت شوي بعدين زهقت قلت شكلي بركب باص , ما امداني انزل ايدي و ابي استسلم الي واحد وقف و نادى تاكسي و وقف له التاكسي ناظرت فيه و سكت كل الي فكرت فيه حظظة كان شوي طويل لف علي و ابتسم اشر لي ادخل و قال " ladies first " " سيدات اولا " ابتسمت له
" thank you , you made my day " " شكرا لك , لقد اسعدت يومي "
ركبت التاكسي و بعدين اشر لي و ودعت و فعلا كل مالي اعرف انه في ناس طيبين ..
قلت للتاكسي وين المكان رحت المنطقة هي شوي تخرع فيها ناس سمر اجسامهم كبيرة !! هذا الي يوخفني لفيت على التاكسي وقلت له " ? can you wait for me , please " " هل تستطيع انتظاري , ارجوك ؟ "
اماء لي و رحت بسرعه دخلت جوا الاحياء و صرت ادور في دوائر مدري وين اروح و خايفة و التاكسي ينتظر !؟!
لفيت يمين و مشيت مشيت بعدين احسني دخلت اروقة و هذا شيء خطير جيت برجع و لقيت عجوز رحت سالتها وين محل اللحم الحلال
اشرت لي و طلع قريب بس انا مفهيه -__-"
دخلت المحل و طلع صوت الجرس من فتحت الباب دخلت شوي و لقيت وحدة محجبة قاعده بعد و ناس يطلبون , دخلت بشويش من شافوني الرجال شوي بعدوا عشان ايعطوني مساحه دخلت و قلت " لو سمحت عندي طلب سريع " سكت و ناظر فيني و قال " طيب انتظري شوي " انتظرت خلص طلب اثنين غير الي الاول الي كان جنبي و لفيت عليه " امم لو سمحت " قال " ايه الحين , ايش تبغين "
سكت و قلت لنفسي ما دام اني في محل حلال و مو كل مرة بروح له خليني اطلب بعد لحم حلال سكت شوي و قلت " ابي مارتدلا و ابي لحم " قلت له كم الكميات اعطاني و بعدين طلعت .. سكت شوي تأملت بالمكان و عرفت اني ... ضايعة !!
اففف و مشيت ادور و ادور شوي وقفت و حسيت انه في ناس وراي , يممممة رحت اسرع خطواتي و كل مالهم يمشون معي سرت اركض و هم يركضون وراي قعدت اركض و اركض و اندسيت بس ما امداهم الي جوالي رن !!! وققققتتته !؟!؟!
طلعت من مكاني و رديت على جوالي و انا قاعده اتسلل على ركبي لفيت من الجهه الثانية و سرت اركض و انتبهو لي و لحقوني و انا اركض اسمع جوالي " الوو .. الوو شهد ؟! " قعدت اركض و احسني ببكي شوي قلت بصوت عالي " بمووت " و عيوني شبة مدمعه قعدت اركض شوي صقعت بواحد منهم ابتسم و ما امداه الي اركض جاي بيمسكني و مسك الحجاب بسرعه فكيت الحجاب و خليته
يمة يمة يمة مدري ايش اسوي سرت امشي و امشي و انتبهت لجوالي و فكرت ممكن احد يقدر يساعدني و رديت " الوو "
" ايه هلا , شهد ؟ " حاولت التقط انفاسي بعدين رديت " هااه ؟ شهد مين "
انتظرت شوي و قلت " لو سمحت شكلك غلطان بالرق--- واااه " انتبهت انهم قربوا مني قمت رجعت امشي وقفت اناظر الا انا عند الشارع قمت اصرخ " تاااكسي تاااكسي " و سكت و لسة فيني اخوف ناظرت ورى و هم سارو يمشون يقربون مو يركضون عشان الناس لفيت على الشارع و قلت بصوت واطي " ماابي اموت بأمريكا TT __TT " شوي انتبهت اني لسا ما سكرت الجوال و جاء التاكسي شوي سمعت الي بالتلفون " الو لو سمحتي فيه شيء الووو ؟ الو " شوي قلت " لحظة بس في شيء مهم " و ركبت التاكسي و قمت اتلكم و رافعة صوتي " روح اي مكان اطلع من هنا بسرعه " و فيني الصيحة لف علي التاكسي و مدري ليه ما مشى قمت رجعت اقول " امشيي اي مكان !! حرك " وقفت ااناظر ايشبه و دموعي بدأت تنزل قعدت افكر لو جو هم في التاكسي , طيب لو كان التاكسي متفق معهم !!؟ شوي سمعت صوت من جوالي صحاني من خوفي " اعتقد انك لازم تتكلمين معاه بلغته , انقليزي .. " سكت قلت اييه عشان كذا" hey move on to any place out of here " و مشى التاكسي رديت على التلفون " اولا شكرا لك جدااا , اعتبر انك انقذت حياة " قام شوي و ضحك و رديت " ثانيا لا انا مو شهد شكلك غلطان بالرقم " شوي سكت .. بعدين قال " ااه اسف على الازعاج , مع سلامة " و سكرت انا و قلت للتاكسي مكان بيتنا ..
دخلت البيت و اخذت الاكياس دفعت للتاكسي قبل ما ادق الجرس اخذت نفس و تندهت و دخلت
"السلام عليكم " دخلت بهدوء حطيت الاغراض في المطبخ بعدين رحت فكيت جيكتي دخل لؤي "وعليكم ال- ايشبك منتي متحجبة ؟ ؟ "
" سالفة طويلة , ابي اروح ارتاح .. " مشيت من الدرج و شوي مسكني من ايدي و لفيت علية استغربت منه و نظارته بنظرة ' خير ؟! '
" صار لك شيء ؟ " سالئني و عيونة بعيوني سكت شوي مدري شقول ارتبكت شوي بعدين ابتسمت " لا بس شوية صداع بروح انام ارتاح " ابتسمت و رحت دخلت على بنات و لقيت ريم و نورة يلعبون و مستانسين صراحة هم من جد بيحللون السفر مو زيي ابتسمت عليهم و اخذت جوالي و صورتهم و قمت اضحك و شوي سالتني وعد " رزاام ؟؟؟ " لفيت عليها " هلا ؟ "
" امم وين حجابك ؟ " سكتت ايش اقول !! اقول حقيقة ولا اكذب ولو كذبت بتصدقني 1؟! اقولها طحت ولا كلب ولا .. !.؟.
" هاه ايه ما قلت لك هو .. هو يعني السالفة كلها ا-ا-اننه انشق ايه انشق نشب بشيء و كذا .. " حاولت ابتسم
شوي سكتت بعدين قالت " اهااا , ايه طيب جبتي هذاك الشيء ؟ " سكتت و عيوني انفتحت اكثر من الصدمة و سالتني وعد بسرعه " ايش؟" نزلت تحت اركض و لقيت لؤي يرتب الاشياء و يطلعها من الاكياس .. رحت ركضت و طلعت كيسة و قمت اركض شوي قال
" انتبهي لا تركضين بسرعه قد شفت كل شيء " ابتسم لي بخبث و انا انصدمت !!؟ جيت ابي اتكلم بس ماني قادرة "هخلصاقضثمقثضة !! " و طلعت وهو قعد يضحك يالهي اعطيت وعد الكيسة و مشيت .. نطيت فوق سريري و رتبته و سحبت البطانية و غمضت عيوني , اعتقد اني احب لؤي .. او ممكن اكثر ؟
و بدون ما احس نمت


الصبح
وعد P.O.V :
افففف " تيييت تيييت " قمت مسحت عيني و سكرت المنبة قمت ااه تثاوبت و مشيت شبة نايمة رحت الحمام اغسل وجهي اووه الموية باردة , توضيت و رحت اصلي الفجر نزلت تحت لقيت رزام صاحية و روان
امم بالادق رزام تسوي الفطور او ترتبة و روان تكلم اهلها سكايب اليوم يومها بالسكايب .. احنا حاطين بالاسبوع كل وحدة لها يوم على الاب على السكايب اخترنا احسن تصوير اما اذا بغيتي تكلمينهم سكايب من ايبود او ايفون فهذا مو محدد و براحتك .. هذي قوانينا في قوانين كثيرة .. المهم قعدت على طاولة الفطور و بعد ما حسيت اني مصحصحة شفت رزام سوت وافل بتشوكلت عشاننا قمت اخذت لي موية و اكلت انا ما كنت افطر بس مع رزام محد يطلع بدون فطور , شرط رزام طبعا هي تصر ان الفطور اهم وجبة باليوم .. قمت اكل و كان الوافل حار طعمة مرررة يجنن بعدين قامت رزام و تفطر معي شوي روان قالت بتفطر و ودعت اهلها بالسكايب و جت تفطر طبعا بعد اصرار من رزام -__-


" امم رزام راجعتي ؟ " لفت علي بعدين قالت " ايه تقريبا , او اعتقد مدري " هههه مدري ايشبها هالايام
شوي رزام قالت " بروح اصحي ريم و نورة و بجي " قامت و قمت فتحت الشباك شكل الهواء حلو , فتحت الشباك و رجعت اقعد جت روان و قامت تقول " اممم احب هذا اليوم من الاسبوع " لفيت عليها " ليش ؟." ابتسمت و قالت " لان الفطور بهاليوم وافل ^^ " امم حلو تعيشين مع صديقاتك .. شوي جت نورة , نورة تصحى اسرع من ريم
بعدين قعدت قالت " الله فراولة و وافل " و قامت تأكل نزلت بعدها ريم و رزام ريم جت تقول " في اناناس ولا لا ؟ " لفيت اطالع بعدين قلت " ايه تعالي كلي " جت تاكل و رزام قعدت شوي جاء لؤي .. غريب اول مرة نفطر معاه تقريبا نسيت انه موجود اصلا !؟ لانه عادة يصحى متاخر عننا ..
شوي قعد سكت شوي و ناظر نظرة عيون بريئة و قال " سويتوا لي فطور ؟ " كلنا سكتنا شوي ريم قالت " اذا تبي انا و انت ناكل مع بعض عادي ترى " بس رزام ردت بسرعة " لا سويت لك " و اعطتة صحن توه طلع و ابتسم هو وبعدين قالت " كنت انتظر عشان ما يبرد الفطور شوي" قال " شككرا ^^ هذه فايدة تعيش مع بنات " سكتنا شوي واعطيناه النظرة بعدين قام يضحك يقول " لا تفهموني غلط " و رجع يأكل , قامت رزام و لبست حجابها توني انتبه انها ما كانت لابسته قدام لؤي .. عادي بس ما انتبهت اصلا بعدين لفت علينا و قالت " اخلصو " و راحت اخذت جكيتها و قمت معها اخذت اشيائي و قلت " يلا عن اذنكم محاضرتنا تبدا الحين " و رزام قالت " روان عندك نص ساعه سوي شيء مفيد ولا اشوفك بالجامعه و ريم نورة اليوم روحو بالباص " ودعناهم و طلعنا انا و رزام ركبنا سياكل و مشينا امم احب السيكل بعدين بنطلع لنا رخصة ^^ قعدنا نمشي انا و رزام شوي وقفت و اخذت لها موية و كملنا قعدنا نسولف شوي بعدين قالت " اممم ايش رايك بــ لؤي ؟ " سكتت بعدين قلت " هو مبين انه طيب و حلَيِوو " ابتسمت بعدين قالت " اعتقد انه جميل " امأت لها و كملنا الطريق , دخلنا الكلاسس و ما كنا مرة متأخرين دخلنا و على طول جلسنا شوي دخل المعلم حقنا هو طيب و يضحك يعني انسان فلة حصتة مرة ممتعه بعد ما خلصت محاضرته رحنا للمحاضرة الثانية بعد المدرسة رجعنا وقفنا قالت رزام " امم ايش رايك نوقف في البارك و ناخذ ايس كريم ^^ "
" لا , ابي ارتاح " شوي سكتت " اوك اجل يلا على البيت , ايه وعد تدرين ان الاسبوع الجاي من الدراسة بيكون اجازة XD "




اليوم كان مشرق وجميل ! الجو يحمس الواحد يطلع فيه لأي مكان بيكون حلو !
في غرفة ريم و وعد معاها :
P.O.V ريم :
ريم:اف اف اف ما عندي ملابس T_T كل ملابسي مستهكله واكسسواري قديم بعد !!
وعد : تصدقين حتى انا يبغالي رحله تسوق كبيره ..!
ريم : خلاص اجل v_v الحين انا وياك نروح المول ؟
وعد : قدام يلا
بدلنا ملابسنا وجهزنا..
طلعت مع وعد من الغرفه ونزلنا تحت رزام كانت تطلع اشياء بتسو غداء ونوره تطالع التلفزيون وروان تطقطق بجوالها وتضحك
ريم : انا و وعد بنروح المول تبون شي ؟
كلهم قالوا لا بس نوره تبي كم حاجه كتبتها وعد وروان مو معانا اصلا مشغوله بجوالها ._.!
طلعنا انا و وعد واخذنا تاكسي وقفته وعد بعد محاولات يائسه مني T_T
ريم : can please take us to the best mall here ! (ممكن تودينا لأفضل مول هنا!)
صاحب التاكسي: ok
وعد : اتمنى تكون مجمعاتهم حلوه زي مجمعاتنا
ريم : من جد لا نقطع مشوار عالفاضي!
مشينا بس ما طولنا كثير و وصلنا المجمع.. كبير حيل كبير عجبني شكله من برى !
دخلت مع وعد وتسوقنا ودخلنا محلات واجد و وعد تقعد سنه بالمحل الواحد تتخير!!
ريم : وعد خلاص طفشت امشيى نطلع
وعد : طيب خلاص بس شوفي انا محتاره بين هذي وهذي أي وحده آخذ ؟
ريم : آممم اليمنى أحلى
وعد : اوك يلا نحاسب
حاسبنا وطلعنا وجعت شويه قلت لوعد نروح لكوفي شوب قدامنا رحنا وجلست وعد على طاوله وانا رخت اخذ لنا حلى وشي نشربه ورجعت لوعد
جلست اناظر الناس الرايح والجاي الامريكان جدا مختلفين عننا ._. بقيت اتأمل بالناس وشفت مجموعة رجال كأنهم رجال أعمال اللي لابس توكس واللي رسمي واللي تيشيرت واشكالهم كشخه *_*
ريم : وعد وعد وعد وعد !!!
وعد : هممم شفيك ؟
شوفي هذولاك هناك اشكالهم خقّه *____*
وعد : هذولاك ! امممم ايه حلوين..
ريم : قومي قومي خلينا نشوفهم من قريب!!
وعد : ريم !!؟ ما حنا بالسعوديه عشان تسوين كذا v_v مافيه
ريم : براحتك اجل انا بروح وخليك لحالك هنا v_v
وعد :هـ..هاه ._.؟ لا خلاص بجي بس ما نقرب منهم كثير
ريم : هههه اعرفك خوافه يلا امشي!
مشينا لجهتهم وهم واقفني ويضحكون ويسولفون ومعاهم مشروبات وكذا
ريم : واااي ما يخققون يا وعد *__* جميلييين !!!
وعد: ريم ..!
ريم: شفتي شفتي قلت لك انهم يهبلون ادري انك خقيتي معي *_*
وعد : ريم ..!!!
ريم: ها وش فيك ؟!
وعد : اللي لابس توكس!
ريم : وش فيه ؟!
وعد : مو هذا اللي شفناه بالطياره ؟
ريم : هاه !!! (طالعته منصدمه! دققت فيه ولا هو نفسه) ما اصدق !! اللي شفناه بالطياره !!
وعد : وانا شقول من اليوم!؟
ريم: هههههه وش الصدفه العجيبه هذي خليني اكلم روان اعلمها !
وعد : وش تكلمين روان عشان تجينا طيران انتي بعد !
ريم : ههههه لا وش يجيبها اسكتي بس خليني اكلمها
دقيت على روان وما ترد..! غريبه مو من عادتها ! دقيت مره ثانيه وردت وقلت لها كل شي !!
روان : انتم بأي مول ؟
ريم : هههههههه لا يكون بتجينا بس XD
روان : هاهاها وش يجيبني v_v بس اسأل ماني جايه ولاشي
ريم : بمول الـ**** *****
روان : اهااا.. اوك بالعافيه عليكم (وسكرت الخط بوجهي هههههههههه)
وعد : ايش تقول ؟
ريم : هههههه قالت وينكم بعدين سكرت الخط بوجهي تقول ماراح تجي ولا شي
وعد : ههههه يا عمري يا روان ليش قلتي لها الحين تفكر طول الوقت تحسبه آدم هههههه
ريم : آقول بس امشي خلينا نرجع البيت

P.O.V روان :

ريم : هههههههه لا يكون بتجينا بس XD
روان : هاهاها وش يجيبني v_v بس اسأل ماني جايه ولاشي
ريم : بمول الـ**** *****
روان : اهااا.. اوك بالعافيه عليكم (وسكرت الخط بوجهها)
شلون كذا !! آدم كان هناك !؟ بس لحظه يا روان آدم ماله وجود اصلاُ ._. المهم انه زي آدم v_v وش الصدفه هذي شافوه! ولا يكون دقوا سوالف معاه !!
طيب انا ابي اسولف معاه يمكن يكون يعرفه ! ياالله ما قد تصورت ان هذا ممكن يصير بالواقع ..!... طيب لحظه..!
طرت على بالي فكره جهنميه! ليش ما اروح بدون محد يدري وادور عليه!! بس لحظه..انا ماعرف اسمه حتى ! فرضاً ضعت!! لالا مو صاير الا الخير وبتوكل على الله
طيب اروح اليوم..ولا بكره..امممم... طيب يمكن بكره ما يجي! ويمكن خلاص طلع من هناك! يمكن ماراح اشوفه أبد مره ثانيه !!
افففف التفكير أكل مخي!!! طيحت نفسي عالكنبه وانا ضايق خلقي من التفكير.. كيف بس كيف !!

P.O.V وعد :

أول ما مشينا سمعنا صوت من ورانا يقول : Excuse me miss !! miss!! (لو سمحتي يا آنسه!! آنسه!!)
يمّه !! هذا شيبي!؟ التفتنا انا و وعد ولا المليح ورانا ينادي !!
وعد : *شهقت* شفتي يا ريم شافنا اكيد انه عرفنا ! الحين وش نسوي
ريم : .. آآآ عادي عادي نقول له هاي ونمشي وش يعني
وعد : لالا امشي خلينا نسوي نفسنا ما سمعناه!
ريم: خلاص وش عقبه يوم شافنا !؟
جا و وقف قدامنا وقال : Hi *وابتسم وخقينا معاه* how are you ? (هاي كيف حالكم؟)
انا و ريم خاقين عليه وشوي ونسعبل واستوعبت اننا ما ردينا بعدين قالت ريم : We are fine how about you ? (حنا بخير انت كيف حالك؟)
المليح : I'm fine too, it's been a while since we met last time i didn't expect to see you again !
(انا بخير بعد! صار لنا فتره من آخر مره شفتكم فيها ما توقعت اشوفكم مره ثانيه!)
ريم: we didn't too (حتا حنا!)
المليح : So umm.. where's ur friends ? i believe there's 2 left !? (وين صديقاتكم؟ اظن كان فيه ثنتين باقي!؟)
ريم : They're shopping somewhere here! me and w3d are gonna go look for then ok ? see later!!
(هم يتسوقون بمكان هنا! انا و وعد راح نروح ندور عليهم طيب؟ نشوفك بعدين!)
ومسكتني ريم وعلى طول سحبتني وأبعدنا عنه !! سمعته يقول من ورانا (Bye)
وعد : ريم !؟؟ وش فيك صرفتيه وسحبتيه ومين قال انه هنا ؟!!!
ريم : لا والله تبينا نطق حنك معاه يصير صديقنا بعد !؟ لو اننا بقينا اكثر كان عزمنا على عشاء بعد !
وعد : ايه صح ما فكرت فيها بس كنت ارد عليه عشان ما أفشله..
ريم : خلينا نمشي بس الساعه 5 وشوي أكيد البنات ينتظرونا عالغداء !
وعد : يلا مشينا..
وبسرعه وقفنا تاكسي وركبنا معاه



P.O.V روان :

.....لقيتها! بسكر جوالي وبطلع بدون محد يدري واترك لهم نوت صغيره اني بروح شوي وارجع! قمت بدون محد يلاحظ..
رزام تسوي الغداء ونوره مندمجه مع التلفزيون! فرصتي اني أطلع.. قمت ورحت بدلت ملابسي وطلعت مع الباب الخلفي ! ومشيت ورحت للبوابه وطلعت منها و وقفت تاكسي
وقلت له يروح للمول اللي فيه ريم و وعد والمليح ذاك.. بس لا يطلعون بوجهي ._. خلني اكلمهم واشوف هم وين !؟
دقيت على ريم وردت : هلا
روان : وينكم ما رجعتوا ؟
ريم: تونا دخلنا الحاره دقيقتين و واصلين
روان : تمام
ريم :يلا باي
روان: باي
اووه اشوى انهم راجعين يعني لازم اوصل هناك بسرعه ! اول ما حرك السياره ولا أشوف تاكسي جاي لعندي !!
روان: excuse me but can u go faster please i'm in a hurry !!! (لو سمحت, ممكن تسرع عشاني مستعجله!)
السايق: ok miss
اشوى بسرعه حرك وطلع من هنا! ان شاء الله ما يفقدوني بسرعه...
اول ما وصلت عطيته فلوسه بعدين تذكرت!! ما تركت لهم نوت !! الحين اكيد اذا فقدوني بيخافون ولا شي ! لالا ان شاء الله ما يفقدوني بسرعه قبل ما أرجع !!
ومشيت داخل المجمع كبير مره كبير !!الناس واجد والاصوات عاليه وحوسه تدوّخ! بس وينه الحين وينه؟! بطني صار يمغصني من الخوف اول مره اتهور زي كذا..
مشيت بكل مكان شبّرت المول تشبير حفظته! اووف احس اني تعبت وتكسرت رجولي.. كم صار لي هنا؟ شفت الساعه ولا هي 7 ونص 'o' !!!
صار لي حوالي ساعه ._. امدى دروا اني مو فيه ..؟! ودي افتح جوالي واشوف ..! بس لالالا بعدين اضعف وارد على احد منهم ما حارد v_v
مشيت وشفت ستاربكس ورحت له أبي أجلس تعبت! رحت له وقلت للرجال فيه : one hot mocha please.. (واحد موكا حار)
نزلت راسي لأني دخت ولفيت جسمي.. آآآآآ!!!فزعني !!!!!وانا اصرخ واحط يدي على صدري!!
مسك كتوفي ويقول لي آشش هدّي..!.. هذا ! هذا!!! شلون !!!









__________________________________________________ ____________
ارجوا بانها قد حازت على رضاكم , و ارجوا من الجميع بمشاركة برد واحد يكفي ! لاني لاحظت انه مافي تفاعل ارجو منكم وضع لو رد واحد في الموضوع او الموقع التالي [CODE]http://sky-of-diamond.blogspot.com[/CODE]



التعديل الأخير تم بواسطة rizam ; 07-21-2012 الساعة 11:04 PM
rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2012, 04:30 AM   #2 (permalink)
سمرة كيوت
رومانسي مبتديء
ام يزوي وسعود
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى سمرة كيوت
وايد عجبتني روايتج
سمرة كيوت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 01:21 AM   #3 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي 5 rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 1 02-10-2014 12:41 AM
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 3 و 4 rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 3 02-10-2014 12:41 AM
رواية " هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي " اول رواياتي rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 2 02-10-2014 12:39 AM
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 2 rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 1 02-10-2014 12:36 AM
اعلن انسحابي من المنتدى حتى... percheno رفوف المحفوظات 5 06-03-2007 06:30 PM

الساعة الآن 01:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103