تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

@@> ليلى واحمد قصة حب وحوادث <@@

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2012, 07:21 AM   #1 (permalink)
شـايـبـهہ ♪
مشرفة متميزة سابقاً - عطر المنتدى
ﻻ شئ يدوم للأبد .&
 
الصورة الرمزية شـايـبـهہ ♪
 

ADS
Question @@> ليلى واحمد قصة حب وحوادث <@@




صبااح الخير اليوم جبت قصه من تآليفي وكل شئ خيالي @@> ليلى واحمد قصة حب وحوادث <@@

لكني اتمنى ان القصه تعجبكم


@@> الفصل الااول <@@



الشخصيات:
ليلى : 23 سنه ، بنت حلوه خدودها حمر كأنها طماطم عيونها عسليه شعرها
قريب من الاحمر وناعم هي طيبه لكن دلوعه لأنها البنت الوحيده بالعايله
تحب الافلام الرومانسيه والمخيفه وهي جد رومانسيه لما تحب تحب بصدق وهي رشيقه
ابو ليلى : 33 سنه ، طيب لكن عصبي لما يعصب ممكن يفجر مبنى
شعره بيض واسود وعيونه سوداء ماعنده الا بنته ليلى يموت فيها ويدلعها ويعطيها الي
تبي لأن زوجته المسكينه لم تعد تحمل لأنها في يوم كانت حامله بولد فكانت
سوف تصعد للدرج لكن ارتكبت خطأ فوقعت من على الدرج وهناك
اصابات في الحوض حقها فلم تعد تحمل لكن قدر الله لهما ان تحمل بليلى
كانو يدللونها دللا يتمناه اي شخص وابو ليلى ذكي حقاا
ام ليلى : 32 سنه ، امرأه جميله عيونها بنيه شعرها اسود تحب بنتها لكنها
تنصح والدها ان لا يدلعها كثيرا قد تفسد لكنه لا ينصت
احمد :23 سنه ، شاب وسيم لديه عضلات شعر قريب من الاشقر عيونه عسليه
انيق وطيب وحنون لكنه لم يذق لا هو ولا ليلى معنى الحب وكانت بنات
حارته يحبونه ودايما يسلمون عليه اذا طلع من البيت
ابو احمد : 35 سنه ، يحب زوجته جدا فقد تزوجوا عن قصة حب وهم رومانسيين
يغلط بس يعتذر ويسامح بسهوله الطف اب شعره اسود عيونه بنيه
ام احمد : ام يتمناها الكل حنونه وطيبه و رومانسيه و جميله حقا جميله ما تضرب
احد حتى لو غلط تحب اطفالها بجنون
عزوز (عبد العزيز): سنتين طفل جنان عيونه خضراء خدوده كأنها كاتشاب
نحيف يمشي بس ما بعد يتكلم


القصه :

الخميس الصبح ام ليلى تسوي الفطور والوالد يقرأ الصحيفه ويشرب شاي
تحط الام الفطور وتزعق لليلى وليلى نايمه نومةة الكهف الام : يا بنيتي قومي
حطينا الفطور ليلى ماا ترد تردد الام : ليلى يا بنت قومي الفطور حطيناه
واخيرا ليلى قامت وترد : طيب ماما وتروح تغير ملابسها وتمشط شعرها
والبنت ما عندها شئ كل بالبيت خطر في بال ليلى شئ
ونزلت وقالت : صباح الخير والاهل : صباح الخير الاب: تعالي يا بنيتي اكلي
نستناك من مساعه ليلى : كنت نايمه الام : سهرانه ؟ ليلى : اي
الاب : وش تسوين سهرانه ليلى : جالسه ع اللاب توب ردت الام :
لاا حول بلاك عيونك بتخترب من اللاب توب ليلى : يمه عااد خليني اكل
ما فيها شئ وفطرت البنت وجا على بالها تقول لبوها الي بفكرها
ليلى : بابا الوالد : امري ي بنيتي ليلى : ممكن طلب
الوالد : من عيوني ليلى: ممكن تخليني اسجل بجامعه
الوالد : جامعه ؟ ليلى : اي ابي اكمل دراستي ابي احصل
شهادة الماجستير و الطب الوالد : اي جامعه الي تبين ؟ ليلى:
جامعة . . . الوالد: يا بنيتي بعييده تروحين وتتركينا ليلى :
بلييز برجع بعد 3 شهور وبدت تبكي رد الوالد : طيب يوم السبت تروحين
طيب ليلى بفرح : طيب وتبوس راسه وتقول يا احلى اب وام والكل مبتسم
تصعد لغرفتها طبعا غرفتها كيؤت ورديه وبناتيه جدا وسريرها الاحلى المهم
جهزت الملابس والاغراض في الحقيبه لمن جا يوم السبت قبل ما تروح
المطار مع الوالد ودعت امهاوامها قامت تبكي لأنها مامره فارقت بنتها والوالد يهديها
وبعد م راحو المطار الوالد : يا بنيتي انتبهي على نفسك طيب
ليلى: من عيوني ودعت ابوها وراحت ركبت القطار
الحين ننتقل لأحمد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
احمد كان ساكن بالجامعه الي بتروح لها ليلى من يوم
وعايش مع رفيقه بالغرفه في الجامعه كان بنات جامعته دايما
يناظرونه لكنه مااهتم بيهم بعد مرور ساعات وصلت ليلى للجامعه
خرجت من السياره وكانت خايفه لأن بعض شباب الجامعه
قليلي ادب وكانو يطالعون فيها وواحد فيهم اقترب منهاا شافها
احمد واراد المساعده فقال لها برقه : اوصلك للمدير ؟ ليلى : طيب
كانت تناظر احمد فجأه التفت لها وعرف انها تناظره فأصبح لونه احمر اشوي
وبين نظراتهم شئ احمد: انا احمد ونتي ليلى : عاشت الاسامي
انا ليلى احمد بابتسامه : اسمك حلو وتعارفو بالطريق لمن وصلو للمدير
وصاروا اصحاب والحصه الاولى بدت تقترب راح الكل لغرفته بدت الحصه
الاولى ولكل في كرسيه ولحظ ليلى التي كانت نظراتها كأنها نظرات
اعجاب واحمد ايضا كانو جنب بعض طول الشرح كان احمد يناظر ليلى
وهي تدري لكن الخجل سحب كلماتها ومر اسبوعان وهما
على هذه الحاله فبدأ يحبان بعضهما لكن لم يعترفا لكن احمد
اراد البوح لها فراح غرفتها ودق بابها ليلى : مين ؟ احمد : انا احمد
فتحت الباب ليلى :اهلين احمد:وسهلين ابتسمت ليلى
احمد: ممكن اقول شئ ليلى :تفضل احمد: طيب ممممم . . .
انا من شفتك عجبتيني وبعد مامرت ايام احس اني بديت
احبك قالها بخجل ردت ليلى بابتسامه عريضه : ونا اعترف لك اني حبيتك
من اول نظره وكانو دايما مع بعض لكن مالذي سيحدث عندما يرجعون للمنزل
هل سيظلون يحبون بعض ويفعلون المستحيل لأجل الاخر ومالذي
سيحدث للطفل عزوز الذي لم نذكر قصته بعد نكمل في الفصل الثاني


واكمل الفصل الثاني اذا شفت تعليقاتكم واتقبل اي نقد

تحيااتي . . . @@> ليلى واحمد قصة حب وحوادث <@@


شـايـبـهہ ♪ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 06:05 PM   #2 (permalink)
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ
عضو موقوف
يارب احفظ مصر♥
 
حبيبتي القصه كتير حلوه

بس عندي ملاحظه على اعمار الاباء والام واعمار اولادهم يعني بين ليلى وامها 10 سنين ومن عمر ليلى 23 اني كده امها تزوجت وعمرها 10 سنين وابوها 11 بس هي دي ملاحظتي وفي انتظار باقي الاجزاء
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 06:55 PM   #3 (permalink)
شـايـبـهہ ♪
مشرفة متميزة سابقاً - عطر المنتدى
ﻻ شئ يدوم للأبد .&
 
الصورة الرمزية شـايـبـهہ ♪
 
هههههههههه بلشتيني يا جوودي طيب اعتقدي انهم كانو لازم يتزوجو بسن صغيره لان
والد والد ليلى فقير وكذلك الام انحل اللغز

تحيااتي
شـايـبـهہ ♪ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 08:20 PM   #4 (permalink)
شـايـبـهہ ♪
مشرفة متميزة سابقاً - عطر المنتدى
ﻻ شئ يدوم للأبد .&
 
الصورة الرمزية شـايـبـهہ ♪
 
>> الفصل الثااني<<

كانت ليلى واحمد حزناء لأنه اخر يوم في الجامعه لن يستطيعو اللقاء
ذهبت ليلى لأحمد دقت الباب فتح الباب رفيقه بالغرفه ليلى:هنا احمد
الرفيق:لا هو بالكافتيريا ليلى : طيب مشكور نزلت ليلى لتكلمه
ليلى تردد : احمد احمد احمد:هلا ليلى:اليوم الاخير عندك ايميل
احمد : اي عندي ونتي ؟ ليلى اي عندي عطيني حقك
بسرعه وتبادلوا الايميلات والكل راح بيته وكل ليله يتكلمون مع بعض بدون ماحد
يعرف لكن الحظ انهم في نفس البلد وعلى قرب من بعض بمبنيين
لكنهم ما يدرون طلبت ام احمد من احمد ان يخرج اخوه عزوز
في الشارع يتنزهون فخروجوا وليلى كانت ايضا في الخارج
بالصدفه التقيا وكنا بغاية السرور فكانو يتكلمون ومرت سيارة الايس كريم فذهب احمد
لشراء اللايس كريم واعطى ليلى عزوز هي ما حملته لنه ما رضى فجأه
ترك يد ليلى وسرع لأخوه احمد فخطر الشارع وصدمته سياره احمد انصدم جدا
واغمى عليه فهو كان اخوه الوحيد ويموت عليه وليلى لم تصدق ما حدث
والرجل اي صدم عزوز اخذ احمد للمستشفى مع ليلى نقل احمد لغرفه
لأنه بعد الإغماء عليه سقط وكان تنفسه صعب وكانت ليلى تبكي بشده
وكانت تحط رأسها في صدره وتدعوله وتصلت على اهله فكان الكل
منصدم ويبكي ذهبو بسرعه للمستشفى وام احمد جاها قلبها ولدها
المسكين عزوز مات وشكله كان حقا مرعب وولدها احمد في العنايه
المركزه يقولون فقد البصر بعض مرور شهر خرج احمد من المستشفى
وهو اعمى وبدأ كرهه لليلى وكانت ليلى دايما تطلب منه السماح
فهل سيسامحهاا ؟هل سيستعيد احمد نظره ؟ ان لم يسامح ليلى ماذا سيحدث لها؟
كل هذا في الفصل الثالث بكمل اذا شفت ردود
شـايـبـهہ ♪ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 10:56 PM   #5 (permalink)
سمرة كيوت
رومانسي مبتديء
ام يزوي وسعود
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى سمرة كيوت
حلو بس شنو ذنب ليلى يكرهااااااااااااااااا
سمرة كيوت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2012, 06:18 PM   #6 (permalink)
شـايـبـهہ ♪
مشرفة متميزة سابقاً - عطر المنتدى
ﻻ شئ يدوم للأبد .&
 
الصورة الرمزية شـايـبـهہ ♪
 
تــركهـا بين يدهـا لاا احد يلام غيرهـاا كـان الطفل عزوز غالي على احمد

يسلمــو ع المرور
شـايـبـهہ ♪ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 07:02 PM   #7 (permalink)
banota honey
رومانسي مبتديء
BANOTA
 
الروايـــهـ رووعهـ بلــــييز كملــيهآ الروايهـ جوووووونااان>>> مبالغة خخخ

تقبليَـ مروريـ -_^ ~
banota honey غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 03:11 AM   #8 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 10:46 AM   #9 (permalink)
soso0almajhola
رومانسي مبتديء
 
الله يسعدك على الروايه مشكوره ياقلبي
soso0almajhola غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 11:38 PM   #10 (permalink)
كبرياء إمرأه
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية كبرياء إمرأه
 
يعطيك العافيه
كبرياء إمرأه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة محبي احلى اصوات واحلى اصدقاء (محمد رمضان وناصيف) عسولة نابلس فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 20 05-17-2010 04:29 PM
اقوى واحلى مونتاج لرحمة و محمد رمضان ... ما بصدق ما اشتقتلي (لايفوتكم) عراقي في ملبورن فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 28 04-20-2010 12:50 AM
احلى سراج .....واحلى صحبة ......واحلى ذكريات ....فى نهاية الموسم yasso87 ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 37 06-12-2009 08:40 PM
التركيز على علاقة محمد وتينا لفتور العلاقه بين أمل واحمد ومروه.. دكتور وسيم ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 7 01-29-2007 07:14 PM

الساعة الآن 01:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103