تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2012, 09:08 AM   #1 (permalink)
خورآآآفيةة
مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
نمرآآويةة أكييد ♥
 
الصورة الرمزية خورآآآفيةة
 

ADS
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !




نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !

عن مطامع إل بيتشو .. والتعاسة الفرنسية .. وحسم الردود الإيطالية !





خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية ! -

كانت بداية الدور الثاني بالأمس بين جمهورية التشيك والبرتغال محمسة للغاية لكل من يُتابع يورو هذا العام ذات النسق المجنون ، نسق مجنون فعلاً ولا يستمر في جنونه على وتيره واحدة بل يعلوا شيئاً فشيئاً !

البداية كانت مميزة بفوز برتغالي كان متوقعاً بعيداً عن مفاجآت تشيكيا ، فوزاً متوقعاً لأن البرتغال المتسلحة بطموح رونالدو يبدو أنه تريد إعادة تكرار إنجاز 2004 بالوصول للنهائي ، على الأقل !
مباراة الأمس هي نقطة من ضمن عدة نقاط تخص الدور بأكمله ، عدة نقاط هي قوام المقال التالي في كتاباتي الخاصة باليورو الشرق أوروبية...
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !

خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
إنه ينتويها ! خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
"ماذا سأفعل الآن .. هل أمرر كرة أرضية لهوجو أو لكريستيانو ؟ هل أمرر كرة عرضية متوسطة الارتفاع للخبير بالرأسيات هوجو ألميدا ، أم أمررها عالية لينقض عليها رونالدو وليذهب هوجو للجحيم ؟! ليكن ، إنه رونالدو !"
كان هذا هو لسان حال جواو موتينيو أو "لوتينيو" بتمام الدقيقة 79 من مباراة التشيك والبرتغال ، أولى مباريات الأدور الإقصائية أو أدوار خروج المغلوب من بطولة أمم أوروبا "يورو 2012".
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !والحقيقة أنه ينتويها ، ظننت هذا واضحاً وما من سمة شكٍ بهذا ، رونالدو بهذه الأيام والأمسيات يفعل كل شيء من أجل هذه الكرة الذهبية ، فبعد جلسة مع النفس وجاكوزي طويل وساخن بعد مباراة الدنمارك التي فازتها البرتغال من دون إل بيتشو ، عرف بشكل كامل انه إن كان يريد البالون دي أورو حقاً فيجب أن يكون هو القائد وهو سبب الفوز ، هو المسيطر وهو الهداف وهو المبادر ، وهكذا فعل.
رونالدو وبعد أن أنهى الإختبار البرتقالي بهدفين إحتاج لنصف ساعة كي يدخل في جو مباراة تشيكيا الخصم العنيد والذي أغلق مناطقه جيداً ، لكن كل هذا لم يجدي نفعاً مع كريس الذي امطر مرمى تشيك بكل أنواع التهديدات ، سدد من بعيد ، سدد من قريب ، سدد بالمقصيات وسدد من ثوابـــت الكرات ، حتى حانت لحظة إختياره رجلاً للمباراة ، تلك اللحظة التي لم يُخذل فيها موتينيو على مخاطرته وطار ونفذ رأسية السمكة بحرفية عالية ، ضربة رأس لخصت كل شيء ووضعته في صدارة الهدافين بالبطولة برصدي ثلاث أهداف بالتساوي مع الروسي الان دجاجوييف ، الكرواتي ماريو ماندجوكيتش علاوةً على ماريو آخر هو الألماني ماريو جوميز.

لكن رونالدو صبراً ، لا يزال هناك بعض التفاصيل الصغيرة لكن مهمة جداً قبل أن نقول أنك تستحق الكرة الذهبية فعلاً ، وكل التفاصيل ستكتمل أمام الفائز من أسبانيا أو حتى فرنسا.

خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
من بعدك .. ماذا سيفعلون ! خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
أؤمن بموهبة هذا الكاراجونيس منذ ان ترك الأجواء والنسق المحلي وإلتحق بالانتر بصيف 2003 ، وقتها قال صاحب الـ26 عاماً آنذاك وبإنجليزية ركيكة أيضاً أنها لحظة تاريخية له أن يلعب في الإنترنازيونالي ويتدرب بالإبيانو جينتيلي ، قالها وأختار رقم 26 لأنها سنوات عمره ، ومنذ ذاك الوقت وهو يحب هذا الرقم على صعيد مشواره مع الأندية لأنه العام الذي جاء فيه عرضاً من إنتر ، فكاراجونيس كما تعلون إرتدى ذات الرقم ببنفيكا وبباناثينايكوس أيضاً !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !جورجوس كاراجونيس ، الذي أضاع ركلة جزاء بثلاث نقاط أمام بولندا وعوضها بهدف أغلى بثلاث نقاط وتأهل على الدب الروسي ليصبح البطل الأول للإثينيكي "أبناء أثينا وهي كنية المنتخب اليوناني" ، كل هذا مع إنتصاف عقده الرابع بالعمر ، لكنه مازال الأكثر حركة ونشاطاً من بين كل زملائه والأكثر بذلاً للمجهود أيضاً ، جيورجوس لايزال كما هو ولايزال يجري هنا وهناك بدون كلل ويُمرر بحرفية عالية ويتجرأ ويسدد من بعيد ويبذل كل نقطة عرق فوق القميص الاغريقي الأبيض الشهير، لايزال يتحرك بتقنية ممتازة وخبرة كل السنوات ، فيستلم من الجميع ويمرر تحت ضغط أو حتى بدون لكنه يقوم بالحل الامثل دائماً من دون تفلسف "كأجداده".
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !المايسترو كاراجونيس كان هو الاكثر شغفـاً في الصفوف اليونانية بتوزيعه كل الأدوار على زملائه وهو ما جعله نقطة المرجعية للفريق ككل ، كل هذا جيد لكن المشكلة حقاً أنه نال بطاقته الصفراء الثانية أمام روسيا بعد بطاقة أمام بولندا بالافتتاح ، الملك جيو سيغيب وسبرطة باتت مهددة وبديل كاراجونيس هو شاب عديم الخبرة وإسمه ماكوس !
وحقيقة فالبرتغالي فيرناندو سانتوس قام بخطوة جيدة عندما زج بمتوسطه الشاب جريجوريس ماكوس نجم أيك أثينا بديلاً لكاراجونيس لربع ساعة فقط في مباراة التأهل وإقصاء الدب الروسي ، فأجواء البطولة كان يحتاجها بشدة ماكوس الذي لا يملك خبرة عريضة مع القميص اليوناني على الرغم من انه دولياً منذ 4 أعوام ، ماكوس للعلم يملك أرقاماً جيدة هذا الموسم مع أيك اثينا خامس الدوري اليوناني و31 مباراة وهدفين ، لكن أبداً لا تتجرأ وتقارنه ببطل اليورو 2004 !

خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية ! خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
نصري وريبيري .. كِملِت ! خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
كان هذا هو لسان حال رأس الحربة القار بالمرينجي كريم بن زيمة بعدما ضربت الإصابة من حوله بأرضية الملعب بالتشكيلة الفرنسية وهما الثنائي فرانك ريبيري وسمير نصري في تدريبات الديوك المسائية أول أمس الأربعاء.
الزميل جيريمي ليم من النسخة الإنجليزية-الهندية من جول.كوم كان سباقاً وذكر قبل الجميع أن جناحي بايرن ميونخ ومانشيستر سيتي والزميلين بمارسيليا بالسابق كلاهما قد يغيبا عن قمة إسبانيا وفرنسا باليورو 2012 بسبب الإصابة ، التي تكون أخف وطأه بالنسبة لنصري لكنها ليست كذلك بالنسبة لريبيري (لمشاهدة الخبر أضغط هنا) !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !والحقيقة أن بظل ثبات التشكيلة الفرنسية على تواجد ريبيري بالرواق الأيسر لفرنسا ، فإن لوران بلان لعب بثلاث أجنحة ، وبكل مباراة للديوك بالدور الأول دخل الديك بجناح أيمن جديد مختلف عن المباراة السابقة.
نصري بدأ مباراة إنجلترا في مركز الجناح الأيمن ، لكنه وعلى الرغم من هدفه إلا إنه لم يُقنع البريزدون لوران بلان بالشكل الكافي ، لو لنقل إبتعاده عن مكانه الاصلي وإنضمامه للعمق كثيراً مع كاباي جعل بلان يُفكر في جناح يلعب على الخط ويُدافع بذات قوته الهجومية ، الامر الذي جعله يُشرك مينيز بمباراة أوكرانيا ، والذي لم يُقنعه أيضاً لاسيما وأن مينيز معــروف بإبتعاده عن النسق والخروج عن النص والنهج التكتيكي بأحيانٍ كثيرة !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !بلان جرّب أيضاً بآخر المباريات حاتم بن عرفة ، الذي قدم أقل مردود من بين جمميع من شارك بهذا المركز ولهذا سمعنا أخبار مشاكله مع بلان من بعد مباراة السويد ، بل وصل الأمر بأن طلب حاتم من بلان بأن يتم ترحيله لفرنسا إن كانت أدواره إنتهت عند هذا الحد ، وكلمات حاتم لها سبب سنلقي الضوء عليه بآخر الفقرة !
لكن بالعودة لمشكلة الإصابة ذاتها وبحال لو عاد الثنائي قبل القمة أمام الماتادور فأتوقع أن بلان سيدخل بذات نسقه أمام إنجلترا بالشكل "4-1-2-2-1" ، لكنه سيستغنى بكل تأكيد عن مالودا ويرسله للدكة ويضع نجم رين الأوحد يان مافيلا بدلاً منه ، وقد يستغنى عن كاباي أيضاً ويستعيض عنه بخيار أكثر بالميول الدفاعية وهو بلايس ماتويدي متوسط باريس وقائد سانت إتيان السابق.
المشكلة الحقيقية لو غاب أحدهما أو كلاهما ، غياب نصري له حلول كثيرة منها اللعب بمينيز ثاني أفضل الحلول بمركز الجناح الفرنسي ، غياب ريبيري صعب للغاية ووقتها إما أن يُشرك العجوز الغير مقنع فلورين مالودا على الرواق الأيسر كبديل مباشر لغياب ريبيري ، من الممكن أيضاً أن ينقل مينيز أو بن عرفة ، أيهما افضل في اللعب على الرواق الأيسر مع تواجد نصري على اليمين.
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !غياب الثنائي معاً سيكون ضربة قاصمة ، فإما أن يضع الحلول الركيكة ويجعل قوته الهجومية على الورق فقط وبالحقيقة سيكون الديك الفرنسي "مكسور الجناح" ، أو يُغير الرتم بشكل كامل ويعتمد على اللعب بالعمق ويُخرج فكرة الأجنحة من رأسه ويلعب بثلاثي محاور للإرتكاز وأمامهما صانع أو صانعي للعب وبالأمام كريم بن زيمة وحيداً أو معه أوليفييه جيرو بطل مونبيليه !

نظرياً كل الحلول واردة لكن عملياً فالخيارين سيكونا حلاً مُميتاً !
النقطة الأخيرة وهي مشكلة كبيرة تواجه المنتخب الفرنسي قبيل مباراة أسبانيا وهي مشكلة بعيدة عن ضعف المردود أمام السويد وبعيدة عن إصابة ريبيري ونصري ، هي ببساطة مشكلة متعلقة بإقتراب لوران بلان من الرحيل لتوتنهام بظل عدم تجديد عقده وبظل العرض الكبير من الفريق الشمال لندني ، هي مشكلة كبيرة لأن اللاعيبين ببعض الأحيان يتمردون أو لا يكترثون لتوجيهات المدرب بحال تأكدهم من رحيله ، الأمر الذي ظهر جلياً بمشكلة حاتم !

خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !

خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
إنها إيطاليا يا سادة ! خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
الكل سعيد وراضٍ بفرنسا على تفادي الماتادور ، حسناً ربما يكون هذا مقبولاً "بعض الشيء" بالنظر لإسبانيا وما فعلته طيلة الأربعة أو الخمسة أعوام السابقة ، لكن أن تُقال ذات الكلمة في كل المؤتمرات الصحفية لأي فرد بالبعثة الإنجليزية فهذا خطأ كبير !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !ما تعودنا عليه وألفناه أن تُقال كلمات تفادي الخصوم الأقوى لكن بشكل متحفظ مع إظهار الإحترام للخصم القادم الذي سيُواجهه الإنجليز بدلاً من إسبانيا ، هذا ما تعود عليه الجميع حتى ولو قال المدرب هذه الكلمات من أجل إقناع لاعبيه "والضحك عليهم" من أجل ضمان عدم الاستهانة أمام خصم له خصوصيته وديناميكيته وإسلوبه العتيد الذي لعب به المنتخب الإنجليزي لفترة كبيرة ومنذ إقصاء السويدي زفين جوران إريكسون وتحت إمرة الدون كابيلّو ، بل ان هودجسون لم يُغير التقنية منذ مجيئه غرة مايو آيار الماضي خوفاً من إنهيار خططي لدى اللاعيبين !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !تقليل إنجلترا من إيطاليا ولو كان الأمر نفسه على إستحياء يُذكرني بقصة مطابقة حدثت في كأس العالم 2006 عندما فعل الألمان ذات الشيء بعد إقصاء الألبسيلستي الأرجنتيني ، تصريحات الألمان آنذاك أنهم جاهزون لإنهاء "العقدة الإيطالية المزعومة" ، وقتها سخرت الصحف الألمانية ممن سمتهم "المتسولون" من المهاجرين الإيطاليين المنتشرين بألمانيا والذين يعملون بكل الوظائف البسيطة.
تصريحات التقليل أو "الفرحة" من مواجهة الخصم الإيطالي "الأقل" قد تأتي بنتائج عكسية وضد المطامع الإنجليزية بالوصول لمدٍ بعيد ، فالحذر إذن !

خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !
خاص | عن نوايا رونالدو وتعاسة فرنسا واليوفوريا الإيطالية !


خورآآآفيةة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2012, 01:10 AM   #2 (permalink)
اشجان ؟؟؟؟
عضو موقوف
ربي أشفي لي قرة عيني اياد
 
تحليل روووعة ومقالة منجد مميزة
يعطيك العافية شووووق على التغطية المتميزة دايما
تحياتي يالغلا
اشجان ؟؟؟؟ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2012, 09:10 AM   #3 (permalink)
خورآآآفيةة
مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
نمرآآويةة أكييد ♥
 
الصورة الرمزية خورآآآفيةة
 
الله يعافيك رووووحي

وتسلميلي حبيبتي ع حظوورك المميز والدائم =)

منووووووووووووره حياتي =)
خورآآآفيةة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفاخرة تتعطل في الشارعكريستيانو رونالدو تعرض وجدنا عالم السيارات - منتدى سيارات 7 05-22-2012 04:23 AM
عجينة الكالزوني الإيطالية - أروع الوجبات الإيطالية والمعجنات دموع الملائكة مطبخ عالم حواء الرومانسية 1 04-02-2010 07:09 AM
.:| مواقع الأندية الإيطالية + الصحف الإيطالية |:., وأيضا مواقع للترجمــة .. ابوعبيد كورة عربية 1 10-11-2006 07:51 AM
نوايا التماسيح عبير الحب قهوة عالم الرومانسية 26 02-22-2005 06:32 AM
نوايا الحريم **** شوفوا نوايا الرجاجيل **** الـعـمـده المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 10 02-09-2004 10:19 AM

الساعة الآن 03:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103