تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة

روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة اجمل الروايات العالمية تصفحها بسهولة وتمتع بقراءتها حيث نقدم لك الجديد أول بأول

رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2012, 08:16 PM   #1 (permalink)
براءة شين
رومانسي مبتديء
ملكة مملكة الثلوج
 
الصورة الرمزية براءة شين
 

ADS
رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا




رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا بسم الله الرحمان الرحيم رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا

مرحبا هادي رواية مكتوبة من قلمي البسيط لأرضي أذواقكم الفريدة أرجوا أن اقرأ ردودكم النيرة رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموارواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا
هادي رواية كوميدية رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموارومنسية رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموامدرسية رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموابما إني شابة أعلم بأن مثل هذه القصص محببة للشباب
عنوانها:مدرسة المواهب الفريدة أترك شكل الابطال حسب ذوق كل قارئ ولكن الشخصية هي التي ستقوده سأبدا الثرثرة ما لها داعي


المجهولة:أنا الآن أمام ثانوية"......."الكورية ستسألون مالذي تفعله عربية جزائرية مثلي في بلد أجنبي ككوريا والجواب هو أنني سأكون مدرسة بهذه المدرسة الضخمة ستسألون مجددا وهذه من طبائع المتفرجين:لما لم أظل في الجزائر كمدرسة سأجيبكم بأن المهنة التي أنا عليها لا توجد بالجزائر ستسألون مجددا وهذا قد أصبح مزعجا رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندمواماذا أعني؟لكنني سأجيبكم أنا لست مدرسة لا لمادة التاريخ ولا الرياضيات لا الإنجليزية ولا للرياضة ولا حتى مدرسة لمادة الفنون ببساطة وظيفتي ملمة لكل هذه المواد أعني أنا هنا كمكتشفة للمواهب حيث سأكتشف المواهب والخفايا التي يكبتها الطلبة بهذه السن الحرجة وهذا طبعا ما تعلمته عند دراستي المطولة للنفس البشرية حسنا كفاني ثرثرة مع نفسي فالمارين على الطريق يحدقون بي بطريقة غريبةرواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندمواوأقرأ في عيونهم نبرة الأسف والشفقة عذرا أنا لست بمجنونة أحم فلأدخل. بمكتب المدير:مرحبا تفضلي بالجلوس المجهولة:شكراا المدير:ماذا تشربين؟المجهولة:شكرا أنا لا أشرب شيء بهذه الفترة من الصباح لأتفادى الهضم العشوائي لمعدتي المدير:آآه عموما كما تريدين إذا قدمت طلبا في العمل بمدرستنا ك..عذرا لم افهم كماذا؟ المجهولة:هههههه كمكتشفة مواهب المدير:كيف ذلك؟المجهولة:أنا سأقوم على مساعدة كل طالب يمتلك طاقة إيجابية تحمل معها موهبة فريدة من نوعها فنصقلها ونحولها لمستقبل زاهر لذلك الطالب المدير:آه إنه أمر غريب لم أسمع بوظيفة كهذه في إطار التعليم؟ المجهولة:في الحقيقة هي غير موجودة المدير:ماذا تعنين؟المجهولة:سأشرح لك أنا أمتلك 4 شهادات أولها شهادة احتراف كمصورة لم أكن أمتلك آلة تصوير ههههه وكنت مفلسة حينها لذا قررت إعادة سنتي الجامعية الأخيرة فتحصلت على شهادة امتياز كعالمة نفس رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا عملت في مشفى للأمراض العقلية لفترة قصيرة ثم توقفت لشجار حدث بين مريضين بسببي المدير:كيف بسببك؟المجهولة:آه لقد أردت التحقق من مدى تصورهما الخيالي فطلبت منهما أن يمثلا شخصيتين من مسلسل كرتوني فاختارا المصارعون وانتهى بهما الأمر بغرفة العمليات بإصابات بليغة ههه لذا قررت العودة للدراسة الجامعية وهناك تحصلت على الشهادة الثالثة لوحة شرف كمدرسة المدير:والشهادة الرابعة؟المجهولة:هههههه هي شهادة تدريس ايضا فأنا لم ارضى بشهادة مقبول لذا أعدت السنة النهائية وتحصلت لوحة شرف كمراقبة لا تهتم لها المدير:المهم أنا قبلت طلبك لأنه لدينا نقص في عدد الأساتذة لم اكن أعلم بأمر مهنتك الغريبة المجهولة:ههههههه أعلم أنك تستغرب الأمر لكن صدقني سترى أهميته عند البدأ به المدير:استمعي إلي طلبة هذه المدرسة عباقرة ويبرعون في كل شيء يقومون به لذا لا تقلقي عليهم خذي شهاداتك وجدي مدرسة أخرى تشاركك أفكارك المجهولة:سيدي أنت تخطئ خطئا فادحا تصرفك هذا سيخسرك الكثير المدير:دماغي لم يعد يتحمل المزيد من الجنون رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموارواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندمواارحلي من فضلك المجهولة:حسنا ذنبك على جنبك كما يقول المثل المصري وعند مغادرتها لمكتب المدير دق جرس الإستراحة لكن الحال ظل هادئا كما هو المجهولة:غريب أليس من المفروض أن يخرج الطلبة من قاعاتهم الدراسية؟لما الجو هادئ هكذا؟اطل المدير عليها:ألن تذهبي؟رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندمواسيد كوتشي أرها باب الخروج كوتشي:حسنا سيدي من فضلك تعالي معي رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندمواوهما يعبران الرواق سألته:لما لم يخرج الطلبة من قاعاتهم بعد؟كوتشي:هم لا يخرجون للإستراحة بل يظلون في قاعاتهم حتى تحين الحصة الدراسية التالية المجهولة:لكن هذا سيتعبهم عليهم بتغيير الجو والمكان موتشي:طلاب هذه المدرسة شديدوا الإنضباط والإجتهاد لهذا المدرسة تتصدر قائمة المدارس المشهورة بكوريا المجهولة:لديكم طلبة غريبوا الأطوار المهم شكرا على ايصالي لباب الخروج أتعلم أنت تمتلك من الأدب والإحترام مالا يملكه مديرك كوتشي:ارجوك أخفضي صوتك وإلا سيطردني رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندمواالمجهولة:آآه عليك أن تسير المدرسة مكانه إنه رجل لا يعرف كيفية استقبال ضيوفه كوتشي:من فضلك غادري المجهولة:حسنا سأغادر لم تخبرني متى تبدأ الحصص الدراسية للطلبة في الصباح؟ كوتشي:على الساعة ال7المجهولة:شكراا لك أستأذن وأعدك لن تراني هنا ثانية.
المجهولة:رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندمواحسنا لقد كذبت واعترف فأنا سأعود إلى تلك المدرسة وبها سأعيش أتعس وأجمل لحظات عمري أووه ذلك الحارس عنيد جدا سترون صدق كلامي.

مقتطفات من الجزء القادم:
الحارس:بطاقتك المدرسية المجهولة:بطاقة؟وهل الدخول للمدرسة يلزمه بطاقة؟.الحارس:من؟المجهولة:ألا ترى المكتوب على ظهري ساعية بريد هناك طرد للسيد المدير.ضربته بحقيبتها:هل قلت عني مخرفة؟الحارس:لا بل قلت مخطئة ضربته ثانية:وتعيدها يا قليل الأدب.المجهولة: ممتازفلنرى حال الطلبة اثناء ال...إذا بمنظر أدهشها وجعل جميع حواسها تتوقف مستحيل جميع الطلبة خارج قاعات الدراسة بل يتنزهون و يقضون أحلى أوقاتهم.عند عودة المدير للمدرسة ينزل من السيارة ومعه 4شبان شديدي الوسامة أولهم تي كيونغ(ابن المدير عاد مع رفاقه من أميريكا ليدرس هنا) ثم موكوبا وجوكر وجوليان.المجهولة:تخيل ربطني بيد واحدة لم ارى شخصا يقوم بكل شيء بيد1 المدير:بماذا تهذين؟المجهولة:كيف عرفت بأني أهذي؟أنت رجل عبقري.المدير:أعلم أعلم وسأحقق أمنيتك سأوافق على أن تكوني مدرسة تكتشف مواهب طلبتي مارأيك؟

أنا ماحبيت أطول عليكم ان شاء الله راح أنزل كل يوم جزء من روايتي وأتمنى أتمنى تقيموها عارفة إن بيها أخطاء وانتظر تبينوها لي
بقلم براءة شين رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا
رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا أنتظر لقائكم مع ردودكم رواية كوميدية رومنسية اقرؤوها وماراح تندموا


براءة شين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 04:16 AM   #2 (permalink)
الكفيف عاشق الر
رومانسي مبتديء
 
تسلم الأنامل وما ننحرم من جديدك
الكفيف عاشق الر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2012, 06:41 PM   #3 (permalink)
سمرة كيوت
رومانسي مبتديء
ام يزوي وسعود
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى سمرة كيوت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كملي رواية
سمرة كيوت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2013, 03:05 PM   #4 (permalink)
abdalla hussein
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية abdalla hussein
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى abdalla hussein إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abdalla hussein
مشكووووووررررررررررررررررررة
abdalla hussein غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2013, 03:06 PM   #5 (permalink)
abdalla hussein
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية abdalla hussein
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى abdalla hussein إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abdalla hussein
مشكووووووووووووووررررررررررررررررة
abdalla hussein غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 12:09 AM   #6 (permalink)
نوران
أمير الرومانسية
لك الحمد فعطاؤك أخجلني
 
الصورة الرمزية نوران
 
جميل ما كتبه قلمك
وفي انتظار التكملة
حبيبتي
تحياتي لكي
نوران غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 11:24 PM   #7 (permalink)
أنوثة مبعثرة
رومانسي مبتديء
 
رواية رااااااااائعة استمررررررري ننتظر التكملة بفارغ الصبر
أنوثة مبعثرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 01:51 AM   #8 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية نبض قلبي ريم & بدر روايات جريئة رومنسية marlin morno روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 54 08-14-2014 08:18 AM
روايــــــــــــــــــــــهـ (( بنـــــــــات كوول )) رواية كوميدية ( منقولة ) كيوت ميمي روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 15 02-10-2014 12:33 AM
مسجات جوال تحفة - مسجات رومنسية بطريقة كوميدية تدوب قلب كل فتاة بحبيبها ! دموع الملائكة رسائل , مسجات , برودكاست , SMS 10 12-19-2010 10:17 AM
رسائل جوال نصية - رسائل رومنسية بطريقة كوميدية للجوال دموع الملائكة رسائل , مسجات , برودكاست , SMS 0 08-20-2010 04:43 AM

الساعة الآن 10:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103