تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة

روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة اجمل الروايات العالمية تصفحها بسهولة وتمتع بقراءتها حيث نقدم لك الجديد أول بأول

رواية ((كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي اصرخ بحبه((<<حمااس اكشن رومانسيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2012, 02:08 PM   #1 (permalink)
mjoda cool
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية mjoda cool
 

ADS
A 5 رواية ((كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي اصرخ بحبه((<<حمااس اكشن رومانسيه




بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم رح اضع بين يديكم روايتي الثانية
((كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي اصرخ بحبه))
رواية تختلف اختلاف كبير عن روايتي الاولى اللي الحمدلله نجحت
وقررت اكتب رواية ثاانية وانشالله تنجح وتنال اعجابكم
رواية سعودية .. رومنسية .. حزينة .. اكششن .. ضحك .. جرئه..
واكثر من هالمشاعر رح تكون في روايتي اليوم باذن الله بنزل لكم البارت الــ1
واذا عجبكتم اكملهاا واذا كا عجتكم كماان بكملهاا المهم اني نزلتهاا وانتوا تشوفوا
هل هي حلوة ولا لاء
يلا شويااات وانزل البارت اذا لقيت التفاااعل والتشجيع

الـــــبـــــارت الــــــ 1

فــــــــي قــــــــــصـــــر فـــــخــــم ويجمع بين اشخااصه المحبة والروح الحلوة

طلعت من غرفتهاا وراحت غرفة اختهاا وهي لابسة المريول وتعلك باللبانة اللي ما تستغني عنهاا فتحت الباب برجه وسكرت المكيف وفتحت الأنوار : دانه دنو يلا قومي بسسرعة لا تتأخري ع الجاامعة
دانه وهي تغطي وجهاا بالبطاانية : تالوه اطلعي برااا
تالا : مافي ماراح اطلع غير بس تقومي
دانه عصبت واذا عصب وخروا عنهاا : قلت لك برااا
تالا خافت وطلعت برا ونزلت تحت : صبااح الخير
فهد : صباح النور
تالا وهي تسحب الكرسي وتجلس : وين ابوي
فهد : راح ع الشركة
تالا : اماا ليش كم الساعة
فهد : 7 وانتي لسه جالسه روحي ع مدرستك
تالا : لا تخاااف دايما ً اتأخر
فهد : استغفر الله وين دانه
الا شوي ونزلت دانه : صباح الخير
تالا وفهد : صباح النور
دانه واقفة وهي لابسة عبايتهاا : يلا قومي تالا مانبي نتأخر
تالا وهي تشرب العصير : طيب بس اخلص فطور
دانه سحبتها : قومي كفايه اكل اللحين بتتأخري
تالا : بسم الله من عينك يمه منك
دانه : طيب امشي وبعدين تهاوشي
تالا : امشي بس
وطلعوا تالا ودانه واللي متوجه للجامعته واللي متوجه للمدرسته
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي شــــــــركــــــة أبـــــــو فـــــهـــــد
ابو فهد وهو يحاول يهدي نفسه : ايش انتي هناا ومن قالك تجي ارجعي عند خواالك
نغم : بس انت ابوي وخوالي ما يحبوني
ابو فهد : وانا مو مجبر اعترف فيكي انتي وامك كنتوا غلطة بحياااتي ومن وقتهاا ما ابيكم فهتمي
نغم : انت ايش القلب اللي تحمله انا بنتك من لحمك ودمك كيف تجيك كل هالقسوة انك ما تعترف فيني
ابو فهد بكل قوة : اسمعيني انتي مو بنتي ولا اعرفك وسكر بوجهاا وزفر بضيق
ونغم وقت ما سكرت وهي تبكي الا دق باب غرفتهاا راحت فتحت الباااب وكاان خالتهاا
سارة : ايش فيكي يا نغم تبكي
نغم ارتمت بحضن خالتها : خاالتي توي اتصلت ع ابوي ومايبيني
سارة : وايش تبي فيه خليه يروح مو هو باعك ولا سأل عنك انتي انسيه اعتبريه ماات وانتي يا بنتي قاعدة عندي قولي لي عمك يضايقك
نغم : لا يا خالتي انتي وعمي محمد تعاملوني احسن معاملة كأني بنتكم لولاكم كان انا اللحين بالشارع
سارة باست راصها : يلا روحي البسي عشان دووامك اليوم اول يوم لك بالمستشفى
نغم : تعرفي يا خالتي واايد مبسوطة اني رح اصير دكتوورة
سارة : ياعمري يلا روحي البسي عشان اوصلك بطريقي ع المستشفى
نغم : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
امــــــــاا فـــــــي مـــــكــــان ثاني قاامت الصبح شافت الساعة شهقت : وااااااا تأخرنااا وراحت طيران ع غرفة اختهاا وصارت تصااارخ وسن سوسو يلا قومي وااي تأخرنااا
وسن وهي نعسانة : طيب كم الساعة
رؤى : قومي يا بنت الساعة 9 تأخرنا ع الجامعة اليوم اول سنة لناا مانبي نتأخر
وسن قامت وتمغطت : اوووف طيب رح اقوم
رؤى : بسرررعة
وراحت رؤى تتجهز وسن راحت للحمام (وانتوا بكرامة) ولبست تنورة لون اسود لتحت الركبة وبلوزة لون ابيض ضيقة وفردت شعرهاا البني وحطت كحل وغمفته وبان لون عيونهاا الخضر وقلوس وطلعت مررة نعومة
وبعد كذا لبست عبايتهاا وطلعت : يلا رؤى جااهزة
رؤى : تعرفي انه عهود بنت عمي بتكون معنا في نفس الجاامعة
وسن : اتمنى اللحين بس نروح ما تتكلمي معاها
رؤى : لمتى يا وسن بنفضل كذا ما نكلم اعماامي
وسن : رؤى هم اللي نسوناا لما اهلنا توفوا ما سألوا عناا ولا تنسي هم السبب بموت ابوي ماراح انسى ايش سواا
رؤى : بس خلاااص هذا مااضي
وسن : مستحييل انسى حتى لو قبل مية سنة وانا قلت لك عهود لاتقربي عليهاا فهمتي
رؤى : طيب
وطلعوا وراحوا وسن ورؤى الجاامعة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
انــــــــــتـــــــ هــــــى البارتـ الـــ 1
التوقعات
ايش تتوقعوا قصة نغم؟؟
ووسن ورؤى بيحصل معاهم شي بالجاامعة؟؟
ونغم بيحصل معاها شي بالمستشفى؟؟
نشوف هالتوقعاات في البارت الــ2
وارائكم اذا الرواية عجبتكم لا تبخلوا علي بتوقعاتكم الحلوة

للكااتبة المبدعة : غرام الحب



mjoda cool غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2012, 08:24 AM   #2 (permalink)
mjoda cool
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية mjoda cool
 
يلا اللحين بنزل لكم بااااارت

الــبـــارت الــ 2

وصلوا ع الجامعة والكل عارفهم لانهم من اغنى الناس في البلد
رؤى وهي تهمس لوسن : سوسو شوفي البنات اللي هنااك
وسن بعدم اهتمام : ايه شايفتهم
رؤى : وااااي نفسي اروح اجلس معاهم
وسن : رؤى انطقي اجلسي ايش تبي تروحي تسوي
رؤى وقفت : بروح اتعرف عليهم ايش بسوي يعني
وسن : طيب روحي
راحت رؤى قربت منهم وهي راسمة ابتسامة حلوة ع وجهاا : السلام عليكم
دانه والهنوف : وعليكم السلام
رؤى مدت ايدها : انا اسمي رؤى ممكن اجلس معاكم
دانه صافحتهاا والهنوف نفس الشي : اكيد تفضلي
دانه : انا اسمي دانه وهاذي الهنوف بنت عمي
رؤى : تشرفت
دانه : انا اكثرر
رؤى لاحظت ان الهنوف مرة متكبرة فوق ما تتصور بس ما اعطتهاا اي اهتمام وصارت تتكلم مع دانه
في مكان ثاني بالجامعة
وسن كاانت تطقطق بالبلاك بيري وترفع راصها بعفوية تبي ترفع خصل شعرهاا اللي تشوف عهود بنت عمهاا تناظر فيهاا وابتسمت لهاا بس وسن كشرت وشاحت وجهاا وقامت من المكاان كله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــــي المستشفى كــــانت تمشي وهي تبتسم للنااس وصلت ع مكتب الدكتور اللي كان طالبهاا
دخلت : السلام عليكم دكتور طلبتني
الدكتور : وعليكم السلام ايه طلبتك تفضلي خذي هالملف ابيكي تشوفي حالة هالمريض
نغم : هو باي غرفة
الدكتور : عندك الملف فيه كل التفاصيل
نفم : اوع اوك دكتور بالاذن
الدكتور : تفضلي
طلعت نغم وهي خاايفة وي بااين عصبي ماادري بس اشوف الدكاترة احس نفسي في امتحاان في المدرسة الله يعدي هاليوم ع خير وهي تمشي وغاارقة بافكاارها تصقع بشخص كاان تووه جااي ومعااه كوب قهوة
نغم بعد ما صقعت وتكب كوب القهوة ع هالشخص : اا سـ ـفـ ـة
فهد قام وجلس ينفض نفسه وهو معصب : يعني انتي ما تشوفي ايش هالغباء
نغم بنفس الهدوء : والله اسفة ما انتبهت
فهد وهو معصب وما يفكر غير بشكله : وين اصرفهاا يعني هالكلمة اللحين شلون بنضف هالبهدلة هاذي
نغم : طيب دقيقة
وراحت وجابت منااديل ومويه واعطتهم لفهد
فهد وهو معصب : ايش هذاا
نغم : نظف فيها التيشيرت
فهد رماهم ع الأرض بعصبية : لاوالله اللحين يعني بتتنظف
نغم حاولت تكون هاادية واخذت نفس : لو سمحت اخوي تكلم بهدوء من اول ما طاح الكوفي عليك وانت تصاارخ قلت لك اسفة يعني خلاص وراحت وتركته
فهد انصدم ايش فيها توهاا كانت هاادية وفجأة عصبت بس طنش وراح ع مكتب تركي دخل من غير حتى ما يدق الباب
تركي : خير ايش فيك معصب
فهد : يا اخي في عندكم دكتورة هني عميه ما تشوف
تركي يناظر ملابسه وفكهااا ضحكة : هههههههههههههههههههههه عشان هذاا
فهد وهو معصب ويهز رجوله : ايه عشان هذاا طااح كل الكوب علي
تركي : ماعليك اللحين نروح البيت وبدل ملابسك خلاص لاتهتم
فهد هدي شوي : خلاص ماعلينا انته قولي شلون شايف نفسك انك دكتور
تركي : ياشيخة اسكت لاتذكرني تعرف اكره هالمجال ودخلت عليه كذاا بس حتى ارضي ابووي
فهد : بالعكس حلو راز نفسك ورا المكتب وتامر ع الدكاترة الصغاار اللي توهم متوظفين
تركي : ولا ابي امر حتى بس ابوي الله يهديه قلت له بتوظف بالشركة بس هو مارضي
فهد : الشركة فيها انا واخوك طلال يعني انت خليك دكتور عشان نستفيد منك
تركي : تستفيد مني هاا شكل تبا كمان كوب كوفي
فهد تذكر الكوفي ورجع عصب ويشتم بنغم وتركي فكهااا ضحك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بــعــد ما رجعواا من الجاامعة دخلوا غرفهم بدلوا ملابسهم ونزلوا يتغدوا
تالا : اووووف ابوي بالشركة وفهد برا مافي غير انا وانتي
دانه : والله رغم هالعز اللي نحناا فيه لكن ما احس بحنان ابوي
تالا : من جد مادري ابي اعرف ليش ابوي قاااسي ايش السبب
دانه : واناا ادري الموهم اتركي هالكلام كيف كان اول يوم لك بالمدرسة
تالا : حلوو شفت كل البناات وانتي كيف اول سنة لك بالجامعة
دانه : حلو بس المنهج يبي له تركييز وتعرف ع بنت سكر وطيوبة اسمهاا رؤى
تالا : اهاا شفتي الهنوف
دانه : تدري وربي ما اطيق اجلس معاهاا بس يلا جلست كذاا عشانها بنت عمي
تالا : يوم الاربعاء بتسوي حفلة
دانه : وايش عرفك
تالا : اتصلت علي ريناد بنت عمي وقالت لي
دانه : اهااا مالي خلق اروح انتي
تالا : لا دنوو بلا هبل نبي نروح
دانه : طيب بس ما نتأخر مو نااقصة غرورهاا
تالا : اووك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي شقتهم اول ما رجعو من الجامعة بدلوا ملابسهم وتغدوا وبعدين جلسوا بالصالة
رؤى : تدري مين عائلتهم
وسن : مين هم
رؤى : دانه والهنوف
وسن : رؤى خلاص كل شوي طايحة سوالف فيهم
رؤى : لو قلت لك ماراح تصدقي
وسن بطفش : مين عائلتهم
رؤى : عائلتهم الـ##### يعني اخوهم مادري اي واحد يا تركي او طلال او فهد
وسن : واااو فهد الـ##### يقرب لهم هذا نص البناات خاقين عليه يا بنت
رؤى : ايه انا من قالت لي خقيت بس اتوقع الهنوف تحبه
وسن : ايش عرفك
رؤى : من جابت دانه سيرته وهي بس تبتسم
وسن : اهااا
رؤى : شفتي عهود
وسن كشرت : ايه شفتهاا بس ما كملتهاا
رؤى : هي ايش سووت
وسن : ولا شي ابتسمت وانا اعطتهاا تكشيرة محترمة
رؤى : ليش والله ان عهود عسل
وسن : انطمي رؤى لا تغرك مظاهرهم هم شيااطين وياويلك اذا شفتك واقفة معاها او تكلميهاا فهمتي
رؤى : طيييب وسكتت وهي مبوزة ووسن شاحت وجهاا لناحية الـtv
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــنــــــد نغم وصلت ع البيت راحت غرفتهاا وبدلت ملابسها وما تغدت لأنها تعبااانةة نااامت بسسرعة وبعد كذاا قامت عشان تصلي المغرب توضت وصلت واخذت جواالهاا تبي تتصل ع ابوها ع امل انه يرد عليهاا ويلين قلبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كــــــــااااااانت رايــــــح لأبوه عشان يروح معاه ع المسجد دق الباب بس مافي رد رجع دق نفس الشي بعدين فتح الباب ما لقى ابووه قال غريبة الا جا بيكسر الباب ويطلع الا رن جوال ابوه اللي كان ع المكتب راح ورفعه شااف رقم غريب بس ما رد قال ابوي ادرى يمكن مايب يرد ع هالرقم وطلع من المكتب وتاارك الجواال يرن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــــي قـــــــًـــــــصــــــــــر ابــــــو طلاااااااال
ريناد وهي مقهووورة وشوي تقوم تقطع شعرهااا : يممممممممممه خليهاااااااااا ترووووح
ام طلال : هااو ريناادوه هاذي اختك الوحيدة ايش فيهاا لو جلست ع للاب توبك
رينااد : يمه خليهاا تروح عند تركي وربي طفشت منهااا ابي اناام وهي كل شوي مشغلة انشودة تاافه
ام طلال : تعالي يا مرح عندي
مرح راحت عند امهاا وصارت تبكي : ليث ليناد تكرهني
ام طلال ناظرت ريناد بغضب : لا يمه ريناد اختك ماتكرهك بس هي تعبانة شوي يلا تعاالي العبي تحت
سكرت رينااد الباب بطفش وراحت نطت ع اللاب وفتحت المسن شاافت تالا مسجلة دخوول جلست تتكلم معاهاا شوي بعدين قالت اروح اطفش تركي شووي وراحت غرفة تركي وجلست تددق الباب بنغمات
تركي من غير ماي فتح : عمااااااا ايش هالدقة
ريناد : عما يعمبك تروك قوم افتح لي الباب
تركي راح وفتح الباب وتكتف وانسند عليه : خير رينااد تبي شي
ريناد من شافته قدامهاا خافت : لا بس كنت بقولك بكرا انت رح توصلني ع المدرسة لان السوااق بوصل امي عند بيت عمي راشد
تركي : طيب واللحين هذا الشي اللي جيتي تقوليه
ريناد : ايه وفي كمان شي ثااني
تركي : خير ايشش هوو
ريناد تجهزت عشان ترمي الكلمة وتهرب : دانه تسلم عليك ونحااشت لغرفتهاا
وتركي وقفت للحظات بعدين ابتسم ودخل غرفته دانه دانه ما اعرف غير انهاا بنت عمي الكل يقول دانه لتركي وتركي لدانه ياترى كيف شكلك يا دانه اخر مرة شفتهاا فيهاا وهي بالمتووسط او الثاانوي والله ما اذكر حتى كم عمرهاا نفض هالافكار من راصه وانسدح
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
انـــــتـــــــ هـــــــــــى البارت الـــــ 2
اتمنى انه عجبكم
التوقعات
وسن بعد ماعرفت انه دانه اللي اخوهااا فهد معها بنفس الجامعة هل ممكن تسوي شي ؟؟
وتركي وتفكيره لدانه هل ممكن انه يفكر يسأل خواته عليهاا؟؟
والهنوف المشاعر اللي تحملها لفهد هل فهد يبادلها نفس الشعور؟؟
والحفلة اللي بتصير يوم الاربعااء بيصير فيها احدااث؟؟
ونغم بما ان تركي ولد عمها بنفس المستشفى هل في يوم بيكشف انهاا بنت عمه؟؟
mjoda cool غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2012, 02:00 PM   #3 (permalink)
سارا55
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الخواطر
زمن الصمت العالي
 
الصورة الرمزية سارا55
 
مرحبا واهلا بك في منتدانا ..
متابعة ..
سارا55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2012, 08:44 AM   #4 (permalink)
mjoda cool
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية mjoda cool
 
[color="yellowgreen"]الــــــبــــارتـــ الــ 3 وصــــــل


يــــــوم جـــديــد قااامـــت الصبح ولبست وراحت عند اختها وقومتهاا اووف اللحين اذا شفتها اكيد بتسلم علي واكيد رح تبتسم ياربي منك يا وسن نفسي اعرف ليش كل هالحقد اللي بقلبك ع اعماامي مصيري اعرف ومصيرها تقولي وبعد كذا لبست وتكشخت وراحوا الجاامعة اول ما دخلوا شافت عهود بنت عمهاا مع صحباتها وجات عينها بعين عهود ابتسمت لها وعهود ردت لها الإبتسامة وسن انتبهت وسحبت رؤى : مو قلت لك لا تطاالعي عليهاا
رؤى : هي ابتسمت لي وانا رديت لها الإبتسامة لا اكثر
وسن : ولا تطالعي عليها فهمتي
رؤى : طيب خلاص امشي
مشيت وسن وهي مطنشه نظرات بنت عمهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــنــــد نغم وصلت ع المستشفى ياربي هاليوم يعدي ع خير امس صقعت بواحد وصارت مشكلة واليوم الله اعلم ايش رح يصير فيني وصلت ع مكتبهاا الا شافت الدكتور تركي داخل عليها هي وقفت احترام له
الدكتور تركي : صباح الخير دكتورة
نغم : صباح النور دكتور تفضل اجلس
جلس الدكتور : كنت بقولك ابي سجلك اللي فيه بياناتك
نغم : ليش
الدكتور ببتسامه : كذا القوانين بما انك دكتورة جديدة نبي نشوف اسمك ومن وين وشهاداتك
نغم وقفت وراحت عند الدرج وطلعت ملفها : تفضل دكتور
اخذه الدكتور تركي وقف وشافه لفترة : امم طيب يلا بالاذن
نغم : اذنك معااك
وطلع الدكتور ونغم دخلت في شغلهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

يـــــــوم الإربعااء يـوم الحفلةة
فـــــــــي قـــــــــصـــــــر أبــــو فـــ ــهــ ـــد
فــــــي جناح دانه راحت ع جناح تالا ودخلت : تلو للحين ما تجهزتي
تالا : الا اللحين بروح البس واستشور شعري وانتي
دانه : تصدقي مالي خلق اروح
تالا : دنو يلا عاد ايش تبي تسوي بالبيت بروحك
دانه : مو هو انتي تجلسي معي مو بروحي
تالا : لاوالله قومي بس قال اترك الحفلة واجلس معها مستحيل يلا قومي روحي البسي
دانه قامت بطفش : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــي قـــــصــــــر أبــو الهنوف <<الهنوف وحيدة اهلها

الهنوف كااانت عازمة بناات عمهاا تالا ودانه ورينااد وصحباتهاا وكانت الصاله كلهاا مزينة بالبلالين وانواار الحفلة اللي تكون بالسقف الاحمر والازرق<<عسا عرفتوهاا
ويعني كانت الصالة تجنن وهي كانت لابسة فستاان احمر مااسك لنص الفخذ ومن ورا الضهر كله مفتوح ومن عند الصدر فيه فتحة كبيرة شوي وفااردة شعرهاا البني وفيه خصل شقراء ومسوية ميك اب اوفر وكاانت تجنن جو بنات عمهاا كلهم وصحباتهاا
تالا : تصدقي دنو والله الهنوف طاالعة قمر
دانه : بس ما احبهاا
تالا : يعني انا اللي احبهاا بس كذاا ياختي مغرورة تقولي احنا مو بنات عمهاا
دانه : قلت لك مانبي نروح مادام نكرهاا ليش جينا ع حفلتهاا
تالا : كذا نذالة ابي اشوفهاا رح تكون احلى مني ولا لاء
دانه : وشفتي وتأكدي طلعت احلى منك
تالا : تخسي انا احلى منهاا
دانه : طيب تالا سكتي جات عندنا
زقربت الهنوف عندهم وهي رافعة ظهرهاا وتمشي بشموخ : تالا دانه قوموا ارقصوا ايش فيكم جالسات هني
تالا وقفت : اوك بروح ارقص تجي دنو
دانه : لالا روحي انتي
تالا راحت والهنوف جلست مع دانه : دانه شلون فهد
دانه : والله بخير ويسأل عنك
الهنوف ذاابت : صدق شنو قال
دانه ياربي هاذي ما صدقت : لا قال شلون بنت عمي
الهنوف : بس ماقال شي ثااني
دانه : لاء ايش بيقول مثلا
الهنوف : ها لاوشي عن اذنك
دانه : تفضلي
وراحت الهنوف ودانه ياربي ياكرهي لهاا رامية نفسها ع اخووي اووف يارب عدي هالليلة ع خير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
تــركــي وفــهــد كاانواا بمجلس الرجاال في بيت تركي
فهد : اللحين انا جاي اجلس معك وانتي حاشر راصك بين هالملفاات
تركي : اليوم كان فيه عندنا عملية وما لحقت اخلصهم بالدوام جبتهم هناا
فهد : طيب وقت ما تخلص تعال ع الاستراحة عند الشباب
تركي وهو منهمك : ايه طيب وجا في ايده سجل نغم وهو يقرأ الأسم نغم محمد تركي الـ###### هذا اسم عمي ابو فهد واسم جدي شلون كذا يعني هالبنت تقرب لي مو معقووول
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
انـــــــتـــــ هـــــــى الـــبـــارتــــ الــــ 3
التوقعاات
ايش تتوقعوا تركي بيسوي بس يعرف ان نغم تقرب له؟؟
وايش ردة فعل البناات وابو فهد بس يعرفواا؟؟
ونغم بتعرف ان تركي ولد عمهاا؟؟
وسن في ببالهاا شي معين بتسويه وتخطط له؟؟
انتظر توقعاتكم حبايبي احبكم كلكم
[/color]
mjoda cool غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2012, 09:05 AM   #5 (permalink)
mjoda cool
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية mjoda cool
 
الـــبـــارتـــــ الـــ 4

تــركــي وفــهــد كاانواا بمجلس الرجاال في بيت تركي
فهد : اللحين انا جاي اجلس معك وانتي حاشر راصك بين هالملفاات
تركي : اليوم كان فيه عندنا عملية وما لحقت اخلصهم بالدوام جبتهم هناا
فهد : طيب وقت ما تخلص تعال ع الاستراحة عند الشباب
تركي وهو منهمك : ايه طيب وجا في ايده سجل نغم وهو يقرأ الأسم نغم محمد تركي الـ###### هذا اسم عمي ابو فهد واسم جدي شلون كذا يعني هالبنت تقرب لي مو معقووول يعني نغم تكون بنت عمي شلوون ومتى وكيف يووه لازم اقول لفهد بعدين سكت لالالا يا تركي انت كذا بتسبب مشاكل احسن حل اروح لعمي واقوله واشوف ايش يقوول والله ياربي شي مو متوقع ورتب اوراقه وراح ركب سيارته متوجه لقصر عمه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــي الحفلةةة
دانه طلعت برا عشاان تتصل ع فهد واتصلت عليه وقال اللحين بجي ورجعت دخلت ونادت ع تالا
تالا جاتها : ها دنو
دانه : يلا تجهزي فهد بيمرنا
تالا : اهئ اللحين
دانه : لا بكرا ايه اللحين خلاص الساعة 12
تالا : وربي يا دانه انك بقرة صحباتها الا صحباتها ماراحو وحنا بنات عمها تبينا نروح
دانه : تالا خلاص انا تعبانة بروح انام يلا تجهزي
تالا بطفش : اوووف طيب
وراحت تالا فوق عشان تجيب العباياات وقاالت اوووف اللحين وين الدووبه الهنوف حطت العباياات يمكن هناا وفتحت بااب الغرفة والا تنصدم بااللي شاافته ويي مين هذاا انا ايش مدخلني هنااا يمه رجولي مو قادرة تشيلني وي ايش فيني لصقت بالارض
اماااااااااااااااااا هوووووووووووو سعبل الحمدلله مييين هاذي يالبيه ملااااك ودااخل علي قمر ونزل من السمااا يالبيه عيونهاا ولاجسمهاا قرب عندهاا وبكل وقااحة ربي وجرائه : هلا بالقمر تفضلي الغرفة غرفتك
تالا خااافت الا ماتت خووف ووووووقح حقييييير صج ما يستحي : صج انك واحد حقيير وطلعت نااازلة تحت
اماااااا هو واقف مكاانه ومنصدم مين هي عشان تقولي حقيير اناا سعود ولا عمره احد قال لي كذا تجي وحدة مثل هاذي تقول كذااا هين مصيري اعرف من هي بس وربي قمممر الا ملاااام عيونهاا اخ من عيونهاا
اماا تالا نزلت وهي خاايفة ليكون يحلقهاا ويعطيهاا كف ع كلمتهاا
دانه : تالا وين العباياات
تالا مفهياا : ايه العبايات شفت قلت لها
دانه : ايش فيكي مين اللي شفتيه وقلتي له وين العباياات مو رحتي تجيبيهم
تالا توها تستوعب : ايه صح العبااياات مادري وين الهنوف حطتهم
دانه : اوووف مننك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصل تركي ع قصر عمه ونزل ودق الجرس وفتحت له الخدامة وقالت له انه عمه بالمكتب دخل عنده وبايده كان سجل بيانات نغم وبعد السلااام بدأ تركي بالموضوع اللي جاي عشاانه
تركي : تفضل يا عمي هالملف
ابو فهد : ايش هالملف يا تركي
تركي : هذا سجل وحدة من الدكتورات المتوظفين جديد ابيك تشوفه
ابو فهد مستغرب : طيب
وااوووول ما فتحه كأنه فتح باااب جهنم ع نفسه فضل مبحلق بالاسم وصورة البنت وينقل نظره بينهم وقرأ الاسم يمكن عشر مراات وبعدها رفع نظره لتركي اللي كاان مركز كل بصره عليه
ابو فهد : مين هاذي
تركي : انا اللي بسألك يا عمي مين هالبنت اللي اسمها نغم محمد تركي الـ###### يعني تحمل نفس اسم عائلتناا
ابو فهد فضل سااكت
تركي حس ان عمه شوي متردد : عمي هاذي بنتك
ابو فهد هز راصه وهو متضايق
تركي : شلون انت متى متزووج
ابو فهد : اسمعني يا تركي مابي احد يعرف ان لي بنت
تركي : لا ياعمي شلون كذا مصيرهم يعرفوا ات بتفضل طوول عمرك مخبي عليهم هالسالفة
ابو فهد : ايش تباهم يقولوا وغير كذا لاتنسى اسمنا وسمعتنا رح تتشوه والصحافة
تركي طفش من تفكير عمه : عمي ماعليك من الناس هاذي بنتك ولازم تعترف فيهاا وانا دحين مابي اسألك ايش السبب اللي خلاك ماتعترف فيهاا بس ع الأقل عرف اولادك والناس ان عندك بنت
ابو فهد : مستحيل اعترف فيهاا خلاص اصلاً هي كاانت غلطة بحيااتي
تركي بستغراب : شلون غلطةة
ابو فهد : خلاص قلت لك ماب ياتكلم بهالموضوع
تركي : يعني كيف ياعمي ع الاقل قول لفهد والبناات
ابو فهد : لا ماراح اقول لهم
تركي : طيب اذا انت يا عمي صعب عليك تواجهم انا اقول لهم
ابو فهد : لالالا اذا جا القوت المناسب اقول لهم
تركي : براحتك يا عمي يلا تبي شي
ابو فهد : سملاتك ماقصرت يا تركي
تركي ابتسم وطلع
وهوو طالع شاف فهد نازل وكانوا معاه تالا ودانه
تركي قرب منهم : سلاام
فهد والبنات : وعليكم السلام
فهد : ها تروك عندناا
تركي : ايه والله كنت ابي عمي بموضوع
فهد : موضوع خير انشالله
تركي : لا موضوع عاادي ويبي يغير السالفة كيفكم بناات
تالا ودانه : بخير
تالا : وينك يا ولد عمي مانشوفك خلاص يعني عشان صرت دكتور صرت تشوف نفسك
تركي ابتسم : لا والله مشغول كثير
تالا : الله يعين يلا تصبح ع خير
تركي : وانت من اهل الخير
وراحو البناات ودانه خاااقه عليه وع كلامه واسلوبه وكل شي وتالا منتبه لهاا وكاتمة الضحكة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صــــبـاااح جــــــديـــــد عــــنـــد وسن طول امش ماعرفت تنام تتتقلب سمين يسار وبالاخر ما ناامت قامت الساعة 5 الفجر توضت وصلت وجلست تتفرج ع الــ tv بعدهاا حست نفسهاا مخنووقة طلعت ع البلكونة تتنفس هوااء نظيف وهاادي وقفت وصاارت تتأمل النااس والسيارات وشعرهاا يكير بالهوااء وتستنشق الهواء البارد وجا لها احساس تروح تمشي بالحديقة اللي تحت شوي وفعلا لبست بنطلون جينز ازرق وتيشيرت اسود ولمت شعرهاا واحذت شنطتهاا السوداء ولبست جزمة رياضية لون اسود ولفت الطرحة بطريقة حلوة ونزلت تحت وشافت النااس طالعين بما ان اليوم خميس واجازة وصاارت تمشي بالحديقة وتشوف النااس والجو هاادي وماتسمعي غير صوت السيارات وبعدي قررت ترجع ودخلت لقت لسه رؤى نايمة دخلت ع غرفتهاا وبدلت ملابسهاا وطلعت شافتها طالعة من الحمام(وانتوا بكرامة)
رؤى وهي تتمغط : صباح الخير
وسن : صباح النور
رؤى : وين رحتي باين عليكي انك كنتي برا
وسن : اها رحت اتمشى بالحديقة اللي تحت الجو حلوو
رؤى : ايش رايك نروح نفطر برا
وسن : طيب روحي تجهزي
رؤى : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عـــــــنــــــد نغم اووووف اليوم مافي دوام ولا شي يعني روتين ملل انا اللي كان يشغلني شوي هو الدوام ايش بسوي اخذت جوالهاا واتصلت ودقت ع رقمه وبعد كم رنه رد : الو
نغم بكل لهفة وشوق : وحشتنييييييييي
سليمان : هههههههههههههه وانتي اكثر حبيبتي شلونك وشلون شغلك
نغم : انا بخير والحمدلله شغلي مرتااحة فيه انت متى بترجع
سليمان : يمكن كمان شهرين
نغم : اووووف والله طفشت انت بعدين ليش تبي تاخذ شهادة الماجستير يكفي الجامعة
سليمان : لالا ابي شهادة الماجستير بعدين خلاص انتي ليش متضاايقة سولفي يلا
نغم : ابوي يا سليمان
سليمان : اماا لقيتيه
نغم : ايه رجعت من عند خوالي وجيبت عندكم ما تحملت اجلس عند خوالي وجيبت عند خالتي ولقيته
سليمان : كيف لقتيه وايش قلتي له هاذي يبي لها جلسه
نغم : ايه كيف شفته ولقيته تعرف حكم عائلتنا معروفة وصوره ملاينه بالمجلات والجرايد عرفته وغير شركااته
سليمان : وخواانك
نغم : ماعرف عنهم شي واتصلت ع ابوي ومارضي يعترف فيني
سليمان : ايش هالابو هذا ايش قالك
نغم : قال مايبيني ولا يبي يعترف فيني الحمدلله ع كل شي
سليمان : طيب حبيبتي انتي لاتضاايقي نفسك وانتبهي ع شغلك اوك
نغم : اخخخ لو انك معاي محد غيرك يقدر يريحني
سليمان : عااد اصبري كلها شهرين
نغم : انشالله يلا حبيبي روح انت يمكن عليك مذاكرة
سليمان : اوك يلا بااي
نغم : مع السلامةة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سليمان يكون ولد خالة نغم واخوهاا برضاعة لان ام نغم مااتت وهي تولد نغم وبما ان ابوهاا تزوج امها بالسر ولما عرف انهاا مااتت مارضي يعترف بنغم وخالتها سارة اخذتها وربتهاا وسمتها نغم وهي وسليمان يموتوا ببعض كل واحد يشكي لثاني همه وسليمان له سنتين برا يدرس ماجستير عمره 26 سنة وسيم وحنون ويحب نغم هي اهم شي عنده وما يحب يزعلهاا وهو انسان رومنسي ويحب يكون نفسه بنفسه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي قـــــــــصـــــــــر أبـــــو فـهـد
تالا وهي توهاا طالعة من الحمام ومروقة اخر شي فكت الروب عنهاا ولبست بنطلون برمودا ابيض ماسك وبلوزة غلاق لون ازرق ماسك وجففت شعرهاا وحطت مكيااج خفيف وراحت جناح دانه دقت الباب ملقت رد دقت مرة ثانية ملقت رد بالاخر فتحته وماشافتهاا قالت وربي اني غبية لما ماتكون موجودة ماعرف يجيني ادب اني ادق ولما تكون موجودة ادخل برجه دايما الادب يحااول يهرب مني قدام النسا ضحكت ع تفكيرها الغبي يهالوقت ونزلت تحت شافت دانه وفهد جالسين
تالا : هااااي
فهد ودانه : هلااا
تالا جلست : خير انشالله كذا مبوزين
دانه : مادري ابوي ايش فيها من امس وقت ما طلع تركي من عنده وهو مهموم ليش مدري
تالا : مهموم ابوي يكون مهموم ما اصدق ابوي ولا عمره بين زعله
فهد : تالا اسكتي مو وقت مزحك
تالا وقفت : طيب بكيفكم انا بروح اتغدا مو مستعدة اسوي اضراب اللي يبي يج يتفضل حياه
فهد وقف وناظر فيها بطفش وقرر يروح عند ابوه يفهم منه ايش الساالفة
ودانه طلعت ع غرفتها ورمت لتالا نظرة مدري ايش تفسيرها
تالا مستعربة منهم بسم الله اللحين يحطو حرتهم فيني يا شيخة طنش وجلست تااكل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
امــــــا فهد دق باب المكتب ودخل : السلام عليكم
ابو فهد رفع نظره لفهد : وعليكم السلام اجلس
جلس فهد وبعد سكوت شوي
باو فهد : خير يا فهد تبي شي
فهد متردد : انت يبه فيك شي من امس وقت ما تركي طلع وانت متضايق
ابو فهد تنهد تنهدية طويلة وطلع فيها كل المشاعر المكبوتة بداخله
فهد حس ان ابوه وراه ساالفى كبيرة لانه ما يتنهد هالتنهيدة الا لسبب : خير يبه عسا ماشر فيك شي
ابو فهد جهز نفسه للموضوع : اسمعني يا فهد انا ابي اقولك شي تعرف ان الدنيا فانيه مارح يبقى شي ع حاله يعني انا مصيري اني اموت جا فهد يتكلم بس ابوه اشر له يسكت يعني خلني اكمل كلامي وتعرف بعد اني ابيكم تحبوا بعض وتنتبهوا لعبض انت وخواتك اخواتك تيتموا وهم صغار يا فعد امك الله يرحمها توفت وهي عمر اختك دانه عشر سنوات والا عمرهاا 8 سنوات كانوا اطفال ماي فهموا شي وما ابيك ترفع صوتك عليهم ولا بيوم من الايام مهما كان السبب ايش ما كان عشان كذا حبيت اقول لكم ان انا وانا متزوج امك تزوجت عليهاا

انـــــــــتــــــهـــــــى الـــــبــــارتــــ الـــــ 4
التوقعااااااات
ايش تتوقعوا ردة فعل فهد بس يعرف ان له اخت؟؟
وهل فهد بيقول لخواته؟؟
وتركي رح يقول لنغم ان هو ولد عمهاا ولا هي بتكشتف بروحها؟؟
وسن السؤال يطرح نفسه بتحاول تسوي شي؟؟
انتظروني في البارت الـ 5
توقعاتكم ارائكم تهمني احبكم كلكم
mjoda cool غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 10:37 AM   #6 (permalink)
mjoda cool
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية mjoda cool
 
البارتــ الــ 5

فهد في حالة صدمة ويحاول يستوعب : شلون يبه يعني انت كنت متزوج ع أمي
أبو فهد : غلطة يا فهد كنت طالع من البيت ومتخانق مع امك ورحت ع فندق وجلست فيه وقتها شفت بنت كانت معي في نفس السويت وصرت احبها وتزوجتها وقت ما صارت حاامل انا خفت لاني كنت متزوجهاا بالسر من غير محد يعرف وزوجتي وهي تولد توفت والبنت راحت عند خالتهاا وبعده راحت ع الكويت عند خوالها بس رجعت هناا وقبل يومين اتصلت علي تبي تجي تشوفني لكن اناا رفضت ومابي اعترف فيها بس اللحين يا ولدي يا فهد ابي اجيب بنتي وتسكن معنا وابيك تعاملها مث دانه وتالا لانها مهما كان بتفضل اختك
فهد : شلون يبه ليش ما قلت لنا من اول ليش ماجبت البنت وسكنتها من اول شلون قلبك طاوعك تتركهاا يا يبه شلون
ابو فهد بانكسار : خلاص يا فهد يعني انا مو ندمان الا ندمت كثير واللحين خلاص ابيك انت وخاتك تسامحوني
فهد وقف : طيب يبه نبي نشوف اختي
ابو فهد فرح : صدق خلاص بكرا اتصل عليها واشوف
فهد طلع وحاول يكون جامد مع ابوه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــنـــد وســن كاانت تفكر بخطتهاا يارب اللحين هالشي اللي بسويه صح الا صح هاذي فرصتي وقتها بقدر انتقم من اعمامي ويرقضوا وراي ومافي غيره اما عياله ما منهم رجا واحد مغرور وعيال عمه اكثر منه غرور وقتها ماراح يكون لي غير هو وع ما اعتقد ما عند غير بنت وحدة ايه اللي معنا بنفس الجاامعة الهنوف المغرورة وشايفة نفسها واقدر اسوي شوية حنية وطيبة قدامه وهو وقتها بيفكر انا ما عندي ولد وهالبنت هي اللي بتجيب لي الولد خلاص من بكرا ابدأ اول خطوة لي اللي هي بالجامعة يارب تنجح خطتي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صــــــبــــاح جـــــــديـــــــد في المستشفى

نغم راحت ع مكتب الدكتور تركي لأنه كان طالبهاا

نغم دقت الباب جاها صوت الدكتور دخلت : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام دكتورة تفضلي
جلست نغم : ها دكتور بغيتني
تركي : ايه بغيتك بموضوع مهم
نغم : خير دكتور تفضل
تركي : حبيت اسأل عن اهلك
نغم ما توقعت هالسؤال : ليش دكتور الشغل طالب منك تسأل عن اهلي
تركي ابتسم : لا دكتورة بس حبيت اعرف وين اهلك
نغم وقفت : دكتور اظن هالشي مو من حقك
تركي : دكتورة الموضوع ما يحتاج الموضوع الانفعال تفضلي اجلسي
نغم جلست : دكتور تركي اذا فيه شي بخصوص الشغل تفضل قول اذا مافي خليي اروح
ابتسم تركي ع اسمه اللي قالته لانه عندها لدغة بحرف الراء : دكتورة انتي اسمك نغم محمد تركي الـ######
نغم رفعت حاجب : صح
تركي : وانا اسمي تركي سلطان تركي الـ######
نغم : طيب وين المشكلة بعدين استوعبت وركزت ايشششششش وقفت يعني انت ولد عمي
تركي ابتسم بهدوء : ايه ولد عمك سلطان
نغم جلست ومسكت راصها : لا مو معقول انت ولد عمي ياربي الدنيا صغيرة
تركي : اهدي دكتورة اعرف انك بنت عمي من امس وامس رحت لعمي وكلمته بخصوصك واليوم الصبح اتصل علي وقال يبي يشوفك
نغم بفرح ونست السالفة : صدق يبي يشوفني اليوم هو قال لك
تركي : ايه هو قالي اليوم بس ينتهي الدوام جيب نغم ع بيتي
نغم بفرح : دكتور طيب ممكن اروح اكمل شغلي
تركي ضحك ع لهفتها : اكيد تفضلي
وفتحت نغم الباب وطلعت ولقت فهد بوجهاا
فهد تأفف لما شافهاا : اوووف ياربي انا مكتوب علي انجمع فيكي
نغم التفت لتركي اللي كان يطالعهم : دكتور تركي اا بروح تبي شي
تركي : سلامتك دكتورة
وطلعت وسكرت الباب وتاركة فهد مقهووور منهاا وراح جلس بعصبية
تركي كاتم ضحكته : ايش فيك عليهاا
فهد : هاذي هي نفسها الدكتورة النحيسة اللي كبت علي القهوة
تركي مستغرب من هالصدف : والله غريب
فهد : ايش الغريب انت بعد
تركي : ها لا ولاشي الا انت قولي ليش معصب
فهد قال لتركي ع سالفة اخته
تركي سوا نفسه متفاجئ : غريب والله عمي يطلع متزوج وعنده بنت
فهد : ايه وقال لنا اليوم بتصل ع بنته عشان تجي تتغدا عندنا ونتعرف عليها
تركي : اهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــي الجامعة
وسن تدور بعيونها ع الهنوف ودانه واخيرا لقتهم جالسين مع رؤى قربت عندهم : السلام عليكم
دانه والهنوف ورؤى : وعليكم السلام
دانه : تفضلي اجلسي
جلست وسن
الهنوف بغرور : انتي اخت رؤى
وسن : ايه اخت رؤى
دانه : تؤام
وسن : لا انا عمري 20 وهي 19
دانه : اها يعني انتي مثل الهنوف وانا مثل رؤى
وسن : صدق اهاا
دانه : مافي شبه بينكم
رؤى : ايه مرة وسن جمالها يختلف عني هي عيونها خضراء وبيضاء وانا سمراء وعيوني بني غير كثيير
دانه : مشالله ع وسن قمر
وسن : حبيبتي والله تسلمي
دانه : ايش رايكم نروح يومين ع الشاليه نحنا البنات بروحنا
الهنوف : ماعندي مانع اهلي ما يقولوا شي
رؤى تناظر وسن
وسن : طيب نروح
دانه : خلاص اجل كلنا نروح يوم الاربعاء ونجلس ثلاث ايام ونسحب ع الجامعة يوم السبت
الهنوف : خلاص تعالوا عندي يوم الاربعاء بس نروح من الجامعةة وتتجهزوا عندي
دانه : اوك
رؤى : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

جــــاا وقت روحةة نغم عند ابوهاا وصلت هي وتركي وكاانت خايفة لابعد حد
فتحت لهم الخدامة الباب ودخلوا وجلسوا بالصالةة
كانت نازلة تالا وشافت تركي جالس وحدة معطيتها ظهرهاا فكرتها ريناد
نزلت وقالت : تروك عندناا
تركي ونغم وقفوا والتفتوا مكان تالا
ونغم فضلت واقفة وتشوفها وتالا استغربت مين هاذي وووي ليكون تركي تزوج
تركي تدارك الموقف وقال : تعالي سلمي تالا ع اختك
تالا : مين اختي وينهاا
تركي : هاذي واشر ع نغم
تالا : هاذي اختي متى صارت اختي ليكون بدلتوها بدانه
تركي : تالا مو وقت مزحك بعدين سكت شوي عمي ما قالك السالفة
تالا قربت عندهم : اي سالفة لاء محد قال لي شي
والتفتوا للباب كان ابو فهد وفهد توهم داخلين قربوا من تركي ونغم وتالا وقفوا يشوفوهم
فهد يطالع نغم ويقول : انتي
نغم : انت
فهد : تركي منو هاذي بعدين سكت شوي ليكون انتي اختي
نغم : وانت اخوي
فهد : انتي نغم صح
نغم : ايه انا نغم وانت فهد
فهد : ايه انا اخوكي فهد
التفت نغم لابوها وابوها كان يطالعها بنظرات حنان وندم قربت منه ومدت ايدها : شلونك يبه
ابو فهد مد ايده وسحبها لحضنه وحضنها وعيونه دمعت ونغم ارتمت بحضنه وصاارت تبكي وتقول : ليش تركتني يبه ليش خليتني انذل لخوالي وحرمتني من كلمة يبه ليش كل هالقسوة كانت بقلبك
اوب فهد : سامحيني يا بنتي سامحيني والله العظيم اني ندمت ع كل شي
نغم وخرت عنه وباس راصه : انا سامحتك يبه
تالا واقفة مبلمة وفاتحة فمها : ايش هذا احد يفهمني شي
فهد قرب لتالا : ايش شفتي ابو يحضن بنته يعني ابوي طلع متزوج وعنده بنت واحنا ماندري
تالا : لاوالله وانا اخر من يلعم
فهد : لا كان لازم تكوني اول من يعلم خلا تالا مو عرفتي هاذي تطلع اختك
تالا : بس ونااااااسه طلع عندي اخت يمكن تكون احسن مو دانه
فهد : ع طاري دانه وينها
تالا : نايمه اتركك منها والتفت لابوها ونغم لا ماتبو تتغدوا
نغم مسكت ايد ابوها وراحو جلسوا ع طاولة الطعام
تالا : يعني يا نغوم سرقتي ابونا منا
نغم : لا حبيبتي هو ابوي وابوك
تالا : وانت تركي مسوي فيه المضحي وولد العم اللي لقا بنت عمه مشالله عليك
تركي : بس حسيت نفسي في مسلسل اكشن بنت عمي معي بنفس المستشفى وبعدين القاها واجي اقول لها والله غريب
تالا : وااو ماصار اكشن وجري
تركي : جري ايش يا بنتي انا ابي اصارعها والا افتح معها موضوع
تالا : المهم نغم اليوم تجي تسكني عندنا
نغم : مادري افكر
ابو فهد : لا يا بنتي لاتفكر ولا شي اللحين تروحي مع السواق وتجيبي اشيائك وتجي هنا
نغم ابتسمت : انشالله يبه
تالا : نغوم هذا لون عيونك ولا لنسز
نغم : لاء لون عيوني
ابو فهد : طالعة لامك الله يرحمها كان لون عيونها مثلك
تالا : وناسه نفس تكون عيوني ملونة مثلك احب اللون الازرق
نغم : بس مشالله عليك تهبلي واحلى مني بعد
تالا : ادري اني احلى منك ليش انا قلت انك احلى مني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
انــــــتــــــهـــــــــى البارت الــ 5
التوقعات؟؟
ايش الشي اللي وسن مخططة له؟؟

وهل خطتها بتنجح؟؟

وايش رح يصير في الشاليه من مواقف مع البنات؟؟

اتمنى البارت عجبكم حبايبي
يلا بتوفيق انشالله اشوفكم في بارت ثاني

الـــــبـــارت الـــ 6
mjoda cool غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2012, 11:30 PM   #7 (permalink)
celica
رومانسي مبتديء
010
 
الصورة الرمزية celica
 
رووووووووووووووووووووعه تسلم يمينك اختي وننتظر التكمله بفاااااااااارغ الصبر.....
وان شاء الله تكون كامله معاااك؟؟؟؟؟؟
يلااااااااااااااااااااه نزليها كااامله.........خخخخخخخخخخخخخخخ يتشرط بعد!!!!!!!!!!!!!
celica غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2012, 03:32 AM   #8 (permalink)
mjoda cool
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية mjoda cool
 
الــــــــبــــــــارتــــــ الـــــــ 6

تالا دخلت غرفة دانه وقالت لها : دنو دانه قومي عندي لك خبر
دانه وهي نعسانه بس مو قاومت فضولها لازم تعرف الخبر : خير ايش هالخبر
تالا : طلع عندنا اخت
دانه قامت وفتحت عيونها بصدمة : ايشش اخت ليكون تالا تمزحي
تالا : لاوالله ما امزح توي رجعت من المدرسة وشفتها وابوي قال لنا قصتها تعالي شوفيها هي تحت
دانه : جد وقامت ركض تحت ونزلت وشافتها جالسة هي وتركي وابوهااا والكل التفت للدرج
يبغوا يشوفوا ايش صوت هالخطواات المزعجة ودانه تنحت بتركي وهي كانت لابسة بنطلون برمودا لون اصفر
وتيشيرت ماسك نص كم لون اصفر وعليه قلوب اورنج وشعرهاا محيوس من النوم
طلعت طيران فوق ودخلت الغرفة وهي تلهث
تالا : ههههههههههههههههههههههههه قلت لك تركي تحت بس انتي ما سمعتي
دانه : انطمي وربي فشيلة يا ويلي وشعري كان منفوش
تالا : هههههههههههههه طيب شفتي نغم
دانه : مين نغم
تالا : اختنا يا متخلفة اسمها نغم
دانه : لاء ما انتبهت اصلا بس شفت تركي
تالا : طيب اذا راحو ننزل تحت انا وانتي ونجلس معها
دانه : طيب اطلعي برا ابي اغير ملابسي
طلعت تالا ودانه جلست تبدل ملابسها

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

يــــــــــــوم جـــــــديـــــــد فــــــــــــي قــــــصــــــر أبــــو الهنوف

الهنوف قامت الصبح اخذت شاور وطلعت من الحمام ولبست شورت لون اسود وتيشيرت ماسك لون ازرق وجففت شعرها
وحطت قلوس ونزلت تحت ما لقت احد كالعادة ابوها بالشكرة وامها يا مسافرة يا بالجامعة<<لان ام الهنوف دكتورة بالجامعة اخذت الجوال واتصلت ع دانه واتفقت معها عشان بكرا رح يروحوا الشاليه وجلست تفكر فهد ياترى فهد يحبني مثل ما احبه انا حلوة واهبل واكل يتمناني بس يا ترا فهد منتبه لي والله حاسته ولا متذكر انه بنت عم واسمها الهنوف بس لازم اخلي يحبني والفت انتباها انشالله يحبني يارب

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عـــــــــنـــــــد نـــــغـــم قامت الصبح ولبست بنطلون جينز سكني وبلوزة نص كم طويلة شوي لون اخضر وفردت شعرهاا وحطت كحل سايل وبلشر وردي وقلوس واخذت عبايتها وشنطتها ونزلت تحت : صباح الخير
دانه وتالا وفهد : صباح النور
تالا : تأخرتي بنومه
نغم : الله يسامحكم انتوا امس سهرتوني
فهد : لسه ما شفتي شي من هبالهم الله يعينك عليهم
نغم : بالعكس امس عيشوني احلى اجواء غيروا شوي من روتين حياتي
دانه : اللحين انتي وين بتروحي
تالا : ماعليكي منه نغوم شوي تنسى عندها زهايمر مو امس يا حمارة قالت لك انها هي دكتورة
دانه : اها وانتي ليش تسبي دحين ما قلت شي بس نسيت
فهد : الحمدلله والشكر بدأت المعركة يلا مع السلامة انا رايح الشركة وقف وراح
نغم بعد ماراح فهد : تدروا وانا بالمستشفى مرة كنت ماشية ومسرحة الا اصقع بفهد وعصبنا ع بعض وما كنت ادري ان هذا اخوي
دانه : ليش ايش جاب فهد ع المستشفى اللي انتي فيه
نغم : جا عشان يشوف تركي لانه انا اشتغل بنفس المستشفى اللي فيه تركي ولد عمي
تالا : اها
اما دانه انقهرت شوي وقالت لازم اعرف نغم اني احب تركي عشان تكون تدري ووقفت : يلا تالا قومي
تالا : اوك يلا باااي نغوم
نغم : باي حبيبتي

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

رؤى طلعت وهي لابسة العباية وفي ايدها الشنطة : يلا وسـ
وقفت لما شافت وسن لسه ما لبست قربت منها وقالت : وسن يلا ماتبي تروحي ع الجامعة
وسن : لاء روحي انتي اليوم مالي خلق
رؤى : ليش لسه احنا في بداية السنة مايصير
وسن : كيفي اليوم مابي اروح
رؤى : براحتك بس حبيت اقلك اليوم ماراح ارجع ع البيت
وسن : اجل
رؤى : بنروح عند الهنوف انا ودانه
وسن سكتت شوي : طيب روحي بس اجي انا ارجعك لاترجعي مع احد
رؤى : خلاص ارجع مع دانه
وسن : قلت لك نجي انا والسواق طيب
رؤى : اوك يلا سلام
وسن : سلام
طلعت رؤى ووقفت وسن راحت عند الدولاب حق الملابس وخرجت لها بنطلون ضيق لون رصاصي وتيشيرت ماسك اسود وعليه كتابات بالابيض والرصاصي وصندل كعب عالي لون اسود وشنطتها السوداء ماركة فندي وعبايتها المزخرفة بالخيوط الحرير الملونة وجهزتهم عشان اليوم

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

فـــــــــي الجامعة

دانه مسرحة ياربي ايش فيني انا مكبرة الامور تركي ماراح يحب غيري بس نغم حلوة الا تهبل ممكن انه تلفت انتباها ياربي انا اليوم بجلس مع نغم واقول لها وبس الا شافت رؤى راحت عندها : ها رؤى يلا عشان نمشي
رؤى : اوك
وراحت رؤى مع دانه
دانه : اللحين بنروح ع مدرسة اختي تالا عشان نجيبها
رؤى : اختك سنة كم
دانه : اصغر مني بسنة ثالث ثانوي
رؤى : اهاا
دقايق الا وقفوا عند مدرسة تالا وشوي وتالا جات وركبت : السلام عليكم
دانه ورؤى : وعليكم السلام
دانه : هاذي رؤى اللي قلت لك عنها يا تالا
تالا : اهلا والله كيفك رؤى
رؤى : بخير والله
تالا : لاتقولي بنروح ع بيت عمي
دانه : ايه عشان بكرا بنروح الشاليه
تالا : طيب انتوا روحوا انا نزلوني البيت تعبانة وابي اناام
دانه : امشي معانا وماراح يصير شي
تالا :اووف طيب

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

فـــــــي بــــــيــــــت أبـــــو الهنوف طبعا اليوم الهنوف ماراحت الجامعة عشان البنات رح يجوا عندها تجهزت ولبست فستان ناعم لون موف لفوق الركبة وفردت شعرها وحطت مكياج خفيف وجهزت الصالة عشان البنات شوي الا دق الجرس راحت الخدامة تفتح الباب وكانت دانه ورؤى وتالا دخلوا وسلموا ع الهنوف وجلسوا بالصالة

الهنوف : وين ريناد ووسن
رؤى : وسن تعبانة ماراح تجي بس رح تجي عشان تاخذني
دانه : لا انا ارجعك
رؤى : لا خلاص هي بتجي
الهنوف : اوك بنات يلا تعالوا تغدوا
راحو البنات وتغدوا وبعد الغدا
تالا : وين ريناد ما جات ياربي
دانه : اصبري دحين تجي
شوي الا دق الجرس وجات ريناد
تالا اخذتها وراحو ع الحديقة
تالا : ها ايش صار قولي
ريناد : ولا شي رحنا فطرنا وبعدين رحنا البحر
تالا : يمه منك وكيف تسمحي لنفك تطلعي مع واحد ما تعرفيه
ريناد : تالا فيصل يحبني
تالا : لاوالله يحبك اللي يحب يجي يتقدم لك ويخبك مو كذا يلعب عليكي يا ريناد
ريناد : تالا فيصل ما لعب علي هو يحبني وما سوا شي غلط وبس اخلص الثانوي رح يتقدم لي هذا شرطي انا
تالا : وليش انشالله بس تخلصي الثانوي خلي يتقدم اللحين ع الاقل اذا تبوا تطلعوا مع بعض ماتكونوا تسوا شي غلط يعني يقولوا هاذي زوجته
ريناد : خلاص تالا لا تحني فوق راصي هذا الشي الصح
تالا : براحتك انا حذرتك يا ريناد وانتي ادرى بمصلحتك
ريناد مسكت ايدها : يلا بس تعالي خلينا ندخل ولاتكبري الموضوع يا شيخة
تالا مشيت وهي متاكدة ان هالشي غلط

انــــــــــتـــــــهـــــى البات الــ 6

التوقعات

ايش تتوقعوا هل تركي يحب نغم؟؟

واذا يحبها ايش ردة فعل دانه؟؟

ونغم هل بتعرف بحب دانه لتركي؟؟

وريناد هالشي اللي بتسويه هل رح يدمر حياتها ولا فيصل بيكون يحبها عن صدق؟؟

وسن ليش تبي تتكشخ اذا راحت عند الهنوف ايش يدور براصها؟؟

نشوف هالتوقعات في البارت الــ 7

انتظركم يا حلوين
mjoda cool غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2012, 03:34 AM   #9 (permalink)
mjoda cool
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية mjoda cool
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة celica مشاهدة المشاركة
رووووووووووووووووووووعه تسلم يمينك اختي وننتظر التكمله بفاااااااااارغ الصبر.....
وان شاء الله تكون كامله معاااك؟؟؟؟؟؟
يلااااااااااااااااااااه نزليها كااامله.........خخخخخخخخخخخخخخخ يتشرط بعد!!!!!!!!!!!!!
تسلمي ياقلبوشه

ولاتخافي هي كاملة وههههه ياستي اتشرطي ولا يهمك
mjoda cool غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2012, 09:09 AM   #10 (permalink)
celica
رومانسي مبتديء
010
 
الصورة الرمزية celica
 
لك مني جزيل الشكر ع ها البارت
اتوقع تركي يحب نغم ودانه بتعرف وتزعل ع اختها نغم اممممممممممممم ويمقن نغم تعرف وتتجاهل تركي عشان اختها....
فيصل ما توقع يحب ريناد وبيصير بينهم احداث اكشن....
وسن تبي تتقرب من ابو الهنوف عشان فلوسه...
خخخخخخخخخخ نشا الله مش خربت البارت ب ها التوقعاات....
ننتظرك ع احر م الجمر ومتابعين معاااك
celica غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الروايات - رواية شعاع الحب - قصة حب رومانسيه جريئه رائعه امير خان 2 روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 16 08-13-2014 10:36 AM
رواية ملامح الحزن العتيق ... روايه إجتماعيه و رومانسيه رائعه بجد ... ( منقوله ) .... الـحالــمة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 50 02-09-2014 02:20 PM
اكشن x اكشن انسحاب كريم +خروج نينا +تصويت حسام andoogo فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 10 05-22-2011 02:33 AM
اكشن فوتوشوب 2010 - اكشن جديد للتصميم - احلى اكشن فوتوشوب ماريبل ملحقات الفوتوشوب فرش . جليتر . باترن 2 03-12-2010 04:00 PM

الساعة الآن 07:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103