تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي آلثانيه : كل دقه في قلبي تبيك و العيون تنتضر شوفتك ) بقلمي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2012, 04:30 PM   #1 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 

ADS
Angry روايتي آلثانيه : كل دقه في قلبي تبيك و العيون تنتضر شوفتك ) بقلمي




×-- بسم الله الرحمن الرحيم --×

السسلام عليكم×
كيفكم ان شاء الله بخخير !×

حبيت اليوم انزل روايتي الثانيه في منتداكم الجميل ..×

(( كل دقه في قلبي تبيك، و العيون تنتضر شوفتك ..))

و ماححلل اي شخص ينزل روايتي بمنتدى ثاني غير ما يكتب اسمي (( rawan ))

ما أطول عليكم ان شاء الله تعجبكم الروايه×
و أبغى تفاعل ..×

× × × ++ البارت الاول ++×
عندما ابتسسمت عيناگ ، لصمت قلببي !×
غاص قلبي في ضوء الححب الذهبي ..×
و ططار النسسيم هادئا كفراشه ..
غنت الجداول الصغيرة ..×
و هي تبتسم و تنثني بين الصخور×
مثل صبي يلههو وراء الفراششات ..×

+++++++++×
في بيت كبير و فخم ، يعمه الهدوء ..×
و بالتحديد في غرفتها ..×

روان : اففففف مره طفش×
ريم : من جد بققوه×
روان : اقول جيبي لابي من الطاوله×

× × ×** خذته ريم و عطته روان **×

روان : مالي الا ادخل الممسن×
ريم : كح كح يوه يا قدمك ، خذي جوالك البيبي اححسن×
روان : كيفي ، بعدين اطلعي يالله×

×رييم تناضر روان بنضضرات و طلعت و سكرت الباب بدون ما ترد ع روان ..×

-----×
أعرفكم على العائله ..×
ابو عبدالعزيز : عمره 44 مره حنون و طيب و يحب عياله يشتغل مع إخوانه×
ام عبدالعزيز : عمرها 41 جنونه و طيبه تحب عيالها ، ما تشتغل " ربه منزل "×
عبدالعزيز : عمره 23 ما تزوج طويل و معضل مره خقق و يشتغل مع أبوه×
روان : عمرها 18 هذي اخخر سنه لها في الثانوي و قرب تخرجها عيونها عسليه و طولها عادي ، شعرها لحد ضهرها و مررره خققه×
ريم : عمرها 16تشبه للروان بسس شعرها لحد اكتافها و كل همها شكلها×
رهام : عمرها 6 سنوات السنه الجايه تدخل اولئ و شكلها طفولي و مره حلوه

---------------×
في بيت ابو عبدالعزيز×
في الصاله كان جالس عبدالعزيز×
و ررررن التليفون×
شهد : الو×
عبدالعزيز : هلا من معي ؟×
شهد : انا صديقه روان ابي روان ضروري بسررعه بسررعه×
عبدالعزيز يستهبل: لا طقيني !×
شهد : اذا كنت قدامي طقيتك يلا عطني روان
عبدالعزيز : هههههههههههههه ، مارح أعطيك
شهد : اقول عطني بسسسسسرعه×
عبدالعزيز : تراني فاضي يعني مستقعد لك×
شهد ببرائه : الله يخليك عطني روان محتاجتهها ضروري×
عبدالعزيز خق : .......
شهد : الو ! ، وينك !×
عبدالعزيز : هاااه ! ، ثواني×
شهد : اوك×

عبدالعزيز يكلم الشغاله : نادي روان بسرعه×
الشغاله : روان فيه نوم×

× ×جت رييم ..×
ريم : لا تو قاعده تلعب باللاب !×
الشغاله : ايه انا في ادخل و هيا نوم×
عبدالعزيز : طيب خلاص×

× ×عبدالعزيز و يرجع للشهد×
عبدالعزيز : روان نايمه×
شهد : يييوه×
عبدالعزيز : اذا تبين منها شي قولي لي اذا قامت قلت لها ؟×
شهد : اوك ، قولها آليوم أماني مسويه حفله على عيد ميلاد بنت خالتها و نادتنا×
عبدالعزيز : يووه و انا الضحيه×
شهد : هههههههههههههه×
عبدالعزيز : لبى الضحكهه×
شههد : نععععم !
عبدالعزيز : و لا شي سلامتك ، مع السلامه

× × " شهد سكرت بدون ما ترد "×
ريم : من كنت تكلم ؟×
عبدالعزيز : مالك دخل×
ريم : طيب ، حبيبي انت اخوي صح×
عبدالعزيز : بدت المصلحة ! ، وش تبين×
ريم جلست جنب عبدالعزيز : امممممم دامك عارف مؤ لازم مقدمات ، ابي السوق×
عبدالعزيز : مالي خلق×
ريم : طيب صديقتي أرياف بتروح×
عبدالعزيز بنفسه : اخخخخخ يا أرياف اشتقت لك×

× --------×
نرجع ورا شوي عشان نعرف قصه أرياف×

كانو عائله ابو عبدالعزيز - ابو سعود (( عائله ابو سعود هم عائله أرياف صديقه ريم ))×

مسافرين لل/ الامارات×

ريم - أرياف - عبدالعزيز ...×
كانو مع بعض عند الألعاب×
ريم : انا باروح العب هذي اللعبه تعالو
أرياف : لا انا مابي×
عبدالعزيز : حتئ انا مابي×
ريم : اففف ، خلاص باروح العبها و ارجع لكم عبدالعزيز : انتبهي ع نفسك×
ريم : اوككي×

عبدالعزيز : أرياف تعالي نلعب السينما×
أرياف : لا مابي أخاف×
عبدالعزيز سحبها : تعالي بس×

× × × × "" و دخلو اللعبه ""×
كانت السينما عن الاشباح و كذا×
و أرياف كانت مره خايفه و مسكا يد عبدالعزيز و غطت عيونها×
عبدالعزيز هناا خخقق : .....×
و أرياف ما شافت شي لين ما طلعو من اللعبه×

× ×" و صار عبدالعزيز دايم يسوقها مع ريم و حبها ، ببس ما عرف كيف يحصل رقمها "

--- نرججع للحاضر ----×
ريم : هييه عزوز وين سرحت ؟×
عبدالعزيز : لا و لاشي ، خلاص باوديك بعد صلاه العشاء×
ريم بفرح : اوكككي ثانككس
عبدالعزيز يضحك ع هبالها : ههههههههه الحمد لله و الشكر ..


×^ نهايه البارت الاول ، ان شاء الله يكون نال إعجابكم *_*




التعديل الأخير تم بواسطة سارا55 ; 06-11-2012 الساعة 03:08 AM سبب آخر: تكبير الخط
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2012, 01:56 PM   #2 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 

بآآآرت روععه
بانتظار البآآآرت آلثآني بآحر من الجمر ..
دمتي بود ..
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2012, 01:21 PM   #3 (permalink)
(همس الغلا)
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية (همس الغلا)
 
بــــــاررت رووعـــــــــــه بانتضــــار البـــأرت الجـــــاي
(همس الغلا) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2012, 05:48 PM   #4 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عاشقة كلاش** مشاهدة المشاركة

بآآآرت روععه
بانتظار البآآآرت آلثآني بآحر من الجمر ..
دمتي بود ..
^^ ثانككككس ع ردك يا قلبي ، نورتي
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2012, 05:51 PM   #5 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (همس الغلا) مشاهدة المشاركة
بــــــاررت رووعـــــــــــه بانتضــــار البـــأرت الجـــــاي
^ نورتي الصفحه (( همس الغلاا ))
مشكوره ع ردگ ..
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2012, 05:54 PM   #6 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
× × × × × × ×-- البارت الثاني --×

× × × ×- في بيت ابو عبدالعزيز --×
و بالتحديد في غرفه روان×

+ كانت الغرفة مرره بارده و يعمها الهدوء×

جت الشغاله فتحت الباب ع روان×

الشغاله : يالله يالله روان قومي×
×** و ماردت عليها **×
فتحت اللمبات×
روان تفتح عين وحده : وججع ان شاء الله سكري اللمبه×
الشغاله : ماما قول قومي×
روان بصراخ : اققققولك سسكري اللمببه×

* الشغاله سكرت اللمبه و طلعت ، و روان كملت نومها *×

× ×"" في بيت شهد ""×

شهد تكلم آلاء : وش بتلبسين اليوم في حفله أماني ؟×
آلاء : مدري والله ، بادور
شهد : ترى كلنا اتفقنا نلبس نفس اللبس×
آلاء : وش. لبسكم ؟
شهد : الي شريناه من آسبوعع مع بعض×
الااء : ايه عرفته×
شهد تناضر الساعه : يووه الساعه 6 ما بعد رححت×
آلاء : توناا بدري !
شهد : لا أماني قالت لي اجي بدري انا و روان عشان نجهز معها
آلاء : طيب تجهزي و مريني ابي اسوي معكم×
شهد : اوك ، انتي لا تطولين ترى اخوي ما يحب يستنى عند الباب×
آلاء : طيب×
__ و سكرت من المكالمه __

اعرفكم على عائله (( ابو مشاري ))×
ابو مشاري : عمره 45 يحب عياله و مره طيب و حنون
ام مشاري : عمرها 43 تحب عيالها و مهتمه فيهم×
مشاري : عمره 21 مره حلو و طيب ع أخته شهد لان مآآ عنده غيرها طويل و معضل اسمر و يججنن×
شهد : عمرها 18 صديقه روان بالمدرسة سمرآ و حلوه عيونها وسساع و شعرها طويل×
--------------×
في بيت (( ابو محمد ))

أماني تتصل على روان×
مره و مرتين و ثلاث و روان ما ترد×
أماني فضلت انها تتصل على أختها ريم×
ريم : اهلين أماني ..
أماني : هلآ ريم كيفكك ؟×
ريم : الحمدلله بخير×
أماني : ليه أختك روان ما ترد ؟×
ريم : نايمه×
أماني بصدمه : نايمه و انا عازمتها ع الحفله×
ريم : انتي قائله لمين يكلمها ؟
أماني : شهد !×
ريم : ايه اجل شهد هي الي داقه وكانت روان نايمه و رد اخوي×
أماني :طيب قولي لها تجي الحين مؤ لازم تلبس ! تاخذ لها شور و تجي تلبس و عندي×
ريم : اوكك
أماني : شوفي خليها تلبس الي كنا شارينه مع بعض×
ريم : اوكك×
-- سكرت من المكالمه --×
ريم راحت للغرفه روان×
ريم : يلآ روان قومي أماني و البنات ينتضرونك بالحفله×
روان قامت مصدومه : هااااه وش حفلته !
ريم : ههههههههههههههه ، اول ادخلي الحمام خذي لك شور انتي و كشتك×
روان : ع تبن ×، باروح اخخذ شور و طلعي لي ملابسس×
ريم : اوكك×

-- راحت روان تاخذ لها شور --×
بعد ما طلعت×
روان : جهزتي ملابس ؟
ريم : ايه×

× ×- كان لبس روان فستان سكري هادي مره ل تحت الركبه -×
ريم : تقول أماني ألبسي و تعالي على طول ، و اتجهزي هناك×
روان : اوك ثانكس بالبس اططلعي×
ريم : اوكك×

--------×
في بيت ابو احمد×
آلاء : ولاء بسرعه جيبي الفستان×
ولاء جت تركض : امسسكي×
آلاء : شكرًا يالله اطلعي بسرعه مابي أتأخر ع شهد×

-- طلعت ولاء --×
بعد م لبست الااء اتصلت شهد×
شهد : يالله آلاء انا عند الباب×
آلاء : اوك يالله×

-- سكرت آلاء من المكالمه و خذت عبايتها و نزلت --×
آلاء : يالله يمه باطلع تبين شي ؟×
ام احمد : مانتيب حاطه مكياج لو خفيف ؟×
آلاء : باحط هناك لان شهد تنتضر برا×
ام احمد : طيب بحفظ الرحمن×

× -- و طلعت آلاء --×
نهاية البارت الثاني ان شاء الله عجبكم ..
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2012, 07:07 PM   #7 (permalink)
(همس الغلا)
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية (همس الغلا)
 
روايـــهـ حمـــاس وابنتظـــار البـــــــــــــــارت الجـــــــــاي
(همس الغلا) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012, 04:20 PM   #8 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (همس الغلا) مشاهدة المشاركة
روايـــهـ حمـــاس وابنتظـــار البـــــــــــــــارت الجـــــــــاي
^ تسسلمين ( همس الغلآ ) على ردكك نورتي , و بآنزل الباررت لعيونكك ..
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2012, 03:33 PM   #9 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
لبارت الثثآلث ..

- في السياره عند الاء و شهد و مشاري -

شهد : الآء لبستي اللبس الي اتفقنا عليييه ؟
الآء : يب , بس تخيلي مآ حططيت مكياج
شهد : عاادي , الححين اماني مآ عندها اححد اذا وصلنا سوي الي تبين
الاء : اوكك

- في بيت (( ابو محمد )) -
اماني تصل ع روان , سمعت ريم الجول و راحت ترد
رييم : هلآآ اماني !
اماني : هلاا فيك ريمو , ورين روان تاخخرت
رييم : هي خلصت بس بتقوم اخخوي
اماني : اوكك قولي لها لا تتآخخر ...
ريم : اوك

- سككرت المكالمه -
ريم راحت عند روان في غرفه عبدالعزيز
روان تقوم عبدالعزيز : عزوز يالله ققم تاخخرت
عبدالعزيز بصوت هادي : فيني النووووم
ريم : عزوز ارياف تنتضرني
عبدالعزيز قام بسسرعه : يالله يالله البسو خلوني افتك منكم
روان : من اريااف الي خذت عققل اخخوي
ريم : اريااف م تذكرتيها !
روان : اييه زوجة المستقبل
عبدالعزيز : اققول روحو تجهزو و لا باهون
روان & ريم طلعو ممن الغرفه على ططول
بعد ما تجهزو نزلو تحت ينتضرون اخوهم , نززل عبدالعزيز
عبدالعزيز : يالله ارككبو
روان : طيب

- في بيت (( ابو محمد ))
رررررن الججرس و فتحت امااني , و صاارو الاء و شهد
الاء تضضم اماني و شهد نففس الشي << سسعوديات , هعع
شهد : وين روان م اتصلتو عليها ؟
اماني : يوم ادق عليها و هي كانت تقوم اخوها , ششكلها طلععت
<< ررررن الججرس >>
و صارت رواان
اماني : اهههلن رواان
روان : هللا فيك
اماني : يالله امششو تراني شريت الاغراض و كنت انتضركم تجون عشان نسوي الحفله مع بعض
الاء : يالله

- و صلحو كل شي مع السوالف و الضحك و الاستهبال , و بالاخيير جلسو كلهم -
روان : اخخخخخخخخخخ وش ذا التعب انكسسر ضهري
شهد : حححتى انا
اماني بتعب : بنات باقي هذي اللوحه لازم نعلقها , انا تععبت من تعلقها ؟
روان : انا م اققدر تعبانه
شهد : حتى انا
اماني : ماا بققى الا انتي يا الاء
الاء : اففففففف ططيب

- و ججابت الاء السلم و رقت -
اماني : الاء انتبهي ترراه يهز
- و شوي الا ططاحت الاء من السسلم -
الككل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان : هههههههههههههه الااء ههههههه شكلك هههههه رههيب
شهد : من ججد ههههههههه
اماني : الاء قلت هههههههههههه قلت لك يهز
الاء : اااااااااااااااااااااي انككسر ضههري , والله مععد اسسمع كلاامكم وجججع
اماني : امشو نشيلها
- شالوها البنات و حططوها ع الكنب -
روان بصصدمه : اللااااااء وش هذذذا !!!!!!!!!!!!!!
- انفتح الباب و كلهم انصصدمو -

توقعاتكم

1 - وشو هذا الشي اللي تقوله روان !
2 - مين الي فتح الببببببباب !
3 - تتوقعون فيه اشياء بتصير في الحفله !

^^ نههايه البارت , ان ششاء الله عجبككم و انا نزلته عششان (( همس الغلآ )) و اتمنى الققى ردود و تففاعل اكككثر
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 03:06 AM   #10 (permalink)
سارا55
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الخواطر
زمن الصمت العالي
 
الصورة الرمزية سارا55
 
متابعة
يثبت
مع ودي لي عودة
سارا55 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى ( فقدته حيل و مع فقده فقدت الحيل ) بقلمي rawan-11 روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 43 02-10-2014 01:51 AM
روايتي الاولى\حبك في قلبي حتى لو مادريت عن هوى داري عنادي ذابحهم روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 10 02-10-2014 01:22 AM
روايتي الثالثه : ماهقيت اني بحبك لاكن لقيت صفه اجبرتني بحبك .. بقلمي **عاشقة كلاش** روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 3 02-10-2014 01:04 AM
حبيبي .............. يا ملك قلبي ( بقلمي ) ♦♦ ياسمينة ♦♦ خواطر , عذب الكلام والخواطر 28 04-14-2013 03:32 PM
[عندما نعشق الجنون] روايتي الثانيه بقلمي __بتول الورد بتول الورد قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 9 01-12-2009 01:40 PM

الساعة الآن 07:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103